العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ29} شافها نايمه ودموعها على خدها وماهي متغطيه والجو بارد وبيجامتها ماتدفي كانت شورت ناعم وردي حرير وبلوزة طويله ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 4 - 2011, 10:11 PM   #55

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ29}
شافها نايمه ودموعها على خدها وماهي متغطيه والجو بارد وبيجامتها ماتدفي كانت شورت ناعم وردي حرير وبلوزة طويله حرير ورديه ونايمه ووتعبانه مره وحالتها حاله حن عليها عادل وقرب مسح دموعها وشالها ودخلها الغرفه وحطها على السرير وغطاها بالحاف وطبع بوسه على خدها وراح يشرب مويه رجع لقاها نايمه وماهي داريه عن شئ وتعبانه مره وحرارتها مرتفعه راح يسويلها كمادات
صحيت جود لمن حست شئ على راسها
جود:همممممـ
عادل ابتسم
جود:عادل
عادل:هلا
جود بعلت ريقها:مين جابني هنا
عادل:أنا جبتك هنا نومتك على الكنبه ماهي عاجبتني من اليوم ورايح بتنامين هنا معاي
جود:بس
عادل يقاطعها:لأا بس ولاشئ بعدين انتي تعبانه مايسير تتكلمين كثير خلاص اسكتي
جود:طيب(تتكلم في نفسها)هذا عادل؟ لا لا هذا مو عادل عادل كان قاسي ومايهمه وين انام معقوله يكون حن علي (أبتسمت وغطت في نوم عميق وعادل راح محله ونام)
اليوم التاني

في الصباح
في بيت ابو جواد
في الصاله
ابو جواد:وين جواد مااشوفه كثير
جودلين:ماادري يبه شكله نايم او طالع
جواد نازل من الدرج:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جواد باس راس امه وابوه وجلس
ام جواد:وينك ماتنشاف
جواد:موجود يمه بس ماانشاف
جودلين:لا يكون تختفي واحنا ماندري
الكل:هههههههههههههه
جواد:يبه انا قررت اتزوج
في المستشفى
سامي دوبه صاحي:صباح الخير
لميس ابتسمت وحطت النسكافيه على الطاوله:صباح النور
سامي:وين امي؟
لميس:راحت البيت تجيب ملابس
سامي ابستم:يعني انا وانتي لوحدنا؟
لميس ترقع:انا قايمه اجيب الفطور
سامي:ماني جوعان ماابي افطر
لميس رخت راسها وقالت بصوت واطي:طيب
سامي:ابي اروح الحمام
لميس:ها طيب انا اروح انادي النيرس
سامي:ليه تناديها انتي وديني
لميس:بس سامي شلون اوديك
سامي:عادي وديني
لميس عرفت انه مافي امل غير انه توديه:اوكي قوم(حطت يدها تحت ظهره ويده على كتفها)سامي
سامي:عيونه
لميس حمرت خدودها:يالله ادخل
سامي:طيب(باسها في خدها ودخل)
لميس في نفسها:يارب مايحرمني منك ياسامي
عند عادل وجود
قامت جود واخدت لها شور ولبست ملابسها عشان عادل قالها انهم بيروحو عند سامي
عادل:جود خلصتي
جود:ايه خلصت كح كح
عادل قرب منها:جود تعبانه اوديك المستشفى
جود:لأا مافيني شئ
عادل:اوكي يالله(مسك يدها وطلعو وهيا مستغربه)
في بيت ابو جواد
ابو جواد:ومين هي الي تبي تتزوجها ولا تبي امك تدور لك
ام جواد:اكيد مابنلقى احسن من منال
في المستشفى
خرج سامي من الحمام بمساعده لميس
سامي:طفشت من المستشفى
لميس مسكت يده:استحمل حبيبي عشاني
سامي:خلاص وربي احس نفسي مخنوق لميس انتي حاسه فيا
لميس قربت وباسته بين عينه:احبك
سامي نسى نفسه ونفسى انه مخنوق:وانا اموت فيكي
لميس:استحمل حياتي
سامي:ياشيخه لو قالولي تعيش في المستشفى استحمل عشانك
لميس ابتسمت بخجل
في سياره جود وعادل
جود:عادل
عادل:عيونه
جود استغربت ونسيت ايش تبغى منه
عادل مسك يدها:جود
جود فاقت من سرحانها:ها
عادل ابتسم:مستغربه من تصرفاتي
جود لفت عليه:انت مو عادل
عادل:مين قال
جود داريت وجهها على قدام وهيا فاتحه فمها ومو مصدقه:لا مو عادل
عادل ابتسم وسابحها تفكر وتسرح على كيفها
في عقل جود:ايش فيه عادل اليوم شنو سار من يوم مارجعنا وهوا متغير معقوله يكون سامحني اذا سامحني رح اكون اسعد انسانه في الكون احبك ياعادل احبك على كثر ماكرهتك حبيتك ربي لا تحرمني منه ولا من حنانه
وصلو المستشفى نزل عادل من سيارته وراح عند باب السياره حق جود وفتح لها الباب ومد يده
عادل وهوا لابسه نظاره سوده من ديور ولابس بنطلون ابيض جينز وبلوزة سوده فيها حرف الG كبير بالابيض وشكله كان خطير:اتفضلي ست جود
جود استغربت من حركته ومصدومه وفي نفس الوقت فرحانه لفت على مكانه في السياره ومالقته ولفت تاني عليه حطت يدها في يده ونزلت معاه ودخلو المستشفى


اوقف هنا
وانتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 5 - 2011, 9:55 PM   #56

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ30}
جواد وجودلين مصدومين وفي نفس الوقت:منااااال
ام جواد:ايه منال
جودلين:امي انتي من جدك
ام جواد:وايش فيها منال
جودلين:امي انتي نسيتي وش سوت عند سامي في المستشفى
ام جواد:طيب ومن تبي تتزوج
جواد:انا في بالي وحده
ام جواد بفرحه:منو
جواد:لجين محمد الـ....
ام جواد:خلاص يمه انا بتصرف هاذي امها زميلة مرت عمك يوسف خلاص انا اكلمها
جواد فرحان:اوكي يمه
ام جواد قامت وطلعت لغرفتها وابو جواد راح عمله
جودلين انهدت:الحمد الله مازوجتك منال
جواد:وانتي الصادقه وربي انتحر لو هادي زجتي كفايه انه بنت عمي
دق جوال جواد وشاف نظرات جودلين
جواد باستهبال:ايش فيك
جودلين ابتسمت لاخوها:ابد سلامتك بس شوف لجين حياتي تتصل عليك
جواد صرخ:يرحم امك اسكتي لا تفضحيني
جودلين:يعني تعرفها
جواد:ايه اعرفها (وابتسم بخبث)وابيك تردين عليها وتقولين لها جواد نسي جواله عندي وراح
جودلين:حرام اصلا فصلت
جواد:الحين تتصل(ماكمل كلمته الا هيا متصله)هيا
جودلين:احم احم (وردت بنعومه ودلع)الو
لجين والشياطين ركب راسها:مين انتي
جودلين كاتمه ضحكتها:انا زوجته وهوا في الحمام مين انتي
لجين عصبت وبغيره:روحي نادي جواد لا اجي اتوطى في بطنك
جودلين:ومين انتي عشان تكلمينه
جواد يرفع صوته:مين حياتي
هنا لجين ماقدرت تتحمل وقفلت السماعه وجلست تبكي
جودلين ميته ضحك هيا وجواد:هههههههههههههههههههههه
جودلين:كانت معصبه هههههههههه وشويه تجي تقتلني
جواد:ههههههههههههههه ياخوفي تسوي في نفسها شى
جودلين:اتصل عليها
جواد اتصل بس ماردت 5 مرات زاد الخوف في قلبه:ماترد جودلين اخاف تسوي في نفسها شئ هاذي مجنونه وممكن تسويها
جودلين:روح لها
جواد:فكره (اخذ جواد مفاتيح سيارته ومحفظته وجواله وركب السياره متوجه لبيت لجين
في المستشفى
لميس:عادل جود اهلين اتفضلو
سامي:هلا والله
عادل:هلا بيك(طالع في لميس)
لميس:لأا تخاف عمتي كانت هنا بس راحت تجيب شويه اغراض
عادل:أها كويس حمد الله على سلامتك يابطل
سامي:ألله يسلمك
جود ابتسمت:حمد الله على سلامتك ياسامي
سامي بادلها الابتسامه:ألله يسلمك
لميس:عادل متى رجعتو
عادل:امس قولي كيف سار كدا
سامي:ماادري كنت على البحر وماحسيت الا شئ يدخل في صدري وبطني
عادل:ماتشوف شر
سامي:ألشر مايجيك
عادل:سامي عندك مباراه بعد شهرين
سامي:مباراه؟ ليه مااحد خبرني
عادل:مايخالف تقدر تروح بريطانيا وتحضر المباراه
سامي:أوكي انا لازم اطلع
عادل:اوكي حبينا نسلم عليك ونروح نسلم على الاهل فامان الله
سامي ولميس:فامان الكريم
جود:باي
سامي ولميس:بايات
خرجو جود وعادل
لميس لفت وكتفت يدها وهيا معصبه ورافعه حاجبها:مباراه
سامي:ايه مباراه ايش فيك ولازم اطلع الحين
لميس عصبت:انتي اناني مايهمك الا نفسك مو خايف على صحتك بس همك تلعب وتسلي نفسك
سامي سكت يستوعب كلامها
لميس سارت تروح وتجي
سامي صرخ:اجلسي وترتيني
تك تك تك>>صوت الباب
فتحت لميس الباب وهيا معصبه
لميس:خير
النيرس:سمعنا صوتو للمريض وقلنا نجي نشوفو في شئ
لميس:مافي شئ
النيرس:مانك محتاجه شئ
لميس صرخت:قلتلك مافي شئ (وقفلت الباب بقوه)
سامي بصوت واطي:أعصابك على باب
لميس:وتتكلم كمان سامي والله لو تروح لا انا حبيبتك ولا ااعرفك
سامي:لا تحلفي
لميس:حاحلف
سامي:طيب طيب لا تحلفي
لميس:اوف منك
سامي:اوف مني؟
لميس:سامي ليه انت مستعجل المباراه مارح تطير
سامي:هادي المباراه مهمه بالنسبه ليا عشان الكاس
لميس:بس انت لازم ترتاح كيف رح تلعب في المباراه ومافي احد معاك
سامي:مين قال مافي احد معاي
لميس:مين فيه حبيبتك من ورايا
سامي:هههههههههههههه لا مو حبيبتي زوجتي
عند جواد
واقف قدام بيت لجين ويتصل عليها ماترد ويدق الجرس ماتفتح الباب وواقف تحت طاقتها ويناديها
جواد بصوت عالي:لجين لجين
رجال عجوز:يااخي صوتك
جواد طنشه:لجييييييييييييين
لجين نزلت وفتحت الباب:جواد
جواد راح عندها ومسك يدها:لجين اسمعيني
لجين وقفت وارتكزت على الباب:اسمعك
جواد:هههههههههه (وفهمها الموضوع كله)
لجين قفلت الباب في وجهه
جواد بصوت عالي:تغارين
لجين فتحت الباب:لأا امزح
جواد سحبها لحضنه:اموت في الي يغار
لجين:مين الي كانت بتكلمني؟
جواد:ههههههه هادي جودلين اختي
لجين:وليش خليتها تكلمني
جواد:عشان اشوفك تغارين ولا لا
لجين:لا مااغار انا مااحس
جواد:انتي كل الاحساس ياقلبي انتي
لجين حمر وجهها
جواد:يالله روحي غيري ملابسك ونروح نتمشى
لجين:اوك
بدلت لجين ملابسها ولبست برمودا جينز وبلوزه حمرا وشوزها واخدت شنطتها ونزلت
في بيت ابو رامي
ام رامي:ياهلا والله بولدي ومرت ولدي تو مانورت دبي
عادل:منوره باهله يمه
ميس:شنو جبتو لي
عادل:ههههههههه ايشبك مستعجله اصبري شوي
ميس:جود تعالي ابيك في المطبخ
راحت جود مع ميس
في المطبخ
ميس:بشري يابنت كيفك معاه؟
جود وهيا تلعب في الملعقه:صراحه يابنت عمي اخوكي غريـــــــــــــــب جدا غريب
ميس:بتتعودين
جود:ايه واضح اني باتعود واتي واتي
واتي:نئم مدام(نئم=نعم)
جود:اعطيني مويه
واتي:هادر مدام(هادر=حاضر)
جود:الا ماقلتيلي مانويتي تحبين؟
ميس تطالعها بنص عين:اي حب انتي ووجهك اقول انا مالي في الحب ولا في الزواج انا باعيش حيااااااااااتي تفهمين باعيشها
جود:اي حياة ياستي انتي رح تعجزين وانتي تقولين بااعيش حياتي
ميس:جوووووووووووووود تراني توني في بدايه عمري وش فيك وه
جود:طيب طيب خلاص (شربت المويه وطلعت من المطبخ)
عزام:اقول لوووووووولي
لؤي:لووووووووووووولي في عينك ان شاء الله قول امين
عزام:اقول بلا فلسفه جيب اليدين خليني العب(يدين السوني)
لؤي:شايفني بالعب كيف تبي تلعب
عزام:شلون تلعب وانت مرتك حامل لا وبعد متزوج و تشتغل وتلعب
ام رامي:وش يعيبه المتزوج والي حرمته حامل ويشتغل
عزام:أبد يمه بس شوفيه له ساعه يلعب وانا مالعبت قيم واحد على بعضه
ام رامي:خليه يمه بس هاذي اللعبه
لؤي يضحك:هههههههههههههه مووووووووووت قهر
مريام:لؤي حرام شوف كيف معصب
عزام:اقول انتي جب
مريام:ههههههههههه انا جب وانا الي كنت باسمي ولدي عزام
عزام بسرعه:لااااااااااااااا تكفين لا تسمينه عزام مافي عزام غيري ماابي احد باسمي لا ولدك ولا ولد غيرك تفهمين
مريام:مو على كيفك ولدي وانا حره
عزام يدعي من قلب:بنت بنت ياااااااااارب(ويسحب يدين السوني من لؤي ويلعب)
لؤي:أن شاء الله تخسر ياعزااااااااامو
عزام:ليه قالولك لؤي
لؤي انقهر من عزام:شفتي اخوكي
مريام ضحكت:معليه سامحه خذه على قد عقله
لؤي:ايوا كيفك عادل
عادل ابتسم:بخير الحمد الله انت كيفك
لؤي:الحمد الله ماشي الحال
عادل:ليه ماشي الحال

لؤي:ابد بس ضغط العمل ومريام وحملها وحوسه
مريام:حملي حوسه ها(وضربته بالمخده على كتفه)
الكل:هههههههههههههههههههههههه
لؤي باس يدها:امزح حياتي
مريام تتصنع الزعل:مااحبك
لؤي:كذابه
مريام انهدت:المشكلة مااقدر اخبي حبي
جود ابتسمت عادل طالع فيها وضاعت الابتسامه من وجهها

عادل اشر لها بيده تطلع الحوش وطلع معاها
جود:ايش تبي
عادل:ابي شئ واحد من قلبي ابيه
جود:وش هو
عادل قرب منها وباسها على فمها جود غمضت عينها بقوه ودخلت يدها بين شعره وعادل مسكها من خصرها وقربها لصدره
في الصاله الكبيره
ميس:خلونا نطلع الحوش نغير جو
ابو رامي:ايه والله فكره انتم اطلعو واحنا شوي ونطلع
ميس:اوك
خرجو ميس وعزام ومريام ولؤي ورامي ودارين في الحوش
الكل وقف مصدوم من الي يشوفه
واكبر صدمه على وجه ميس
ماانتبهو جود وعادل لهم
عزام:احم
جود بعدت عن عادل بسرعه ووقفت جنبه وهيا تعدل بلوزتها
رامي:سوري على المقاطعه
عادل يحك شعره:لا عادي
جود وجهها حمر وماهي قادره ترفع راسها
جلسو على الطاوله
سحبت جود منديل من الطاوله ومسحت القلوس الي على فم عادل
ام رامي جات ومعاها ابو رامي
ابو رامي:أيش فيكم ساكتين
جود راخيه راسها
عادل مسك يدها وبهمس:ايش فيك خايفه كذا تراك زوجتي
جود بنفس همسه:شلون ارفع راسي مو قادره ارفعه
عادل رفع راسها
ميس تضربها على كتفها:من متى انشاء الله هاذي الحركات
جود:يرحم امك مو فايقه لك
دارين:كيف اسبانيا؟
جود:حلوه تسلم عليكي
دارين مسكت البلاك بيري تبعها ورسلت لجود رساله
droOona
عادي ترا انتي زوجته ومايحتاج هاذا الخجل كله
gode
اوك


اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 5 - 2011, 11:29 PM   #57

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ31}
جود:ميس
ميس:هلا
جود:صبيلي قهوه
ميس:ممنوع للمتزوجين
جود:بلا عبط
ميس:مافي قلتلك
جود طالعت في عادل
عادل:ميس صبيلها
ميس:تستنقذي فيه
ام رامي:صبيلها يابنتي
ميس:خليها تصب بنفسها
جود اخذت الدله حقت القهوه تبغى تصب القهوه
ميس سحبتها:انا اصب لك
وبعد نحلان وطفش من ميس
ميس:هاتي الفنجال
جود:ماابي خلاص

عادل:اعطيكي كف انتي وشكلك
ميس:هيا ماتبي وش اسويلها اوف
عادل صب لجود قهوه ومد لها هيا وبهمس:اتفضلي
جود بنفس همسه:ماابي
عادل:عشاني
جود ساكته
عادل:عشاني
جود اخذت الفنجال من يد عادل
ام رامي:ميس تعالي ساعديني في شئ جوا
ميس:طيب
دخلت ميس مع امها لغرفه امها
ام رامي:ليه سويتي كذا
ميس:وش سويت يمه
ام رامي:تعتذرين من مرت اخوكي الحين
ميس:وش اعتذر منها وش سويت انا عشان اعتذر
ام رامي:ميس لا تخليني ارفع صوتك عليها اعتذري منها وخلاص
ميس:مارح اعتذر منها لو على موتي
ام رامي:احسن لك
ميس:مارح اعتذر
ام رامي:ميس احسن اعتذري منها ولا مارح يسير لك شئ طيب
لميس دخلت الغرفه:يمه ايش فيك
ام رامي:شفتي اختك وش سوت
لميس:ياامي تمزح معاها
ام رامي:زودتها في مزحها(ووجهت كلامها لـ ميس وبصراخ)والله لو ماتنزلين تعتذرين منها ياويلك فاهمه
ميس بكيت
لميس:ماما انزلي انتي الحين تحت وانا بتفاهم معاها
نزلت ام رامي الحوش
ام رامي:حسبي الله عليها من بنت
عادل:وش فيك يمه
ام رامي:ماهي راضيه تعتذر من حرمتك والحين تبكي
جود:ليش تعتذر وش سوت عادي
ام رامي:لا مو عادي
عادل بهمس لجود:اطلعي راضيها
جود وقفت وطلعت فوق ومعاها دارين
جود:ميس
ميس تبكي انتي السبب
جود سكتت
دارين:ميس عيب
ميس:مالك صلاح فيني
لميس:ميس بلا قله ادب
ميس:لو اخدتي القهوه وماسويتي زعله ماصرخت علي انتي السبب اطلعي برا
جود حست نفسها منهانه وخرجت من الغرفه وهيا حاسه بخنقه ورسلت لعادل رساله انو يقابلها في غرفته
طلع عادل لغرفته وشاف جود جالسه على السرير وتبكي
عادل قفل الباب وقرب منها وجلس عند رجلينها ورفع راسها وبخوف:أيش فيك
جود رمت نفسها في حضنه وجلست تبكي
عادل عرف انو ميس قالتلها كلام يجرحها:جود جود حياتي طالعي فيني
جود تبكي
عادل مسكها من يدها ودخلها الحمام وغسل وجهها ونشفه لها
جلست جود على البانيو وعادل واقف عند المغسله
عادل بهدوء:وش سار
جود حكته كل شئ
عادل:ماعليك فيها
جود:برجع البيت الحين
عادل:جود ايش فيك
جود:برجع البيت
عادل سمع صوت الباب وراح فتحه وشاف ميس راخيه راسها وتلعب في يدها:وش تبي
ميس:وين جود
عادل:في الحمام
ميس:ابيها
عادل:جود جود
جات جود وهيا دموعها في عينها
جود:نعم
عادل:كلمي ميس
ميس:انا اسفه مو قصدي بس كنت معصبه وزعلانه
جود ابتسمت:عادي
عادل ابتسم بحنيه على حنان جود
ميس حضنت جود:فديتك
جود:هههههههههه في المستشفى
لميس:زوجتك؟وحبيبتك؟
سامي ابتسم:أي زوجتي وحبيبتي وقلبي وكل حياتي
لميس بعصبيه:ومين هيا
سامي ابتسم لعصبيتها:انتي
لميس:أنا؟!
سامي:إيه انتي ايش فيك
لميس:أنا مارح امشي معاك عشان الي تسويه غلط وانتي تبغى تسافر بريطانيا تلعب كوره وكاس العالم ولا ومسوي في صدرك عمليه ولا بعد بتنزل في الجرايد وفي المجلات وفي كل محل سامي قصي الـ... لاعب الكوره المشهور فاز بكاس العالم والله الله بالبنات بنت داخله بنت خارجه بنت داخله بنت خارجه وانا امووووت قهر وانت تكون مبسوط والكاس جنبك لا وتبغاني اجي معاك بعد لو تحلم حبيبي اخليك تروح وتلعب كوره وتنزل في الجرايد وفي المجلات حتى كيف ترضاها على نفسك
سامي عصب وصرخ:بس انا كيفي اسوي الي ابي ولا انتي ولا غيرك يوقفني انا من يوم ماانولدت وانا عشقي الكوره مو انتي تجين وتقولين لا تلعب كوره فاهمه
لميس انصدمت من سامي ودخلت الغرفه التانيه
ام سامر دخلت:أيش فيك سامي صوتك واصل لتحت
سامي سند راسه على المخده:مافيني شئ يمه مافيني شئ
ام سامر:اوكي وين لميس
خرجت لميس الي كان واضح عليها انها تبكي
لميس:هلا عمتي
سامي رفع راسه من المخده وشافها وسند راسه وانهد
ام سامر:تعالي ياقلبي انتي روحي البيت الحين السواق تحت روحي ارتاحي شكلك مره تعبانه
لميس:اوكي ياعمتي اصلا انا تعبانه بارجع ارتاح حمد الله على سلامتك تاني ياسامي
سامي مغمض عينه:ألله يسلمك
دخلت لميس لبست عبايتها وام سامر كانت تكلم ولدها
ام سامر:حتسافر؟
سامي:أيه يمه حاسافر المباراه هاذي مهمه مره عشان كذا لازم اروح
ام سامر دمعت عينها:انا ماصدقت رجعت تقوم تسافر ثاني
سامي:يمه انتي تدرين اني اعشق الكوره ومستحيل مااروح انا الي ابيك انك تخطبين بنت خالي لميس
لميس طلعت وقالت بسرعه:سامي انا قلتلك مارح اوافق دامك مخاطر بحياتك فاهم (وطلعت)
ام سامر:ايش فيها لميس
سامي:يمه انتي فاهمتني مزبوط انا احبها هاذي المخلوقه بس هيا ماتفهم حسبالها يوم اني رح اروح العب كوره واذا فزت البنات صح رح يجون عندي بس مااحد رح يقدر يوصل محلها يمه تكفين هاذي عنيييييييييده والي براسها تسويه اخطبيها على الاقل ولمن ارجع كل شئ يسير
ام سامر:تحبها؟وانا امك ماتقولي
سامي:يمممممممممممه
ام سامر:طيب طيب(وهيا تقوم)صراحه هيا صادقه البنات في بريطانيا حلوين مره وممكن وحده تاخدك منها وبكرا تشوف صورك في الجرايد والمجلات
سامي:لا حووووووووول
بعد مرور شهرين
سامي خطب لميس وملكو بس باقي الفرح وهوا قالها بعد مايرجع من المباراه
مريام ولدت وجابت بنت وسمتها ريناد
وفيصل خطب ريم ومافي شئ بينهم الا خطبه وبس
جوانا حامل
جود وعادل العلاقه بتتحسن
دارين حامل
يوم موعد وداع سامي
في المطار
سامي كان لابس بنطلون جينز اسود وبلوزة سوده والنظاره الي من ديور البيضه وحاططها على شعره وعطره كانت ريحته تهبل ماادري ايش اسمه نسيت
ام سامر تبكي:انتبه على نفسك ياولدي وطفي البتقاز والانوار وانتبه من كل شئ
سامر:هيا يمه كاانه اول مره يسافر
سامي:وانت الصادق
سلم سامي عليهم كلهم وصل عند لميس ووقف
سامي:ياريت تتركونا لوحدنا لو سمحتم
الكل دخل المطار وسامي ولميس لوحدهم في الشارع
سامي:ميسو انتبهي على نفسك
لميس بكيت
سامي ابتسم وحضنها ودقنه على راسها:انا اسف ياقلبي بس مو بيدي ميسو انتي حياتي والمفروض حياتي ترضى على الي اسويه
لميس تبكي:بس انا ماابيك تسافر وتلعب المباراه مابي مابي(وتضربه على صدره)
سامي:اه ميسو لا تنسي تراني مسوي عمليه وانتي جالسه تضربين فيني
لميس:سوري
سامي:عادي ياقلبي(وبعدها عنه وحط يدينه الاثنين على خدودها)طالعي فيني مزبوط حطي عينك في عيني
لميس رفعت عينها الي مليانه دموع وحطتها بعينه
سامي:شوفي لو تجيبيلي بنات الدنيا كلها الشقره والبيضه والنحيفه والتخينه وال ال ال مارح ياخذوني منك تفهمين انا اذا حبيت وحده مستحيل انساها اوكي بعدين انا قلتلك تعالي معاي مانك راضيه هيا كلها اسبوعين وارجع واتزوجك ونرجع انا وانتي هناك بعدين ماتبيني اصير مشهور ؟
لميس:الا ابيك بس ماابي صورك تطلع في الجرايد والمجلات بعدين انت مشهور كيف تبي تسير مشهور اكثر
سامي:ماادري انا ماالعب عشان اسير مشهور ياروح سامي انتي انا العب عشان اتسلى
لميٍس:سامي
سامي:عيون وقلب وروح وعمر وحياة سامي انتي امري تتدلي قولي وانا اقول تم
لميس حمر وجههأ:رح توحشني
سامي طبع بوسه على فمها بين دموعها:وانتي اكثر ياغلاهم
لميس طلعت من جيبها سلسله مكتوب عليها حرف l:خد اتذكرني لمن تشوف هاذي السلسله(ولبسته هيا)
سامي باس يدها:طول ماانتي عايشه مارح انساك
لميس:واذا مت رح تنساني؟
سامي:هههههههههه لا ياقلبي طول ماانا عايش مارح انساك
لميس حضنته:أنتبه على نفسك ولا تتعور وانت تلعب
سامي:ميسو هيا عاد بزر تحسبيني
لميس:هههههههههههههه لا
سامي:انتي انتبهي على نفسك وكل يوم رح اتصل عليك واطمن عليك (طلع من الكيس علبه كبيره شوي)
لميس:شنو هذا
سامي فتحه:هاذا جوال جديد(ايفون4)واتمنى يعجبك وعطر
لميس:عسى ربي يخليك ليا ياسامي ومايحرمني منك انتبه على نفسك ياسامي
سامي:اوكي تعالي ندخل عشان اسافر
دخلو الاثنين
سامي:يمه لا تبكين كلها اسبوعين وارجع
ام سامر:ماعليك ياولدي انتبه على نفسك ياسامي وانتبه لصلاتك ياولدي وطمنا عليك

سامي:اوكي لميس زي ماقلتلك لاتبكين انا كل يوم رح اتصل عليك اطمن عليك اهم شئ لا تبكين وكلي كويس واتذكريني بالصوره الي في الكيس
لميس:انتبه على نفسك ياسامي
سامي:وانتي كمان مع السلامه(ومشى سامي متوجه الي طيارته)
اقلعت الطياره وهوا يفكر باهله وبلميس وبالمباراه
اليوم التاني
عند جود وعادل
عادل مرتبك:شلووووووووون انتي حامل
جود:عادل شوف ارتباكك هذا مارح يفيد وبعدين لو انا حامل ايش فيها تراني زوجتك ياعادل والي في بطني ولدك واحنا متزوجين على سنه الله ورسوله فاهم
عادل يجلسها:فاهم ياعمري فاهم بس انا منصدم
جود مسكت يده:حياتي ليه مصدوم انت ماتتمنى انك تكون اب ويكون عندك ولد ويناديك بابا
عادل:الا
جود:طيب ليه مصدوم
عادل:ماادري ماادري حاسس اني مصدوم وفرحان في نفس الوقت
جود:هههههههه شلون تصير
عادل شالها:ماادررري ماادري حاسس ان الدنيا مو ساعيتني مو شايلتني من الفرحه جود انتي حامل تفهمين يعني شنو يعني جايني ولد ياجوووود ولدي اضمه بين يدي وابوسه ويقولي بابا تفهمين
حود تضحك:ايوا افهم
عادل يبوسهاا في خدها:عسى ربي مايحرمني منك ولا من الي في بطنك
يوم المباراه
في بيت ابو رامي في غرفة لميس
لميس في نفسها:لازم اروح لازم اروح
قامت لبست بنطلون جينز وبلوزه بيضه على الرقبه وبوت بني وشعرها ديل حضان ونظارتها الي من ديور واخدت شنطتها وجوالها في يدها وخرجت من الغرفه والكل نايم
فتحت باب القصر وخرجت ركبت سياره ومشي السواق على المطار
اليوم التاني
في بيت ابو رامي في الصاله الكبيره
ميس جالسه تتفرج في التلفزيون وتاكل فشار وابو رامي يقرا جريده وام رامي تتفرج على المجله وتشرب عصير فرواله
ردينا كانت دوبها صاحيه من النوم ونزلت الصاله وسلمت عليهم واخذت الريموت وغيرت
ميس صرخت:ياحمااااااااره
ابو رامي:ايش فيك
ميس:الغبيه غيرت وانا بتفرج
ردينا تحك شعرها ببلاهه:وش غيرت
ميس عصبت من عبط اختها ووقفت وسحبت الريموت من يدها وضربتها بالريموت على راسها
ردينا:اح
ام رامي:ميس وش هاذا احترمي اختك الاكبر منك
ميس:تستاهل
ردينا:الا وين لميس
ابو رامي:اطلعي صحيها تلاقيها للحين نايمه
ردينا وقفت:اوك
اتوجهت للاصنصير وفتحته ودخلت وانسدحت في الاصنصير
الين ماوصلت الدور التاني وفتحت باب الاصنصير
ودخلت ردينا غرفة اختها واترمت على السرير وبعد ثواني استوعبت عدم وجود لميس فوق السرير وشافت ورقه فوق السرير فتحتها
السلام عليكم
اي احد يقرا الورقة انا سافرت عند سامي في بريطانيا لازم احضر المباراه واكون جنبه
لميس
ردينا:يمه انجنت البنت من جد انجنت (اتصلت عليها)
في المطار لميس جالسه على الكرسي وكانها وحده اجنبيه
لميس:هلا ردينا
ردينا:ميسو من جدك انتي سافرتي
لميٍس:لا انا في المطار دحين
ردينا:ميسو ارجعي دحين
لميس:ردينا ماني راجعه انا ابغى اسافر عند سامي باي (وفصلت وراحت عند محل التذاكر)لو سمحت
الولد:هلا اختي
لميس:لو سمحت ابغى اول طياره على بريطانيا
الولد:اوكي الاسم
لميس:لميس
الولد:لميس ايش
لميس:لميس يوسف الـ..
الولد:ياهلا والله بنت يوسف
لميس:اهلين بيك لو سمحت عجل الله يخليك
الولد:اوكي بس ماينفع اليوم في بعد بكرا
لميس:لا اليوم ضروري تكفى حاول تكفى
الولد:والله يااختي مافي انتي عارفه الطيارات مليانه
لميس:بليييييييييييز حاول الله يخليك
الولد:اوكي رح احاول(وحاول الولد)
...:أعطيها محلي
لميس مستغربه
الولد:بس
....:لا بس ولا شئ خليها تروح مع زوجها
لميس لفت راسها تشوف من الولد
عند مريام ولؤي
مريام:لؤي لؤي
لؤي:هلا حياتي امري
مريام:خد ريناد شويه خليني ارتاح كل شئ عليا ابغى اقوم انظف البيت
لؤي:رومي الساعه 5 الفجر تبغي تنظفي الحين
مريام:مايخالف خليها معاك
لؤي:طيب طيب روحي
قامت مريام اخدت شور وبدئت تنظف البيت
في بيت ابو رامي
ابو رامي:ايش فيك
ردينا:يبه لميس سافرت
ابو رامي مفجوع:شنو متى سافرت وشلون
ردينا:ماادري قالت لازم تكون عند سامي وتركت رساله وكلمتها وقالت لي مااحد له دخل فيني
ابو رامي:طيب لو قالت لنا كان حجزت لها انا
ردينا:ماادري ان شاء الله تلاقي بس حجز الطيارات ملياااااااااانه مره
عند جود وعادل
جود:عادل
عادل:عيونه
جود:تسلم عيونك ايش سبب الكف الي ضربتني هوا هداك اليوم
عادل مسك يدها:حبي ليه تجيبين سيره الماضي خلينا في الحاضر
جود:اوكي ايش ناوي تسمي البيبي اذا طلع بنت
عادل:على كيفك
جود:انا ابغى الولد خالد والبنت جنان
عادل:وانا زيك
جود:اوكي
عادل:تعالي
جود قربت من حضنه:جيت
عادل باسها في فمها و*-^
جود جالسه في حضنه:عادل
عادل:عيونه
جود:ابغى اعمل فرح
عادل:ههههههههههههههههههههه فرح الحين
جود:ايوا دحين مو كفايه انت اخذتني من غير ماتسويلي فرح
عادل:ايوا ياقلبي بس تبغي تنزفي قدام الناس وبطنك طالعه وربي شكلك يطلع تووووووووووووووحفه هههههههههههههه وانا اموت ضحك عليكي
جود بزعل:اتريق اتريق
عادل باس راسها وهيا في حضنه:افا جودي زعلت اسف اسف
جود قامت جلست:ماابغى
عادل:اجل وش تبين تبين نعيد الي سويناه
جود بخجل:لأا خلاص رضيت بس مانعيد شئ
عادل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
جود حطت راسها على صدره :كنت خايفه علاقتنا ماتتحسن
عادل:ايش السبب الي خلاكي تطلعين عند الشباب
جود جلست على حيلها:عادل والله ماسويت شئ معاهم بس رقصت
عادل:لو واحد فيهم شك انك بنت وانتي اصلا كان باين انك بنت من عينك وجسمك ويدك وكل شئ فيكي يثبت انك بنت
جود:واذا شك شنو رح يسير
عادل:ممكن ياخذك ومااحد يدري عنك ويسير الي يسير
جود:لا تخوفني
عادل:انا اقولك الاحتمالات الي كانت ممكن تسير عشان ماتعيدينها حسيت في هذاك الوقت اني حيييييييييييل غيران وكنت معصب وانا لمن اكون معصب مااشوف شئ قدامي ماعرف امي من ابوي
جود:اموت في الي يغار
عادل:احبك
جود:اموت فيك
ونامو
نرجع المطار
لفت لميس وانصدمت لمن شافت...
لميس:رامي
رامي:ردينا خبرتني انك حتسافري وقلت اكيد مارح تلاقي حجز خذي مكاني وسافري
لميس حضنت اخوها:تسلملي يااحلى اخو في الدنيا
رامي:يالله السياره رح تقلع
لميس سحبت شنطتها وقفلت جوالها
وركبت الطياراه وسافرت
بعد تلاته ايام موعد المباراه
سامي كان بيلعب كوره في الملعب وبدئت المباراه
وانواع التشجيع كانت في العصر والصرريخ واالتصفيق
انتهت المباراه قول لسامي
واخدو الكاس ووبدئو الصحافه
شافها واقفه عند الباب الي يدخلو منه على الملعب
سامي قرب منها:لميس
لميس فصخت النظاره
سامي شالها ودار بيها:كل سنه وانتي طيبه(عيد الفلنتاين =الحب)
لميس:وانت طيب
سامي قرب وباسها في فمها
سامي سحبها من يدها ودخلها الغرفه الخاصه في اللاعبين
وفسخ ملابسه
سامي:ليش جيتي؟
لميس:مدري
سامي:هههههههههههههه
مسك سامي يد لميس:نورتي بريطانيا يااحلى ماخلق ربي
وباسها على خدها
ولبس ملابسه وواحد واقف يعاكس لميس
سامي بالبريطاني بعد الترجمه:ماذا تفعل هنا(وسحب لميس ومسكها من خصرها)
الولد:ابدا رايتها حزينه فاردت ان اسليها
سامي:ابعد عنها ولا تقرب منها والا سوف تندم(واخد لميس وطلع ركب سيارته الكشف السوده والناس حولين السياره)
لميس:عاجبك كدا كااانك تامر حسني الناس مجتمعه عليك
سامي:وعاجبك هادا الي عاكسك بعدين ليه زعلانه هدا احلى يوم في حياتي
لميس:ايوا واضح
سامي حط يده على شعرها:ميسو سامحيني تعبتك معايا كثييييير وهادي هديه بمناسبه عيد الحب(كانت اسواره فضيه فيها قلب احمر ومكتوب في النص فلنتاين بالانقلش)
لميس:تسلم ياقلبي بس مافي شئ رح يبعد هدول الناس عننا
سامي باسها بسرعه في فمها وبعد وحرك السياره
لميس:فين رح توديني
سامي:بيتنا
لميس:بيتنا؟
سامي:ايوا بيتنا(دق جوال سامي)ألو.........من يتكلم؟..........من انتي؟ وماذا تريدي؟.....معجبه ههههههههه باي انا مشغول الان
لميس فهمت الكلام:عاجبك هاذي اول بنت(وصلو عند بيت سامي الي يجلس فيه كانت فله متوسطه الحجم وهناك الدنيا مقلوبه)اوووووف
سامي:أيشبك
لميٍس:طالع الناس كيف
سامي:ماعليه تعالي نلبس ونروح نتغدى
دخلت لميس البيت ورزعت الباب باقوى ماعندها
سامي بهمس:لا حووول
لميس وقفت عند الطاقه الي تطل على البحر
سامي قرب منها وحضنها من وراها وباسها على رقبتها:فديت الي يغار انا
لميس استحت ورخت راسها:متى رح يروحون
سامي:وانتي ايش عليكي منهم اهم شئ انا
لميس سكتت واتوجهت للمطبخ وهيا تراقب سامي يشرب مويه
سامي مسك خصرها ورفعها وجلسها على الطاوله وسار محاصرها تقريبا
سامي:فكيها عاد
لميس:انا ماابي بنات حوالينك انا اغار عليك وماابي احد ياخذك مني ماابي ماابي
سامي حضنها:بس اهدي اتعوذي من الشيطان
لميس انهدت
سامي بعدها عن حضنه ودموعها في عينها:كل هاذا غيره
لميس نزلت من الطاوله وسارت لاصقه فيه
سامي:ياشيخه ربي يحرق
لميس تقاطعه:اوش حرام لا تدعي عليهم
سامي:طيب (باسها على فمها)احبك اموت فيك ومااحد رح ياخذني منك
لميس:اوك
سامي:انسي
لميس بمرح:تيب وخر عني
مسكها من يدها وجلسو في الصاله
اليوم التاني
صحيت لميس واخدت الجريده وشافت صوره سامي ومعاه الكاس وهوا فرحاااااااان
لميس ابتسمت
سامي مسك يدها:صباحك عسل
لميس:صباحك نور
سامي:على ايش متنحه(شاف الجريده)ههههههههههههه
لميس:ليه تضحك
سامي:ياغيوره (بعد عنها بعد ماباسها في خدها)ميسو اليوم رح نرجع دبي
في الليل وصلو دبي
ووصلها سامي بيت اهلها وراح بيته
لميس:السلام عليكم
الكل حضنها ورحب بيها
عزام:فاز؟
لميس:يب بس رجله تعوره يقول طاح
عزام:اكيد انكسرت
لميس:تف من فمك
ابو رامي:كيف لقيتي حجز
لميس:لا تخاف بابا عندك ولد ولا ااحسن
رامي:غصب عنك
ميس:ياولد مين قدك شارده من البيت عشان تحضر مباراة خطيبها
لميس:ايش دخلك فيني
ميس:ولا شئ
لميس:ماما خلي الخدم يطلعون لي مويه في غرفتي انا مره تعبانه باطلع انام(ودق جوالها وكان باسم (me love)عن اذنكم
عزام:دووووووووووبك كنتي معاه مامداه يشتاق ماامداه
لميس:عزوم
عزام:طيب طيب اطعلي كلميه لا يزعل
ردت لميس ودخلت غرفتها وردت
لميس:هلا حياتي
سامي:أهلين قلبي دخلتي؟
لميس:يب
سامي:غيرتي ملابسك؟
لميس:نو لسا توني دخلت غرفتي ابغى اخذ شور والبس ملابسي
سامي:اوكي لمن تخلصي كلميني ياعمري باقولك شئ ضروري ادري رح تزعلين بس وش اسوي مو بيدي
لميس:سامي ايش فيك خوفتني
سامي:اول شئ روحي سوي اغراضك واتصلي علي
لميس اخذت شور ولبست قميص حرير اسود قصير واتعطرت من عطرها alin ومسكت جوالها واتصلت على سامي
سامي:اهلين
لميس:سامي ايش فيك قول ايش ساير
سامي:ميسو رجليني انكسرت
لميس شهقت:ليه
سامي:مو اانا كنت اقولك تعورني رحت المستشفى ولقيتها مكسوره
لميس:كله بسبب الكوره قلتلك لا تلعب بس انت عنيد وماتسمع كلامي ليش
ميس دخلت الغرفه بعد مارفزت الباب برجلها:ساعه ساعه تكلمين ساميو وجه النحس
سامي يضحك
لميٍس معصبه من سامي:ميس اطلعي برا لو سمحتي
ميس خافت من اختها وطلعت وقفلت الباب
لميس:سامي
سامي:ها
لميس:بكل برود سامي رجلك مكسوره بسبب الكوره وانت لازم ماتلعب كوره
سامي:لميس ياقلبي الكوره كل حياتي وانا مااقدر اعيش من غير مالعب كوره
لميس:تقدر بس انت ياسامي عنيد وماتبغى ويالله انا ابغى اقوم انام
سامي:مارح تنامين
لميس:لا بنام وخلي المباراه تنفعك
سامي جاته فكره في راسها:اوكي باي
لميس قفلت في وجهه حتى من غير ماتسمع رده
عند دارين ورامي
دارين ورامي جالسين في الصاله يتابعو فلم ودارين نامت
رامي:دارين دارين حبيبي
دارين:هممممم
رامي:قومي حياتي نامي جوا
دارين:ماابغى رامي خليني نايمه
رامي ابتسم لبرائتها وشالها ودخلها الغرفه وحطها على السرير
دارين:ليه دخلتني؟
رامي:حبيبي نايمه برا ومانك متغطيه ورقبتك تعورك من نومت الكنبه وظهرك وانتي حامل كيف تبغيني اخليكي
دارين قامت:انا ابغى انام برا
رامي:دارين بلا عناد وتعالي نامي هنا
دارين:ماابغى يعني غصب عني
رامي عصب:ايه غصب عنك
دارين:رامي ايش فيك بس تعصب (قربت منه وحطت يدها ورا رقبته وطبعت بوسه على شفايفه)انا مااحبك تكون معصب
رامي حط يده ورا ظهرها:وانتي تجبريني اعصب عليك
دارين طالعت في بنظره بريئه
رامي:هههههههههه مافي نومه برا حتنامي هنا
دارين:اوكي
رامي:يالله نزلي يدك ابي البس بيجامتي
دارين:لا
رامي:درونه ابي البس بيجامتي تعباااااااان ابي انام
دارين:وانا مااابيك تلبس بيجامتك ولا تنام
رامي:دارين هيا عاد لاتسوين زي البزوره الصغار
دارين:طيب انا بزوره صغار
رامي فطس ضحك:ههههههههههههههههههههههه طيب طيب وخري عني بااروح البس
دارين:طيب(وراحت فوق السرير واتمددت وغطت نفسها وجلست وهيا ماده رجلها وظهرها على ظهر السرير ورامي يلبس بيجامته)
رامي:درونه نمتي
دارين:لأا صاحيه(دق جوال دارين على نغمه ناداني حضنك)الو هلا ماما........بكرا؟.......اوكي انشاء الله.....طيب مع السلامه
رامي حط راسه على المخده وهيا على نفس وضعيتها:ايش فيه
دارين:بكرا عمي محمد مسوي عزيمه
رامي:أيش المناسبه؟
دارين:يعني السهره عنده
رامي:أها طيب
دارين:ماحتروح روميو
رامي:افكر
دارين:شنو تفكر رد علي مارح تروح
رامي:دارين ايش فيك اعصابك في خشمك يعني قدريني انا زوجك ومافي وحده تعصب على زوجها بهاذي الطريقه
دارين حست برامي ورخت راسها:أسفه
رامي سحبها وطيحها في حضنه:عادي بس انتي تنرفزيني احيانا
دارين:انا
رامي:لا خيالك
دارين:ههههههههههههه
رامي:تضحكين ها
دارين:ههههههههههه خلاص مااضحك تصبح على خير
رامي ابتسم:وانتي من اهل الخير
اليوم التاني
في الصباح
عند مريام ولؤي
ريناد جالسه تبكي وهم نايمين
لؤي:مريام مريام قومي شوفي بنتك بتبكي قومي
مريام:اوف اوف اوف (ِشالت بنتها وجلست تهزها وهيا تبكي زياده وهيا تصرخ)بس نامي طفشتيني
لؤي:مريام ايش فيك تصرخين عليها كذا مارح تنام انتي معصبه وتصرخي تقوم هيا تزيد
مريام تبكي:بنتك حتجنني وحضرتك نايم وانا مافيني حيل اسوي شئ كله عليا وانت نايم وانا تعباااانه تعرف يعني ايش تعبانه واقولك نوديها المستشفى نشوف ايش فيها وانت مو مهتم مره
لؤي قام من فوق السرير وحضنها وهيا في يدها ريناد:خلاص ياقلبي الحين نوديها المستشفى بس انتي لاتبكين ولاتصرخين كذا ماينفع بعدين صراخك خوفني اول مره اشوفك تصارخين كذا يالله روحي البسي عبايتك ونروح المستشفى اوكي
مريام تمسح دموعها:اوكي
في بيت ابو لؤي
فيصل + طلال + منال جالسين في الصاله يلعبو باصره
طلال:فصول هيا بلا غش
فيصل:وش تبي ماغشيت ها
منال:الا فيصل متى ملكتك
فيصل:ماادري
منال:شلون ماتدري
فيصل:يعني ماادري اوف
طلال:منال خلاص قالك مايدري
منال بغرور:اكيد ست الحسن والدلال ريم ماتبغاك عشان كدا بتاخر كل شئ
فيصل رمى الورق ومسك منال من كتفها:لو تتكلمي كدا عنها رح تشوفين شئ مايعجبك تفهمين
طلال مسك فيصل:فيصل خلاص روق ايش فيك
دق جوال فيصل باسم ^ريم حياتي^
فيصل يطلع غرفته:الو
ريم:اهلين فيصل ايش فيك معصب
فيصل:مافيني شئ
ريم:لاتكذب علي ايش فيك
فيصل صرخ بعصبيه:قلتلك مافيني شئ
ريم:أوكي براحتك بس لاتعصب
فيصل انهد:أسف
ريم ابتسمت من ورا التفلون:لا ياقلبي عادي كيفك
فيصل:بخير وانتي كيفك
ريم:تمام
فيصل:ريم الملكه يوم الربوع الجاي وماابغى تاخير
ريم:فيصل ايش فيك تو الناس
فيصل:مافي شئ اسمه تو الناس ريم الحين لنا شهرين واحنا بس خطوبه وتبيني استحمل بعد مافي يوم الاربعاء الملكه
ريم:اوكي
فيصل:يالله تبين شئ
ريم:سلامتك انتبه على نفسك
فيصل:اوكي باي
ريم:بايات
في بيت ابو جواد
جواد:يمه متى رح تخطبينها
ام جواد:ماادري
جواد:يمه شنو ماتدرين رمضان قرب وانتي ماخطبتيها لي
ام جواد:انت تعرفها ياولدي
جواد ارتبك:ياحسره من وين اعرفها يمه الله يهديك
جودلين انشرقت وهيا تشرب مويه
جواد يضربها على ظهرها:سلامتك يااختي ياحبيبتي
جودلين تكح وتضحك وعينها مدمعه
جواد بهمس وهوا ضاغط على اسنانه:ياحماره بلا فشيلخ
جودلين وقفت وشربت مويه:عن اذنكم بروح غرفتي
جواد:اجلسي شويه
جودلين:هرجكم يطفش بطلع غرفتي احسن لي
ام جواد رجعت تكلم جواد:طيب ليه حاطط عينك عليها
جواد:ها لايمه بس انا شفتها مره وعجبتني يمه تكفين اخطبيها لي تكفين
ام جواد:طيب ايش قلت اسمها
جواد:لجين
جودلين تجلس جنب اخوها:يعني رح يحلالي الجو كلكم تزوجتو باقي انا لوحدي ومافي احد معاي فله صح
جواد ضربها على راسها:عناد فيكي رح اسكن عندكم
جودلين:لأالا تكفى روح بيتك مع زوجتك عشان تاخدون راحتكم (وغمزت له *-^)
في بيت ام سامر
سامي يصرخ:اوف ريم بسرعه
ريم:اصبر عليا وانا وش باسوي شايفني
سامي صرخ بقوه:اي بتعوريني
ريم حطت الاستشوار على التسريحه:اقول انقلع عن وجهي احسن لك
سامي يحك شعره:وش سويتي في شعري يامجرمه
ريم:اجلس خليني اسويلك هوا
سامي جلس على كرسي التسريحه الاسود:يالله بشويش
ريم:عشان مره تانيه تمشطه
سامي:سوي بس بلا فلسلفه
ام سامر تفتح باب الغرفه:ايش فيكم تصارخون؟
سامي:شوفي وش سوت لي في شعري
ام سامر:ريم وش سويتي في شعر اخوك
ريم:يمه هاذا ولدك كذاب يوم المباراه مامشط شعره وراح وهوا كدش عشان كذا معقد ويبيني استشوره له
ام سامر:قوم استحما وبعدين تسويلك هوا
سامي:ماابي ماني فايق
ريم:تبي تروح عند خطيبتك كذا حتنتحر البنت
ام سامر:انا داريه
سامي:انا ابيها تنتحر انتي وش دخلك
ريم:هيا الي يسويلك شعرك
سامي يطالع فيها بنص عين:احلفي بس خوفتيني صراحه
ريم ضربت برجلها على الارض:تقهر وجع
ام سامر:قوم ياولدي مشط شعرك ولا استحما كذا مارح تقدر تستشوره
سامي:ماابي ماابي اوف
ووقف سامي وراح غرفته ومشط شعره وبعد ساعه راح لريم
سامي:ريم
ريم:وش تبي
سامي:سويلي شعري
ريم تطالع فيه بنص عين:لا ياشيخ
سامي:تكفين ريم
ريم:اجلس
جلس سامي ومشطتله شعره واستشورته
وراح غرفته ولبس ملابسه وطلع متوجه لبيت خاله
لؤي ومريام
مريام مسدوحه على السرير وواضح عليها التعب والارهاق ونايمه
لؤي باس راسها:يااريت التعب فيا ولا فيكي سامحيني
مريام اتحركت بضيق وضربت يدها على الكومدينه وصحيت
لؤي ابتسم لشكلها وهيا مكشره وتحك عينها
مريام:ليه تضحك
لؤي:ابد سلامتك
مريام ااخذت جوالها وشافت مكالمتين من ريم ورساله من ريم حطت جوالها على الكومدينه
لؤي يطالع فيها
مريام:ايش فيك لا تطالع فيني كذا
لؤي:هههههههههههه كيفي
مريام كانت تبغى تقوم تشرب مويه
لؤي:وين؟
مريام:بشرب مويه
لؤي:خليكي انا اجيبلك مويه
مريام:لا انا باقوم
لؤي خرج من الغرفه من غير مايسمع ردها وجاب لها مويه وشربتها وحطت الكاسه بين يدينها
لؤي رجع شعرها ورا اذنها:تفكرين في ايش
مريام:ولا شئ
لؤي:كذابه
مريام:ريم اتصلت عليا مرتين ورسلتلي رساله مدري وش تبي
لؤي:كلميها طيب
مريام:ماابي اكلم احد
لؤي اخذ جواله واتصل على ريم
ريم:الو وينك ليا ساعه ااتصل عليك ماتردين غبيه حماره ليه ماتردين
لؤي:كانت نايمه
ريم بفشله:اهلين لؤي كيفك
لؤي:بخير الحمد الله وانتي
ريم:الحمد الله وين مريام
لؤي:مريام نايمه وتعبانه اذا صحت خليتها تكلمك
ريم:لا خلاص مايحتاج بس كنت ابي اسالها سؤال بس خلاص
لؤي:اوك
ريم:يالله سلم عليها باي
لؤي:بايات
قفلت ريم وانهدت وهيا متفشله
لؤي:هههههههههههه اختك هاذي تحفه
مريام ابتسمت
لؤي:من يوم مارديت استلمتني سب
مريام:ههههههههههههه
لؤي:الله يعينك يااخويه
مريام:لا ياشيخ قول الله يعينك ياريم مو فيصل
لؤي حضنها وانسدح جنبها:ههههههههههههه الله يوفقهم اثنين خبلان متزوجين بعض وشلون رح يطلعون عيالهم
مريام:الله يستر
لؤي:هههههههههههههههه
وجلسو يتكلمو الين مانامو
في بيت ابو رامي
عزام جالس في الصاله ومسودح ويلعب اكس بوكس وطفشان حده والبيت هدوء
قفل الاكس بوكس وجلس يلعب في جواله
وفجئه شاف ميس نازله وعينها مليانه دموع وخشمها احمر
عزام نط من مكانه:ايش فيك
ميس:خايفه
عزام:من شنو
ميس:من الفيلم
عزام:ههههههههههههههههههههههه احلفي بس
ميس تبكي:لا تتريق
عزام يمسح دموعها:ياحبيبتي في ااحد يخاف من فيلم كلو تمثيل
ميس:بس يخوف انت شفت كيف يسحبها من السرير
عزام:يااومي كله تمثيل
ودق الجرس
عزام:مين جاي هاذا الوقت
ميس:مااعرف
راحت ميس تجري تفتح الباب وشافت سامي
ميس:وش جابك
سامي:اختك جابتني
ميس:هههههههههههههههه
سامي:ايش فيك
ميس:شعرك عدم
سامي:اسكتي لا ااحط حرتي كلها فيكي مو فايق لك
ميس كاتمه ضحكتها على شكل سامي رغم انه مستشور شعره بس فيه لمحه كدش شويه:طيب
سامي:رح تخليني اجلس عند الباب كذا
ام رامي خارجه من المطبخ:هلا والله بسامي تو مانور البيت
سامي:هلا خالتي (وباس راسها)منور باهله
ام رامي:ادخلو جوا ليه جالسين عند الباب
سامي يدف ميس:مدري عنها
ودخلو الصاله
سامي:وين لميس
في غرفه لميس
لميس كانت في الحمام تتروش
ولبست قميص اسود قصير كم طويل واطراف الكم فوشي وشعرها مبلبل
ووسمعت صوت الباب اترزع:سم سم اصبري لا تدقي الباب اخلص واطلع(بس ماسمعت رد)
خرجت لميس من غرفه الملابس وانصدمت من الي واقف قدامها
في بيت ابو جواد
ام جواد:


اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم
تحياتي

black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 12:05 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy