العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

تمتع بالحياة و كن متفائلا

متفائلا , بآبْ , بالحياة تمتع بالحياة و كن متفائلا حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 8 - 2010, 7:46 PM   #1

أرقى وأجمل نسسآء الكون.

أرقآم ضائعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2973
 تاريخ التسجيل : 15 - 10 - 2009
 المكان : في
 المشاركات : 15,678
 النقاط : أرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond repute

تمتع بالحياة و كن متفائلا



حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون
دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب
إلى قلبك ما دمت متمسكا بالله سبحاه و تعالى فلا تدع أي شيء
يكدر صفو حياتك .
لأنك كشخص مؤمن تحس أن الله دائما معك أينما كنت ينصرك و
يفقك , و كل مشكلة لها حل فلا تيأس . فكما يقول المثل "لايأس
مع الحياة ولا حياة مع اليأس ".
إن حياتنا قصيرة و منتهية لذا فلنتمتع بكل ثانية نعيشها ؟؟ أنا
أقصد بالإستمتاع أن نفعل كل ما يسعدنا و يسعد غيرنا و طبعا
يكون برضا الله و داخل حدوده .


إجعل الإبتسامة عنوان مظهرك


إبتسم دائما فأنت بإبتسامتك ستنظر للدنيا بمنظار الأمل و الفرح ,
حتى لو لم تكن سعيدا إبتسم فهي
ستقلل من حزنك إذا حزنت , و تسعدك أكثر , و تكثر الأحباء من
حولك .

تمتع بالحياة متفائلا e127e755be3f770ebf9c

لماذا تحزن و أنت تعلم أن الله معك


يقول الله تعالى " إن مع العسر يسرى " فمهما كانت مشكلتك
كبيرة و حزنك مألم ثق بالله تعالى , و توكل عليه فأنت بثقتك بالله
ستتعلم أشياء كثيرة , ستعلم أن هذا الحزن مجرد نقطة من حياتك
و ستتعلم بأن معك ربا يوفقك و يهديك , و من ستجد من غير الله
معينا ؟ و ستتعلم أن لا تستسلم لأحزانك بل تواجهها بكل صبر و
ثبات و ستأخذ العبرة من أخطائك , و تحول أحزان إلى فرح ,
تذكر فقط أن قوة صلتك بالله هي أول خطوة للتمتع و السعادة في
الحياة .

تمتع بالحياة متفائلا a1e071bbe2e61fb35097

كن متفائلا بالخير دائما تجده

مهما كانت حياتك معقدة و أهدافك غير واضحة المعالم تيقن أن
تفاؤلك بالخير هو الذي يجعلك تستمر , مهما سقطت و تعثرت
ضع في قلبك أن القادم أفضل , لأن التفاؤل هو سر إستمرار الحياة
فلولا تفاؤلنا بأن اهدافنا ستتحقق لما أكملناها وسرنا في طريق
تحقيقها .فكن متفائلا .


تمتع بالحياة متفائلا 4bbf1e91373927a52047

لا تقف مع أحزان ماضيك

إن معايشة الماضي و خاصة إن كان أليما , سيجعل حياتنا تتألم
بكل وقت لأنه سيظل كابوسا يراودنا .
ليس منا من لم يخطأ و لكن أفضلنا هو من يستفيد من خطئه و
يصححه .
أخطأت مع ربك : إستغفره و تب إليه و ناجيه و لا تعد لخطإك
ستجد غفورا رحيما .
أخطأت مع غيرك : إعتذر واندم و في نفس الوقت لا تكرر خطأك
و لا تبقى مع ذكراه طويلا , فما مضى قد مضى و لن يعود .


تمتع بالحياة متفائلا e5f166130bcd01c1832a

ممـــا راق لـــــــــي
أتمنى من كل شخص أن يستفيد من هذه الكلمات و أولهم أنا
تحياتي لكم
غروومة

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


jlju fhgpdhm , ;k ljthzgh fNfX








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 8 - 2010, 8:52 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

...

روع ـه
يع ـطيك ربي الع ـافيه
واصــل أبداع ـاتك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 8 - 2010, 11:12 PM   #3

:× عضو متألق×:

لمسة وفاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13565
 تاريخ التسجيل : 29 - 7 - 2010
 المكان : العاصمه(الرياض)
 المشاركات : 136
 النقاط : لمسة وفاء will become famous soon enough

افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

يعطيك الف عافيه
ع الطرح الرائـــــــــــــــــع








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متفائلا, بآبْ, بالحياة

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كن متفائلا حلاتي بضحكتي المنتدى الأسلامي 4 29 - 6 - 2012 11:15 PM
تمتع بتعذيب زوجته حتى قتلها.. ؟؟ بوغالب صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 6 - 2010 6:03 AM
لآ تمتْ وآنتَ على قَيدْ آلْحَيآةْ .. ~ الهَنوُف منتدى التطوير الذاتي 8 10 - 3 - 2010 3:05 PM
~*¤®§(*§ تمتع بدنياك انسى ما مضى §*)§®¤*~ˆ° رونقها غير المنتدى العام 3 30 - 8 - 2009 3:07 AM
تمتع بخلفيات متحركة فوق جوالك غاية في الروعة SALI مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 6 2 - 3 - 2009 1:49 AM


الساعة الآن 2:12 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy