العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ13} فيصل:اسف اخوي..شاف فيصل خشمه في المرايا ولقى ينزل منه دم وحط منديل وسند راسه على الكرسي حق السياره.. ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 3 - 2011, 2:29 PM   #34

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ13}
فيصل:اسف اخوي..شاف فيصل خشمه في المرايا ولقى ينزل منه دم وحط منديل وسند راسه على الكرسي حق السياره..
شاف جواله ولقى المتصل(ست الحبايب)
فيصل:هلا يمه
ام لؤي:فينك يمه من اول انطرك
فيصل:لا يمه انا تعبان شوي وراجع البيت
اليوم التاني صحيت دارين ولقت خمسه مكالمات من رامي لم يتم الرد عليها
دارين:يمه وش فيه رامي (اتصلت عليه)
رامي بصوت كله نوم:هلا حياتي
دارين:هلا ياقلبي ايش فيك متصل عليا خمسه مرات

رامي:كنت باقولك احبك
دارين خجلت:طيب ياروحي روح كمل نومك اتغطى كويس باي
رامي:بايات
في غرفة عادل
ماسك الجزمه(ألله يكرمكم)وجري ورا ميس
عادل:قسم بالله لو ماتجي هنا بيصير لك شئ مو طيب تعالي هنا احسن ليك ياميس
ميس:ماني جايه بعدين تطقني
عادل عصب وصرخ:ميس
جات ميس عند عادل وهيا خايفه منه
عادل مسك ادنها ولفها:والله لو مره تانيه تصحيني كدا اقسم بالله مايسير لك شئ طيب
ميس تصرخ:اي ادني اترك ادني اي عااااااادل ادني
عادل ضربها على راسها
ام رامي دخلت الغرفه وشافتهم:عادل اتركها
عادل رماها على امه:اقسم بالله لو هادي الكلبه تجي تصحيني لا اقلتلها
ميس:ههههههههههههههههههههههههههه
عادل مسك الجزمه يبغى يضربها:وتضحكي بعد
ام رامي بسرعه:لا لا لا خلاص يمه انا اوريك فيها بس انت لا تضربها عشاني
عادل:اطلعو برا كلكم برا
طلعت ام رامي وهيا تتوعد لبنتها
في بيت ام سامر
ريم:أيوا اكيد جالسه مكشره عشان مافي مريام
ام سامر:يعني اذا كشرت لازم تكون مافي مريام
ريم:ايه
سامر:ريم خلاص مانك شايفه امي مشغوله
ريم:اقول انت اسكت ياعانس رح تطب التلاتين وانت مااتزوجت
سامر:ومين قالك اني مااتزوجت
ريم فتحت عيونها:اتزوجت من ورانا
سامي:ياخاين ياكلب ياذلخ انا اخوك ماتخبرني
سامر:اقول روق انت وهيا يمه ابيك تخطبين لي
ام سامر بفرحه:وهادي الساعه المباركه ومن اليوم بادور لك عروسه
سامر:لا يمه في في بالي وحده
ريم:ومين هي
سامر:جوانا بنت عمي خالد
ام سامر:خلاص اليوم باكلم مرت عمك واقولها
في مكان بعيد عن الشريقه (جزر المالديف)
صحيت مريام وشافت لؤي قدامها
مريام ابتسمت:صباح الخير
لؤي باسها على خدها:صباح الورد والفل والعسل والكادي
مريام خجلت ورخت راسها
لؤي:يالله مروم قومي غسلي وجهك وتعالي نفطر تحت
مريام:اوكي
غسلت وجهها وخرجت ومالقت لؤي وحمدت ربها
ولبست فستان ستان قصير توب لونه اسود وعلى الخصر حزام ذهبي وكان مره ناعم وهادئ ولبست اكسسواراتهاا وكل شئ ونزلت
لؤي:حبيبي ليه ماتاكلي
مريام ابتسمت:مافي شئ
لؤي مسك يدها:أشتقتي لاهلك صح
مريام ماردت عليه
لؤي:ولا يهمك اليوم بخليكي تكلمينهم بس انتي كولي عشان انا اكل

مريام بفرحه:من جد
لؤي:يب من جد
مريام :عسى ربي مايحرمني منك(وسارت تاكله بيدها)
في بيت ابو لؤي
صحى فيصل وجلس في الصاله
ودارين وطلال كانو جالسين
ابو لؤي:وش فيك يافيصل مو على بعضك
فيصل:ولا شئ يبه بس تعبان شوي
طلال:ايوا فصول امس لمن رجعنا شفت سيارتك مخبوطه ليه
فيصل:امس انخبط في واحد وعادي ماسار شئ
منال بغرور:أنتبه من الطريق لااحسن ريم تاخد عقلك
ابو لؤي:ريم منو؟
فيصل طالع فيها بحده
منال تغير الموضوع:ولا احد يبه
فيصل نزف خشمه دم
دارين الوحيده الي اانتبهت وصرخت:فيصل (قربت منه وحطت منديل على خشمه)
ام لؤي بخوف:خلينا نوديه المستشفى
في المستشفى
كان سامر مداوم
شافهم سامر داخلين المستشفى وفيصل حاطط يده على خشمه وراح لهم
سامر:وش فيه ياعمي
ابو لؤي:فيصل فيصل
دخلو فيصل الغرفة وكشف عليه سامر بس كان جرح في خشمه من الحادث
سامر:الحمد الله مافيه شئ بس جرح في خشمه بس اي شئ يقهره او يعصبه رح ينزف
فيصل كان مغمض عينه وقال فين نفسه:فينك ياريم تشوفي ايش سار لي بسبتك
سامر عرف الحكايه وايش سار وليه فيصل مجروح في خشمه
في الليل
في بيت ابو رامي
لميٍس:بابا
ابو رامي:ياعيونه
لميس:تسلم عيونك بابا ايش رايك نروح الشاليهات والله من زمان مارحنا
ابو رامي:نروح وليش لا بس اول شئ اشوف عمانك ونحدد يوم
عزام:بس في شرط
ابو رامي:وشو هو
عزام:مو نجلس يومين ولا تلاته وننزل
ام رامي:اجل كم يوم تبغانا نجلس
عزام:يعني اسبوع اسبوعين
ميس:وهوا الصادق يبه نبي نطول
عادل:يبه باروح اشتري قيتار وعود عشان اخذهم معايا
ابو رامي:وين القيتار الي اشتريته العام؟
عادل:تكسر يبه وحالته حاله
رامي:وانا باودي سيارتي الورشه عشانها مره ماتجمل
ردينا:واحنا بنروح السوق
ابو رامي:تخططون من الحين يمكن مانروح
البنات:لا يبه بليز تكفى
ابو رامي:ثواني اتصل على عمانكم واسئلهم
اتصل ابو رامي والكل وافق
في بيت ام سامر
جوانا:الو
ام سامر:هلا يابنتي شلونك
جوانا:بخير خالتي شلونك انتي
ام سامر:ألحمد الله وين امك
جوانا:الحين بناديها لك دقيقه (حطت السماعه وراحت نادت امها)
ام جواد:هلا والله هلا
ام سامر:ياهلا بيكي شلونك
ام جواد:بخير الحمد الله وانتي اخبارك واخبار العيال وحشتونا
ام سامر:هههه والله مايوحشك غالي كلنا بخير ونعمه اتصلت عليك اطلب يد بنتك جوانا لولدي سامر
ام جواد بفرحه وهيا تزغرط:وهادي الساعه المباركه
جود:وش فيها امي انهبلت
جودلين:بنت احترمي نفسك هاذي امك بعدين ليه ماجهزتي ماقلنا لك بنروح كلنا السوبر ماركت والسوق نشتري اغراض حق الشاليهات
جود:اصبري قسم لا اعرف السالفه
جوانا ماسكه البلاك بيري:يمه منك كل شئ تبين تعرفينه
جود:خليكي في البلاك بيري
ام جواد قفلت السماعه ووقفت
جود سحبتها وجلستها:وين رايحه ودين النبي ماتقومين الا لمن تقولين ليش كنتي تزغرطين
ابو جواد:قولي من اول تنتظرك تقفلين عشان تسالك
جواد وهوا يدخل من باب الفيلا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام جواد جلست:بما انكم كلكم مجتمعين حابه اقولكم خبر يونسكم
جواد يجلس:خير
ام جواد اخدت البلاك بيري من جوانا
جوانا صرخت:يمه
ام جواد طنشتها:في واحد خطب جوانا
جوانا مصدومه:انا
الكل فرحان
جودلين:أستنو خلونا نعرف منو
جوانا حاطه يدها على قلبها وتقول في نفسها:يارب هوا يارب يكون هوا الي خاطبني يا رب هوا
ام جواد:سامر ولد عمك قصي

توقعاتكم
ايش رد تكون رده فعل جوانا؟
تنبسط ولا تفرح؟

تحياتي
black sha dow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 3 - 2011, 3:16 AM   #35

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ14}
في بيت ام سامر
سامي:ريم يالله بسرعه لا نتاخر
نزلت ريم ووراها سامر
سامر:تصدقون اليوم جا فيصل وعمي وخالتي المستشفى
سامي:ليه خير ان شاء الله
سامر:لا بس فيصل امس خبط في سياره وانجرح في خشمه وسار ينزف
ريم بخوف:فيصل فيه شئ هوا تعبان
سامر وهوا ينزل:مافيه شئ بس اذا عصب ولا انقهر رح ينزف الين ماتلحم الجرح
ريم:سامي خايفه على فيصل
سامي مسك يدها:لأاتخافي مافيه شئ قالك
الكل مجتمع في بيت ابو رامي ينتظرو جواد وجود وجوانا وجودلين
في بيت ابو جواد
ابو جواد:والله سامر رجال ومايتعاب
جوانا من الفرحه مصدومه في قلبها تقول:هوا سامر يحبني زي مااحبه موافقه يبه موافقه
ام جواد:ايش رايك يمه
جوانا بسرعه:موافقه يمه موافقه
ام جواد تزغطر
جود وهيا ترقص:وااااي وناسه يعني في فرح وناسه
جواد:مبروك يالعروس
جوانا بخجل:ألله يبارك فيك
ابو جواد باس راسها:مبروك يابنتي
جوانا:ألله يبارك فيك يبه
وسارو يباركولها وبسرعه راح وبيت ابو رامي
البنات كلهم في سياره سامي والشباب لوحدهم في سياره
ريم جالسه جنب سامي ورى سامي لميس ورى ريم دارين وبين دارين ولميس جوانا وميس ووراهم جودلين وجود وردينا ومنال
سامي:لميس الباب حقك مفتوح
لميس ماهي قادره تقفله بس ماهي راضيه تقول لسامي
سامي:لميس قفليه
لميس يدها سارت تعورها:ماني قادره اقفله
نزل سامي وقفله وحرك سيارته وشغل المسجل والبنات رقص ولميس جالسه تفكر في سامي
وصلو السوبر ماركت ونزلو كل البنات نزلو ولميس ماهي عارفه تفتح الباب لان باب السياره كان مره قوي
سامي فتح الباب ومسك يدها:تعورك يدك
لميس استحت وحمرت خدودها:لا بس شوي
سامي باس يدها:سلامتك ياقلبي يالله انزلي شوفيهم كيف ينتظرونا
نزلت لميس ومشيت مع سامي ووصلو السوبر ماركت ودخلو يتسوقو البنات كانت معاهم ثلاثه عربيات
لميس:ماتلاحظون اشتريتو اشياء كثيره
منال كانت مقهوره من لميس لانها جلست مع سامي في السياره لما نزلو:طيب انتي كمان اشتري ولا خايفه سامي يتكلم عنك ويقول

دارين تقاطعها:منال بس
طنشتها منال ومشيت
دارين:سامحيها
لميٍس ابتسمت:عادي
ريم دخلت محل الشيبسات وشافت فيصل قربت من وحطت يدها على ظهره دار فيصل عليها وسارت يدها على صدره
فيصل:ريم؟!
ريم:كيفك
فيصل مسك يدها ونزلها عن صدره:بعدين الناس يشوفونا عيب
ريم حطت يدها على وجهها وسارت تبكي
فيصل حن عليها:ريم ياقلبي ليش تبكين
ريم تبكي:انا اسفه سامحني يافيصل
فيصل:شلون اسامحك وانا الغلطان ريم ارفعي راسك ووخري يدك عن وجهك بسرعه
ريم رفعت راسها وبعدت يدها عن وجهها
فيصل مسح دموعها وابتسم:لا عاد تبكين فاهمه واذا على يدك الي كانت على صدري ولا يهمك(مسك يدها وحطها على صدره)
ريم ضحكت
فيصل:ايوا كذا اضحكي يالله عدلي حجابك وتعالي نشتري انا وانتي مع بعض
ريم عدلت حجابها ومشيت مع فيصل وهوا ماسك يدها
عند البنات
جود وميس ماسكين العربيات ويدفونها ويلعبو ويجرو
طلال:لا حول ولا اقوة الا بالله وش هذا مهابيل
عادل:حتشوف اكثر
طلال:ليه بعد فيه غير كذا
عزام يمسك طلال من كفته:شوف هناك(وياشر عند جودلين ودارين الي يضاربو)وشوف هناك(ياشر على جوانا الي واقفه تتكلم مع سامر )وشوف هناك(وياشر على دارين ورامي الي محتارين بين العصيرات)شوف هناك(ياشر على لميس)هادي كل الانوثه
طلال:بس زي هادول ماشفت
الشباب:ههههههههههه
ميس:جود جود جود انتبهي
عادل غمض عينه:اي ظهري
جود:اوبس سوري
عادل:لا عادي روحي كملي لعب
رامي جا عند الشباب:وش تحشون فيه
دارين:ميسو ماكان ريم وفيصل مختفيين
لميس تبتسم:ريم مع فيصل يشترون اغراضهم
دارين:يعني اتصالحو
لميس:يب تدري مستفقده مين
دارين:مين ياام الاستفقاد
لميس:مريام من زمان ماكلمتها وهيا الحين لها اربعه اريام مسافره صح(انتبهت انو دارين راحت)دارين دارين
..:دارين راحت هناك

اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
تفاعلكم وتوقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 3 - 2011, 11:24 PM   #36

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ15}
لميس:سامي
سامي:عيونه
لميس:سامي فين راحت دارين؟
سامي يطالع العصيرات وهوا معطيها ظهره:والله ياروحي ماادري عنها فجئه اختفت وانا قلت فرصه اجي معاكي مافي احد يونسك
لميس حطت يدها على كتفه:سامي طالع فيا
سامي دار عليها وحط يده على العربيه وهوا يفتح اللبانه:نعم ياروح سامي ياقلب سامي ياحياة سامي
لميس:طالع فيا
سامي رفع عينه ومد لها لبانه:تبغي ؟
لميس:اوف منك قوم خليني ادف العربيه
قام سامي وسار يدف العربيه ولميس معاها ورقة الطلبات حقتها
عند دارين ورامي
رامي:لا هذا مره مو طعمه شوفي هذي مره لذيذه
دارين:روميو متاكد
رامي:ايه وميه في الميه كمان
دارين:اشك انه مو طعمه
رامي:يعني اكذب عليكي انا ذقت كل الانواع
دارين تطالع في البيرا بانواعها
رامي:درون وين سرحتي بسرعه الوقت بيمر
دارين:خلاص باخذ التوت على ذوقك واذا ماهي لذيذه ياويلك مني
رامي:اقول اسكتي كم وحده تبين
دارين:كرتون ترا مو بس انا والبنات معايا
رامي:طيب
الكل خلص واتفقو يتقبالو عن الحساب
لميس وسامي كانو من اول واقفين ينتظروهم
سامي:اوف وينهم
لميس:سامي رجليني اتكسرت خليني اروح السياره
سامي قرب منها:والله ياقلبي قالولي الحين بيجون شوفي هناك في كراسي اجلسي عليها عبال مايجون
لميس:طيب ..راحت جلست..

جو كلهم
رامي:وين لميس
سامي:رجلها اتكسرت وراحت تجلس هناك(ياشر على المكان)وبسرعه حاسبو
رامي:اوك طلال حيروح معاك
سامي ولا كانه سمعه وطنشه
في السياره
سامي:ممكن تعطيني السي دي من الدرج
طلال فتح الدرج:اي سي دي؟
سامي:حق راشد الماجد
طلال اعطاه السي دي وبتردد:سامي
سامي:هممم
طلال:اسف
سامي ابتسم:لا عادي حصل خير
طلال حضن سامي والبنات يصفقو ويصرخو
راحو السوق ورجعو البيت
في بيت ابو رامي
ام رامي:شو اشتريتي يالميس
لميس حطت اغراضها على الارض وهيا تطلع الدرج:يمه ميس توريك ايش اشتريت انا حيل تعبانه باطلع انام تصبح على خير
كانو رح يمشو الساعه 7 الصباح
الساعه خمسه الكل مجتمع في بيت ابو رامي
ميس واقفه عند الباب ونايمه
فيصل:هاذي مانامت؟
ردينا:الا نامت بس مانامت كويس
فيصل:اكيد هبله(يلف على ريم)ريوم
ريم:هلا
فيصل:ابغى مويه بارده
ام لؤي:ياولدي قول للخدم يجيبون لك
فيصل:لا ابي ريم تقوم تجيب
ام لؤي:اعذريه يابنتي
ريم:لأا خالتي تعبه راحه
جود:اكيد
جودلين ضربتها:اوووش
في الحوش
تامر:لو سمحتي
ردينا:هلا
تامر:انا صاحب رامي
ردينا لفت عليه وتنحت وقالت في نفسها:يمه يخقق هدا صاحب رامي ياويل حالي يخقق
وتامر اعجب فيها
رامي وهوا يجي عليهم:هلا تيمو هلا (يكلم ردينا)ردو ادخلي جوا
ردينا:طيب
دخلت ردينا وجلست جنب لميس سرحانه وهيا تقول بهمس:يمه ميسو يخقق اه ياقلبي
لميس:منو هوا
ردينا:تامر
لميس صرخت:صاحب رامي
الكل التفت للميس
ابو رامي:خير ايش فيه صاحب رامي؟
درينا بصوت واطي وهيا ضاغطه على اسنانها:الله يلعنك فشلتينا
لميس:لا يبه بس تامر جاه برا ايه جا برا
رامي دخل الصاله:دارين تعالي ابيك
دارين:اوكي
راحت دارين مع رامي ورا الفيلا
رامي حط يده على شعرها:وحشتيني
دارين بخجل:وانت اكتر
قرب منها رامي يبغى يبوسها الا دفته دارين
رامي:وش فيك
دارين:مافيني شئ بس تعبانه شوي
رامي بخوف:دارين فيكي شئ
دارين:لا مافيني شئ بس زكمه عاديه وبتخف (وراحت)
رامي:ألله يصبرني على هادي البنت
في الصاله
نتعرف على شخصيه جديدده
ام كريم المربيه ربت كل العيال والبنات كانت في جده ورجعت لهم تاني وتحبهم مره وكانت ماتحب ام جواد وهيا كبيره في السن
دخلت المربيه ووراها خدامتين شايلين شنطها
المربيه:ألسلام عليكم
الكل وقف لها وفرحان برجوعها:وعليكم السلام ياهلا ياهلا
المربيه:انتي لسا باقي على حالك مامتي
الشباب والبنات وقفين ورا المربيه
لميس بهمس لردينا:يمه ردينا الحين يضاربون
ردينا:لاتخافي خاله منى واعيه وتعرف كل شئ عن ام كريم
فيصل:اي واعيه يرحم امك ام كريم رح تخليها مخرفه مو واعيه
الكل طالع في فيصل بنظرات حاده
فيصل:انا اقول الصدق
رامي:اي صدق يرحم امك
طلال:قل خير او لتصمت
فيصل:ارحمني يافيلسوف
لؤي بصرامه:خلاص فيصل خلينا نسمع
ميس:يمه شئ يخوف هاذي ام كريم وش جابها
فيصل:هذا ابوك الي جابها

اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 3:40 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy