العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

الفتاة الفرنسية المقتوله بمكه هي من طلبت من الوافد اليماني تناول العشاء

المقتوله , اليماني , العزاء , الفتاة , الفرنسية , الوافد , بمكه , تؤائم , طلبة الفتاة الفرنسية المقتوله ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /18 - 9 - 2010, 6:15 PM   #1

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,681
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

الفتاة الفرنسية المقتوله بمكه هي من طلبت من الوافد اليماني تناول العشاء


صديقه قال إنه فوجيء به يجلس معها بـ" ملابسه الداخلية "..
الوافد اليمني المشتبه بتورطه في مقتل الفتاة الفرنسية في مكة يؤكد أنها هي من طلبت منه تناول العشاء سوياً ثم ألقت بنفسها من سطح الفندق..!

الفتاة الفرنسية المقتوله بمكه طلبت 00000000000000000000

نقلت مصادر صحفية مختلفة اليوم جانباً من اعترافات الوافدين اليمنيين اللذين يشتبه بتورط أحدهما في مقتل الفتاة الفرنسية من أصل جزائري في مكة عقب سقوطها من سطح فندق في ظروف غامضة.
وفيما أكد الوافد اليمني المشتبه به أن الفتاة هي من طلبت منه أن يتعشيا سوياً في غرفته في الفندق قبل أن تلقي بنفسها من السطح وتفارق الحياة, أوضح الوافد اليمني الآخر أنه فوجيء بصديقه يجلس مع الفتاة في غرفته بـ"ملابس داخلية" فقط أثناء بحث والدها (بالتبني) عنها في أروقة الفندق.
وقالت صحيفة المدينة السعودية إن رجال التحقيقات واجهوا المشتبه به بكون الفتاة لا تتحدث اللغة العربية لكنه لم يقدم أي تبريرات لذلك, فيما نقلت صحيفة عكاظ السعودية عن مصدر وصفته بالمطلع أن الوافد اليمني الآخر ويدعى "جلال" سمع أثناء تواجده في استقبال الفندق عن اختفاء الفتاة مما دفعه للبحث عنها، وعند صعوده للطابق العلوي تفاجأ بوجودها لدى المشتبه به "عمار".

وأفاد المصدر ذاته أن جلال ذكر لرجال التحقيق أنه تفاجأ بجلوس عمار بالملابس الداخلية وبجانبه الفتاة وهي تلبس بنطالا وفانيلة، ودخل معه في جدال واسع مطالبا بضرورة إخراج الفتاة، إذ أن ذويها يبحثون عنها.

وذكر المصدر أن جلال قال في التحقيقات إن عمار طلب منه عدم التدخل وعدم الإفصاح عن مكانها، مما دفع جلال للدخول في مشاجرة مع عمار من أجل تسليم الفتاة لذويها، وخلال تطور الشجار طالب عمار من الفتاة مغادرة الغرفة هروبا من ذويها قبل مجيئهم والعثور عليها عنده.

وأضاف المصدر أن جلال نزل إلى بهو الفندق تاركا عمار في غرفته ووجد ولي الفتاة ومسؤول الاستقبال في حديث مع عامل آسيوي يبلغ عن سقوط فتاة في سطح الفندق المجاور، وخلال ذلك أبلغ جلال إدارة الفندق بأن الفتاة لدى العامل عمار في الطابق العلوي. وأفاد المصدر أن ولي الفتاة وعددا من أقاربه صعدوا إلى سطح الفندق المجاور ووجدا الفتاة ملقية على الأرض مما دفع الجميع إلى الإبلاغ عن الحادثة، وعلى الفور باشرت أجهزة الأمن الموقع وقبض على اليمنيين عمار وجلال، إضافة إلى بنجلاديشيين كانا في مهمة إصلاح عطب أصاب الطبق الهوائي في سطح الفندق.

من جهته، قال الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان: «فريق التحقيق الجنائي في الشرطة حقق مع كافة المقبوض عليهم، وقد تم تسليم ملف الحادثة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ممثلة في دائرة التحقيق في قضايا الاعتداء على النفس».

إلى ذلك، أوضحت مصادر مطلعة أنه من المتوقع تحويل المتورطين في مقتل الفتاة الجزائرية إلى المحكمة العامة في مكة المكرمة خلال الأسبوع الجاري لتصديق اعترافاتهم شرعا.

وكان من المقرر أن تغادر الفتاة صبيحة الحادث مع بعثة العمرة الجزائرية، وهي مقيمة في مرسيليا في فرنسا وولدت في عام 1995م وتدرس في المرحلة الثانوية السنة أولى.

وبحسب المصادر فإن الفتاة متفوقة في دراستها، إذ أنها كانت تأمل في أن تتخرج مستقبلا كطبيبة، مشيرة إلى أن الفتاة لم تلتق بوالدها منذ عشر سنوات وتقيم مع والدتها بعد مغادرتها الجزائر وهي في الخامسة من عمرها.



hgtjhm hgtvksdm hglrj,gi fl;i id lk 'gfj hg,ht] hgdlhkd jkh,g hguahx hgu.hx jchzl 'gfm








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 - 9 - 2010, 6:22 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الفتاة الفرنسية المقتوله بمكه هي من طلبت من الوافد اليماني تناول العشاء

الف شكر لك ياعسل ع الخبر:و2:
لاهنت








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 - 9 - 2010, 7:35 PM   #3

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الفتاة الفرنسية المقتوله بمكه هي من طلبت من الوافد اليماني تناول العشاء


يـ ع ــطيك الـ ع ـــافيه

مانــنــ ح ــــرم من ابــداع ــك

ودي لــــك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المقتوله, اليماني, العزاء, الفتاة, الفرنسية, الوافد, بمكه, تؤائم, طلبة

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هى الفتاة المعتدية على أعضاء الهيئة بالشتم . تفاصيل القبض على الفتاة المتورطة في قضية التبرج والتلفظ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 8 - 9 - 2014 6:17 AM
كيفيه تناول الشراب , تناول الشراب على تلاته انفاس , تناول الشراب آسَتغفُرْ آللّه آلعَظَيْمَ المنتدى الأسلامي 1 4 - 8 - 2014 5:45 PM
الفتاة الفرنسية التي وجدت جثتها على سطح فندق في مكة مازالت عذراء ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 21 - 9 - 2010 1:04 PM
اذا طلبت منك الفتاة "ولاعة" *_^ ~ βĎoŕү ..! النقاش والحوار - نقاش جاد 9 30 - 8 - 2008 11:18 PM


الساعة الآن 8:31 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy