العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية جرحني وصار معشوقي

وعادل دف ريم من كتفها:روحي نامي جعلي أصحى بكره علشان أشيل الطوفه عنك وانحاش يركض ع الدرج لما صرخت ريم:عدوووووول ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 1 - 2011, 11:40 PM   #19

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: رواية جرحني وصار معشوقي


وعادل دف ريم من كتفها:روحي نامي جعلي أصحى بكره علشان أشيل الطوفه عنك
وانحاش يركض ع الدرج
لما صرخت ريم:عدوووووول
*************

كانت جالسه في الصاله لمادق جوالها
لميس:hello
هند:هلا لموس.كيفك؟
لميس:تمام وإنتي
هند:.cool‏ إسمعي اليوم لازم تجين عندنا مع ريم
ريم عقدت حواجبها بتساؤل:whay
هند:بيجون عندي بنات عمي ويبغون يقابلونك ولازم تجين
إنتي واعدتني إنك تزوريني
لميس إبتسمت:إن شاءالله.محاضره
هند ضحكت:هههههه إيش أسوي ماينفع معاك إلا كذا
لميس:أوكي بقول لريم واردلك
سكرت منها ع سؤال ريم:مين
عادل طرف عينه:يالقفك
ريم بنفس النظره:وإنت وش لقفك إنطم بس
عادل بلعانه:إنتي اللي إنطمي
ريم بتأفف:أفف بزر
عادل:وإنتي عجوز
ريم فتحت فمها بترد عليه بس
لميس قاطعتها بطفش:خلا ا ا ا اص عاد أعوذ بالله توم وجيري
ريم :مين كنتي تكلمين
لميس:هند وعازمتنا اليوم
رنا باشمئزاز:يييع لايكون القرويه
لميس باستخفاف:أيوه القرويه عندك مانع
رنا بسخريه:ووع كيف مصاحبتها صدق قالوا الطيور ع أشكالها تقع
عادل بنرفزه:رنا إبلعي لسانك واسكتي
رنا طالعته بقرف:مابقى إلا البزران تسكتني علشان هذي(تأشر ع لميس بقرف)
مشت طالعه من الصاله وهي تقول بغرور:وحده زباله سمعتها ع كل لسان
إنصدمت لميس تطالع الباب اللي طلعت منه
ريم:ماعليك منها هذي تقول أي شئ علشانها مقهوره
لميس رمشت بعيونها بعدم تصديق"إيش قصدها أنا سمعتي ع كل لسان...لا..لا هذي وحده حاقده ومقهوره وتقول أي شئ"
قامت ريم لماشافت لميس سرحانه وأكيد تفكر بكلام رنا
:يالله لميس علشان نجهز
قامت لميس معاها مقرره
تطنش كلام رنا
**************
ماسكه فستان أخضر وبنطلون وبلوزه ومحتاره:إيش رايك ألبس الفستان وإلا البنطلون
لميس:إممم لا إلبسي الفستان لأنك أول مره تروحي لهم
ريم رمت البنطلون والبلوزه ع السرير وهي تلف لغرفة التبديل:أوك
لبست فستان عشبي ناعم علاقي وعليه جاكيت قصير للصدر أبيض بتطريز ناعم بلون الفستان وحطت لمسات ميك أب ناعم وانثرت شعرها الكستنائي بأريحيه ع أكتافها
أخذت عبايتها وطلعت من غرفتها مرت ريم ونزلوا تحت بعد ماكلمت ريم السواق يقرب السياره من المدخل
**********
جالسين في المجلس بعد ماعرفتهم هند ع بنات عمها
كانوا ثنتين مره عسولات بشاير وميساء بس وحده خجوله والثانيه جريئه وحركاتها تشبه حركات هند وبينهم مناوشات ماتخلص
دخلت هند معها كتاب ومدته للميس:هذا الكتاب اللي تبغيه
أخذته لميس وفتحته :وا ا ا او حامد زيد
ميساء تحاكي لميس:تحبي الشعر
لميس:أيوه
بشاير تغمز لها:أجل إنتي رومانسيه
لميس ضحكت:مو شرط
بشايرباصرار:لا أكيد رومانسيه
دامك تحبي الشعر
ريم:بنت عمي تحب الشعر وشكلها مرررره نعوم بس تشوفينها تقولين الرومانسيه من هنا وهي من هنا (تقصد أمل)
ضحكت لميس:هههههه حرام عليك أمول عسل
ميساء تحمست:شكلها وناسه ليه ماجبتوها معاكم
ريم:مره ثانيه إن شاءالله
هند تحاكي لميس:ها لميس بتاخذينه
لميس تفتح شنطتها:أكيد باخذه
ودخلته داخل الشنطه
إنبسطوا كثير في زيارتهم وناسه ورقص وسوالف يعني فلللللللللله وونا ا ا اسه
بعد العشى وصل السواق عندالباب والبنات طلعوا في الصاله عند المدخل يلبسوا عباياتهم
لمحت لميس شاب من المرايه اللي كانت قدام باب المدخل وتعكس اللي عندالباب للي برى
وواضح إنه كان بيدخل بس شافها كان يطالعها بذهول
رجعت ع ورى بسرعه وداست رجل ريم اللي كانت وراها
ريم دفتهاعنها كردة فعل:آ آ آ آه شفيك
لميس بربكه تأشر ع الباب:فيه أحد برى
هند مستغربه:والله
مشت للباب وطلت منه شافت باب الشارع مفتوح
هند لفت للبنات:معقوله بدر رجع
لميس إنحرررجت لأن بدر شافها
وتفشششلت
طلعوا في الشارع ولمحت من طرف عينها شاب في سيارة سودا ورى سيارة السواق وعرفت إنه بدر
ركبت بسرعه بعد مافتح لها السايق الباب
العصر
صحت من النوم مصدددددعه لأنهامانامت زين كانت سهرانه ونامت الفجر
دخلت الحمام وأخذت شور سريع تتنشط فيه طلعت لابسه روبها الوردي ولافه المنشفه ع شعرها
وقفت قدام المرايه وشالت المنشفه عن شعرها وإنتثر ع أكتافها حركت شعرها يمين ويسار بدلع وهي تبتسم
تحس بنشاط بعد الشور والصداع خف
مشطت شعرها وراحت لدولابها فتحت ودارت بنظرها ع ملابسها محتاره إيش تلبس
تذكرت إن أمل بتجي عندهم
طلعت لها تنوره مكسره كسرات خفيفه سودا ميدي
وبلوزه بيضاء نص كم عليها جاليه بألوان متداخله وخلت شعرها بطبيعته حطت كحل خفيف وقلوس
لبست صندل واطي
وطلعت مرت ع غرفة ريم ماحصلتها
نزلت تحت في الصاله شافتها منسدحه ع الكنبه قدام ال تي في ومعاها الريموت وتقلب في القنوات
لميس:ريم
ريم وعيونه ع ال تي في:هممممم
سحبت منها الريموت:قومي غيري بيجامتك أمول بتجي اللحين
قامت ريم تأفف لأن باين مالهاخلق شئ
جلست لميس مكانها تقلب في القنوات بطفش
سمعت ضحكه والتفت شافت رعد داخل والجوال في إيده يكلم ويضحك ولماشافها إختفت إبتسامته وسكر الجوال
وجلس ع كنبه مفرده
كان ودها تقوم بس غيرت رايها وقررت تنطشه وركزت نظراتها ع ال تي في
تحس بنظراته وتوترت وصارت تهز برجلها بدون ماتحس
سمعت صوته الغاضب:إذا مو طايقه الجلسه قومي لاتنكسر رجلك
سفهته ولا ردت عليه ولاحتى بنظره وزادت هز رجلها عناد فيه وتأففت
سمعته بعصبيه:هـــــــــي إنتي تراك مصختيها قومي إنقلعي برى
ناظرته باحتقار:إذا موعاجبك إطلع ماحد حالف عليك تجلس
قال بعصبيه:شكلك ناسيه نفسك
هذا بيتي ياحلوه أنا أجلس وإنتي تطلعين إذا ناسيه إنتي هنا إيش وإلا حابه أذكرك
جرحها حكيه وطريقته وهويأشر عليهابقرف وإحتقار كأنها حشره قدامه وإلا جالسه ع قلبه هذا بيته موبيتها وهي الغريبه بينهم أهان كرامتها للمره ألف وللأسف غبيه عطته وجه لين أهانها
قامت من مكانه وحابسه دموعها ومشت بانكسار مع إنهاتحاول ماتوضح له إنها تأثرت
بس غصب عنها وضح عليها لأنها ماردت عليه ولا طالعته
ماتبيه يشوف دموعها وينبسط
طلعت وسمعته يتنهد
"لهدرجه أنا كابته عليه واكيد ع البيت كله"
شافت ريم نازله تبتسم لها إبتسمت لها وهي تحس ريم غير إختهااللي ماجابتهاأمها........
ريم تدور حول نفسها:إيش را ا ايك
لميس تبتسم:تهبلين
طلع من الصاله وشهقت ريم لماشافته:رعــــــد متى جيت
ضربها ع راسها بخفه:كم مره قلت لك لا تشاهقي
لميس بدون ماتناظره:ريم بطلع للحديقه
جلست ع الكراسي قدام النافوره وطلعت جوالها وفتحت الصور
بلعت غصتها لماشافت صورته
كان لابس شورت وبلوزه كت ويبتسم إبتسامته الجذابه لها واقف عند البحر كانت هي اللي مصورته
غرقت عيونهابالدموع"آ آ آ آه رامي وينك أنامن غيرك ضايعه
عايشه في بيت غريبه فيه .كله كره وحقد وحب من طرف واحد متخبطه بينهم بعد ماكنت عايشه في بيت كله حب وحنان
آ آ آ آ آه را ا ا امي وينك "
حطت إيدها ع فمها تمنع شهقتها ودموعها تنزل ع خدها بحراره
سندت إيدها ع الطاوله وراسها عليها وإنتثرشعرها حول وجهها وعيونها الدامعه مافارقت وجهه
مسحت دموعها بكفها ورفعت راسها لماسمعت خطوات
شافته يطالعها ثم لف متجه لمواقف السيارات ورافع جواله لإذنه
جلست ريم قدامها:إيش فيك
إبتسمت غصب:مافيني شئ
سحبت منها الجوال:أشوف إيش تطالعين
إختفت إبتسامتهالماشافت الصوره ورفعت راسها تطالعها
إبتسمت لميس بضعف ودموع مغرقه عيونها:إشتقت له
شهقت وغطت فمها تمنع شهقاتها ودموعها الحاره تنزل ع خدها
قامت ريم وجلست جنبها تحضنها:لميس حياتي إهدي
ضمتها لميس وإيدها تشد ع بلوزة ريم تبكي بحرقه وتشهق بألم تحس قلبها ينعصر بألم
إشتاقت له إشتاقت لحضنه لضحكته لإبتسامته لحكيه لإيده تمسح ع شعرها بحنان
ماهي قادره تطفي نار شوقها بشوفته
ريم تقطع قلبها ع لميس تحاول ماتبكي علشان ماتزيدها:خلاص لموس ياقلبي إدعيله
بعدتهاعنها وهي تمسح دموعها وتهديها:حبيبتي إهدي خلاص
قومي غسلي وجهك اللحين توصل أمل مابغيهاتشوفك كذا(كملت بمزح تلطف الجو)عاد لماتشوفك تهج وماعاد ترجع.عاد مشكله ماأصبرع لجتها
إبتسمت لميس وقامت تغسل وجهها ورجعت
شافوا أمل تمشي لهم محتاسه إيدها ماسكه أكياس وتصارخ:ميــــــــــــــــــــــــري
رمت الأكياس ع الطاوله معصبه:ويــــــن الخدم وش كثرهم ولا فيه أحد يجي ياخذ الأكياس مني والسواق لابارك الله فيه وصلني وهرب
كتموا ضحكتهم وهم يشوفوا ميري ووحده من الخدم جايين يركضوا:‎ yes miss
ريم بطنازه وإيدها ع خصرها:لا كان ماجيتوا تعبتوا نفسكم بصراحه
ريم وصوتها فيه الضحكه:‎It's ok you can go
ريم تفسخ عبايتها:لا وش قو خذي عبايتي
لميس تطالع الأكياس:إيش جايبه معك
أمل تبتسم:جايبه حلى ياحلو
ضحكوا ودخلوا داخل
***********
طلع من الحمام بعد ماأخذ شور وهو يجفف شعره بالمنشفه ولاف منشفه ع خصره
شاف شاشة جواله يولع نورها كان ناسيه ع الصامت
رفعه وعض ع شفته لما شاف المتصل يدري إنه معصب عليه
ورد:هلا
جاله صوته معصب:لا ا ا ا ا لسى كان نمت بعد إنت ووجهك
إبتسم بحرج:سوري بسام والله ناسيه عالصامت

بسام معصب:وإن شاءالله بعد لسى ماجهزت ترى والله ذابحك ذابحك يافيصلوه
فيصل بضحكه:لا قايم اللحين نازل إنت وينك اللحين
بسام:وين يعني في البيت أنتظر حضرتك مو تقول بمر عليك
رمى المنشفه من إيده ع السرير:لا خلاص دقايق وأكون عندك
سكر منه ودق ع رقم:ألو سامر جهز سيارتي بسرعه
لبس بسرعه بنطلون جينز وتي شيرت برتقالي
وأخذ أغراضه ونزل
سمع أصوات عندالمجلس ونادى ع ريم
سمعها تناديه ودخل إبتسم وهو يسلم لماعرف أمل

:كيفك أمل
أمل:تمام وإنت
إبتسم :أكيد تمام
خفق قلبها من إبتسامته اللي دوختها
إنحنى ياخذ من الحلى وأكلها:مين جايبه شكله بيتي
ريم:أمول
فيصل رفع جاجبه:أمل غريبه جايبه حلى وش صار بالدنيا
أمل بقهر:إذا مو عاجبك لاتاكل منه
فيصل عجبه الوضع:بصراحه طعمه مر
أمل عصبت:أحسن لا يعجبك مو مهم رايك
ريم:فيصل شرايك تطلع
فيصل:أصلا انا طالع
أخذمن الحلى وطلع وهو يضحك
أمل شالت الغطا عنها:أففففف
أخوك يرفع الضغط
ريم تاكل من الحلى بلا مبالاه:طنشيه
دخلت بغرور وسلمت ع رنا
جلست وحطت رجل ع رجل:إنتي هنا (وطالعة لميس بطرف عينها)والغريب يعرف وأنا آخرمن يعلم
ريم بقهر تشد ع حكيها:مافيه غريب إلا الشيطان وبعدين ماحد قالك إنطقي في غرفتك ولا تدري عن أحد
رفعت حاجبها بغرور وطنشت حكيها وهي تاخذ قطعه من الحلى وتاكلها وتوقف:وشكلي برجع لها أحسن من مقابلتك إنتي واللي جنبك
رفعت حاجبها لميس لأنها عرفت إنها المقصوده وطنشتها
كانت مقرره تطنش رنا وحكيها ولاتعطيها أهميه لانهافي نظرها بياعة حكي
طلعت ريم ورى رنا ناوية عليها
وقفت أمل بمرح:يالله نطلع
لميس :Wher ‎
مسكت يدها تقومها:نطلع للمجالس اللي برى نفسي أجلس فيها دايما مستحلينها الشباب (غمزت لها)فرصه مافيه أحد
قامت معها لميس ونادوا ع الخدم يشيلوا الأكل ويقولوا لريم إنهم في المجالس
طلعوا لها بس خاب أملهم لماشافوهامقفله
أمل بقهر:أففففف مقفلينها قهر أبغى أجلس فيها
لميس بضحكه:وإنتي ليه تبغيها
تعالي بس للحديقه عند المسبح أونس
راحت معها مقهوره أمنيتها تدخلها تبغى تشوف إيش عاجبهم فيها الشباب دايما يجتمعوا فيها
دخل يصفر برواقه حامل بإيده كتاب يلعب فيه:لمــــــو و وس
طلعت له ريم:خير إيش عندك
طالعها بابتسامه:وين ميسو
عقدت حواجبها باستغراب:مين ميسو
ضحك:مين يعني لموس
ريم تخصرت:وتدلع بعد.إيش تبغى فيها
رفع الكتاب في وجهها:علشان هذا طالبته مني
مدت إيدها له:عطني بعطيها لها هي عند أمل
عطاها لها:أوك
مشى بيطلع ووقفته:عادل
لف يطالعها:هلا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 1 - 2011, 11:41 PM   #20

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: رواية جرحني وصار معشوقي


قربت منه:بتطلع
عادل:لا برقص وش شايفتني
ضحكت:ههههه طيب بـ..
قطع كلامها فيصل وهو يدخل :السلام
ريم رفعت حاجبها:أمداك تطلع
شرط ماأمداك تطلع من الحي إلا وأنت راجع
ضربها ع جبهتها:وإنتي دايم لسانك طويل
حطت إيدها ع جبتها:أحححح وجع يآلم
عادل بتريقه وهو طالع:يا رقيقه
طلعت برى تقلب في الكتاب متجهة للمجالس
فتحت الباب وشهقت لما صدمت في شئ وطاحت ع الأرض
رفعت راسها بعصبيه:وووجع ماتشـــ........
*************
في د.كيــــــف
جالس ع الكرسي ورافع نظارته(آرماني) ع شعره ويحرك السكر في كوبه بسرحان
إنتبه ع صوت أعزأصحابه: وين وصلت
رفع راسه وإبتسم: للحين ماوصلت لشئ
ضحك يطالع كوبه:ع فكره ترى ذاب السكر
ضحك يشيل الملعقه عن الكوب:ياخي لاتدقق
تنهد بضحكة:ياخي طفشت جايبني هنا علشان تراقب الكوب وتسرح
ضحك:هههههه إيش أسوي إذا إنت أعز أصحابي ولازم أشوفك كل يوم لو ساكت
إبتسم بغرور:يحق لك مو أنا سعود بن فهدال.....لازم أكون أعزأصحابك
ضحك وهو يرفع الكوب لفمه يشرب ويطالعه بطرف عينه
سعود:المهم مارح تروح للشركه
طالع ساعته :إلا دقايق ورايح
عندي إجتماع بعد ساعه
بعدين تعال إنت متى إن شاءالله تجي تشتغل معاي في الشركه
سعود بضحكة:لا ا ا الله يعافيك خلني كذا مرتاح
طالعة بتريقه:ياخي ماتلاحظ إني قاعد أطر منك
سعود ضحك:ياحبيبي شغلكم متعب مره وأنا مافيني ع التعب الزايد
قطع حكيهم صوت الجوال ورفعه:هلا محمد......أوك إسمع أبغى كل شئ جاهز أنا خلال نص ساعه بكون في الشركه والعقود كلها ع مكتبي.....إتصل في شركة (.......)وحدد معاهم موعد أبغاه خلال يومين فاهم
بعد ماسكر منه
سعود:أقول رعد شكلك ناوي ع سفره
رعد تنهد:أيوه تخاويني تراها ع لندن
سعود بضحكة:والله ياليت بس
عندي مشاغل
قام رعد وأخذ جوالة:يالله أنا ماشي
قام معاه سعود وطلعوا
************
في أحد الأحياء الراقيه بالتحديد في أحد القصور اللي تدل ع رفاهية أصحابها
في أحد الغرف الواسعه بأثاثها الفخم اللي يسودها الظلا ام
كانت جالسه في ركن غرفتها ع الأرض ضامه رجولها لصدرها
وتبكي بألم
كانت دموعهاماتوقف واللي كانت المفروض إنها ماتنزل لأي سبب وخصوصا في هالقصر
اللي يدل ع أن أصحابه في قمة السعاده والراحه اللي يفتقر لها الآن
ع العكس كان يسوده الحقد والكره ،العذاب،الألم،،،
والضحيـــــــــــه هـــــــــــي
رفعت راسها تمسح دموعها بإيدها الصغيره بارتجاف
لماسمعت صوت الباب ينفتح والنور ينتشر في الغرفه
ضمت نفسها لماشافت إختها تطالعها بحقد وكره واقفه عند الباب بأناقتها المعتاده ع عكسها تماما اللي كانت ماتعرف عن الأناقه والموضه إلا إسمها
: إنتــــي للحيـــــن جالســـه هنــــا ياحر ا ا م
قربت منها ولصقت جسمها في الجدار بخوف
انحنت ومسكتها من كتفها بقوه ووقفتها
وبحقد وتوعد تناظرها من فوق للتحت بقميصها الأبيض بنقط حمرا بأكمامها الطويله:شوفي إنتي يالنتفه هذا درسك لك علشان تحرمي تتحديني أو تجسسي علي وإن فتحتي فمك بكلمه سامعــــه بكلمه وحده
راح تتمني إنك ماإتولدتي وإسمك النجس هذا ينضم لإسمي
رمت جسمها الصغير والنحيل ع الأرض بقوه وطلعت

حطت إيدها ع فمها تكتم شهقتها وغمضت عيونها وجسمها يرتجف
قامت بسرعه للباب وقفلته
رمت جسمها ع السريرالواسع وأطلقت العنان لدموعها بلا توقف
**************
شهقـــــت بصدمة والدم تجمد بعروقها وهي تشوفه واقف قدامها يطالعها بدهشه
نزل لمستواها ورفع الكتاب عن الأرض ومده لها بابتسامه تدوخ
:سوري مانتبهت
بغى يغمى عليها مدت إيدها وسحبت الكتاب وقامت بسرعه تركض ووجهها يحترق من الفشييييييله
طلعت عليها تركض وطاحت عندهم حاطه إيدها ع صدرها تلهث
طالعتها بدهشه:شفيك
رمت الكتاب عليها بعصبيه بعد مااستوعبت :خــــذي كتابـــك لا بارك الله فيـــه
أخذت الكتاب تطالعه عاقده حواجبها:من وين
حطت إيدها ع قلبها اللي تحس دقاته للحين تدق بقوه:هذا اللي هامــــك
طالعتها:ليه إيش فيك
حمر وجههابفشيله وإيدها ع قلبها:يـــــو و و ه صدمت فيه عند الجلسات
عقدت حواجبها:من
نزلت راسها بإحراج:بـ...بسام
شهقت:NO Way.إيش خلاكي تروحي هناك
ريم بعصبيه:مــــو إنتـــو بتروحوا هناك
أمل بحيره:ترى مو فاهمه شئ
ريم تذكرت وجود أمل وزاد إحراجها
لميس بضحكه:هذا حبيب القلب
رفعت راسها ريم بقهر:جــــــب
أمل :لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا السالفه كبيره يالله أشوف غردوا
لميس قالت لها قل شئ وأمل ميته ضحك ع ريم مومصدقه هذا يطلع منها
ريم ساكته مقهوره من ضحكهم
لميس لماشافت شكلها غيرت الموضوع:من وين لك الكتاب
ريم:من عادل
لميس بابتسامه:ياحبيله مانسى
أمل باستنكار:وشــــو ياحبيله
لميس ضحكت:ههههه لاتفهمي غلط تراه مثل إخوي
أمل:أشوه بعد عاشقه وحده والله يعينا عليها بعد ثنتين
رمتها ريم بشنطتها:و و و و و جع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 1 - 2011, 11:42 PM   #21

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: رواية جرحني وصار معشوقي


إخترقت الصاله ركض وعيونها مركزه ع التلفون اللي يرن هذي عادتهم من هم صغار من يسمعوا صوته يتسابقوا له مع إنهم كبروا ع هالحركه بس يحسوا بمتعه فيها
رفعت السماعه:آلــــو
غمضت عيونها بتكشيرة قرف وهي تسمع صوته اللي تكرهه:هــلا ريامـــي
ردت ببرود:نعم
سمعته بثقة:أكيد عرفتيني
كشرت بعناد:لا ا
رد بخيبه:آفا أنا عبدالله....كيفك
ببرود:تمام......
عبدالله:.....أناتمام الحمدلله
"يا ا اكرهك":سوري إيش بغيت
عبدالله:عادل موجود
ريم:أيوه بس نايم
عبدالله:طيب صحيه بسرعه وخليه يرد ع جواله أبغاه ضروري
"ويتأمر بعد خلاص مو قلت لك نايم خلاص أفففففف ماتفهم":أوكيه
سكرت منه وهي تكش بإيدها ع التلفون بقرف
شافتها لميس داخله للصاله وضحكت: هههههههه شفيك إنهبلتي
كشرت بضيق:أيوه بنهبل من هالعبدالله أففف مايسمع أقوله عادل نايم يقول صحيه و و وجع
لميس بضحكه:طيب روحي صحيه بسرعه
ريم بقهر:لا ا ا ا ا ا ا ا اوالله ينثبر والله ماأصحيه خليه يدق لين يقول بس
ضحكت لميس وسحبتها ريم معاها طالعه من الصاله
وقفوا وهم يشهقوا بفرحه لما شافوه واقف قدامهم ركضوا له وضموه
إبتسم يضمهم:هلا والله في بناتي الحلوات
سلموا عليه باسوا راسه وإيده:الحمد لله ع السلامه
لف إيديه حولين أكتافهم ومشاهم معاه للصاله وجلسهم جنبه:كيفكم
لميس وريم:الحمد لله تمام
التفت للميس:كيفك لميس إن شاءالله مرتاحه عجبتك غرفتك وإلا أغيرها لك

لميس بحب وإمتنان باست راسه:مشكور ياعمي ماتقصر الله يطول في عمرك
دخلت بفرحه ركض وضمته:يبه متي جيت
ضحك:قبل شوي
رنا بزعل:ليش ماقلتي لي(ناظرت لميس بحقد)وإلا من شاف أحبابه نسى أصحابه
أبورعد:آفا إنتي رنو بنتي
رنا بزعل:أيوه زين إنك متذكر إني بنتك من جات عندنا لميس وإنت ناسيني كنها هي بنتك موأنا
سكتت لميس ونزلت راسها
أبورعد:كلكم بناتي
رنا كانت بتتكلم بس سكتها ابوها لماقام:أنا بروح ارتاح اللحين أمكم موجوده
ريم:أيوه فوق بغرفتها
طلع من الصاله ووراه رنا بعد ما رمت لميس بنظرات كره وحقد
**************
ضحك وهو يدخل أصابعه تتخل شعره الأسود الكثيف الواصل لنهاية رقبته وهو يسمع صوتها الناعم تعاتبه لإنقطاعه عنها بالإمس:خلاص ياقلبي أنا قلتك إني إنشغلت شوي تعرفين هذي آخر سنه لي في الجامعه ولازم أشد حيلي
سمعها تعاتبه:ولو المفروض ماتنساني ولو حتى بمسج بس إنت شكلك ماهتميت
ضحك وهو يمدد رجوله ع السرير :ولو حياتي كيف مااهتميت إنتي حبيبتي
خلاص عمري أوعدك ما تنعاد
خلاص فروحـــــــه
فرح إبتسمت لماسمعته يتغزل فيها بدلع:توعدنـــــــي
إبتسم لماعرف إنها رضت عنه:أوعدك ياروحـــــــي
قطع كلامه دخولها المفاجئ لغرفته كالعاده بدون إستئذان:رووودي
أشر لهاتطلع بسرعه بس عاندت وجلست ع الكنبه بعناد
وحطت رجل ع رجل
إنقهر وحاكى فرح:أوك أحاكيك بكره أوكيه باي
سكر جواله ونزل من سريره متجه لها بعصبيه:أمـــل أنا كم مره قلتلك لا تدخلين كذا فجأه إستئذني قبل
ردت بلا مبالاه:نسيت
جلس عندها:خير إيش بغيتي
عدلت جلستها بطفش:مليــــت طفشــت بس جالسه لوحدي ساره ماكله كتبها كن مافيه أحد يدرس في الجامعه غيرها أنا ماأدري مين لعب عليها وقال لها تدرس صيفي وإنت ياإما طالع أو بغرفتك
تأفف:طيب وش أسوي لك يعني
قالت بحماس:نطلع ونتمشى
ناظرساعته:قولي لخالد
هزت راسها بنفي وهي تستضعف:خالد بالشركه..رائد تكفى الله يخليك
سكت شوي بعدين قال:أوك ساعه بس
ماأمداه يكمل إلا أمل منطلقه لغرفتها أخذت عباتها ونزلت تنتظره تحت
شافت ياسر جالس يلعب بلاي ستيشن
طالعها باستغراب:وين رايحه
جاوبته تلبس عبايتها:بطلع مع رودي
ترك اللي في إيده وقام ركض لفوق بحماس:بر و و و و و و وح معاكم
************
في نفس القصر الكئيب وتحديدآ
في نفس الغرفه المظلمه
والهدوء يطغى ع الغرفه لأنه ببساطه مافيها مايصدر صوت
هذي حالتها من كانت صغير
وحــــده في وحــــده
هدوووووء في هدووووووء
من أكتشف أبوها وجودها وأخذها من أمها بدون رحمه أو بالأصح أمها اللي ماهتمت أبدا وكأنهاتبغى الفكه منها
مع إن ابوها أنكر إنها بنته بشده
لكن أمها هددته إنهابتفضحه في الديره كلها
أبوها خاف ع سمعته خصوصا إنه من الهوامير اللي له سمعه كبيره وخاف تلطخ سمعته
أخذها ورماها ع الخدم ولا سأل فيها كأنها نكره مو موجوده أبدآ
كبرت ع إيدهم بس ماكانوا حنونين عليها بلعكس كانوا قاسيين عليهابشده لأنهاببساطة مفروض عليهم
حتى إختها اللي أكبرمنها بثلاث سنوات كرهتها وحقدت عليها وكانت قاسيه عليهاوتضربها وماتخلي سبه ماتسبها فيها لدرجة إنهاحتى الدراسه منعوهامنها جابوا لها مدرسه أجنبيه تقوم بتعليمهابعدها إنقطعت عنها
حتى الشارع ممنوعه تطلع له من كان عمرهاسنتين ماطلعت برى القصر ولاتعرف شئ في الدنيا ببساطه كانت محبوسه خلف قضبان هالسجن
حتى عمتها الوحيده ماكانت أقل منهم قسوه لدرجة إنها ماعترفت فيها وتكره تشوفها أو تسمع شئ عنها
ماكانت عارفه سبب هالكره والتهميش وكان هذا العذاب في حد ذاته
كانت جالسه ع سريرها الواسع وضامه رجولها لصدرها وشعرها الطويل الفاحم شديد النعومه متناثر ع ظهرها بفوضى
عيونها السودا الواسعه برموشها الكثيفه تبعثر نظراتها في الغرفه بتوهان ولمحة الحزن فيها
كان الهدوء طاغي في الغرفه لأن ببساطه ماكان فيهامايصدر الصوت حتى التلفزيون محرومه منه
تنهدت بألم ونزلت رجولها الحافيه ع رخام الغرفه البارد
مشت للنافذه الكبيره وأبعدت الستاره عنها
طالعت في الحديقه وشهقت من اللي شافته.......
************
طالعت شكلها في المرايه الطويله المثبته ع الجدار
بفستانها النيلي الملتف بنعومه ع قوامها الرشيقه
وشعرها الكيرلي المنسدل ع أكتافها بدلع
ومكياجها الهادي الناعم اللي زادها جمال ورقه
لبست ساعتها الألماس وألقت نظره أخيره ع شكلها ولبست عبايتها ولفت طرحتها ع شعرها
أخذت شنطتها وجوالها وطلعت
قابلت ريم بفستانها الوردي في طريقها طالعه من غرفتها ونزلوا مع بعض
كانوا طالعين للحفلة رهف اللي انبسطت لماشافتهم
كانوا جالسين بجهه بعيد عن الحريم ويسولفوا
دخلت عليهم تمشي بغنج بفستانها الواصل لفوق ركبتهابفتحه توصل لنص الفخذ
وظهرها كله مكشوف
رافعه شعرها الأسود بتسريحه
وتصافح الموجودين اللي انصدموا من لبسها ماكان فيه أحد بمثل خلاعتها
سميه تهمس للبنات بتريقه:شكلها غلطانه بدل ماتشتري فستان اشترت قميص نوم
البنات كتموا ضحكتهم و ضربتها سديم ع ظهرها ووجهها يحمر خجل:سميـيـيـيـيـه
سميه حطت إيدها ع مكان الضربه:آآحححح وأناصادقه شوفي مابقى شئ ماطلعته
سكتوا البنات لماوقفت عندهم بدلع:هــــــاي بنات كيفكم
رنا قامت لها:دلوووول
سلمت عليها وجلست جنبها
غطت سميه عيونها بشكل مضحك لماجلست رنا قدامها وحطت رجل ع رجل وإنكشف فخذها
البنات ضحكوا وسديم قرصتها ووجهها أحمر البنت هذي مره حيويه يبان ع وجهها إنفعالاتها
سميه كشرت ولفت ووجهها للبنات
أما دلال ماانتبهت لهم تسولف مع رنا
ريم بقهر:اللي قاهرني إنها خطيبة أخوي و و و و وع ماتستاهله
إبتسمت لميس بسخريه"أحسن خليه يبتلش فيهاوبنشوف إذا بربيها أو لا"
دخلوا أعمامهم يسلمون ع رهف
وانقلبت وجيههم لماشافوا دلال اللي كانت حاطه الطرحه ع شعرها باهمال ومتلثمه والجسم طالع
واضطروا يطلعوا وهي ماكان هامها أحد أبدا رافعه خشمها بغرور
أم رعد بضيق:أقول أم عبدالله إيش فيها بنتك الله يهديها لابسه هالفستان
أم عبدالله بلا مبالاه:شفيه
أم رعد:مررره كاشف جسمها الله يهديها

أم عبدالله:عادي ماجلست مع رجال مع حريم والبنات هذا لبسهم هالأيام<<<عذر أقبح من ذنب
أم رعد ماردت عليها لأن قامت تسلم ع الحريم اللي دخلوا
وهي متضايقه
بعد العزيــــــــمه
دخلوا الشباب يسلموا
والبنات تغطوا
دلال مانزلت عينها عن رعد أبدآ
اللي مو معاهم يسولف مع عمته وأمه بالرضاع أم ماجد
فيصل لمح أمل وعرفها إبتسم لها ولف يسولف معاهم
خفق قلبها من إبتسامته اللي ماعرفت إيش قصده منها أو إيش مناسبتها ظلت تطالع فيه وهو مانتبه لها
بعدها لفت لداليا اللي تسولف معاها
طلعوا الشباب وبقى رعد سلم عليهم ووعد أم ماجد إنه يزورها قريب لأنها ظلت تعاتبه ع إنقطاعه عنهم الأيام الفايته
مشى بيطلع وسمع صوتها تناديه بدلع لف وشافها تطالعه بابتسامة دلع
عقد حواجبه بضيق مكبوت من لبسها
دلال ماقدرت تمنع نفسها من إنها تلحقه وتخليه يشوفها كانت متوقعه إنه بيخق عندها
دلال بدلع:كيفك رعد
رعد:تمام وإنتي
دلال إبتسمت:تمام بشوفتك
لاحظت نظرات رعد المركزه خلفها مو لمها
عقدت حواجبها ولفت راسها تشوف إيش يطالع
عضت شفتها بقهر لما شافت لميس طالعه مع ريم
لفت وجهها له مقهوره وقالت بدلع مايع تلفت إنتباهه لها:رعــــد شرايك في لون شعري
ناظرها رعد مستغرب وش دخله في شعرها بس إبتسم مجامله:حلو
طار عقلها من إبتسامته مو مصدقه إنه يبتسم لها
بس إنقهرت لماسمعت صوت ريم وراها وأكيد لميس معاها







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معشوقي, جرحني, رواية, نزار

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية طعنة حب -رواية سعودية طعنة حب لتحميل رواية كامله !•» راھﭜه اڸحس قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 28 15 - 1 - 2012 10:03 PM
بنات الي عندها الجزء الاخير من رواية جرحني وصار معشوقي بليززززز ضروري شوقا قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 2 28 - 5 - 2011 8:51 PM
رواية جرحني وصار معشوقي 2011 كامله بـ صيغة txt و Word..!! ĀāпĐ €ђśāśί مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 18 - 4 - 2011 2:55 PM
أحبك.. أحبك.. والبقية تأتي لشاعر نزار القباني-قصيدة نزار القباني احبك-قصيدة رومنسيه !•» راھﭜه اڸحس قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 7 14 - 8 - 2010 4:53 AM
وسائط نزار قباني - mms نزار قباني -●î[ḾїṦสή]î●- مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 5 19 - 3 - 2010 5:11 PM


الساعة الآن 1:28 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy