العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســـــــــــــــــــــــم

رانــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــا اصبحت تلك الايام الصعبه تمر وتمر وتلك الفاتنه لم اراها مالذي حصل ااخذت الامور بجد ضحيح ان تلك الضيقه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /18 - 8 - 2010, 2:34 PM   #22

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

رانــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــا
اصبحت تلك الايام الصعبه تمر وتمر وتلك الفاتنه لم اراها مالذي حصل ااخذت الامور بجد
ضحيح ان تلك الضيقه لم تفارقني وذات يوم عندما كانت اختي متواجد في بيتي ومع زوجتي اخذهم الحديث اللا تلك التي استولت عليه
يالهي اهي لعنه ام ماذا
نهله:ناديه متى اخر مرت عليك مريم
ناديه وهي تشرب الشاي :اي مريم
نهله:المندوبه كذا مره ادق بس ماترد ابد
ناديه :غريبه دقيت عليها قبل كم يوم قالت لي بتجيني هالاربعاء
نهله:طب ليش ماترد علي ....يلا يوم الاربعاء اذا جت دقي علي امرك
ناديه :خلاص اذا خلاص بتمرني بدق عليك يلا نهله صوتي لابرار خلي مرام تجي عشان امشي
تاخرت
نهله:ايه انت روحي مرام بتنام معا ابرار الليله ماهي رايحه معك
ناديه:نهله انت من جد تتكلمين .....والله بنتي من كثر ماعاشت ببيتكم احس مابقي الا تضيفونها ببطاقه العايله
نهله :صقر حبيبي قولها شي ...مو راضيه تخلي مرام مع ابرار ...والله ابرار ماتهدى وتعقل الا اذا كانو مع بعض

صقر:ههههههه خليها نهله اتحداها تاخذها من بيتي ....بعدين وين فيك لها او تقدرين عليها انت باخر شهرك شلون بتقومين فيها .....حرام الا بتهدين البنت ماعندها شي تسويه او احد تقعد معااه خليها ويا ابرار ..

ناديه :والله هالبنت فشلتني ...شسوي فيها
صقر:الحمدلله والشكر بيت خالها وبيت عمتها ....وابوها راضي ماعنده اي مانع بعدين المسكينه صغيره شتفشلك
ناديه:برايك يلا انا رايحه اشوفكم على خير
صقر تشوفين الخير مع السلامه
قام من مكانه وطلع فوق
دق باب غرفه ابرار
ابرار بصوت عالي :مافيه مرام مو رااااااااده مع عمتي
صقر:ههههههههه ابرار حبيبتي افتحي انا بابا
فتحت ابرار :يبه تكفى قول لعمتي تخلي مرام تكفى ..تكفي
صقر:لك مابغيتي افا وانا ابوك انت اللي تبينه باشاره ....مرام مو طالعه يعني مو طالعه
ضمت ابرار ابوها
ارتفع نظره الى مرام وجدها تنظر اليهم نظره الذي يرى مو قفا للمره الاولى له ان يراه انا لا اشك في حنان شقيقتي
ولكن كيف ترى حنانها وهي تبقى لدينا بشكل مستمر ووالدها الذي اغلب الوقت لا يكون متواجدا لحسست انها تفتقر للكثير اشرت اليها ان تاتي الى حضني هي ايضا
احسست بالخجل ولم تاتي الى حضني من اول مره
ابرار:شفيك مرام ابوي يناديك ...مرام هههههههههههه شفيك ابوي ترى تسوي ادب هههههههه
صقر:لا مرام اعرفها من يومهاوالادب بدمها مو مثلك شيطانه
صحيح ان مرام لم تملك الجرأه لتذهب باحضان خالها ولكن صقر من ذهب اليها واحتضنها
صحيح ان ابرار احسست بغيره شديده من مرام ولكن لا تلك مرام ابنه عمتي وابنه خالي مرام صديقتي الوحيده
لن اجعل تلك الغيره تتملكني ....
مرت الايام حتى جاء يوم الاربعاء ....
صقر كان جالس بالصاله ...جاءته ابرار ومرام
ابرار:يبه وش رايك بما انه اربعا تطلعني انا ومرام
الاربعااااء
دقيت عليها قبل كم يوم قالت لي بتجيني هالاربعاء
دقيت عليها قبل كم يوم قالت لي بتجيني هالاربعاء
دقيت عليها قبل كم يوم قالت لي بتجيني هالاربعاء
مريم ......مريم ....بتكون هناااااااااااك .....
ابرار :يبه....يبــــــــــــــــــــــــه..يبااااااااااا اااااااااااااااااااااه
صقر :هاااه شله الصراخ كم مره اقولك تكلمي بادب تعلمي من بنت عمتك
ابرار وهي شوي وتبكي :ناديتك كم مره ما كنت تستمع لي شسوي
صقر حس انه زودها خصوصا انها ابرار دلوعته :خلاص ...لا تتعديدينها نادي وافي ورائدوالبسوا وخلوني اطلعكم ونادي امك
ابرار :مايحتاج انا معاد ابي اطلع
وطلعت لغرفتها ركض
لحقتها مرام :ابرار ....ابرار .......يوووه منك ابرار
لفت ابرار:شتبين شتبيـــــــــــــــن ما ابي اصير زيك غصب غصب
مرام:انا كنت بقول ..ابوك ما كان يقصد وابيك تحمدينربي على خالي اللي مدلعك مره وعطيك وجه حييل على الاقل عندك اكبر انا مثال مهما سويت والاحاولت ما احد عبرني نفسي امي تجي يوم وتقول انت جلسه لك ببيت خالك ماعادتجلسين ابيها تقول اشتاقت لي ابيها لم انجح تحتفل معي ابيها وابيها وابيها اما ابوي فماله داعي احلم لان حتى الاحلام اللي فيها ابوي تنهدم ...تدرين اني احسدك بس انت عايشه ببيت ما تستاهلين حتى انك تتمنين تعيشين وسطه
احمدي ربك على النعمه ...وحاولي تتغيرين اذا انا احبك ومتقبله تصرفاتك غيري يكرهك ومو راضي عنك انت وحركاتك ...قولي لي لو انا مو معاك بالمدرسه مع من كنت بتجلسين ... من بيتحملك ...انا اقول لك لااني احبك
ابرار:مرام ما ابي اشوفك وانا حره كلكم تقولون وتبررون افعالكم وتقولون العذر الوحيد لاني احبك
مرام :شتقصدين انا ما احبك
ابرار :..........................
مرام :تدرين انا الغلطانه
راحت مرام عند خالها وقال له :خالي انا لازم اروح حق امي اشتقت لها بخلي كومار يوصلني باي خالووو
ابتسم لها :في رعايه الله استني ارسل الخداامه معك خلاص استنيها
بعد شوي طلع صقر ودخل غرفه بنته وراضاها ورضت سالت ابرار عن مرم:يبه وين مرام
صقر باستغراب :راحت حق امها ....ليه ماكنت تدرين انا اللي اعرفه انها ماتشكخيط بابره من دون اذنك والا نسيتي
ابرار :لا يبه تهاوشت معاه تكفى يبه ابي اروح لها بكره واراضيها اوك خلاص بكره بكره
نزل تحت وبدا ينادي نهله:نهله ...نهلـــــــــــــــــــــــــــــه
نهله :هلا حبيبي ...لبيه
صقر :لبيتي بحرم مكه ...بس بغيت بتروحين حق ناديه هالليله
نهله:لا والله بروح لها بكره
صقر بارتياح:زين يكون احسن انا بروح اقيل واخري الغدا الله لايهينك يلا انا بروح انام
نهله :خلاص ابشر


وين ينام .............





سمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
اخذت سمر المسكره وقلوس بدون لون وحطت شويه بللاشر
طلعت بريئه مع ان ملامحها كانت حاده سمر ما كان ينعرف لها اللي يشوفها يرتاح لها على طول ويحسها بيبي بس من
تصر على اسنانها وترفع حاجبها تحسونها وحده ملعووووووووووونه ومو بعيدها لها سوابق <<<لا تبالغين
لا بس دايم تتغير ملامحها وبسرعه فضيعه
كلهم لما شافوا سمر قبل ما ينزلون انصدموا مو لانها حلوه بس ما توقعوا تجاريهم بعد اللي سمعته بس سفهتهم ونزلت قبلهم بعد يمكن الكل بيقول سمر راعيه حركات وشباب بس انا _الكاتبه _ اعرفها اكثر منكم اهي وحده ضايعه ماتدري شتبي من الحياه
تحس انها بدون هدف تحس انها فاضيه من جوا وتحس انها لو تغيب محد بيقول حد شاف سمر يمكن من البيئه او الجو العائلي اللي تفتقر له اشياء وايد كانت محتاجه له بهالعمر بس من وفر ....
دخلت سمر وبقيه البنات للمول امل واماني كانوا متواعدين من الاول وراحو يقضون وقتهم في اللي جو عشانه
جلست سمر ومشاعل على الطاولات اللي بالمقهى كانت سمر سرحانه
ليش يا سمر انت دوووم كنت رافضه هالتصرفاات شاللي تغير يعني ودووم ضدها ...وحده ...ملل ...زالا شنو
ااااه ليتني عارفه وش ابي وش ما ابي
مشاعل :سمر ....سمر
سمر التفتت لها بهدوووء:............
مشاعل :انت عارفه احنا ليش هنا صح
سمربابتسامه استهزاااء :جايين تذاكرون لاختبار السبت ...جايين تصيعون يعني جايين ليش
مشاعل :حلو ما يحتاج اعلمك شلون تتبتسمين ..شلون تتميلحين ...شلون تجذبين ....
سمر :هوب هوب ...وين وين ؟؟؟قولي شلون تجرينه بعد
مشاعل :سمر دامك ما تحبين هالطريق ليش من البدايه جايه يعني ...والا انت منت واثقه بنفسك
سمر :الحين حق شنو تسوون هذا كلهفضاوه والا شنو
مشاعل باستهتاروااااضح:والله حبيبتي ::::نقضي وقت هذا اولا
ثانيا نبي احد يهتم فينا ....وما يبخل علينا ههههههههههههههههههههههه
سمر :بس قولي تبين احد يصرف عليك ....
مشاعل :سمر جايه تنكدين ...المهم خلينا من هالسالفه ...شوفي هذااك صيده حلوه ...وريني شغلك
قامت سمر ومشت بثقل وغرور ليما وصلت عنده كان يتكلم بجواله وكان عند الصرافه
.................:ايوه يمه بتغدا اليوم معاكم .........لا والله ما يمديني اردها من المدرسه خليه ترجع من بنت جارنا لين اشوف لها باص ......امم كذا على 2 يمه اكون بالبيت يلا فحفظ الرحمن ...مع السلامه
انتبه للظل اللي وراااه ..التفت لها
انتظرها تقول شي وش تبي لكن ماكو رد استغرب من نظاتها وتفحصها له
ناظر بالقزاز يمكن وجهه فيه شي
لكن ماكو اي شي
.................. :اختي امري ؟؟؟؟
سمر :ابد .........بس هذي 500 ريال ابيك تصرفها لي
..................: اختي روحي حق الكاونتر يصرفونها لك
سمر : رحت ...يقولون لازم تشترين عشان نصرف لج....بعدين انت عند الصرافه بتسحب اسحب 500 بس مصرفه وخذ هذي اللي معاااي ما راح تخسر شي
..................:ماكو مشكله
صرف لها....وعطاها :تفضلي
اخذتها سمر وحطته ببوكها وقفت
..................:ماكو شكرا ولا شي ...
سمر :حق شنو اشكرك انت ما عطيتني شي من جيبك عطيتك 500 وعطيتني مثلها
انصدم عبدالرحمن من ردها بس ابتسم لها :على العموم العفو معك عبدالرحمن
سمر: ................
لحظه سكوووون
طلع عبدالرحمن كرت فيه ارقامه ومده لها
سمر: شنو هذا
عبدالرحمن بخجل وخوف انها ترفضه:رقمي
سمر :بشرط
عبدالرحمن بمزح :تبيني اصرفلك 500 ثانيه
سمر ابتسمت بداخلها ولا ظهر اي رده فعل على اي من ملامحها
ما عرف عبدالرحمن شيسوي بهالحجر ....:اوك اشرطي
سمر :ابيك تجي معي للطاوله هذيك وتعطيني الكرت قدام صديقتي اوك
عبدالرحمن باستغراب من الطلب : بس كذا...ما طلبت شي
سمر راحت تمشي وهو يلحقها ومشى جنبها
ولما وصلت للطاوله جلست على طول ارتفع نظر مشاعل حق عبدالرحمن ابتسمت له
فرق واجد بينهم هذي اللي شاقه الحلق بالضحك وهذي الجدار
مد الكرت لسمر ابتسمت له انصدم لما ابتسمت طلع شكلها وحده ثانيه سرح يتنقل بملامح وجهها البريئ وين كانت البراااءه قبل دقايق
خذت الكرت منه ومدته لمشاعل :خذيه وهذا انا جبته لج قامت من الضيقه كتمت صدرها
انصدم عبدالرحمن باللي سمعه ....حتى انها ما استنته لين يروح وتعطيها الكرت شهالوقاحه
اعتذرت مشاعل له :معليش اهي تمر بظروف صعبه هالايام ماتقصد ابد
طلعت من المول سمر ومشاعل تدورها جواته مو داريه وين اختفت
طلع عبدالرحمن شافها واقفه استغرب شافها تمسح دموعها وشافها تهم بالدخول مره ثانيه
وقف قدامها ناظرت فيه بعدين تعدته
عبدالرحمن :لو سمحتي...انا من جد ابيك تكلميني ...وانتي مو اهي .....
سمر :...............
عبدالرحمن مد لها الكرت :ما راح اضغط عليك بس خذي الرقم ومتى ما بعيتي تتكلمين دقي علي
ما خذته سمر لكن عبدالحمن كان مصر وحطه بجنطتها ومشى وخلاها
دخلت وشافت مشاعل وراحت لها .........
مشاعل :انت رحتي وين
سمر : مو شغلج.....والا تدرين كنت ادور صيده غير الاولى هههههه
مشاعل :اكلمك من جد امل تقول مظفر برا
مشت سمر وطلعت
وطلعت الكرت من جنطتها وكتته بالزباله شافتها مشاعل وهي تكته وضحكته...اللي ما تدري عنه سمر ان مشاعل سبق وعطت عبدالرحمن رقمها ......................

مشاعل له :معليش اهي تمر بظروف صعبه هالايام ماتقصد ابد
عبدالرحمن :اتمنى تعطينها الكرت
مشاعل بابتسامه:وش رايك تاخذ انت رقمها ....وعطته
.....................................

انتهى البارت
واتمنى اشووووووووف ردوووووووود تطيب الخاطر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 8 - 2010, 3:20 PM   #23

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

لكل شخص منا سمفونيه خاصه به ونوته يعزف ما الفته الايام له فيها
لكل شخص قنااع يرتديه امام الاخرين...وبالمقابل يكن لشخص اخر مشاعر تجرده من قناه ولو كان متقن الضنع
لا تستطيع الايام مداواه الجروح ابدا ....فالهموم داء ...والراحه داء ايضا ...ولكن احدها مرغوب
هكذا حال نهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
فتاه تحرش بها اخيها المنحرف...نعم اخوها ...لم يستطع احد ان ينقذها
كانت في 5 او 6 من عمرها
لا اعلم ما اكتب عن تلك الفتاه او عن شعورها ولكن ساكتب ما قاسته في حياتها
لنخبركم عن الجاني
منذ ولادته ولديه اضطراب عقلي ولكنه يعمل ويعي مدى ضرر ما فعله وهو الان في 30 من عمره ويعمل مراسلا في المساحه العسكريه فاشلا في حياته الاجتماعيه ...شخص طفيلي بدرجه كبيره ...وكاااااااذب محترف يجيد فن النفاق من الدرجه الاولى .... ولا يملك اي شخصيه اي طفل يستطيع ان يحركه ....

ربما تسالون عن والدتها ....اخوتها ....والدها
علمت امها بذلك...وكل ما فعلته انها القت عليه بعض الكلمات للتاديب ...ولكن كيف ذلك ....انه لا يغير شيا فلقد عاود الكره مرارا كان يجردها من الملابس امامه
ويبدا يتامل فيها
ويخبرها ان تقوم بافعال رديئ من يفكر فيها
علم اخوه الاكبر والذي يبلغ من العمر 34 سنه
وظن ان الضرب وسيله علاج للامر
ولم يكن كافيا ايضا لردعه وفعلها وكررها
اصبحت تلك الفتاه البريئه غير ذلك شقيه وسيئه الطباع ولسانها لا ينفك عن الكلام السيئ واحيانا تنطوي واحيان دون ذلك تمر عليها احيانا لحظات سلام تتمنى تلك المسكينه انت تظل..... ولكن هيهات انها الحياه يا نهى.... يوم لك ويوم عليك
اصبح نومها خفيفا ومقطعا ...تخاف ان يهجم عليها وياخذها ...اصبحت كبيره وتفهم كل شي لم تعد تلك التي يستطيع ان يسكتها بقطعه حلو او بتهديد
حين كانت في سن 13 دخل الى غرفتها وكانت نائمه فازاح الفراش بخفه ولكنها فاجئته بصفع على خده وبدات بالصراخ التم حولهااخوتها ولكن كانوا اصغر منه سنا وبدا بصراااخ هستيري ولم تستطيع التوقف علموا بالامرومالذ فعلوووه بعض الكلمات فقط ايضا
لم يتحرك احد ؟؟؟؟ويقوم بما يتطلب الموقف او الوضع
يمثل عليهم الندم ولكنه لاينفك عن ذلك
الى متى الى متى ..........
كبرت تلك الفتاه وهي تبلغ من العمر الان 20 فقدت ثقتها بنفسها واصبحت تجيد الكذب
ولا اظن ان مجاراتها في ذلك فكره جيده فنحن مهزومون تكذب على نفسها وتصدق الكذبه قبل ان تلقيها على الاخرين
كيف تجعل اخرين يؤمنون بشي انت نفسك غير مؤمن به ....هذا هو ما كانت تقوله لنفسها ...اكذبي يجعلني سعيده ...ساكذب ومالمشكله في ذلك اهي تعزز ثقتي ...ساكذب اذا ....اتجعلني اكسب بعض الصداقات....ساكذب...اتخرجني من بعض المشاكل ...وما اضير في الكذب ان كان الحل ...
ومجنونه ومغامره من الدرجه الاولى ...احيانا مالا يتخيله العقل ولا يقبله المنطق عند كل شخص ثق ان نهى قد تقوم به ان توفر المطلوب له
الحياه لديها دون معنا ابدا
ابتعدت عن ربي لم تكن تصلي احيانا تحن الى الصلاه ان رات خاشعا ولكن كتبت لي يوما ما انا الماتبه حوارا اريد نقله لكم هذا الحوار جال بداخلها

*متى اتوب متى اتغير وتتغير حياتي اساظل هكذا


-ماالمهم مالذي سيتغير ان تغيرتي فمن حولك سيظلون كما هم
*اريد ان اتطهر من ذنوبي ان اشعر بالامان يوما بالهدوء والطمانينه والعيشه السكينه اهذا صعب
-اها هذي امك تصلي ومن عرفتيها وهي مهمومه والله ...تغيروا اولادها ..زوجها ابدا امك تعذبت من ابوك البخيل على اهله وكريم سبلا عند العرب ....المنافق اللي لي قالوا يا فلان...قال لبيه و دق الصدر قبل يسمع مطلبهم....
-من اللي شفتيه تايب ومرتاح هاه قولي لي تدينتي والا لا ما راح يتغير شي
- الناس همه همه...
-تبين تبدين حياااه جديد اطلعي من حيااااتك القديمه ....
*انزين كيف كيف كيف وين اروح اهرب ...والله لو اعرف احد بيحتضنني والله لاهرب له والله
لكن مين
الابو قاسي ولا هو داري عن الدنيا ...مريض نفسي ما يثق باحد ابد الناس لا ينقدون ...هذا ما كان يهتم به ما يهمه دين او غيره اهم شي الناس وش تقول وش بتقول
الام ضعيفه شخصيه ...لا تختلف عن زوجها ....احيانا العشره تاثر ....كانت دايم على البنات اللي يخالفون الدين مثلا في لبس البنطلون او عبايات الكتف ...
لكن من كثر ماتنقدهم وتتكلم في بنات النا صارت تخنق نهى تخاف الناس يلقون عليها شي على بالها ان الناس زيها...
الاخ الكبير وعمره 36 لاهي بدوامه ومنحرف فكريا ومشابهه افكاره لافكار نهى الشيطانيه يعني لا صلاه ولا دين واحيانا والعياذ بالله يتلفظ الفاظا قد تخرجه من المله ذات مره قالت له
نهى:جابر متى تصلي
جابر :ماني بصلي الا اذا عطاني ربي مليون ..ليه غيرنا مغرقين فيها ويلعبون بها لعب واحنا نشحته ويروح راتبنا اقساط ..والله العظيم قالت ايش قالت اصلي ...
مسكينه نهى كانت تريد من ينصحها من يحثها

اخوها الاخر الذي سبق وذكرنا راشد 34 سنه الذي يعلم بسرها
لا تتقبل منه اي شي لا اعلم لماذا الانها تترك على عاتقه بعض المسؤليه بما اصبحت عليه الان
وهو الان متزوج ولديه طفلان فتاه وصبي

والاخر ....وهو الجاني .....احمد ....30 سنه

ثم احد اخوتها اسمه وليد 28سنه تعجبها شخصيته لكن تكره فحشه ومكالماته ومقابلاته

ثم شقيقها الذي يكبر ب3 سنين اي 23 سنه عبد الاله
يقولكم موقف صار بينها وبينه وانت اكتشفوا شخصيته
حصل بينهم موقف بيني وبينكم كانت تكلم ولد هالبنت
وشك اخوها وصرفت ابو الموضوع بكذبها عرفت تلم الموضع بفنيه رهيييييييييبه
في ضرف 5دقايق طلعت نفسها من مشكله عويصه ولا الخبله كانت تكلمه من جوال امها وهو الاغبى منها مرسل رساله لها وكاتب اسمه تحت واحبك شهالغباء .....
بس طلعت الاخت اذكى مني ومنكم طبعا اهي كانت حافظه رقمه باسم مرام
ولما جت الرساله باسم مرام اي انه احد اكييييد تعرفه ولا بعد كان مدلعها بالرساله يعني ثابته ثابته فيها لكن شوفوا الذكيه وش سوت
رمى عليها عبدالاله الجوال وقال دقي على مراام اهي راحت وعدلت الرقم دقت وحطته على السبيكر
رد واحد شايب
ونهى ببرئتها الكذااابه سوت نفسها مندهشه ومصدومه ...ومدت له الجوال بسرعه وتاشر له كلم كلم
خذا الجوال وقال :الو
..:يامرحبا
عبدالاله:الله لا يحيك ...شف يمينا بالله يمنيا بالله اني لا عاد اشوف رقمك على الجهاز
...:يا ولدي ما دقيت ولا احد دق بعدين انا كفيف
عبدالاله :كفيف هاه كفيف ........اذا كفيف اربط جهازك بجيبك لعن الله ابوك
وقفل في وجهه
هي انت اشوف الجوال بايدك اكسرها لك فاااهمه

ههههههههههههههههه
حبكتها وداااااااااااايم الحظ بصفها طبعا اهو بعد كم يوم احتاج منها فلوس بس مايقدر يطلبها وتوهم متهاوشين فقرر يعتذر لها قدام امه مسكين ما كان بيدر ان السالف بتنقلب عليه قال : انا اسف وانا ما سويت كذا الا من خوفي عليك ومو كثر اللي اشوفه
نهى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااه ضحكتني من كثر اللي اشوفه ...هههه الا قول من كثر اللي سوووويته يالاخ
عبد الاله:انا شكلي باكلك تبن
نهى :حبيبي انت ادري انك راعي واجب بس ما يحتاج من عرفناك واحنا ماكلين تبن
عبدالاله:لا والله انت في حق دلع ولو لازم اكلك اياه وزلا بملعقه
نهى :ولوانه من ايدينك اطعم لكن ابط عظم ما احد بياكل تبن الا انت وقامت وخلته لا هو اللي خذا فلوس والا اللي هو اعتذر عشان ياخذها بعدين
بعدين نهى
وبعدين اخوها عبدالكريم اصغر منها بسنتين يعني عمره 18
وبعدين اختها بشرى اصغرمنها ب7 سنين يعني عمرها 13 الحين
هذي عائلتها







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 8 - 2010, 9:16 PM   #24

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

رانــــــــــــــــــــــــــــيــــــا
يوم الخميس
صقر:يبه ابرار يلا يا بابا تاخرنا انا عندي مشواااااااااااار
نزلت ابرار: خلصت
نهله :عيب عليك الحين احنا كلنا جالسين لنا وقت ننتظر بالله ما استحيتي
ابرار :يمه وحده 4 ابتدائي شحقه تستحي الحين بدري عليها
صقر:هههههههههههههههه يا بنتي الحيا ما له سن
ابرار:بس الناس ما بينقدون علي لساتي صغيره
نهله:يمه منها انت الحين تسمين نفسك صغير وهذا لسان من وين جاي
صقر:بس يا بابا بينقدون علي انا وامك ...بيقولون ما عرفوا يربون
ابرار :خلاص طيب ما بعيدها بس يلا بنتاخر
نهله:شفت ترى دلعها هذا بيخربها يا صقر ...اهي حتى ماهي عادتنا شي عندها
صقر:ماعليج منا انا وبنتي نتصافا هذي ابرار مو اي وحده
نهله:لا تجي تشكي عقب
صقر:ههههههههههه...نهله لاتكونين غرتي منها ...هههههههههه
نهله:اقول بلاش من هالسيره وتحط البنت ببالي
صقر:هههههههههههههههههههههههههه حريم يمه منكم حتى بنتي
كالعاده وافي يشتغل على جواله ...طبعا هذا البكر لازم طلباته اوامر عنده جوال من كان بالابتدائي
ورائد كالعاده يشارك امه وابوه السواليف ...وابرار لحالها سرحانه تفكر شلونتراضي الاخت
وصلوا
صقر:يلا نهله انتبهي للعيال انا بمركم على الساعه12 اوك


نهله:انزل سلم على اختك بعدين روح الله معك ما يصير تجي لعند بيتها وما تنزل تسلم عليها
ابتسم صقر لها ورفع غطاها وقعد يتاملها بحب وباسها بين عيونها :الله يخليك لي
استحت لف صقر للعيال لقاهم متنحيني الا وافي على جواله مو معطيهم بال ابد
طفى السياره وقال يلا انزلزا
نزلوا كلهم الا وافي
فتح له صقر الباب وقال :يلا بابا انزل وصلنا ومسح على شعره
نزل وافي بدون اي صووووت ابد او اي رده فعل ولا حتى شال عيني عن جواله
استغرب ابوه يبي يعرف ولده شيسوي بالجوال طول الوقت بس وافي راح ما امداه يشوف
دخل البيت <<بيت اخته ناديه
ناديه :يا هلا الله يحيي الداخل حياكم
صقر:تسلمين كيف الاحوال وهاااه متى الحلوه بتطلعويحط ايدينه على بطن اخته ...قررتو وش بتسمونها ؟؟
مرام :ايه وانا اللي بسميها وانا قررت اسميها ليلى ..
صقر:هلا هلا بحبيبه خالها تعالي سلمي
جت ركض حق خالها وهو بدوره حضنها وباسها على راسها ..:هاه مرام حبيبتي مو ناويه ترجعين معانا
ابرار تقاطع مرام:ايه يبه بترجع ....خلاص احنا اتفقنا
سلمت نهله على ناديه :ناديه اذا تبين شي من مريم ترها لسا بمجلس الحريم وقف قلب صقر وطلع من البيت بكبره
ودخل سيارته...مو قادر يسوق ...او هو ما يبي يحرك لين يشوفها ...واستنا ربع ساعه بعدين شافها طالعه
من دون احساس نزل ووقف قدامها رفعت عينها ومن لما شافته تعدته بسرعه قبل يقول اي شي وفتحت باب السياره وهو رد سكره ووقف قدامها
وطلع من بوكه ومد لها الكرت اللي عطته
استغربت من اللي سواه بس ما قالت ولا كلمه مرت فتره صمت
صقر:مريم قولي شي قولي اقلب وجهك قولي خلني في حالي لا انت اللي صديتيني ولا انتي اللي رحبتي فيني ابي اعرف لوين نوصل
انصدمت ونزلت دموع من عينها :انت ليش مو راضي تفهم ...انا ما صديتك ؟؟...طلبتني رقمي عطيتك رقم غلط ...وما عاد جيت بيتك ...كل هذا وش معناه انت اللي مو راضي تفهم انت بس انت تفهم اللي تبيه سوءال ....اهو سوءال ...ليه كل هذا ...وش اللي خلاك تتجرا علي لهالدرجه وش اللي بدر مني خلاك تسوي كل هذا ...انا كل اللي سويته اني اقوم بشغلي وانت تلاحقني من مكان لمكان اتوقع انك الحين بصدي لك ارجو انك تخليني في حالي ...انا مو ناقصه الدنيا سوت فيني اللي سوته مو في حاجه مشاكل غير اللي انا شايلتها ...لو سمحت ...وفتحت الباب ودخلت السياره وراحت وهو يناظره لين اختفت
رجع لسيارته وحط راسه على الدركسون

انت ليش مو راضي تفهم ...انا ما صديتك ؟؟

وش اللي خلاك تتجرا علي لهالدرجه وش اللي بدر مني خلاك تسوي كل هذا ؟؟؟

اتوقع انك الحين بصدي لك ارجو انك تخليني في حالي ...



طلبتني رقمي عطيتك رقم غلط
وما عاد جيت بيتك
كل هذا وش معناه انت اللي مو راضي تفهم انت بس انت تفهم اللي تبيه



ما يدري شلون مر الوقت وصارت الساعه 12 وعشر دقايق جاه اتصال
صقر :هلا نهله اطلعوا انا عند الباب
نهله :صقر وش فيه صوتك
صقر: نهله ما لي خلق اطلعي انت والعيال بسرعه ابي ارد البيت
نهله :دقايق
يتبع







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليدي, الروايه, اشلي, اســـــــــــــــــــــــم, اقروها, باسم, بــــــدون, حياتي, فخلو

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زفه باسم ماجد ونوره،تحميل زفه صوتيه باسم نوره ،زفات جديده نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 26 10 - 4 - 2012 4:24 AM
صور اشلي تسدل للتصميم -صور ashley tisdale-اشلي تيسدل للتصميم 2010 ● н σ d σ α ابداعات ولمسات فريق تطوير تجمعنا - اهداءت الاعضاء لمنتدى تجمعنا 117 30 - 1 - 2012 7:59 AM
خلفيات ورمزيات بلاك بيري - فيمو حيخلصوووووه ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 4 13 - 1 - 2012 7:19 PM
قصيده فله تعالو اقروها مغروره قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 9 20 - 2 - 2010 11:49 AM
ما رأيك فيمن يجرحك !! ثم يقول عادي امزح !!!!!!! ..]●[مِـِـِلآمَـَح مِـِلڪَيـۃ]●[.. النقاش والحوار - نقاش جاد 4 13 - 8 - 2008 3:08 AM


الساعة الآن 3:44 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy