العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

الله يعطييك الف عافييه ياذوق بنتظار التكمله :خجل:...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 5 - 2011, 7:11 PM   #58

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

الله يعطييك الف عافييه ياذوق

بنتظار التكمله

:خجل:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 6 - 2011, 4:09 AM   #59

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ32}
لميس بتقطع:سـ..ا..مـ..ي
سامي:لا خياله (قرب منها وباسها في خدها بهدوء وبعد)كيفك
لميس بخجل:بخير انت كيفك
سامي:الحمد الله بشوفتك ياعنيده
لميس تجلس على التسريحه وهيا تنشف شعرها وبدلع:ليه ايش سويت؟
سامي:سلامتك
لميس رخت راسها وضغط على اسنانها
سامي:بنت ارفعي راسك
لميس رفعت عينها وهيا تطالع في:خير
سامي:هوا انتي وجهك يجيب الخير
لميس:سامي
سامي:هههههههههههههههههههه امزح امزح انتي وجهك كل الخير انا اسف
لميس:على شنو
سامي:اني رحت لعبت كوره وعاندتك
لميس:لا عادي مايهم
سامي:مايهم؟
لميس رمت نفسها في حضنه:احبك واغار عليك
سامي:الحين تبيني ابطل كوره عشان تغارين علي
لميس:ايه
سامي حط يده على شعرها المبلبل:شعرك مبلبل
لميس:ايه كنت بستحما
سامي:اممممممممم
لميس بعدت عنه وفتحت باب الغرفه
سامي:ايش فيك
لميس:اتفضل
سامي:وين
لميس:برا
سامي:لا ماني خارج
لميس ترفع صوتها:ميس ميس
سامي حط يده على فمها:اوووووش الحين تجي وتسوي لنا سالفة
ودفها بعيد عن الباب وقفل الباب
لميس بخوف:سامي لا تتهور
سامي:مارح اسوي شئ
لمن طاحت لميس على السرير بان فخدها
سامي طالع فيها بنظرات كلها تهور
لميس:ايش فيك
سامي قرب منها وباسها على فمها وبعدين نزل على رقبتها
لميس بعدته عنه ووقفت
سامي حط يده على خصرها وباسها على خدها
لميس بخجل:سامي
سامي بهيام وصوت كله رومنسيه:عيونه
لميس:اطلع برا من مطرود
سامي وهوا يخرج:هوا انتي خليتي فيها مطرود
لميس:اسمعك ترا
سامي ضحك ونزل الصاله
عزام:وش كنت تسوي فوق
سامي:أنت ايش دخلك فيني

عزام:أبد بس اختي وانا حر
سامي:أقول جب بس خليني اروح اخد لي شور وانام واصحى نروح العزيمه الي على غفله هادي
عزام:ههههههههههههه طيب طيب
ام رامي:وين رايح ياولدي
سامي:برجع البيت استحما واانام شوي عشان اصحى فايق واروح العزيمه
ام رامي:طيب ياولدي انتبه على نفسك في الطريق وسلم على امك واخت
سامي:يوصل يالله فامان الله
عزام وام رامي:فامان الكريم
في الليل
الكل في بيت ابو جواد
في غرفة جود
ميس:لازم نبسح لازم
جود:مااظن تحت الحوش كله رجال
لميس:أموت واعرف ايش مناسبه العزومه هادي
جودلين:ليه مستعجلين ننزل تحت وتعرفون ايش المناسبه
دارين:الله يستر منك
نزلو البنات الصاله الي فيها الحريم
جوانا:ماما ايش سبب الاجتماع هادا
ام جواد:هادي المناسبه لجواد
الكل مستغرب الا جودلين وامها
منال بغرورها المعتاد:ليه ايش فيه جواد
ام جواد:جواد خطب
ام لؤي:مبروك الف مبروك
وسارو يباركو ويهنو بعض
لميس راحت الحمامات ووراها منال
منال بغرور:تبغي سامي يوقف يلعب مباراه
لميس دارت عليها مستغربه وفاتحه عينها
منال:ههههه ياقلبي سامي مايقدر يعيش من غير مباراه تفهمي
لميس قربت منها وحطت عينها في عينها وهيا ضاغطه على اسنانها:سامي زوجي وانت مادخلك
منال:زوجك ههههههههههههه زوجك في احلامك
لميس:اعلى ما في خيلك اركبيه
رن جوال لميس على اسم(mi love)
لميس حبت تقهر منال وقالت بدلع:هلا حياتي
سامي مستغرب:انتي لميس ولا غلطان في الرقم
لميس:اهلي بيك ياروحي
سامي:هلا هلا والله بقلبي وروحي وعمري ونبض قلبي
لميس حمر وجهها ومنال مقهوره:كيفك ياغلاهم
سامي:بخير ياروح سامي انتي كيفك
لميس:ألحمد الله بخير سيمو ايش بتسوي(وخرجت من الحمامات وراحت على الحوش)
منال انقهرت مره وخبطت يدها في الجدار:عساكي ماتتهني يارب(ورفعت جوالها واتصلت)الو.بعد اسبوعين لازم كل شئ يكون جاهز ..باي
في الحوش
ريم واقفه مع فيصل
فيصل يطالع فيها بحب وشوق
ريم تحاول تبعد نظراته عنها:فيصل ايش فيك لما تكلمني كنت معصب
فيصل:انتي ليه تحبي تجيبين سيره الماضي الماضي
ريم:اي ماضي فيصل في احد مضايقك ادري بيك
فيصل انهد
ريم حطت يدها على راسه:فيصل حياتي ايش فيك
فيصل:انا كنت مضايق من منال وعصبتني عشان كدا اسف ياروحي
ريم:عادي المهم لاتعصب تاني بعدين منال ماتستاهل تعصب عليها
فيصل:ريم مااسمحلك
ريم:اوكي لا تزعل (وبوزت)
فيصل طالع فيها بطرف عينه وحضنها من كتفها:هيا عادي ريومتي زعلانه
ريم حضتنه زياده:فيصل تدري لمن اكون في حضنك احس باحساس غريب
فيصل:زي ايش مثلا
ريم:مدري احس اني ملكت الدنيا كلها وانا في حضنك احس اني الدنيا تبتسم لي وانسى كل شئ
فيصل باسها في راسها:احبك
ريم خجلت ورخت راسها
يوم ملكة فيصل وريم
ملكو وخلصو ودخلو كلهم في بيت ام سامر
سامي جالس جنب لميس
لميس:كيف حال رجلك
سامي:اممم كويسه تقريبا
لميس:اممممـ
سامي:ميسو
لميس طالعت فيه:هلا
سامي:الحين انتي زعلانه عشان انا العب كوره ميسو الكوره حياتي تعرفين شنو حياتي وفي احد يقدر يعيش من غير حياته واظن اتكلمنا في هادا الموضوع قبل كدا
سكتت لميس
سامي:لميس
لميس:ها
سامي:ايش فيك
لميس:مافيني شئ (وقالت في نفسها وهيا تغني)صادقه يانانسي (تغني في نفسها)في حاجات تتحس وماتتقلش وان جيت اطلبها انا مااقدرش
سامي:لميس لا تكذبين علي باين من وجهك ان فيكي شئ
لميس تتافف:سامي قلتلك مافيني شئ
سامي مسكها من دقنها ولف وجهها عليه وسارو قريبين من بعض مره وقالها بهمس وهوا ضاغط على اسنانه:لا تكلميني بهادا الاسلوب فاهمه
لميس اتنفست بسرعه وسامي ارتبك من تسارع تنفسها وبعدها عنه بشويش
عزام:يابشر ترا نحن هنا
لميس طالعت في سامي وعينها مدمعه وماهي قادره تتكلم عشان ماتبكي وسامي يطالع فيها طلعت لميس غرفة ريم وفلتت بكى
في الصاله
رامي يهمس لدارين:أكيد زعلها
دارين بنفس همسه:يب واضح خليني اطلع لها(وطلعت)
عزام:سم سم
ميس:امر
عزام:يالله حكم كاله
ميس:أكيد (وجلسو عزام وميس وجود وعادل وسامر وجوانا يلعبو)
جود:سامر ياغشاش لا تغش
سامر:ماغشيت ايش فيك
جود:لا ياشيخ وتقول لجوانا هاتي هادي الورقه
جوانا حست بالم في بطنها وغمضت عينها بقوه وطاح الورق من يدها ومسكت بلوزة سامر:سااااااااامر
سامر لف عليها:أيش فيك
جوانا:باولد باولد
ام جواد:خذوها على اقرب مستشفى
شالها سامر وعلى المستشفى
في غرفة ريم
دارين:ممكن ادخل
لميس تمسح دموعها وابتسمت:أتفضلي
دارين:ايش فيك
لميس:سامي
دارين:أكيد مزعلك تعيس الحظ
لميس:لاتقولين عنه كذا
دارين:اوكي قوليلي وش سار
لميس قالت لها
عند منال في المطبخ
منال:يب عندي كم صوره بس انت ركبها ولا تخليها تبان اوكي ومره ابغاها تكون كانها حقيقه ووريني فنك وخذ فلوسك كامله باي
منال انصدمت من الصوت الي سمعته
حط يده في جيبه ورتكز على الباب وطالع فيها وهوا رافع حاجبه وشكله خقه واتكلم وهوا يقلد صوتها:انت ركبها ولا تخليها تبان اوكي
منال سارت ترتجف دارت عليه وهيا تقول بتقطع:سسس ا ممي
سامي:ههههه لا خياله ايه سامي ياانانيه الي تبغى تخلي بنت عمها اتعس وحده في الدنيا لكن لا يامنال دام لميس معايا مع سامي ماحد يقدر يقرب منها وانا مو على طول اشك فيها رح اتاكد من الصوره الف مره تفهمين ولا لأ
منال رفعj فستانها وبدلع:بس انا احلى منها
سامي عصب من وقاحتها وصفعها كف:حتى ادب ماعندك وانا ولد عمتك وقدامك وخاطب وتحاولين تغريني بمنظرك
منال من قوة الكف طاحت على الارض وصرخت:حتندم ياسامي والله حتندم
سامي:سوي الي تبينه تراك ماتهميني
اليوم التاني
ولدت جوانا بالسلامه وجابت ولد سمته عمار واخرو فرح لميس وسامي بسبب ولادتها
في المستشفى الكل مجتمع عندها ومبسوط
لميس:حمد الله على سلامتك ياقلبي
جوانا:ألله يسلمك سوري ياقلبي اخرتو الفرح
لميس:ولو عادي اهم شئ تكوني حاضره
عزام:بعدين خلي سامي يشتاق شويه صح سيمو (ويغمز له *_^)
عادل قام من جنب سامي وجلس جنب جود
لميس:ليش قمت
عادل:عشان تجلسين
جات رساله من سامي للميس في البلاك بيري
اجلسي جنبي عشان لااحد يشك

جلست لميس جنبه وهيا متوتره من قربه وهوا يقرب اكثر
سامي يغني:وعشان خاطري كلمني وبلاش تغيب عني ليه سايبني في نااااار وليه تبئه دي نهايتي انك تغيب عني
لميس طالعت فيه والكل يطالع فيهم
سامي يغمز لها:هوا عشان انا مش قدك تجرح وتقسى عليا حبيبي يخرب بيت عقلك ماكفايه تقل عليا
لميس:بس سامي اووش
سامي:قولي ماني زعلانه منك وبوسه على خدي
لميس:بس مو الحين
سامي:لأا الحين
لميس:سامي
سامي:بسرعه
الكل يطالع فيهم
ام رامي:ميس
ميس تطالع في سامي ولميس:اصبري يمه خليني اشوف الفلم الرومنسي ده
الكل:هههههههههههههه
سامي:يالله
لميس:ماني زعلانه منك
سامي:والبوسه
عزام:يالله ميسو
عادل:هيا بليز حمستينا
الكل:ميسو ميسو ميسو
سامي:خلاص خجلتوها (رجع يطالع فيها)هيا
لميس قربت منه وغمضت عينها واعطته بوسه في خده وبعدت عنه
ميس تصفر:اموت في الرومنسيه كيف بس عزوم اول مره نشوف فلم رومنسي على الحقيقه
عزام:وانت الصادقه نادرا مانشوف فلم رومنسي في الحقيقه
الكل:ههههههههههههههه
جوانا:دحين انتو جايين تسون فلم رومانسي ولا ايش
سامي:أنتي خليكي في ولدك بس (ويدير يكلم عمه)عمي ينفع اخد لميس ونروح نتغدى
ابو رامي:والله براحتها اسئلها
سامي لف على لميس وبابتسامه تعذب:ميسو تجين معاي؟
لميس بخجل:على راحتك
سامي:خلاص اجل بنروح جهزي حالك
لميس:أنا جاهزه
سامي:اوكي
فيصل كان ساند راسه على الكنبه والمخده تحت راسه ونايم عزام سحب المخده
فيصل قام يصرخ:غبي انت
عزام:هههههههههههههه
فيصل معصب:تستهبل شايفني نايم تقوم تسوي كذا
عزام:ههههههههههه
ام رامي:عزام خلاص
ام لؤي:ماعليه فيصل خلاص اجلس
فيصل جلس وضرب عزام على راسها:من وين جاي انت سؤال
عزام:من بطن امي هههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
في السياره
عند سامي ولميس
سامي:لساتك زعلانه
لميس تطالع من الشباك:عادي
سامي:يعني مااهمك
لميس:عادي
سامي:يعني مااهمك
لميس:عادي قلتلك
سامي:طيب(وفتح باب السياره والسياره تمشي)
لميس بخوف:سامي وش تسوي
سامي:مو انا مااهمك خلاص باارمي نفسي(وقرب يبغى يرمي نفسو)
لميس تصرخ وهيا خايفه:ساااااااااامي مين قال انك ماتهمني انت كل شئ فيني شلون ماتهمني سامي ياعيني سكر الباب وادخل عشاني
سامي:مو انا مااهمك
لميس:الا تهمني ادخل الله يخليك
دخل سامي وقفل الباب
لميس:لا تعيدها مره ثانيه ليه تحب تخوفني عليك
سامي:عشان انتي تقولين اني مااهمك
لميس ابتسمت وبانت الغمزه الي في خدها:خلاص ماعاد اقولها بس انت لا تسوي كذا
سامي باسها في خدها:أموت في الي تخاف عليا
لميس حمر وجهها ورخت راسها وحركو على المطعم
نرجع المستشفى تاني
جود كانت تحس في الم في بطنها
عادل بهمس:جود ايش فيك
جود:ماادري بطني تعورني
عادل:لا يكون بتولدين
جود:لأا باقي شهر اه عادل بطني
عادل:طيب قومي نروح نكشف نشوف ايش فيك
جود:ماابي
عادل:مو بكيفك قومي
وقفت جود ومعاها عادل
ام جواد:على وين ؟
عادل:تقول تحس الم في بطنها بنروح نشوف ايش فيها ونرجع
ام جواد:طيب طمنونا
عادل:اوكي
وخرجو عادل وجود وراحو على غرفة الكشف
ريم:ألله يعينها مره تعبااانه تحزن
جودلين:هيا الي جابت لنفسها
ريم:وهيا وش دراها انها بتتعب كذا مالت عليك
جودلين:انقلعي (وشالت عمار)
في غرفة الكشف
الدكتوره:مافيها شئ بس هيا تعبانه شوي ولازم ترتاح والجنين بيرفز عشان كذا
عادل:اوكي مشكوره ماتقصري
الدكتوره:ولو واجبنا(وخرجت)
عادل طالع في جود:شوفتي نهايه نطنطتك ورقصك وخبالك ايش سوا
جود:ايش سوا يعني كل وحده حامل رح تتعب زي ماانا تعبت
عادل عصب من برودها:بس انتي شوفي وش تسوين
جود:عادل ايش فيك
عادل:مافيني شئ سلامتك قومي البسي عبايتك وخلينا نرجع البيت بسرعه
جود قامت بصعوبه وهيا تعبانه مره ولبست العبايه وراحو البيت
عدى اليوم على خير
عند دارين ورامي
رامي:درونه
دارين تاكل فشار:هااااااااا
رامي:هوا في فمك ماطفشتي وانتي تاكلين
دارين:لأا رامي
رامي:عيونه
دارين:وش رايك نروح السينما
رامي:مع نفسك مره
دارين:ليش
رامي:دارين ترا جوانا توها والده شلون نروح السينيما
دارين:أمممممم احنا نروح والمره الثانيه نروح مع جوانا وسامر
رامي:مدري عنكم
دارين دمعت عينها ورامي انتبه لها
رامي جلس جنبها وحط يده على ظهره:دارين ايش فيك
دارين تسمح دموعها:ابد مافيني شئ بس عيني تحرقني
رامي:دارين لا تكذبين علي
دارين بدت تبكي بس من غير صوت:تدري يارامي انك لمن تنام في الليل كل يوم اجي اطمن عليك واشوفك واغطيك اذا كنت مكشوف واطبع بوسه على
راسك واتاملك وتدري اني انا الي اجهز الفطور والعشاء والغدا كل يوم وانا الي اكوي ملابسك واغلسهم وانشرهم واجهز اغراضك حقت العمل مو الخدامه
وتدري لمن اتصل عليك وتقولي عندي اجتماع او مشغول او اي شئ ادري انها تصريفه وتبغى تصرفني بس مااحب اضايقك وافصل تحسسني اني مزعجه
او اطفشك واحيانا تخليني اشك انك متزوج عليا وتدري اني تلاته ايام مانمت من معاناتي معاك ومن تصرفاتك الي تغيرت من يوم ماحملت ليومك هدا
حتى لميس يارامي لميس توئم روحي مشغوله بترتيبات الزواج ومافي احد يفهمني وانا اقول زوجي حبيبي يفهمني يسمعني يواسيني يجلس معاي لكن انت مو مهتهم وتدري انا اتالم في بطني ليل نهار وماابين لك عشان لا اخوفك علي واقعد ابكي واكتم صرخاتي عشان لا اخوفك علي وتدري لمن تكون نايم وانا ابغى شئ والنور مقفل ماافتحه اقوم ادور على الشئ الي ابيه والنور مقفل عشان ماتصحى وتنزعج ولمن اعصب عليك او ازعلك اجلس افكر واقول ياربي الحين ينام وهوا زعلان او معصب وافكر وافكر الين مايغلب علي النوم وانام وتدري اني اغار عليك من نسمه الهوا بس ماابين لك لاني طبعي كتومه ومااتكلم وابيك تفهمني وترجع زي اول بس انت كل مالك تزيد وتزيد حتى ولدك مانزلت معاي اشتري ملابسه وانا الي انزل بروحي واشتري ملابسه كلها وانت مو هامك ولا كانه ولدك اتمنيت لمن اتالم تجي تعطيني شئ يبعد عني الالم اتمنيت لمن اكون اسويلك الفطور تجي تساعدني ونفس الشئ الغدا والعشا واتمنيت لمن اتصل عليك تدلعني وتقولي اشتقت لك بس انت ماتشتاق زي مانا اشتاق في الثانيه اشتاق لك مليون مره بس ماابين لك عشان لا تتريق عليا (وسكتت)>>واخيرا تقريبا سبعه مرات اكتب هاذا الكلام ويطفي الجهاز
رامي طالع فيها باستغراب وعلى وجهه اكبر علامه استفهام:دارين
دارين غطت وجهها بيدها وصارت تبكي
رامي لفها عليه:كل هاذا في قلبك ومخبيه
دارين صرخت لا شعوريا:واكثر بعد اكثر يارامي اكثر
رامي حضنها بقوة وغمض عينه:وانا وين رحت ليه ماتعاتبيني على الي اسويه وتقوليلي ليه ماعاد سرت تهتم فيني مو حرام الي تسوينه في نفسك
دارين تبكي وبهدوء:انت المفروض تحس فيني وتسالني لا كنت مضايقه وش فيني
رامي:اقدر اعوضك؟
دارين:حاول وانا متاكده انك مارح تقدر(وقامت دخلت الغرفه وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير وجلست تبكي)
رامي يدق الباب:دارين افتحي الباب عشاني دارين الله يخليك عشاني افتحي الباب
دارين تبكي بقوة:ماابي ماابي ماابي اشوفك وخر حرام عليك الي تسوي فيني تراني حامل ومايصلح الي تسوي فيني ليش تسوي كذا ليه
رامي صرخ:دااااارين افتحي الله يخليك لا تسوين كذا دارين عشاني االله يخليك افتحي الباب
دارين:ماابي ماابي وخر وخر ماابي اشوفك
رامي جلس قدام الباب وحط راسه بين يدينه وانهد وجلس يفكر فيها وهوا يسمع شهقاتها وصوت بكاها
عند عادل وجود
وصلو البيت ودخل غرفته وقفل الباب وناااااام في سابع نومه
جلست جود على الكنبه وهيا تنادي الخدامه
جود تنادي:ماااااااايا ماااااايا تعالي
مايا:يس مدام
جود:سويتي الغدا
مايا:ايوا ماما
جود:طيب جهزي الغدا عبال ماالبس
دخلت جود الغرفه وهيا بارده وفتحت النور الواطي مره وفتحت الدولاب واخذت بجامتها ولبستها وهيا تتالم وتبكي وهيا قافله فمها
عادل كان يتابع كل تحركاتها وحزنان عليها بس كان يبغاها تحس بقيمه الي في بطنها وسابها
قربت جود منه وعادل قفل عينه بسرعه
جود بصوت كله الم:عادل عادل
عادل:وش تبين
جود:يالله الغدا ماتبي تاكل
عادل:لأا ماابي اطلعي برا وقفلي الباب
جود:اوكي
خرجت جود ويدها ورا ظهرها وتبغى تموت من الالم واتصلت على امها
جود:ماما الحقيني بطني مره تعورني ماني قادره اتحرك
ام جوااد بخوف:أيش فيك يابنتي
جود:ماادري بطني مره تعورني
ام جواد:وعادل وينه
جود ارتبكت:عادل عادل في الحمام بياخذ شور
ام جواد:اوكي انتي ارتاحي ولا تتحركي وخدي الادويه حقتك
جود:اوكي باي
عادل واقف على الباب وقال بسخريه:أمك مارح تبعد هاذا الالم عنك ياالام الحنونه انتي
جود ماسكه الكنبه بقوة من الالم:بدال مو قاعد تتريق عليا تعال شوف ايش فيني واعطيني شئ يريحني (وسندت راسها على الكنبه)
عادل:يعني تبينا نرجع للطير يلي تبيني اعاملك زي..
جود قاطعته بصرختها:اه ه عااااااااادل
عادل خاف وقرب منها:جود ايش فيك تعبانه طالعي فيني
جود:بطني تالمني
عادل شالها ودخلها الغرفه وخفف المكيف واعطاها ادويتها وغطاها وجلس جنبها وسار يمسد على شعرها:جود لساتك تعبانه
جود:شوي
عادل:جودي
جود:همممممم
عادل:انتي ماتبين الي في بطنك
جود وهيا توقف:ومين قال الي في بطني ولدي ياعادل تفهم يعني شنو ولدي
عادل جلسها:حيااتي لا تنفعلين مجرد نقاش (مسك يدها)جود خلينا نتكلم عن حياة طفل جود حبيبي لا ترقصين وتنطنطين عشان مايروح البيبي اوكي ياروحي
جود قرب بهدوء من عادل وحطت راسها على صدر:عادل البيبي رح يعيش ورح نربيه صح
عادل حاوطها وحضنها:اكيد ياقلبي بس لازم ماتسوين الي قلتلك عليه اوكي
جود:اوكي
عادل مسد على ظهرها الين مانامت في حضنه شالها وحطها على السرير وغطاها وانسدح جنبها ونامو


اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 6 - 2011, 4:10 AM   #60

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ33}
اليوم التاني
في الصباح
في بيت ابو رامي
في الصاله
عزام:يمه يمه
ام رامي:وش تبي
عزام:طفش يمه
ام رامي:وش اسويلك يايمه ميس ميس
وطلعت ام رامي تصحي بنتها
فتحت ام رامي الباب حق غرفه ميس وميس نايمه في سابع نومه
ام رامي تصرخ:ميس ياحماره(تفتح النور)
ميس دخلت تحت اللحاف:قفلي النور يابنت
ام رامي تضحك:بنت في عينك قومي بس قومي(اخذت الريموت وقفلت المكيف وفتحت الستاره والشباك)قومي اشوف
ميس جلست علي حيلها وهيا مغمضه عين وفاتحه عين وشعرها واقف هههه:وش تبين انتي
ام رامي:استحي يابت انا امك

ميس:يمممممه قفلي النور وافتحي المكيف وقفلي الشباك بنام شوي تكفين
ام رامي:ولا شوي قومي بسرعه
ميس:اوف يعني ماننام شوي
ام رامي:ولا شوي
ميس:ربع ساعه
ام رامي:لا
ميس:نص ساعه
ام رامي:لا
ميس:60 دقيقه
ام رامي:لا
ميس:50 دقيقه
ام رامي:لا
ميس:2 دقيقتين
ام رامي صرخت بقوه:قومي
ميس نطت من مكانها وقامت متوجهه للحمام
وقفت قدام مرايه الحمام
ميس:وش هاذا الغباء ليه تطلع صورتي
ام رامي تسمعها:عشان تسالين بسرعه اخلصي علينا وصحي لميس
ميس:يمه صحيها في طريقه
ام رامي:قلت كلمه وماابي اعيدها
ميس:لا حوووووووووووووووووول
ام رامي ابتسمت لخبال بنتها وخرجت من الغرفه وشافت عزام جالس على الدرجه
ام رامي بحنان:ايش فيك عزوم
عزام:يمه طفشان
ام رامي:روح العب بلاستيشن
عزام:لا ماابي
ام رامي:تعال انا العب معاك بلياردو تحت
عزام بفرح:احلفي
ام رامي:والله
عزام مسك يد امه ونازل بالدرجه بفخر
ابو رامي:اقول وش فيك ماسك امك كذا
عزام يغمز لابوه:تغار يايوسف
ابو رامي:ايه اغار وش رايك يعني
عزام يكلم امه:يالله يااميرتي الصغيره
ام رامي:ههههه يالله ياعزيزي
عزام:تشاو فاذر
ابو رامي:انقلع عن وجهي
في غرفه الاعاب
كانو ينزلو الدرج وكان في وجههم البلياردو وبعدين الكيرم الفرنسي وسينيما والسوني والاكس بوكس ومطبخ صغير مفتوح على جلسه متوسطه وكانت الالوان هادئه الاسود والبيج والاخصر
فتح عزام الاستريو على اغانيه الرجه المزعجه (الغربيه) وجلس يلعب مع امه بلياردو
ابو رامي جالس على الكرسي ويتفرج عليهم
ندخل القصر
بالتحديد في غرفة لميس سامي اتصل 20 مره ولميس ماردت خرجت يدها من اللحاف وسحبت الجوال من الكومدينه
لميس بصوت كله نوم وتعبان ومبحوح:الو
سامي:لميس
لميس عرفته من صوته:اهلين سامي
سامي:لميس ايش فيه صوتك
لميس:صوتي هه ليه يهمك ايش فيه صوتي
سامي:أكيد يهمني
لميس:صوتي تقريبا رح يروح
سامي:والسبب البكا سؤال انتي ليش تبكين
لميس:ابكي من معاملتك ليا من قسوتك عليا
سامي:اوما بس عشان امس زعلتك وصالحتك كمان سارت معامله مره وحده وقساوه
لميس كانت مفيها تتكلم:سامي ليش متصل
سامي:لا لا يعني تبني الفكه مني
لميس:سامي لو سمحت ايش بغيت
سامي:بغيت اطلع معاك اليوم ومارح اسمع ردك مو بكيفك وباي (وفصل السماعه في وجهها)
لميس مستغربه منه:أيش فيه هاذا(حطت راسها على المخده والا ماتلاقي الباب اترفس)
ميس بعربجيه:ميسسسسسسسسسسو
لميس بنعومه وهيا تمسح عينها وصوتها المبحوح:نعم
ميس:بعد شويه ساميو جاي ياخذك في مشوار وابوي وافق واي وناسه(وسارت ترقص في الغرفه)
لميس بلا مبالاه:وانتي ايش حقه كل هاذا الفرح
ميس:عشان بجي معاكم
لميس وهيا تدخل الحمام:لو تروحي بدالي يكون احسن (ودخلت وقفلت الباب)
ميس مستغربه:غريبه العاده تقوم تفرح وتبتسم للالا مو طبيعيه هالبنت اكيد صاير شئ بينها وبين ساميو
عزام:بو
ميس:ياحمار
عزام:احم اذا انا حمار انتي حظيره الحمير الحين قوليلي ليش تكلمين نفسك
ميس وقفت جنب عزام وهيا ترفع راسها بتفكر وتحط يدها على ذقنها وتحك:تصدق اختك ماهي طبيعيه في شئ بينها وبين سامي بس مايبون يقولون
عزام:تصدقي
ميس:وش
عزام دفها:انك ملقوفه لدرجه ماهي بطبيعيه
ميس صرخت:يلعن شكلك ياكلب
خرجت لميس من الحمام وهيا لافه عليها البشكير ولبست بنطلون جينز اسكيني ابيض ماركه وبلوزة على الرقبه زرقا تبين نص ظهرها وستان وكعب ناعم ازرق ولمت شعرها بطريقه مبعثره وطلع حلو عشانه طويل ونازل منه خصل وحطت قلوس فوشي وكحل ازرق ومسكرا واتعطرت واخدت عبايتها وشنطتها ونزلت الصاله ولقت سامي جالس سلمت عليه عادي وجلست جنبه
سامي:يالله احنا نستاذن
عزام:انتبه عليها
سامي طالع فيها:ابشر في قلبي قبل عيني
لميس تتجاهل نظراته:ماما خلي توتي ترتبت غرفتي
ام رامي:أوكي
وخرجت لميس مع سامي
في بيت ابو جواد
جواد:يمه
ام جواد:هلا يمه
جواد:يمه ايش رايك نخلي الملكه بكرا
ام جواد:بكرا رمضان ويبدء الدوام
جواد:طيب طيب (وطلع)
ابو جواد:صباح الخير ياغاليه
ام جواد بضيق على ولدها:صباح النور
ابو جواد:ايش فيك
ام جواد:ولدك رح يجنني يبي الملكه بكرا شلون تسير ماادري اقوله بكرا رمضان يقول وش فيها يعني
ابو جواد:ماعليك هوا بس مضايق ومستعجل
جودلين:صباحو
ابو جواد وام جواد:صباح النور
جودلين:اكيد جواد خرج
ام جواد:دامك عارفه الاجابه ليش تسالين
جودلين:بس اطلع كلام هههههههههههاي
الكل:ههههههههههههه
قدام فلة ابو رامي
كانت واقفه ردينا تستنى السواق
ردينا:اوف الحين ساعه انا ملطوعه هنا وحضرته يلبس لا حول ولا قوة الا بالله
..:مافي مانع لو وصلتك
عند رامي ودارين
فتحت دارين الباب وشافت رامي نايم عند الباب
دارين رحمت شكله:رامي رامي رااااااامي
رامي صحي مفجوع:ها دارين
دارين:قوم الساعه 7
رامي وقف ودخل الغرفه ولا عبرها يبغاها تحس بالذنب
دارين في نفسها:يالله الين الحين شايل في خاطره من حقه انا الي سويته مو قليل بس احسن عشان يتادب(ودخلت المطبخ تسوي الفطور)
خرج رامي وتوجه لباب الفله
دارين:طالع؟
رامي ببرود:أيه طالع تبين شئ
دارين ابتسمت ابتسامه صفره:ماتبي تفطر؟
رامي:لا مو مشتهي افطري انتي
دارين قبل مايخرج مسكت يده:رامي
رامي لف عليها:همم
دارين فكت يدها:ماحترجع بدري
رامي:على حسب
دارين:اوك
خرج رامي ونزلت دمعه من عين دارين ومسحتها بسرعه ودخلت ترتب غرفتها
عند سامي ولميس
راحو يفطرو في مطعم راقي
سامي:ايش تبين تاكلين
لميس:اي شئ
سامي:مافي شئ اسمه اي شئ
لميس:ألي يجي اكله مع اني مو مشتهيه شئ

سامي طلب لها زيه وجلس معاها:انتي الين الحين زعلانه
لميس:انت برايك مارح ازعل من نظرتك الي تسم البدن ولمن مسكتني من فمي وضغطت عليه سار يعورني (وبدئت تبكي)مارح ازعل اكيد رح ازعل ولا كل اسبوع لازم مشكله بيني وبينك
سامي يبغى يحضنها بس حطت يدينها على صدره تمنعه
لميس:وخر عني ولا تقرب مني ولا تلمسني اوكي
سامي:دحين مو انتي قلتيلي انك مو زعلانه ايش الي خلاكي ترجعي تزعلين ثاني بعدين اما عجيب انتي زوجتي وانا اسوي الي ابي بكيفي
لميس:لمن تكون تعاملني بحنيه اخليك تسوي الي تبي مو بقسوة وانا ماني راضيه انك تقرب مني ولا تمسك شعره مني
سامي:قلتلك مو بكيفك
لميس:أجل بكيف مين
سامي:بكيفي والحين لو اخذتك لبيتي مااحد رح يقدر يسوي شئ ويمنعني ولا تخليني اسويها
لميس خافت منه وسكتت
فتره صمت
لميس وسامي في نفس الوقت
لميس:سامي
سامي:لميس
لميس:اتفضل
سامي:انتي اول السيدات اولا
لميس:بس اكنت ابي اقولك اني ابي مويه
سامي:اوكي (وطلب لها مويه)
لميس:يالله قول
سامي:انا اسف
لميس سكتت
سامي:لميس ردي علي
لميس بهدوء:وش تبيني اقول
سامي:ماادري
وعم الصمت المكان
اكلو وخلصو وماقالو شى
في السياره
لميس:سامي على وين رايحين
سامي:الحين بتعرفين على وين رايحين
لميس:سامي وقف السياره وقول على وين رايحين
سامي:ماني موقف السياره ووريني ايش بتسوي
لميس:طيب اوركي ايش رح اسوي(سامي كان كاشف السياره قامت لميس وجلست على باب السياره)وقف السياره ولا ترا باطيح نفسي وترتاح
سامي بخوف:لميس انزلي
لميٍس:ماني بنازله (وصرخت)وقف السياره
سامي:انزلي يالميس
لميس:ماني نازله
سامي وقف السياره على جنب ونزل عندها ونزلها من فوق السياره صرخ عليها بخوف باين في عينه:مجنونة انتي هاذي حركه تسوينها لو طحتي بجد انا وش اسوي بعدك كيف اعيش (لا شعوريا قالها)
لميس بكيت وارتمت في حضنه
سامي سار يحرك راسها ويطالع حولينه وهيا في حضنه تبكي:خلاص
لميس تبكي ولا ترد
سامي:ميسو حبيبي خلاص
لميس بعدت عنه وركبت السياره ومسحت دموعها وغطت وجهها
سامي ركب وغطى السياره الي كانت مكشوفه
ووصلو محل مايبي يوديها
ام سامر
جالسه مع ريم وفيصل في الصاله وفيصل كان رايح لريم
ام سامر:ووين قررتو تعيشون
فيصل:في جده لمدى تلاته شهور ونرجع
ام سامر:وليش مسافرين
فيصل:عشان العمل حقي
ام سامر:ربي يسعدكم ويتمم على خير
ودخلو الصالون
فيصل رمى نفسه على الكنبه وفتح اول ازرارين
ريم وهيا تقفل الباب:حياتي فيك شئ؟
فيصل:امس مره مانمت طول الوقت انا في العمل وخارج داخل داخل خارج
ريم جلست جنبه ومسدت على شعره:سلامتك حبيبي الحين باروح اجيب لك بندول
فيصل:عمري لا تتعبي نفسك
ريم طنشته وراحت وشرب البندول وجلسو مع بعض
عند ردينا لفت وجهها واتمنت تموت ولا تشوفه
ردينا:انت وش جابك هنا تدري لو احد شافك من اهلي ممكن تروح فيها
محمد:والله اجي وقت ماابي واطلع وقت ماابي مااحد يقدر يمنعني
ردينا تدفه:محمد وخر من هنا مو ناقصني مشاكل الله يخليك
محمد يحضنها وهوا يبوسها في وجهها وهيا تدفه سحبه من بلوزته وضربه الين ارتاح
..:فيكي شئ
ردينا تبكي:ابي لميس وينها
..:طيب لميس شفتها خرجت
ردينا رفعت راسها وشافته:انت تامر؟
تامر:أيه تامر ليش ايش فيك
ردينا:ها لا مافيني شئ
تامر:بعدين تعالي وش تسوين لوحدك في الشارع
ردينا:ها انتظر السواق بس ماطلع
تامر:وين رايحه؟
ردينا:باروح ستار بكس مع صحباتي
تامر:اوكي تعالي انا اوصلك
ردينا:لأا ماابي اتعبك معايا
تامر:مافي تعب ولا حاجه انتي اخت الغالي
ردينا:اوكي
ركبت ردينا معاه
لميس وسامي
لميس:شنو هاذا
سامي:هاذا بيتنا
لميس:وليه جايبني
سامي:عشان تشوفينه
نزلت لميس ووراها سامي ودخلت الفيلا الصغيره الحلوه
دخلو سامي ولميس واتفرجت لميس على كل شئ بس غرفة النوم دخلت وسامي وراها وقفل الباب
لميس بلعت ريقها:ليش قفلت الباب
سامي:كيفي بيتي وانا حر
لميس طنشته وجلست تتفرج
سامي راح وراها وفك لها العبايه والطرحه:تراك مع زوجك مو احد غريب(سامي تنح في لبسها وهيا خجلانه)
لميس تغير الهرجه وتروح جهة الحمام:انا ابغى اروح الحمام(مسكها سامي من يدها وسحبها لحضنه وباسها في فمها لمده طويله)
بعدت لميس عنه بهدوء وهيا مغمضه عينها وراسها على راسه
فترة صمت مافي الا صوت انفاسهم رفع سامي يده وفك الحبال الي على رقبه لميس حقت البلوزة
لميس مسكت البلوزة قبل ماتطيح:سامي كفايه
سامي طنشها وباسها في رقبتها
لميس دفته بشويش وربطت البلوزة:سامي ممكن توصلني البيت
سامي اعطاها ظهره:اسف
لميس:حصل خير (وركبو السياره وصلو البيت)
سامي مسك يدها قبل ماتنزل:لميس
لميس:همممم
سامي:زعلانه مني
لميس:تقريبا
سامي:انا اسف ماكان قصدي بس انتي نرفزتيني
لميس:اوكي ماحصل شئ(وابتسمت ابتاسمه تعذب وطبعت بوسه على خده ونزلت)
ميس:بدري لو كان رحتي معاه البيت
لميس فرحانه:وانتي ايش دخلك فيني
ميس:لالا مو طبيعيه خرجت زعلانه ورجعت مبسوطه الله يستر هالساميو ايش مسوي
لميس طنشتها وطلعت غرفتها وجلست تتكلم مع سامي ع الجوال
حدو فرح فيصل وريم
اليوم التاني في الليل كانو مجتمعين عند ام سامر قبل مايعلنو عن رمضان
الكل في الصاله جالسين
وعزام وميس وريم ولميس يلعبو باصره
لميس صرخت:لااااااااااااااااااااا
عند دارين ورامي
دارين طلعت من غرفتها وهيا لابسه بنطلون جينز اسود وبلوزة رصاصي فيها رسومات على شكل انغام بالاسود ورافعه شعرها بطريقه عشوائيه
رامي وقف:يالله
دارين:رامي
رامي بغير شعور:عيونه(حس على نفسه وسكت)
دارين ابتسمت:لسا تحبني
رامي طالع فيها:عطيني فرصه وشوفي
دارين:وحده؟
رامي:يب وحده
دارين:اوكي فرصه وحده
رامي باسها في خدها:وانا حاكون قد الفرصه
دارين:نشوف ياانت ياالفرصه
رامي:اوكي(ومد يده ومسكت يده وراحو(
فتح لها باب السياره وركبت دارين
وشغل رامي اغنيه جوزيف عطيه-لا تروحي
لااااااااااااااا ... لا تروحي
غلطت بحقك سامحيني
آخر مره سامحيني
غلطت بحقك و ندمان عالوقت إل مضى
غيرة و عزاب و حرمان و لا لحظة رضى
غلطت بحقك و ندمان عالوقت إل مضى
غيرة و عزاب و حرمان و لا لحظة رضى
خليكي الله يخليكي
عمري إل جايي بشوفه فيكي
خليكي الله يخليكي
عمري إل جايي بشوفه فيكي
بدي إنتي تربي ولادي
و تكوني الزينة بأعيادي
حبك شهادة ميلادي
لااااااااااااااا ... لا تروحي

راح عوضلك كل إل راحوا
و الماضي القاسي و جراحه
قولي إن شالله ... إنشالله ... إنشالله ... إنشالله ... إنشالله ...
راح إرقصلك راح غنيلك
راح قضي عمري مقابيلك
قولي إن شالله ... إنشالله ... إنشالله ... إنشالله ... إنشالله ...
طلباتك و الله أوامر
نايم صاحي بقلك حاااااااااضر
خليكي الله يخليكي
عمري إل جايي بشوفه فيكي
بدي إنتي تربي ولادي
و تكوني الزينة بأعيادي
حبك شهادة ميلادي
لااااااااااااااا ... لا تروحي

بدي إتصبح بعيونك
إغفى عاضحكك و جنونك
قولي إن شالله ... إنشالله ... إنشالله ... إنشالله ... إنشالله ...
يا أغلى من الدنيي كللا
عن حبك ما راح إتخلى
قولي إن شالله ... إنشالله ... إنشالله ... إنشالله ... إنشالله ...
بدي تكوني في حياتي
شمسي إل بتنور حياااااااااتي
خليكي الله يخليكي
عمري إل جايي بشوفه فيكي
بدي إنتي تربي ولادي
و تكوني الزينة بأعيادي
حبك شهادة ميلادي
لااااااااااااااا ... لا تروحي

وقف رامي عند بارنيز
رامي:وش تشربين حياتي
دارين:اي حاجه
رامي:مافي شئ اسمه اي حاجه
دارين:هههه الي تشربه اشربه
رامي بهيام:فديت الضحكه وراعيتها
دارين حمرت خدودها
وطلب رامي واتوجهو لبيت ام سامر


اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 5:50 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy