العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أوباما.. أطلق حميدان التركي!

أوباما.. , مطلق , التركي! , حميدان أوباما.. أطلق حميدان التركي! بالإشارة للفيلم السعودي ذي الخمس دقائق الذي شارك فيه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 9 - 2010, 7:25 AM   #1

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي أوباما.. أطلق حميدان التركي!


بالإشارة للفيلم السعودي ذي الخمس دقائق الذي شارك فيه نخبة من السعوديين- لمناشدة- أوباما لإطلاق (الأسير حميدان التركي) والذي يلقى الكثير من الظلم والامتهان في سجون (شاغلة) الدنيا والناس والتي لم تقم وزنا لعلاقتها الحميمة والاقتصادية والسياسية مع وطن كبير مثل بلادنا التي تحترم كل أفراد الشعب الأمريكي بل كل شعوب الدنيا ما لم يرتكبوا جنحة تضر بالأمن أوغيرها من الجنح الكبرى مثل المخدرات وخلافها.. بل إن بلادنا قد عمدت لإطلاق الكثيرين من (مذنبي) شعوب العالم بعد تدخل صناع القرار في بلدانهم وذلك من باب (العفو عند المقدرة) كنهج أوصانا به (هادي البشرية) جمعاء عليه الصلاة والسلام. وكخلق عربي أصيل جُبل على الكرم المتناهي. ومع أن (حميدان التركي) لم يرتكب أي تجاوز ضد أمن أمريكا ولم يتاجر في المخدرات ولم يأت بأي أمر يضر بمكانة أمريكا سوى أنهم أرادوا تأديب الشعوب الخليجية في شخص التركي واتهامه بسوء معاملة خادمته الأندونيسية والتي يسيرونها وفق أهدافهم كأجيرة لديهم لتحقق لهم غرض التأديب عن بعد وكأنهم أوصياء سيدنا آدم على أبنائه. ولقد كانوا يتدخلون في كل شؤوننا خاصة شأن المرأة السعودية وكأنهم أولياء أمرها. وعندما حبطت مخططاتهم عمدوا لفعل ما يقدرون عليه ضد ابناء الوطن الذين يدرسون في بلدانهم خاصة الملتزمين دينيا والذين لهم أنشطة في الدعوة للدين الأقوم والأصلح للإنسان. ومن هذا المنطلق (صنع الفيلم) الذي يلتمس من فخامة الرئيس في هذه الأيام المباركة أن يصدر فرمانا رئاسيا ليقول بعده اذهب يا حميدان التركي لقد أطلقت سراحك احتراما وعطفا وتجاوبا مع المتطوعين المشكورين كثيرا على هذه البادرة الأخوية والوطنية الصادقة! فهل سيتم التجاوب مع هذا الفيلم هذا إذا كان الأمر في يد أوباما أصلا بل هو في يد (اللوبي الصهيوني) الذي يدير أمريكا كلها ومن خلفها العالم كله. فلو الأمر كان بيد رؤساء امريكا لهان الأمر لكن الأمر فوق الجميع ومن غير المعقول أن نجد تجاوباً. خاتمة: يقول المثل البدوي ( لحية حشمها ولحية حشم نفسك عنها).


H,fhlh>> H'gr pld]hk hgjv;d! l'gr








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 9 - 2010, 10:39 AM   #2

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

yasser غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7037
 تاريخ التسجيل : 20 - 3 - 2010
 المشاركات : 13,051
 النقاط : yasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أوباما.. أطلق حميدان التركي!

يــــســــلـــم يـــــمـــنــــاكـــــ عـــــلـــــى النـــــقـــــل

يـــعـــطـــيـــك الــعــــافــــيــــة








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 9 - 2010, 9:20 PM   #3

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أوباما.. أطلق حميدان التركي!

يعطيك ربي الف عافيه
وعسى ما ننحرم من طلتك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوباما.., مطلق, التركي!, حميدان

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار حميدان التركي 1434 ، اسباب تآجيل الحكم على حميدان التركي 1434 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 1 - 11 - 2013 8:50 PM
نقل حميدان التركي إلى السجن الفيدرالي اليوم السبت 1434/11/1 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 8 - 9 - 2013 5:48 AM
الافراج عن حميدان التركي yasser صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 27 - 9 - 2011 10:35 PM
خطأ «قانوني» يجدد باب الأمل بإطلاق سراح حميدان التركي تناهيد نجد صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 2 - 10 - 2010 9:07 AM
رساله من حميدان التركي عنآدي يهزكـ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 12 - 12 - 2009 5:05 PM


الساعة الآن 1:50 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy