العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღĐαlσ3ђ موضوع في غايه الروعه ولجمال سلمت الايادي على الابداع المتواصل دمتم بخير نورتي خيتو ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 4 - 2011, 12:13 AM   #52

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღĐαlσ3ђ مشاهدة المشاركة

موضوع في غايه الروعه ولجمال
سلمت الايادي على الابداع المتواصل
دمتم بخير




نورتي خيتو الروايه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 4 - 2011, 12:15 AM   #53

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ27}
خرج الدكتور بعد وقت طويل
الدكتور بحزن:للاسف المريض دخل في غيبوبه وماندري متى رح يقوم
ريم ومريام صرخو:سااااااااااااااااامي
سامر حضن اخواته
ام سامر تبكي:ولدي سامي ولدي رح يروح
ابو جواد:لاحول ولا قوة الا بالله ولدك مافيه الا العافيه بس هوا دخل في غيبوبه استهدي بالله يااختي حرام الي تسوينه في نفسك كفايه بناتك المفروض تكونين اقوى من كذا المفروض تتدعين له ربي يقومه من غيبوبته بالسلامه
لميس في حالة صدمه
ام رامي عرفت بعلاقه لميس وسامي
وبعدها الكل رجع البيت ومابقى احد في المستشفى
اليوم التاني في العصر
ميس قصت شعرها زي شعر شجون الهاجري في برنامجها شوجي:أيش رايك ميسو
لميس بمجامله:أيه حلو
ردينا صرخت:ووووش ههههذا
ميس:كيف حلو علي صح
ردينا:من جدك انتي
ميس:أجل من عمي
ردينا:لميس تشوفين اختك وش سوت قصت شعرها بوي (تصرخ)يمااااااااااه تعالي شوفي بنتك الخبله
ام رامي:أيش فيكم (انفجعت من شكل بنتها)وه يابنتي وش سويتي في حالك
ميس:ها يمه حلو
طلال الي كان عندهم عشان ياخد عزام ويطلعو:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم منو هاذي
ميس:بنت البطه السوده انا ميس بنت يوسف الـ...
طلال مسك شعرها:وش سويتي في شعرك يالخبله
عزام:يالله طلال انا جاهز(صرخ)يمااااااااااااااه(اتخبى ورا طلال)منو هاذي
ردينا:هاذي ميس ميس الهبله ميس العبيطه
دارين ورامي سمعو صراخ عزام وراحو يجرو على غرفه لميس
رامي:بسم الله الرحمن الرحيم منو هاذي متى قصت شعرها هالخبله
ميس:هيا عاد سكت لكم كثير ايه قصيته حلو علي صح يافديت شعري الحلو وفديت شوجي
دارين دمعت عينها:خبله انتي شنو سويتي في نفسك
ميس:والله كيفي اسوي الي ابي بعدين اذا على شعري مع الايام بيطول
عزام:يماااااااه تخوفين شعرك مره مو حلو احنا نتريق على شجون وتقومين تسوين مثلها يالطيف
لميس:هيا عاد عن الغلط ترا شجون تغطي عليك فاهم
عزام:اقول يالله طلال نطلع من هنا لا يذبحونا

نروح اسبانيا
جالس عادل يتفرج مصارعه وجود جالسه جنبه وحدها طفشانه
عادل طالع فيها:ايش فيك
جود:ولا شئ طفشانه من يوم ماجينا اسبانيا وانت طول الوقت تخرج وانا جالسه في البيت ترجع تتنام تصحى تلبس تطلع وانا طفش.......
قاطعهاا عادل ببوسه على شفايفها لمده 5 دقايق وجود مستغربه وفي نفس الوقت خجلانه
بعد عادل عنها وحس على نفسه
عادل وهوا يقوم:أنا طالع البس والبسي انتي عشان نخرج نتعشى
جود وهيا ماهي مستوعبه:طيب (في نفسها)ياربي هدا ايش سوا معقوله ياعادل يكون حنيت لا مو معقوله اوف ياربي
قامت دخلت الغرفه وعادل كان ياخد شور لبست جينز اسكيني اسود وبلوزة حمره بربري وحزام اسود على الخصر وشعرها سوته كيرلي وحطت قلوس احمر هادئ وكحل وتعطرت ولبست جزمتها(وانتم بكرامه)ونزلت الصاله تنتظر عادل خلص عادل وخرجو
عند مريام ولؤي
لؤي:وبعدين من رجعنا من عند اخوك وانتي تبكين لمتى يعني يامريام خلاص ماينفع تبكين كثير عشان صحتك وعشان الي في بطنك
مريام تبكي:هدا اخويه يالؤي اخويه
لؤي:لا حووووووووووووووووووووول خلاص ابكي مريام وربي طفشتيني وانتي بس تبكين بس تبكين اوف (وراح جلس في الصاله)
مريام في نفسها:ياربي انا ايش سويت خليت زوجي يطفش مني ومن دموعي ياربي ان شاء الله تقوم بالسلامه ياسامي (ونزلت عند لؤي)
مريام بدلع وهيا قريبه منه:زعلان حبيبي؟
لؤي اه ياقلبي تجنن تهبل لف وجهه عنها:ايه زعلان
مريام طبعت بوسه على خده:اسفه حقك علي بس انت تعرف يعني قد ايش انا احب سامي
لؤي لف عليها وابعد خصلات شعرها عن عينها:وانا احبك انتي
مريام خجلت وقامت بس لؤي مسك يدها
لؤي:على وين لسا ماشبعت منك(وغمر لها *-^)
مريام قلبت الوان:اروح اسوي العشا
لؤي شالها زي البيبي:لأأ ماابغى عشى انتي العشا اليوم

ودخلها الغرفه وسدحها على السرير و*-^
اذان المغرب
ام سامر وريم راحو المستشفى عند سامي ومعاهم فيصل
ريم مغمضه عينها وتبغى تنام
ام سامر راحت الكفتريا
فيصل:حياتي ريومه قلبي
ريم:همممممم فيصل خليني انام (ولاشعوريا قربت راسها لحضنه ونامت)
فيصل في نفسه:يمه الحين تجي امها وتفكر ومدري شنو
لؤي ومريام:سلام
مريام شهقت
فيصل:اسكتي شايفتها نايمه
لؤي:لو جات خالتي وشافتها بهذا المنظر
فيصل:مافيها شئ خلوها نايمه
ام سامر:خلاص خلوها نايمه ماعليه هيا تعبانه وانا صحيتها من نومها
فيصل لقى انها فرصه وحضنها زياده وريم حاسه فيه
ريم بهمس مايسمعه الا فيصل:فصولي وخر خليني اقوم
فيصل بنفس الهمس:خليكي لا تقومين
ريم:فيصل
فيصل:عيونه
ريم:باقوم عشان مااتعبك
فيصل:تعبك راحه
لؤي:تكلم منو؟
فيصل:ها اكلم نفسي
ريم تمثل انها دوبها صاحيه من النوم ومريام عارفه وجلست تضحك
مريام:ههههههه
ريم:أيش فيك؟
مريام:سلامتك سامي مافاق من الغيبوبه
ام سامر:لأا الله يقومه بالسلامه
في بيت ابو رامي
بالتحديد في غرفه دارين ورامي
قامت دارين واخذت شور ع سريع ولبست برمودا ابيض وبلوزة فوشي فيها كتابات بالابيض وكعب فوشي واتعطرت وجلست تصحي رامي
دارين بهمس في ادن رامي:حبيبي يالله قوم ياعمري ع روميو قلبي
رامي:همممم بس شوي ابي انام
دارين:يالله روميو قوم
رامي قام باسها على خدها ورجع نام ثاني
دارين جاتها فكره وراحت المطبخ الي في جناحهم واخذت كاسه كبيره مويه وراحت كبتها على رامي وهوا يصرخ دخلت دارين الحمام وهيا تضحك
رامي معصب:دارين اطلعي احسن لك
دارين:ههههه ماني طالعه
رامي:أطلعي لا اكسر الباب عليك
دارين:لا ماني طالعه
رامي:اجل رح اكسر الباب والله اكسره
دارين:لالا خلاص باطلع (طلعت وهيا راخيه راسها خايفه منه وكاتمه ضحكتها)نعم
رامي:تعالي قربي
دارين:لأا ماابي ايش تبي
رامي يمسك اذنها ويلفها:لو مره ثانيه تعيدينها اكسر راسك
دارين تبكي
رامي مستغرب رفع راسها وشافها تبكي:تبكين؟!
دارين:ايه ابكي شايفني اضحك
رامي:هههههههههه (حضنها)امزح معاك يابعد طوايفي يالله تعالي مسحي دموعك وننزل نشرب قهوه معاهم(مسك يدها وهوا يلفها)ايش هاذي الحركات والحلاوه لا لا ماااقدر اقاوم انا
دارين بسرعه:يالله رامي ادخل الحمام بسرعه ينتظرونا تحت
رامي وهوا يدخل الحمام:هاذي المره فلتي المره الثانيه مارح تفلتين(دخل الحمام)
في الدور الثاني الكل جالس في الصاله
لميس سرحانه
ام رامي:ميسو قلبي ماتبغي قهوه
لميس مسرحه
ام رامي:لميس
ميس قرصتها:ياابو الشباب وين وصلت
لميس صرخت:أي ميس شنو هذا ماعندك غير القرص تراها تعور
ميس تبوسها على خدها:حقك علي بس كلمي امي تناديك ليها ساعه
لميس:هلا ماما بغيتي شئ
ام رامي:ماتبين قهوه
لميس:لا ماابي
نزلو دارين ورامي وهما يضحكو ورامي ماسكها من خصرها
دارين ورامي:سلام
الكل:وعليكم السلام
ام رامي:هلا والله هلا بالقمر كله
دارين خجلت:هلا بيكي خالتي
ميس:والله لو جود هنا كان قتلتك يادارين
رامي باس دارين في خدها:والله الي يمسكها لا اقطع يده
ميس تبوس دارين:حتى لو بسناها
رامي بغيره:مااحد يبوسها غيري
دارين حست نفسها تبغى تستفرغ وقامت وراحت الحمام
الكل مستغرب
ردينا:أيش فيها
عزام:من ريحه ميس هههههههههههه
ميس:أنقلع ريحتي حلوه اليوم مستحمه
لميس:انا قايمه اشوفها(وراحت لها)
دارين تمسح فمها:مافيني شئ بس شويه تعب
لميس:اكيد
دارين:أكـ... ماكملت كلمتها الا وهيا دايخه
لميس تصرخ:رامي راااااااااامي الحقني ياراااااااامي
كلهم راحو عند المغاسل
رامي جلس على الارض جنب دارين:أيش فيها
لميس:ماادري ماادري داخت فجئه
ابو رامي:شيلها ووديها على المستشفى
رامي:طيب طيب
شالها رامي ووداها المستشفى
الدكتوره:اصبرو الين ماتطلع التحاليل
رامي:اوكي انتي مااكلتي شئ
دارين:الا اكلت بس مدري ايش فيني احس بطني مره توجعني
رامي باس يدها:سلامتك يا قلبي
بعد نص ساعه
الدكتوره:انت زوجها
رامي:أيه
الدكتوره:مبروك المدام حامل
دارين !!! تستوعب
رامي بفرح:تمزحي
الدكتوره:لا ماامزح
رامي يدعي من قلبه:ياشيخه روحي ربي يزوجك ولد الحلال ويوفقك ويسعدك وكل شئ وكل شئ
في السياره
رامي طاير من الفرح:أخيرا رح اسير ابو اخيرا مبروك ياقلبي انتي
دارين بخجل:ألله يبارك فيك
رامي:ترا بيتنا جاهز واليوم رح نروح ورح اجيب شغالتين عشان ماتتعبين
دارين:رامي مايحتاج
رامي:ألا يحتاج انا من اليوم ماابيكي تتعبين مره
الكل عرف بحمل دارين وفرحو لها
بعد ثلاثه ايام
الحال نفسه ماتغير شئ جود وعادل حياتهم عاديه وهادئه
لميس التفكير تاعبها وحالتها كل يوم تسوء
في المستشفى
الكل كان هناك
مريام:يمه انتي متاكده
ام سامر:أيه متاكده يابنتي انا سمعته وهوا يقول راسي يعورني ويتالم وناديت الدكتور والحين الدكتور داخل
الكل:يارب الطف
لميس كانت فرحانه بس ماتكمل فرحتها الا لمن تشوفه
فيصل:منو هاذي الغريبه


اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 4 - 2011, 3:54 AM   #54

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ28}
الكل:هههههههههههههههههه
فيصل:منو هاذي
ميس:انا ميس ياغبي
فيصل مفجوع:يماااه وش سويتي في شعرك انتي
ميس:قصيته
فيصل:مين قصه لك
ميس:ألكوفيره
فيصل:شكلك يضحك هههههههههههههههههه
ميس:يبه شوف ولد اخوك يتريق علي
ابو لؤي:فيصل روق
فيصل ميت ضحك:هههههههههههه يبه شوف شكلها ههههههههههههه يموت ضحك هههههههههههههه تحسب نفسها شوجي على غفله ههههههههههه
ابو لؤي:فيصل خلاص
فيصل سكت وهوا كاتم ضحكته
ميس جلست بين اخواتها:شوفتي هذا الغبي يتريق مع وجهه
ردينا:وهوا الصادق شكلك كانك بويه
منال بغرور:يالطيف هاذي بنت هاذي
ميس الي قامت تبغى تضربها وصرخت:قسم لا اتوطى في بطنك
عزام مسكها:ورقي سم سم(دلعها)
ميس:فكني عليها خليني اوريها من هي البنت
منال:والله شعرك يثبت وعربجيتك تثبت بعد
ابو لؤي:مناال
منال:خير يبه اقول الحقيقه
ميس فاتحه عيونها على وسعها:فكني عزوم خليني اعلمها الحقيقه فكني
عزام:سم سم وبعدين خلاص اخصريها لا تطقينها ولا شئ تعالي نروح ناخذ لفه في المستشفى قومي
قامت ميس و راحت مع عزام
عزام ماسك يد اخته الي معصبه حدها:روقي روقي ريلاكس ياقلبي
ميس:انت تسمع وش تقول هاذي الغبيه ماتشوف نفسها العبيطه
عزام مسك خصر اخته وقربها لحضنه وباس راسها وبصوت يذوب:روقي عشاني
ميس ابتسمت واتمسكت في اخوها
خرج الدكتور
الدكتور:الحمد الله على سلامته فاق من الغيبوبه بس يحتاج راحه شوي
لميس الي حست نفسها حتطير من الفرحه
جوانا:اوكي دكتور مشكور وماتقصر
ام سامر:فيني ادخل
الدكتور:أيه بس بعد ماننقله لغرفة ياريت واحد يجي معاي عشان اجرائات الغرفه
سامر:أنا جاي دكتور
ونزل الدكتور وسامر واخد لها غرفه ملكيه
دخلو عند سامي الي كان جالسه على السرير الابيض وفي يده المغذي والشاش على صدره وماله حيل يتحرك بس يبي يشوف لميس الكل دخل الا لميس
ام سامر:حمد الله على سلامتك ياولدي
سامي بتعب:ألله يسلمك يمه
ابوو رامي:كذا تخوفنا عليك
سامي:هههه والله ماادري مين الي طلق علي الرصاص بس والله لااعرف مين
ابو رامي:أنت الحين روق واحنا ارسلنا رجال يشوفون مين الي اطلق النار عليك
سامي:والله لا ارد الصاع صاعين
دخلو عزام وميس
عزام:روق ياابو الشباب لا يطق فيك عرق مو ناقصين
طلال:حمد الله على سلامتك ياولد العمه
سامي:ألله يسلمك وين لميس
ميس:ماادري
الكل:ماادري
سامي بضيق:اوك
ام رامي بهمس لسامي:الحين تجي لا تتضايق
سامي:اوك وجواد وينه
عند جواد
جواد:لجين تكفين بس شوي
لجين:ياقلبي مااقدر والله
جواد بزعل:اجل خلاص باي
لجين:دقيقه جواد
جواد:نعم
لجين:وين نتقابل
جواد بفرحه:في مطعم الـ...
في المطعم
جواد ماسك يد لجين:أليوم رح اكلم امي عشان اخطبك
لجين رخت راسها بخجل
جواد:تحبيني
لجين:أيه احبك
جواد يعلي صوته:اه ياقلبي على الي يحبوني
الناس تطالع فيهم والي مستغرب والي يبتسم والي والي والي
لجين:جودي شوف الناس تطالع وطي صوتك
جواد:خليهم يطالعون وش فيها حبيبتي وقريب خطيبتي وزوجتي وام عيالي بعد
لجين حمر وجهها
جواد:اموت في الخجلان(وطبع بوسه على خده)
جود وعادل
رجعو دبي
في السياره
جود:عادل
عادل:نعم
جود:مارح نزور سامي في المستشفى
عادل:االا رح نزوره بس مو اليوم بكرا
جود تضايق لما عادل يكلمها رسمي وتكره نفسها
في المستشفى
دخلت لميس غرفة سامي
لميس جلست جنب امها وامها كانت جالسه قريب من سرير سامي بهمس:حمد الله على سلامتك
سامي ابتسم:الله يسلمك
ام رامي بهمس:أيه شايفه حبيب القلب واتغير الحال 180 درجه
لميس ارتبكت وبنفس همس امها:يمه وش تقولين
ام رامي:لا تخبي علي اعرف كل شئ عيالي وتربيه يدي بعد
لميس حمرت خدودها
ام رامي:أيه اخجلي اخجلي
سامي كان يسمع كل حديثهم وابتسم للميس
ولميس رخت راسها من كثر الخجل
ردينا:وش تحشون فيه
ام رامي:وانتي وش دخلك اكلم بنتي في كلمه راس
سامي طالع لميس:كيفك لميس؟
لميس راخيه راسها:بخير الحمد الله انت كيفك؟
سامي:الحمد الله ليه راخيه راسك؟
ام رامي:ايه يمه ارفعي راسك
لميس طالعت في امها لقتها تبتسم بخبث
رفعت لميس راسها وطاحت عينها بعين سامي وسارت العين تتكلم قد ايش مشتاقين لبعض لجلستهم وكلامهم مع بعض
لميس حست على نفسها وبعدت عينها:ماتشوف شر
سامي ابتسم وبانت غمزاته:ألشر مايجيك
منال الي مولعه من لميس ونفسها تقتلها قربت من سامي وجلست جنبه وحطت يدها على صدره:كيفك حياتي
سامي عصب منها مسك يدها وبعدها عنها:ماني بخير من يوم ماشفتك وخري عني يامنال عشان لا اقتلك
ابو لؤي:منال وش قلة الادب هاذي انا ربيتك كذا
منال:أيش فيك يبه
ابو لؤي:انا اعلمك وش فيني(جاه يبغى يضربها بس مسكه لؤي)
لؤي:هدي يبه لا يرتفع عندك السكر
ابو لؤي:لاحول ولا قوة الا بالله
عم الهدوء المكان والكل مستغرب من حركه منال
لميس الي ولعت من الغيره
ام رامي مسكت يد لميس وبهمس:لميس طنشي
لميس ماقدرت تتحكم في دموعها وخرجت من الغرفه تبكي
سامي انهد
ام رامي سوت نفسها انها تبغى توقف ودنقت على سامي:لا تخاف عليها
سامي بنفس همسها وهوا يطالع في طلال:لا تخليها تبكي الله يخليك خالتي
ام رامي:من عيوني
خرجت ام رامي عند بنتها
ام رامي:لميس
لميس رمت نفسها في حضن اختها:ليه تحب تقهرني ليه
ام رامي:لا تبكين الله يخليك سامي يقولك لا تبكين
لميس مسحت دموعها:يمه انتي شفتي وش سوت
ام رامي:ماعليك منها لا تبكين الحين هيا تقول عرفت اخليها تنقهر
لميس:سامي وش قال
ام رامي:اضايق (وهيا تغمز لبنتها)كل هاذي غيره
لميس حمر وجهها:يمه
ام رامي:ههههههههههههه امزح يالله تعالي ندخل
ومرت ساعه
والكل خرج بس باقي ام رامي و عيالها وريم ومريام ولؤي
ام سامر:مين بيجلس يناوب معاي
ريم:يمه انا حييييييييييل تعبانه ابي انام ماني جالسه هنا في المستشفى ولا دقيقه
مريام:ويمه انا باروح البيت ارتاح من الفجر وانا هنا
ام سامر:طيب انتبهو على نفسكم (وخرجو ريم ومريام ولؤي وصلو ريم البيت وراحو بيتهم)
ميس وردينا ولميس جالسين
لميٍس:أانا ااجلس معاك خالتي
عزام:أدعس يالرومنسي
لميس طالعت فيه بنظرات
ام رامي:خلي لميس تجلس معاك مايخالف
ام سامر:لا اخاف اتعبها
لميس ابتسمت:لأا عمتي تعبك راحه

ميس بهمس لردينا:أكيد راحه دامها جالسه عند حبيب القلب
رامي:ياالله دورنه مشينا
دارين:طيب حمد الله على سلامتك ياسامي ماتشوف شر
سامي:ألشر مايجيك الله يسلمك
الكل خرج مابقى الا ام سامر ولميس وسامي
ام سامر:انا باورح اجيب شويه اغراض من تحت واقول لهم يجيبون سريرين
لميس:خليكي عمتي انا اروح
ام سامر:لا يمه اانا باروح(وخرجت)
سامي بحب وهوا يمسك يدها:وحشتيني يالميس والله وحشتييييييييني مشتاااااااق لك قد الكون
لميس خجلت:وانا اكثر
سامي:تبين تروحين عشان ماتجلسين معاي ها
لميس سكتت
سامي:ادري بك (حس ان صدره يالمه وغمض عينه)
لميس خافت وحطت يدها على صدره:سامي فيك شئ
سامي:لا مافيني شئ بس الم ويروح
لميس:أكيد ماتبيني اروح انادي الدكتور
لميس كانت قريبه منه مره لدرجه انه يحس بانفاسها السريعه
سامي رفعها:خايفه علي؟
لميس:لو مااخاف عليك اخاف على منو ياسامي انت حياتي كلها وانا من غيرك مااقدر اعيش
سامي باس راسها بهدوء:بس اطلع من المستشفى واجي اخطبك على طول
لميس:لاحقين على الزواج المهم انت ترتاح
سامي:لا انا مستعجل
لميس:أوكي
فتره صمت وسامي يطالع في لميس الي اشتاق لها اشتاق لبكاها لصوتها لحنيتها لصريخها
لميس:لسا صدرك يالمك؟
سامي:شوي تعالي شوفي الجرح
لميس:لأا ماابي مااعرف الف الشاش ثاني
سامي:تعالي شوفي بسرعه
لميس قربت وشافت الجرح طالعت فيه:سامي مين عمل فيك كذا
سامي:انا اعرف مين عمل فيني كذا بس ماابغى ابين لاحد
لميس:طيب قولي
سامي:في شركه بتتنافس معايا وجات صفقه وربحتها والشركه كانت تبغى هاذي الصفقه بس لمن ربحتها انقهرو وسارو يلاحقوني ويطاردوني ورحت البحر وماحسيت الا في شئ يدخل في صدري
لميس ابتسمت:سلامتك ماتشوف شر يارب(لفت الشاش وهوا يساعدها)
ام سامر دخلت الغرفه:اهلين
لميس وسامي:أهلين
ام سامر:ها يمه كيفك الحين
سامي:تمام يمه يالله انا بانام تصبحون على خير
لميس وام سامر:وانت من اهله
الكل نام ومابقى احد صاحي الا اثنين
عند عادل وجود
جود كانت نايمه في الصاله على الكنبه وعادل كان في غرفته

عادل يتقلب وماهو راضي يجيه نوم وهوا يقول في نفسه:لمتى رح نضل على هذا الحال مافي شئ يستاهل اسوي كذا لازم اقوي علاقتي معاها واعتبرها زوجتي
قام عادل وخرج يبغى يشرب مويه وانصدم لمن شافها


اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
تحياتي

black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 11:46 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy