العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ11} في بيت ام سامر ريم:ايوا خالتي الحين يجيبها سامي...طيب ... باي في بيت ابو لؤي دارين:فيصل اطلع برا ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 3 - 2011, 8:11 PM   #31

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ11}
في بيت ام سامر
ريم:ايوا خالتي الحين يجيبها سامي...طيب ... باي
في بيت ابو لؤي
دارين:فيصل اطلع برا
فيصل:دارين انا طفشان وانتي جالسه لوحدك على البلا النت اجلسي مع اخوكي احسن
دارني بصرامه:فيصل
خرج فيصل وكملت دارين شغلها
عند سامي
سامي يصرخ:لميس يالميس ردي عليا(ألمكان كان بعيد ومافي احد غير كم محل)لميــــــــــــــــــــــس وينك
الرجال:ايش فيك اخوي
سامي:ماشفت بنت هنا بيضه ومتلتمه عينها ..كان يتذكر لون عينها..ايوا خضرا
الرجال:الا شفتها
سامي مسكه:وين قول
الرجال:رجالين ساحبينها
سامي بخوف وصرخ:وين اخدوها قول من اي محل راحو
الرجال:من هناك
ركب سامي السياره وراح المحل ومالقاها سند راسه على الكرسي ونزلت دمعه من عينه:اه يالميس عيال الكلب لو يسون فيكي شئ والله اموت
في مكان ثاني
لميس تبكي:بعد عني (تصرخ)رااااااااااااامي
فتح الولد ازارير العبايه
لميس تبكي بهستره:ألله يخليك بعد عني راااااااامي اه ياربي
بعد عنها الولد:الو
سامي:مين انت
الولد:هههههههههه انا الي خطفت البنت الي كانت معاك
سامي بسرعه وخوف:لميس وينها قول انت فين احسن لك قول
الولد:1000ريال واعطيك هيا
سامي:من وين لي انا جاي اشتري جوال واوصلها بيتهم وما معاي ريال واحد
الولد:اتصرف ..قطع الخط..
سامي:اه يالميس اه
راح سامي اقرب بنك وصرف 1000
في بيت ابو رامي
ام رامي:ياربي اتاخرو وينهم
عادل:يمه لا تخافين يمكن زحمه الطريق ولا حاجه وش فيك
ام رامي:اي زحمه يااخي من الساعه 1 وريم تقول دحين بيجون سارت 5 وهم ماجو خوفي بنتي يكون صار لها شئ
ابو رامي:تفي من فمك بنتك مافيها الا العافيه يمكن عنده مشوار او اي شئ
رامي رايح جي:ياربي ياربي وينها وينها لميس
ميس:خلاص روميو صدعتني انطق اجلس
عادل :وشو له كل هادا الحين تلاقونها على راسكم مافيها الا كل خير
ام رامي:لا اله الا الله
نرجع عند سامي
الولد:دبرتها
سامي:وين انت
الولد:في ....
قفل سامي وراح المحل نزل من السياره ودخل
سامي دخل بسرعه:وينها وين لميس
البودي قارد:ممنوع تدخل
سامي بعصبيه:وخر احسن ماابلغ عليكم
ابعد البودي قارد عن طريقه ودخل سامي وشاف لميس على الارض وازارير عبايتها مفتوحه والطرحه طايحه ومربطه ودموعها على خدها
سامي مسك الولد:ايش سويت فيها ياكلب
الولد بعد سامي عنه ومسكوه الرجال
لميس صرخت:سامي وخرو عنه وخرو
الولد:جبت الفلوس
سامي:مارح اعطيك الفلوس الين ماتجاوبني على سؤال ايش سويت فيها
الولد:ماسويت فيها شئ شوفها قدامك مالمسنها
ابعد سامي الرجال وراح لها وفك الحبال وهيا تبكي واترمت في حضنه وهيا ماهي داريه عن شئ
سامي:لاتخافي يالميس انا معاك
الولد:وين الفلوس
سامي رمى عليه الفلوس:اتذكر انو في يوم اختك رح يسير فيها زي ماسويت في هادي البنت المسكينه..شال لميس وخرج..
في السياره
لميس تبكي بقوه:ماباروح البيت
سامي بحنيه وحزن عليها:اهدي طيب مايسير الي تسوينه في حالك
لميس انفجرت بكى
سامي:لاحول ولا قوة الا بالله لميس ياقلبي مااحد لمسك ولا احد سوا لك شئ(انتبه سامي لكلمته بس سكت)
لميس:طيب ماابي اروح البيت
سامي:اووووش امك بتتصل .الو..ايه خالتي ..لا معايا..ها لا بس هيا تقول تبغى تنام عند صحبتها وبكرا ترجع..باي
لميس:وين بتوديني
سامي مسك يدها:سامحيني يالميس انا سبب الي انتي فيه
لميس:مااحد السبب ربنا كان كاتب كذا بعدين دقيقه..طلعت من محفظتها المبلغ ومدته..اتفضل
سامي رافع حاجبه:ايش هذا
لميس:سامي بليز انت ضيعت فلوسك عشاني خذها
سامي عصب وسار يصرخ:انتي صاحيه لميس كل فلوس الدنيا ادفعها بس انتي مايسير فيكي شئ مجنونة انتي اخذ فلوس ومن مين منك انتي انسي تفهمي انسي وهادي الـ1000تروح وتجي غيرها فاهمه..
لميس تقاطعه وهيا تحط يدها على يده:اووووووووووش خلاص اهدى لا تخدها بس لا تعصب وقول وين بتوديني
سامي مسح وجهه:باوديك شقه انا مستاجرها بتجلسي فيها الين بكرا
لميس بخوف:لوحدي
سامي:ايه لوحدك وانا وين رحت بنام معاك
في بيت ام رامي
ميس تضحك:والله يامسيو صحبتك ها واضح انه فضي لها الجو وقالت تنام عند ساميو
رامي:بنت استحي هادي اختك
ميس:أدري انها اختي اجل منو
ردينا:يمكن راحت عند صحبتها حقيقي
عادل:بس خلاص تكفون ابي اركز المسلسل رح يخلص وانتو تتكلمون
عزام:وانت بس مقابل هادا التلفزيون يااخي انا طفشت منه وانت ماطفشت

عادل:عزامو اقول ترا مو ناقصك انا خليني اتابع المسلسل بروقان
عند سامي ولميس
لميس جالسه على السرير وتبكي
سامي:لاحول ولا قوة الا بالله لميس خلاص عاد ماسار شئ
لميس:خايفه
سامي جلس جنبها:من وش خايفه
لميس تبكي
سامي حضنها:لميس الله يخليكي خلاص والله قطعتيلي قلبي مايسير الي تسوينه في نفسك الله يخليك خلاص

سامي يمسد على شعرها:تدرين لو سار فيكي شئ كان قتلتهم بيدي
لميس جالسه في حضنه وهيا حاسه بالامان:كنت خايفه وقلبي يدق
سامي:الله ياخذهم والله الي يلمسك ياانحره
لميس حمر وجهها ونامت في حضنه
سامي حطها على السرير وباسها بهدوء على راسه وبهمس:الله لا يحرمني منك يااغلى ماشافت عيني
في الصباح
في بيت ابو جواد
جوانا باست خد ابوها وامها وشربت الكافي
جواد:اجلسي افطري عدل
جوانا طالعت في الساعه:اتاخرت على الدوام
جود:اقول ترا اجازه
جوانا:أجازه عندك مو عندي يالله فمان الله
وصلت جوانا المستشفى وقابلت سامر
جوانا:صباح الخير
سامر ابتسم:صباح النور كيف حالك
جوانا:تمام وانت
سامر:بخير فطرتي؟
جوانا:نو بس شربت كافي مامداني افطر
سامر:اوكي روحي سوي شغلك وانا انتظرك ي الكفتريا عشان نفطر
جوانا وهيا رايحه:اوكي
في بيت ابو لؤي
لؤي ومريام:ألسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام لؤي:ياهلا والله اتفضلو
مريام:فين دارين ومنال؟
فيصل:تلاقينهم فوق كل وحده متسنتره في غرفتها
طلال:يمه انا طالع تبين شئ
ام لؤي:وين رايح
لؤي:وانتي متى تجلس في البيت ماتطفش من طلعاتك
طلال:مااحد له خص فيني فامان الله(وخرج)
دارين ومريام نازلين من الدرج
مريام جلست جنب لؤي الي كان معصب من اخوه
دارين:ماما يالله حطو الغداء انا مره جوعانه
منال بغرور:العاده كنتي طول الوقت مع(تكمل بقرف)لميس
فيصل:وش فيك تقولينها بقرف تراها احسن منك بالف مره
ابو لؤي:فيصل قوم روح جيب مفتاح سيارتي تلاقيه فوق الكمدينه
دارين استغربت انو لميس مااتصلت عليها ولا ارسلت لها مسج
عند سامي ولميس
صحيت لميس واخدت شور ولبست ملابسها نفسها عشان ماعندها ملابس طلعت ومالقت سامي
لميس:سامي سامي
سامي يطلع من المطبخ:انا هنا
لميس:اهلين صباح النور
سامي:صباح الخير
لميٍس:يالله ابغى ارجع البيت
سامي:اوكي يالله البسي عبايتك
لميس:اوكي
وصلت لميس البيت
لميس:سامي مااعرف كيف اشكرك مره شكرا الين اخر يوم في عمري
سامي:لا شكر على واجب
لميٍس:باي
سامي:باي
دخلت لميس القصر وجلست تتمشى في الحوش
ميس شافتها من الجزاز الي في الصاله وطلعت عندها:واخيرا شرفتي
لميس ابتسمت:اهلين
ميس:اهلين بيكي وين كنتي ومع مين
لميس:كننت عند ريهام
ميس:ريهام ها لا تخبي
لميس وهيا داخله تتجاهل اختها:ميس ترا انا مو فايقه لك باروح انام مره تعبانه
في غرفة عادل
ام رامي:عادل عاااااااادل قوم خلاص كفايه نوم
عادل:ياأمي طفي النور
أم رامي:قوم يالله الوقت اتأخر
عادل:طيب طيب أطلعي برا ياأمي
ام رامب:خليني أنزل تحت ومالاقيك قدامي
عادل:حاضر الو
فيصل:أهلا أهلا كيفك
عادل:تمام كيفك إنت ؟
فيصل:تمام نايم؟
عادل:إيوا دحين رح أصحى هيا امي ماخلت طريقه ماصحتني فيها شوي تطقني
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههـ طيب طيب يالله تراني بأستناك لا تتأخر
عادل:طيب
في الليل
الكل اجتمع عند ابو رامي
الشباب والبنات كانو واقفين في الحديقه
رامي يطالع في دارين ويبتسم
ميس:انت ايش فيك حفرت البنت بعينك
فيصل:وانتي وش دخلك فيهم
ميس:انت ااحد كلمك
فيصل:مالك دخل فيني اتكلم وقت ماابي
سامر:يالييييييييييييييل الحين يضاربون
ميس:هوا الي بدء ويدخل نفسه في شئ مايخصه
دارين:بس فيصل ميس ايش فيكم حكايه صغيره كبرتوها كدا
منال بغرور:الا لميس وينها ماااشوفها جالسه معاكم
ريم تغمز لميس:اصلا لميس كانت عند صحبتها وهيا تعبانه (تطالع في سامي)
جواد:وليه تطالعين سامي
ريم:ها اصلا سامي الي وصلها عند صحبتها
نزلت لميس وسلمت على الكل
لميس وقفت جنب رامي وجنب رامي التاني سامي
لميس:في ايش كنتو تتكلمون
جودلين:عليك كانو يحشون فيك ويقولون رحتي عند صحبتك ونمتي هناك ومدري وشو
لميس اتذكرت وطالعت في سامي وابتسم لها وهيا ردت له الابتسامه:فين مريام ولؤي(تغير الموضوع)
دارين:واللهي احنا خرجنا من البيت وهم لسا نايمين يمكن الحين بيجون
ام رامي:ردينا قومي قولي لهم يجيبون القهوه
ردينا:حاضر
منال مستغربه من تصرفات ردينا وحبت تقهرهم كلهم قربت من سامي وجلست جنبه ومسكت يده:شلونك سامو
سامي طالع فيهم واخر وحده لميس وساكت
لميس انقهرت وطلعت غرفتها
فيصل عصب من اخته:منال ابعدي عن الولد
منال:ليه
فيصل انقهر منها وبعد عنهم
قامو البنات ودخلو القصر والشباب راحو الديوانيه
فيصل حس بيد على كتفه


توقعاتكم
انتظروني في البارت القادم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 3 - 2011, 7:15 AM   #32

لا تنتظر ولا تتوقع , وخذني بلا ظنون .

Lamar . غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11391
 تاريخ التسجيل : 1 - 7 - 2010
 المكان : اُلِـِريآآضً’’..|[
 المشاركات : 1,619
 النقاط : Lamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond reputeLamar . has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 3 - 2011, 9:55 PM   #33

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ12}
ريم:لا تزعل ترا مافي شئ يستاهل اختك هيا كذا وطول عمرها رح تبقى كذا لين مايجي الي يكسر راسها
فيصل لف عليها وابعد خصلات عن وجهها:ماعليه ماهمتني بس اخوك يمكن انقهر
ريم:لا ماانقهر ولا شئ سامي هوا كذا كان مصدوم
جات نسمه هوا وشعر ريم جاه على وجهها
فيصل ابعد شعرها عن وجهها:وبعدين ليه الهوا مايبغاني اشوف القمر
ريم خجلت وحمرت خدودها
فيصل قال بصوت شويه عالي:امووووت انا
ريم حطت يدها على صدره بالغلط:اوووووووش فيصل الحين احد يسمعنا او يشوفنا
فيصل مسك يدها وهيا في محلها:احبك احبك احبك الين اخر يوم في حياتي
ريم رخت راسها:وانا كمان احبك يالله بروح اشوف البنات
فيصل:بس انا ماشبعت
ريم:بعدين فيصل
فيصل:طيب
عند الشباب
سامي كان يقول لرامي ايش الي سار له مع لميس
رامي:كمل كمل ياعاشق
سامي:لا تقول عاشق
رامي:عاشق عاشق عاشق
سامي:بلا هالكلام الفاضي
رامي: يااخي لو مره اعترف انك تحب مافيها شي اذا حبيت الحب مو حرام ولا عيب
سامي:واذا حبيتها هي بتحبني تتوقع اكيد الحين كارهتني
رامي:ليه تكرهك
سامي:من الي سوته الست منال ودين النبي لو كان بيدي كان ذبحتها
رامي:هههههههههههههههه حرام عليك تحبك البنت هههههههههههههههه
سامي:مو وقتك الحين روح بس شوف دارون
في مكان عند المسبح
جود:لا بسرعه روحي جيبي المفتاح
ريم:وانتي وش فيك مستعجله اصبري مفتاح عادي
طلعت ريم غرفة رامي واخذت المفتاح ونزلت
في سياره رامي
ريم:يمه خايفه جود تنقلب فينا السياره وندخل المستشفى بسبتك
جود:اتفائلي بالخير..حركت جود السياره وشافت قدام السياره عادل
ريم فتحت الباب وشردت وبقيت جود في السياره وخافت جلست تبكي
في الصاله
ام رامي:وش فيك ريم ليه كذا خايفه
ريم:يمه يمه الحقيني
ام سامر:وش فيك
ريم ابتسمت:لا لا ولا شئ مافيني الا العافيه
مريام:ألسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ريم:بدري
مريام:اسكتي بس صورنا ساهر واحنا في الطريق
ميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههليه ؟
مريام:عشان لؤي كان مسرح ورحنا القسم ودفع الغرامه وحوسه
الكل:هههههههههههههههههههه
عند سيارة عادل
عادل فتح باب السياره:انزلي
جود خايفه وتبكي
عادل مسك يدها وقل بحنيه:انزلي مارح اسويلك شئ
نزلت جود ووقفت وغطت وجهها بيدها وتبكي
عادل حن عليها وشاف مناديل في السياره مسح دموعها ورفع راسها:تدري الي سويتونه غلط
جود:ايه
عادل:طيب ليه تسون كذا
جود:ماادري ..رجعت تبكي..
عادل حضنها:مره تانيه لا تعيدونها طيب
جود خجلت:طيب
دخلت جود وعادل واقف عند السياره
عادل يتكلم في نفسه:رح اتزوجها
في الصاله
دخل فيصل فرحان
فيصل:فين العروسه فينها
ام لؤي:اي عروسه
فيصل:دارين رامي خطب دارين ووافقو ودارين موافقه
الكل سار يزغرط بالمناسبه الي جات على غلفه
ميس:وياعيني دارين اتزوجت اخويه ياعيني
ريم:اقول اعقلي بس
ميس:ارحميني ياعاقله
فيصل:قسم انها اعقل منك
ميس:انتي ايش مدخلك بيننا
فيصل:ابد بس سمعت انو اتنين ركبتو سيارة رامي
ريم طالعت في جود
جود:خلاص فيصل اطلع برا وشكرا على البشاره الحلوه هادي
فيصل طالع في ريم:خليني اكمل
جود تدف فيصل على برا:يالله فصول بليز اطلع برا ضروري
عند المبطخ
دخلت دارين ووقفت عند الثلاجه تاخد العصير
رامي دخل مستعجل يبغى مويه:سونام اعطيني لصقه
جمدت دارين في مكانها لمن سمعت صوته لفت وجهها
دارين:ٍرامي
رامي لف عليها وماشاف احد في المبطخ غيره هوا وهيا:درون كيفك ياعمري
دارين خجلت:بخير انت كيفك(شافت في وجهه جرح حطت يدها وقالت بخوف)رامي ايش ده
رامي:توني انجرحت
دارين حطت الكاسه على الطاوله واخدت مناديل ومسحت الجرح وحطت لصقه:سلامتك ياعمري ماتشوف شر
رامي باس يدها:ربي مايرحمني من هادي اليدين
لميس واقفه عند الباب:احم احم
رامي:لميس بليز خليني معاها شوي
دارين :بس رامي انا لازم اروح برا
رامي مسكها من خصرها وقربها منه:لا دارين بليز بس شوي الله يخليك
لميس:طيب اخطبها يااخي
رامي طالع فيها:مانا خطبتها المهم طلعيها غرفتي
دارين بخوف:غرفته لالا لميس بليز
رامي قاطعها:مارح اسويلك شئ لا تخافين بعدين انا خطيبك وش فيها
دارين:لأا يارامي انا ماني طالعه غرفتك
رامي بعد عنها:طيب براحتك يالله فامان الله
خرج رامي وهوا مقهور منها
الكل راح بيته
في بيت ابو لؤي بالتحديد جناح لؤي ومريام
مريام تمشط شعرها:ماكان له لازم تعطيهم الفلوس
لؤي جالس يلبس بلوزه البيجامه:رمرم خلاص دفعتها وانتهينا
مريام وقفت:طيب لاتعصب
حضنها لؤي من ورا:ماعصبت ولاشئ ياعمري تروح 500 تجي عشره غيرها
مريام لفت عليه وتقفل ازارير البلوزة حقت البيجامه:لا بس انت ما غلط ليه تدفعها
لؤي يطالع فيها وهيا رايقه:والسرعه الي كنت مشايها ماعليه خليها حلالهم
مريام حضنته:يالله مو مهم
لؤي:ياقلبي انا يالله تعالي ننام عشان بكرا نصحى بدري ونسافر رمرم سامحيني كان المفروض قبل امس نسافر بس ايش اسوي مو بيدي
مريام:مو مهم ياروحي
لؤي باسها في راسها:يالله تعالي
تك تك تك
لؤي:مين
مريام:مااعرف
لؤي فتح الباب وشاف دارين قدامه:وش تبين
دارين:أبغى اجلس مع مريام طفشانه
لؤي:اقول طيري هناك نبغى ننام وانتي ناطه الحين طالعي الساعه كم
دارين:وش اسوي بكرا رح تسافرون وانا ماجلست معاها
لؤي:مو ضروري
دارين:ألا ضروري ..تعلي صوتها..مريام مريام
جات مريام وهيا تضحك:وش فيك تصرخين
دارين سحبتها:تعالي اجلسي معايا
لؤي سحب مريام وسارت قريبه من حضنه:غبيه انتي
دارين:ليه
لؤي:هي ترا فيصل جنب غرفتك يعني يمكن يطلع منها خليها تلبس شئ وتجي معاكي
دارين:بسرعه استناكي تحت
مريام:طيب
قفل لؤي الباب ومسك مريام من خصرها وقربها منه وسار راسه على راسها
لؤي بهمس:حبيبي مو لازم تروحي
مريام بنفس الهمس:بس ياقلبي بكرا مسافرين واختك ماجلست معايا رح تشبع مني الايام جايه
لؤي بعد عنها بعد ماطبع بوسه رقيقه وناعمه على فمها:طيب انتبهي من دارين تراها متوحشه
مريام بخجل:حرام عليك
راحت مريام عند دارين ونامت عندها
في الليل اليوم التاني راحو البنات مع الشباب السوق بعد ماسافرو لؤي ومريام
لميس:رامي
رامي:عيونه
لميس:انا داخله هادا المحل
رامي:اوكي ادخلي بس لا تتاخري
لميس:أوكي درونه تعالي معايا
طلال:البنات كلهم راحو
لميس:وين راحو
طلال:مدري
سامي:تعالي انا بادخل معاك
لميس بخجل:اوكي
دخلو لميس وسامي المحل(داماس)
سامي:ميسو هدا المحل اغراضه مره غاليه
لميس:ادري
سامي:اجل ليه جايه تشتري منه
لميس:عشان يعجبني ..وقفت عند خاتم عجبها وسامي كان بعيد عنها..سامي
سامي:عيونه
لميس بخجل:شوف هدا الخاتم حلو
سامي مسك يدها يشوف الخاتم لانها كانت لابسته:ايه حلو بس اظن هذا احلى (اخد خاتم تاني ولبسها هوا)هذا احلى ياعمري
لميس:بس سيمو احس هذا احلى
سامي سرح في كلمه سيمو(يالله احلى دلع اسمعه لاسمي):براحتك
لميس:خلاص ولا تزعل باخذهم الاثنين
سامي:هي خبله انتي الي اخترتيه بالف والي اخترته 900 يعني قولي 2000 لميس اقول مو زلام تشتري

لميس:بس ياسامي انا ابغى اشتري
حاسبت لميس وطلعو من المحل
ميس:ايش كنتو تسوون في المحل
سامي:كنا نلعب وش كنا نسوي يعني الست لميس كانت تشتري خواتم بالفين ريال
الكل انصدم
دارين:بعقلك ميسو
لميس انقهرت من سامي:كيفي وانا حره بعدين انا اسمي لميس مو الست لميس
سامي طالع فيها:اسف حقك علي
طلال:كيف تسمح لها تشتريها
سامي اتنرفز:وانا وش اسويلها هيا عاجبتها بعدين وش فيها خليها تشتريها
طلال:انت مو رجال تخليها تشتري خواتم بالفين ريال
سامي عصب وضارب طلال وطلال ضرب سامي وسارو يتضاربو
رامي مسك سامي:بس سامي
قدم طلال من سامي وضربه بوكس على فمه ونزل دم
سامي يحاول يضربه بس رامي وسامر ماسكينه
سامر:فيصل خد اخوك هناك
طلال:فيصل وخر عني
فيصل :امشي خلاص
سامي بعد عنهم وضرب طلال وطلال رجع ضربه تاني
لميس صرخت:بس بس

الكل سكت
لميس:فيصل خد طلال وروح هناك
ميس:ادعس يامهجدتهم
رامي:مره مو وقتك انتي
لميس قربت من سامي ومدت له منديل
سامي واخلاقه مقفله:ماابي
لميس حزت في خاطرها ورجعت المنديل في شنطتها وراحت مع البنات
سامر:وش فيك سامي فجئه
سامي:نرفزني قال مو رجال انا وش يدخلني فيها اذا هيا تبغى تشتريه
رامي:يالله بس مشينا هما راحو على دبي مول احنا نروح لهم
اتوجهو لدبي مول واجتمعت هناك كل العوائل بس لؤي ومريام
كانو جالسين على الطاوله
ام سامر:أيش فيه وجهك ياسامي
سامي:هذا الغبي الي جالس قدامك
طلال وقف:احترم نفسك
سامي وقف:انت لمن تحترم نفسك انا احترم نفسي
رامي جلس سامي:اجلس خلاص انت وهوا زي البزران
فضلو الشباب والبنات يروحو طاوله غير الي جالسين فيها امهاتهم وابهاتهم
فيصل:اقول يالله خلصونا اانا جوعان حييييييييل
ريم:اوكي يالله نروح
راحو طلبو طلباتهم وجلسو على الطاوله
فيصل كان جنب ريم
فيصل قرب منها وحط فمه على ادنه ويكلمها بهمس:ياحياتي انا
ريم بخجل وهيا تلعب في الاكل وبهمس:فيصل وخر الناس تطالع فينا
فيصل:خليهم يطالعون وش فيها يعني حبيبتي
سامر:فصول روق وبعد عنها الناس بتطالع
فيصل بعد عنها ومعصب:ايش فيها يعني اوف(ورمى الشوكه)
ريم مسحت وجهها بيدها
سامر بصوت عالي شوي:فيها ان الناس ماترحم يعني بيتكلمون علينا
فيصل:وانا ايش علي من كلام الناس
طلال:فيصل خلاص
فيصل قام واخذ جوالها ومفاتيح سيارته ورجع البيت
لؤي:كمان فيصل حاله زاد
جود بقهر:لو انت مكانه كان سويت الي سواه فيصل
لؤي طالع في دارين
جودلين:خلاص اتعوذو من الشيطان الحين نتعشى ونرجع البيت
ريم:مااتوقع راح بيت عمي اكيد رجع البيت
سامر:لا حول ولا قوة الا بالله
جوانا:خلاص ياجماعه ايش فيكم كهربتو الجو خلاص استانسو
جلسو وهم يضحكو ويحشو في الناس وريم بالها مع فيصل كانت خايفه عليه
عند فيصل كان في السياره وسرعته مره عاليه
فيصل يصرخ:ولا كاانها حبيبتي لو هم مكاني كان بيسون اخس مني لكن انا الغبي الي مارديت عليهم
طوووووووووووط>>>صوت البوري

واوقف هنا وانتظروني في البارت القادم
توقعاتكم

ايش رح يسير في فيصل؟
وايش رده فعل ريم؟
سامي وطلال ممكن يتسامحو؟
ومين رح يسامح التاني اول؟

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 6:57 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy