العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية جرحني وصار معشوقي

أجلس ماأروح علشانها.. طلعت شهد مطنشتهم واللي في راسها بتسويه... دخلت داليا وسلمت عليهم وقالت :خالتي جهزت لأن ماجد برى ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 1 - 2011, 1:48 AM   #70

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: رواية جرحني وصار معشوقي


أجلس ماأروح علشانها..
طلعت شهد مطنشتهم واللي
في راسها بتسويه...
دخلت داليا وسلمت عليهم وقالت
:خالتي جهزت لأن ماجد برى
ينتظر..
سديم تلبس عباتها:أيوه خلصت
اللحين جايه...
طلعت من البيت وشافت راكان
ينتظرها ...فتح لها الباب وركبت
التفتت عليه بتحاكيه وشهقت لما
شافت اللي جالسه في الخلف
بالوسط...ومتكتفه بكل ثقه...
سميه ناظرت في راكان:بسم الله ..هذي إيش جابها هنا...
ضحك راكان وهو يحرك سيارته
يعني ماقدرت عليها...
شهد:أنا قلتلك بروح معاك يعني
بروح معاك...
سميه:يمه منها ..اللي في راسها
تسويه...
****************
ناظرت في إنعكاس صورته
ع المرايا وهو محتاس يدور ع
شئ...
قالت ببراءه:حبيبي إيش تدورعليه..
قال وهو يرفع مخدات السرير:
جوالي ماشفتيه..
قالت بابتسامه :لا..وين حطيته
وقف وعيونه تدور في الغرفه وإيديه ع خصره:مادري..نسيت
وين حطيته..
لفت تطالع فيه وهي تقول:لايكون ناسيه في المستشفى..
سكت وشكله يفكر:لا لا ماعتقد

حطت أغراضها في الشنطه وهي تقول:يمكن في السياره
أخذت شنطتها:يالله خالد بنتأخر
خالتي تنتظرنا تحت..
زفر بضيق وأخذ غترته يلبسها
وهو يفكر وين ممكن يكون حاطه...
ركبوا في السياره وفتح أدراج
السياره يدور عليه...
أم خالد:إيش تدور عليه
خالد:جوالي مادري وين حطيته
أم خالد:طيب دقوا عليه..
رنا:دقيت خالتي بس طلع مقفل
..
أم خالد:إمش يمه لانتأخر وإن شاءالله تلاقيه في البيت يعني
وين بيكون راح...
******************
ناظرت في لميس اللي جالسه
ع طرف السرير وهي تحط مناكير أحمر وقالت:غريبه لموس جيتي تجهزي عندي...
لميس:ليه ماتبغيني..
ريم:لاوالله ياشينك بس مستغربه بالعاده تقولين لي أنا
أجي..
لميس:أيوه عارفه بس قلت
أنا أجي عندك هالمره ...
دخلت ريم غرفة ملابسها تجيب
صندلها ...
ولميس سرحت تفكر هي جت
عند ريم علشان تهرب من رعد
لأنها ماتبغى تشوفه...بعد اللي
عرفته...
أحيانا تكذب اللي سمعته...بس
لماتتذكر الواقع واللي دايم تشوفه تصدق....
**************
إنبسطت كثير لماشافت البنات
حضروا كلهم....
مع إنها إستانست مع سمر وريهام خوات طلال...بس
لسى ماتعودت عليهم....
ناظرت في تولين اللي جالسه
جنب ريم وساكته...
أبعدت نظراتها وإنشغلت تسولف
مع البنات....
**
تأففت مقهوره وهي تشوف
تولين جالسه وماتحركت من مكانها...حتى ماتقدر توصل لها...
التفتت لإختها دلال اللي تناظر
ملامح لميس بتشوف أثمر فيها
اللي سوته وإلا ....وإنبسطت لما
شافتها كل شوي تسرح ....
ريم:هههههه والله شهد هذي نكته...
داليا:من جد ...أجل إذا شافت راكان يناظر فيك أو يقولك شئ
خانقته وقالت أعلم عليكم..
سميه:والله أحرجتني ...وفشلتني
عنده...
سديم:لاماعليك...هو أصلا عارف طول لسانها...
داليا :بنات شرايكم نطلع للحديقه ..

قاموا البنات وطلعوا للحديقه
الواسعه المزينه...وجلسوا ع
الكراسي...
سديم:بنات وين تولين وريم
سميه قامت:بروح أناديهم..
قامت سميه وراحت تنادي البنات
وقابلت سمر اللي جت تجلس
معاهم...
قامت تولين بتروح للحديقه وفي
إيدها كاس عصير ...وعيون رشا
الحاقده تراقبها...
مدت رجلها بحيث ماحد يشوفها
في طريق تولين قاصده تعثر
تولين اللي طاحت لماتعثرت برجلها وإنكسر الكاس في إيدها
الكل التفت لماسمع صرختها
وماانتبهوا لإبتسامة رشا الشمتانه قاصده تفشل تولين:بسم الله ماتشوفين وإنت ماشيه
ياكافي ماتعرفين تمشين..
ركضت ريم لتولين وشهقت لما
شافت يد تولين تنزف دم ...
ريم:بسم الله عليك تولين...
كانت تتألم من يدها ودموعها
حابستها ...ساعدتها ريم وريهام
وقوموها ودخلوها للمجلس..
وريهام تحاول توقف النزيف...
وريم من فجعها ما تدري إيش
تسوي ..
أخذت جوالها وهي تشوف وحده من البنات دخلت ...
ودقت ع فيصل...
**
وقفت سميه:شنو...وينها اللحين
لمياء:دخلوها البنات للمجلس
وريم دقت ع فيصل ياخذها للمستشفى لأن يدها تنزف..
قاموا البنات يشوفونها..
بس مالقوها لأنها طلعت مع
ريم لفيصل بعد مالفت يدها...
***
مسك يدها يشوف جرحها وعاقد حاجبه ..
وهي تتألم وحابسه دموعها
من ألم يدها وفشيلتها قدام
الناس...
فيصل:كيف طحتي...
ماردت عليه لأنها لوبتتكلم بتبكي
وزياده ع كذا خايفه يخانقها ..لأنها فشلته..لأنها زوجته ...
رفع راسها وعيونه بعيونها الدامعه:تولين...
نزلت دمعتها ومسحها بأصبعه:خلاص لاتبكين...
قام لمادخل الدكتور يعالج يدها
ووقف بعيد جنب ريم اللي ساكته وراحمتها لأنهاعارفه إحساسها...
***
ركبت في السياره مع فيصل
وهي سرحانه إنصدمت لماسمعت إن رعد سافر فجأه..
ناظرت في جوالها...حتى ماقال
لها بمسج...
قررت ماتروح لبيتها وتجلس عند
ريم اللي أصرت عليها تجلس عندها...
طلعت من غرفة التبديل وشافت
لميس جالسه ع طرف السرير
وتناظر في جوالها اللي ع الكومدينه...
وقفت عن تسريحتها تفتح الدرج
بتاخذ الكريم وهي تقول:شفيك
تنتظرين مكالمه...
أبعدت نظراتها وهي تقوم:لا...
ريم:رعد إتصل...
لميس وهي تاخذ ملابسها:لا...
عرفت إنها متضايقه علشان كذا
تأففت ..يعني إلى متى تلاحق
إخوانها ...وتحل مشاكلهم...
ناظرت نفسها في المرايا...:وأنا
مين يحل مشكلتي...
*****************
جالسه ع كرسي التسريحه
تمشط شعرها وعيونها ع خالد
اللي واقف يفكر وين حاط جواله لأنه دوره بكل مكان وما
لقاه...
جلس ع طرف السرير بعد ما
إقتنع إنه أكيد ناسيه ع مكتبه في
المستشفى وإلاوين راح يكون
إذا كان دوره بكل مكان ومالقاه...
إبتسمت وهي تقوم :إلا حبيبي
أخذت إجازه علشان نروح للمزرعه لأن عمي مصر نروح
كلنا...
خالد:أيوه...
فتحت دولابها وطلعت علبه حمرا مغلفه بشريطه فضيه..
جلست جنبه ومدتها له:تفضل...
إبتسم لما شاف الهديه وأخذها:المفروض أنا اللي أهديك حبيبتي...
إبتسمت وهي تشوفه يفتحها وهي كاتمه ضحكتها ع شكله
لماشاف جواله ..
رفع نظراته لها وقال:إنتي ماتتوبين أبدا..
ضحكت لماسحبها له..وهو يقول:إيش أسوي فيك اللحين..
طيحتي قلبي ع بالي طاح مني
وفيه أرقام مهمه..
قالت وهي تضحك:بسم الله ع قلبك..وبعدين أنا كنت ماراح أعطيك إياه إلا بعد يومين بس
كسرت خاطري..
خالد:بعـــــــد...
رنا ضحكت:علشان تحرم ترميه
ع الأرض بكل مكان ..وكنت بدعسه بس الحمدلله إنتبهت له
وإلا كان ضاعت الأرقام صدق
..
إبتسم خالد وعيونه تتأملها بحب
ذابت الحواجز بينه وبينها..وحبه
لها كل يوم يكبر...ويكتشف فيها
شئ جديد...والأهم شقاوتها
وعفويتها اللي دافنتها بغرورها...
ويتمنى إن الله يخليها له ولايحرمه منها ويحبها
دووم...
****************
ناظر في خاله بصدمه...
ملكته ع مرام الأسبوع الجاي
بهالسرعه....
مستحيــــــــــــــل...
ناظر في مرام اللي تناظره بتحدي ...
وعرف إنها اللي دبرت لكل شئ...
حاول يلغيها بتحججه بشغله و
سفره...بس ماقدر مامشت ع
خاله وعنده حل لكل شئ...
قبض ع إيده بقوه بقهر...
****************
دخل للبيت وهو يحاكي رعد
في الجوال...
وقف لماشافها في الحديقه
واقفه عند حوض الورد عليها
فستان أبيض نعوم وخصلات
شعرها يحركها الهواء....
سكر جواله وعيونه عليها..الأيام
اللي راحت إنشغل كثير ولاشافها
حتى هي ماكانت تشتكي...
قرب منها وهي إنتبهت لوجوده
وإبتسمت:هلا فيصل...
بادلها الإبتسامه:أهلين...أشوفك
في الحديقه ...وينها ريم...
تولين:ريم نايمه وخالتي طالعه..
يعني جالسه لوحدها ..يعني
كانت تجلس لوحدها لماريم
تكون نايمه أو طالعه للسوق
تجهز...لوحدها وعمرها ماشتكت...وعمره مافكر يجلس
معاها....ويتهرب منها...
تولين قالت لماشافته طول يناظر فيها:شفيك...
إبتسم وقال:سلامتك...أتأمل زوجتي......إشتقت لها..
لفت وجهها لحوض الورد وهي
تبتسم باحراج...
التفتت تناظره لماحست بيده تمسك يدها اللي ملفوفه بشاش
يناظر فيها:كيفها يدك ..
تولين:الحمدلله ماتآلمني...
عمره ماسألها عن يدها قبل
معقوله متحملته هالقد...
تعلقت عيونه بعيونها ..وشاف فيها وحس باللي كان يهرب منه
وخايف منه....الحـــــــب...
قطف ورده بيضا من الحوض وقرب منها ودخلها في شعرها ...
إبتسمت وأناملها تلامس الورده..
إختفت إبتسامتها لماحست بأصابع يده تتخل شعرها وبدى
قلبها ينبض بقوه وإختفى فيصل
من قدامها وحل مكانه ريان
وأصابع ريان..حتى عطر ريان

أبعد يده لماشاف عيونها اللي
توسعت بخوف ورجوعها خلفها
..
فيصل:تولين شفيك..
غمضت عيونها وفتحتها لماإختفى ريان من قدامها...
قالت وهي تحاول تضبط أنفاسها:مـ مافيني شئ ..أنا بدخل داخل...
مشت بتدخل ووقفها فيصل
اللي قال وحيرته تزيد من تصرفاتها:لبسي عباتك بنروح لأهلك..
تولين:مـابي..
فيصل:لازم نروح اليوم لأن بكره بنروح المزرعه وبنطول
راحت متردده ولبست عباتها
وطلعت معاه...
أول ماوصلوا ظلت جالسه ما
نزلت :ماراح تنزل معاي...
فيصل:لا بروح مشوار دقيقه
وراجع ماراح أطول...
ترددت مانزلت وهو يناظرها..
:ماراح أطول..
نزلت ودخلت البيت...
وقفت في الحديقه وتحس بخوف موطبيعي وموعارفه
ليش...
:ياهلا والله بالغزال..
تجمدت حواسها لماسمعت الصوت ...وزادت دقات قلبها...
التفتت بسرعه لماحست بيد
ع كتفها تتخل شعرها..وشهقت
وعيونها توسعت برعب:ريــــــــــــــان....
إبتسم وعيونها تآكلها:ياعيون
ريان ..إشتقت لك ياعسل..
بعدت يده اللي نزعت عباتها بصرخه لمادفعها ع الجدار وأنفاسه الكريهه تحاوطها...
ريان ماحس بنفسه إلا طاير في
الهوا وظهره ضرب في الجدار بقوه حس عظام ظهر تكسرت
وماستوعب العيون السود اللي
تقدح نار ..إلا باللكمات اللي تسدد في وجهه بوحشيه ...
قدر بصعوبه يفلت من يدين فيصل ويهرب...
فيصل اللي كسرت خاطره تولين وماقدر يتركها و نزل علشانها...
حمد ربه مليون مره ...لأنه رجع
وجن جنونه لماشاف ريان ولد
عمتها يتحرش فيها...
التفت لتولين اللي كانت تبكي
بقوه وترتجف ..
راح لها وإنصدم لما بدت تصارخ وتضربه:إبعـــــــد عنـــــــي...
ريـــــــان إتركنـــــــي...إتركنـــــــي...
حاول يسيطر ع إنهياره ويمسك
يديها :تولين إهدي أنا فيصل
أنا فيصل...
أبعد شعرها عن وجهها وإيده
الثانيه ع خدها يبغاها تناظر فيه:
تولين طالعي فيني...طالعي فيني...أنا فيصل فيصل مو ريان
شهقت ودموعها تنزل وهي تناظر فيه وإيدها ماسكه ذراعه..
ضمته بقوه وبكاها يزيد ...
رفع راسه لما شاف الخدامه
قدامه وبعيون دامعه راحمه
تولين..وقالت له مايجيب تولين
هنا لأن هذي مو أول مره يحاول فيها ريان يعتدي عليها
والحمدلله ماقدر عليها..
صدمته كانت كبيره وهو يحضن
تولين...يعني هذا سبب خوفها
وهروبها منه...ريـــــــان...ريان النذل...شبت النار في جوفه وهو يتوعده...
معقوله أهلها ساكتين ..معقوله
كانت حياتها بهالشكل لدرجة أبوها فاتح بيته لعيال أخته ومادرى عن بنته أو يمكن عارف ومطنش...
أخذها معاه وهو مصمم ماتدخل تولين هالبيت...وريان
حسابه معاه...
**
غطاها زين لمانامت بصعوبه
وعيونه تتأملها..
معقوله هالبراءه هذي كلها
يصير فيها كذا...
غمض عيونه بقوه...لو صار فيها
شئ...إيش ممكن يصير فيه..
فتح عيونه لمادق جواله ورد بسرعه وهو يطلع من الغرفه...
ضغط ع جواله بقوه وبعصبيه:سافـــــر.....الحيوان...وإنتوا ليه ماوصلتوله قبل يسافر...إيش كنتوا تسوون .......إنقلع ..
رمى جواله ع الكنبه بقوه...متى
أمداه يسافر بهالسرعه...الحيوان
***************
دخلت بيت رعد مبسوطه لغرفة
لميس وفتحت الباب لقت لميس
تسكر شنطتها:يالله لمووس تأخرنا البنات ينتظرونا...
لميس وهي تطلع عبايتها:زين
هذاني خلصت..
ريم بفرحه:وناسه أول مره نروح للمزرعه مع بعض ..إحنا
البنات في سياره وحده....ونا ا ا اسه...
ضحكت لميس وهي تاخذ شنطتها وطلعوا ...
تفاجأو برعد داخل البيت والخدامه معاها شنطته...
ريم:أهلين رعد..الحمدلله ع السلامه...
رعد:الله يسلمك...
لميس مقهوره منه...طنشته
وماسلمت عليه...قالت له:أنا
بروح مع البنات...
طلعت مطنشته وريم ماتلومها
ويستاهل أخوها...
************
راحوا بيت عمهم لأن البنات مجتمعين هناك...
سلموا ع بعض وركبوا السياره "صالون...جمس"..
أما ريم ولميس دخلوا علشان
يسلمون ع عمهم...
ريم:بروح أشوف أمل...تقول سديم إنها جايه..وبغرفتها..تاخذ
أغراضها اللي تبغاها...
لميس:ماتستغنى عن أغراضها
القديمه....روحي وأنا بنتظر عمي ينزل بس بسرعه...
صعدت ريم فوق وظلت لميس
واقفه في الصاله...تحاول تبعد
رعد عن تفكيرها....
إنتبهت لرنا اللي لماشافتها ماسلمت عليها تناظرها ببرود...
جت الخدامه:مدام رنا...
رنا إستغربت لماشافت الظرف الكبير اللي مدته لها الخدامه:هزا
مان برى في إعطي أنا هزا ..يقول هق بابا خالد...
خذته منها :خلاص أنا أعطيه
إياه...روحي...
غصب عنها إيديها فتحت وطلعت
اللي داخله..
توسعت عيونها بصدمه لماشافت صورها مع بندر..
طاحت من يدها لماسمعت صوت خالد...اللي وقف قلبها...
تحركت بسرعه لميس اللي إنصدمت لماشافت الصور وجمعتهاكلها وخبتها ورى ظهرها وتغطت لمادخل خالد...
خالد:السلام عليكم...كيفك بنت العم..
لميس بشكل طبيعي:هـ هلا
خالد..الحمدلله إنت كيفك..
خالد:بخير الله يسلمك...
ناظر في رنامستغرب:شفيك حبيبتي..
رنا بارتباك :مـ مافيني شـ شئ
خالد إبتسم:ماراح تغيرين رايك
وتروحين معاي..
لميس قالت بسرعه قبل تفضحهم رنا:لا خالد خلها تروح
معانا ..البنات كلهم بيجتمعون..
خالد:أوك...
طلع لماسمع صوت رائد يناديه
ورنا مومصدقه إن خالد ماعرف
شئ وإن الصور ماوصلت له...قبلها...لكن...
التفتت تناظر في لميس بصدمه










  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 1 - 2011, 3:06 AM   #71

:× عضو متميز×:

روح الحور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 20388
 تاريخ التسجيل : 24 - 11 - 2010
 المشاركات : 426
 النقاط : روح الحور will become famous soon enough

افتراضي رد: رواية جرحني وصار معشوقي

يسلمووووووووووووووووووووووووو








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 1 - 2011, 12:42 PM   #72

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: رواية جرحني وصار معشوقي

ربي يسِعدك
حيلات ذوق إختيارك
فديتك ’لاتحرمنآ هالمجِهود
:$







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معشوقي, جرحني, رواية, نزار

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية طعنة حب -رواية سعودية طعنة حب لتحميل رواية كامله !•» راھﭜه اڸحس قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 28 15 - 1 - 2012 10:03 PM
بنات الي عندها الجزء الاخير من رواية جرحني وصار معشوقي بليززززز ضروري شوقا قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 2 28 - 5 - 2011 8:51 PM
رواية جرحني وصار معشوقي 2011 كامله بـ صيغة txt و Word..!! ĀāпĐ €ђśāśί مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 18 - 4 - 2011 2:55 PM
أحبك.. أحبك.. والبقية تأتي لشاعر نزار القباني-قصيدة نزار القباني احبك-قصيدة رومنسيه !•» راھﭜه اڸحس قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 7 14 - 8 - 2010 4:53 AM
وسائط نزار قباني - mms نزار قباني -●î[ḾїṦสή]î●- مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 5 19 - 3 - 2010 5:11 PM


الساعة الآن 6:29 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy