العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

آغــرب , موسوعـه , العـآلم , جينيس , خـآمآت , وفـآة آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 9 - 2010, 3:26 PM   #1

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة





الحـآله آلآولى /


في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما


لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...





الحـآله الثـآنيه /


غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...




الحـآله الثـآلثه /


بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...



الحـآله الرآبعــه /


في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...




الحـــآله الخــآمسه /


تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...




الحــآله السـآدســه /


كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!


< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~


نسال الله حسن الخاتمه



NyJJvf 6 pJNgNj ,tJNm td hguJNgl | l,s,uJi [dkds Z oJNlNj








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 9 - 2010, 2:43 AM   #2

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

الحـــآله الخــآمسه /


تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة


أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...


غريبه والله
سبحان الله عشرين عام من حفر حفرة لاحيه وقع فيها
يسلمو على الخبر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 9 - 2010, 12:12 PM   #3

ĀāпĐ €ђśāśί
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

الحالة الاولى شكلها عندها هووس مرضي بالنظافه وهذا الشيء يذكرني بقلم امريكي شفته ..

والحالة الخامسه عجيبه سبحان الله ... تحياتي لكي غاليتي على طرحك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آغــرب, موسوعـه, العـآلم, جينيس, خـآمآت, وفـآة

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر فانوس رمضاني بالطائف ويتوقع تسجيلة في موسوعة جينيس ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 14 - 7 - 2013 6:45 PM
مفاجاَة .. الفيفا لا يعترف برقم ميسي .. وموسوعة جينيس تدرجه في سجلها ♥ •ӎ كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 1 17 - 12 - 2012 1:40 PM
زخارف و حـآلآت للعيـد , حالات بلاك بيري للعيد , حالات بي بي عيد الأضحى 2012 منطوقة الحلـآإ برودكاست - برودكاست للبلاك بيري - برودكاست جديده 2018- برودكاست 2018- توبيكات واتس اب 4 13 - 1 - 2012 5:24 PM
آدري وش سرّ آلجريده ...[ صوٍرٍ + خـآمآت ] ..~ ● н σ d σ α صور للتصميم - صور للتصاميم 2018 5 12 - 5 - 2009 12:18 PM
* هونداي جينيس الجديدة كليـاً * ~ βĎoŕү ..! تقطيب سيارات - مقاطع تفحيط - صور سيارات 2018 3 11 - 5 - 2009 3:20 PM


الساعة الآن 7:07 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy