العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > منتدى التطوير الذاتي
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

جحور الخوف

الجوف , يدور جحور الخوف انطلق من جحور الخوف الى قصور الجرأه إلى كل من تغيب عن حياته الجرأة اللازمة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 1 - 2011, 12:06 AM   #1

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

افتراضي جحور الخوف



جحور الخوف 4x6b468jle3o.gifجحور الخوف 4x6b468jle3o.gif



انطلق من جحور الخوف الى قصور الجرأه
إلى كل من تغيب عن حياته الجرأة اللازمة .. ويتحكم الخوف بأغلب تفاصيل حياته .. إليك هذا الحوار الخاص
فاكشف الستار عن خوفك لتراه جيدأ فتسيطر عليه وتحرقه بنار أنفاسك الجريئة ..
انطلق >>>> واقترب .. تعقل واسمع ..


أي إنسان يجهل حكمة وجوده؟
فالحياة إن لم تبحث في أسرارها؟ فكيف ستتعامل معها؟ وأي أسلوب مـن أساليب التعامل ستختار؟ وأي الأسس سـيقـف عـليها هـذا الاختيار؟

نحن وُلِدنا من أجل أن نواصل للوصول, ونغامر للجديد الذي يستحق, وندافع للحق, ونكافح للعيش بنجاح, وننتصر لأنفسنا على الصعاب, لم نولد لنكون ضعافاً خائفين, فلا مكان للضعيف في تفاصيل الحياة الصعبة, ولن يقوى على درب السعادة, إلاّ الجريء, واضح الطموح, قوي الحلم, شجاع الرؤية.


هل تعتقد أنك ستصل لما تريد وأنت بهذا الخوف والتردد والضعف القبيح؟ إن قلت نعم, فأنت تخدع نفسك قبل غيرك, وتتوهم أنك ترغب في ما لا تريد, لأنك تحت سيطرة الفروض, لو كنت سعيداً و راضياً لما قلت لا أريد شيئا من الحياة, فكل السعداء لابد أن يريدوا شيئا من الحياة, يليق بمستوى جرأتهم.

إذن .. لما لا تتجرأ على الاعتراف, وتُطلِق العنان لرغباتك, إن كنت خائفاً من التوابع, فهيا واجه خوفك, مم تخاف؟ ولماذا تخاف؟ واحذر أن تحجمها بحجم أكبر من حجمها؟

لا تعش أسيراً لخوفك, من هذه المخاوف المجهولة, لأنك ستُـقيد حياتك في مكانها منذ وُلِدت, تجرأ وتشجع, فربما كانت مجرد وهم سينكشف في أول خطوة تخطوها, بأول تصريح بما تريد وتحلم, وإن كانت هذه المخاوف أكيدة ومنسوجة من واقعك فلم لا تعتبرها ثمن وصولك؟ كُن شجاعاً وتحمل دفع هذا الثمن, فأن تعيش متعبا, جريئا, سعيدا, خيرٌ لك من أن تعيش مرتاحا, جبانا, حزينا.

عش ذاتك .. كن أنت .. قل أنا أريد الجديد .. أنا أريد المزيد .. ولا شأن لأحد بأمري.
لا تخف ولا تتردد .. لأنك جريء ولكن ربما تخجل ممن لا يتردد بأن يقول وبصوت عال وعلى حساب كل شيء ما يريده.

هيا انظر الآن إلى جمال هذه الأفكار الجديدة, أترى كم أنت شجاع وجميل عندما تكون جريئا؟ فكل ظرف وعائق حقيقي له حل, ولكن لم تصل إلى الحل ما دمت واقفاً مذلولاً خلف خوفك من المجهول.

عش لحظاتك وانتصر على ما يواجهك, وإن قست عليك الظروف لا تستسلم, لأنها وقفة مع الزمن, ستُعلمك مهارة الصبر والمقاومة, فلا شيء يدوم وكل شيء يتغير. وأنت أيضاً التغيير في حياتك ينتظر قرارك .. دافع عما تريد, اجعل لك كلمة هادئة مؤثرة بين الأصوات العالية الفارغة, وهوية تُحترَم, وإحساسا يُقدَّر, وكرامة لا تُداس, ولا يُستهان بها أبداً.

هيا خُط حدودك من الآن, لتتضح للجميع, وحتى لا تغضب حين يتعدوها فيستعمروك, أنت تحتاج فقط, أن تكشف عن مدى جرأتك التي تختبئ وراء صمتك, لتتمتع بحُريتك, لتشعر بقيمتك, لتُقبِل على الحياة وتحتضنها بكل فخر, وهي بدورها تعطيك ما عندها.
فماذا ستخسر أكثر مما خسرت ؟ وأي الأرباح ستعوضك خسارة ثقتك بنفسك ؟

هيا التق بنفسك وأنت الشجاع, هيا أُنظر للثقة بداخلك, أُشعرها, حتى تعود لك الأحلام, وتراها بالقرب منك, لأن الأحلام معشوقة الجرأة, رتبها, خطط لها وعاهدها بأن تحققها.
ما زال الوقت بين يديك اختر من بين ساعاته و سنينه ما يحتاج إليه حلمك, وارهن كل العمر بكل جرأة لتحقيقه, إن الدنيا فانية, فلِم تحكم على نفسك بالفناء بها, قبل الفناء.

أحضر لوحة بيضاء, واجمع كل الألوان, ارسم حلمك عليها, وعلقها على جدار غرفتك, اكتب شعاراً لحلمك كخلفية لهاتفك, حتى تعيشه في كل لحظة, وليزيد إصرارك وقناعتك باقتراب عرس تحقيقه.

هنا قد اكتملت عناصر الجرأة لديك, هيا اكسر الباب, واطرد الخوف من حياتك, وقُل لن أخاف, فأنا الجريء, سأحسب حساباتي سأتحمل الثمن, وسأُقدِم بلا تردد, فكُل الخسارات, لا تساوي اللحظات التي لم أكن راضياً بها عن نفسي.
راقني جحور الخوف 004.gif

جحور الخوف 4x6b468jle3o.gifجحور الخوف 4x6b468jle3o.gif




[p,v hgo,t hg[,t d],v








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 1 - 2011, 1:58 AM   #2

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي رد: جحور الخوف


آلف شكر على ذوقكـ آلعآلي

جل آحترآمي لكـ









  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 1 - 2011, 9:08 PM   #3

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 المكان : المدينه ..♡
 المشاركات : 29,988
 النقاط : حلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: جحور الخوف

يديك ألف عافيــه على إختيارك

تحياتي لسمووك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجوف, يدور

جديد مواضيع القسم منتدى التطوير الذاتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل شنط من ديور للبنات 2015 , شنط رائعة ماركة ديور 2016 ♥ •ӎ فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 1 15 - 1 - 2015 11:12 AM
كريستيان ديور | أزياء ديور 2014 الهَنوُف فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 2 20 - 12 - 2013 7:46 PM
شنط ماركه ديور 2013 - شنط ماركات عالميه - اجدد الشنط لماركه ديور وشانيل نبضها عتيبي منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 4 30 - 6 - 2012 1:41 AM
احذية ديور, ربيع وصيف 2011,احذيه صيفيه من ديور2011, أخديه بألوان جريئه من ديور منطوقة الحلـآإ فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 10 26 - 5 - 2011 12:08 AM
لانجري من ديور-ملابس داخليه من ديور-اطقم داخلية للعروسة نبضها عتيبي فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 11 15 - 4 - 2010 8:41 PM


الساعة الآن 10:07 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy