العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

زيادة مرتبات العسكريين تصل إلى 30% وتنقص كلما ارتفعت الرتبة

مرتبات , الرتبة , العسكريين , ارتفعت , زيادة , وتنقص , كلما زيادة مرتبات العسكريين تصل إلى 30% وتنقص ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 9 - 2010, 1:37 PM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

yasser غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7037
 تاريخ التسجيل : 20 - 3 - 2010
 المشاركات : 13,051
 النقاط : yasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond repute

افتراضي زيادة مرتبات العسكريين تصل إلى 30% وتنقص كلما ارتفعت الرتبة


الفريق العرفج: الزيادة لا تتعارض مع علاوة مكافحة الإرهاب والصرف في شوال
تأكيداً لإنفراد "سبق"..زيادة العسكريين تصل إلى 30% وتنقص كلما ارتفعت الرتبةزيادة مرتبات العسكريين وتنقص كلما icon.aspx?m=blankسبق-متابعة : كما انفردت "سبق" في متابعتها مساء أمس الثلاثاء.. أكد أمين عام مجلس الخدمة العسكرية الفريق الدكتور ناصر بن عبدالعزيز العرفج أن الزيادة التي أقرها مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين تنقص كلما ارتفعت الرتبة ويعتبر أكثر المستفيدين منها حاملي الرتب الصغيرة . وأوضح العرفج بأن نسبة الزيادة تصل إلى 30 في المائة من الراتب الأساسي كحد أعلى بالنسبة للأفراد بدءاً من رتبة جندي.

وكشف الفريق العرفج في تصريح للزميل عبدالله العريفج نشرته صحيفة "عكاظ" اليوم الأربعاء أن الراتب الأساسي لحملة رتبة جندي يبدأ بـ 2160 ريالا قبل إقرار الزيادة الأخيرة وسيصل إلى 2800 ريال بعد الزيادة، مشيرا إلى أن العمل بالزيادة سيكون اعتبارا من تاريخ صدور قرار مجلس الوزراء، وسيكون الصرف في شهر شوال.
وكان مجلس الوزراء وافق على زيادة رواتب الأفراد والضباط من رتبة جندي إلى رتبة لواء وفقا لسلم الرواتب المرفق بقرار الزيادة، وهي تشمل جميع المؤسسات العسكرية للدولة في وزارة الدفاع، الحرس الوطني، وزارة الداخلية، رئاسة الاستخبارات العامة، والحرس الملكي.
وسألت «عكاظ» أمين عام مجلس الخدمة العسكرية عن عدم شمول رتبتي فريق وفريق أول بالزيادة الأخيرة، فأكد أن موضوع شاغلي رتبة فريق وفريق أول من العسكريين حسمت بمعادلة رتبة فريق بالمرتبة الممتازة ومعادلة فريق أول بمرتبة وزير في الوظائف المدنية العليا من حيث الحقوق والرواتب والواجبات، وأن الأمر سبق وأن صدر فيه قرار من مجلس الخدمة العسكرية وتوج بقرار مجلس الوزراء.
وبين الفريق العرفج أن الزيادة الأخيرة للعسكريين لا تتعارض بأي حال مع علاوة مكافحة الإرهاب المعنيين بمواجهة الفئة الضالة والمخصصة للجهات العسكرية المكلفة بمكافحة الإرهاب.
وأفاد أمين عام المجلس أن مشروع الزيادة بحث منذ ثمانية أشهر وفقا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الخدمة العسكرية والذي كلف بموجبه وزير المالية وأمين عام مجلس الخدمة العسكرية لدراسة الموضوع حتى تم إنجازه وإقراره من قبل مجلس الوزراء.
وعبر العرفج عن عظيم امتنانه وعرفانه لخادم الحرمين الشريفين بوصفه القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية إزاء مكرمته الأبوية المتمثلة في زيادة إخوانه وأبنائه العسكريين، مؤكدا أنه الأشد حرصا على أن يحظى أبناؤه الجنود بالزيادة في نسبتها الأعلى تلمسا منه لظروف هؤلاء والتزاماتهم.
من جانبه كشف مصدر في مجلس الخدمة العسكرية في تصريح للزميل خالد المطوع -نشر اليوم في صحيفة المدينة- بان نسبة الزيادة ستكون كالتالي:
النسبة الأعلى في الزيادة ستكون من نصيب رتبة جندي حيث تبلغ 640 ريالا ثم جندي أول بـ 535 ريال ثم عريف بـ 330 ريال ووكيل رقيب 310 ريالات ورقيب 295 ريالا ورقيب أول 230 ريالا ورئس رقباء (125) ريال ثم رتبة ملازم (85) ريالا ثم ملازم أول (200) ثم نقيب (380) ريالا ثم رائد (20) ريالا ثم مقدم (95) ريالا ثم عقيد (80) ريالا ثم عميد (50) ريالا ثم لواء (290) ريالا
وتزامنت زيادة رواتب العسكريين مع المجهودات العسكرية والحربية التي بذلها العسكريون السعوديون في دحر الاعتداء على حدود المملكة الجنوبية نظير بسالتهم وشجاعتهم في طرد البغاة المعتدين.
الجدير بالذكر أن "سبق" انفردت أمس بكشف تفاصيل الزيادة في تقرير لها ، حيث اشارت الى ان الزيادة تشمل كافة القطاعات العسكرية للدولة وتتمثل في إحداث سلم رواتب جديد للأفراد والضباط إضافة إلى أن الزيادة تنقص كلما ارتفعت الرتبة ويتسفيد منها أكثر حاملي الرتب الصغيرة.

-----------------------------------------------------------------
تشمل كافة القطاعات بما فيها الأمن العام والقوات المسلحة بعد اعتماد سلم رواتب جديد
مصادر لـ"سبق": زيادة العسكريين ستكون بنسب مرتفعة لأصحاب الرتب الصغيرة

عبدالله البرقاوي- سبق- متابعة : كشفت مصادر مطلعة لـ"سبق" تفاصيل جديدة عن زيادة رواتب العسكريين التي وافق عليها مجلس الوزراء في الجلسة التي رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- مساء أمس الاثنين، في قصر السلام بجدة.

وأشارت المصادر إلى أن الزيادة تشمل القطاعات العسكرية كافة بما فيها الأمن العام والقوات المسلحة وغيرها من القطاعات العسكرية الأخرى، وذلك بعد اعتماد سلم رواتب جديد للعسكريين بجميع القطاعات. وأوضحت المصادر أن الزيادة ستكون بنسب مرتفعة لأصحاب الرتب الصغيرة وتتناقص نسبة الزيادة كلما ارتفعت الرتبة.
وأكدت المصادر ذاتها أن الجهات العسكرية والأمنية لم تبلغ حتى الآن بالسلم الجديد للرواتب أو الزيادة التي وافق عليها مجلس الوزراء أمس، متوقعة أن يصل القرار لهذه الجهات صباح غدٍ الأربعاء.
الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء أعلن أمس عن موافقته على زيادة رواتب الأفراد العسكريين من رتبة (جندي) إلى رتبة (رئيس رقباء) وفقاً لسلم الرواتب المرفق بقرار المجلس، وزيادة رواتب الضباط من رتبة (ملازم) إلى رتبة (لواء) وفقاً لسلم الرواتب المرفق بقرار المجلس



.dh]m lvjfhj hgus;vddk jwg Ygn 30% ,jkrw ;glh hvjtuj hgvjfm








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 9 - 2010, 9:07 PM   #2

ĀāпĐ €ђśāśί
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: زيادة مرتبات العسكريين تصل إلى 30% وتنقص كلما ارتفعت الرتبة

مبروووكــ للجميع العسكـــــــــــــــرين :00:


مشكــــــــــــــــــــــور على الطــــــــــــــــــــــرح يعطيـــــــــــــــــك عافيــــــــــــــــــه علىمجهــــــــــــــــــــــودك وروعة

موضوعك الراقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

تقبــــــــــــــــــــل مروري اخوي ......









  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 9 - 2010, 6:29 AM   #3

~| green нэάят •• غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6360
 تاريخ التسجيل : 21 - 2 - 2010
 المكان : In my life
 المشاركات : 1,481
 النقاط : ~| green нэάят •• is a name known to all~| green нэάят •• is a name known to all~| green нэάят •• is a name known to all~| green нэάят •• is a name known to all~| green нэάят •• is a name known to all~| green нэάят •• is a name known to all

افتراضي رد: زيادة مرتبات العسكريين تصل إلى 30% وتنقص كلما ارتفعت الرتبة

~| يسلمك ربي ع الخبريه............

ننتظر جديدك............








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرتبات, الرتبة, العسكريين, ارتفعت, زيادة, وتنقص, كلما

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رفع مرتبات الحراسات الخاصة الى (6000) وربطها بمراكز الشرطة ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 1 - 8 - 2013 9:47 PM
لماذا ارتفعت معدلات الطلاق.. ؟؟ بوغالب المنتدى العام 4 2 - 3 - 2010 6:05 PM
كلما ارتقى اسلوبك كلما علت مكانتك ¦ .• sυltaй ™ ¦‏ المنتدى العام 6 15 - 1 - 2010 10:02 PM
زيادة البيج رانك+خفض ترتيبك في اليكسا+زيادة عد زوارك ♥ •ӎ ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 9 17 - 10 - 2009 10:07 PM
سجادة تضيئ كلما اتجهت للقبلة ° • Ṃ๓2 • ° صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 7 31 - 7 - 2009 2:11 AM


الساعة الآن 6:08 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy