العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اب يفترس براءة طفلاته الثلاث .. ؟؟

الثلاث , براءة , يفترس , طفلاته اب يفترس براءة طفلاته الثلاث .. ؟؟ اب يفترس براءة طفلاته الثلاث .. ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 10 - 2010, 9:56 AM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

اب يفترس براءة طفلاته الثلاث .. ؟؟


اب يفترس براءة طفلاته الثلاث .. ؟؟
يفترس براءة طفلاته الثلاث 14l.jpg

عجز عن قمع رغباته أو التحكم فيها واشتعل جنسياً، ولأنه زوج لسيدة لا تتمتع بقدر عالٍ من الجمال قرر التهام براءة فتياته الثلاث، ليسجل رقماً قياسياً في زنا المحارم، فخلال الفترة الأخيرة شهدت الصحف وقائع متعددة لزنا المحارم يكون بطلها الأساسي الأب وابنته التي يتمكن من حبسها والتهام براءتها خلال سنوات، وتثمر العلاقة عن حملهن سفاحاً.

وهذه الواقعة شهدها هذه المرة مركز ساقلتة بسوهاج، الذي سجل للمرة الثانية خلال أيام واقعة زنا محارم، قام خلالها أب صعيدي بكسر الأعراف والأديان، والتهم براءة فتياته الثلاث، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وأحيل المتهم لضياء القاضي، مدير نيابة مركز ساقلتة، وأمر بحبسه على ذمة التحقيقات.
تقدمت والدة المجني عليهن، ربة المنزل التي في عقدها الرابع من العمر، بعد اكتشافها للواقعة، ببلاغ لمدير الأمن اتهمت فيه زوجها البالغ من العمر 38 عاماً بالاعتداء الجنسي على فتياتها الثلاث، وتهديده لهن بالقتل في حالة إفصاحهن بجريمته.
تم استجواب المجني عليهن الثلاث، وأعمارهن 16 و14 و 13 عاماً، وأفدن بصحة الواقعة التي سجلتها والدتهن في محضر رسمي ضد والدهن.
استغل الزوج المغتصب غياب زوجته التي تركت منزلها على إثر تشاجرها مع المتهم، ونشوب خلافات بينهما وتركت له بناته الثلاث، ولم تتوقع ما أقدم عليه زوجها الذي وصفته بالوحشية وتجرده من الآدمية.
تمكن الأب المغتصب من التهام براءة كل واحدة بمفردها، وعندما شاهده طفله قام بالاعتداء عليه جنسياً هو الآخر، وهددهن وشقيقهن الرابع بالقتل في حالة إفصاحهن لأحد بالجريمة التي ارتكبها في حقهن.
أمرت النيابة بعرض المجني عليهن على الطب الشرعي، فأكد صحة وقوع الاعتداء الجنسي عليهن، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.



hf dtjvs fvhxm 'tghji hgeghe >> ??








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 10 - 2010, 4:31 PM   #2

ĀāпĐ €ђśāśί
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: اب يفترس براءة طفلاته الثلاث .. ؟؟

لا هذا كلمة انسان كبيره وكبيره الف مره عليه هذا حيوان متوحش اكرمكم الله اعووذ بالله كيف يهتك عرض بناته بنفسه كيف يدمر حياتهن بيده هذا الي ينطبق عليه المثل حاميها حراميها وهو بدال مايحمي بناته يقووم يسرق زهور عمرهن لا حول ولاقوة الا بالله ..!!
يعطيك الف عافيه على الخبريه... تحياتي وتقديري لسموك ..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 10 - 2010, 9:18 PM   #3

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اب يفترس براءة طفلاته الثلاث .. ؟؟

تشكراااااااااااااااااااااااتي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثلاث, براءة, يفترس, طفلاته

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جزائري يُحيي "وأد البنات" على طفلاته الأربع ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 15 - 7 - 2011 6:59 AM
سائق مدرسي يفترس طفلة في الخامس الابتدائي ويلقي بها في طريق رماح ملكة بانوثتي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 13 - 2 - 2011 6:36 PM
المنغصّات الثلاث الهَنوُف المنتدى الأسلامي 21 5 - 10 - 2010 4:57 PM
ذئب يريد أن يفترس أحلامي .. ؟؟ بوغالب قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 1 28 - 3 - 2010 5:27 AM
جنيدي ذئب يفترس طفله العاشره بغرفه مظلمه ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 19 - 12 - 2009 12:17 PM


الساعة الآن 6:30 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy