العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

تيس يدر حليبا في مكة

حليبا تيس يدر حليبا في مكة تفاجأ المواطن بندر القناوي، الذي يتاجر في الأغنام بأن تيسا ضمن قطيعه يدر حليبا، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 7 - 2010, 10:22 PM   #1

أنا الألماس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : vb-4.com/makkah
 المشاركات : 6,855
 النقاط : أنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond reputeأنا الألماس has a reputation beyond repute

افتراضي تيس يدر حليبا في مكة


حليبا m13.jpg


تفاجأ المواطن بندر القناوي، الذي يتاجر في الأغنام بأن تيسا ضمن قطيعه يدر حليبا، إذ لم يصدق مساعديه عندما أبلغوه حتى رأه بعينيه وفي مزرعته.
وأوضح القناوي وقد بدت على محياه ابتسامة تعجب: «في الحقيقة هذا التيس كسر المثل العربي القائل، قلنا تيس .. قالوا احلبوه، ويبدوا أني لن استخدم هذا المثل لاحقا، لأن التيس بات يحلب».

وبين أن العاملين في المزرعة كانوا يفحصون تيسا مريضا قبل أشهر، واكتشفوا أنه يحمل أثداء مثل الماعز، مشيرا إلى أن تيسه في عامه الثالث، وهو نتاج تزاوج تيس سوري بماعز عربية.
وأكد القناوي أنه طيلة 20 عاما قضاها في تجارة المواشي لم يصادف أو يسمع بحالة مشابهة، واستدرك أن تيسه يحلب كمية مماثلة لتلك التي يحلبها الماعز في المقدار والنوع.



jds d]v pgdfh td l;m








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 7 - 2010, 10:45 PM   #2

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: تيس يدر حليبا في مكة

ههههههههههههههه
مع اني ماافهم في الاغنام بس تيس هذا المفروض مايذبوحنه
لانه بيدخل غينس عما قريب
يسلمو على الخبر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 7 - 2010, 1:55 AM   #3

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: تيس يدر حليبا في مكة

تيس به حليب ههههههههههه
يسلمك ربي يالغلا ع الخبـــر الجوناااان
’لاعدمت طلتك , وجديدك المميز








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حليبا

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 5:18 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy