العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ23} غرفه عادل وجود حست بيد على رقبتها جود مستغربه من حركته عادل:تعالي البسك هوا جود:ومين قال اني مااعرف ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 3 - 2011, 10:08 PM   #46

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ23}
غرفه عادل وجود
حست بيد على رقبتها
جود مستغربه من حركته
عادل:تعالي البسك هوا
جود:ومين قال اني مااعرف
عادل:براحتك
جود تبغى تلبسه بس ماقدرت ماهي عارفه راح لها عادل وفتح العلبه الي فيها الطقم وخرج الاسواره ولبسها هيا ولبسها الخاتم جاه يبغى يلبسها السلسله بس وقفه صوتها
جود:عادل لا تتعب نفسك اورح للبنات يلبسوني
عادل:لأا تسوي انك بريئه انا باللبسك عشان ماتعرفي مو عشان شئ تاني ياجود مو حب فيكي او اي شئ من الي في راسك
جود ماحبت تتناقش معاه وتتضارب
حط عادل يده على رقبتها عشان يلبسها حست بكهربا بجسمها من قربه لبسها هيا وطاحت عينه في عينها (في المرايا)
عادل حس على نفسه:أنا نازل اذا خلصتي انزلي فاهمه
جود:طيب
نزل عادل ونزلت بعده جود وجلسو يرتبو الشباب والبنات الين مايوصلو امهاتهم
المربيه:وش له هذا كله
ميس:لا حول ولا قوة الا بالله اقول انتي خليكي في حالك
المربيه:شنو
ميس:ولا شئ
المربيه:مااسمع
ميس صرخت:ولا شئ
الكل:ههههههههههههههههه
عند لميس
سامي مسك يدها:طالعه ملاك ياملاكي
لميس حمرت خدودها ورخت راسها
سامي:عسى اشوفك لابسه الابيض في فرحنا يالميس
لميس بخجل:أن شاء الله
طلع علبه خاتم من جيبه ولبسها هوا
سامي:خليه في يدك اوعديني انك ماتفصخينه
لميس بهمس:اوعدك بس ايش المناسبه
سامي:ولا شئ حبيبتي وحبيت اهديها هديه
لميس :اوكي (وراحت على شنطتها وطلعت كيس حق (ديور)حق النظارات وحفرت اسمها عليه)اتفضل
سامي:شنو هذا
لميس:نظاره
سامي:ليا
لميس:يب
سامي:تصدقي كنت باروح اشتري نظاره بس نظارتك في نظري احلى نظاره شكرا ياقلب سامي
نزلو لميس وسامي وقفلو الانوار واتخبو
دخلو امهاتهم وفتحو الانوار وبدئ صوت شجون الهاجري وفاطمه الصفي على اغنية الام
وكل واحد يبارك لامه
خلصت الاغنية وحطو اغنية اول حياتي يمه(الي في فلم عودة الندله) وسارو يرقصو مع امهاتهم
وخلصت سهرتهم بضحك ورقص ووناسه جلسو البنات والشباب
لميس حاضنه امها:كل سنه وانتي طيبه يااغلى ام في الدنيا وعسى ربي مايحرمني منك يارب(اعطتها هديتها)
ام رامي ابتسمت بين دموعها:ولا منكم
رامي يمسح دموعها:أفا الغاليه تبكي ماعاش من يبكيك يمه
ام رامي:من فرحتي ياابني
فتحو الامهات هدايا بناتهم وعيالهم

نبدء بام رامي
لميس كانت جايبه لامها طقم الماس ناعم وهادئ
رامي كان جايب لي امه جوال ايفون
ميس كانت جايبه لامها خاتم ذهب
ردينا كانت جايبه لامها ساعه
وعزام وعادل جابولها طقم عطور بس تختلف
ام سامر
سامر كان جايب لامه لاب توب>>أمحق امهات هع <<
سامي جايب لامه طقم الماس

ريم جابت لامها ساعتين فخمه
مريام كانت جايه لامها طقم عطر
ام جواد
جواد كان جايب لامه خاتم الماس حلو
جود جابت لامها نظاره شمسيه فخمه
جودلين جابت لامها عطر ونفس الشئ جوانا
ام لؤي
لؤي جاب لامه عطرين
دارين جابت لامها جوال ايفون (غير عن ام رامي)
طلال جاب لامه ساعه
فيصل جاب لامه عطر
ومنال جابت لامها شنطتين
المربيه:وانا مالي شئ
ميس:انت لك جزمه في وجهك استغفر الله
ام رامي:ميس خلاص وربي اخدتي ذنوبها كلها
عزام:لأا تخافي جبنالك شئ مره حلو يعجبك كمان بس مايجلس طول العمر يعني احتمال انتي تموتين قبله
ضربه سامر على راسه
عزام:اي اقصد هوا يموت قبلك
المربيه:وشو
اعطوها الشباب والبنات باقة ورد مره كبيره كلها ورد روز ملون
ريم:تصدقين اني مستخصرتها فيك 2000 ريال راحت عشان باقتين ورد قهر
جود:هههههههههه لا والله مو قهر وهيا ربتنا وتعتبر امنا الثانيه
سامي:وهيا الصادقه
دارين تمسك يد لميس:لميس من وين لك ها الخاتم
لميس طالعت في سامي وقالت بارتباك:ها هدا الخاتم لا لا هدا الخاتم رامي جابه لي ايه رامي
دارين :اها
لميس ودارين وجواد سامي (جلسو يغنو اغنية امي حقت المجموعه )
خلصو وجلسو يبكو في حضن امهاتهم
دارين تبكي:سامحيني ياماما لا تزعلي مني وارضي عليا
لميس:والله احبك ياامي ومستحيل اسوي شئ يزعلك
جواد:ربي يخليكي ياامي ومايحرمني منك
سامي:جنة تحت رجلك يمه سامحيني الله يخليك
طلعو البنات ولبسو بجاماتهم واخدو مخداتهم عشان اخر يوم لهم في الشاليه لان بكرا مدارس
قصو مخداتهم وطلعو عند البحر مع الشباب
طلعو البنات وسارو يلعبو في ريش المخدات ونطنطو زي الخبلان ويصرخو ويلعبو وكانت الساعه 8 الصباح
ابو جواد:بنت انتي وهيا
وقفو البنات لعب
ابو جواد:شنو هذا؟
جود:نلعب
ابو جواد معصب:لعبة عليكم بطونكم
جود خافت من ابوها اول مره يعصب كدا وراحت اتخبت ورا عادل
عادل بهمس:ايه تخافين من ابوك والله ابوك لو درى انك كنتي هذاك اليوم مع شباب كان قتلك بس احمدي ربك ان انا االي شايفك
جود بنفس همسه:انت على ايش مغرور مدري شلون رح اتحملك
ابو جواد:والله يابنات لو ماتلمون الريش ريشه ريشه لا اقلب عليكم الشاليه فوق تحت
البنات بصوت واحد:أيش
الشباب:هههههههههههههههههههههه
جوانا:شلون يبه نلمه كله
مريام:بعدين انا حامل كيف المه
لؤي:انتي برا الموضوع
ابو جواد:لا ماهي برا الموضوع رح تلم معاهم
لؤي:بس عمي مريام حامل وممكن يسير فيها شئ لا سمح الله وتتعب
ابو جواد:زي ما نثرو يلمونه ريشه ريشه حبه حبه (ويعلي نبرة صوته)مفهوم
البنات:ايه مفهوم مفهوم
مريام لفت على لؤي وعينها كلها دموع:لؤي انا خايفه على ولدي
لؤي باسها في راسها ومسح دموعها:لا تخافين انتي لمي وماعليك بس انتبهي اوكي حبيبي
مريام:أوكي
لميس وهيا فيها نوم:ياربي ابي انام تعبانه
فيصل:اقول انثبري محلك ولمي الريش يام ريش
لميس كانت كلها ريش من راسها الين رجلها:تتريق حظرتك
فيصل:لا ابد سلامتك
عادل جاب جود قدامه:ترا ابوك راح
جود سحبت يدها:وخر عني ادري انه راح ليه شايفني حوله مااشوف راح ولا لأ (وراحت تلم الريش)
بعد تلاته ساعات خلصو البنات والشباب انواع التعليق
مريام جالسه في حضن لؤي:رقبتي اه يارقبتي الله يصلحك ياعمي
الكل:هههههههههههههههههههه
ميس:حتى الحامل خلاها تسوي معانا
الكل:هههههههههههههههههههههههه
مريام:جب انتي جب
لؤي:مريام الدكتور ايش قال بلاش انفعالات
مريام جالسه تعطس
لؤي بخوف:رومي ايشبك
مريام:مدري شكلي زكمت وصخنت
لؤي:اوكي تعالي نطلع فوق عشان نسوي الشنط حقتنا
مريام:اوكي
كل واحد راح غرفته يرتب اغراضه
مريام كانت نازله من الدرج وفجئه
اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 3 - 2011, 2:34 PM   #47

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ24}
جوانا صرخت:مريام
لؤي نازل من الدرج وشافها وساب الشنط وراح يجري عليها:مريام مريام ياقلبي
مريام بتعب:ظهري اه ظهري
ام لؤي:وديها المستشفى واحنا ننتظرك في البيت
لؤي خايف عليها:طيب (شالها ولبسها العبايه وعلى المستشفى وكان معاه سامي)
وصلو بيت ام سامر الكل كان مجتمع
ام سامر تبكي:يارب
لميس:خالتي تكفين لا تبكين ان شاء الله مافيها الا العافيه
ريم جالسه تبكي وخايفه على اختها وخرجت الحوش وطلع معاها فيصل
فيصل مسك يدها:ريم
ريم تبكي
فيصل:ريم اختك رح تصحى ورح ترجع البيت والبيبي مارح يسير فيه شئ واذا سار فيه شئ يجي غيره
ريم ارتمت في حضن فيصل وجلست تبكي:فيصل مريام اختي وقلبي الي اقولها كل شئ الي تفهمني من نظره الي ولا عمرها زعلتني فيصل لو مريام يسير فيها شئ اموت والله اموت
فيصل:لعل يومي قبل يومك حبي مريام مافيها شئ
ريم:ان شاء الله مايكون فيها شئ
في المستشفى
سامي:لؤي استهدي بالله مافيها الا العافيه
لؤي:كيف كيف اقولك طاحت وبعد ماقامت كان في دم يارب عونك يارب
خرج الدكتور
لؤي:طمني يادكتور كيفها
الدكتور بحزن:للاسف نزفت كتير وهدا الشئ ادى الى وفاة الجنين
سامي:لاحول ولا قوة الا بالله وهيا كيفها
الدكتور:هيا مافيه الا كل عافيه بس شويه تعبانه
لؤي بصدمه: فيني ادخل لها
الدكتور:اكيد
سامي ولؤي دخلو عند مريام
مريام:لؤي انا فيني شئ ولدي فيه شئ
لؤي ساكت
مريام:سامي ولدي فيه شئ
سامي ساكت
مريام تبكي:اتكلمو
لؤي حضنها:ماعليه لا تنكدين على نفسك اذا راح واحد يجي عشره
مريام تبكي بقوه:ولدي راح ضيعت ولدي بنفسي
لؤي:مريام هادي قضاء وقدر ومايسير تسوين كدا
مريام:بارجع البيت
سامي:اوكي انا انتظركم تحت(وطلع)
لؤي:مريام
مريام تبكي
لؤي:مريام اذا راح ولد يجي بداله تاني واذا راح تاني يجي ثالث بس انتي ماتزعلين مريام احمدي ربك انك مافيكي شئ
مريام ساكته وتبكي
لؤي يمسح دموعها:قومي الحين نروح البيت ونتفاهم
في السياره مريام كانت جالسه في حضن لؤي
مريام:لؤي
لؤيه
مريام:ابغى انام عند ماما
لؤي:بس
مريام:الله يخليك
لؤي:اوكي ياقلبي
وصلو بيت ام سامر والكل عرف بالخبر وحزنان على حالة مريام
لؤي:ياربي هادي مااكلت شئ لازم تاكل
ام سامر:ماهي براضيه عجزت منها
في غرفة مريام
مريام:ماابي اكل ماني جوعانه ريم لاتضغطين علي قلتلك ماني جيعانه
لؤي عند الباب:ريم ممكن تتركينا لوحدنا
ريم:اوكي (وطلعت)
مريام:لؤي لا تغصبني انا ماني جوعانه
لؤي يقاطعها بحده:مريام
مريام سكتت لانها تدري ان لؤي عصب
لؤي:صح ولدك راح ومن حقك تسوين كدا بس بعقل مو زي ماتسوين مريام اسمعيني كويس اذا ضليتي تسوين كذا رح تجلسي عند اهلك طول العمر
مريام:ايش تقصد
لؤي:انتي تعرفين وش اقصد انا ابيك قويه مو تضعفين كذا مريام يرضيكي اقعد اتحايل عليك كذا
مريام دمعت عينها:تطلقني؟
لؤي:يابنت الحلال ليه تبكين؟
مريام انفلتت بكى
لؤي حن عليها وابتسم:مريام حبيبي انا مستحيل اطلقك لو ايش يسير بس انا اقولك كدا عشان تاكلين وتسيرين قويه وتقولي الحمد الله غيرك مايحملون واذا هدا الولد راح نجيب غيره افهمي في غيره واذا تبغي عشره
مريام:اوف عشره تبغاني اربي عشره
لؤي:مدري عنك(مسح دموعها)اوعديني مااشوف دموعك بعد كدا
مريام تبكي:مااوعدك يالؤي مااوعدك
لؤي:لأا اله الا الله وبعدين
مريام:خلاص طيب
لؤي:قومي غسلي وجهك ويالله تعالي كلي
مريام:ماابي كتير
لؤي:طيب بس الشوربه
مريام:طيب
لؤي باسها في راسها:عسى دايم نكون احباب
في الصاله
رن التلفون وسامي كان جنبه
سامي:الو
..:اهلين شوف انا بس ابغى اقولك كلمتين انت اخذت كل شئ تبيه وشركتك ربحت كل الصفقات بس مو انا الي شركتي تخسر والله لا تندم ياسامي ياولد الـ..(فصل)
في غرفه مريام
لؤي:بس هادي

مريام:خلاص بطني حتنفجر
لؤي فتح فمها واكلها واكلها واكلها الين ماخلصت الشوربه
مريام الي اتنفخت بطنها:كذا
لؤي يمسح فمها:عادي تحفين مايهم المهم صحتك
مريام انسدحت على السرير:بطني تعورني
لؤي:بلا دلع
مريام:اطلع برا بنام
لؤي قفل المكيف:قومي ننزل تحت كلهم ينتظرونك
مريام:ماابي ابي انام
لؤي:لا تخليني اشيلك
مريام طنشته
لؤي:مافي مجال يعني تبين تنامين
مريام تبكي:ولدي
لؤي:لاحول ولا قوة الا بالله
وسار لؤي يهديها الين مانامت
لؤي بهمس وهوا واقف جنب السرير:الله يهديكي ويعوضك
وخرج لؤي من الغرفه
جلست مريام على السرير
مريام:معقوله يطلقني لا مو معقول مستحيل يسويها لؤي
ونامت مريام بعد افكار طويله

سوري على البارت القصير
بس عشان عندي اختبار بكرا

اعذروني
اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 3 - 2011, 5:30 PM   #48

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ25}
سامي الي اتغير لونه 180 درجه وكل شئ فيه تغير
ام سامر:فيك شئ ياولدي
سامي:لا يمه تعبان وباطلع ارتاح
لميس ماارتاحت وطلعت وراه وطقت الباب واستاذنت بالدخول ودخلت
سامي:اهلين ياقلبي
لميس:سامي
سامي:عيونه
لميس خجلت:ايش فيك وايش قال لك الي اتصل
سامي بتوتر:لا ولاشئ ياقلبي لا تشيلي هم
لميس:سامي لا تخبي عليا
سامي:ياعمري مافي ش يعني مو مصدقتني
لميس:لا مين قال الا مصدقتك بس حبيت اطمن عليك
سامي باسها في خدها:فديت الي يطمنون علي
لميس حمرت خدودها:يالله اسيبك ترتاح تصبح على خير
سامي عرف انها خجلت وسابها على راحتها:وانتي من اهله
نزل لؤي عندهم وانهد تنهيده من قلب:اهــ
ام لؤي:سلامتك من الاهـ
لؤي حط يده على راسه:راسي رح ينفجر والله
دارين جابت له بندول:اتفضل
لؤي شرب البندول:جننتني يانااااااااااس جننتني كل شويه تبكي وتقول ولدي ضاع وانا السبب وانا قولها يجي غيره عنيده
عزام:توك تدري
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
لميس الي كانت في عالمها ياربي مين الي كان يكلم سامي وليه سامي قلب حاله ولونه اتغير وماهو براضي يقولي معقوله يهددونه لا لا مو معقولها
اليوم الثاني
فيلا صغيره يعني كويس حجمها كانت ناعمه الفيلا وهادئه
داخل الفيلا
في غرفة من غرفها الي لونها اسود وبيج والسرير الكبير والتسريحه كانت واسعه وجميله والستاره السوده الي مبقعه بالبيج ودرجه صغيره عند الطاقه وفوق الدرجه كرسيين والتسريحه وغرفه التبديل والحمام>>حيرتكم هع هع
صحى وشافها نايمه وغاطه في نوم عميق طالع فيها بحنان وقال في نفسه:حرام الي اسويه فيها يمكن انا في شئ مو فاهمه او هي كانت تبغى تسمع لهم او اي شئ ثاني لا كانت تبغى تجلس وتصيع معاهم
قام ودخل الحمام واخد شور ولبس ملابسه واتعطر وهيا صحيت
حمدت ربها انه ماكان في الغرفه ودخلت الحمام واخدت شور وطلعت لبست شورت جينز وبدي فوشي
جود:شلون باطلع كذا قدامه اووووووووه تراه زوجي عادي (وطلعت)
عادل:تو الناس كان كملتي نومك
جود طنشته ودخلت المطبخ تسوي الفطور دخل وراها عادل لفها عليه وهيا تحس بانفاسه على شفايفها وخايفه

عادل بنبره حاده:ياويلك اذا طنشتيني فاهمه
جود خافت منه وجلست تبكي:ايش تبغاني ارد عليك قولي ماكفايه العذاب الي معيشني فيه كفايه حرام عليك كفايه
حضنها عادل
جود بعدت عنه:وخر عني
سحبها عادل لحضنه وهي استسلمت وجلست تبكي
عادل بحنيه:خلاص ياقلبي(انتبه لكلمته وسكت)
جود بعدت عنه وهيا تمسح دموعها:مافيني شئ (ورجعت تحضر الفطور)
عادل انهد وطلع من المطبخ وجلس في الصاله يفكر في حالته مع جود
في بيت ام سامر
مريام جالسه معاهم بالصاله
لؤي:كيفك حياتي؟
مريام:بخير انت كيفك
لؤي:بخير
مريام:لؤي ابغى ارجع اليوم البيت
لؤي:من عيوني
في الليل
في بيت لؤي ومريام
لؤي:نورتي بيتك يالغلا
مريام بضيق:منور بيك اكثر
لؤي لاحظ ضيقها:رومي انا ايش قلت لك قلت لك يتعوض خلاص تكفين تعبتيني معاك والله
مريام ابتسمت ونزلت دمعه من عينها
لؤي كان اسرع منها ومسحها:خلاص تعالي(غمز لها)
شالها ودخل الغرفه و*-^
في العصر
الكل راح بيته
في بيت عادل وجود
عادل:بسرعه ياجود تاخرنا
جود بضيق:جايه
عادل:ايش فيك
جود:مافيني شئ بعدين يهمك
عادل:لا مايهمني الله بسرعه
سلمو على اهاليهم وسافرو
بعد مرور شهر
لميس
طول الوقت تفكر بسامي والي غيره بعد مكلامته وماسار يكلمها كثير وكل يوم مشغول
سامي
الي كل هموم الدنيا على راسه ومو عارف ايش يسوي واشتاق للميس حييييييييييل
لؤي ومريام
مريام حامل في شهرها الاول
جود وعادل
مافي شئ جديد بينهم غير انهم سافرو اسبانيا
جوانا وسامر
اتزوجو
دارين ورامي
اتزوجو
والباقين كلو تمام تمام تمام هع


اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 12:50 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy