العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

هناك شئ عجيب لا اعلم ان كان حقيقة ام خيال

اعمل , خيال , حقيقة , عجيب , هناك هناك شئ عجيب لا اعلم ان كان حقيقة ام خيال هناك ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12 - 9 - 2010, 8:19 PM   #1

♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6164
 تاريخ التسجيل : 14 - 2 - 2010
 المكان : في بلآد الجمآل عآصمتهآ أنــــــــآ..!
 المشاركات : 5,997
 النقاط : ♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute♠ AмάZίήĠ ģίяĻ ♠ has a reputation beyond repute

افتراضي هناك شئ عجيب لا اعلم ان كان حقيقة ام خيال


هناك شئ عجيب لا اعلم ان كان حقيقة ام خيال












هناك عجيب اعلم حقيقة خيال wol_error.gifهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 974x628 و بحجم 112KB.هناك عجيب اعلم حقيقة خيال ahlalsunna-3255556d9


سلطان المالكي - سبق - الرياض: حجبت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مساء أمس موقع "طريق الإسلام" أكبر وأضخم موقع إسلامي وصوتي على شبكة الإنترنت, وموقع "مداد" الذي يشرف عليه الشيخ سعد بن زيد آل محمود ، لوجود قسم للفتاوى في كل منهما في مخالفة للأمر الملكي الكريم بقصر الفتوى على هيئة كبار العلماء ومن يؤذن لهم.



ويحتوي موقع "طريق الإسلام" على 25456 فتوى ما بين مسموعة ومقروءة, وموقع "مداد" الذي يعد أحد المواقع الضخمة التي تحتوي على آلاف الدروس و المحاضرات والخطب، بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من الفتاوى .


وسبق أن حجبت الهيئة مواقع أخرى كموقع الإسلام سؤال وجواب، الذي يشرف عليه الشيخ محمد المنجد ويصنف على أنه واحد من أكبر المواقع المتخصصة في الإفتاء, وموقع قاضي نت, فيما اتخذت مؤسسة "الإسلام اليوم" إجراء احترازياً حيث حجبت قسم الفتاوى الذي يحوي نصف مليون فتوى، تجنباً لحجب الموقع بالكامل من قبل هيئة الاتصالات السعودية




سبحان الله كيف أصبحنا نتعامل مع هذه الأمور شيخ في السجن قاريء منع من الإمامة دور قرآن مقفلة
أليس بالأجدر كان عليهم أن يناقشوا الأمر مع مشرفي الموقع وأن لا يمنع العلم عن محبي هذا الموقع

فحق من قال كيف كنا وكيف أصبحنا




انقل لكم بعض من ردود الأخوة



هذه المواقع التي يحجبونها هي من أهم المواقع الدعوية التي اهتدى بسببها كثير من الناس وانتفع بها طلبة العلم، فإنا لله وإنا إليه راجعون!



موقع فتوى السيكستاني والشيرازي والتبريزي وفضل الله وجميع ملالي الرافضة مفتوحة وترحب باستفساراتكم وتساؤلاتكم!! ومعها مواقع للصوفية وأصحاب الطرق المنحرفة!!


مثل هذه القرارات الخاطئة نتائجها سلبية وخطيرة في المستقبل القريب!! فهذا يفتح الباب للفتاوى المتشددة، ويفتح الباب لمن يريد أن يسأل خارج الحدود ولا يجد عند هيئة العلماء أي جواب!! ثم يفتح الباب على اقتناء البرامج التي تكسر الحجب، ومع كسر الحجب يتسع فتح المواقع التي لم يكن هناك نية لفتحها قبل اقتناء هذه البرامج، فنصبح على رأي المثل: يريد أن يكحلها فأعماها..


ما الذي يحدث في السعودية؟


حسبنا الله ونعم الوكيل
موقع طريق الإسلام كله محاضرات صوتية ما الذي يُغضبهم منه ! ولماذا
بعض مواقع الرافضة والليبراليين لم تُحجب ؟ اللهم عليك بهيئة الاتصالات وكل
من يعمل بها .. اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك .. اللهم آمين .



لا اقول إلا
حسبنا الله ونعم الوكيل


بنات في وحدا تدلني على برنامج رفع الحجب ؟؟

يجب أن نطالب برفع الحجب و الإقتصار على حذف قسم الفتاوى و ليس منع الموقع بكامله


المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


ikh; az u[df gh hugl hk ;hk prdrm hl odhg hulg








  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 9 - 2010, 4:07 AM   #2

[!..كلي فداء لتجمعنا المحبه..]!

° • Ṃ๓2 • ° غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 730
 تاريخ التسجيل : 8 - 10 - 2008
 المشاركات : 48,628
 النقاط : ° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هناك شئ عجيب لا اعلم ان كان حقيقة ام خيال

الحمدلله رب العالمين
ما اقول
الا لا حول ولا قوة الا بالله . .
يع ـــطيكـ1000 ع ــآفيــه ع جـــمآل طرح ــكـ ..
بآنتظـــآر جـــديدكـ ..
لكـِ ـآح ـآـىآـآلــورد وـآلـــود ..
/::/mm2/::/









  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 9 - 2010, 4:40 AM   #3

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هناك شئ عجيب لا اعلم ان كان حقيقة ام خيال

يعافيك ربي ع انتقائك

ودي لك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اعمل, خيال, حقيقة, عجيب, هناك

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عمر خيام - احتفال شعار قوقل بعمر خيام حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 18 - 5 - 2012 12:50 PM
عمر خيام مولفاته - عمر خيام بشعار قوقل اليوم حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 18 - 5 - 2012 1:07 AM
خلفيآت آيفون .. ماهقيت ان السعاده خيال في خيال تناهيد نجد iphone - برامج ايفون - خلفيات اي فون - صور ايفون 15 16 - 1 - 2011 12:17 AM
لبن العصفور حقيقة أم خيال ..؟؟ ° • Ṃ๓2 • ° المنتدى العام 5 13 - 5 - 2010 10:55 PM
صمت رهيب وهدوء عجيب ليس هناك سوى موتى وقبور :'( ğŗ7ňė 3ńąďқ مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 27 - 3 - 2010 9:34 PM


الساعة الآن 12:18 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy