العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اسدال الستار على قضية «سارة الجزائرية»: بـ 7 سنوات سجنا و500 جلدة للمتهم ..صور وتفاصي

..صور , للمتهم , الجزائرية»: , الستار , اشياء , دمية , شيئا , سنوات , و500 , وتفاصي , ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 1 - 2011, 6:30 PM   #1

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

اسدال الستار على قضية «سارة الجزائرية»: بـ 7 سنوات سجنا و500 جلدة للمتهم ..صور وتفاصي


اسدال الستار على قضية «سارة الجزائرية»: بـ 7 سنوات سجنا و500 جلدة للمتهم ..صور وتفاصي للحادثة
أسدلت المحكمة الجزئية في مكة المكرمة الثلاثاء الستار على قضية الفتاة الجزائرية "سارة بنت يونس " التي لقيت مصرعها إثر سقوطها خلال عيد الفطر الماضي من إحدى الفنادق في ظروف غامضة بإصدارها حكما بسجن المتهم " اليمني" 7 سنوات وجلده 500 جلدة إضافة لترحيله الى بلاده عقب انتهاء مدة عقوبته وعدم السماح له بدخول المملكة مرة أخرى.
وقال القاضي في حيثيات حكمه إن الفتاة توفيت وهي عذراء وبكامل عفتها دون اغتصابها كما أشيع عند وقوع الحادثة مبينا أن المتهم تسبب بطريق غير مباشر في الأحداث التي أدت إلى وفاة الفتاة, وحضر الجلسة القضائية قنصل جمهورية الجزائر بجدة صالح عطيه الذي أبدى اقتناعه بالحكم واطمئنانه للإجراءات التي اتخذتها المحكمة.

وتعود أحداث الجريمة التي شغلت الرأي العام إلى خامس أيام عيد الفطر الماضي عندما حضرت الفتاة بصحبة أسرتها لأداء العمرة، لكنها لقيت مصرعها في ظروف غامضة بعد سقوطها من الطابق 16 في أحد فنادق مكة المكرمة، وتمكنت الشرطة من التوصل للمتهم وهو وافد يمني كان يعمل بالفندق، وأثبتت التحقيقات تورطه في الجريمة.



اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d368b91c07c0.jpg


وأوضح حينها المتهم الرئيس ويدعى عمار (23 عاماً) أثناء التحقيق بأنه يعرف الفتاة منذ أواخر رمضان ولكنه لم يقتلها، وكان يحبها حيث أراد الزواج بها. و قال: "التقيتها 3 مرات قبل الليلة المشؤومة التي سبقت الحادثة، وقمت بتحديد موعد للجلوس معها قبل مغادرتها صبيحة اليوم التالي في غرفتي الخاصة والتي سبق وأن تقابلنا بها في أعلى الفندق الذي أعمل فيه ، وتقطنه البعثة الجزائرية؛ حيث تناولنا وجبة العشاء سوياً، وتجاذبنا أطراف الحديث في أمور عدة".


اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d368bdbc0e68.jpg

اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d368bdbc4131.jpg


وأضاف عمار أن زميله جلال (26 عاماً- يمني) "كان يعمل في تحميل وتنزيل أغراض ومستلزمات النزلاء بالفندق سمع أثناء وجوده في استقبال الفندق عن اختفاء الفتاة منذ ساعات؛ ما دفعه للصعود إلى الطابق العلوي (السادس عشر)،حيث فوجئ بوجودها بصحبتي فطالبني بضرورة إخراج الفتاة؛ لأن ذويها يبحثون عنها" . وأظهر الكشف الطبي الأولي لجثة الفتاة أنها تعاني من كسور حيوية في أجزاء متفرقة من الجسم بما في ذلك العمود الفقري وأنها لم تتعرض للاغتصاب ولا زالت بكراً، ، وكان مقررا أن تغادر الفتاة صبيحة الحادث مع بعثة العمرة الجزائرية، لإقامة الفتاة في مرسيليا في فرنسا.

القصة بالتفاصيل

صور جديدة للحاثة والتشريح المبدئي يثبت أن الفتاة الجزائرية لازالت بكرا ووالدها يهدد: سأقاضي جميع وسائل الإعلام السعودية بسبب تشويه أخلاق سارة


اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d36894287336.jpg


متابعات(ضوء): قامت إدارة الطب الشرعي بالشئون الصحية بالعاصمة المقدسة صباح اليوم وعلى مدى 3 ساعات تقريباً بتشريح جثمان الفتاة الجزائرية "ساره بنويس" وتكون الفريق الطبي من أطباء ومساعدين وفنيين بأشراف من الدكتور عبدالعزيز مليباري مديرا لإدارة وتم تشريح الجثة وأخذ عينات من كبد الفتاة وطحالها وعنق رحمها تمهيداً لإرسالها للمختبرات المركزية وتحليلها وأخراج النتائج وتم عمل أشعة لكامل جسمها وفحص شامل على الجثة.

من جهة أخرى أطلق أمس صراح أحد العمال الآسيويين بعد الانتهاء من كافة الإجراءات التحقيقية والإدلاء بشهادته حول سقوط الفتاة عليهم حينما كانوا فالدور الثاني عشر فالفندق الملاصق للفندق الذي تسكنه الفتاة .


اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d368c0a3c5c5.jpg

اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d368c0a3ecd4.jpg


من ناحية ثانية علم ووفقا ل " الرياض" أن التشريح المبدئي أن الفتاة تعاني من كسور حيوية في أجزاء متفرقة من الجسم بما في ذلك العمود الفقري وأنها لم تتعرض للأغتصاب ولا زالت بكراً وتم أخذ مسحات مهبلية وأرسالها لمعمل الأدلة الجنائية لتحليلها.

ولازالت هيئة التحقيق والأدعاء العام في أنتظار نتائج التشريح بشكل رسمي من قبل الطب الشرعي.


والد ساره الحقيق: سأقاضي جميع وسائل الإعلام السعودية بسبب تشويه أخلاق سارة



اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d3689a8a854e.jpg


من ناحيته هدّد يوم أمس السيد محمد بن ويس، والد الطفلة سارة التي لقيت حتفها في مكة المكرمة الثلاثاء الماضي، بمقاضاة جميع وسائل الإعلام السعودية أو الدولية التي تحاول تلويث سمعة ابنته ونسج قصص وصفها بالخيالية، حول علاقات عاطفية تكون سارة قد ربطتها خلال فترة إقامتها بالسعودية، وأدت إلى وفاتها بشكل تراجيدي .


اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d368a7ff1013.jpg


وقال السيد محمد بن ويس، المقيم في عين تالوت بتلمسان، في تصريح ووفقا للشروق، إن جهات إعلامية تحاول بث هذه المغالطات "التغطية على إدارة الفندق الذي وقعت فيه الجريمة ومسؤوليتها، خوفا من تشويه سمعته، أو التأثير على أرباحه ونشاطه التجاري "، متسائلا في هذا الصدد : " كيف يسمحون لأنفسهم بتلويث سمعة ابنتي القتيلة مقابل إنقاذ أرباح فندق سياحي في مكة؟ ".
(ضوء: تفكير ضحل فكيف لحكومة ان تقف مع مال فندق وبهذه السذاجة) ونرى ان الاعلام الجزائري هو الذي يحاول تصعيد الموقف، فهل الاعلام الجزائري عاشق لمثل هذه المواجهات، فبعد ركود ام المعارك الكروية بدأ هذه المعركة.


اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d3689a8ad757.jpg


وكان المتهم الرئيس في قضية مقتل الفتاة الجزائرية ذات الـ 15 ربيعا قد أقر بعد سقوطها فجر الخميس الماضي من الطابق الـ 16 في مقر سكنها في فندق مجاور للحرم، بوجود علاقة سابقة تربطه بالفتاة.

فيما لا تزال هيئة التحقيق والادعاء العام ممثلة في قسم دائرة النفس تواصل تحقيقاتها مع خمسة متورطين (يمنيان وثلاثة بنجلادشيين).


وأكد المتهم الرئيس في القضية في حيثيات اعترافه أنه كانت تربطه علاقة بالمتوفاة, وأنه جمعته وجبة عشاء معها قبيل اقتحام أحد أبناء جلدته الموقع الذي كان يجمعه بها.


اسدال الستار قضية «سارة الجزائرية»: 4d368a7ff1bcb.jpg
الفندق الذي وقع فيه الحادث


وأبانت التحقيقات أن الفتاة صعدت مع أحد العاملين من جنسية عربية ويدعى عمار إلى غرفه في الطابق الـ 16 من الفندق، وتناولت معه طعام العشاء، وأظهرت التحقيقات استناداً إلى تحقيقات الادعاء العام أن هناك علاقة تربط الفتاة بالعامل، منذ نهاية شهر رمضان المبارك .

وأفادت مصادر مطلعة أنه من المتوقع تحويل المتورطين في مقتل الفتاة الجزائرية إلى المحكمة العامة في مكة المكرمة خلال الأسبوع الجاري لتصديق اعترافاتهم شرعا فيما لا تزال التحقيقات جارية في دائرة النفس في هيئة التحقيق والادعاء العام مع المتورطين في سقوط الفتاة الجزائرية (سارة).





وأبان المتهم عمار ''كنت على علاقة بالفتاة وفي يوم الحادث قمت بشراء وجبة عشاء ، وتناولت الوجبة معها ودار بيننا حديث، مشيرا إلى أنه فوجئ بأحد أبناء جلدته يدخل عليه في الغرفة وهو بجانب الفتاة.

وأضاف المتهم ''حصل بيني وبين زميلي شجار وطلبت من الفتاة الهرب قبل مجيء ذويها و اكتشاف أمرهم، إلا أن الفتاة فجعت ورمت بنفسها، مشيراً إلى أن وكيل الفتاة وعددا من أقاربه قاموا بالصعود إلى سطح الفندق المجاور ووجدوا الفتاة ملقاة على الأرض مما دفعهم إلى الإبلاغ عن الحادثة، حيث باشرت الفرق الأمنية الموقع وتم القبض على اليمنيين عمار وجلال، إضافة إلى بنجلادشيين كانا يقومان بأعمال صيانة في الفندق الذي سقطت عليه الفتاة.



إلى ذلك أظهر الكشف الطبي الأولي على جثة الفتاة وجود كدمات متفرقة وضربة في كاحل القدم ،إضافة للكسور المتعددة وضربة الرأس، وكان مقرراً أن تغادر الفتاة صبيحة الحادث مع بعثة العمرة الجزائرية، حيث إن الفتاة مقيمة في مرسيليا في فرنسا وولدت في عام 1995م تدرس في الثانوي السنة أولى، وبحسب المصادر فإن الفتاة متفوقة في دراستها ، حيث كانت تأمل في أن تتخرج مستقبلا طبيبة , كما أن الفتاة لم تلتق والدها منذ عشر سنوات وتقيم مع وليها بعد مغادرتها الجزائر وهي في الخامسة من عمرها برفقة أمها لتعيش في مرسيليا.


hs]hg hgsjhv ugn rqdm «shvm hg[.hzvdm»: fJ 7 sk,hj s[kh ,500 [g]m ggljil >>w,v ,jthwd hadhx ]ldm adzh








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 1 - 2011, 7:02 PM   #2

حكومة الحب
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: اسدال الستار على قضية «سارة الجزائرية»: بـ 7 سنوات سجنا و500 جلدة للمتهم ..صور وتفاصي

يالله من جد شي مؤلم



الحمدلله انهم حكموه

والله يرحم سارهـ ويصبر اهله

بس اللي شدني انه والد البنت بيرفع قضيه على وسائل الاعلام السعوديه

ماقوله غير بسم الله عليك تراك بالسعوديه والله ياكلونك لحم ويخلونك عظم
مانت بديرتك إنتبه على نفسك بس وخلك بحالك .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 1 - 2011, 7:39 PM   #3

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اسدال الستار على قضية «سارة الجزائرية»: بـ 7 سنوات سجنا و500 جلدة للمتهم ..صور وتفاصي

الحمدالله الي تسبب في هالشي اخد جزاته
يسلمو على الخبر








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..صور, للمتهم, الجزائرية»:, الستار, اشياء, دمية, شيئا, سنوات, و500, وتفاصي, «سارة, قضية

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
3 سنوات سجنا و360 جلدة لعشريني ابتز فتاة بالدمام ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 15 - 6 - 2012 4:31 PM
الصبار من أفضل المنظفات للبشرة-فوائد الصبار للبشرة -اهمية الصبار للوجه والشعر 2012 الهَنوُف منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 9 11 - 1 - 2012 11:36 PM
السجن خمس سنوات ..و500 جلده لمغرر بشابه متزوجه تناهيد نجد صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 25 - 1 - 2011 12:39 AM
20 سنة سجنا و2200 جلدة لـ 4 لصوص ●و ξــد منســآكے«-~ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 4 - 6 - 2010 10:34 PM
إسدال الستار على قضية مقتل سوزان تميم اليوم ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 24 - 5 - 2009 12:08 PM


الساعة الآن 7:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy