العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه عساني اموت كانك ما تمناني - تحميل روايه للجوال txt

للجوال , اموت , تمناني , تحميل , روايه , عساني , كانك روايه عساني اموت كانك ما تمناني - ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 1 - 2011, 6:54 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

روايه عساني اموت كانك ما تمناني - تحميل روايه للجوال txt


. : × , × : . عسآني أموت گآنك مآ تمنآني . : × , × : .
الكاتبة: crazy nOoOna
*****************
(البارت الأول)
في بيت غني جالسة بطلتنا الحلوة أفنان<<<عارفة بلشتكم بأفنان
فوق سريرها وفي غرفتها الكبيرة
أفنان:يا رب ينجحني آآآآآآآآآه وينك يما وينك بدل العقربة هاذي
ونامت,,,,,
صحيت على زعيق العقربة اللي تقول عنها:أفنااااااااااااااااان وصمخ قومي الجامعة أشوف
أفنان:هاااااااا طيب حاضر خالتو
شيخة تقلدها:طيب خالتو خلخلوا ضروسك قومي أشوف
أفنان:أووووووف
ودخلت الحمام الله يكرمكم وغيرت عشان تروح الجامعة حقت الطب اللي تدرس بها


*أفنان :بنت عمرها 20 سنة حلوووة وملامحها هندية عينها واسعة شعرها طويييييل لحد
ركبتها وناعم لونه بني سمرا شوي تخققق البنت
,,,,,,,,,,
*شيخة:صحيح على قولها عقربة بس تحب أفنان وتخاف عليها كأنها بنتها لأنها ما تخلف بس
هي شديدة عشان كذه لكن يوم تشوف أفنان أحد مزعلها ياويله لكن هي حلال تزعل
أفنان<<<ههههه والله عندها انفصام ذي
,,,,,,,,,,,,
نرجع في البيت الواسع اللي مافي الا أفنان وشيخة والأب جالسين عالفطور
أفنان:يبا طلبتك لا تقول لأ
الأب:خييير
أفنان:أبغى أروح اليوم مول
الأب:أووف روحي
أفنان:صدق
شيخة:وانتبي على نفسك
أفنان:أوكي يللا أنا رايحة الجامعة
الأب وشيخة:بااااي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
*الأب:اسمه فواز طييييييب وهو تاجر عنده شركة وعايش عشان عايلته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت غني كمان::
الأم:عبوووووووود قوم الحق أبووك يالكسلان بس تتأخر
عبود:يوه كأني رجال من صغري تشغلوني <<<وهو إيش أجل؟؟
الأم:ما تبغى روح اذلف ألمانيا كمل دراستك
عبود:إي والله شكلي تدري
الأم:أقول روح بس
وطلع عبود بعد زعيق امه:::::::::
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
*عبود(عبد الله):23 سنة وسيم وشكله جنتل جذااااب بابتسامته
مغازلجي ههههه هو تخصصه طب بس أبوه وقف دراسته عشان يشغله في الشغل

*محمد(الأب):طيب وعنده شركة و يعرف أبو أفنان

*الأم(لمياء): مطفرها ولدها وهي ماتحب الكسل مرررررة تحب زوجها وعيالها
وتعرف شيخووو العقربة هاذي
,,,,,,,,,,
في شركة أبو أفنان جالس يعقد عقد مع شركة أبو عبود:::
وانتهوا الاجتماع وراح الكل صوب شركته بعدين في الجامعة عند أفنان
سرحانة في عالم ثاني::
الدكتورة:أفنان إنتي من.......
أفنان:....................
الدكتورة:أفنان !!!!!!
أفنان انتبهت :yes
الدكتورة:وينك كنت أقول جاتك بعثة بألمانيا
أفنان:شوووو تتكلمين جد
الدكتورة:إي
أفنان:ياحظظظظظظظي
,,,,,,,,,,,,,
في شركة عبود::
دخل عبود عند أبوه في الغرفة
الأب:خير يبا وش فيه
عبود:ممممم يبا أبغى أكمل دراستي بألمانيا
الأب رفع حياته:متأكد
عبود:إي يبا
الأب:طيب خلاص أسوي اجراءات وأرد لك
عبود:الله لا يحرمني منك وباس راسه
وطلع وهو فرحااااااااان
,,,,,,,,,,,,,,,
رجعت أفنان البيت وماهي مصدقة على طول جات وحضنت هالعقربة
شيخة مستغربة أفنان تحضني ليش؟؟
شيخة بفرح:وش فيه يما
أفنان:خالتو جاتني بعثة ألمانيا
شيخة:صدق يما بس بتروحين عني
أفنان من الفرح قالت:يما الله يخليك هي سنتين وبابا ما راح يقول شي واذا مرة اشتقت لي تعالي
عندي
شيخة بدت تدمع:والله راح توحشيني
أفنان:يوووه خالتو وشفيك ماتبغي بنتك تفرح
شيخة:إلا والله !!!!
أفنان:طيب
ودخل أبو أفنان وراحت سوت له مثل عقربووو
الأب:والله شيخة صادقة راح توحشينا
أفنان:يا ربي اشتقتوا لي تعالوليييي
في بيت عبود::::::
الأم:إي كذه ولدي شاطر يروح يكمل دراسته<<<فديتها
عبود:يبا ها وش قلت؟؟
الأب:خلاص شوف متى بتروح
عبود:أوكيييي بعد بكرة بس اليوم بروح المول أقضي لي كم لبس عشان السفرة
الأم:روح يا قلبي
عبود:وه فديت الأم اللي تغازل ولدها
الأم:يا قليل الحيا روح أشوف
عبود:هههههه وراح غرفته ينام عشان يقوم العصر بعدها يروح
,,,,,,,,,,
أفنان:سبحان الله كأني طلبت المول اليوم عشان كذه هيييييييه
ألمانيا مررة وحدة والله كان ودي أرووحها من أول
ونامت,,,,,,,,,,
في بيت ثاني::::::::
فتون:يماااااااااااه
الأم:ها خييير
فتون:بروح ألمانيا يما باركيلي
الأم:هووووو متى قالوا لك
فتون:اليوم وكمان أنا وفنونة
الام:إييييييي
,,,,,,,,,,,,
*فتون:طيوووبة وقمر 20 سنة تحب أفنان زي أختها وهي بعد

*الأم:معطية بنتها حريتها وماهي مهتمة
,,,,,,,,,,,,,,,
في العصر قام عبود صلى العصر عشان يروح المول ولبس بنطلون جينز وتي شيرت أسود وشكله
حلووو محضر نفسه يغازل هههه <<<لا تزعل عبوود
عبود واقف عالمراية:يا حلاك حلوووو ما شاء الله
^
^
^
تراه يكلم نفسه
,,,,,,,,,,,,,,
أفنان عالمراية <<وش سالفتها هالمراية
أفنان تغني: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين أحزاني...
وقاعدة تتجهز تروح المول
راحت هي والسواق :::::
في المول<<<<<<<<يا ذي المول حطوا أي اسم

أفنان ماشية ومشمرة أكمامها وعباية كشخة<<كيف كشخة ومشمرة
وذي الساعة الحلوة وشايلة الأكياس حقتها وتبغى تخلص بسرعة
,,,,,,
واحد يطالع فيها من بعيد: وه وش ذي البنت ماهي بنت هاذي عسل !!!
خليني اغازلها مادام المركز فاضي وما في أحد
,,,,,,,,,
أفنان تعبت جلست في الكوفي ستار بوكس تشرب الهوت شوكلت المفضل عندها
جا الولد اللي كان يطالع فيها من أول لحقها وجلس في الطاولة اللي وراها
ويتكلم بالجوال وصوته عالي
عبود: كيفك يا أبو الشباب<<قاعد يكلم صاحبه
وأفنان تضايقت منه فما عندها عادي متربية برا تكلم رجال قامت وجات
لحده وتوه قافل الجوال
أفنان:لو سمحت قصر صوتك شوي
عبود وكان يقرا المنيو مدري وش ورفع راسه يشوف مين اللي يتكلم

خق الولد عالعين اللي تطالع فيه
عبود:بس انا ماني قاعد اتكلم
أفنان اتفشلت لأنها جات وقت ما قفل:قصدي يوم كنت قاعد تتكلم
ورجعت جلست مرة ثانية
عبود:والله و جبتك
أفنان تنادي الوايتر:excuse me pleas!
الوايتر: yes miss
أفنان:can you……..
قاعدة تقوله أبغى حلا وكذه لأنها خلصت الشوكلت حقها
عبود في نفسه:كمان تتكلمي انجلش
,,,,,,,,
أفنان دق جوالها (بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير التعب غير الألم وش جانا...... ...)
المتصل(تونا)<<<هههههههههههههههههه تونا مرة وحدة



لتحميل الروايه كامله للجوال txt
محتوى مخفي Admin refused to unhide hidden content
nothing will help to see hidden content





v,hdi ushkd hl,j ;hk; lh jlkhkd - jpldg gg[,hg txt








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 1 - 2011, 5:40 PM   #2

ملاك511 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2874
 تاريخ التسجيل : 9 - 10 - 2009
 المكان : الخبر وبث ^^
 المشاركات : 784
 النقاط : ملاك511 has a spectacular aura aboutملاك511 has a spectacular aura about

افتراضي رد: روايه عساني اموت كانك ما تمناني - تحميل روايه للجوال txt

يسلموووووووووووووو








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 1 - 2011, 8:58 PM   #3

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه عساني اموت كانك ما تمناني - تحميل روايه للجوال txt

آلف شكر على ذوقكـ آلعآلي

جل آحترآمي لكـ









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجوال, اموت, تمناني, تحميل, روايه, عساني, كانك

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه يالبى البرائه ياناس - روايه سعوديه رومنسيه جريئه للجوال - تحميل روايه يالبى البرائه يناس للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 284 25 - 11 - 2013 10:36 PM
روايه قررت اموت بحبك العنود و خالد للجوال txt- روايه رومنسيه جريئه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 17 25 - 5 - 2013 10:34 AM
روايه ماذا بعد الالم - روايه خليجيه رومنسيه - روايه مهند وشهد - روايه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 34 29 - 8 - 2012 8:10 AM
روايه قمر خالد - تحميل روايه قمر وخالد رومنسيه جريئه - روايه كويتيه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 21 21 - 6 - 2012 2:45 AM
عساني اموت ..كانك ماتمناني رومآنتيكآ توبيكات - توبيكات ماسنجر - توبيك ماسنجر 6 5 - 6 - 2009 11:16 PM


الساعة الآن 1:04 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy