العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواااايه

رواااايه<< رواااايه ودع الرشاقه مند اخر حملا "لها ..تتلمس الخطوط المرتسمه على وجهها وكأن الزمن حفر ماتبقى من قسوته عليها ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /9 - 2 - 2011, 5:45 PM   #1

:× عضو جديد×:

¶مكتوب^^نحزن¶ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23542
 تاريخ التسجيل : 30 - 1 - 2011
 المكان : عزابي
 المشاركات : 5
 النقاط : ¶مكتوب^^نحزن¶ will become famous soon enough

رواااايه


ودع الرشاقه مند اخر حملا "لها ..تتلمس الخطوط المرتسمه على وجهها
وكأن الزمن حفر ماتبقى من قسوته عليها ..أخدت تتصور نفسها عجوزا "
انهكتها الحياة...
أتجهت لدالك المهد الصغير حيث ترقد طفلتها ..جلست تراوح بعينيها على معالم
وجهها ..<<انها تشبهه كثيرا>>..ازاحت خصلات سوداء تساقطت على
جبينها الصغير ..ودموع عانقت بقايا قلبها هي..تعيد دكريات طغى عليها حزن
الزمن ليجعلها بقايا رماد الدكريات مؤلمه ..تردد اخر كلمه جرحته بها
<<عافك الخاطر>>..ليجبرها بعد دالك برحيله ...
%%%%%%%%%%%%%%%%
في الصبـــأح في بيت ابو ماجد ..
أم ماجد : بدور الهنوف يالله تاخرتو على المدرسة ..
بدور خافت وقامت تعرف امها ماتجامل عالصبح ..
الهنوف وهي تتمغط : يوووووه يمه خلينا ننام شوي
أم ماجد : هنفووووه عن الدلع وقومي لا اقومك غصب ..
الهنوف : لا لا لا خلاص بقوم آخر شي ينقصني اروح المدرسة وكأني حليب قليل الدسم علي خط أحمر من تسطيرك ..

الهنوف قامت وراحت للحمام ((وانتم بكرامه)) ..
وبدور راحت لامها في المطبخ وساعدت أمها بتحضير الفطور ..
في نفس الوقت ببيت ابو طلال ..
طلال : صبحك الله بالخير ياوجه الخير
أم طلال : الله يصبحك بالنور والسرور هلا والله يمه
طلال : هلا فيك يالغالية الله يخليك لنا يارب
أم طلال : شفيك ياوليدي صاحي بدري كذا
طلال : عندي شوية شغل وضروري أخلصه قبل الظهر
أم طلال فرحانة : شغل بشركة أبوك ؟؟
طلال : لا يمه شغل خاص فيني
أم طلال خابت ظنونها : ليش ما تشتغل مع ابوك ياوليدي مو احسن لك من هالدوخة
طلال : بصراحة يمه ما احب شغل الشركات الرسمي أحس اني انخنق
أم طلال : ليش وش ناوي تشتغل وأنا أمك
طلال : أفكر أفتح لي مجموعة محلات بأحد هالمجمعات الكبيرة .. يقولون شغلة حلوة وزينة ..
أم طلال : وابوك تتركه لوحده ؟؟
طلال : ابو طلال ماينخاف عليه يا أم طلال يقدر يدير خمسين شركة مثل شركته وبعدين ريان ماباقي عليه شي ويتخرج من الجامعة
أم طلال : ياخوفي لا تخرج يرفض الشغل مع ابوه
طلال : ريان يرفض؟!!! ريان يتمنى ذاك اليوم الي يمدد فيه رجوله على المكتب بالشركة .. إلا على طاري ريان وينه ؟؟
أم طلال : طلع راح يوصل مشاعل لمدرستها ..
طلال : ليش وين السواق ؟؟
أم طلال : السواق موجود بس حبت ريان هو الي يوصلهابطريقه دامه طالع الا اقول أخذتنا السوالف ونسيت اسئلك ماودك تفطر
طلال : لا مايمدي لازم اطلع الحين لاني تاخرت
أم طلال : تطلع على لحم بطنك ووراك شغل خلني اسوي لك شي ..
طلال : ماودي اتعبك يالغالية .. باكل اي شي عالسريع بره .
أم طلال : براحتك ياوليدي وانتبه للطريق تكفى
طلال : تآمرين يالغالية يالله في امان الله ..
أم طلال : في امان الكريم .. الله يحفظك ياوليدي .
بالمدرســــة ..
ابتدت الحصة الاولى ..
الهنوف بالصف الثالث ثانوي أدبي ..
وعليهم اول حصة (( جغرافيا )) ..
الهنوف كانت تحب مادة الجغرافيا موووت بالسنوات الي راحت بس من جات بس ابله سعاد ((معلمة الجغرافيا)) كرهتها بالماده من اسلوبها الخشن وتعاملها الجاف مع البنات ..
الهنوف تساسر نوال الي جالسة جنبها : اوف والله نعسانة وهالبلشة نعستني زود ..
نوال : والله حتى انا ماناقصني الا مخده واروح فيها
الهنوف : والمصيبة موبس أحنا طالعي وجوه البنات انواع الطفش مرتسم فيها
نوال : والله لو تسئليني وش قاعده تقول مدري ولا حتى بأي درس
الهنوف : وأنا من النعس لو تسئليني وش إسمي مدري
نوال : وش اسمك ؟؟
الهنوف : مدري هههههههههههههههههههههههههه
نوال : هههههههههههههههههههههه
ابلة سعاد سمعت صوت الضحك التفتت للبنات والشرار يتطاير من عيونها: مين قليلة الادب الي مشتهية تهزيئة عالصبح؟؟
البنات ساكتات ولاوحده نطقت من الخوف ..
ابلة سعاد : قسم بالله اذا ماتكلمتو الفصل كله معاقب .. ومايحتاج تعرفون عقابي زين
الهنوف خافت لا تفضحهم وحده من البنات بعد هالكلام وحاولت تصرف الموضوع : ابلة شكل الصوت من بره الظاهر الفراش يغازل زوجته
نوال : ياحليلهم كناري عالصبح !!!!
البنات انفجروا ضحك .. ابلة سعاد ماتحملت وصرخت على الهنوف : الهنوف قومي وقفي
الهنوف : ليش ماسويت شي
ابلة سعاد : وانتي بعد يانوال
نوال : ماسوينا شي
ابلة سعاد : توقفون والا تنزلون تحت تتلقون تهزيئة مرتبة مع شوية تعهدات حلوة تتلزق بملفاتكم ..
الهنوف ونوال بصوت واحد : لا نوقف أحسن .
الهنوف ونوال أختارو هالحل لانهم لو عارضوا بيصيرون حديث الساعة بالمدرسة ..
طلال بالسيارة وهو ماشي بالطريق .. رن جواله وكان المتصل فيصل ولد عمه ..
طلال : هلا والله
فيصل : هلا فيك
طلال : أخبارك وينك يالدفش صارلنا زمان عنك
فيصل : تعرف مشغول بالشركة مع الوالد ..
طلال : الله يعينك وش اخبار عمي ؟؟
فيصل :الجميع , بخير الحمد لله
طلال : سلم لي عليه كثير ..
فيصل :يوصل إلا ما قلت لي بالبطالي ما اشتغلت ؟؟
طلال : ههههههه لا يالشغالي لسى
فيصل : هههههههههه الله يرجك وش ناوي تشتغل
طلال : والله حاليا" جالس ادور لي مجمع حلو كذا لاني ناوي افتح لي مجموعة محلات و اتاجر فيها ..
فيصل : ياليت اقدر اشتغل لوحدي بس المشكلة ما اقدر اترك الوالد بروحه وهو ماله غيري ..
طلال يمازح فيصل : تعال اشتغل معاي ..
فيصل : لا ياشيخ عاد اتخيل نفسي وأنا اصارخ ((لايفوتك تخفيضات قرب قرب )) هههههههههه
طلال : ليش قالولك بفتح بسطة بسوق الخميس تراها محلات بمجمع راقي ..
فيصل : هههه امزح معك يارجال ,,
طلال : طيب قولي وينك ؟؟
فيصل : انا بالكوفي شوب المعتاد
طلال : شكلي بجيك إطلب لي واحد شاهي بسكر
فيصل : حاضر بس لازم شاهي بسكر ؟؟!!!
طلال : ليش ؟؟
فيصل : يقولون ماعندهم الا شاهي بملح !!! هههههههههههههههههههه
طلال : هههههه ياسخفك اقول تلايط بس .. مع السلامة
فيصل : هههههههههه الله
نرجع للمدرسة ..
مرت الحصة الاولى بسلام والثانية والثالثة .. وجاء وقت الفسحة
الهنوف ومشاعل بنفس المدرسة بس مالهم علاقة ببعض ..
مشاعل جالسة مع خوياتها : الا اقول يابنات ترى حفلة ماي برث دي يوم الاربعاء يعني مالكم عذر لا مدارس ولا شي .. يعني تجون
وضحى : بنجي واحنا نقدر نترك شعوله بهاليوم
ساره : لا والله مانقدر الا اقول مشاعل
مشاعل : هلا
ساره : عزمتي ريناد ؟؟
مشاعل : ليش طاقه فيوز مخي علشان اعزمها اتخسي
ساره : ليش هي مو استسمحت منك والنفوس تصافت ..
مشاعل : ايه صحيح استسمحت بس لسى شايلة يقلبي عليها ولا اعتقد اني ممكن انسى الموقف الصعب الي حطتني فيه لما حاولت تهز ثقة اهلي فيني ..
وضحى : تهز ثقة اهلك فيك !!!!! ليش ؟؟
مشاعل : ماودي افتح الموضوع وياليت تقفلون على سيرتها تراي جوعانه
لاتنسد نفسي
ساره : وإحنا بعد ميتين جوع هلكونا بالحصص
وضحى : ايه والله ..
مشاعل : خل نروح المقصف نشوف لنا شي ناكله ..
ساره ووضحى بصوت واحد : يالله مشينا .
وهم بطريقهم للمقصف .. كانت الهنوف تتراكض مع نوال مين الي توصل للمقصف قبل ..
وجات مشاعل وخوياتها بطريقهم .. وخبطت الهنوف بمشاعل
طرااااااااااااخ
وخبطت الهنوف بمشاعل طراااااااااااااااااااخ
مشاعل : آآآآي
الهنوف :يؤيؤيؤيؤ صارلك شي
مشاعل : لا
الهنوف : وربي آسفه ما انتبهت
مشاعل : حصل خير بس مره ثانية فتحي عيونك لا تخبطين بخلق الله
الهنوف : هههههههههه إن شاء الله
الهنوف ساعدت مشاعل علشان تقوم.. وكل وحده راحت بطريق
وضحى تكلم مشاعل : انا لومنك امسح فيها الارض
مشاعل : ليش البنت ما كانت تقصد
وضحى : وش الي يضمن لك ما تكون من طرف ريناد وتبي تحرجك قدام البنات
مشاعل : معقول ؟؟!!! لا لا لا لا ما اعتقد .. باين ان البنت حبوبة
ساره : ول مسرع ما حكمتي عليها ,, مامداك ..
مشاعل : مدري ملامحها ماتدل انها راعية الحركات هذي ..
وضحى : والله بهالزمن ماتفرقين بين الطيب والخبيث الناس صارت تعيش بمليون وجه ..
مشاعل : والله إنك صادقة واكبر دليل ريناد الي سحرتني برقتها وطيب أخلاقها وتعاملها أكتشفت إنها وحده نذله وخسيسه ماهمها الا مصلحتها
بجهة ثانية كانت الهنوف جالسة مع نوال ..
الهنوف : وفشلتااااااااااااه

نوال : شفيك وش فشيلته ؟؟
الهنوف : وش تسمين الي صار قبل شوي يكفي اني طيحتها وحرجتها قدام البنات
نوال : طيب انتي ماكنتي تقصدين ؟؟
الهنوف : ياخوفي تظن اني متعمده
نوال : ليش بينك وبينها ثأر .. انتي ماتعرفينها
الهنوف : لا بس اعرف اسمها اظنها مشاعل سلمان
نوال : من وين عرفتيه ؟؟
الهنوف : البنات دايم يتكلمون عنها وعن كشختها لدرجة ان اغلب البنات يحسدونها على النعيم الي هي فيه
نوال :اعوذ بالله وصلت للحسد ..
الهنوف : هذولي الي عيونهم مو مليانه خير ولا يحمدون ربهم على النعمة
نوال : الحمد لله على النعمة
ورن الجرس يعلن عن إنتهاء الفسحة وبدء الحصة الرابعة ..
الهنوف : يالله قومي علينا ابلة مديحة لا نتأخر يكفي تهزيئة الحصة الاولى ..
:blb7::blb7:


v,hhhhdi v,hhhhdi&#60;&#60;








  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 2 - 2011, 8:41 PM   #2

ĀāпĐ €ђśāśί
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: رواااايه



يعطيك العافيه سيدي على الرواية الرائعه واستأذنك اخي بنقلها للقسمها المناسب قسم القصص والرويات فهناك انسب مكان واجمل وجودا :)
جوريات بيضاء لروحك الطاهره
تحياتي لجلالة سموك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 2 - 2011, 8:45 PM   #3

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي رد: رواااايه

تسلم آلآنآمل ع آلجهد آلقيّم


تحيآتي لك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواااايه&#60;&#60;

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 5:43 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy