العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ37} في المكسيك لميس:سامي سامي:عيونه حياته لميس حمر وجهه:فيني اركب الحصان بكرا سامي:لأا والف لا لميس:ليش سامي:بس لميس زعلت ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 6 - 2011, 8:15 PM   #64

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ37}
في المكسيك
لميس:سامي
سامي:عيونه حياته
لميس حمر وجهه:فيني اركب الحصان بكرا
سامي:لأا والف لا
لميس:ليش
سامي:بس
لميس زعلت وقامت من الطاوله ودخلت الغرفه ورفزت الباب وانسدحت على السرير ووجها على محل سامي
سامي دخل الغرفه وجلس قدامها:ألحين ليش زعلانه بس عشان قلت لك ماتركبين
لميس بكيت ودارت الجهه التانيه
سامي:الحين ليش تبكين
لميس:عشان اول مره ترفض لي طلب
سامي:ماابي كل شئ تبينه يجيك
لميس ماردت عليه
سامي عرف انه مافي فايده وانسدح ونام جنبها
في دبي
دخلت الشغاله على بسام ومنال
سونام:سوري سوري سوري
بسام:عادي بس قبل ماتدخلي دقي الباب اوك
سونام:اوك(وخرجت)
منال لبست ملابسها:الحين نتفضح
بسام:ايش فيها يعني مو مرتي وحلالي وهاذي حقوقي
منال:بس
بسام:لا تبسبسي اوك انا راجع البيت
منال:مارح تجلس معانا
بسام:نو(باسها في خدها ولبس ملابسه وطلع)
منال راحت نامت
والكل نايم
اليوم التاني
في المكسيك
صحيت لميس ومالقت سامي جنبها جن جنونها ولقت ورقه
صباح الحب
اكيد خفتي عليا
المهم روحي الكشك الي عند البحر في شئ يستناكي هناك
لميس مافكرت تبدل ملابسها كانت لابسه قميص ستان عودي مافيه ولا شئ مره عادي وناعم وخرجت تجري على الكشك
الرجال بالمكسيكي بعد الترجمه:هل انتي لميس
لميس مافهمت وكانت معاها بنت تفهم وتترجم وترد
البنت:انتي لميس
لميس:ايوا
البنت قالت له واعطاها بالونات وظرف
فتحت الظرف
ها اخدتي الي بيستناكي روحي عند البحر تلاقي بنت صغيره شقرا تستناكي
راحت لميس تجري والكل مستغرب منها
واخدت من البنت باقة ورد كبيره كلها ورد روز احمر وظرف فتحت الظرف
ها عجبك الورد في عند البحر شئ يستناكي
راحت لميس ولقت كلب بني فرو شكله يجنن في قفص وفوقه ظرف
والحين ياحلوه طالعي قداااامك بس بعيد شويه
رفعت لميس عينها وشافت سامي بعيد واقف يبتسم
راحت تجري والاغراض في يدها وحضنته وسار يدور فيها
سامي:زعلانه
لميس:نو
سامي:أحبك
لميس:وانا كمان
ورجعو البيت وجلست لميس تلعب بالكلب ومعاها سامي
في دبي جالسين يفطرو
ابو لؤي:أيش فيك تعبانه يامنال
منال ارتبكت واتذكرت الي سار:ابد سلامتك يبه
عزام:لا تكذبين قولي وش سويتي امس وكفشتكم الشغاله ها
منال طالعت فيها بنظرات انه يسكت
عزام فطس ضحك
عند المسبح
كان في شجره وجود نامت هناك وكانت جنان تصحيها شافهم عادل
عادل:جنو ايشبك
جنان تاشر على امها:ماما ماما
عادل:روحي دحين تجي
راحت جنان الي كانت في بداية تمشي وتطيح
عادل حزن على شكلها بس اتذكر امس وقال بصرامه:جود جود
جود:همم عادل
عادل وقف:قومي نامي داخل لا تنامين في الحر والشمس
جود:عادل افهمني
عادل:مافي شئ يتفهم كل شئ باين من عنوانه
جود:افهم طيب انت
عادل طنشها وراح
جود راحت المكان الي بيفطرو فيه وجلست جنب جواد وبهمس:ياحمار بس عاجبك كدا مضاربين عادل يحسبك ولد تستخف بدمك
جواد:كمان هوا غيور ايش نسوي له
جود:اذا سار شئ انت حتكون السبب فاهم
جواد طنشها
ابو جواد:بعد اسبوعين فرح جواد
الكل:مبرووووووووك وسار يباركو له
جواد كان فرحان ومطنش موضوع اخته
في المكسيك
رن جوال سامي وكان سامر بيتصل عليه
سامي:هادا سامر(ورد)الو
سامر:اهلين ياابو الشباب
سامي:اهلين سمور كيفك ايش اخبارك كيف الاهل؟
سامر:كلو تمام انت كيفك وكيف المدام
سامي:هههههه كويسين
سامر:المهم لا تتاخرون بعد اسبوعين فرح جواد
سامي:مشاء الله يالله على بركة الله
سامر:اوك سلم على لميس
سامي:يوصل انت سلم عليهم كلهم
سامر:اوك سلام
سامي:سلام
لميس:أيش ساير
سامي:بعد اسبوعين فرح جواد
لميس:مشاء الله
سامي:انبسطي رح تشوفيهم بعد اسبوعين
لميٍس:اكيد بنبسط
سامي قرب منها وحضنها:لميس فرحانه معايا مبسوطه
لميس خجلت من قربه:أكيد
سامي:يعني كل شئ كويس
لميس:يب انا مرتاحه معاك ولحد دحين ماشفت منك شئ وحاسه انو حياتنا مستقره
سامي باس راسها:ولا احد في البشر قدي دامك لي وحدي احس الكون في يدي وعلي الحزن مو لايق صح
لميس ضحكت بهدووء
سامي شالها ودخلها غرفه من غير مايسمع منها اي كلمه لانه كان بيبوسهاو^_*
في دبي
الكل رجع بيته
في بيت ابو جواد
ام جواد:جود وعادل اليوم ماكانو على بعضهم حسيتهم متضاربين
ابو جواد:خليهم يحلون مشاكلهم مع بعضهم ماعليكي منهم ان شاء الله يطقون بعض خليهم
ام جواد:بس ماتدري عادل شلون لمن يعصب؟
ابو جواد:يابنت الحلال خليهم متزوجين ويعرفون وين يلقون مصحلتهم
ام جواد سكتت تفكر ببنتها
جودلين اتصلت على بيت عمها ابو رامي:الو ميس ياحماره ليا ساعه اتصل عليكي
.....:ميس نايمه
جودلين:عــــ زام
عزام:عيونه
جودلين:وين ميس
عزام:قلتلك نايمه
جودلين:اوك باي
عزام:طيب ماينفع انا
جودلين:لأا طبعا
سحبت ميس السماعه من عزام
ميس:اهلين جوجو
جودلين:مو نايمه ليش تردين
ميس:هههههههههه عزام كان يمزح معاك
جودلين:امممممـ المهم حبيت اقولك ياغبيه انو
ميس:انو ايش
جودلين:أنو
ميس:انو ايش بسرعه
جودلين:انو بكرا رح نسوي سهره بس بنات ورح تجي معانا لجين خطيبة جواد
ميس:وايش يجيبها وهيا لسا ماسارت من العائله
جودلين:هههههههه امزح معاك بس جواد رايح لها المهم لا تتاخرون وسلميلي على ردينا وكلهم وباي
ميس:شويه شويه
جودلين:هههههههههه
ميس:باي
جودلين:باي
عند رامي ودارين
دارين مسدوحه على السرير ومعطيه ظهرها لرامي ورامي مقرب منها
رامي:حبي فيكي شئ
دارين عطست:مدري شكلي حازكم
رامي:لا تقولي كدا بعدين تعديني
دارين طالعت فيه بنص عين:ماهمك الا نفسك
رامي باسها في خدها:امزح معاك
دارين قامت وشربت بندول وراحت شافت عيالها اذا نايمين ولا لأ ورجعت الغرفه تاني قفلت الباب
رامي:نايمين؟
دارين:يب

رامي:وانتي مارح تنامي (وغمز لها)
دارين:رامي حبيبي والله مره ماني فايقه يعني بليز لا تقرب مني
رامي:أوك مارح اقرب منك تعالي
دارين:أكيد
رامي:اكيد
دارين قربت منه وانسدحت على السرير على ظهرها
رامي قرب منها ورفعها وحطها على حضنه
دارين طالعت فيه وهيا فاتحه عينها على وسعها وهوا مغمض عينه ابتسمت ونامت وهوا نام بعد ماباسها في راسها
في المكسيك
دق جوال سامي بعد عنها سامي ورد على الجوال ولميس تطالع فيه وهيا خجلانه وتلعب بالحاف
سامي فصل وانهد ورجع شعره على ورا وسند راسه على السرير وغمض عينه
لميس تطالع فيه
سامي فتح عينه:تعالي
لميس:وين اجي
سامي:في حضني
لميس:لا عيب
سامي:ليش عيب مو زوجتي(وسحبها على حضنه لميس استلمت لحضنه)
لميس بهدوء:حبيبي
سامي:عيونه
ميس:ليه انهديت لمن فصلت
سامي:ليه خايفه عليا يسير فيني شئ
ميس بسرعه:والله لو يسير فيك شئ اموت(وسكتت)
سامي حضنها بقوه:لا لا تخافين مافيني شئ بس بعد بكرا رح نروح بريطانيا
لميس:ليه مو انت قلت الاسبوع الجاي
سامي:مافي حجز الا بعد بكرا
لميس:اوك ليه زعلان
سامي:عشان انتي مانبسطي كتير
لميس:ألا انبسط ولله
سامي:اوك قومي اتروشي والبسي عشان عندي للك مفاجئه تجنن
لميس باسته على خده وقامت دخلت الحمام
خرجت لميس وشافته مجهز الملابس حقتها
لميس بستغراب:شنو هذا
سامي:أنتي البسي وكل شئ


اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم

توقعاتكم+تفاعلاتكم

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 6 - 2011, 8:23 PM   #65

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت الـ38}
في بريطانيا
سامي ماسك ادنها:تطولين لسانك مره ثانيه
لميس ببرائه:سامي تكفى اذني ابيها
سامي:ياشيخه كنت احسبك ماتبينها
لميس فاطسه ضحك:ههههههههههه
سامي:انتي لمن تكونين تبين تنامين تخرفين
لميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
سامي:سبحان الله ترا انا ماقلت نكته
لميس:اتركني اذني اذني
سامي ماسك اذنها ويشد عليها لميس اعطته بوكس في بطنه على الخفيف وهوا نزل يده
لميس:اذني ماتسمع اقولك اذني اذني وانت تشد كاني اقولك ياسامي زياده
سامي:هههههههههههههههههههه اقول امشي كلي
لميس وسامي قدمو على الصاله وسامي جلس على الكنبه وهيا واقفه وهوا يطالع فيها:لا تطالعني كذا
سامي:اجل شلون تبيني اطالعك
لميس:ماادري
سامي رجع يطالع فيها
لميس ترقع الموضوع:انت ايش دراك انا ايش ابغى اكل
سامي سحبها وجلسها وحط يده على جبهتها:انتي مصخنه اول مره اشوفك كذا العاده ساكته وهادئه وخجوله
لميس صفقت بقوه:زمن اول اتحول
سامي باسها في رقبتها وبعد عنها:انتي ماينفع معاكي عشان تستكتين الي كذا
لميس وجهها قلب الوان وخجلانه
سامي:هههههههههههههههههههههههههههههههه اقول يالله بس كولي
لميس نطت على الغرفه وجابت دفتر وجلست على الارض وهوا على الكنبه
سامي اخد الدفتر وفتحه:شنو هذا
لميس:دفتر
سامي:ادري انه دفتر وين الكلام
لميس:الجهه الثانيه
سامي:تكتبين من اليسار
لميس:وبيدي اليسار كمان
سامي:انتي امريكيه عشان تكتبين من اليسار
لميس:كيفي انا اكتب زي ماابي دفتري حره
سامي:مافي شئ اسمه حره شلون تكتبين كذا
لميس:سامي كل واحد حر في نفسه
سامي سار يطالعها
لميس:سامي قلتلك لا تطالعني كدا
سامي:في احد يكتب من اليسار والدفنر عربي(ورمى عليها المخده)
لميس قامت واخدت الدفتر وباسته في خده
وجلسو ياكلو
في دبي
ابو رامي:ايش رايكم نروح الشاليهات بعد الفرح يكون معانا سامي ولميس
ميس صرخت:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااو فله
ردينا فرحانه زي ميس وجلسو يحضنو بعض ويدورو
عزام:الحمد الله على نعمة العقل
ابو رامي وام رامي:هههههههههههههههههههههه
عزام:خلاص انا والشباب نروح نشوفها
ميس:قصدك انت وطلال بس
عزام:أنا وطلال وفيصل وعادل
ميس:وانا وردينا وريم وجود صح
عزام:في بطنك
ابو رامي:خلاص انت شوف ايش يسير معاك وردلي
عزام:ابشر بعزك يبه ولا يهمك
ميس:لازم نخبر لميس عشان تحسب حسابها
عزام:اتوقع تكون نايمه عشان عندهم صباح
ميس:لا لا مو نايمه نتصل نجرب
اتصلت ميس على لميس وخبرتها انهم رح يروحو الشاليهات
بعد اسبوع
يوم الخميس الكل يتجهز لفرح جواد ولجين
لميس وسامي كانو بايتين عند ام سامي لان سامي مقرر انه كل مانزل دبي يروح يبات عند امه

لميس كانت تلبس فستانها كان لونه ابيض على الرقبه طويل وناعم وهادئ ومافيه اي شئ
سامي كان لابس توبه
لميس راحت له:ممكن لو سمحت تقفلها لي
سامي:شنو لو سمحت هاذي لايكون انا واحد غريب بس ماادري
لميس:هههههههههه لا بس طلعت بالغلط من الادب هذا
سامي قفل لها الفستان وباسها في ظهرها وهيا خجلت وراحت تلبس اكسسواراتها
لميس:سامي
سامي كان يقفل الكبك حق ثوبه:همممـ
لميس:ايش رايك اقص شعري واصبغه يطلع حلو صح
سامي:اقص رقبتك وراه
لميس:ليه ايش فيك سامي انا ماابي شعري طويل كذا وربي يتعب يطفش والحين الجامعه جايه ورح اتعب مره
سامي:لميس قلت لا يعني لا
لميس:اوك ايش فيك عصبت خلاص مارح اقصه
فلورا فتحتت الباب ودخلت بسرعه:مدام ماما قول هيا روح مع سامر انتو في خلص روحو هناك
سامي:اوك خلاص روحي قوليلها تروح ومره ثانيه طقي الباب قبل ماتدخلين فاهمه
فلورا خافت منه:اوك (وخرجت)
لميس لفت عليه لقته يلبس عقاله
سامي:أيش فيك تطالعيني كذا
لميس:سامي لو سمحت لمن اكون موجوده ماابيك تكلم احد بطريقه هاذي
سامي:اي طريقه
لميس:طريقه كلامك مع فلورا
سامي:لميس
لميس:همم
سامي:ماتحسين انو حياتنا تغيرت شوي
لميس سكتت وماعرفت ايش ترد عليه
سامي قدم منها ومسك يدها:لميس ردي عليا
لميس:ايش تباني اقولك اذا انت شايف كذا براحتك عاد(واخدت عبايتها وشنطتها ونزلت تنستناه في الصاله)
نزل سامي وجلس على الكنبه ولميس كانت قدامه
ام سامر:أيش فيكم
لميس بتتكلم
سامي قاطعها:ولا شئ يمه يالله مشينا
لميس لبست عبايتها ولفت الطرحه وخرجو
في السياره
سامي يطالع في لميس بالمرايا و بحده:غطي وجهك
لميس غطت وجهها وهيا ساكته
ام سامر استغربت الوضع بين سامي ولميس
عند فيصل وريم
ريم:تدري فصول حاسه اني اليوم رح اولد
فيصل:اقول اهجدي رح نخرج مدهوكين من الفرح وتعبانين مو فايق اروح المستشفى>امحق من زوج هع
ريم:هههههههههههههههههههههههههههه يعني انا الي فايقه
فيصل باس يدها:ألمهم سلامتك
ريم خجلت وسكتت
فيصل:اموت في الي يخجل
ريم:فيصل لو تستكت يكون احسن
فيصل:ههههههههههههه من عيوني ياعيوني
عند جود وعادل
جود كانت تلبس بنتها وعادل يناديها
عادل:جوووووووووووود
جود:طيب جايه جايه (وشالت جنان وراحت لعادل)
عادل:وين شوزي
جود جابت له شوزه وجلست تكمل لبس بنتها
عادل دخل الغرفه:كيف حلو شكلي
جود حطت بنتها على السرير ووقفت قدام عادل وكان اطول منها وحطت يدها على كتفها:انت طول عمرك شكلك حلو
عادل باسها على راسها:ربي مايحرمني منك
جود بخجل:ولا منك
جنان تبكي
عادل:غارت البنت
جود:هههههههه
لبست جود عبايتها وشالت بنتها وخرجو من البيت
كلهم خرجو من بيوتهم
عند سامي ولميس
سامي حط اغنيه يازعلان وليد الشامي
لميس طالعت فيه وابتسمت
سامي يغني:يازعلان يازعلان خليت قلبي حيران ماقلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان
لميس بدلع:أنا مدلعه
سامي ذاب في نبره صوتها:امووووووت في الصوت
لميس سكتت لانها خجلت
ام سامر:بس سامي البنت خجلت
سامي:وش اسوي يمه لازم الي في قلبي على لساني
ام سامر:هههههههههههه طيب
سامي:حبيبي
لميس:عيونها
سامي:احبك
لميس:وانا كمان
وبدئو يتغزلو في بعض
وصلو القاعه كلهم مع بعض وسلمو على لميس
ميس:لو ادري انو الزواج يحلي كدا كان اتزوجت
البنات:ههههههههههههه
دارين غمزت للميس:مافي شئ في الطريق
لميس:أصبري علينا دوبنا اصلا باخد الحبوب
منال بغرور:وسامي يدري
لميس بغرو اكتر من منال:أكيد يدري وانا اقدر اخبي عليه شئ
منال اتذكرت لمن كانت تاخذ الحبوب وعصب عليها بسام واضايقت شوي ومشيت معاهم
لميس ماشيه وكل الناس تطالع فيها وتتكلم
بنت جات للميس:انتي عربيه
ميس:لا سودانيه
البنات:ههههههههههههه
لميٍس:ايوا انا عربيه
البنت:سحبان الله مو باين مره
لميس حمرت خدودها من الناس الي تطالعها وتتكلم وتسمي
ام رامي:تعالو يابنات
لميس جلست جنب امها:ماما ايش فيهم يطالعوني كذا
ام رامي:القمر جا تبينهم مايطالعونه
لميس:ماما مو وقت مزحك الحين توترني نظراتهم كانو مافي غيري شقرا وبيضه اوف
جات حرمه من بعيد لام رامي
ميس:يالله هادي ايش تبي بعد
ام حاتم:هادي بنت مين(وتاشر على لميس)
ام رامي:بنتي
ام حاتم:مشاء الله عين الله حولها والله حلال فيها حاتم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حاتم استغربت
ام رامي:بس هي متزوجه
ام حاتم:أها الله يسعدها مع زوجها ويابختها فيه
ام رامي:هذا من ذوقك ولطفك
ام حاتم ابتسمت وراحت
لميس:يمه هاذيك المره وحده والحين هاذي
ميس:لا خلاص رح اقول لسامي يعني رح اقوله
دق جوال لميس بنغمه جنبك على طول خليني وشافت المتصل(my love) اخدت جوالها وخرجت بعيد عن الازعاج وجلست تكلم سامي
منال والغيره باينه على وجهها:ماامداه يشتاق لها
ميس:وانتو شكو؟
مريام:ادعس
الكل:ههههههههه
منال:مااظن قالت نكته عشان الكل يضحك(طبعا ماكان في لا ام رامي ولا ام لؤي ولا ام جواد ولا ام سامر)
ريم:ناويه تلعبي في النار
جودلين:أيش العداوه الي بيناتكم هاذي وين جالسين انتم كانها قاتله لكم احد
جوانا تراقبهم وساكته
جود:وانتي ايش دخلكي فيها
جودلين:بس بس صجيتونا دايم طقاق تصافو واتفقو مع بعض ايش فيكم
منال بغرور:مايشرفني تكونون زميلاتي او قريباتي اساسا(وقامت)
ميس انقهرت وكانت بتقوم تلطشها
ريم مسكتها:ميس وبعدين بس
ميس تحاول تفك نفسها:فكيني خليني اوريها فكيني
ريم:أهجدي خلاص شنو هذا بزران
وقامو البنات يرقصو ويستخفو ويضحكو انزفو جواد ولجين
وخلص الفرح وكل واحد راح بيته
بيت ابو رامي
عزام خرج من الفرح بدري عشانه تعبان ردينا وميس طلعو يغيرو
ام رامي:اتعشيت ياقلبي
عزام:الحمد الله
ام رامي:بالعافيه(وصارت تنادي)ميلا ميييييييلا
ميلا:يس مدام
ام رامي:بكرا الموعد انكم تنظفون البيت اوك
ميلا:اوك مدام
ام رامي:أنا طالعه انام تصبحون على خير
ابو رامي وطلال:وانتي من اهله
بعد فتره صمت بسيطه
ابو رامي:مو ناوي تتزوج
عزام طال في ابوه وفلت ضحك
ابو رامي:أيش فيك تضحك عبالك امزح وياك
عزام:شنو اتزوج يبه خليني اعيش دنيتي
ابو رامي:عايش دنيتك في مغازله خلق الله
عزام:يبه خليك عادي فله
ابو رامي:شلون اسير فله
عزام:مثلا مثلا اانا اقول اتزوج على امي
ابو رامي رمى المخده على عزام:قوم ارقد احسن لك
عزام:هههههههههههههههههه يبه اسمع باقولك شئ
ابو رامي:ايش تبي
عزام يغمز لابوه:تعال اجلس وياي وريح ونشرب نسكافيه
ابو رامي:أخلص علي وش تبي
عزام:يبه باروح ادرس في بريطانيا
ابو رامي:تتكلم جد ولا تمزح وياي
عزام:لأا يبه جد ورحلتي مع لميس
ابو رامي:كويس اجل الله يوفقك ويسعدك مع انك رايح بس سنه
عزام:لا يبه بادرس سنتين
ابو رامي:ليه
عزام:يبه تراني 22 مو 23 والله شكلك خرفت ياراجل
ابو رامي ضرب ولده على خفيف على راسه:اعقل اعقل
عزام:أبشر يبه روح بس شوف امي تنتظرك فوق
ابو رامي ابتسم لهبال ولده ودخلت الغرفه وام رامي كانت مسدوحه تنتظره زي ماقال عزام
ام رامي كانت دموعها على خدها
ابو رامي جلس قدامها:أيش فيك ليش تبكين
ام رامي:لميس وسافرت وعزام لاحقها منو بقى وياي
ابو رامي:أفا افا وانا وردينا وين رحنا
ام رامي:بس شمعه البيت رح يروح
ابو رامي:ولا يهمك رح يرجع بس انتي لا تبكين دموعك غاليه(ومسح دموعها)
نزلت ردينا تجري من الدرج ونطت جنب اخوها
عزام:وجع وش فيك
ردينا:بسافر معاك
عزام:هههههههههههههههههههههههههههههه في احلامك يااوومي
ردينا:أقول لا تخليني اقلبها جد واجي وياك
عزام:ايه والله تسوينها
ردينا:ايه اعقل
عزام:اقول انقلعي خليني اقوم ارتب اغراضي
ردينا اتجمعت عينها بالدموع لفراق اخوها
عزام انتبه لها وطالع فيها وابتسم:أيش فيك
ردينا بكيت
ميس نزلت:ايش فيها تبكي
عزام:أنا رح اسافر مع لميس عندي جامعه
ميس انصدمت انها حتفارق اغلى انسان وهي تحبه:لا لا مستحيل مستحيييييييييييل(وجلست تبكي)
عزام حضن اخواته:أيش فيكم مو اليوم رح اسافر باقي بعد بعد بكرا يوم الاحد
ميس:خدني معاك
ردينا:أيه خدنا معاك
عزام:شنو اخدكم معاي انا رايح ادرس مو العب انتم تعالولي بين فتره وفتره
ام رامي نزلت وهيا مكفته يدها:اشوف الحلوين صاحيين
عزام ابتسم وراح باس امه في راسها:مايبوني اسافر؟
ام رامي:وه ايش فيكم اخوكم رح يروح سنتين ويرجع
ميس:وسنتين قليل سنتين كانها مليون سنه (والتفتت لعزام)
عزام:اوووووووووووه علينا خلاص والله عرفت معزتي في قلبكم
ردينا ضربته على كتفه:اقول روح وبلا رده مايهم
عزام:أوك مايهم اجل رح اجلس هناك طول عمري
ردينا وميس بسرعه:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام رامي تطالعهم وتبتسم
جلسو يتكلمو الين مانامو
نروح بيت ام سامر
سامي ولميس جالسين يلعبو ويجرو ورا بعض
لميس:ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص
سامي كان يدور عليها بس مو لاقيها:وينك يابنت
لميس ساكته وكاتمه ضحكتها
سامي يصرخ:لميس يادبه وينك
دخلت ام سامر خايفه من صراخ ولدها:ايش فيك ايش صاير وينها لميس
سامي:يمه اختفت هادي البنت
ام سامر:وين خفيتها
سامي:كنت العب معاها واختفت فجئه
لميس طلعت من تحت الكنبه وهيا ميته على نفسها ضحك
سامي يطالعها مفجوع:يمممممممممممممه
ام سامر ولميس:هههههههههههههههههههههههههههههه
سامي قرب منها وضربها على الخفيف في راسها:اعقلي
لميس تطالعه بنظرات بريئه
سامي باسها في فمها
ام سامر:أحم هي لا تنسى نفسك انا هنا
سامي بمزح:والله وطلع لك لسان
ام سامر:ايش تعرف رح اضل بزره يعني
الكل:ههههههههههههههههههههههه
ام سامر:يالله بروح انام تبون شئ؟
سامي ولميس:سلامتك
ام سامر:تصبحون على خير
سامي ولميس:وانتي من اهله
وخرجت وقفلت الباب معاها
سامي طالع في لميس بنظره مكر و خبث
لميس:أيش فيك ليش تطالعني كذا
سامي:وتسالين بعد ها (وطيحها على الكنبه وسار يدغدغها وهيا ميته ضحك ووجهها حمر من الضحك وعيونها دمعت)
لميس:ههههههههههههههههههه تكفى يكفي هههههههههههههههه سامي هههههههههههههههههههه خلاص توبه والله هههههههههههههههههههههه
سامي:تتخبين تحت الكنبه هذا مكان الحين مع وجهك
لميس:هههههههههههههههههههه خلاص يكفي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي شافها ماهي قادره تتحمل الضحك وتركها
لميس لسا تضحك وفجئه شرقت
سامي قام بسرعه جاب لها مويه وشربها وحط الكاس على الطاوله ومسح لها دموعها وجلس وهيا جلست في حضنه
لميس:حكيني ايش سويتو في الفرح
لميس تعد على اصابعها:رقصنا ولعبنا واستهبلنا واتكلمنا وايش تاني (وهي تحك راسها تفكر)
سامي حط راسها بين يدينه وباسها في فمها
عند العرسان شويه
لجين كانت خايفه مع انو جواد ماكان في الغرفه بس هيا خايفه جلست تتكلم في نفسها:ياربي وش اسوي الحين خايفه ياربي شنو هذا اوف(لبست قميص ستان قصير شويه وناعم مره والظهر مفتوح)
جواد دق الباب ودخل راسها:ممكن ادخل
لجين قلبها بدء يدق:اتفضل
جواد مسك يدها:أدري انك خايفه حيييل
لجين بتردد وخوف وتاتئه:جـ...جواد
جواد ابتسم:أمري تدللي بس قولي وانا تحت امرك
لجين سكتت لان انربط لسانها
جواد عرف انها مارح تتكلم قرب منها و*_^
اليوم التاني
الكل كانو يتجهزو للشاليهات
بيت ابو لؤي
ام لؤي كانت تتاكد من الاغراض انها كلها جاهزه
طلال:يمه خلي وحده من الخدم تطلع وتاخذ شنطتي
ام لؤي:طيب مادلي
مادلي:يس مدام
ام لؤي:اطلعي جيبي شنطه حق طلال
مادلي:اوك ماما
طلال وقف مع ابوه برا وجلس يشوف اذا سيارته ناقصها شئ بس كان الكفرين مبنشره
طلال:يبه انتم روحو وانا رح الحقكم بعدين
ابو لؤي:اوك خذ بالك من الطريق
طلال:لا توصي يبه حريص
حرك ابو لؤي وام لؤي وخدامتين على الشاليهات وطلال ينتظر السواق يعمل له كفر سيارته
عند ابو جواد
ام جواد كانت تصحي جودلين
جودلين تغطي وجهها باللحاف
ام جواد:قومي يابنت لا نتاخر وابوكي يعصب قومي
جودلين:اوو يمه خليني انام شوي بس خمسه دقايق بس
ام جواد سحبت اللحاف وقفلت المكيف وفتحت الستاره والباب ودخل النور على غرفتها
جودلين صرخت:يممممممممممممه
ام جواد تطلع من الغرفه:قومي خلصينا
جودلين قامت ودخلت الحمام وصلت الفجر لانها كانت الساعه 6 ونص الفجر ولبست ملابسها وسحبت شنطتها ونزلت
حركو بعد ماخلصو اغراضهم
بيت ابو رامي
ميس وردينا وعزام كانو يتاكدو من شنطهم
ردينا:فلورا فلوورا
فلورا:يس
ردينا:خودي الشنطه ونزليها تحت
ميس:يانييييييييي يانيييييييييي
ياني:يس
ميس:خودي الشنطه ونزليها
عزام ماكان عنده شنطه لانه حطها من زمان
عزام يغني:ناوي ترجع حبيبي تعتذر عن كل شئ بس انا خايف تجيني وما تلاقي فيني شئ لا ..
ميس دفته وطاح على وجهه
عزام صرخ:اه ه ه
ميس::تستاهل عشان ماتسافر
عزام وقف وهوا ماسك ظهره من الالم:مردووووووووووووووووووووووووووده(وطلع سيارته)
خلصو وبدئو يمشو
ميس كانت تبغى تركب بس عزام قفل الباب
عزام طالع فيها بخبث
ميس:افتح الباب
عزام:ماني فاتح عشان مره ثانيه تعرفين شلون تدفين
ميس:عزام افتح احسن لك
عزام:ماني فاتح روحي مع امي وابوي
ميس صرخت:لا واللللللللله تبيني اروح مع العجايز
ردينا وعزام:ههههههههههههههههههههههههههه
عزام:عشان تعرفين ماتدفين مره ثانيه
ميس:انا اوريك تشوف والله لا اجي معاك ياعزام ياغبي ياحمار(راحت تقول لابوها ورجعت وابوها معاها بس ماشافو غير ان عزام حرك سيارته ومعاه ردينا)
ابو رامي:وينهم
ميس وجهها حمر من الحر والعصبيه:رااااااااااحو يبببببببببببببه اتصل على عزام الحين يرجع وياخذني
ابو رامي يمشى:اقول خلاص نروح مع بعض انا وانتي وامك
ميس:يبه تكفى خليه يرجع تكفى يبه تكفى تهز رجال)
ابو رامي:بس انا ماتهزني امشي قدامي بلا فلسفه زايده
وحركو
عند عزام وردينا وصل لعزام برودكاست على البلاك بيري وفتحه من ميس
@sm sm@
والله لا اوريك ياحمار ياكلب انا وانت والزمن طويل
$zo 3oma$
خخخخخخخخخخخخخخخ موتي قهر (فيس يضحك)
بيت ام سامر
ام سامر ولميس في الصاله جالسين

لميس جالسه تتفرج
ام سامر:يمه لميس اطلعي شوفي سامي لين الحين ماصحي ايش فيه
لميس:حاضر خالتي
دخلت جناحهم ودخلت على غرفتهم وكانت بارده وتشهي انك تنام فيها
لميس قربت من سامي وهيا تلعب في شعره:سامي سامي حبيبي
سامي وهوا لسا نايم:هممممـ
لميس:يالله قوم كلهم راحو الا احنا مارحنا
سامي يغطي نفسه:طيب شوي تعالي صحيني
لميس قامت وهيا تتافاف وجات في بالها فكره وهيا جري في الدرج وعلى المطبخ اخذت صحن فيه ثلج
ام سامر:شنو تسوين في الثلج
لميس:الحين تشوفين واسمعي صراخ سامي ههههههههههه
ام سامر عرفت فكرتها:هههههههههه
طلعت لميس وسامي لسا نايم فتحت الستاره وقربت من سامي وحطت الثلج في ظهره
سامي انفجع وصرخ وهيا شردت تضحك ونزلت تحت
سامي جلس يفرك عينه ويطلع الثلج الي في ظهره وهوا يتوعد للميس نزل بعد مافصخ بلوزة البيجامه
سامي بصوته الي في بحه ويذوب الحجر:لميس لميسسسسسسسسس وصمخ ان شاء الله
لميس متخبيه ورا عمتها وفاطسه ضحك
سامي:تعالي هنا ياخوافه تعالي
لميس تضحك
ام سامر:خلاص يمه سامحها
سامي:ماني مسامحها
لميس تضحك وهيا تضوف شكله معصب وشعره منكوش وحالته حاله بس كان يجنن
سامي:تعالي ياجبانه ياخوافه يابزره
لميس تتنرفز لمن احد يقولها جباانه:ماني جبانه
سامي:اجل اطلعيلي
لميس راحت له وهيا خايفه منه وراخيه راسه
سامي دنق وشالها زي البيبي وهوا يطالع فيها بنظرات خبث
لميس بهمس:يمه(علت صوتها)خالتي الحقيني وخر وخر عني سامي وخر نزلني
سامي يطلع الدرج:عشان مره ثانيه تحرمين تحطين ثلج في ظهري(وباسها في فمها لمن وصل الغرفه رماها على السرير ودخل الحمام)
لميس وجهها محمر
بعد نص ساعه حرك سامي على الشاليهات ومعاه لميس وامه وشغاله
وصلو كلهم الشاليهات وجواد ولجين اتجهو الى جزر الكناري
الشباب دخلو غرفهم يربتو اغراصهم والبنات نفس الشئ
لميس جالسه على سريرها:حزرو اليوم وش سويت في سامي
البنات ماعدا منال:وش
لميس حكتهم الي سار وكلهم فطسو ضحك
ردينا:خليني اقولكم ميس وعزام وش سو
وحكتهم ايش سار
وزادو البنات ضحك اكثر من اول
جودلين بسرعه:لأا يكون اتعور
ميس طالعتها بنص عين:لا يكون خايفه على هذا الدب
ردينا:بكرا نشوف لمن يسافر مين يخاف عليه
البنات سكتو فجئه
جودلين:يسافر
جوانا:وين
دارين:ومتى
لميس:وليش
جود:وكيف
ريم:ومع ميييييييييييييين
ميس وردينا:يمه شنو هالاسئله كلها شوي شوي
ردينا:رح يسافر بريطانيا ومع لميس عشان يدرس وبالطياره ولوحده خلاص اسكتو
في الليل بعد المغرب
البنات كانو في الصاله والعيال يلعبو كوره
جود حطت سي دي خاص لهيفاء وهبي واولى اغنيه يااابن الحلال وقامت لميس تهز خصرها وتستهبل والبنات يضحكو
لميس تصرخ وترقص وتنقز:ياابن الحلال لديك عيني بتبعد ليالي وبتنساني وبعدين معاك
دارين وقفت تستهبل مع لميس
وفجئه سمعو صرخه
في جزر الكناري
جواد:حمد الله على سلامتك يااغلى من حياتي
لجين بخجل:ألله يسلمك
جواد:اتفضلي
دخلت لجين ووراها جواد ووراهم شغالتين شايلين الشنط
دخلت لجين غرفتهم ورتبت ملابسهم وجواد يساعدها
لجين:جواد ممكن تعطيني الشنطه السوده الصغيره
جواد:من عيوني
وجلسو يساعدو بعض
في دبي
خرجو البنات عند العيال ولقو سامر طايح في الارض
جوانا جريت عليه ودموعها في عينها:سامر سامر
العيال كاتمين ضحكتهم وسامر نفس الشئ
جوانا:رد عليا ايش فيك
سامر فتح عينه:ولا شئ بس طحت قلت اشوف تخافين علي ولا لأ
الكل:هههههههههههههه
جوانا ضربته على كتفه:بااااااااااااااااايخ
الكل:ههههههه
عزام كان يسرق نظرات لجودلين
ميس تطالع فيه يحقد وتخبي جودلين وراها:يمه منك اكلت البنت بعيونك
عزام سحب جودلين:وانتي ايش لك
ميس سحبت جودلين:أتركها
عزام سحبها له وسارت في حضنه:انقلعي
جودلين عصبت منهم وصرخت:بس بس يدي كسرتوني انقلعو عن وجهي اوف(ودخلت الصاله)
الكل طالع في ميس وعزام وفلتو ضحك عزام طنشهم ودخل وراها
عزام واقف قدامها وحاط يده في جيبه:زعلتي اتعورتي
جودلين:ايش رايك
عزام:احسن هههههههههههههههههههههههههههه
جودلين اتنرفزت ورمت عليه قاروره المويه:سخيييييييييف
عزام:ادري
نرجع للبنات والشباب
فيصل:وانتي بس تجرجرين في البنت كسرتيلها يدها يمه منك تخوفين
ميس كانت تبغى تعطيه بوكس في بطنه بس ريم جات قدامها
ريم:الا زوجي
ميس:اقول انقلعي انتي ياام بطن خلي زوجك ينفعك
ريم تتدلع على فيصل:وه بس فديت زوجي
فيصل يطالع في ميس كانه يقولها موتي قهر
ميس:تااااااااااااافه وسخييييييييييييييف وغبي
فيصل طنشها ومشى وراح مع ريم
سامي ولميس كانو يمشو بعيد لميس الي كانت لبس ماني عارفه كيف اوصف لكم هوا بس مره حلو وخيال وماشيه مع سامي
سامي ماسك يدها:تحبيني
لميس طالعت فيه:اكيد
سامي:ولو طلع فيني شئ رح تضلي تحبيني
لميس:أنت كيف تقول كدا
سامي حط اصباعه على فمها:أووووووووش جاوبيني
لميس باست اصباعه:لو يسير فيك مليون شئ رح اضل احبك
سامي حضنها وهيا دافنه راسها بصدره العريض وعضلاته:اذا سار فيني شئ ابيكي ماتبكين علي ولا زعلين نفسك علي ابيكي تكونين قويه اوك
لميس رفعت راسها وفي عينها دموع
سامي مسح دموعها:قصدي اذا جا الوقت اني اموت
لميس:سامي ليش تقول كذا
سامي رخى راسها
لميس رفعت راسه:سامي فيك شئ قولي
سامي:مافيني شئ بس باقولك من الحين
لميس مستغربه من كلامه وايش يقصد
الكل مجتمع في الصاله
ولميس كانت جالسه جنب سامي وسامي حاط يده ورا ظهرها وهيا مصدومه تفكر في كلامه
اذا سار فيني شئ ابيكي ماتبكين علي ولا تزعلين نفسك علي ابيكي تكونيني قويه اوك
ام رامي:أيش فيك يمه
لميس انتبهت لامها:ها لا مفيني شئ سلامتك
عزام كانت جنب جودلين وماسك يدها وميس تطالع فيه بحقد:ايش فيك غيرانه منها
ميس:عشتو مابقى غير اني اغار عليك انت ياوجه القرد
ام رامي:وه ياقلبي ايش فيه ولدي عين الله عليه
ميس:صدق من قال القرد في عين امه غزال
ام رامي:اظن انك اخت القرد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
مريام جالسه جنب ريم وفجئه حست بقبضه على يدها من ريم:ايش فيك
ريم مغمضه عينها بقوه:باولد
مريام بخوف:وه فيصل الحق ريم تولد
ريم تبكي:اه فيصل
فيصل شالها وماهو عارف ايش يسوي
سامر:مايمديها تروح المستشفى ولدها هنا احسن
فيصل:شنو هنا
سامر:فيصل لا تنسى انو عمي ابو جواد دكتور ولاده
فيصل:طيب طيب(وطلع على الغرفه وحطها على السرير وهيا تتالم ومعصبه ومتعلقه في بلوزة فيصل
جوانا:يمه ريم ايش فيك متوحشه كذا اصبري ليه مستعجله ومعصبه كذا استرخي واهدي
ابو جواد:انا مارح اقدر اولدك وانتي كذا معصبه خوفي تعطيني بوكس وتطيريني
جوانا وسامر:ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ريم ايش فيك خنقتيني
برا الغرفه
مريام خايفه على اختها اختها الوحيده الي تحبها وتخاف عليها
دخل طلال عليهم
طلال:ألسلام عليكم
ميس كانت رايحه المطبخ وصقعت في كتفه
طلال طالع فيها بهدوء وبرود
ميس:ياكرهي لبرودك مفي قلب هني(وتضربه على قلبه)
طلال دفها بصابعه ودخل وقال بهدوء وهوا يجلس:ألسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال:ايش ده الازعاج والصراخ الي في الغرفه
عزام:البطه بتولد
طلال مستغرب:منو
سامي ياخد قارورة المويه:ريم بتولد
طلال:أمممم
لحظه صمت
لميس في افكارها
وسامي يفكر ايش تفكر لميس
وطلال بهدوئه ماعنده شئ يفكر فيه غير انه يروح مع عزام بس مايدرس
والباقين بالهم مع ريم
دخلت ميس وريحة عطرها تفوح وعادل كان فيه وماانتبهت وبدء يكح
جود قربت منه بخوف كحته كانت مره قويه:عادل عادل حبيبي ايش فيك عادل(وقامت تجري على غرفته وفتحت الشنطه واخذت البخاخ حقه ونزلت تجري على تحت)
وبخت البخاخ في فمه كذا مره بس مافي فايده
طلال اخد البخاخ وبخ في فم عادل بهدوء وعادل وقفت كحته:كل شئ بهدوء مافي شئ بخوف وعصبيه(وغمز لها)
جود جلست جنب عادل وعم الهدوء المكان
ميس:سامي تدري
سامي:وش
ميس:في وحده خطبت لميس في فرح جواد
سامي فجئه حس بغيره في قلبه:مين هيا
ميٍس:ام حاتم اسمها على مااظن
سامي:وانتي فرحتي يالميس
لميس:ههههههههه ماما قالتلها اني متزوجه وه منك غيور
وفجئه سمعو صوت بكى بنت ريم
في الغرفه
ابو جواد:حمد الله على سلامتك يتربى في عزك
ريم ماهي طايقه نفسها ونفسها تكفخهم:الله يسلمك
اخدت جوانا البنت وخرجت تغسلها والكل خرج باقي فيصل وريم
ريم طالعت في عينه ورمت نفسها في حضنه وبكيت
فيصل مصدوم منها:ايش فيك ريم
ريم:كل خوفي كان اني اموت وانا اولد وبنتي مااحد يربيها وترموها على بعضكم
فيصل حس بسكينه في قلبه وحضنها زياده
دقت مريام الباب ودخلت
ريم مسحت دموعها وجلست على السرير
مريام باستاه على راسها:حمد الله على سلامتك
ريم:ألله يسلمك
ام سامر:ماتبغي تتروشي؟
ريم:الا اكيد
فيصل خرج من الغرفه من غير اي كلمه وطلال شافه وخرج معاه وراحو يمشو على البحر
اتروشت ريم وجلسو كلهم في الصاله وضحك وفله
عند فيصل وطلال
فيصل:عندك سيجاره؟
طلال استغرب من اخوه الي مايدخن ويبغى يدخن دحين:بس انا الي اعرفه انك ماتحب الدخان
فيصل:أعطيني اذا عندك
طلال دور في جيبه ولقى باكيبت صاحبه طلع حبه واعطى فيصل وولع له
فيصل:كح كح
طلال:قولي ايش فيك
فيصل قاله كل شئ لانه كان محتاج يفضفض
طلال حط يده على كتف اخوه ومسك السيجاره ورماها على البحر:دامها قامت بالسلامه طنشها ولا كانها قالت شئ هم كدا يمشون الحريم وبعدين هيا كانت خايفه على بنتها ومن حقها لانها ماتضمن مع مين تجلس يمكن امها ماتبغى تربيها او انت تتزوج وتنساها او شئ زي كدا
فيصل:بس
طلال يقاطع فيصل:فيصل هاذي ام تعرف يعني شنو ام ومن حقها قلتلك
فيصل اقتنع بكلام اخوه وحضن اخوه ودخلو
طلال:اضحك للدنيا تضحك لك
اخر الليل الكل نايم
غير ام سامر وريم
ريم ترضع بنتها وام سامر جالسه مع بنتها:ماما
ام سامر:امري
ريم:ماما فيصل وينه من اول ماشفته
فيصل الي كان جالس على لاب توبه وناسي ان مرته ولدت وعنده بنت اساسا ويرجع ايام شبابه
لؤي مسدوح جنب فيصل:قوم شوف بنتك ومرتك
فيصل:ياعمي طير عندها امها انا ايش دخلني
لؤي استغرب من اخوه:فيصل انت ابوها وريم محتاجتك الحين وانت جالس على هذا الزفت
فيصل:ايش تبيني اسويلها اروح اشيل بنتها عنها يعني مااحد قالها تحمل وتخلف
لؤي:ومين الي خلاها تحمل وتخلف
فيصل سكت
لؤي:من جد من جد انت انسان غريب وصاير لعقلك شئ
فيصل انهد وحط راسه على المخده وماسنجره مفتوح وجلس يفكر في حياته مع ريم وبنتها(تاله)
بعد ساعه جات فكره على راس فيصل وقام نفذها ودخل غرفه ريم ولقاها نايمه باسها على راسها وحط ورقه جنبها وباس بنته وصورهم وخرج



اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم+تفاعلاتكم

تحياتي

black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 6 - 2011, 8:23 PM   #66

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت 39
في الصباح في الشاليهات
صحيت لميس وهيا لابسه شورت جينز وتوب سماوي يبين شويه من بطنها وصندل سماوي واكسسوارات وحطت الايبود في ادنها وخرجت تتمشى
صحيو البنات وجلسو يفطرو ولميس تتمشى برا
صحي سامي متجه للمطبخ يشوف لميس
سامي:صباح الخير
الكل:صباح النور
سامي:وين لميس
مريام:طلعت تتمشى

سامي:اوك(اخد رشفه من عصير مريام وطلع)
لميس كانت واقفه عند السيارات وتدور سياره فيصل الي انتبهت ماهي موجوده
قطع سرحانها يدين سامي على عينها وبوسته على رقبتها
سامي:صباح النور ياحلو
لميس ابتسمت:صباح النور
سامي:تعالي نتمشى
لميس:سامي
سامي:عيونه
لميٍس:وين فيصل ووين سيارته
سامي يدور في عينه على سيارة فيصل ومالقاها
وفجئه سمعو وحده تبكى وتنادي باسم فيصل
طالعو ولقوها ريم
الورقه كان مكتوب فيها
ريم اهتمي في بنتك وربيها مزبوط انا رايح واعذريني اذا زعلتك في شئ
فيصل
لميس:ايش فيه ايش ساير
ريم:فيصل وين وين فيصل
الكل يحاول يهديها وام لؤي بدئت تبكي ودارين ومنال واخوانه يدرون عليه ومالقونه
بعد اسبوع رجعو على بيوتهم وعدم ظهور فيصل
بعيد عن ابطالنا
هالك نفسه دخان وله ثلاثه ايام مانام وهوا بس يطالع صورت ريم وتاله ويقول في نفسه:ياترى ياريم كيفك انتي عايشه مبسوطه ولا فرحانه مين بيصرف عليكي عايشه في بيتنا ولا عند اهلك اه ياقلبي تعبت من التفكير(اخد جاكيته وخرج)
عند ريم
ريم قررت ماتسكن عند امها وتسكن في بيتها وحالتها النفسيه معدومه وتحاول تربي بنتها لوحدها بس ماهي قادره وهيا ماعجزت وبتحاول خلينا نشوف ايش تسوي ريم
قامت تروح ترتب البيت قبل بنتها ماتبكي او تصحى مسحت السيراميك حق البيت كله وغسلت المواعين ونظفت البيت وعدلت الاغراض ورتبت غرفة النوم وصلت عند مكان فيصل ودمعت عينها وهيا تشوف صورته كان يبتسم ومسدوح على الرمل ولابس نظارته وكانت في الشاليهات المره الي فاتت اخدت الصوره وحطتها في حضنها
ريم في نفسها:وينك يافيصل نايم ولا صاحي اتعشيت اتغديت ميت ولا حي اه ياقلبي ابي اي خبر عليك (وطالعت في بنتها)أه يافيصل قد ايش تاله تشبهك حمدت ربي مليون مره انها تشبهك عشان لا اشتقت لك اشوفها واتذكرك(نزلت دموعها)
في بريطانيا
لميس جالسه على سريرها تفكر انها تشتري سياره وسامي كان جنبها وسرحان فيها
لميس طالعت فيه بخجل:ليه تطالعني كذا
سامي:حرام ولا عيب
لميس:لا عادي
سامي:تبين سياره
لميس استغربت كيف عرف بلي بتفكر فيه:شلون عرفت
سامي:دام قلبي شاريكي وانتي فيه اكيد رح يحس فيكي
لميس خجلت ورخت راسها:اذا ماعندك مانع يعني
سامي قربها منه وحضنها:سيارات الدنيا كلها تفداكي
لميس حضنته زياده وباسته بهدوء على رقبته
سامي دخل يدينه في شعرها:شنو تبين سياره
لميس:ابي سياره حلوه صغيره
سامي:لكزز
لميس:اممممم زي مهند صاحبك صح
سامي:يب حلوه ومره نايس ولو تشترينها سوده كمان حمااااس
لميس:ههههههههههه انا الي حاشتريها ترا مو انت بطلك حماس
سامي:اجل روحي دوري الي يشتريلك سياره
لميس:لا خلاص توبه والله بسكت روح اتمشى فيها وسوي الي تبي
سامي باس راسها:امزح معاكي ياقلبي
وبعد نص ساعه من حديثهم قامو يشترو السياره
في دبي
مريام ولؤي
لؤي جالس على لاب توبه وريناد تتفرج ومريام تقرا مجله وفكرها كله مع ريم انتبه لسرحانها لؤي
لؤي:مريام ايش فيك سرحانه
مريام:تتوقع فيصل رح يرجع
لؤي ضاق صدره يوم قالت اسم فيصل واشتاق له حيل:اه فيصل اذا سار عنيد مااحد يعرفه
مريام عصبت من بروده:واختي تتعذب عشان اخوك
لؤي طالعها بضيق ودار وجهه وهوا مضايق منها
مريام راحت ورا لؤي ودخلت يدها بين شعره وهيا تحرك يدها بحركه حلوه وباسته على خده:ااسفه حبيبي مو قصدي
لؤي ابتسم لبرائتها وطريقه مراضتها له وحب يتغلى عليها:ايش تبين الحين
مريام:لولي انا ايش ذنبي
لؤي:ذنبك انك صرختي في وجهي وانا زوجك وذنبك انك قلتي عن اخويه كلام
مريام تركته و جلست تلعب مع ريناد
لؤي قام شالها
ريناد:بابا ايش تسوي
لؤي غمز لريناد ودخل الغرفه وقفل الباب و*_^
عند جود وعادل
جود تلعب بنتها الي بس تبكي من العصر وماهي راضيه تسكت وعصبت:بس
عادل جالس يشتغل وتعب باس جود على خدها ودخل نام
جود تسكت بنتها:دوها يادوها والكبعه بنوها دوها يادوها اوووووووش(وسارت تهزها الين مانامت ودخلت جود غرفة بنتها وحطتها على سريرها وراحت نامت)
رامي ودارين
دارين كانت تعمل بروفا على ملابس الجامعه تروح توري رامي
رامي اخد ملابسها كلها وحطها في الدولاب:خلااااااااااص واللهي كلها حلوه والله والله والله
دارين:ههههههههههههههه بس شويه بليز
رامي ياشر على السرير:انقلعي نامي لا دحين اعطيكي بوكس اطيرك
دارين قربت منه وتبغى تفتح الدولاب بس رامي دفها على السرير وهيا تضحك
رامي:وبعدييييييييين
دارين خافت ودخلت تحت اللحاف ونامت ورامي حضنها من ظهرها ونامو
يوم جديد ومرهق بالنسبه للجميع
بيت ابو رامي
ردينا:صباح الخير يااحلى ام بالدنيا.(وتبوسها)
ام رامي:صباح النور وين ميس
ميس:انا هنا الله يلعنها من جامعه غبيه تطفش الواحد
ردينا:الحين عزام رايح ومتشيك ويشبك لها كم بنت
ميس: مو ناقصني غيرك مع السلامه يابشر وبوسولي ابوي قولوله حيل وحشني
ام رامي:أنتبهي على حالك
ميس:لا توصي(وطلعت متجه الى الجامعه)
الكل راح جامعته ريم ودت بنتها عند امها وراحت الجامعه
في بريطانيا
دخلت لميس ومعاها عزام وعزام يستخف بدمه ولميس ماهي فايقه له
اول مادخلت لميس الكل انبهر بجمالها حتى جمالها مو بريطاني الي حقد عليها والي انبسط فيها والي غارت منها والي عصبت منها
اما عزام الي خقت عليه وهوا خاق عليهم نصهم وهوا رايح فيها ويمشي مع لميس
لميس:قوم روح خد جدولك
عزام:وانتي
لميس:انا عندي جدول
عزام:أوك اعصابك ياحلو علينا(وراح يشوف جدوله)
لميس كانت تشوف اشكال غريبه من نوع الـ(ألايمو) والنوع التاني الي.. افهمو قصدي عاد والنوع الهادئين والنوع المخيفين والنوع الي يستهبلو دايما شدها ولد جالس بعيد عنهم كلهم لابس بنطلون جينز اسود وبلوزة سوده وشعره قصير اسود بس مايبان لانه يلبس جاكيت ويحط طربوش الجاكيت على راسه ويدينه في جيوبه وطاحت عينه على لميس لحظه صمت
لميس بعدت نظره عنه وهيا تقول بصوت واطي:ايش فيكي يالميس لا تنسين سامي
ماحست الي يد على كفتها:الحلو يتكلم مع نفسه ليه
لميس دفت يد الولد واخدت شنطتها تبغي تقوم بس وقفه صوت:اموووووت في المشيه والعين الخضرا
عزام وقف جنب لميس وطالع في العيال بنظره خوفتهم وهم سكتو
لميس:عزام
عزام:هلا
لميس:شوف هذاك الولد ماكانه غريب شوي
عزام:أتركيه واضح بيطالع فيك الله يستر
خلصت دواماتهم
في دبي بالتحديد في الجامعه
خرجو البنات
ريم كان شخص يراقبها مشتاق لها لحضنها للمسه يدها ولصوتها للعبها لخبالها لحزنها لدموعها لكل شئ فيها(فيصل)
فيصل الي كانت حالته لا تسر لا عدو ولا قريب كان واقف ورا سياره ولابس بنطلون جينز اسود وبلوزة بيضه وجاكيت اسود وحاطط طربوش على راسها بدرجه ان وجهه مايبان ولا احد يعرفه وعينه حمرا زي الدم
فيصل كان يشوف ميس متجه للسياره الي واقف عندها ووقفت قدامه
في بريطانيا
لميس كانت طالعه من الجامعه بعد ماعزام خرج وجوها بنتين وولدين
روان:ممكن نتعرف عليكي
لميس:أكيد
روان:أنا روان وهاذي ديما وهذا نايف وهذا اليكس (الولد كان هوا الي يطالعها) وهذا جون وهذا فهد وهذا احمد
لميس:انا لميس (وسلمت عليهم واستغربت من برود وهدوء اليكس اتذكرت طلال وابتسمت انتبهت لسياره سامي وهوا مشغل اغنيه غصب عنك اروى والصوت عالي ونص بنات الجامعه يطالعوه نزل من السياره وهوا لابس بنطلون جينز اسود وحزام احمر وبلوزة حمرا وعليها سديري اسود ونظارته الي من ديور على عينه ويدور لميس وشافها بعيد ولميس ابتسمت له واستاذنت وراحت سامي مسك يدها وهيا الي كان شكلها حلو بالتنوره القصيره البربري السوده والحمرا وبلوزة بيضه وكرفته بربري حمره وسوده وفارده شعرها الاسود ولابسه نظارتها وشايله شنطتها وماشيه وهيا يدها في يد سامي
الي غار منها والي انبسط منهم والي حبهم والي ارتاح لهم والي والي والي الخ
ركبت لميس السياره وهيا فرحانه
لميس باست سامي على خده:كيفك
سامي ابتسم:كويس وانتي
لميس:الحمد الله
سامي:اوك اليوم رح اوديكي نتغدى برا اوك
لميس:أوك بس قبل مانروح ابغى اكلم ميس ولا ردينا ضروري لو سمحت
سامي:ليش
لميس:أبغى لاب توبي
سامي غير طريقه
لميس استغربت:وين رايح
سامي:نجيب لاب توبك (غمز لها رح يشتريلها واحد جديد)
خلينا نشوف عزام ايش مسوي
عزام ماامداه الا وهوا متعرف على بنتين في الجامعه واخذ ارقامهم ويكلمهم واتواعد مع وحده
عزام:ايوا حبيبتي ....لا انا اليوم مشغول خليها وقت تاني....اوك.....باي
وفصل منها واتصلت التانيه
عزام:اهلين بالحلا كله اهلين بست البنات.....موت في الي يستحي....خلاص انا انتظرك لا تتاخرين....باي

ميس:هي انت وخر عن السياره ابي اركب
فيصل مارد عليها وخاف انها تعرفه بس هوا عرفها من مشيتها وعربجيتها وخبالها وبعد بعد ماابتسم
في الليل(دبي)
بيت ابو لؤي
ام لؤي حالتها حاله من بعد ولدها مااختفى
طلال نزل من الدرج وسلم على امه وابوه:فيصل مافي عنه خبر
ابو لؤي طالع في بنظره عشان يسكت لان امه رح تبكي
طلال فهم على ابوه ووقف وهوا يبغى يطلع من البيت:انا طالع تبون شئ
ام لؤي وابو لؤي:سلامتك انتبه على حالك
بعد شهرين مافي اي شئ جديد غير انو منال بدئت تدخل شهرها الاخير
والحال بدء يتغير ريم بدئت تنسى فيصل وملابسه وصوره كلها حاطتها في شنطه ومقفلتها
سامي ولميس مافي شئ بينهم جديد غير انه كل يوم يزيد حبهم لبعض
رامي ودارين مافي اي شئ بينهم غير انو عيالهم دخلو روضه هع
مريام ولؤي مافي اي شئ غير انو مريام حامل
جواد ولجين مافي اي شئ بينهم غير انه لجين حامل
والباقين نعرف من خلال الروايه
فيصل كان يمشى في الشوارع وحالته حاله يفكر بكل شئ ماحس الا واحد ماسكه من كتفه
......:مو ناوي ترجع
فيصل انصدم من الي اتكلم ودار عليه:طلال
طلال بهدوء:ايه طلال فيصل ريم محتاجتك وامي تعبانه وحالتها كل يوم تسوء وانت مو حاسس في احد شوف حالتك كيف شوف شكلك جسمك كل شئ فيك حتى اكل مابتاكل كويس فيصل لو تحبني وتعزني وتعتبرني اخوك ارجع عشاني تدري انهم الين الحين يدورون عليك فيصل ريم تعبت وفكرت انك مارح ترجع وقامت تحاول تنساك تنسااااااااااااااك يافيصل ريم حبيبتك الي ماترضى عليها بكلمه ولا حتى احد يلمس منها شعره تنساك معقوله بنتك يافيصل رح تكبر وهيا بين ام بس من غير ابو والله حرام عليك يافيصل والله حرام ريم ماهي راضيه تروح عند اهلها وهيا جالسه في بيتكم وعلى امل انك راجع بس فقدت الامل وارجع الحين قبل ماتنساك وتنسى انك انت زوجها وابو بنتها ارجع قبل مابنتك تكبر وتعرف الدنيا وماتلاقيك فكر وقرر وانا الحين رايح(وقام يبغى يروح بس وقفه صوت فيصل)
فيصل:طلال انا .....
في بريطانيا
لميس كانت تتمشى في شوارع بريطانيا لوحدها
....:فاضيه؟
لميس لفت عليه وماحست الا يسحبها ويوديها مكان بعيد
لميس تبكي:وخر عني وخر
لا حياة لمن تنادي
لميس تصرخ:سااااااااامي
حط يده على فمها ورجع يبوسها في رقبتها
استسلمت لميس وهيا تبكي بحرقه دم
بعد اربعه ساعات
في بيت سامي ولميس
سامي جالس يتصل على لميس بس ماترد وخايف عليها موووت
عزام:اهدى ياابو الشباب الحين تلاقيها رجعت
سامي بخوف وتوتر:وينها وينها خرجت الساعه 12 وقالت ساعه وارجع واذا اتاخرت واتصل عليك ليه مااتصلت ياربي
عزام نزلت دمعه من عينه
سامي وقف وانتبه لدمعه عزام مسح سامي دمعه عزام
سامي:تبكي؟
عزام:وينها تاخرت
سامي:لا تخاف الحين بترجع لا تبكي عزام
عزام مسح دمعته بخوف وقلق
عند لميس
جلست لميس على حيلها وهيا تبكى وتتالم
لميس تبكي بقلب:الله يحرقك الله يجازيك بافعالك حرام علييييييييك حرام ماعندك اخوات
.....:لا تزعجيني
لميس نزلت من السرير بانكسار واخذت ملابسها ولبستها واخذت شنطتها وفتحت باب الفيلا الكبيره وخرجت وقفلت الباب بقهر
فتحت لميس جوالها وشافت 30 مكالمه من سامي و 10 رسايل و15 مكالمه من عزام و9 رسايل من عزام
بكيت لميس بحرقه وشهقت
وسارت تمشي بسرعه وهيا خايفه
لميس وجهها اصفر دموعها على خدها ترتجف من الخوف تبكي بحرقه تدعي على نفسها وعلى الولد الي انشاء الله تعرفوه
فتحت لميس الباب
وشافت سامي وعزام واقفين وخايفين
سامي:وين كنتي خوفتيني عليكي
لميس رمت نفسها في حضنه
سامي اشر لعزام انه يروح
عزام:انا رايح (وخرج عزام)
سامي:لميس لميس
لميس تبكي بهستره:لا تخليني الله يخليك
سامي:ايش فيك ايش سار
لميس تبكي
سامي انتبه لرقبتها واثار البوسات وشفايفها وشعرها وشكلها معدوم
سامي بخوف:وين كنتي
لميس صرخت:كنت اخونك ايه اخونك انا حماره انا مااستحي على وجهي
سامي بتفاهم وهدوء ويحاول يضبط اعصابه:وين كنتي وايش سار
لميس حكته كل شئ وهيا تبكي وتشهق:والله اني ماقدرت ابعد عنه كان ماسك يدي ورجلي مربطه وناديت وناديت وناديت
سامي حضنها بقوه ونزلت دمعه من عينها
لميس:سامحني ياسامي سامحني
سامي اخذها وركبها السياره
لميس:وين بنروح
سامي:وين بيته
لميس:ماانتبهت للطريق وهوا ياخذني
سامي:ماانتبهتي لشكله
لميس تتذكر:مااتذكر وين بنروح
سامي وقف قدام مستشفى:انزلي
لميس تبكي بقوه وضمت رجلها:لا تنزلني ماابي الله يخليك
سامي فتح بابها وشالها بهدوء وباس راسها
لميس حست برجفه في كل جسمها
سامي لاحظ عليها بس اتفهمها
دخل سامي المستشفى وراح على قسم الكشف
وجلس ينتظر دوره
لميس في حضن سامي وتبكي:خايفه
سامي:لا تخافين انا معاك
النيرس:نمبر 18
سامي:يالله
لميس مسكت يد سامي بقوه دخلت لميس عند الدكتور
سامي كان يعرف الدكتور وسلم عليه
جلست لميس على السرير وكشف عليها الدكتور وسحب من دمها للتحاليل
لميس فقدت الوعي
بعد ساعه في غرفه عاديه فاقت لميس
لميس اول مافاقت اتذكرت كل شئ سار معاها وجلست تبكي
سامي حضنها:لا تخافين ياروحي مافيكي شئ ولا ممكن تحملين ولا حاجه
لميس:جد
سامي:ايه
لميس:كنت خايفه خايفه تكرهني وترميني وماتحبني تاني ياسامي سامي والله انا
سامي حط اصباعه السبابه على فمها:تكفين لا تقولين شئ انا ادري فيكي وادري ان مالك ذنب ويالله نرجع البيت
رجعو لميس وسامي البيت وكانو مسافرين
لانو كانت اجازه اسبوع لكل الطلاب وقررو انهم يرجعو دبي هذا الاسبوع وبعدين يرجعو لبريطانيا بس عزام رفض وبشده كمان عشان البنات حقونه
لميس واقفه قدام الدولاب تفكر ايش تلبس وفجئه دارت وجهها وماتلاقي الا سامي لاصق فيها صرخت من الفجعه وغمضت عينها من الخوف واتنفست بقوه وسامي يضحك
سامي مسح على شعرها وبحنان:خفتي
لميس دمعت عينها وهيا تكره احد يفجعها او يخوفها واتذكرت لمن سحبها.... وبصوت مبحوح:أيش رايك
سامي:هههههههههه(سحبها من خصرها وحضنها)اسف (وسار يبوسها في رقبتها)مااعيدها خلاص والله
لميس:طيب خلاص وخر

سامي مطنشـــــــــــها
لميس:سامي خلاص
سامي مطنشــــــــــــها
لميس دفته بشويش:الطياره رح تروح وانت جالس تبوس
سامي:هههههههههههههههههههه(باسها في خدها وسحب الشنط)نص ساعه اذا ماجيتي رح اروح
لميس:ماتقدر
سامي:تشوفي
لميٍس:نشوف
خرج سامي ومرت نص ساعه ولميس ماطلعت من الغرفه وسامي ركب السياره وراح
لميس طلعت وهيا تقفل ازارير الجاكيت حقها ومالقت سامي:سواها الدب(أتصلت عليه)الو
سامي:هههههههههه قلتلك اسويها يعني اسويها
لميس:احسن مو محتاجتك ربي يخليلي سيارتي
سامي:أوك المهم لا تتاخرين عشان الطياره لا تفوتك
لميس:اوك دحين تلاقيني عندك
وفصلو
نروح لدبي عند رامي ودارين
دارين دخلت عند رامي وكانت قاصه شعرها فكتوريا
رامي رفع عينه وانصدم من شعرها ووقف عندها وهوا يمسك شعرها:شـ..شنو هذا
دارين:شعري
رامي:تستهبلين مين قالك قصيه
دارين:حياتي ايش فيك
رامي عصب منها وحاول يضبط اعصابه:دارين انقلعي برا
دارين كاتمه ضحكتها على شكله:بس
رامي قاطعها:برااااااا
دارين خرجت وقفلت الباب
رامي حط يده على خصره:لا استهبلت وخرفت بعد شلون قصت شعرها وهيا تدري اني احب الشعر الطويل (وطلع لها وسارو يتفاهمو)
نرجع لطلال وفيصل
فيصل:طلال انا موافق ارجع
طلال ابتسم لاخوه:طبعا تعال رح تروح تحلق شعرها وتترتب وتلبس ملابس كشخه
فيصل:اوك
وراح فيصل مع طلال وحلق شعره ودقنه واشترى ثوب جديد لونه سكري مكتوب عند الكتوف اسمه بالبني ولبس غتره سكري واتشيك واتكشخ وراح مع طلال
في المطار
دخلت لميس المطار وانصدمت من الي تشوفه سامي واقف مع بنت والبنت قريبه منه لدرجه مره خياليه وتدلع عليه وسامي مبتسم
لميس وقفت مصدومه وجوالها طاح منها الي كانت ماسكته في يدها
سامي انتبه لها ودف البنت وراح لها:لميس لا تفهمين غلط
لميس تطالع مكان سامي الي كان واقف مع البنت وهيا تقول بصدمه:تـخوونني ياسامي قداااام عيني
سامي مسك يدها:لميس افهميني
لميس سحبت يدها بقوه:وخر لا تلمسني ياخاين تخونني ياسامي هانت عليك العشره وقدام عيني وفي المطار مااتوقعتها منك ياسامي
سامي:لميس افهميني انتي اول
لميس لفت عليه وعيونها كلها دموع ووجها محمر من القهر والغيره والعصبيه:ماابي افهم ولا اسمع منك اي شئ
سامي عرف انه مافي فايده وكان يدعي على البنت في قلبه
لميس مشيت بسرعه وهيا يدها على وجهها وتبكي وصدمت في واحد
لميس:اسفه
جلست على الكرسي وجلس سامي جنبها من غير مايكلمها
وبعد ثواني
وبدئو يطلعو الطياره
جلست لميس محلها عند الشباك وسامي جنبها
لميس ماهي قادره تقفل الحزام من كتر ماهي دموعها مغطيه عينها وسابته ومسحت دموعها
سامي قرب يبغى يقفل لها هوا لميس صرخت لا شعوريا:وخرعني لا تلمسني ماني محتاجه مساعدتك فاهم
طالعت فيهم البنت الي كانت رحلتهم معاهم وابتسمت بخبث وانتصار رن جوال البنت
سيهان(ألبنت)الو....كل شئ تمام خليتهم يتضاربون شوي وتطقه.......خلاص انتظرك بس ها كل شئ وله مقابل ......اوك باي
لميس زي مانعرف كانت تخاف لمن تقلع الطياره
سامي انتبه عليها بس طنشها عشان لو مسكها رح تقوله لا تلمسني
لميس قربت من سامي ومسكت يده بقوه ومغمضه عينها
سامي ابتسم ومسك يدها يحسسها بالامان

اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم+تفاعلاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 8:04 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy