العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســـــــــــــــــــــــم

ليدي , الروايه , اشلي , اســـــــــــــــــــــــم , اقروها , باسم , بــــــدون , حياتي , فخلو صعب اسمي حياتي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 7 - 2010, 4:59 PM   #1

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســـــــــــــــــــــــم


بسم الله الرحمن الرحيم

راح ابدأ اكتب لكم روايه مفتوحه
وشخصياتها غير محصوره ابدا
ومواقفها وشخصياتها موجودين ويتنفسون وعايشين مثلنا مثلهم بس راح اتحفظ على الاسماء
باذن الله انقلكم حياتي وحيات اشخاااص كثير غالين علي وناس غيرهم كونوا بانتظاري
ريـــم


wuf hsld pdhjd h, hrvkih fhsl lp]] tog, hgv,hdi fJJJJJJ],k hsJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJl gd]d hagd hrv,ih








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 7 - 2010, 5:54 PM   #2

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
بما إني قلت لكم إن شخصياتي غير محصور فما يحتاج أحط تعريف بالشخصيات بالبداية خلوني أعرفكم على شخصياتي عن طريق مواقفي معاهم
خلاص إنا بأبدأ روايتي من أيام المتوسط طبيعي طفولتنا تكون حيل بريئه
علاقاتنا عمرها ما كانت لاي مصلحه وحتى لو كانت لمصلحه راح تلاقونها بريئه بريئه بما تعنيه الكلمه
طبعا اسم الشخصيه الاولى
سمـــــــــــــــــــــــــــــــــــر
سمر كانت بمدرسه حكوميه ومن لما خلضت الابتداي نقلها ابوها على مدرسه خاصه بسبب المواصلات واسباب اخرى
كانت سمر متعوده على البساطه والعفويه حيل حيل
وكانت مرحه بشكل واهي عايشه مع 6 اخوان واخت اصغر منها ب7 سنين
يعني البنت متربيه وسط شباب
يعني البنت دفشه شويه ....لا مو شويه دفشه ههههههه
كان اول يوم لها بالمتوسط
دخلت المدرسه والمسكينه دخلت من باب الابتدائي وقعدت واقفه تناظر في البنات وانصدمت المسكينه تشوف بنات لساتهم ماتعدوا رابع ابتدائي مسوين مشهد يالانقليزي
كانت وايد شاطره وطموحه
لكن حست باحباط وايد بالحكومي ما كانوا يعطوننا انقليزي ابد
على عهدنا احنا بس الحين لا صار فيه
تنحت سمر وعجبها المشهد وعرفت لها كم كلمه بس هي فهمت المغزى من المشهد وهي الفصول الاربعه
قربت منها وحده من الاستاذات وسالتها
الاستاذه : ليش داخله من هنيه هذ مو قسم المتوسط
سمر وهي قلبها طايح من الخوف ...<<مو اقول بريئين
سمر :طب كيف اروح للمتوسط
ابتسمت الاستاذه ودرت انها مضيعه :مري من عند المحاسبه سلوى وقولي لها دخلت اختي للابتدائي وتطمنت عليها وابي ادخل للمتوسط
ارتاحت لهاي الاستاذه وايد ....وخذت نفس وراحت للمتوسط ..... ودخلت للمتوسط وانصدمت من البنات طبعا المدرسه كانت قسمين واحد للابتدائي والاخر للثنوي والمتوسط مع بعض
شافت اشكال تحفه اللي بويه واللي كيوت واللي ايمو اشكال والوان منجد كان عالم غريب بالنسبه لها
رن الجرس وشافت البنات يصفون طابور والمسكينه صفت مع 3متوسط عبالها اولى
وشافتها وحده قالت: لها انت شكلك جديده والا انا غلطانه
ابتسمت لها وسالتها :ليه باين علي
البنت ضحكت بصوت عالي لدرجه انه وحده من المدرسات يات لهم وهزئتهم وقالت انت وش اسمك
سمر: سمر
قالت: انت 3 متوسط
قالت سمر ببرائه :لا بدري علي لساتي اولى
الاستاذه:تستهبلين انتي..... يانك تستهبلين ومسويه قويه باول يوم يا حبيبتي.. يا انك تكذبين
سمر :الحمدلله شالفرق الحين كلها قله ادب
الاستاذه :انت شكلك بتاخذين على الاداره من اول يوم
شمر :شحقه
الاستاذه :انت موتقولين انت اولى شموقفك مع 3
سمر طاح ويهها :بسيطه ما صار الا خير وهذا انا غير مكاني
الاستاذه :شقالوا لك دخول الحمام زي خروجه
سمر وهي تتكتف :الحين شالمطلوب مني
الاستاذه:تمشين معاي للاداره
سمر :قداام معاج يلا
راحت للاداره ودخلوا على المديره كان اسمها فاطمه والمساعده اختها واختها اسمها ريم
المديره :خير ان شاء الله وش فيه استاذه منيفه
منيفه >>الاستاذه:السالفه وما فيها ان الحلوه من اول يوم لها نازله ضحك دق حنك بالطابور ومسويه ازعاج ولا صافه بطابور غلط
سمر كانت ساكته وهاديه غير عن اللي جواتها بس
جاها سوءال من فاطمه :انت وش اسمك
سمر :اسمي سمر محمد ......
خلاص منيفه انا اشوف المشكله
طلعت منيفه
فاطمه :وش اللي سويتيه
سمر : ما سويت شي كل للي سويته اني وقفت بطابرو بالغلط وسالتني وحده ورديت عليها قلبت السالفه حنك ومادري شنو
فاطمه:انت أي صف
سمر :اولى متوسط
فاطمه: خلاص انتظري هنيه لين تجي المشرفه
وانتظرت سمر وانتظرت وانتظرت
لين جت المشرفه وسالتها :انت ليش برا وين فصلك
سمر وهي متملله :ما اعرف وينه
المشرفه :شلون ماتعرفينه تستهبلين والا وشو


سمر :اعرفج انا عشان امزح...... شهالمدرسه الخايسه
المشرفه:قله ادب والله .....من أي بيت انت طالعه
سمر :بيت مايتشرف اشكالج تدخله ...واوزني كلامج احسن
المشرفه :انت صدق ما تربيتي امشي قدامي يلا عند المديره
سمر :شحقه يعني شبتسوي توني راده منها
المشرفه:شين وقوات عين بس تدرين بتجين بتجين امشي
ودخلوا مره ثانيه وهي تاكل المسكينه
فاطمه :خير انسه نور شالسالفه ليش رديتيها لي
وقالت لها السالفه
فاطمه وهي رافعه حاجب وتناظر سمر بتفحص :سمعي انا بمشيها بمزاجي هالمره وماراح احط أي رده فعل ابد لكن اياني واياك تفكرين بس ان هالمره بتنعاد
سمر وهي مو عاجبها الوضع :يصير خير
فاطمه شنو يصير خير
سمر :شتبيني اقول
فاطمه وهي تبتسم بخبث :ان شاء الله
سمر بعناد : ايه يصير خير
وطلعت بدون أي اضافات
<<<<الحين سمر بجامعه نوره سنه تحضيري >>>>> الله يوفقها








التعديل الأخير تم بواسطة ريـــم ; 3 - 7 - 2010 الساعة 6:02 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 7 - 2010, 10:58 PM   #3

:× عضو جديد×:

فلانه بنت فلان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11607
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المشاركات : 5
 النقاط : فلانه بنت فلان will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

طيب ليش وقفتي

بليييز كمليها

شكلها تحمسس حييل ,


اسستمري الله يخليك ,

تسلم يمينك على هالروايه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليدي, الروايه, اشلي, اســـــــــــــــــــــــم, اقروها, باسم, بــــــدون, حياتي, فخلو

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زفه باسم ماجد ونوره،تحميل زفه صوتيه باسم نوره ،زفات جديده نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 26 10 - 4 - 2012 4:24 AM
صور اشلي تسدل للتصميم -صور ashley tisdale-اشلي تيسدل للتصميم 2010 ● н σ d σ α ابداعات ولمسات فريق تطوير تجمعنا - اهداءت الاعضاء لمنتدى تجمعنا 117 30 - 1 - 2012 7:59 AM
خلفيات ورمزيات بلاك بيري - فيمو حيخلصوووووه ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 4 13 - 1 - 2012 7:19 PM
قصيده فله تعالو اقروها مغروره قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 9 20 - 2 - 2010 11:49 AM
ما رأيك فيمن يجرحك !! ثم يقول عادي امزح !!!!!!! ..]●[مِـِـِلآمَـَح مِـِلڪَيـۃ]●[.. النقاش والحوار - نقاش جاد 4 13 - 8 - 2008 3:08 AM


الساعة الآن 4:01 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy