العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

الكويت تمنع الشاعر المريخي من دخول أراضيها وتحاكمه على الإساءة

أراضيها , المريخي , الشاعر , الإساءة , الكويت , بلوغ , جدول , وتحاكمه الكويت تمنع الشاعر المريخي من ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 8 - 2010, 3:36 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي الكويت تمنع الشاعر المريخي من دخول أراضيها وتحاكمه على الإساءة


وزير الداخلية أعلن فتح تحقيق حول تصريحاته
الكويت تمنع الشاعر المريخي من دخول أراضيها وتحاكمه على الإساءة



الكويت تمنع الشاعر المريخي دخول large_49481_115439.j


أعلن وزير الداخلية الكويتي الشيخ جابر الخالد أنهم بصدد فتح تحقيق عاجل لمعرفة كيف حصل الشاعر السعودي خالد المريخي على الجنسية الكويتية في وقت يحمل جنسية دولة أخرى.

وأكد الوزير في تصريحات تلفزيونية أنهم سارعوا إلى تشكيل لجنة تحقيق وأصدرت الأوامر إلى جهاز أمن الدولة والإدارة العامة للجنسية والإدارة العامة للمباحث الجنائية لتزويده بمعلومات كافية ووافية عن بيانات المريخي".

واعتبر وزير الداخلية أن المريخي أساء لشعب الكويت بعد أن أعلن على الهواء مباشرة في لقاء تلفزيوني أنه لا يريد الجنسية الكويتية من جهته، التي حصل عليها في العام 2003، مشيراً إلى أن التابعية السعودية كانت في حوزته ولم يتم الاستغناء عنها.


وطالب المريخي في حديثه الذي أثار موجة غضب كويتية لاذعة السلطات الكويتية "بالإسراع في استرداد الأوراق والوثائق الخاصة به من مثل الجواز والجنسية". مؤكداً في الوقت نفسه "حبه للشعب الكويتي الطيب". إلا انه أكد عدم رغبته في دخول الكويت مرة أخرى، وقال: "إذا أردت التقاء الشعب الكويتي فسألتقيه خارج الكويت".
الكويت تمنع الشاعر المريخي دخول totop.gifإساءة مزدوجة
ورأى الخالد: "أن المريخي بتصريحه لم يسئ إلى الكويت التي شرّفته بمنحها الجنسية، بل أساء أيضاً إلى الشقيقة السعودية كونه يحمل تابعيتها، دون أن يخطر بباله أبداً مراعاة الوشائج والصلات التي تربط بين البلدين الشقيقين، خصوصاً ونحن نعتبر انفسنا في الخليج أننا خرجنا من رحم واحد، رغم أن هناك حدوداً وملكيات هي محل احترام من الجميع".

وتساءل الوزير "من هذا الجاهل الذي يتكلم عن تاريخ الكويت، خصوصاً أن تاريخ الكويت معروف وعريق وممتد الجذور، ولن يستطيع مثل هذا الجاهل ومن هم على شاكلته أن يسيء إلى هذا التاريخ المضيء والمشرق، أو أن يحرّض على علاقتها مع الأشقاء. أبداً إنه دون شك امام جدران مرتفعة وعالية علو العلاقة بين دول مجلس التعاون الخليجي".

وتابع: "نحن نتشرّف بتاريخ السعودية كما نفتخر بتاريخ الكويت وهذا (الجاهل) هو آخر من يتكلم عن دول لها تاريخها ويحكمها حكامها في دول الخليج".

من جهة أخرى، نشرت صحيفة "الراي" الكويتية على لسان مصدر رفيع في وزارة الداخلية أن ما جرى على لسان المريخي: "لن يمر مرور الكرام". معلناً أن الوزارة باشرت الاستعلام عن الأوراق والثبوتيات التي قدمها (المريخي) في سبيل الحصول على الجنسية الكويتية ومنذرة بأنه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حقه".

وتابع المصدر "ان الجهات المعنية في الوزارة ستتحرى ملف تجنيس المريخي، سواء لجهة تقدمه للحصول على الجنسية الكويتية دون أن يسند أوراقه بوجود جنسية اخرى، أو إذا ثبت تقدمه للحصول عليها بعد تنازله عن أي جنسية أخرى". والأمر في الحالتين سيكون تحت المتابعة والرصد والإجراء.

وأكدت المصادر أن الوزارة ستتجه إلى منعه من الدخول بعد الاطلاع على ملفه، إضافة إلى أن الإجراءات لن تقف عند هذا الحد بل ستكون هناك إجراءات أخرى "فنحن لا نقبل أن يستهين أيّ كان بالجنسية الكويتية".

الكويت تمنع الشاعر المريخي دخول totop.gifإعلان على الهواء
وكان الشاعر السعودي خالد المريخي أعلن في حديث لقناة "الراي" الكويتية أنه لا يرغب في استمرار حمل الجنسية الكوتيية مرجعاً ذلك الى أسباب خاصة قال عنها: "أنا أحتفظ بها لنفسي". مشدداً على احترامه وتقديره للشيخ أحمد الفهد.

وأضاف "أعطتني الكويت الجنسية وأنا أعطيت الكلام والأشعار إلى كبار المغنين وحصلت مقابل ذلك على مبالغ بسيطة، الكويت أعطتني المحبة وأنا أعطيتها الكلام ومحبة الكويت من محبة السعودية والعكس صحيح".




hg;,dj jlku hgahuv hglvdod lk ]o,g Hvhqdih ,jph;li ugn hgYshxm fg,y [],g








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 8 - 2010, 7:39 AM   #2

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الكويت تمنع الشاعر المريخي من دخول أراضيها وتحاكمه على الإساءة

اول مره اعرف انو سعودي
يسلمو على الخبر









التعديل الأخير تم بواسطة !•» راھﭜه اڸحس ; 2 - 8 - 2010 الساعة 7:42 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 8 - 2010, 2:31 PM   #3

:× عضو متميز×:

! ώ ђ ḿ ~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13757
 تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2010
 المكان : ۈدِيِ أْضِيـِـَع فِـ ..\ ضِمْتهـ
 المشاركات : 440
 النقاط : ! ώ ђ ḿ ~ is just really nice! ώ ђ ḿ ~ is just really nice! ώ ђ ḿ ~ is just really nice! ώ ђ ḿ ~ is just really nice! ώ ђ ḿ ~ is just really nice

افتراضي رد: الكويت تمنع الشاعر المريخي من دخول أراضيها وتحاكمه على الإساءة

يييعطيييك العاافيه ع الخبريه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أراضيها, المريخي, الشاعر, الإساءة, الكويت, بلوغ, جدول, وتحاكمه

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشليل: فرق الهيئة لا تمنع الشباب العازبين من دخول الأسواق ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 11 - 12 - 2014 6:31 PM
السلطات الكويتية تمنع بدرية البشر من دخول أراضيها ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 4 - 12 - 2012 4:15 PM
فرنسا تمنع "الشثري" من دخول أراضيها ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 5 - 4 - 2012 5:10 AM
السعودية تمنع رؤساء الأندية من دخول الملاعب yasser كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 1 28 - 12 - 2010 9:04 AM


الساعة الآن 12:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy