العودة   منتديات تجمعنا المحبه > إسلامُنـا > المنتدى الأسلامي
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى الأسلامي مواضيع اسلامية , منتدى اسلامي , الإسلام , اسلام , فتاوى , أناشيد , فتاوى المرآة , فتاوى شرعية , مواضيع دينية , كتب اسلامية , احكام فقهية , احاديث , مسلم , مسلمة , قرآن , دين , حديث , سنة

الملائـــــــــــــــــــــــــــــــــكه

الملائـــــــــــــــــــــــــــــــــكه الملائـــــــــــــــــــــــــــــــــكه بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الملائكه تحيط بك سبحان الله العظيم أتعلم أن الملائكة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 11 - 2008, 4:28 AM   #1

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي الملائـــــــــــــــــــــــــــــــــكه


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الملائكه تحيط بك سبحان الله العظيم

أتعلم أن الملائكة التي تحيط بالأنسان أثناء نومه

عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر والعصر

والله سبحانه وتعالى يسئل ملائكته وقت انتهاء

عمل ملائكته وقت الفجر

كيف تركتم عبادي ... فترد الملائكه وتقول

تركناهم يصلون ... لذلك عظمت صلاه البردين

الفجر والعصر........

يقول النبي صلى الله عليه وسلم

((من ترك صلاة العصر حبط عمله ))

وقد جعل الله سبحانه وتعالى ( 10) انواع من ملائكته تحيط بالانسان

كالتالي ........

ملكين ملك عن اليمين وملك عن الشمال

ملك اليمين ليكتب الحسنات وملك الشمال ليكتب السيئات

وحين يفعل الانسان سيئه يقول ملك اليمين لملك الشمال

اكتب هذه السيئه فيرد ملك الشمال ويقول

(( أمهله لعله يستغفر ,, فاذا استغفر الانسان لايكتبها عليه ))

سبحان الله العلي العظيم

ملكين ملك امام الانسان وملك خلفه حتي يدفع عنه السيئه

التي تصيبه وتحفظه مثال ذلك

((كالذي تصيبه سيارة ما وينجو من الحادث هذه الملائكة تحفظ هذا الانسان بأمر

الله الجبار العلي ولكن اذا كتب سبحانه وتعالى ان يموت هذا الانسان في الحادث

في اللوح المحفوظ فسوف يموت ))

سبحان الله العلي العظيم

ملك على الجبين للتوواضع وعدم الكبر

ملكين على الشفتين


ملك على الشفة العليا وملك على الشفة السفلى

وهم مفوضين لتسجيل الصلاة على النبي صلى الله عليه سلم

فقط وليس لغرض آخر ........

سبحان الله العلي العظيم

ملكين على العينين وهم لغض البصر وحماية العينين من الاذى

وكما يقول المثل العامي المصري

((العين عليها حارس ))

واخيرا ملك على البلعوم

سبحان الله نعم على البلعوم

لمــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاذا ؟؟؟؟

من الممكن ان يدخل في فم النائم اي شئ يؤذيه

فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل

اي شئ في فم النائم يلفظه تلقائيا

سبحان الله العلي العظيم


رب اغفر لي ولوالدي ولوالدي والداي

والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الاحياء منهم والاموات يوم يقوم الحساب

ودمتم بحفظ الله وأمنه
راق لي



hglghzJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJ;i








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 11 - 2008, 4:29 AM   #2

:× عضو متميز×:

رئيسة وزاره الحب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 906
 تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2008
 المشاركات : 435
 النقاط : رئيسة وزاره الحب has a spectacular aura aboutرئيسة وزاره الحب has a spectacular aura about

افتراضي

جزاك الله خير على الموضوع المفييد








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 11 - 2008, 11:58 AM   #3

ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل : 11 - 6 - 2008
 المكان : في وسط القلوب
 المشاركات : 10,055
 النقاط : ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond repute

افتراضي

آستغفر الله العظيم وأتوب إليه من كل ذنب
(( وأن تعدوا نعمة الله لاتحصوها))
جزاك ربي الف خير على موضوعك
لاخلاولاعدم
,,,,,,,,,,,,








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الملائـــــــــــــــــــــــــــــــــكه

جديد مواضيع القسم المنتدى الأسلامي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 1:36 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy