العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايه ليش ما تعترف بحبك لي - تحميل رواية ليش ما تعترف بحبك لي - روايه للجوال txt

للجوال , تحميل , بحبك , تعترف , رواية , روايه روايه ليش ما تعترف بحبك لي - تحميل رواية ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 2 - 2011, 12:26 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

روايه ليش ما تعترف بحبك لي - تحميل رواية ليش ما تعترف بحبك لي - روايه للجوال txt


البارت الاول
نبدأ بالتعريف
عائله ابو محمد...
ابو محمد: عصبي يرجع للبيت اخر الليل وهو سكرآن عمره 54
ام محمد:حنوونه وكل همها عيالها وتحميهم من ابوهم وعمرها 45 انجبرت على ابو محمد مع الروايه راح تعرفون كل شي
محمد:حنوون ويحاول قد مايقدر يعوض اخواته عن حنان ابوهم هو اللي ماسك الشركه!وعمره 22
التوأم غاليه ودانيا:حبوبات ويحبون امهم اكثر من كل شي بالدنيا ويخافون من ابوهم,,شعرهم لما اخر كتفهم حرير اسود وعيونهم عسليه وخشمهم سله سيف ومايفرق بينهم الا الشامه اللي على رقبت دانيا على جنب وعمرهم 17 ثاني ثانوي علمي

حلا:تحب امها ومحمد واخواتها بس في شي محيرها!هو شكلها,,عيونها خضره وبيضه وشعرها اشقر لما نص ظهرها حرير وتموت وتعرف ليش اخواتها وامها غير وهي غير!!ومافيها أي شبه بينها وبين اهلها وعمرها 19 اولى جامعه
,,,,,,,,,

البارت الثاني..
رجعت من المدرسه معصبه..
محمد:وش فيه الحلو معصب
دانيا بعصبيه:خذو جوالي انا وصاحبتي
محمد:هههه مين قالك تجيبينه المدرسه انا قلت لك راح ياخذونه
دانيا:ماعلينا,,حموود قلبي عمري
محمد:عيونه وعمره وروحه
دانيا:ابي جوال
محمد:ماطلبتي شي اليوم يكون عندك
دانيا باسته على خده:تسلم يااحلى اخو
محمد:ألا وين غاليه
دانيا:هربت من المدرسه والحين هي نايمه
محمد:اذا صحت غاليه خليها تجيني ابيها ضروري
دانيا تأشر على عيونها:من عيووني
محمد(وسيييييم مرره,,عيونه حاده وشعره لما نص رقبته وخشمه سله سييف و طوييل وعرييض)
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عند حلا تذاكر لاختبار بكرا مندمجه بالمذاكره مرره
دانيا فتحت الباب:اقووول يادافوره اتركي الكتاب شوي
حلا:هممم
دانيا:حلاا زيني لابي مايشتغل النت
حلا:اوكي جيبيه
(حلا فنانه باللاب واذا خرب اللاب حقهم مايودونه للصلاح يعطونه حلا)
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عند غاليه
ZzZzZzZzZzZzZzZzZz
دانيا فتحت الباب عليها بقووه:غاااااليه
غاليه:همممممم
دانيا:حمووود يبيييييييك اكيد بيفتح معك محاضره عشانك هربتي
غاليه صحصحت:افففف اوكي ابغسل وجهي واجيه
غسلت وجهها وراحت عند محمد
غاليه:نعم حموود بغيت شي
محمد:وش ذا التصرف اللي اتصرفتيه اليوم,,صح اني مدلعكم ومدللكم بس مو لدرجه انك تهربين من المدرسه
غاليه:والله كنت نعساانه ورجعت البيت
محمد:غاليه حبيبتي اوعديني ماتسوينها ثانيه
غاليه بتفكير:أممم مااقدر اوعدك
محمد:اوكي براحتك,,بس مو اذا طلبتي طلب ومالبيته لك تقولين ليش اوكي
غاليه بسرعه:خلاص خلاص اووعدك
محمد:اوكي اطلعي وسكري الباب


البارت الثالث...
عند محمد وحلا..
حلا:حموود
محمد:هلاا
حلا:انت تعرف قد ايش انا احب دراستي وكل همي مستقبلي وبس
محمد:ايه عارف بس الموضوع؟
حلا:ابي اكمل دراستي برا السعوديه
محمد:اممم بس مين راح يكون معك
حلا:صاحباتي
محمد:امم طيب مامعك محرم
حلا:ايوا صح ابي بدي قارد لان اللي راح يصاحبنا بالسفره البدي قارد
محمد:اوكي بس وين تروحين؟
حلا:اممم يمكن بريطانيا
محمد:اوكي ابرد لك خبر
طلعت حلا وسكرت الباب وتفكر بقرارها هي وصاحباتها ومحمد ممكن يوافق>خلوها مع افكارها ونروح مكان ثاني
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
دخل ابو محمد البيت ساعه 4 العصر>مو من عادته! وهو سكراان,,دخل غرفت دانيا.,.دانيا كانت نايمه لان ترجع من المدرسه وتنام لما ساعه 5
شدها من شعرها:يالحقييييييره وطييتي راسنا بالارض>مايدري وش قاعد يقول
دانيا بصراخ:آآآه وش سويت اترك شعري
ابو محمد دفها على الارض بقوه وداس على بطنها!
دانيا بصرااخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
على الصراخ جا محمد:يبه انت وش تسوي
ابو محمد:اختك ذي وطت راسنا بالارض
محمد(اصلا محد موطي راسنا الا انت):ليش وش مسويه
ابو محمد:متصلين علي المدرسه وقالو انها جايبه جوالها بالمدرسه>كل ذا علشان كذا هع هع,,للمعلوميه مو عارف وش قاعد يقول بس يبي يضربها
محمد بانفعال:يبه ارحمنا على الكبيره والصغيره ظرب على الاقل ساعدني بالشركه
ابو محمد:آآه رآسي
محمد شال دانيا اللي دموعها مغطيه وجها وحطها على السرير ونامت بسرعه
طرآآآآآآآآآآآآخ
محمد راح عند الصووت بسرعه وانصدم لما شاف الجثه اللي قدامه (ابووووه!)
محمد:يبه يبه قووم وحمله على كتفه وعلى اقرب مستشفى
نهايه الباارت!!
حلا ودراستها؟
ابو محمد وش راح يصير معه؟!


البآرت الرآبع...
في المستشفى...
طلع الدكتور
محمد:هآه دكتور بشر
الدكتور هز رآسه بأسف:للاسف متعاطي مخدرات
محمد(ماجبت شي جديد):طيب وين اقدر اعالجه
الدكتور:في(××××××××××)
دخل محمد عند ابوه
محمد:يبه,,لقيت لك مستشفى تقدر تعالج فيها ادمانك
ابو محمد :مستحييل اتعالج خلوني على راحتي مابي اتعالج
محمد:بس يبه
قاطعه ابو محمد:لا بس ولا شي اعالج مستحيييييل
محمد بدون امل:اللي يريحك
وطلع ويفكر بطرييقه يخلي ابوه يتعالج>خلوه مع تفكيره ونروح مكان ثآآني....
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
في البييت ...
دانيا=نايمه...
غاليه=تكلم صاحباتها...
حلا=تذاكر كالعاده...
ام محمد=قاعده بالصاله و مو عارفه شي...
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
اليوم الثاني..
قام محمد من النوم ساعه 8 خذ شاور سريع وطلع لابوه
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
ابو محمد:متى بطلع
محمد:اليوم ان شاءالله
ابو محمد:آآآآه راااسي
محمد بخوف:يبه وش فييك
ابو محمد:ابي وداد
محمد:مين وداد
ابو محمد:خذ رقمها *********
اتصل عليها محمد
محمد:وداد
وداد:نعم منو
محمد:انا ولد يوسف(ابو محمد)
وداد:خير وش صاير
محمد:ابوي يبي الحبوب
وداد:بس كل شي وله حقه
ابو محمد:آآآآآآآآآه
محمد:طيب كم المبلغ اللي تبينه
وداد:امممم 5 آلف على 3 حبوب
محمد:اوكي تعالي مستشفى****
سكر منها
محمد:يبه انا مو معطي وداد ذي ولا فلس
ابو محمد:لا والله اجل مين اللي بيعطيها
محمد:يبه خلاص انت قد المسؤليه اترك هالمخدرات وقابلنا شوي
ابو محمد:آآآآآآآآآآه ويييييينهاا
وصــلـــت ودآآد
وداد:نعم حبيبي بغيت شي
هنا محمد انصدم من كلمة حبيبي!
ابو محمد:ابي الحبوب آآآه
وداد:بس كل شي وله حقه
ابو محمد طلع 5 آلاف اللي معطيها له محمد وعطاها
وداد:اوكي خذ هذي ثلاث حباات
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
طلع محمد منصدم لما الحين مو مستوعب شي مين هذي وليش تقول حبيبي وهي اللي خلته يدمن والا مين واكثر شي منصدم منه كلمه حبيبي>خلوه مع تفكيره ونروح مكان ثاني

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
قامت دانيا من النوم مفزوعه من الاحلام اللي تشوفها خذت شاور سرييييع ونزلت تحت لقت محمد في الصاله
دانيا بتردد:محمد
محمد:هلا دنو صباح الخير
دانيا:وين ابوي
محمد:جت وحده وخذته من المستشفى
دانيا بأستغراب:ومين هذي؟
محمد:والله انا زيك مااعرف مين بس اسمها وداد
نهآآيه البآآرت
توقعاتكم..
مين وداد؟
وايش راح تسوي فيهم؟


لتحميل الروايه للجوال

محتوى مخفي Admin refused to unhide hidden content
nothing will help to see hidden content






v,hdi gda lh jujvt fpf; gd - jpldg v,hdm gg[,hg txt








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2011, 4:22 PM   #2

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايه ليش ما تعترف بحبك لي - تحميل رواية ليش ما تعترف بحبك لي - روايه للجوال txt

آلف شكر على ذوقكـ آلعآلي

جل آحترآمي لكـ











  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2011, 6:27 PM   #3

:× عضو متألق×:

حصوص (صوص) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 24783
 تاريخ التسجيل : 19 - 2 - 2011
 المشاركات : 171
 النقاط : حصوص (صوص) will become famous soon enough

افتراضي رد: روايه ليش ما تعترف بحبك لي - تحميل رواية ليش ما تعترف بحبك لي - روايه للجوال txt

شكرا روعه الروايه يسلمو








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجوال, تحميل, بحبك, تعترف, رواية, روايه

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه لم اكن هكذا من قبل و لكن بحبك تاهت عناويني - روايه رومنسيه للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 4 22 - 7 - 2013 12:53 AM
روايه قررت اموت بحبك العنود و خالد للجوال txt- روايه رومنسيه جريئه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 17 25 - 5 - 2013 10:34 AM
روايه العنود وخالد - قرت أموت بحبك للجوال رومانسيه txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 36 28 - 12 - 2012 12:42 AM
روايه للامل بقيه - تحميل رواية للأمل بقية - روايه ناصر وحنان للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 11 27 - 2 - 2012 11:55 PM
روايه تسلط امراة روايه سعوديه طويله -تحميل رواية تسلط امراءة للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 7 23 - 4 - 2011 10:05 AM


الساعة الآن 6:29 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy