العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ19} ....:ممكن اجلس معاك شوي جود طالعت البحر:اتفضل عادل:زاذ فضلك(ومرت لحظه صمت) احيانا تلقين الناس كلها لهاا اخطاء وفي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /14 - 3 - 2011, 11:53 PM   #40

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ19}
....:ممكن اجلس معاك شوي
جود طالعت البحر:اتفضل
عادل:زاذ فضلك(ومرت لحظه صمت) احيانا تلقين الناس كلها لهاا اخطاء وفي ناس تضرب وفي ناس تصرخ وفي ناس تقول وفي ناس وناس وناس
جود:ايش تبي توصل له ياعادل شايف حالتي كيف بعد الكفين الي اعطيتني هيا وانا الي كنت احسبك رح تكلمني بهداوه
عادل يغني:
صعب اجبر عيوني تنام في ليله وانتي زعلانه..........واذا مرت علي ايام اجيك بروح ولهانه
معي حب وبقايا احلام وباقه ورد خجلانه...........خجول الورد ماينلام لانك اجمل انسانه

عسى الله لايجيب خصام لجل حبنا وعلى شانه........وكل مامر يجينا عام هوانا تورق اغصانه
انا شوقي يزيد هيام كثر ماروحي عشقانه...........وانا من راسي للاقدام مشاعر حب عطشانه

صعب اجبر عيوني تنام في ليله وانتي زعلانه...........واذا مرت علي ايام اجيك بروح ولهانه
معي حب وبقايا احلام وباقه ورد خجلانه ..........خجول الورد ماينلام لانك اجمل انسانه

عادل:جود انا خطبتك من ابوك وابوك وافق وبكرا الملكه وماابي فرح
جود انصدمت:بس انا ماجهزت وبعدين مين قال انك موافقه
عادل:ابوك وافق واعطى ابوي كلمه وانتي من بكرا حتسيري زوجتي وتشوفي اذا ماربيتك من جديد
جود ضربته على صدره بهستره بكى:اكرهك ياعادل اكرهك لاخر يوم في حياتي اكرررررررررررررررررررررهك (وقامت وراحت الجناح على غرفتهم وبكيت)
البنات في جناحهم في الصاله يهدو جود
ميس:جود تكفين لا تبكين ترا مايسير
لميس:جود حبيبي ترا عادل بيعيشك حياة حلوه
جود تبكي:أي حياه دامي اكره عادل وماابيه مااااااابيه مااحبه ياناس عافته اكرهه مااطيقه
ردينا:ماعليك مع الايام بتحبينه جود تكفين لا تبكين قطعتين قلبي
عند الشباب
عزام وعادل كانو في غرفتهم
عادل:والله لا اربيها من اول وجديد
عزام:حرام عليك ياعادل والله حرام بكرا ملكتك وماتبي لها فرح ليه كل بنت حلمها انها تفرح في ليلة زوجها وانت رح تحرمها من ليلتها ورح تاخدها غصب عنها
عادل:وهدا الي ابيه
عزام:تحرمها من ليلة زواجها
عادل:لا
عزام:اجل
عادل:اني اخدها غصب
اليوم التاني
في الصباح في المطبخ
جوانا جالسه تسوي لها كافي
جا حضنها من وراها وباسها في خدها
سامر:صباح الفل ياقمري
جوانا بخجل:صباح النور
سامر:وش تسوين
جوانا:كافي تبغى؟
سامر:يب اذا ماعليك امر
مرت دقايق صمت
سامر:تصدقي حزت في خاطري جود ماتبيه ولا بعد مغصوبه عليه
جوانا اانهدت:اه والله ياسامر حالتها حاله تبكي بكى يقطع القلب بالقوة نامت واحنا نمنا صوتها واصل لين غرفنا ماننا عارفين ننام ماادري ميس وش سوت
شربو الكافي ومر الوقت وجاه ادان العصر
وجاه المملك
طلع جواد الدفتر لجود عشان توقع
جواد اشر لها محل ماتوقع
جود وقعت واترمت في حضن ميس وقالت في نفسها:خلاص انا لعادل انا تحت رحمته رح اتعذب معاه ليه ياربي ليه قصه صغيره كبرها وخلاها للزواج ليه ياعادل ليه
وبدئو الزغاريط وكل شئ
الساعه 3 الليل البنات يتفرجو فلم مرعب
وجود مع عادل في الصالون
عادل ابتسم بخبث:تزوجتك ياجود ورح اربيك وانا عند كلمتي
جود تبكي:اكرهك ياعادل اكرهك والله اكرهك اهئ اهئ اهئ
عادل حن عليها واخدها لحضنه الين ماهدت ويمسد على شعرها
جود بهدوء:ليه ياعادل تسوي كدا ليه
عادل بنفس هدوئها:أنتي الي جبرتيني اسوي كذا
جود قامت من حضنه:كانت قصه صغيره وماكان له داعي كل هدا
عادل:انا قلت كلمه ومارح اتراجع

جود قامت:وانا رح اضل اكرهك (وراحت الجناح ولبست بيجامه سوده مرسوم عليها سبونج بوب البلوزه بدي وبعدين بنطلون اسود مرسوم نهايته سبونج بوب صغيره وجلست مع البنات تفرج وهيا بعالم ثاني)
لميس:يماااااااااااااااااه (غمضت عينها)
منال بغرور:دامك مو قد الافلام هاذي لي تتفرجين
لميس:وانتي ايش عليك
سكتت منال ودخلت غرفتها
ميس:واك واك واك يافشيله
خلص الفلم
ريم:تصدقون ابي العب
جودلين:شنو تلعبين
ريم:غميمه
البنات:فكره
لميس:جود مانك جايه معانا
جود ابتسمت مجامله:لا انا تعبانه باقوم انام
لميس:اوكي
نزلو البنات وقابلو الشبابو جلسو يبعلو غميمه الشباب والبنات
وكان الدور على فيصل يغم
اتخبت ورا الشجره
فيصل راح ورا الشجره وشافها
ريم صرخت
فيصل حط يده على فمها:اششششششش حياتي وبعدين معاك
ريم من تحت يده:فيصل وخر يدك عني وابعد شوي خليني اتنفس
فيصل:ايش (ابعد يده)وش تقولين
ريم:أقول ابعد يدك ووخر عني ايش فيك لاصق فيني مو مخلي لي مجال اتنفس
فيصل:اولله كيفي حر(وطبع بوسه على خدها)
ريم بخجل:تصدق فيصل
فيصل:ياعيون فيصل انتي
ريم:أنت جرئ مره وكاني زوجتك جالس تبوسني وتحضني وتشوفني بشعري
فيصل:حبيبتي وكيفي وبعد ماتخلصين دراسه زوجتي
ريم:ليه بعد مااخلص
فيصل:عشان تفضين لي
ريم:أها طيب وخر عني شوي فيصل ودين النبي انكتمت وانت لاصق فيا
فيصل بعد عنها:وخرت خدي نفسك
ريم:يمه منك تخوف (شردت)
ريم كشفت محل ردينا:خبيني خبيني
ردينا:روحي هناك رح تفضحي محلي
ريم:فيصل جاي وربي رح ياكلني وخري
ردينا:وخري انتي
جا فيصل ومسكهم الاثنين
وسارو يلعبو
لميس:خلاص انا تعبت
سامي جلس جنبها وانا بعد

دارين:وانا بعد..وانا بعد..وانا بعد..وانابعد الخ
طلال:عندي فكره
الكل:شنو
طلال:نلعب اونو
الكل:يب فكره
الله اكبر الله اكبر
ميس:يوه اذن
جواد:مايخالف بعد الصلاه وتجي جود معانا
الكل سكت
جواد:قومو نصلي الحين وبعدين نتفاهم
صلو وطلعو نادو جود وبعد مانشفت ريقهم نزلت
جلست جنب عادل عشان مايحسو انو فيه شئ بس ميس وعزام كانو عارفين كل شئ وبدئو لعب وصراخ وحماس
عادل بهمس:نمتي؟
جود:ليه يهمك؟
عادل:أيه يهمني
جود:لا مانمت هوا ما رح يجيني نوم دامك زوجي
عادل:ورح اضل زوجك
جود:طلقني ياعادل
عادل:شوفي لو تنطبق الارض على السما ماني مطلقك فاهمه
جود سكتت
لميس تصرخ:سامي بلا غش
سامي يضحك:ماغشيت انتي الي غشيتي
لميس:سامي
سامي:ههههههههههههههههههههههه طيب خلاص
خلصو لعب ونعسو وطلعو ينامو
رامي ودارين في الاصنصير لوحدهم
قرب رامي منها الين وصلت للجدر وحط ييده على الجدار
رامي:حتى كيفك ماتساليني
دارين ارتبكت:رامي الحين يجي احد ويشوفنا
رامي:خليهم يشوفونا
قرب رامي من دارين لدرجه انو حست بانفاسه الحاره على رقبتها وطبع بوسه على رقبتها
دارين وهيا تدفه:رامي خلاص
رامي بعد عنها وحط راسها على الجدار:اسف
دارين:لاعادي ماسار شئ
فنح الاصنصير وكل واحد راح جناحه بعد ما قالو تصبح على خير
في الصاله
نزلت لميس بهدوء وهيا خايفه من الفيلم الي اتفرجتو
سامي:أيش فيك
لميس:انت صاحي
سامي:ايه ليه صحيتي
لميس جلست بهدوء جنبه:خايفه
سامي مسك يدها:ليه حبيبي
لميس:اتفرجت فيلم مرعب يخوف
سامي:وانتي تصدقين الافلام ترا كلها تمثيل
لميس:بس اخاف
سامي حضنها:ماعليكي مدام انا جنبك لا تخافين من شئ
لميس:سامي
سامي:عيونه
لميس:اتخيل لو طفت الكهربا
سامي:حماس
لميس طالعت فيه:ليه حماس
فجئه طفت الكهربا
لميس صرخت:يماااااااااه
في غرفه الشباب
عزام:لا حووووول وهذا وقتها
فيصل:اوف وربي مره تعبان وفيني نوم
طلال:قومو قومو خلنا ننزل تحت
عزام:يالله
وقامو الشباب متوجهيين للصاله
في غرفه البنات
ردينا بخوف:يمه اتخيلو يطلع لنا الي في الفيلم
جوانا:انتي اسكتي
ردينا:واااااااااااااا شوفي وراكي
جوانا شافت وراها عبايه وخافت وصرخت
البنات:ههههههههههههه
فتح فيصل باب جناحهم
فيصل:ليه تصرخون؟
ردينا:هاذي جوانا خايفه
سامر:تعالي حياتي
جوانا وقفت واتقدمت من سامر
مسك يدها ونزلو تحت

اوقف هنا انتظروني في البارت القادم
تفاعلكم+توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 3 - 2011, 1:08 AM   #41

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ20}
سامي حط يده على فمها:ميسو اسكتي لا تصحينهم
لميس دمعت عينها:خايفه سامي مافي نور
المربيه وهيا تعدل جلستها:منو في الصاله
سامي بصوت واطي:هاذا وقتك (يعلى صوته)انا ولميس
المربيه:بلاكم مانمتو
سامي:ولا شئ
لميس:سامي مو قته الحين انا خايفه ماني شايفه شئ(قامت وفئجه طاحت على سامي في حضنه)
سامي بهمس:قلتلك لا تبكي ولا تقومي
لميس سارت تبكي من الخوف
الكل كان نازل من الدرج
جودلين:اوف وقته الحين
لؤي ماسك مريام عشان ماتطيح وهيا صاحيه من النوم ماهي شايفه شئ
مريام:يمه خايفه اطيح
ام سامر:قول خير ولا اسكتي
ابو رامي:عزام روح شوف السكينه
عزام:انشاء الله يبه
رامي:وين لميس وسامي
دارين:ماادري خوفي يكونون في الاصنصير
في الاصنصير
ريم تصرخ:يماااااه ميس ياحماره طفت الكهربا واحنا هنا خايفه
ميس:اسكتي الحين يفتحونها
ريم تقرا المعوذات وايه الكرسي
ميس:حشى وين جالسين ترا كلها كهربا وانطفت وانتي تقرين القران كله على مااظن
ريم:جب انتي
نرجع تاني للصاله
لميس في حضن سامي لو قامت رح تطيح تاني وقالت بهمس:سامي
سامي بنفس همسها:ياقلب سامي امري
لميس حمرت خدودها:سامي تتوقع شايفيننا
المربيه:سامي ولميس جالسين على الكبنه
سامي بصوت واطي:عسى كنبه تطيح فوقك
لميس:هههههههههههههههه
ام رامي:وينك يابنت
لميس:ها هنا يمه
ام رامي:وين هنا مااشوفك
لميس:ماادري الحين انا خايفه افتحو النور
فيصل:سؤال لميس انتي غبيه ولا تستغبي شلون نور ومافي كهربا بعقلك الحمد الله على نعمة العقل
مريام:لؤي
لؤي:عيونه
مريام:خايفه خايفه
جوانا:طيب نطلع برا يمكن فيه نور
جود:مافي نور مره لا برا ولا جوا واضح كل الشاليهات مطفيه الكهربا
دخل عزام
عزام:يبه مافيها شئ كلو تمام بس مدري من وين مطفيه الكهربا
طلال:وين ميس وريم
عند ميس وريم
ميس:عند سكين
ريم:ومين لي ياحسره ليه باروح اقتل احد انا
ميس:ريم اي شئ اعطيني مبرد اي شئ
ريم:استني اشوف في الشنطه>>وش دخل الشنطه الاصنصير هع هع<<خدي
اخدت ميس المبرد بس حاولت تفتح الاصنصير بس انكسر المبرد
ريم:فتح؟
ميس:لا انكسر
ريم:اوف
نرجع تحت
فيصل:ايه والله وينهم لا يكون في الاصنصير
سامي:يمكن روحو شوفوهم
فيصل:انت جالس ولا واقف
سامي:جالس وحضرت اللميس جالسه فوقي
لميس:سامي جب
ابو رامي:لميس قوم عند الولد
لميس:يبه لو قمت رح اطيح طيحه مره تعور خليني جالسه بعدين المنظر مو مره قليل ادب

سامر:إلاهي تفتح الكهربا واشوفك في حضنه يارب
الكل:امين
لميس:شنو امين انتو الباقين لو بيدي لو قمت من زمان
المربيه:مافتحت الكهربا ؟
جواد:انت برايك شنو يعني لوفتحت تكون مسكره شنو العقل الي عندك
المربيه:شنو
جواد:لأا سلامتك بس اقول لا مافتحت
ابو لؤي:طيب خلينا نتصل عليهم نشوف
ابو جواد:وانت الصادق مافي غير هذا الحل
رامي صرخ
ام رامي:وش فيك
رامي:دارين وصمخ ان شاء الله تعالي هنا
دارين ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام رامي:وش فيك وش سوت لك
رامي:حطت ثلجه في ظهري دارين تعالي احسن لك
دارين:لا اخاف تطقني
فتحت الكهربا وطفت تاني
طلال:شفتهم
الكل:مين
طلال:لميس وسامي شفتهم لميس جالسه في حضنه وهو ماسكها
ابو رامي عصب:لميس قومي عنه
لميس:بابا مااقدر اقولك رجلي منحشكه ولو قمت باطيح
ابو رامي:سامي وخر عنها
سامي:وانا بعد مااقدر والله ياعمي مارح اسويلها شئ
المربيه:ايه ودوبك كنت تتغزل فيها وتبوسها
لميس صرخت:يالخسيسه ياكدابه
ام رامي:لميس عيب
لميس:يمه تسمعين شنو تقول تقول ان كان يتغزل فيا ويبوسني
ابو رامي عصب حده:لميس
رخت لميس راسها وطلعت رجلها بعد ماانجرحت وقامت من حضن سامي وطلعت الجناح بعد كم طيحه
ام سامر:يوسف(ابو رامي)شنو سويت الحين بنتك رجلها محشوكه تقوم تقولها قومي عن الولد بعدين هادي ام يوسف تصدقها هادي حرمه مخرفه ماتدري وين الله حاططها بنتك هادي الي انجرحت في رجلها عشان تقوم عن ولدي الله يهديك يايوسف الله يهديك
بعد ساعه انفتحت الكهربا وانفتح الاصنصير وخرجو ميس وريم
فيصل:وين كنتو
ميس:كنا في الاصنصير بعدين انت ايش دخلك
ريم تبكي:يمه
ام سامر:وش تبين
ريم:ميس كسرت المبرد حقي عشان تفتح باب الاصنصير
ام سامر:مايخالف بدال واحد اثنين
في جناح البنات بتحديد في غرفة دارين ولميس
كان رامي جالس مع لميس
لميس كانت تحط على محل الجرح لصقه
رامي:كمان يالميس انت غلطي شلون تجلسين في حضن الولد
لميس عصبت من اخوها:قلتلك طحت وانحشكت رجلي وش تبيني اسوي اكثر من كدا لا وانجرحت بعد عشان تنبسط انت وابوك بعدين رامي لو سمحت انا ابي انام مره تعبانه ياريت تطلع وتتركني لوحدي
رامي رحمها:اوكي تصبحين على خير
لميٍس:وانت من اهل الخير
خرج رامي وقابل دارين
رامي:درونه شوفيها راضيها بكم كلمه
دارين:من عيوني حبيبي لا تشيل هم
رامي:عسي ماانحرم منك
اليوم التاني
في الظهر
ابو جواد:عادل
عادل:هلا عمي
ابو جواد:تعال ابيك في الصالون
عادل:ابشر الحين اجي
دخل عادل الصالون
عادل:بغيت شئ عمي
ابو جواد:عادل شوي شوي على جود
عادل:ولا يهمك ياعمي يالله فامان الله
خرج عادل من الصالون وهوا يفكر في كلام ابو جواد

انتظروني في البارت القادم

تفاعلكم+توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 3 - 2011, 11:50 PM   #42

:× عضو جديد×:

مــروان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23047
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2011
 المشاركات : 34
 النقاط : مــروان will become famous soon enough

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

يسلموووووووووووو








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 10:18 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy