العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

والد "مي وروميساء" وراء القضبان وشريكه يصحبه بتهمة إضافية

"آي , القضبان , بتهمة , يصحبه , إضافية , والي , وراء , وروميساء" , وشريكه والد "مي وروميساء" ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 8 - 2010, 3:29 PM   #1

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي والد "مي وروميساء" وراء القضبان وشريكه يصحبه بتهمة إضافية


والد "مي وروميساء" وراء القضبان get?op=GET_NEWS_IMAG

عبدالله البرقاوي – سبق - المدينة المنورة: أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة المنورة والد الطفلتين "مي وروميساء" إلى السجن العام بعدما وجهت له تهمة التحريض على التخلص من إحدى ابنتيه بعد أن قام بتطليق زوجته الآسيوية.وقد أُحيل الأب، وهو من أصول يمنية، إلى السجن العام مع وافد يمني؛ حيث أقدم الأخير على إخفاء الطفلة والتخلص منها بعد وفاتها داخل المنزل الذي كانت محتجزة داخله.
وكانت شرطة المدينة قد تمكنت من القبض على الأب والوافد اليمني بعدما تبيّن تورطهما في إخفاء ووفاة الطفلة مي وإخفاء الطفلة شقيقتها؛ حيث تم التحقيق معهما في مركز شرطة الخالدية، وكشفت التحقيقات مفاجآت غريبة حيال القضية.
وكانت شرطة منطقة المدينة المنورة قد أسدلت الستار خلال الأسابيع الماضية على قضية العثور على جثة طفلة داخل عربة أطفال أمام المسجد النبوي الشريف قبل نحو 4 أعوام؛ حيث تبيّن أن الطفلة "مي" توفيت في منزل أحد معارف والدها بعدما طلب منه الأخير إخفاءها عن والدتها لخلافات بين الطرفَيْن, فيما تمكّنت الجهات الأمنية من العثور على الطفلة الأخرى "روميساء" لدى أحد أقارب الأب.
وقد تحدثت والدة الطفلتين إلى "سبق" بمرارة كاشفة تفاصيل القضية المأساوية, ومشيرة إلى أن طليقها اختطف طفلتها وطلب من أحد معارفه أن يخفيها عن الأنظار بعدما علم بأنها تقدمت ببلاغ إلى الشرطة اتهمته فيه بإخفاء الطفلة.
وأضافت والدة الطفلتين أن الوافد اليمني أخفى الطفلة مي لديه، وقام في أحد الأيام بضربها بـ"لي" أنبوبة الغاز حتى أُغمي عليها, فيما سقطت من الدرج في أحد أيام عام 1427هـ، وذلك داخل منزل كانت محتجزة فيه، وقام بنقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة، ولكنهم طلبوا منه استلام الطفلة؛ حيث إنها متوفاة؛ فقام بعد ذلك بوضعها في عربة أطفال أمام المسجد النبوي، وتم العثور عليها من قبل الجهات الأمنية والتحفظ عليها ومن ثم دفنها.
وعن تفاصيل المشاكل الزوجية أشارت والدة الطفلتين إلى أن طليقها طلّقها عام 1422 بعد أن أنجبت منه ولداً، وعاد الزوج إليها بحجة أنه استفتى أحد المشايخ، وبعد ذلك أنجبت منه طفلتين، ومع تواصل المشاكل اختطف طفلتيه بالقوة عامي 1427هـ و1430هـ وأخفاهما عن الأنظار.
وقالت والدة الطفلتين إنها قامت بتقديم العديد من البلاغات إلى الشرطة إلا أن الزوج سرعان ما أنكر إنجابه منها، ولكنها قدمت حبلاً سرياً وشعراً وطلبت مطابقة الحبل السري والشعر بالخصائص الجينية مع الأب، وهنا انكشفت الحقيقة؛ حيث تطابقت الجينات مع جينات الأب، على حد تعبيرها .

وقدمت والدة الطفلتين شكرها وتقديرها إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لتوجيهاته ومتابعته لقضيتها وشكاويها، مشيرة إلى أن توجيهات سموه أسفرت عن كشف لغز القضية وإنقاذ الطفلة روميساء قبل أن تلقى مصير مي.
وطالبت الزوجة بالتحقيق مع من تسببوا في دفن الطفلة قبل التعرف على أسباب وفاتها، إضافة إلى القصاص من والدها الذي حرض على قتلها والقصاص من القاتل الذي قتل طفلة بريئة بعد أن أخفاها عن والدتها.
وكانت شرطة المدينة قد تلقت بلاغات عدة بخصوص مشاكل بين رجل سعودي من أصل يمني وزوجته بسبب مشاجرات وخلافات بينهما، ومن ضمنها بلاغ أواخر عام 1430هـ تقدمت به المرأة إلى مركز شرطة الخالدية بالمدينة، تفيد بأن زوجها أنجب منها طفلاً ثم قام بتطليقها ومن ثم عاد إليها بحجة أنه استفتى أحد المشايخ وأجاز عودتها إليه، ومن ثم أنجبت منه طفلتين؛ فقام الأب باختطاف إحدى الطفلتين أثناء تقديم بلاغها، والأخرى قام باختطافها قبل سنوات عدة، ولم تقم بالإبلاغ خوفا منه.
مصادر مطلعة كشفت لـ"سبق" تفاصيل اكتشاف القضية. مشيرة إلى أنه جرى إحضار الزوج المذكور، وبالتحقيق معه أنكر أنه أنجب من المرأة طفلتين كما تدعي، وأنكر عودته إليها بعد انفصالهما في المرة الأولى، وأن ما ذكرته المرأة غير صحيح، لكن الشرطة قامت بالبحث والتحري وجمع المعلومات، واتضح لها أن المرأة فعلاً أنجبت طفلتين، وتوافق تاريخ سجلات ولادتهما في أحد المستشفيات الخاصة مع دعوى المرأة، وبمساءلة الأب مرة أخرى أصر على الإنكار. ولأن الطفلتين مختفيتان ولا يُعرف مصيرهما تطلّب الأمر البحث عنهما ومعرفة مكان وجودهما ومن ثم التأكد من هوية أبيهما لاحقاً، وبالتنسيق مع المرأة المدعية طُلب منها إحضار أي متعلقات شخصية بالطفلتين موجودة لديها؛ للتوصل إلى بعض المعلومات، وفعلاً قامت المرأة بإحضار الحبل السري لطفلتيها وبعض المتعلقات الأخرى، وبفحصها بمختبرات الأدلة الجنائية تمت الاستفادة منها بتحديد البصمة الوراثية للطفلتين؛ وعليه جرى تطبيقها مع البصمة الوراثية للمرأة وثبت أنهما طفلتاها، ومن ثم تمت مطابقتها مع عينات سُحبت من الرجل؛ فثبت أنهما طفلتاه أيضاً، ولكنه أصر على الإنكار وعدم الإرشاد عن مكان وجود الطفلتين، وبالبحث والتحري من قبل المركز اتضح أن إحدى الطفلتين مخبأتان لدى أحد أقارب الزوج، وبالتنسيق تم القبض عليه وهو يقوم بتسليم الطفلة إلى شخص آخر.
وبالتحقيق معه اعترف بأن الزوج قام بتسليمه الطفلة، وطلب منه إبقاءها عنده، وأنكر معرفته بالطفلة الأخرى، وبمواصلة التحقيق معه اعترف بأنه استلم الطفلة الأخرى قبل سنوات عدة، وفي أحد الأيام قام بضربها بسوط لديه حتى فارقت الحياة فقام بوضعها في عربة أطفال بساحة الحرم النبوي، وبمراجعة الوقوعات بشرطة المدينة اتضح مباشرة الجهات الأمنية قضية العثور على جثة الطفلة بالعربة، وبعمل مقارنة وراثية لعينات أُخذت من الطفلة قبل دفنها اتضح أنها هي الطفلة الثانية للمرأة.


,hg] "ld ,v,ldshx" ,vhx hgrqfhk ,avd;i dwpfi fjilm Yqhtdm "Nd ,hgd








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 8 - 2010, 8:38 PM   #2

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: والد "مي وروميساء" وراء القضبان وشريكه يصحبه بتهمة إضافية

حسبي الله على الاب
يسلمو على الخبر








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 8 - 2010, 9:11 PM   #3

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: والد "مي وروميساء" وراء القضبان وشريكه يصحبه بتهمة إضافية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !☁↬ٺـۅاڨـﮧ مشاهدة المشاركة
حسبي الله على الاب
يسلمو على الخبر
لاعدمت تواجدك العذب

دمتي بود







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"آي, القضبان, بتهمة, يصحبه, إضافية, والي, وراء, وروميساء", وشريكه

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد السعودي لكرة القدم وراء إفلات الهلال من عقوبات "الفيفا" ♥ •ӎ منتديات نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم 0 12 - 3 - 2016 4:06 PM
شركة "العبد اللطيف" تعتذر عن تلقي طلبات إضافية لفرش المساجد ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 11 - 6 - 2012 12:23 AM
سبب بشري "وراء الهزة الأرضية في هجرة حرض" عنآدي يهزكـ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 2 - 9 - 2010 9:14 PM
إذاعة صوت ألمانيا "غزل سعودي من وراء النقاب"..! ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 2 - 7 - 2010 7:18 AM
رومنسي الحب وراء القضبان رونقها غير مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 33 23 - 10 - 2009 5:01 AM


الساعة الآن 10:28 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy