العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه حظني لصدره وصار كل احساسي - روايه رومنسيه جربئه للجوال txt

للجوال , مسيره , احساسي , جربوه , يعني , رومنسيه , روايه , نزار روايه حظني لصدره وصار كل ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /31 - 12 - 2010, 10:00 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

روايه حظني لصدره وصار كل احساسي - روايه رومنسيه جربئه للجوال txt


روايه حظني لصدره وصار احساسي oX821661.gif




روايه حظني لصدره وصار كل احساسي - روايه رومنسيه جربئه للجوال txt

للكـآتبه : أنعم عربجيه..


الشخصيات
العم محمد متزوج من عايشه عيالهم:
زياد 26 سنه
طلال25 سنه
همس 23 سنه
فاطمه 20 سنه

**

العم عبد الله متزوج من الجازي عيالهم :

فصيل 25 سنه
ليان 23 سنه
سجى 20 سنه
**

العمه هدي متزوجه من خالد :-
نآيف 25 سنه
دآنه 23 سنه
سالم 20 سنه
**
عم سلطان 35 سنه مو متزوج
**
بيوتهم كلهم جنمب بعض وحولهم سووووررر و مافي بين كل بيت وبيت حاجز
**
--[البارت الاول]--
يوم الخميس

الساعه 9 ص
وهو يشوف رصيده بالبنك

[عزيزي العميل رصيدك هوو صفررر]

انصدم طلعت عيونه

أبوه ما حول له ..؟
بسسرعه راح للبيت هو محتااج الفلوووس ضرووري

//

>في بيت بو زياد<

طلال :يممه بتجي خالتي ام فيصل .؟
أم زياد : ايييه اكيد وخالتك تقدر تفوت الجمعه
ملآحظه ×ام زياد وام فيصل خوات×

طلال :اهااا..

بو زياد نزل من تحت: ها تجهزتووو
الكل :اييييه

قطع علهم دخلت زيااد وهو يصارخ: ييييييييييييييبه ...يببببببببببببببببببببببه

كلهم ارتاعووو من صوت زياد

زياد التفت على ابوهـ وهو معصب : لييييش ما حولت لي الفلووووووس ليييييييييييه.؟

بو زياد :احترم نفسك انا ابوك

زياد خذ نفس: ادري انك ابووي جبت شي جديد يعني ..عطني فلوووس بسسسسسسسسسسسرعه


بو زياد : احترمني وانت تتكلم فااهم..
زياد تكتف : بتخوفني بكلامك يعني

بو زياد مقدر يتحمل وعطى ولد كف خل كلهم يشهقون :يبيلك انت تربيه من جد وجديد

زياد ما اهتم للكف : راح تحول لـ حسابي فلوووس ..

وطلع

ام زيادد نزلت رآسهـآ:حسبي الله عليه ونعم الوكيل حسبي الله عليه ونعم الوكيل

طلال :يمممه لا تدعين ...دعوه الا م مستجابه

بو زياد يخفي ضيقه: يلا مشيننننا

**

في بيت بو فييصل

طبعاً نسيت اقول لكم ان سجى تدرس في الخارج في بريطانيا هي وولد عمتها سالم
طبعاً الاهل ودهم هناك يدرسون وعلاقه سجى بسآلم سطحيه وزي ما تقول "زميلي وولد عمتي بس ""


نرجع لبيت بو فيصل

بو فيصل: لييييان يلآلآلآلآلآ ما صارت هذاي .؟

ليان : اسفه دادي

بو فيصل: يلا تروحين تركبين مع من

لياان : مدري ..وطلعت برآ بيتهم طلت يمين مواقف السيارت شافت الكل هناك رجعت رآسها لورآ :داديييييييي ..ماماييييييييي...يلالالالالالا

بوفيصل: يلا يلا يلا


لياااان راااحت مشت لين مواقف سيارات سلمت على عمها : هلا والله عمي

بو زياد ابتسم : هلا والله ببنت اخوي الغاليه ...شخبآرك وشعلومك يابنتي.؟

ليان :تمام الحمد لله

وطلال يناظهر بنظرات حب واعجاب وهي مو مهتمه لنظراته

همس صرررخت : ليييييييييييييييييييييييياااان

ليان التفت شافتها تصرخ تركب معها السياره: طيب طيب جايه

همس كانت راكبه سياره طلال

راحت لامها وخبرتها انها بتروح معاهم ورجعت لـ سيارهـ

وركبت واستوبعت انها سياره طلال

ليان "اووف..انا ماركبت الا عشانك يا همووسه"وقطع علها تفكيرها صراخ همس لـ دانه

همس :دأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأنه

فاطمه: يامال الدقم يدقم هالراس صرآخ من صبح ربي

همس وليآآن :هههههههههههههههه

دانه جات ركبت بصوتها الناعم قالت :سلام عليكم

همس وفاطمه وليان :وعليكم السلام..

همس : بنااات جبتووو الاحتياطات .؟

ليييان :افا عليكـ ..جبتهم بس بسيآره ابويي
**
اعرفكم على الشخصيآآآآت

ليآآآن : شخصيه غريبه مرـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ في كل شي بس ما عدا البس والمكياج وخرابيت البنات يعني غريبه في نومها مو كل شي تحبه شعرها شعرها اشقر وفي خصل سودا في اطراف شعرها نااعم حرير

همس :بنت عم ليان صديقات مرا مع بعض شعرها اسود لكتفها ناعم وتحب ...؟بعدين تعرفونه

دانه: بنت عمته ليان وهمس وصديقتهم انسانه دلووعه وكتومه بعض شي شعرها بني غامق لنص ظهرها نااعم حرير

طلال : حب حياته لييييييييييييييييييان يعشق شي اسمه ليييييان بنت عمه خطبها مرتين ورفضته وخطبها اخر مرهـ وينتظر الحين الرد.؟؟

زيآآد : اخو طلال الكبير ..انسااان مهمل لنفسه وابوه منعه من الفلوس عشاان ......؟

بو زياد : شخص طيب وحنون على عيااله بشكل كبيييييييييييير

بو فيصل : نفس طبع اخوووه طيب وحنووووون بشكل كبيييير

**

ملاحظه نسيتها اقولها لكم البنات ما يتغطون من عيال عمهم وعماتهم وخالتهم وخيلانهم

يعني فررري عااادي

نرجع لسياره طلال

طلال ركب السياره وصرخ : اومـآآآآآآآآآآآأإي قوووووووووود

ليان صرخت في نفسها "ييييييييييييييييع يا كرهي له"

طلال كمل: همسووه وش ذا الكم الهائل ال جايبته معك.؟

همس :احم هاذي خطيبتك وبنت عمتك واختك

طلال ابتسم لـ كلمه خطيبتكـ :يلا توكلنا على الله


وحرك السياره وفتح له الحارس القراج
وطلع

وجلسوو يسولفووون الا لييييان

ولما وصلووو

**

ف غرفه البنات

هي اول وحده وصرخت :تررررررررررررررا انا على الجدااااااااااار فهمتووو
ونقزت وراحت على السرير الي جنب الجدار

همس : الحمد لله وشكر غربه هالبنت

دانه بصوتها الناعم: اتركيها على راحتها هي حابه هالجدار

همس: ليآآآن ليه تحبين جههت الجدار.؟

ليان رمت نفسها عالسرير:مدرررري اعشق ذي الجهه ااااااااه احب الصق بالجداررر يهبلللل

همس : الحمد لله وشكرررر مجنونه خلقه

ليان نقزت :هيييييييييييييييييه هيييييييييه محد مجنون غيرك

همس نزلت راسها بتصنع الحزن: الله يسامحك يا مرت اخوي

ليان صرخت: همسووهـ وجع ماني مرت اخوك

دانه بنرفزهـ: خلاص وجع وش فيكم.؟

همس :هههههههههه طيب طيب نمزح وش فيك انتي .؟

دانه رمت شناطتها على السرير :مافيني شي

**

لتحميل الروايه كامله للجوال txt


محتوى مخفي Admin refused to unhide hidden content
nothing will help to see hidden content





v,hdi p/kd gw]vi ,whv ;g hpshsd - v,lksdi [vfzi gg[,hg txt lsdvi [vf,i dukd k.hv








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 12 - 2010, 10:09 PM   #2

:× عضو جديد×:

خفوق الشوق ..~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22039
 تاريخ التسجيل : 31 - 12 - 2010
 المشاركات : 45
 النقاط : خفوق الشوق ..~ will become famous soon enough

افتراضي رد: روايه حظني لصدره وصار كل احساسي - روايه رومنسيه جربئه للجوال txt

يـآآي .. شكلها الروآآيـة طرطريشن

سلمتي غلـآآيه ع الطرح التـرتووب

وربي عطييج الع,ـأإآفييـة ع هييك طرح

جـآآآري تحمييلها ~_^

ولـآآهنتي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 12 - 2010, 11:50 PM   #3

ملاك511 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2874
 تاريخ التسجيل : 9 - 10 - 2009
 المكان : الخبر وبث ^^
 المشاركات : 784
 النقاط : ملاك511 has a spectacular aura aboutملاك511 has a spectacular aura about

افتراضي رد: روايه حظني لصدره وصار كل احساسي - روايه رومنسيه جربئه للجوال txt

يسلمووووووووو








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجوال, مسيره, احساسي, جربوه, يعني, رومنسيه, روايه, نزار

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه احس بخنجر الالم يسولف للضلوع - روايه زياد وولاء - روايه رومنسيه جريئه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 66 25 - 7 - 2013 5:25 AM
روايه غربه الايام روايه رومنسيه جربئه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 63 3 - 6 - 2013 6:14 PM
روايه ماذا بعد الالم - روايه خليجيه رومنسيه - روايه مهند وشهد - روايه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 34 29 - 8 - 2012 8:10 AM
روايه راكان لبست خاتم حبي وصار دم - روايه ركان وساره للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 31 5 - 4 - 2012 11:33 PM
روايه موقادر أحب انسان ثاني صرت ماشوف لأن حبك عماني- روايه رومنسيه للجوال - روايه فطوم وحسن للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 2 - 2012 7:18 PM


الساعة الآن 6:56 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy