العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ26} في المطار نزل عادل من السياره وهوا ماسك يد جود عزام سلم عليهم عادل:وربي رح توحشني دبي عزام:وهيا ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 3 - 2011, 12:36 AM   #49

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ26}
في المطار
نزل عادل من السياره وهوا ماسك يد جود
عزام سلم عليهم
عادل:وربي رح توحشني دبي
عزام:وهيا اكثر
عادل:سلم عليهم كلهم
عزام:يوصل وانتو كمان انتبهو على نفسكم
عادل:يسير خير
عزام:وانتي ياجود انتبهي على عادل
جود:ليه مايقدر ينتبه على نفسه
عادل عصب منها:احترمي نفسك احمدي ربك اني رح اسفرك
جود:ومين قالك اني ميته على سفرتك
عزام صرخ:بس انت وهيا احترموني على الاقل تبون تتضاربون لا تسافرون فاهمين الي يشوفكم يقول اعداء مو متزوجين
عم الصمت المكان
عند دارين ورامي
فتحت دارين عينها وهيا في حضن رامي وشافته نايم وسرحت بعييييييييد
عقل دارين
ياترى حياتي معاك شلون رح تكون يارامي
حنعيش طول العمر لبعض
ولا رح يفرقنا شئ
انا احبك ومستحيل اخليك تروح لشئ غيري
رح نجيب عيال ونسميهم مع بعض
ربي مايحرمني منك
صحي رامي وشافها مسرحه باسها على راسها
رامي:ياحلو وين وصلت
دارين ابتسمت بخجل:معاك
رامي:ايه واضح تفكرين في غيري ها
دارين بسرعه:لا وربي ماافكر في غيرك
رامي:امزح معك ياروح رامي
دارين انهدت
رامي:أيش سبب التنهيده
دارين:ابد ولا شئ
رامي:اوك قومي اتجهزي عشان نروح لاهلك
دارين:اوك
عند جوانا وسامر
جوانا كانت لابسه فستان فوشي ناعم على الرقبه قصير مافيه ولا شئ
سامر صحي ومسح عينه وجلس على السرير
جوانا ابتسمت وهيا تحط عطر في رقبتها:صباح الخير
سامر يتثاوب:صباح النور متى صحيتي؟
جوانا:من قبل شوي
سامر:ليه ماصحيتيني
جوانا:شفتك نايم ماحبيت ازعجك وبس
سامر:اوك (وقف سامر وراح باسها على فمها ودخل الحمام وبدل ملابسه وصلى وكل شئ وجلسو مع بعض)
سامي كان يتمشى على البحر وطراخ
سامي بالم:اه
طراخ
سامي بالم:اه
طراخ
وطاح سامي على الارض فاقد وعيه
طلال كان يتمشى بسيارته وانتبه للناس متجمعين على واحد نزل طلال والفضول ذابحه وحاس انه يعرف الشخص هذا
طلال:شويه وخرو شويه شويه لو سمحتي وخري شويه
الين ماوصل طلال وانصدم من الي يشوفه
سامي
والدم على جسمه
طلال صرخ:سامي اتصلو بالاسعاف
وصل الاسعاف بعد نص ساعه ونقلوه على المستشفى
في بيت ابو رامي
رن التلفون وردت لميس
لميس:الو
ام سامر تبكي:لميس قولي لامك تجي المستشفى سامي مضروب بالرصاص (وفصلت وهيا ماتدري انها صدمت بنت روحها في سامي وجرحتها وخلت دموعها تنزل زي الشلال)
عزام:أيش فيك لميس
لميس تبكي:سامي
عزام:ايش فيه سامي(دق جوال عزام والمتصل طلال)
طلال:عزام انا في المستشفى سامي ضربوه بالرصاص تعالو بسرعه
عزام:شنو
طلال:انتظرك باي
وفصل طلال من عزام وعزام قال لامه واتوجهو للمستشفى
في المستشفى
ام جواد تهدي ام سامر:خلاص تكفين لاتبكين سامي مافيه الا كل العافيه
لميس بنفاذ صبر:وينه
طلال:في غرفه العمليات
ريم مصدومه وجالسه بس فاتحه عينها ودموعها تنزل ووجها زي الليمونه
مريام تهدي اختها:ريم
ريم:سامي
مريام:ريم
ريم:سامي
مريام اعطت اختها كف خلاها تفوق
ريم تبكي:سامي ماراح سامي رح يصحى ويرجع
حالتهم كانت زي الزفت
ولميس دموعها تنزل على خدها
في غرفه العمليات
النيرس:هذا سامي الي خاله يوسف الـ....
الدكتور:مو وقتك انتي الثانيه ساعدينا حتى ننقذه
وبدئو يشتغلو لمده اربعه ساعات
برا غرفه العمليات
ام سامر:مو كانهم طولو
طلال:اكيد رح يطولو تلاته رصاصات في جسمه اثنين في صدره ووحده قريب قلبه الحمد الله انها مجات في قلبه
لميس في عقلها:سامي كان مهدد عشان كذا ضربوه بالرصاص بس ايش السبب الي ههدوه عشانه سامي مستحيل يعمل شئ لاحد
وبدءت الافكار ترووووووووووح وتجي في عقل لميس
ميس تهز ختها:لميس لميس
لميس بعد مافاقت من سرحانها:ها
ميس:ايش ماخد عقلك يتهنى فيه

وبكذا اوقف
وانتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 3 - 2011, 7:51 AM   #50

:× عضو جديد×:

روح خلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 26323
 تاريخ التسجيل : 19 - 3 - 2011
 المشاركات : 47
 النقاط : روح خلي will become famous soon enough

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

يسلموووووووووووووووووو:292:








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 4 - 2011, 11:56 PM   #51

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي


موضوع في غايه الروعه ولجمال
سلمت الايادي على الابداع المتواصل

دمتم بخير










  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 2:15 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy