العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــروان يسلموووووووووووو الله يسلمك شكرا على المرور الحلو...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 3 - 2011, 1:51 PM   #43

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــروان مشاهدة المشاركة
يسلموووووووووووو


الله يسلمك

شكرا على المرور الحلو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 3 - 2011, 2:07 PM   #44

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ21}
فيصل:اوكي ابغى العبكم حقيقه ام جرئه وعشان كدا جبت هاذي القارورة بس لو سمحتو عندي طلب
الكل:امر
فيصل:اذا احد سئل احد سؤال يجاوب بصراحه من غير كذب اوكي
الكل :اوكي
لف فيصل القاروره وجات على رامي ودارين
رامي:حقيقه ولا جرئه؟
دارين:حقيقه
رامي:اوكي زعلتي من الي سار في الاصنصير
دارين حمر وجهها:لا عادي ياعمري
عزام:هي هي انت وهيا ايش سار بينك وبينها في الاصنصير
فيصل:لمن يجي دورك على واحد منهم اسئلهم (ولف القاروره)وجات على ميس وجود
جود:حقيقه
ميس:اوكي جود بالصراحه قولي تحبي عادل
جود شافت نظرات عادل وخافت يسوي لها شئ وقالت بلا مبلاه:ايه احبه
عزام:ادعس(وبهمس لعادل)ترا شفت نظرتك لها وهيا خافت وقالت انها تحبك
عادل طنشه وكملو لعب
داخل الشالهيات
ام جواد جالسه تتكلم مع سلايفها
ام رامي:كانهم اتاخرو وهما برا؟
ام سامر:لا يتهيا لك عشان انتي تفكرين فيهم خليهم ينبسطو
ام رامي:وانتي الصادقه
المربيه:وش تقولون
ام رامي وقفت:تصبحون على خير
الكل قام معاها عشان مااحد فايق لام كريم
المربيه:ايه يوم صحيت كلكم طلعتو
ابو رامي كان نازل من الدرج:ايش فيك انتي تكلمين نفسك
المربيه:لا حول ولا قوة الا بالله
ورجعت نامت

ابو رامي هز راسه وطلع لبرا
الشباب والبنات:ياهلا والله
ابو رامي:هلا فيكم ما تبون تنامون؟
رامي:بدري يبه شوي كمان بندخل ننام
جوانا:انا بطلع انام
سامر:اجلسي بس نخلص لعب واطلعي نامي
جوانا:تعبانه
سامر:عشاني
جوانا ابتسمت وجلست جنبه
دخل ابو رامي الشاليهات وسابهم لوحدهم
كلمو لعب وجا الدور على جوانا ولميس
لميس:جرئه
جوانا:أوكي ابغاكي تغني اغنية
لميس:اوكي ماطلبتي شئ (اخدت القيتار وسار تعزف وتغني اغنية محمد كمال:احضني نفسي اضمك ونظراتها كلها لسامي وسامي يبادلها نفس النظرات)
لميس:
احضني نفسي اضمك نفسي اكمل عمري جنبك قلبي سامع نبض قلبك هموت عليك
يلي حبك صحه فيا كل حاجه حلوه فيا قلبي روحي يانور عنيا انا كلي ليك
نفسي اغمض عيني واحلم اني ايدي بين ايديك ولما افتح عيني القى احلى نظره من عنيك
....
يلي وصفك متحسيل كل حاجه لقتها فيك
....
قلبي قلك انك انت حته منو وروحي فيك لو تغيب عن عينو سنيه هوا بس يحس بيك
حتى وانت جنبي منك يحضنك من الخوف عليك
احضني نفسي اضمك نفسي اكمل عمري جنبك قلبي سامع نبض قلبك هموت عليك
يلي حبك صحه فيا كل حاجه حلوه فيا قلبي روحي يانور عنيا انا كلي ليك
الكل انواع التصفيق والتشجيع والتصفير لان لميس كانت تعزف على القيتار مره مزبوط
لميس خجلت منهم:شكرا
وجاه دور سامي يسال لميس
لميس:حقيقه
سامي:لميس لمين كنتي تهدي الاغنية
لميس ارتبكت:ها
ردينا:يالله ميسو
فيصل:ياللله يابنت
طلال:ميسو هيا
لميس خجلت ورخت راسها وقالت بصوتها الناعم:لسامي
الكل سار يخجلها زياده الا سامي الا داب فيها
سامي:خلاص خجلتوها
جاه دور طلال يسال دارين
دارين:حقيقه
طلال:أيش سويتو في الاصنصير
الكل:هههههههههههههههه
رامي:خلاص طلال مو لازم عرف
طلال:لا ابي اعرف مو انتم قلتلو لازم يقول الصراحه
رامي:أوكي خلاص
دارين قالت لهم وهيا ميته من الخجل
الكل فلت ضحك الا رامي ودارين
رامي:الحين ليش تضحكون؟
عزام:سلامتك يالله كملو
جاه دور فيصل ياسال ميس
ميس:حقيقه
فيصل:والله لا اطلع عينك
ميس:يالله قول بلا فلسفه
فيصل:لو دخلتي الحمام ودخل عليكي ولد ايش تسوين
الكل:اوووووووووووووما قويه هاذي
ميس راحت فيها:ايش هادا السسؤال
فيصل:والله هيا كدا اللعبه بسرعه جاوبي
ميس:ميسو شوفيهم
لميس:مالي جاوبي
ميس:اممممـ رح اصرخ واقوله اطلع برا ويخرج واحرم ادخل الحمام ده
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
جاه دور جوانا وجود
جود:جرئه
جوانا:ابغاكي تغني اغنية
جود:اوكي
(كان على بالها اغنية ياقو عينه عبد القادر الهدهود)
ياقو عينه يكلمني برسميه نسى مابيني وبينه ياقو عينه ..
.يمر يمي ويطالعني بنفسيه وعني يسحب ايدينه
وانا الي كنت اظن انه يموت ولا اتبعد عنه طلع ابن الجفى وصدني في حيله
اه ياويله من الي رح انا اسويه قسم لا اسهره ليله...
كسر فيني وعكر صفوي وجو وانا توي بناديله
وعد مارح اعديها يكحلها انا اعميها واذا هو ناوي يتاسف بلا اسف بلا نيله
وعد مني لا احر قلبه واتعبه وصلوه الحكي عني..
.ابيه يتوب ويندم ويحترق قلبه مثل ماهو مجنني
تعبت اقدر اوضاعه ولكن شانت اطباعه انا عايش على اعصابي وهو مرتاح ومتهني
عادل كان الشرر يطلع من عينه وعارف ان جود تقصدوه
جلسو يلعبو الين الساعه 7 الصباح واساله وافعال وسامي طلب من البنات يسو الغدا
الكل طلع وجود كانت تجيب مويه وتبغى تطلع ماحست الا واحد يسحبها من شعرها ويخرجها معاه ورا الشاليه


اوقف هنا
وانتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 3 - 2011, 11:54 AM   #45

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ22}
جود:اه وخر عني شعري
...:طيب ياجود اغنيتك خليها تنفعك
جود تبكي من الالم:عادل شعري اه ياعادل فكني شعري وخر عني
عادل ضربها الين مابرد قلبه وطاحت جود في الارض مغمى عليها جلس عادل جنبها وسار يكلمها
عادل:جود جود قومي جود (عادل كان رح يجن جنونه)جود تكفين قومي جوود (طلع جواله واتصل على عزام وجاه له عزام)
عزام:ايش فيها
عادل نزلت دمعه من عينه:ضربتها وفجئه طاحت على الارض
عزام يصرخ على عادل:ايش سويت يا مجنون تدري لو سار في جود شئ انت حتكون السبب ياعادل انت وهادي امانه في رقبتك
عادل زي المجنون:جود جود تكفين قومي جود عشاني قومي الله يخليك
راح عزام جاب شنطة الاسعافات الاوليه ومسح الدم الي في وجه جود وحط مويه على وجهها وشممها عطر الين صحيت
جود:عادل وين عادل
عادل مسكها من يد عزام:جود انا هنا
جود تبكي:اكرهك ياعادل اكرهك
عادل طنشها وشالها:مشكور عزام وماتقصر
عزام:انتبه عليها تراها امانه عندك
دخل عادل غرفته وعزام نام في الصاله
عادل يلبس البلوزة حقت البيجامه:شوفي جود لا تحسبني اني حنيت عليك
جود:ادري مارح تتغير
عادل طالع فيها وشاف عيونها كلها دموع وجلس قدامها:جود انتي ليه تبكين؟
جود تبكي:عشان ماافي احد يحبني ياعادل حتى انت زوجي زوجي ياعادل مايحبني وابوي مايحبني لانه زوجني غصب وعماني كانو مع ابوي وماوقفو في وجهه وحتى البنات ومااما وكلهم كلهم(وحطت يدها على وجهها وجلست تبكي)
عادل قرب منها واخدها في حضنه وقال بحنيه:جود لو مايحبونك كان ماجابو لك كل الي تبينه لو مايحبونك كان من يوم ماتولدتي رموك في دار الايتام

جود:انت ياعادل انت ماتحبني دايما تضربني وتسبني وتصرخ علي وتناظرني نظرات غريبه عادل انت تحبني؟
عادل ابعد عنها بضيق وراح محله ونام(جنب جود)
جود:عادل
عادل بهدوء:هممممـ
جود:جاوبني
عادل لف عليها:جود اسمعي
جود:اسمعك
عادل:انا احبك زي اختي وانا اخذتك عشان اقولك الصح والغلط واربيك من جديد وبعدين افكر اطلقك او لا
جود تصرخ:انا متربيه واحسن تربيه
عادل:جود لا تخليني امد يدي عليك كم مره قلتلك لا تصارخين
جود:طيب ياخوي تصبح على خير(جات تبغى تقوم بس مسك يدها)
عادل:وين رايحه؟
جود:باروح انام
عادل فك يدها وحس انه مخنوق وسار يكح بقوه
جود خافت وراحت عنده:عادل فيك شئ
عادل يكح:جود البخاخ فوق كح كح الطاوله
جود شافت البخاخ وعرفت انه معاه الربو من البخاخ واعطته هوا وبخ اكتر من بخه
جود:عادل انت بخير
عادل:انا بخير بس مكتوم
جود:ايش تبغاني اسوي لك
عادل جلس على حيله:جود نامي عندي اليوم وبكرا روحي بس لا تحسبي اني ابي شئ بس عشان الضربات الي في وجهك وبكرا الكريم الي حطه لك عزام يسير مفعوله وتروح الكدمات وروحي نامي
جود اضايقت منه وراحت محلها ونامت وهوا نام
اليوم التاني كان عيد الام والشباب والبنات متفقين على كل شئ
في الصاله
البنات كانو في المطبخ يسو الغدا
لميس:انا رح اسوي مكرونه بالباشميل
عزام:أنتبهي لا تحرقينها
لميس:ليه وش قالولك
رامي:عادل وجود الين الحين نايمين
ميس:انا بطلع اصحيهم
مسكها سامي من يدها:امشي هنا وين رايحه عزام يطلع يصحيهم
دارين:روميو تعال ساعدني
رامي:سامي في مساعده
سامي:أكيد فيه مساعده كل واحد يروح يساعد وحده
مريام جالسه تسوي شيس كيك ومعاها لؤي
لؤي:خلصت خودي
مريام اخدت منه الخلطه وحطتها وحطت الحلا في الثلاجه يبرد
لؤي باس يدها:عسى ربي مايحرمني من يدك ياقلبي
سامر:احم ترا احنا هنا ولا نسيت عمرك استاذ لؤي
لؤي:لا فاكر عمري
مريام وهيا ماسكه بطنها:خلاص انا تعبت حاسه نفسي ابغى ادوخ وخلصت الحلا وبعدين ياسامي ياويلك تسوي شروط زي وجهك
وخرجت ووراها لؤي
لميس:سامي اعطيني ملعقه
سامي:أتفضلي
لميس:خد قلب هدا عبال مااخلص انا
سامي:طيب
خلصو البنات
في غرفة عادل وعزام
جود فتحت الباب
عزام:صباح الخير
جود:اهلين عزام صباح النور تبغى الغرفه؟
عزام:لا ماابي بس قومو الغدا
جود:أصبر اشوف عادل يمكن مايبغى
عزام:طيب بسرعه ياست الحسن والدلال
جود راحت عند عادل وهزته:عادل عادل
عادل بعصبيه :خير وش تبين
جود خافت من عادل وخجلت لان عزام يسمعهم:ماتبغى تتغدى
عادل:لأا ماني جيعان واذا انت مانك جيعانه تعالي نامي
جود:طيب
رجعت جود عن الباب بنكسار
جود:مشكور عزام مانبغى نتغدى
عزام بصوت واطي مايسمعه الا جود:لا تخجلي مني ياجود ترا انا زي اخوك والي سار انسيه (وراح)
جود قفلت الباب ودارت على عادل:أنت ليه تسوي كدا ليه
عادل:عشان انا كدا وبعدين يرحم امك ابي انام مو فايق لك (ونام وهيا جلست عند الشباك ) بعد ساعه
عادل فتح عينه:جود
جود مسحت دموعها بسرعه:هممم
عادل عدل جلسته:ايش فيك
جود:مافيني شئ بس تعبانه شويه
عادل:ساعه كم
جود:الساعه قدامك
عادل قام ووقفت جود على الجدار وعادل سار قدامها وقريب منها حست بانفاسه الحاره على وجهها
عادل وهوا ضاغط على اسنانه:لمن اكلمك تكلميني باحترام فاهمه
جود:وش بتسوي يعني (ولفت وجهها على الجهه التانيه وسارت رقبتها قريب من وجه عادل)
دخل عطر جود في خشم عادل
عادل ماقدر يقاوم نفسه وباسها على رقبتها بقوه الين ماحمرت رقبتها وبانت اثار البوسه
بعد عنها عادل بهدوء
جود بعصبيه:وش سويت
عادل وهوا يمشي:اظن هاذي من ابسط حقوقي ياست جود
جود:بس انا ماسمحتلك تلمسني و(قطع صوتها صوت باب الحمام الي انقفل)
انقهرت جود وضربت الكنبه برجلها واتعورت
جود:اوف وقتك انتي التانيه
الدور الثاني عند طاولة الطعام
فيصل:مين سوا الرز؟
ميس:انا ليه مو طعم
فيصل:مره مافيه ملح وولا نقطه
ابو رامي:وهوا الصادق مافيه ملح ولا نقطه حتى
ميس:يافشله خلاص ماعاد اطبخ رز
الكل:ههههههههههههههههههههههه
اكثر شئ عجبهم مكرونة لميس وسلطه دارين
ردينا:بس رح تاكلو مكرونه وسلطه
المربيه:وع شنو هدا مافي ملح مين هادي الغبيه الي سوته
ميس بصوت واطي:ماغيرك الغبي ياغبيه
ابو رامي:ميس
ميس:طيب بس يبه شوف وش تقول يعني هيا كانت تعرف تطبخ في سننا?
ام رامي:ماعليه يمه لا تتناقرين
قريب المغرب
البنات جالسين يلبسو
في غرفة عادل وعزام
عادل:جود
جود:نعم
عادل:ممكن تلبسي هنا
جود تصرخ:لأاياشيخ ومين انت عشان البس عندك مو احنا اخوان ولا ناسي ياعادل (طراخ كف)

عادل قرب منها:انا زوجك ولا نسيتي وألمره الثانيه اكسر رقبتك(ودخل الحمام)
اتصلت جود على ميس تجيب ملابسها
خرج عادل من الحمام ولبس ملابسه وكل شئ وجلس يلبس جزمته(الله يكرمكم)
جود لبست فستان احمر ضيق قصير لنص الفخد توب وشعرها استشورته وسابته على راحته وجات تبغى تلبس الطقم بس قالت تحط المكياج بعدين تلبسه سوت مكياجها وكل شئ وجات تبغى تلبس الطقم حست بيد على يدها
عند البنات
لميس الي كانت تهبل تخقق بفستانها الابيض القصير وكان مره ناعم وماهو ضيق ولبست جزمتها ووشعرها فردته وحاطه بكله صغيره كلها فصوص بيضه طالعه تجنن ومكياجها الوردي تهبل تخقق>>قولي قسم<<
دارت لميس وجهها تبغى تكلم دارين
لميس:دارين ممكن..(انصدمت من الي شافته)

اوقف هنا
وانتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 12:53 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy