العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

الحمد لله ما عندي اخت ؟؟؟

الدآج , عنيد الحمد لله ما عندي اخت ؟؟؟ السلام عليكم مقولة يقولها الكثير من شبابنا اليوم " الحمد لله ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 12 - 2010, 2:08 AM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

yasser غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7037
 تاريخ التسجيل : 20 - 3 - 2010
 المشاركات : 13,051
 النقاط : yasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond reputeyasser has a reputation beyond repute

افتراضي الحمد لله ما عندي اخت ؟؟؟


السلام عليكم



مقولة يقولها الكثير من شبابنا اليوم " الحمد لله انه ليس لي أخت "

هذه المقولة تقال عندما يرى الشباب البنات يقومون بتصرفات

لااخلاقية ... ويقولون لو عندي اخت لفعت كذا وكذا ...

ترى لماذا يقال هكذا من طرف الشباب ؟؟

الهذه الدرجة اصبح الشباب يخافون من وجود اخت لهم ؟

وهناك من يرى ان من عنده اخت كان له " شيطان " في المنزل ..

ولكن ماهو السبب الذي يجعلهم يقولون هكذا ؟

هل هذا نتيجة لما نراه من انحلال اخلاقي ...؟؟؟

ام ان الجاهلية تعود الينا من جديد ؟



ارجو التفاعل مع الموضوع



راح أتكلم عن نفسي شوي

أنا ما عندي أخوات وصحيح دائما

أقول الحمد لله ما عندي أخوات

تدرون ليه من اللى أشوفه


بصراحه كثر الفساد عند بناتنا بشكل كبير

كثر الزنا و السحاق والعشق فيما بينهم

وغيرها من البلاوي


لكن البنت تعطي للبيت جمال وجودها مهم

وأتمنى لو عندي أخت لكن ما الله كتب

والحمد لله على كل حال


كل الكلام اللى قلت طبعا التأثير الاول

على البنت الأهل و البيت


البنت لو لقت حنان بين أهلها ما راح تدور حب

أو علاقه مع عاطفيه مع شاب

وأكيد لو أهلها أنتبهوا لها ما راح تصيع البنت

والأهم هو متابعه البنت بكل شيء

وخاصه الصديقات الحين البنات صاروا يدخنون





hgpl] ggi lh uk]d hoj ??? hg]N[ ukd]








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 12 - 2010, 3:07 AM   #2

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الحمد لله ما عندي اخت ؟؟؟

عينآت جدآ قليله بمجتمعنا ...
وآصحابها عقلياتهم مريضه
ومآيقول هذا الكلام آلا الى يسوي الغلط ...
وهو عآرف المثل الى يقول كماتدين تُدآن ..
وطبعا لوماعندك آخت عندك آم
وذا ماعندك آم في المستقبل رآح يكون لك زوجه وبنآت..
.....
والبنت وجودها نعمه والبيت الى مافيه بنت مافيه نور

والبنت حنونه كثير على اخوها ولو طلب ماي عنيها ماتغليه عليه
وبصراحه حنا بالبيت ابوي يغلي البنات زود على العيال
واخواني حيل حنونين معنا يعني ماقد حسيت انهم نادمين انه لهم خوات^ـ^
بس ربي يهدي تاجميع
عوافي ياسر
ماننحرم جديدك تقييمي لك يامبدع








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 12 - 2010, 2:59 PM   #3


 

βřşṫέεğ βέέήẗ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19427
 تاريخ التسجيل : 31 - 10 - 2010
 المكان : المدينه المنوره<فديتها
 المشاركات : 1,888
 النقاط : βřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond reputeβřşṫέεğ βέέήẗ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الحمد لله ما عندي اخت ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥•°¨Ўα̲̲̐şşε̲ř مشاهدة المشاركة





بصراحه كثر الفساد عند بناتنا بشكل كبير

كثر الزنا







موضوع رائع,,
يستحق النقاش..
لكن انا عندي اعتراض ع رايك بالموضوع..
تقول تخاف بسبب كثرة الزنا والفاحشه..
يعني بالله عليك البنت بتزني نفسها بنفسها مو كلو من الشباب ..
يعني المفروض قبل مانعطي البنت كل الظلم هذا نعطي الشباب منه..لو جينا ع الحق لو الشباب غاضين نظرهم وبالعين لسانهم ومايغازلون ماصار للبنت اي شي من اللي قلته ,,
يعني السبب بالاول والاخير ينعاد ع تربية الشباب واحترامهم..
وكمان ع تربية البنات..
وجهة نظر ..
يسلمو ع الموضوع..









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدآج, عنيد

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور زواج حمد الحمد لاعب الهلال 2014 - يوتيوب زواج حمد الحمد 1436 ♥ •ӎ منتديات نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم 1 29 - 12 - 2014 4:52 AM
من هو تركي الحمد , السيرة الذاتية تركي الحمد , صور تركي الحمد ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 24 - 12 - 2012 2:47 PM
صور تركي الحمد 2013 , احدث صور تركي الحمد 2014 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 24 - 12 - 2012 2:44 PM
كيف ترتدين التنورة والفستان الجلد- نصائح مهمه لارتداء التنوره والفستان الجلد 2013 عنآدي يهزكـ فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 7 31 - 1 - 2012 12:37 AM
الأثاث المصنوع من الجلد , افكار جديدة لاثاث الجلد , أثاث جلد راقى ♥ •ӎ ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات مطابخ - أحدث ديكورات.Decors 7 26 - 3 - 2011 4:48 PM


الساعة الآن 6:46 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy