العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ16} ام جواد:اهلين بعيد الشر عن الكل وعسى الموت ينسانا ام كريم وهيا تجلس تصرخ:مانبغاك ولا نبغى دعواتك يابنت ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 3 - 2011, 3:03 AM   #37

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ16}
ام جواد:اهلين بعيد الشر عن الكل وعسى الموت ينسانا
ام كريم وهيا تجلس تصرخ:مانبغاك ولا نبغى دعواتك يابنت الـ
الشباب والبنات يقاطعوها: خلاص تكفين
ام جواد:مايخالف (وطلعت الحوش)
ابو جواد:ألله يهديك بس ياام كريم على قد ماتسوين معاها مستحملتك وانتي تزيدين عليها(وطلع لمرته)
ام جواد كانت جالسه تبكي ووتتحسف
ابو جواد:منى
ام جواد بقهر وبكى:تكفى يامحمد الي صار صار وم كريم دايم كدا وانا دايم هدي ردة فعلي
ابو جواد اعطاها منديل:معليك منها ياالغاليه ام كريم مقهوره اني اتزوجتك وماكنتي على اختيارها
ام جواد:لا عادي متعوده
جود تصفر:اموت في الرومنسيه سعاد حسني ورشدي اباظه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام كريم:والله ماتجي ربع سعاد حسني
الشباب والبنات:ام كريم
ام كريم:طيب باسكت يالله مو ناوين تروحون
انفرقو في السيارت
في سياره سامي
ريم وجود وميس وفيصل
في سياره رامي
دارين ولميس وردينا ومنال
في سياره سامر
جوانا وجودلين وطلال وجواد
في سياره عزام
عزام وعادل
في سياره سامي
سامي صدع من ازعاج البنات وفيصل فاطس ضحك
فيصل:لا ياغبيه ارنب بحرف الخاء(يلعبو حيوان جماد بلاد...)
ميس:فصول روق ها خليني اعرف العب
فيصل:طيب ياغبيه ارنب بحرف الخاء
سامي ضغط على الدركسون باقوى ما عنده من الصداع الي جابو له
فيصل:ريومي تبغي مساعدتي
جود صرخت:استوووووووووووب وقفو استوووووووووب
سامي بعصبيه:جود
جود خافت:نعم سامي
سامي:ايش يسمونه هدا ترا احنا في سياره مو في البيت انتي جالسه تصارخين كدا
جود اضايقت من اسلوب سامي وهيا ماتحب احد يعصب عليها:خلاص انا ماابغى العب العبو انتو(وجلست محلها)
فيصل بهمس لسامي مااحد يسمعه:خف على البنت شويه تراها ماتحب احد يعصب عليها وانت اخد راحتك
سامي:فيصل خلاص ها روق(يكلم البنات)ريم خلاص لا تلعبون هادي اللعبه
وعم الهدوء المكان
في سياره رامي
لميس:روميو
رامي:عيونه
لميس:تسلم عيونك وقف عند هاذا الكافي ابغى دونات ونسكافيه
رامي:اوكي وانا كمان ابغى دونات وعصير
وقف رامي عند شباك الطلبات
ردينا:أنا ابي دونات بالسكر وبس
منال بغرور:مايحتاج ياولد العم

دارين بصرامه:منال
منال:طيب خلاص لا تغارين (كملت بمياعه)ابي دونات وواحد كابتشينو
رامي:وانتي ياقلبي
دارين:انا مو مشتهيه شئ بس ابي مويه
رامي:درونه مااكلتي شئ وتبغين تشربين بندول
لميس:مايصلح يادرونه لازم تاكلين
دارين:مو مشتهيه غصب يعني
رامي:اوكي براحتك(يكلم الرجال)اتنين دونات شوكلت واحد دونات سوكر وكابتشينو ونسكافيه ومويه وعصير برتقال
ردينا:مو كان السياره الي ورانا سياره (وهيا تطالع لوحه السياره)
لميس:عزام
رامي جالسه يطلع الفلوس من محفظته:ناوي على شر اليوم انا(وطالع في دارين بخبث ولميس عرفت كل شئ مخطط له رامي)
نزل رامي وراح متوجه الى سياره عزام
عزام:عدول يا دب هدا الشريط عام 2009 وهدا 2010 يعني سيارتي اعرف وين حاطط كستاتي
طق طق طق
فتح عزام الشباب
عادل:خير وش تبي
رامي:ناوي على شر
عادل:وش
رامي:تتسابقون؟!
عزام:وربي من زمان مااتسابقت اوكي اقلب وجهك (وقفل الشباك)
ركب رامي السياره
رامي:ردينا
ردينا:هلا رامي
رامي:شوفي وراكي في سي دي حق الاغاني الريميكس هاتيه
ردينا:اوكي
طووووط
رامي نسي انو عزام وراه يبغى يطلب وحرك وقف قدام المحل
في سياره سامر
جودلين جالسه تقلب في المسجل بالرموت الكنترول
طلال:هادي
جودلين:لا ماهي بحلوه
طلال:هادي
جودلين:نو نو
طلال:طيب هادي
جودلين:لا مره وع
اخد منها طلال الريموت
جودلين صرخت:طلال
سامر:وش فيك جودلين
جودلين:طلال اخد مني الريموت
جوانا:كمان انتي طفشتينا اختاري اغنية وحده وبس مو تدورين
جودلين نطت عند طلال:تكفى تكفى طلوووووووووووووول خليها تكفى تكفى ابوس ايدك
كانت اغنية سته الصبح لحسين الجسمي
طلال:اوكي تامري امر (ورفع الصوت الين اخره وسار يغني ويصفق ويشجع مع جودلين وسامر وجوانا يتكلمو)
نرجع سياره رامي
دارين تصرخ:رامي وقف تكفى وقف رااااااااااااااااااااااااااامي الله يخليك
كان مره مسرع ويصرخ وفرحان والبنات معاه ودارين خايفه وكان يتعدى بين السيارات ويسابق عادل وعزام
رامي يصرخ:مااسمعك
دارين تغمض عينها:اقول خفف سرعتك رامي تكفى الله يخليك
رامي:فكي تكشيرتك وروقي اقوم اخفف السرعه
دارين تصرخ:تكفى روميو وقف
وفضلو على هدا الحال الين وصلو للشاليهات بفوز عادل وعزام عشان رامي كان مو عارف يسوق من صراخ دارين ونزها
نزلو الشباب والبنات ووقفو عند باب الشاليهات وشالو شنطهم
سامي وهوا معاه البي بي كرف في يده ومحفظته ومفاتيح سيارته:وش فيها دارين وجهها اصفر وترتجف
رامي ولميس وردينا:ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:وش فيها اختي لا يكون ارتكبتو فيها جريمه
دارين وهيا معصبه من رامي :اعطيني شنطتي
رامي قرب منها:هيا عاد درون والله كان مزح
دارين:وخر لا تقرب مني مااحد قالك تسويها وانت عارف ان انا اخاف صح كلامي ولا غلط اعطيني شنطتي لو سمحت بادخل
اعطاها رامي شنطتها ووقفت عند باب الشاليهات مره قريب لانو ماهم راضيين يدخلوها لازم البطاقه حقتهم
طلال:وش فيها
رامي قفل سيارته:مافيها شئ تتدلع
سامي راح لجود:هيا عاد جودي انا اسف ماعاد اعيدها بس لا تزعلين تكفين
جود:ماردت عليه
سامي:جود هيا بلا بزرنه ترا انا اول مره اعتذر من احد
جود:طيب خلاص
لميس غارت بس سكتت
ام رامي:وش تستنون يالله ادخلو
رامي:قوليلي يمه شلون ندخل وهادا الغبي معند يبغى البطاقه من ابوي
ام رامي:الحين ابوك جاي
دخلو كل مجموعه في جناحها البنات في جناح والشباب في جناح وابو رامي وام رامي في جناح وام جواد وابو جواد في جناح وام سامر في جناح وام لؤي وابو لؤي في جناح وام كريم تنام في الصاله عشان ماتقدر تتحرك كتير
الكل جالس في الصاله
ام كريم:انتو هي
ميس وهيا ضاغطه على اسنانها:لا حووول بدئت تخريف
الكل:ههههههههههه
ام كريم:وش تقولين
ميس:اقول سمي وش تبين تقولين
ام كريم:تعالو اشربو
فيصل يتخصر:نعم نعم نعم
ام كريم:اقول لا تقعد تتخصر وتعال اشرب
منال:وشنو هذا الي تبينا نشربه
ام كريم:كمون وليمون ونعناع
ميس قالت باعلى صوتها:وعععععععععععععععع
ام رامي:ميس وطي صوتك
ميس:يمه تسمعين وش تقول هاذي العجوز
ام كريم:ايش
ميس:مااحد يكلمك انتي خليكي في كمونك وليمونك ونعناعك
فيصل:عيب
ميس:ارحمني ماكان دوبك متخصر بس
عادل بقرف وهوا يمسك الكاسه:تبينا نشرب هادا ياحضرت المربيه
ام كريم:أيه هاذا اجل هذاك
عادل:والله يكون صحي لك اذا شربيته احنا مانشرب هاذي الاشياء
ميس جلست جنب جدتها في الارض:شوفي ياعزيزتي خليكي كول وفله كذا يعني بدال الكمون ووالخرابيط هاذي
ام كريم:هاذي مو خرابيط هاذي تحميكم
ميس دارت وجهها وقالت بهمس:عساها تعميكي(ودارت تكملها)المهم شوفي اشربي بيبسي سفن بيرا
عزام:ارحميني الحين هذا كله وتبيها تشرب (ويقلد صوتها)بيرا و بيبسي وسفن
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوانا:رامي اعطيني الملعقه
رامي:خدي(يكلم لميس)ميسو فين دارين
لميس:مااعرف يمكن برا او نايمه ماادري
سامي:ليه تسالها وتخليها تتعب في الجواب قوم بنفسك وشوفها
لميس طالعت في سامي بنظرات هوا مافهمها
ريم:حزرو مين الي رح يدخل الحين من الباب
جود:ريحة عطر(تفكر)
لميس:اسم العطر جفنشي
منال بغرور:جواد
دخل جواد وسلم عليهم وجلس
ام جواد:فين كنت يمه
ام كريم:وانتي وش عليك يكون مكان مايكون مالك خص فيه
ام جواد:على مااظن انه ولدي مو ولدك بعدين كفايه انا استحملتك كثييير يا تجلسي بادبك بيننا يا تنقلعين والباب يوسع جمل
الكل من صدم من ام جواد اول مره تتكلم كدا >>من قهرها
ومن توتر الجو كل واحد راح غرفته
في الصاله الي في جناح البنات
جود:يمه تصدقون اني خفت من امي
ميس:عادي وش له تخافين
جود وقفت قدام الشباك وشافت مجموع شباب جالسين يرقصو ويطبلو
ريم:وش تفكرين فيه
جود:افكر.........

اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم

توقعاتكم
جود بايش تفكر؟
وتفكريها صح ولا غلط؟


مع تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 3 - 2011, 11:34 PM   #38

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ17}
عند الشباب
عادل:انا رايح اشم شويه هوا
الشباب:اوكي
عند البنات
خرجت جود وراحت جناح الشباب وحمدت ربها انو مافي احد وشافت قدامها ثوب وغتره وعقال وطاقيه لبستها وخرجت من باب المطبخ ووقفت عند الشباب
جود تخشن صوتها:ألسلام عليكم
الشباب مستغربين:وعليكم السلام
متعب واحد من الشباب:خير اخوي فيك شئ
جود ارتبكت:لأا بس حاب اجلس معاكم
وبدئو دق ورقص
كان عادل مارر من عندهم وانتبه لجسمها وحركاتها وعرف انها جود
عادل:سلام
الكل:وعليكم السلام
جود بصوت واطي:عادل
عادل:اخوي ياريت تجي معاي شوي
جود تخشن صوتها:اوكي اخوي عن اذنكم
الكل:أذنك معك
عند البنات
لميس:تصدقون ياخوفي احد يشوفها وتسير سالفة
منال بغرور:هيا الي جابت لنفسها
نرجع عند جود وعادل
رماها عادل في السياره وقفل الباب
عادل:ممكن اعرف ايش سويتي؟
جود:وانت ايش دخلك فيني
عادل بعصبيه:انا ولد عمك ومن حقي اعرف ايش كنتي تسوين مع الشباب صح ولا غلط ياست جود(وسحب الغتره من راسها)
جود تصرخ:ولد عمي على عيني وراسي اما تتدخل فيني ومين انت عشان تتدخل فيني ها(ماحست الا وكف على خدها حطت يدها على محل الكف)تضربني ياعادل
عادل بعصبيه:وااكسر راسك بعد انت ايش ماعندك كرامه لو احد شافك غيري وش بتسوين وش حتقولين قولي تكلمي ولا بس تبغي تستانسين واذا احد شافك ماعليك مو خايفه على سمعتك وكلام الناس

جود بعصبيه وصراخ اعلى:قلتلك مالك دخل فيني بعدين مو من حقك تمد يدك علي مين انت اساسا عشان تمد يدك علي طراخ(الكف الثاني)
عادل:قلتلك لا تصارخين والله ياجود لا اربيكي من اول وجديد
جود:وش حتسوي يعني
عادل:اتزوجك
جود تبكي وصرخت بصوت مبحوح:بس بس حرام عليك(شهقت)ضربتني وسكت صرخت علي وسكت سحبتني قدام الشباب وسكت عصبت عليا وسكت انت ايش انا بنت احس لمن تضربني كف اتالم ولا خلاص نسيت طيبتك ياعادل (وهي تبكي اقوى من اول)
عادل جا يبغى يحضنها بس جود بعدته
جود مسحت دموعها:وخر عني بعد ايش جاي تضمني بعد ماطلعت حرتك فيني لكن مشكور وماتقصر ياريت تفتح الباب
عادل:جود اسمعيني........
جود تقاطعه:عادل افتح الباب
فتح لها عادل الباب ونزلت تجري على الجناح
كان الجناح اول ماتدخل سيب طويل وبعدين في خمسه غرف كل اتنين مع بعض وصاله صغيره
دخلت جود غرفتها هيا وميس
ميس قامت مفجوعه:جود ياقلبي ليه تبكين
جود:مافيني شئ بس شوي تعبانه
ميس:وش سار معاك قولي
جود حكتها كل شئ
ميس معقوله عادل يسوي كدا:صدقيني يسوي كدا لمصلحتك وكان خايف عليك
جود وتروح سريرها:اذا كان خايف عليا ليه يضربني
ميس :والله مدري وش اقولك
عند الشباب
في جناحهم في غرفة عادل وعزام
عزام:مجنون انت
عادل:هيا نرفزتني
عزام:تقوم تضربها ياعادل ياحبيبي هادي بنت ضربه وحده تثار فيها وتحمر خدها وبكرا تشوف اذا ماصحت ويدك مطبوعه على خدها
عادل:خلاص يا عزام تكفى
عزام:الله يهديك(ونام)
عادل جلس يفكري ماطاب منها رح اتزوجها واربيها من اول وجديد لا ياعادل هادي بنت انسانه بس الي سوته غلط وتتحمل نتيجه غلطها
اليوم التاني
معلومه ترا مانسيت دارين ورامي و سامر وجوانا انهم مخطوبين>قولي قسم هع< ولؤي ومريام رجعو من تلاته ايام
نزلو البنات وجلسو على الطاوله
سامي:لميس
لميس ابتسمت:هلا سامي
سامي بادلها نفس الابتسامه:اعطيني عصير
لميس اوكي(صبت له عصير واعطته ومسك يدها)
سامي بهمس:وحشتيني
لميس:سامي مو وقته بعدين(وسحبت يدها)
رامي:بس هادي دارين الله يخليك
دارين:قلتلك ماابى اكل شئ من يدك
رامي:عشاني عشان خاطري
جات دارين تبغى تاكل شافت الخاتم في الملعقه
الكل ابتسم
دارين اخدت الخاتم:هدا عشاني
رامي:لو مو عشانك عشان منو
دارين ابتسمت:تسلم ياقلبي
رامي:رضيتي
دارين:ماكنت زعلانه اساسا
رامي اخد الخاتم ومسحه ولبسها هوا وباس يدها
مريام حست انها تستفرغ وراحت الحمام
ام لؤي:وش فيها
لؤي:ماادري من امس وهادي حالتها
ام سامر:انا باقوم اشوفها عن اذنكم
الكل:اذنك معك
عادل يطالع في جود وخدودها الي مطبوعه فيها يده ومقهور من نفسه
عزام بهمس:ماقلت لك شوف حالتها حرام تحزن ماتاكل ولا شئ
عادل:عزام تكفى والي يرحم والديك خلاص
ام جواد:وش فيك يمه ماتاكلين
المربيه:وانت وايش عليك فيها
جود سفهتها وقالت بضيق:لا يمه باكل
ام جواد:وين تاكلين وانتي مسرحه
جود طالعت في عادل الي لقته يطالع فيها ورجعت تطالع امها:ماني مشتهيه بس باجلس معاكم
سامر وجوانا يتكلمو بهمس
جوانا:سوسو
سامر:عيونه
جوانا:انا والبنات نبغى نركب الاحصنه
سامر:اوكي ياقلبي من عيوني
في الحمام(ألله يكرمكم)
ام سامر:يمه اوديك الدكتور
مريام بتعب:لا يمه انا الحين بتحسن
جاه لؤي
لؤي:الحين الدكتور بيجي

مريام:حياتي ماكان له داعي
لؤي:لا له دداعي مانك شايفه كيف حالتك امس واليوم وتقولين ماله داعي
ام سامر:اسيبكم انا براحتكم(وراحت)
مريام:لؤي ماله داعي
لؤي مسكها من خصرها وقربها له:لو ماله داعي كان ماجبته
مريام رخت راسها بخجل
نرجع لطاولة الطعام
فيصل كان جالس جنب ريم حط يده على يدها وبهمس:أحبك
ريم طالعت فيهم:فصول روق
فيصل:ماني مروق انتي تحبيني
ريم:أيه احبك
فيصل:أموت انا
ريم كملت اكلها بعد ماسحبت يدها من يده
خلصو فطورهم وراحو البنات يركبو الاحصنه
ردينا:يالله جود دورك
جود:لأا ماابغى
دارين:جوووود يالله بلا مصاخه
جود:طيب بس لميس تركبين معاي
لميس:اوكي ولا يهمك يالله
ركبو لميس وجود
وفجئه يسمعو صريخ لميس

اوقف هنا
وانتظروني في البارت القادم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /14 - 3 - 2011, 12:21 AM   #39

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ18}
راحو الشباب والبنات عند لميس وجود وشافو جود طايحه على رجل لميس
عادل بخوف:أيش فيها
جواد:خير ابو الشباب
لميس:مافيها شئ بس داخت وطاحت من الحصان عليا
جواد شممها عطر ودخلوها غرفه عشان الكبار مايعرفو
جود فتحت عينها بشويش:لميس امممـ
لميس:ياقلب لميس
جلست جود وراسها على كتف لميس:ايش سار
لميس:دختي وطحتي من الحصان وبس
طلال:كدا تخوفينا عليك تتدلعين
جود:لأا بس كنت ابي اعرف معزتي عندكم
طلال:أها طيب لا تعيدها
قامت لميس ووراها سامي جات تبغى تلف وصدمت في واحد جات تبغى تطيخ بس حط يده على خصرها وهيا راسها على صدره
...:اتعورتي
لميس:لا (رفعت راسها وشافته)سامي
سامي:عيون سامي احبك يالميس والله احبك
لميس:وانا كمان
سامي:أنتي شنو
لميس:أانا احبك
سامي:أموت انا
لميس:عسى يومي قبل يومك ممكن توخر عني
سامي:ليه خلينا حلوين (ويغمز لها)
لميس:لا سامي بليز وخر
سامي ماحب يخجلها زياده:اوكي (بعدها عنه)ريحة عطرك حلوه alin صح
لميس وخدودها حمرت:ايوا عيونك الحلوه
سامي:طيب طالعي فيها دامها حلوه
لميس رفعت راسها لا شعوريا وطاحت عينها على عينه
ابو رامي من بعيد بس شايف سامي ماانتبه للميس ونادى:ساااااااااامي
سامي انتبه:هلا عمي
ابو رامي:تعال انت والشباب وقولو للبنات يجون
سامي:ابشر عمي
ابو رامي:تسلم
سامي:رح توحشيني
لميس بخجل:انت اكثر يالله روح ناديهم وانا باروح
سامي:ميسو ماشبعت منك
لميس وهيا تروح:بعدين
الكل دخل الشاليه تاني
فيصل:خير بغيتو شئ
ام لؤي:ايه بغينا
جودلين:اقول وش فيه لؤي طايح غزل مع مريام
ام سامر:عشانها حامل
الشباب والبنات بصوت واحد:حااااااااااااااامل!!!!
لؤي:أيه ايش فيكم
دارين:بس لؤي مو كانو بدري
لؤي:انا ابغى عيال انتو ايش دخلكم
دارين:وانا ايش علي اسئلك (وتوجه سؤالها لمريام)مريام انتي راضيه
ام لؤي:دارين
دارين:طيب باسكت
ميس:دحين جايبيننا من برا الين هنا عشان تقولون لنا انها حامل
المربيه:أيه عشان كذا ولا شنو على بالك
طلع لؤي غرفته وحس انو مريام مضايقه انها حملت بدري
مريام:عن اذنكم باطلع اشوف لؤي ولو سمحتو لا عاد تقولون له بدري ومابدري ترا بيحس بالذنب(وطلعت)
ام لؤي:لا عاد تتكلمين انتي فاهمه
دارين:بس يمه شئ غريب توها راجعه من شهر العسل مامداها تحمل ليه هوا مستعجل
ام سامر:الله يهدي النفوس
فيصل:تصدقون اول مره ادري ان اخوي مهبول
الكل:ههههههههههههههه
في الدور الثاني في جناح الشباب
دقت مريام الباب وفتحته شوي ودخلت راسها
مريام:ممكن ادخل
لؤي ابتسم مجامله:أكيد ياقلبي ادخلي
دخلت مريام وقفت الباب وراحت وقفت جنب لؤي الي كان وقف عند الشباك
مريام:تدري انو احلى شئ في الحياه الاطفال
لؤي التفت عليها وطالعها باستغراب
مريام:وش فيك تطالعني كذا
لؤي:مريام انتي كنتي متضايقه من يوم ماسمعتي انك حامل
مريام دمعت عينها ولفت على الشباك:لا كنت متضايقه لان احنا ماكملنا شهر الا وانا حامل كنت ابي اخد حبوب منع الحمل بس قلت ليه الي يسير يسير(وبين شهقاتها)بس انت يالؤي اتسرعت ومافكرت قبل ماتسوي الي سويته
لؤي حس بتانيب الضمير والي سواه غلط:طيب ايش رايك عندي فكره
مريام:شنو
لؤي:تنزلي الولد
مريام مصدومه:انزل الولد
لؤي:ايه
مريام:شوف انا عندي كل شئ ايه بس انزل ولدي لا
لؤي:يعني انتي راضيه
مريام:ايه راضيه ليش ماارضى دحين او بعدين رح احمل

لؤي حضنها:ياحياتي انا حسستيني بتانيب الضمير
مريام ابتسمت:طول ماانا جنبك يالؤي مارح احسسك بتانيب الضمير
لؤي باسها في راسها:خلينا ننزل الحين يفتقدونا بس قبل ماانزل ابي اسمع صوت بطنك
مريام:بطني؟ ههههههههههههههههههههه لولي بس الجنين مايتحرك الحين
لؤي باستهبال:ليه
مريام:عشان لسا في الشهور الاولى اصبر خمسه شهور ويتحرك يالله خلينا ننزل
نزلو لؤي ومريام وشافوهم يحطون الغداء
لؤي:وينهم
ابو جواد:كلهم برا
لؤي:اها مروم
مريام منسمجه مع الفلم وهيا تاكل فشار:هممممممم
لؤي اخد الريموت وقفل التلفزيون واخد الفشار
مريام صرخت:لؤي
لؤي:بس ناويه تنتفخين علي كفايه هدا الي في بطنك
مريام:وش فيه الي في بطني تراه ولدك
لؤي:ادري اجل ولد الجني
المربيه:وش يدريك يمكن تكون حامل من واحد ثانيه
مريام وهيا تقوم تبغى تروح تكفخها الكل قام وجلسها
لؤي:مروم تراها مخرفه ماعليك منها
المربيه:وش قلت
لؤي:ٍسلامتك
المربيه:ألا اقول مريام كم واحد اتعرفتي في فرنسا
مريام وهيا راحت لها:وربي لا اتوطى ببطنها
لؤي مسكها:مريام خلاص ماعليك منها بعدين الدكتور قال مايسير تنفعلين عشان البيبي
مريام:اتركني لؤي خليني اعلمها كم واحد عرفت
المربيه:أيه نصهم
مريام:تبين تستكتين ولا شنو
لؤي مسك مريام وخرج معاها البحر
في جه تانيه من البحر
كانت جالسه تلعب في الرمل وفجئه جاها الصوت يوقف قلبها


اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
تفاعلكم+ردودكم+تشجيعكم

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 7:44 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy