العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

مقتل شآب على يد شرطة تبوك بسبب احتفاله باليوم الوطني

استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله يارب رحمتك...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 9 - 2010, 12:44 PM   #19

آمال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9875
 تاريخ التسجيل : 2 - 6 - 2010
 المشاركات : 529
 النقاط : آمال is just really niceآمال is just really niceآمال is just really niceآمال is just really niceآمال is just really nice

افتراضي رد: مقتل شآب على يد شرطة تبوك بسبب احتفاله باليوم الوطني

استغفر الله
ولا حول ولا قوة الا بالله
يارب رحمتك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 9 - 2010, 8:20 PM   #20

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

منطوقة الحلـآإ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6540
 تاريخ التسجيل : 28 - 2 - 2010
 المكان : |~خارجه حدود الكون~
 المشاركات : 11,299
 النقاط : منطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مقتل شآب على يد شرطة تبوك بسبب احتفاله باليوم الوطني


إنـــآ لله وإنـآإ إليـــــه رآجعون :ششش:

الله يرحمه برحمتـه

ويصبر أهلــه

مرسي ع النقـــل يـآالغـآإلي لـآإهنت








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 10 - 2010, 11:43 AM   #21

:× عضو جديد×:

الحقيقه الدامغه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17473
 تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2010
 المشاركات : 1
 النقاط : الحقيقه الدامغه will become famous soon enough

افتراضي رد: مقتل شآب على يد شرطة تبوك بسبب احتفاله باليوم الوطني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛

صباحكم مغفرهـ أعضأء وإدارة وزوار هذا المنتدى الجميـل

في الحقيقه أحببت أن أشارك هنا بهذا الموضوع بالذات ولجئت إلى التسجيل كي يتُاح لي الفرصه في المشاركة لأظهار الحـق فقط لاغيــر ...

تأبعة جميع ردودكم ومازالت لدي نظرية " الأعلام وتظخيمه للأمور "

أولأ : أنا من مدينة تبوك

وعلىا قولة المثل أهل مكه أدرئ بشعابهاا

القضيه كانت باليوم الوطني وهذا صحيح ولا مجال لنقاش فيـه

بس استوقني تعاطفكم مع المجني عليـه وهذا حق مشروع لكم ولابأس في ذلك

ولكن لاتنجرفو خلف ألأقوال بعض المصادر ليست بالصحيحه وليس كل مايسمع يقال ..

أنا لا أتحامل على الأعلام ولأ أقف بصف العسكري مع العلم أنني مدني ولا أنتمي لأي سلك عسكري .

السالفه بختصار : كما يعلم أهالي تبوك في اليوم الوطني والذي يسوده في جميع أوطان العالم


الحب ووتكرير الولاء للوطن وأستعراض للانجازات وقرب وتلاحم الشعب مع قيادته ..

في تبوك أصبح العكس ..!!

شاب يكسر سيارة عوائل في ممشى ألأمير فهد بن سلطان .. ؟

شباب يتجمهرون ويغلقون الطرقات من أجل الرقص وألأسعاف تقف بالخلف معها مصاب ولامبالي

أحراق تريله محمله بالأعلاف من أجل اليوم الوطنـــــــي ..؟

تكسير السيارات والمحلات والحجه يوم وطني ..؟

حتى الي بالبر ماسلموو يمرونهم مسرعين ويغبرون على العوائل والحجه أيضا يوم وطني ..؟

وألأدهاء والأمر ليس بصغار بل كبار بالاجسام وصغار بالعقوول

قضية الشاب / كانت الدوريه وكالمعتاد في محطيها لحفظ الامن في حي الدخل 1
تفاجئ العسكري برشقه بالحجاره من قبل شباب في نفس الشارع
ولم يقتصر على هذا ألأمر بل ومعاهم حجر وعجرى ومجموعه كبيره من الشباب

حين أقترب العسكري فرو جميعا وأمسك العسكري بواحد منهم

حين تم الأمساك به قامت مجموعه من الشباب بمساندة المجني عليه برشق الدوريه وتهشيمها

وليتهم فرو ولاذو بالفرار بل وصلو لمرحلة التهجم على العسكري ...!!

( هل هذا يعقل ياأخوان )

العسكري حاول التصدي لهم والأبلاغ وكما تعلمون يوم وطني والابلاغات كثيره

تأخرو في أرسال المدد له من سيارت الشرطه

ومازال العسكري يقاوم الشباب

المجني عليه حاول سحب السلاح ( يعني بيجرد العسكري من سلاحه )

هل هذا يعقل أيضاااااا ..........

العسكري حاول ولكن الكثره والرشق بالحجاره حال دون تصرفه السليم

وصار المسدس مابين المجني عليه والعسكري خرجت طلقه واصطدمت بالارض

وكما تعلمون الرصاصه حينما تلامس جسم صلب لابد من ارتدادها

ارتدت شظيه من الرصاصه ولامست رأس المذكور فسقط طريحا على الارض

الشباب انذهلوو وهربو جميعاا العسكري بلغ وسلامتن لنفسه ذهب للقسم

وأكمل جميع اجراءئات الابلاغ ..


وكما شاهدتم كل ماوصلت سيارة دوريه يرجمونها بالحجاره

وكما شهدتم في كل يد واحد منهم عصى وليور وسكين

والشرطه تستطيع تفرقتهم برصاصه واحده ولكن لايريدون تكبير المسئله

وهذي كل السالفه والموضوع مانتهى التحقيق فيــه

والعسكري سوف يحأسب على جريمته والقانون كفيل بجميع الحقوق

ولكن لاتقولو الشرطه او الامن السعودي يعكر صفو الأمسيه الوطنيه بل العكس

جهل شبابنا هو السبب ألأول

عمومااا كلمه أخيره لأبنأء تبووك اتقو الله في أنفسكم وفي مدينتكم

أنتم واجهة هذه المديــــــنه

وشكرا لكم يامنتدى

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
غيآبي

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية – احتفالات السعوديين باليوم الوطني 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 23 - 9 - 2014 6:46 AM
موال اليوم الوطني تركـي الميزاني ومحمد السناني احتفال باليوم الوطني 1434 , احتفال تركي الميزاني والسناني باليوم ♥ •ӎ شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 1 27 - 9 - 2013 5:38 AM
رمزيات بلاكيه لليوم الوطني - صور احتفال باليوم الوطني - رمزيات عرض للجوال عن اليوم الوطني نبضها عتيبي رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 2 30 - 8 - 2013 6:52 PM
سكرابز اليوم الوطني السعودي 2012 , اروع سكربز خاص باليوم الوطني 1432 , سكرابزات لليوم الوطني منطوقة الحلـآإ صور للتصميم - صور للتصاميم 2018 9 20 - 9 - 2012 1:58 AM
اليوم الوطني 81 - اماكن الآحتفالآت باليوم الوطني بمدينة الرياض 1432 - ايام و مواقع الاحتفال باليوم الوطني 81 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 27 - 9 - 2011 10:47 PM


الساعة الآن 5:39 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy