العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ..؟؟

..؟؟ , البعد , الحب , برغم , يستمر , والمسافات هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ..؟؟ هل يستمر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 9 - 2010, 10:07 AM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ..؟؟



هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ..؟؟




هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ..؟؟
ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟
هل احببت يوم انسان وفجأه اكتشفت أن وصولك اليه أصبح من المستحيل ..؟؟

كلما رئيت شيئاً جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنية :
آه لو كنت معي . وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..


هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...
وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!


انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..

ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان
اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان ذلك بسبب الحب .

ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...

و


انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال


والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...

مع أني من أشد االمعارضين لهذا المثل ولكني احيانا أجد له مبرر لقسوة هذا الحياة ....

ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار

ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..
ولكن شعور القلب للقلب واحساسه به هو أروع مايكون ...

فيا عزيزي القارىء هل برئيك انت يستمر الحب برغم البعد والمسافات؟؟؟؟

وهل للحب معنى اذا لم يكن هناك أمل وتفائل حتى بتباعد تللك المسافات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ig dsjlv hgpf fvyl hgfu] ,hglshthj >>??








  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 9 - 2010, 11:04 AM   #2

ĀāпĐ €ђśāśί
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ..؟؟

الحب الصادق والقووي المليء بكل معاني الحياء المسافات لا تعجز جنوونه للمحبوب


ولكن اخي بوغالب انشغال الحياة وروتينيات عالمها من الممكن تنقص اللهفه والشووق على المحبووب براي ليس لان الحب انتقص منه شيء ولكن لان حبه طغى عليه قسووة الحياة ومتطلباتها وما له من مسؤليات وواجبات مستمره لكن الحب موجود في القلب كما هو فقط يحتاج للنظرة او حتى رجفات صووت او حتى لو رسالة اس ام اس قصيره للتعيد للذاكره الصور والذكريات الرائعه ويبداء القلب بإستعادة جنوونه لهفته الحارقه كطفل صغير الحب لمسات ولمسات لاننسى ان بدايته من لمسة صوت او نظرة او ... فالاشياء الصغيره تحي دواخلنا وتعيدنا للخطوه الاولى من اللقاء البعيد عن العين ليس بعيد عن القلب ولكن الغائب عن العين والقلب يلهي هسترية عشقهما للحبيب الغائب ...لك فائق احترامي للشخصك ولقلمك المبدع الذي دائما يفاجئنا با ابداعه الرااائع تحياتي لك اخي ...








التعديل الأخير تم بواسطة ĀāпĐ €ђśāśί ; 23 - 9 - 2010 الساعة 11:07 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..؟؟, البعد, الحب, برغم, يستمر, والمسافات

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آنشودة ما أقدر على البعد .. ,تحميل أنشودة ماأقدر على البعد,أنشوده عن البعد 2013 حلاتي بضحكتي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 5 28 - 12 - 2011 4:23 AM
الحب ، ما هو الحب ، طبيعة الحب ، ماهية الحب ، حدود الحب في حبك سرحت المنتدى العام 9 15 - 10 - 2010 3:14 AM
الخيانه برغم الحب ريم العراق المنتدى العام 8 16 - 5 - 2010 3:07 PM
الخيانة .. برغم الحب .. ؟؟ بوغالب منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 8 9 - 1 - 2009 8:13 PM
هل يستمر الحب رغم البعد ‏•• گـآًإًآًفـي صدمـًإًآًإت النقاش والحوار - نقاش جاد 8 13 - 12 - 2008 5:01 PM


الساعة الآن 8:05 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy