العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

(البارت43) رامي ودارين جالسين في الغرفه ودارين خايفه على لميس رامي مسك يدها:دارين حياتي خلاص ايش رايك نروح لها الحين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 6 - 2011, 8:21 PM   #70

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

(البارت43)

رامي ودارين جالسين في الغرفه
ودارين خايفه على لميس
رامي مسك يدها:دارين حياتي خلاص ايش رايك نروح لها الحين المستشفى
دارين:طيب يالله قوم يالله
رامي وقف وهوا نفسه ينام بس عشان مايزعلها اخذ له شور سريع ولبس توبه واتعطر وراحو متوجهين للمستشفى
في المستشفى
لميس جالسه وسامي جالس قدامها
سامي:تبغي شى
لميس:لا
سامي:تعبانه؟
لميس:لا بس انا ليه احس انهم عملو لي عمليه
سامي ارتبك:عمليه لا ياروحي مااحد سوالك عمليه بس عشان دختي
لميس:طيب متى موعد خروجي
سامي:بعد اسبوعين
لميس:طيب ياسامي انا مافيني شى ليه يبون يخرجوني بعد اسبوعين
سامي:ها ماا..(الا ويدخلو رامي ودارين)
دارين حضنت لميس:حمد الله على سلامتك
لميس ابتسمت:الله يسلمك
رامي:كدا تخوفينا عليكي
لميس ابتسمت لاخوها
سامي:طيب انا دحين استاذن اسيبكم لوحدكم
دارين:بدري ماشبعنا منك
سامي طالع في لميس:لا بس تعيان باروح انام
لميس من غير شعور:اجلس شويه(انتبهت على نفسها)اذا مانك مره تعبان يعني
سامي:جالس بس عشان عيونك ياعيوني
لميس لفت على دارين ولا كانها سمعت شى:كيفك دارين فين نور ومهند
دارين:الحمد الله بس ياشيخه تبيني اجيبهم معاي المستشفى والله غير يطيرو كل الدكاتره وكل الي في المستشفى
لميس:ههههههههههههههه
رامي بهمس لسامي:باين انها مضايقه منك ايش فيه
سامي وقف وهوا مضايق:ولا شى انا رايح (وخرج من غير مايسمع اي كلمه منهم)
دارين:سامي مو على بعضه ايش فيه مالحظت رامي وجهه اصفر وتعبان ومتغير
رامي:ألا والله
لميس تغير الموضوع:رامي لو سمحت انا جيعانه اطلبلي اكل لو سمحت
رامي طلب لها اكل وراح جلس جنب لميس ومسك يدها:لميس
لميس:هممم
رامي:لميس ايش ساير بينك وبين سامي
لميس:رامي لو سمحت قفل الموضوع مو فايقه اتكلم
رامي:بس
لميس:رامي لو سمحت
رامي:طيب براحتك
لميس:دارين ممكن تساعديني ابغى ادخل الحمام
دارين وقفت وصلحت بلوزتها وراحت للميس مسكتها من يدها ودخلتها الحمام ورجعت لرامي
رامي:أيش فيها هاذي مجنونه
دارين:رامي
رامي:حياتي ماتشوفينها كيف تعبانه وواضح انهم مسويين لها عمليه
دارين:مااظن
رامي:واحنا طالعين نروح ونشوف
دارين:أوك
خرجت لميس وجلست معاهم شوي وبعدين خرجو
رامي:تبين تجين وياي
دارين:لا انا رح اروح للسياره

رامي:اوك ياقلبي(باسها على خدها وراحت)لو سمحتي
ابتسمت دارين بخجل وراحت على السياره
الممرضه:امرني
رامي:المريضه لميس يوسف الـ...
الممرضه:دقيقه طيب بس أشوف ملفها
رامي:اوك
بعد 10 دقايق جات الممرضه ومعاها ملف احمر
الممرضه:اتفضل وش تبي تعرف عنها
رامي:اليوم الساعه 1 ونص جات لميس لعندكم وش عملت
الممرضه:عملت فحوصات وكان معاها دوخه والفحوصات طلعت انها حامل وهيا سقطت وعملنا لها عمليه وبس
رامي مصدوم من الي تقوله وهوا يجي في باله:لميس حامل وسقطت وداخت وعمليه شنو هذا ياربي
الممرضه:تبي شى تاني
رامي مسرح
الممرضه:لو سمحت لو سمحت
رامي انتبه:ها وش تبين
الممرضه:تبي شئ ثاني
رامي:لا شكرا مشكوره
الممرضه:واجبنا
ركب السياره وهوا في عالم ثاني ودارين مستغربه منه
دارين:رامي ايش فيه
رامي ساكت
دارين:رامي
رامي:لميس كانت حامل وسقطت
دارين شهقت:حامل
رامي:ايه وسطقت
دارين دمعت عينها:ياحياتي عليها
رامي:خلاص انسي الموضوع ولا تبكين الحين
دارين هزت راسها ودارت وجهها على الشباك ورامي حرك سيارته
في الليل في بيت ابو رامي
ام رامي دريت انو لميس في المستشفى
ميس:ياليل الازعاج يمه ايش فيك تصراخين على الخدم خلاص السواق برا ينطرك
ردينا:هذا كله خوف على لميس خلاص اجل انا كمان باسوي بنفسي شى عشان تخافين علي
ابو رامي:ههههههههه ارقدي يابنت ناقصين احنا
ميس وردينا:هههههههههههههه
ام رامي تصرخ على الخدم:قلتلك قولي للطباخ يحط العشا صح ولا لأ
لورا مشرفه الخدم:صحيح مدام
ام رامي:وين العشا وين ابي اشوفه
لورا:هلأ رح يحطو
ام رامي:اخلصي عليا
ابو رامي:حياتي اجلسي خلاص لا تصارخين صوتك راح
ام رامي جلست جنب بناتها:مايفهمون اقولها تحط العشا تقوم تقولي الحين احطه
ابو رامي:خليكي ريلاكس
ميس تصفر:اموت يلي يعرف الريلاكس
الكل:ههههههههههههههه
ام رامي:اوك انا رح اطلع اغير ملابسي واروح عند لميس اتعشو انتم لا تستنوني
ردينا:بأجي معاك
ام رامي:لا اتعشي وبعدين تعالي
ردينا:اوك
ميس:حاجي معاها
ام رامي تروح للاصنصير وتضغط الزر:أوك لا تتاخرون
ميس وردينا:تحت امرك
في بيت ابو لؤي
لؤي ومريام كانو عندهم
ام لؤي:رنوده حبيبتي اطلعي صحي عمو طلال
ريناد:ماابي
ام لؤي:لو سمحتي
ريناد:ماابي
مريام:ريناد اسمعي كلام جده يالله اطعلي
ريناد:ماابي
لؤي:ريناد بسرعه ترا مااجيب لك حلاوه
ريناد:تيب خلاص باروح
طلعت ريناد وقابلت في طريقها فيصل ضربته بوكس في بطنه وجريت على فوق
فيصل ماسك بطنه:مجنونه انتي لا مجنونه
ريناد فتحت الباب بشويش ودخلت ببرائه الغرفه كان لونها اسود وابيض وعودي قربت ريناد من طلال وطلعت فوق سريره الدائري وقربت منه وشدت شعره
طلال فتح عينها وطالع فيها نظره خافت منها ريناد وبكيت
ريناد تبكي وتصرخ
طلال انصدم من غبائها:ايش فيك
ريناد تبكي
طلال شالها على ظهره وماكان لابس لوزة:اسكتي الحين انا وش سويت لك اسكتي اووووش
ريناد تضربه على ظهره وتصرخ وتبكي
طلال:اسكتي اسكتي(نزل من الدرج بسرعه وحطها على امه)
مريام خجلت لانها اول مره تشوف طلال كذا
طلال:هاذي لا تطلع تصحيني ماسويت لها شى وفلتت تبكي يمه منها تخوف
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ام لؤي:يالله ماتبي تقوم
طلال:الحين بس اغير ملابسي(وطلع)
دخل طلال غرفته واتمغط واخذ ريموت المكيف وقفل المكيف وصلح فراشه ودخل الحمام اخذ شور وطلع لبس جينز اسود وبلوزة خضرا ومشط شعره واتعطر واخذ جواله ومفتاح السياره حقته ومحفظته ونزل
ام لؤي تطالع ريناد:وش سويتي في ولدي جننتيه
ريناد سكتت واصباعها في فمها:كذا يطالعني(وتفتح عيونها على الاخر وتحولها)
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل كان جالس معاهم جسد بلا روح
لؤي مسك يد اخوه:فيصل
فيصل طالع فيه من غير مايرد عليه
لؤي:انسى
فيصل:انا ابيها لؤي والله ابيها(وبكتمه والعبره خانقتها وبصوت مبحوح)بس هيا ماتباني
لؤي اخذ فيصل بعيد عنهم في الحوش
فيصل نزلت دموعه زي الشلال
لؤي حضن اخوه:لا تبكي
فيصل يبكي:انا احبها والله احبها بس هيا ماتحبني بسهوله نسيت حبنا والعشره ونسيت بنتها كيف رح تتعذب
لؤي مسح دموع اخوه واخذه وغسل له وجهه:لا تبكي يجي يوم ويتغير كل شئ لا تبكي وانا اخوك
فيصل هز راسها
لؤي مسك يد فيصل:اضحك فصول مو لايق عليك الحزن
فيصل ابتسم لاخوه
لؤي:يسعدلي الابستامه
فيصل:مو ناوي تسكت
لؤي:ههههههههههههه
دخل لؤي ومعاه فيصل الصاله
في المستشفى
دخلت ام رامي على لميس وحضنتها بقوه
ام رامي:سلامتك ياقلب امك
لميس ابتسمت:الله يسلمك يمه اتفضلي
جلست ام رامي ومسكت يد بنتها:كيفك ياماما ايش اخبارك كيف حال سامي
لميس ارتجفت لمن سمعت اسم سامي وامها حست برجفتها
ام رامي:لميس سامي فيه شى مضاربين انت وياه ايش ساير
لميس بكيت وحضنت امها وسارت تحكيها وهيا في حضنها وتبكي
ام رامي:كل هذا ومخبيته عني
لميس تبكي:والله مو بيدي يمه انا احبه والله احبه بس مو قادره انسى شكله يوم طلع من الغرفه وهيا طالعه وراه و..(ماقدرت تكلم وبكيت بقوه)
ام رامي:خلاص يابنتي لا تبكين ان شاء الله يتصلح كل شى ويرجع زي اول بس انتي لا تزعلين نفسك مارح يفيدك الكبى ولا حتى حيساعدك
لميس:اوك خلاص مارح ابكي
دخلو ميس وردينا وجلسو معاها الين الساعه 2 الليل
اليوم الثاني
عند جود وعادل
عادل كان نايم وجود في حضنه وفجئه كح
جود صحيت وحكت راسها:تبغى البخاخ؟
عادل:لأا ماابغى
جود سمعت صوت جنان تبكي وقامت جابتها ورجعت ترضعها
عادل خرج من الحمام:جود فين البلوزة السوده حقتي
جود:في الغسيل
عادل:ليه وديتيها في الغسيل نظيفه
جود:وصخه فيها عصير لمن انكب عليك عند امك
عادل صرخ:ليه وديتينها انا ابي البسها وهيا وصخه
جود:طيب ايش لزوم الصراخ
عادل تافف وخرج لغرفه الغسيل
جود اضايقت من تعامل عادل معاها وحطت جنان على السرير وراحت على المطبخ تسوي الفطور كانت واقفه ومقهوره من عادل
قرب عادل وحضنها من ورا وباسها على الخفيف في ادنها
عادل:اسف ياروحي
جود:عادل ممكن تبعد شوي
عادل:ماني مبعد الين تقولين سامحتك
جود تحاول تبعد نفسها عن عادل بس مافي امل:اوك اوك سامحتك وخر عني لو سمحت
عادل:شنو لو سمحت هاذي جود اثببتي لي انك مسامحتني
جود تفكر وفجئه قربت منه وباسته في فمه وبعد ثواني بعدت عنه وهيا حاطه يدها على كتفه:كويس كذا
عادل ابتسم:اوك خلاص(واخد عنبه واكلها)سامحتك
جود:الحين انا الزعلانه ولا انت
عادل:هههههههههههههه كلو واحد مايفرق
وجلس ويفطرو وبعد ماخلصو عادل اتجه لعمله وجود بدئت تنظف البيت وهيا تسمع اغاني وتستهبل
نروح عند منال وبسام
ايهم كان يبكي ومنال جنبه وهيا تبرد اظافيرها وبسام نايم
منال:اوف منك اسكت شوي
بسام الي صحى على صوت بكى ايهم طلع من الغرفه وشاف منال جالسه ولا همهما حتى ماكلفت على نفسها ونادت الخدامه تشيله
بسام صرخ في وجهها:مجنونه انتي مجنونه ولدك يبكي مو سامعته لهاذي الدرجه ماتسمعين غبيه انتي اذا غبيه انا اعذرك ولدك يبكي يبكي (شاله بسام ودخل الغرفه وقفل الباب باقوى قوه ربنا اعطاه هيا)
منال مصدومه اول مره بسام يصرخ عليها كذا عشان ولدها بكيت لا شعوريا
في الغرفه بسام يسكت ولده وهوا يهزه ويمشي جابت له الخدامه الرضاعه وجلس يرضعه
بسام يلبس بلوزته ويكلم الشغاله:غيريه البامبرز ورضعيه ونوميه ولا تخليه يجلس مع منال (باس ولده وطلع شاف منال جالسه على الكنبه وتبكي)لا وبعد لك عين تبكين غريبه تسوي الغلط وتبكي بعد تثبت برائتها من جد انك غريبه كنت اعمى يوم تزوجتك (وخرج من البيت)
نروح عند بيت ام سامر
ام سامر جالسه تاكل بنتها:ريم اليوم فيصل رح يجي يبي يشو تاله
ريم:خليه يجي مااحد قاله لا يجي
ام سامر:ريم ماتبي ترجعيله؟
ريم سكتت وماردت على امها الا وعلى دخلة فيصل
فيصل:السلام عليكم
ام سامر وريم:وعليكم السلام
فيصل سلم على عمته وعلى ريم وجلس
خرجت ام سامر تجيب تاله
فيصل طالع في ريم:كيفك
ريم:الحمد الله انت كيفك
فيصل:الحمد الله ترا رح اخذ تاله معاي
ريم نزلت دمعتها:فيصل تكفى لا تخذها
فيصل مسح دمعتها:ياقلبي مارح اخذها البيت امشيها بس(حس على نفسه)سوري
ريم:عادي
نزلت تاله تجري في الدرج وحضنت ابوها
تاله:وحثتني كثير
فيصل ابتسم:انتي اكثر
ريم:تاله لا تتعبي بابا اوك
فيصل شال تاله:تعبها راحه دامها بنتك (وغمز لها)
ام سامر مبتسمه:انتبهو على نفسكم
فيصل باس عمته على راسها وخرج
ريم انهدت وجلست
ام سامر:ترا باين من وجهك تبينه
ريم:يمه تكفين انا احبه بس وش اسوي (حطت يدها على راسها وسارت تغني يايمه حبيته)>>خرفت البنت
في المستشفى
دخل سامي غرفه لميس وشاف ام رامي وميس وردينا خارجين
سامي:على وين
ام رامي:على البيت
سامي:بدري
ام رامي:من عمرك
دخل سامي الغرفه وشاف لميس دايره وجهها على الشباك حق االغرفه ومسرحه
سامي:احم
لميس انتبهت له وعدلت جلستها
سامي مسكها بسرعه:استريحي
لميس بعدت عنه:بعد عني
اضايق سامي وجلس على طرف السرير
سامي:حرام عليك
لميس طلعت فيه:حرام عليا؟
سامي:ايه حرام عليك
لميس:انت الي حرام عليك لمن تخونني مو حرام عليك وتخبي عني حملي مو حرام عليك وتخبي عليا اني سويت عميله مو حرام عليك (وشتهق)ولدي ضاع مني وانت خبيت عليا ايش تتوقع شعوري هادي اللحظه لمن افقد ولدي من لحمي ودمي وزوجي يخبي عليا ايش تتوقع شعوري لمن اشوفك تخونني وقدام عيني وتقول حرام عليا؟تحاسبني على خطا مني وانت اخطائك بالالوف ياسامي باالالوف(وحطت يدها على وجهها وسارت تبكي)
قرب سامي منها وحضنها
سامي:لاتبكين مااستاهل دموعك
لميس حضنته بقوه:كنت اتمنى اول واحد تخبرني اني فقدت ولدي
سامي:ماكنت ابيك تتضايقين سامحيني
بعدت لميس عن سامي وجلست وهيا تلعب في المغزي
سامي جالس يمسد على شعرها:خلينا نرجع بريطانيا
لميس رفعت راسها وطالعت في عينه:موافقه
سامي فرحان وماهو عارف كيف يعبر عن شعوره
لميس:بس عندي شرط
سامي بفرح:عيوني لك
لميس كانت صعبه تقولها:ابي تسوي لي غرفه لحالي في الفيلا
سامي كان احد اعطاه كف:شنو
لميس بتكبر متصنع:الي سمعته
سامي جلس على الكرسي بضعف وحزن:يهون عليك
لميس:استحمل كل شئ يجيك مني حتى لو وصلت للطلاق
سامي:ايش فيك قسيتي
لميس تبكي:غصب عني مو برضاي
سامي:الي يريحك(وخرج من المستشفى بكبرها)
بعد اسبوعين
عزام خطب جودلين
موعد سفر لميس وسامي
لميس كانت جالسه جنب امها
ام رامي بهمس لبنتها:حني عليه حرام عليك
لميس:يمه خليه يتحمل نتيجه اغلاطه
ام رامي:شوفي شكله واضح انه مابينام كويس ولا بياكل كويس
سامي كان حالته حاله حتى الضحكه بالقوه يضحكها:لميس يالله
لميس:اوك يالله
سلمو لميس وسامي عليهم كلهم وراحو متوجهيين للمطار وركبو الطياره على بريطانيا
بعد سبعه ساعات وصلو لميس وسامي بريطانيا
وسامي نفذ شرط لميس وعمل لها غرفه لوحدها وهوا غرفه لوحده
اليوم التاني
في الصباح
لميس:صباح الخير
سامي ابتسم:صباح النور نمتي كويس؟
لميس:الحمد الله
ونزلو يفطرو
في الليل
لميس جالسه تستنى سامي الين الساعه 3 الفجر وسامي مارجع وهيا خايفه عليه
بعد نص ساعه دخل سامي البيت

اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم+تفاعلاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 6 - 2011, 8:22 PM   #71

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

(البارت الـ44)
سامي:ليه مانمتي؟
لميس:انتظرك
سامي:ليه اهمك؟
لميس:اكيد تهمني مو انت زوجي

سامي:هههه
لميس عصبت منه:ليه تضحك
سامي:ابد ولا شئ
لميس:وانا اهمك؟
سامي:عادي
لميس:يعني اذا رحت عادي
سامي بمزح:روحه بلا رده(وراح غرفته)
لميس انصدمت من كلام سامي واتنرفزت مره:اوك ياسامي استحمل كل شئ رح يسير
دخلت غرفتها واخدت ملابسها كلها وطلعت من البيت وراحت على البحر
كان الجو بارد ومافي ولا احد عند البحر غير لميس وكانت تبكي وتشهق
سامي خرج من غرفته
سامي:لميس لميس(ماسمع رد)
دخل غرفتها ومالقاها جن جنونه واتصل عليها
بس لميس ماردت رمت الجوال في البحر
اتصل على جوالها التاني
عند لميس
لميس:وش تبي
سامي:وينك
لميس:ليه مو مايهمك اذا رحت
سامي يحاول يزبط اعصابه:وينك
لميس:انت تعرف وين اروح لمن اكون مضايقه(وفصلت في وجهه)
بعد دقايق سامي عندها شافها بردانه وحط الجاكيت على كتفها
بس لميس شالته وركبت سيارتها ومشيت
سامي انقهر منها بس تركها على راحتها وسار يحلقها بسيارته
وقفت لميس ونزلت
لميس:بعد عني
سامي مسكها من يدها بقوه:ماني مبعد عنك ورح ترجعين البيت غصب عنك
(وفجئه سمعو صوت برق ورعد ونزل مطر)
سامي يصرخ عشان تسمعه:ارجعي
لميس بنفس صراخه:ماني راجعه وخر عني بتالمني
سامي ترك يدها ولميس سارت تجري وسامي يجري وراها
لميس:روح ماابيك
سامي:لميس وقفي تكفين لميس
لميس:سامي روح
اتخبت لميس وسامي ضيعها
لميس سارت تبكي وتدعي ربها
سامي يصرخ ودموعه على خده والمطر بلله:لميـــــــــــــــــــــــــــــــس لا تروحين لميس
لميس كانت تسمع صوته وتبكي زياده
راح سامي والدنيا ضايقه عليه كل شئ راح منه اغلى شخص على قلبه راح
(ذله لسان تفقدك انسان)>>من جد
اليوم التاني
في دبي
ميس:وش تبي
عزام:اتصلي على جودلين تجي عندنا اليوم
ميس:لا
عزام:تكفين ميس طلبتك
ميس:اممم طيب
عزام نط من الفرح:وااااااااااااا احبك يااحلى اخت في الدنيا يالله اتصلي ابي اسمع صوتها
ميس طالعت فيه بنص عين:ربي لاتبليني بمرض الحب
في بيت ابو لؤي
طلال:يبه
ابو لؤي:هلا
طلال:يبه بسافر امريكا مع ميس
ابو لؤي استغرب من طلب ولده:ليه اخترت ميس بذات
طلال:بس يبه عشان هيا مثلي ماعندها لا شغله ولا مشغله
ابو لؤي:أوك انا اكلم عمك واشوف
طلال:كلمه الحين يبه
ابو لؤي:طيب(أتصل ابو لؤي على اخوه ووافق وميس وافقت)
طلال:اجر يالله يبه فامان الله بروح اشوف حجز
ابو لؤي ابتسم:الله معاك يبه
وطلع طلال
ام لؤي:انشاء الله تعجبه وبيتزوجها
ابو لؤي ضحك ورجع يقرا الجريده
مريام لؤي
مريام جالسه تغني وترقص على اغنيه(يكحلها عماها-مشاعل)
لؤي:وطي الصوت
مريام تصرخ:أيش
لؤي:وطي الصوووت
مريام:مااسمعك
لؤي صرخ:وطي الصوت
مريام وطت الصوت
لؤي:ايش دي الاغنيه الغبيه
مريام:ههههههه ليه ماعجبتك
لؤي:حلوه بس ماتمشي علينا(وغمز لها)
مريام رخت راسها
وقف لؤي وحط سي دي تامر حسني على اغنيه (قرب كمان
مسك يدها وسار يرقص معاها
في بريطانيا
لميس كانت جالسه ودموعها على خدها
جاتها وحده عجوزه
العجوزه بعد الترجمه:لماذا انتي هنا؟
لميس بلهفه:سامي
العجوزة استغربت
لميس بعد الترجمه:لأا شئ
العجوزة:تعالي معي
لميس:الى اين
العجوزة:سوف نذهب لنفطر وثم اخذك الى منزلي
لميس:حسنا
ارتاحت لميس للعجوزه وراحو على مطعم
سامي كان في مطعم وجالس يلعب في الملعقه ولمح وحده وسار يحلقها:لميس لميس
البنت لفت:ماذا
سامي:اوه سوري
البنت:نوبربلم
سامي اخذ مفاتيحه وجوالها وطلع وهوا طالع لميس والعجوزه داخلين بس ماانتبه لهم ولا لميس انتبهت له
لميس سارت تفضفض للعجوزه ولمن خلصو راحو على بيت العجوزه
العجوزه:اذهبي لتستريحي الان
لميس استذانت منها وراحت على غرفتها ووقفت على الشباك وشافت بيتها وسامي يدخل وهوا الدنيا ضايقه عليه
في دبي
دخلت جودلين وقابلت عزام
عزام باس يدها:هلا والله نور البيت ياهلا بالطش والرش والبيض المنقرش
جودلين خجلت:ميس
عزام يتصنع الزعل:ماتسالين كيفك وش اخبارك على طول ميس
جودلين حست انه زعل:اسفه كييفك
عزام ابتسم:كويس وانتي
جودلين:كويسه
ميس نزلت مسكت يد جودلين وسحبتها:يكفي جلست معاها كتير
عزام يبغى يتكلم بس اختفو عن نظره طلع من البيت وهوا الدنيا مو ساعيته من الفرحه
اليوم التاني
ميس تسلم على اهلها وتحضن وتبوس فيهم
ام رامي تبكي:ميس امانه في رقبتك ياطلال
طلال:ولا يهمك خالتي ميس في قلبي قبل عيني
ميس وقفت جنب طلال وطلال حضنها
طلال:يالله فمان الله
اتوجهو للمطار وراحو على امريكا
اول ماوصلو راحو على الفيلا الي استاجرها ابو لؤي لطلال وميس
طلال:هادي غرفتك واذا تبين شئ انا غرفتي جنبك هنا
ميس دنقت راسها تشوف غرفتها:بعيده
طلال:هههههه ولا يهمك الحين اقربها
ميس:هههههه استهبل
طلال:اوك ادخلي ارتاحي دحين
ميس:لا بروح اتمشى
طلال:شنو تتمشين؟
ميس:ايه بتمشى
طلال:ميس والله تعبان في الليل نروح نتمشى
ميس:لا الحين
طلال:سم سم
ميس:اممم تيب
طلال :تصبحين على خير
ميس ابتسمت:وانت من اهلو
بعد تلاته ايام
لميس وسامي على نفس حالهم سامي داير يدور لميس بس مالها اي اثر مو لاقيها
عزام وجودلين اتحدد موعد زواجهم
فيصل وريم رجعو لبعض من جديد وريم حامل
ردينا انخطبت من تامر وموعد زواجها مع عزام وجودلين
بعد تلاته اسابيع
في امريكا
صحي طلال ودخل غرفه ميس ومالاقها ولقى ورقه ع السرير
اذا تبغاها تعال
طلال طلع من الفيلا وشاف تلاته رجال ماسكين ميس ويجرو سار يحلقهم الين ماوصل عندهم
دخل طلال مكان ماهم حاطين ميس
ميس تبكي صرخت:طلال انتبه
طراخ صوت المسدس على رجل طلال
طلال صرخ من الالم:اه
ميس وقفت وراحت تبغى تشوفه بس جات رصاصه على كتفها وصرخت
طلال شالها واتصل وراح على المستشفى
ميس صحيت بعد ماعملولها عمليه وطلعو الرصاصه ونفس الشئ طلال
ميس:لو سمحتي
النيرس باستغراب:ماذا
ميس:اوف ناقصني انا(وبعد الترجمه:اين الشاب الذي كان معي
النيرس:لم يكن معك اي شاب
ميس:بلا كان معي شاب
النيرس:لا
ميس صرخت:انتي بقره قلتلك الا
طلال فتح الستاره الي بينه وبين ميس:ههههههههه ماعندك تفاهم بس تتضاربين
ميس:سلامتك انا اسفه
طلال:اووش لا تعتذرين
ميس:تالمك رجلك؟نروح مستشفى احسن؟
طلال:تخافي عليا؟
ميس سكتت وماعرفت شعورها بهادي اللحظه ايش
طلال نفس الشى مشاعره كلها متلخبطه:ميس باقولك شئ
ميس طالعت فيه عشان يقول
طلال بمزح:انا احبك(وقفل الستاره)
ميس قلب وجهها الوان لاول مره في حياتها كلها فتحت الستاره وهيا عينها مفتوحه مصدومه:وش قلت
طلال:قلت احبك
ميس تغني:وانا بعد ميته في الحب والله العظيم
طلال:غبيه انتي
ميس قفلت الستاره
طلال عرف انو ميس لمن تستحي تستهبل:هههههههههههههههههههههههه

ميس فتحت الستاره باستغراب:ليه تضحك
طلال:تحبيني؟
ميس قفلت الستاره
طلال فتحها
ميس تسكرها
وعلى كدا الين ماطاحت
ميس وطلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل الدكتور وانصدم
الدكتور بعد الترجمه:ماهذا
ميس:هههههههههههههههه بطني
طلال:ههههههههه اسكتي لا يطردونا دحين (بعد الترجمه)اسفين لمن نقصد
الدكتور ابتسم:لأا باس اليوم سوف نكتب لكم خروج
طلال:حسنا (ورجع يكلم ميس(هيا قومي ساعديني
ميس:انت قوم ساعدني
طلال:أنا رجلي مكسوره انتي بس يدك
ميس:مشكلتك
قامت ميس وقام طلال واتجهو الى المطار متوجهين لدبي
اما جودلين تلفلف في السوق مع وجوانا وجود
جودلين:خلاص تعبت امشو نجلس
جوانا:شنو تجلسين لسا ماخلصنا
جودلين:تكفين جوانا وربي رجليني اتكسرت
جود:امشي شوفي هذاك المحل حلو
مشتاق له ميت عليه وينه بعد عمري ابيه احكيله عن كل الي سار (امل حياتي)
جودلين شويه وتبكي:الو
عزام بخوف:أيش جودلين ايش فيه صوتك
جودلين:عزام جوانا وجود كسرولي رجلي
عزام:افا ليه
جودلين:احنا في السوق تعال
عزام:وين اي سوق
جودلين:في ....
عزام:انا هناك الحين اجيك وينك
جودلين قدام ستار باكس
عزام:جايك لا تتحركين
جودلين:اوك
دقايق وعزام عندها
عزام مسكها من خصرها ولفها عليه:تبكين؟
جودلين:رجلي تعورني شوف(رجلها كانت حمرا زي الدم)
عزام :تعالي
ودخلو ستار باكس وجلسو
عزام:وش تبين
جودلين:ماابي شئ
دق جوال جودلين على نغمة تايتنك
جودلين:الو
جود:وينك انتي غبيه
جودلين:في ستار باكس
جود:مين معاك؟
جودلين بخجل لان عزام بيلعب في يدها:معايه عزام
جود صرخت:مشاء الله
عزام قرب منها وباسها قريب من فمها
جودلين بصوت بالقوه ينسمع:بعدين اكلمك(وفصلت وماحست الا بشفايف عزام على شفايفها)
بعد 10 دقايق
بعد عزام عنها
عزام:تالمك رجلك الين دحين؟
جودلين تشيل جوالها ومحفظتها وتوقف:لا خلاص ارتحت تسلم
عزام:اجي معاك
جودلين:لا حبيبي انا بروح مع جود وجوانا
عزام:اوك انتبهي على نفسك
جودلين:وانت كمان باي
عزام:بايات
مرت تلاته اسابيع سريعه
والحال زي ماهوا

اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم +تفاعلاتكم

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 6 - 2011, 8:23 PM   #72

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ45
في بريطانيا
لميس وسامي
كل واحد بيهجز نفسه عشان يروحو لدبي
في المطار
لميس كانت لابسه زي الي في الصوره
http://www.alwanasa.net/vb/imgcache/3670.imgcache.jpg
وسامي كان لابس جينز اسود وبلوزة سوده ولابس النظاره الي اعطته هيا لميس محفور عليه حرفها
دخلت لميس المطار ومعاها العجوزه وجون
لميس حضنت العجوزه:باي
العجوزه:باي
سحبت شنطتها ودخلت قاعه الانتظار وجلست جنب سامي بالصدفه وشالت النظاره عن عينها وسامي عرفها
سامي لف عليها:لميس؟
لميس:سامي؟
سامي رفع يده بتردد حطها على يدها:وين بتروحين؟
لميس سحبت يدها:دبي
سامي اضايق انها سحبت يدها:اوك
ركبو الطياره واتجهو الي دبى
في الليل
القاعه
الكل كان فرحان ومبسوط
دخلت لميس وكانت لابسه
http://www.cutejapanesefashion.com/s2g/cutejapanese/18189506.jpg
دارين كانت لابسه http://www.cutejapanesefashion.com/s2g/cutejapanese/18189504-6.jpg زي لميس بس ابيض
ميس كانت لابسه
http://www.cutejapanesefashion.com/s2g/cutejapanese/12823507.jpg
منال كانت لابسه http://up.graaam.com/uploads/images/graaam-5bb0754b28.jpg
جود كانت لابسه http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=3960703
جوانا كانت لابسه http://www.drooopy.com/vb/imgcache/2/66632drooopy.png
لجين كانت لابسه http://becomingthebride.com/wp-content/uploads/2011/01/Short-Wedding-Dresses-244x300.jpg
ريم كانت لابسه http://vb.h777h.com/imgcache2/58511.imgcache2.jpg
مريام كانت لابسه http://fashion.azyya.com/attachments/a/72827d1279628365t-2011-532529587.jpg
ميس صرخت:وااااااااااا لميس
لميس ابتسمت وحضنت اختها:كيفك
ميس:كويسه وانتي
لميس:الحمد الله
ميس:فينك يادبه ايش هادي الغيبه كلها لا حس ولا خبر
لميس:ههههههههه انشغلت والله
مريام:اهليييييييييين
لميس لفت عليها:أهلا
وسارو يسلمو على بعض وكل شئ
لميس:انا طالعه عند ردينا
دخلت لميس عند ردينا وجودلين
لميس:اهلين
ردينا صرخت:لميس
لميس:هههههههههه (حضنت اختها)
جودلين:متى رح يخلص الفيلم الرومنسي هدا؟
لميس بعدت عن ردينا:ههههههههه (حضنت جودلين)مبروك ياعسل
جودلين:الله يبارك فيكي وعقبالك
لميس:ههههههه لا خلاص يكفي كدا
خلص الفرح وكلهم خرجو وراحو بيوتهم
لميس راحت عند اهلها
اول مادخلت فصخت عبايتها واعطتها الخدامه وراحت عند البحر تتمشى رجلها اتكسرت من كتر ماتمشي والمسبح كان بعيد والحوش كبيييييييييييييير مره
وصلت عند المسبح وفصخت الكعب وانسدحت عند المسبح وسارت تطالع السماء والنجوم الي فيها
لميس صرخت:ياااااااارب
وقفت لميس وشالت كعبها ودخلت الفيلا وكان هدوء والانوار مقفله ومافي في الصاله غير ام رامي وميس بيتكلمو بصوت واطي
لميس راحت وجلست جنبهم
ام رامي:وين كنتي؟
لميس:بالحوش برا الجو مره جنان
ميس تقلد صوتها:الجو مره جنان
لميس:ماما شوفيها
ميس تقلدها :ماما شوفيها
ام رامي ضحكت وطلعت على غرفتها
لميس:اه والله رجليني اتكسرت من كتر الرقص والمشي
دق جوال ميس ووقفت واستاذنت من اختها وطلعت غرفتها تكلم طلال
لميس وقفت عند الاستريو وسارت تلعب في الاشرطه واخذت سي دي بس موسيقى وحطت موسيقى هادئه وجلست تسمعها
عند العرسان
ردينا وتامر
تامر:اخيرا سرتي عندي وفي ذمتي
ردينا راخيه راسها
تامر:احبك
ردينا راخيه راسها
تامر:حبيبي انا اتركك براحتك تلبسين وتتروشين واذا تبغي شئ انا برا
ردينا:طيب
خرج تامر وردينا فصخت فستانها ولبست قميص نوم اسود الظهر كله حبال ضرب ولنص الفخد وشكلها مره كان مغري
دخل تامر وبدل ملابسه وصلى ركعتين ومسك يدها
تامر:تحبيني؟
ردينا هزت راسها بالاجابه
تامر:قد ايش
ردينا:كتير
تامر شالها وحطها ع السرير و*_^
عند العرسان
جودلين وعزام
عزام:عزيزتي جودلين بخصوص وجهك المحمر طماطم مثلا هههههههههههههههههههههههه
جودلين وقفت ودخلت غرفة التبديل وغيرت ملابسها وطلعت
عزام حس انه بدء وقت الجد مسك يدها:جاهزه؟
جودلين هزت راسها بالاجابه
عزام:اوك(فصخ لها القميص و*_^
عند فيصل وريم
ريم:والله ماقدرت اقاوم وسرت ارقص ارقص كدا (وسارت ترقص)
فيصل:بس بس اعقلي يابت انت ماوعدتيني ماترقصين؟
ريم:فيصل وربي رقص خطير بعدين وش اسوي ماكانت قادره اسيطر على نفسي
فيصل حط يده على بطن ريم:ليه مايتحرك لا يكون مات؟
ريم:ههههههههههه لا مامات(واخدت يده وحطتها على جنبها)شوف بيتحرك هنا
فيصل قرب وباسها على رقبتها:خلاص طمنتيني يالله نامي
ريم خجلت:اوك
فيصل حاوط خصرها ونامو
جود وعادل
عادل كان مررره مدهوك وتعبان وجالس على الكنبه في الغرفه:خلاص راسي وربي مو حاسس فيه
جود:سلامة راسك دقيقه باروح اجيب لك بندول
عادل مسك يدها:لا خليك هوا شويه صداع وبيروح
جود:مو بكيفك(ووقفت فتحت الدرج وتبغى تاخد البندول وشافت ورقه فتحتها ولقتها ورقه زواج انصدمت جود اخدت الورقه بهدوء وراحت عند عادل واعطته هيا)
بيت ام سامر
سامي كان جالس في الصاله ومسرح
فلورا:بابا بابا
سامي ولا يرد
فلورا صرخت:بابا
سامي نقز من مكانه:وش فيه
فلورا:انا بروح نام انت يبغى شئ
سامي انهد:لا ماابي شئ روحي نامي اتاكدي ان الابواب كلها مسكره
فلورا:تيب تيب تصبح على خير
سامي:وانتي من اهله
عند جود وعادل
عادل شاف الورقه وبلع ريقه
جود:شنو هذا
عادل ساكت
جود:عادل شنو هذا
عادل:انتي وش شايفتها ورقه زواج(وراح جهة السرير عشان ينام)
جود سارت تبكي وقامت اخدت شنطتها وحطت ملابسها
عادل:وش تسوين
جود:بروح عند اهلي
عادل وقف وسحب الشنطه من يدها:مارح تروحين مكان فاهمه
جود:ليه
عادل:عشان انتي زوجتي وكلمتي هيا الي بتمشي ومارح تروحين مكان ياجود
جود جلست ع السرير:مين هيا؟
عادل ساكت
جود:مين هيا الي تفضلها عليا الي اتزوجتها عليا مين (وسارت تصرخ)مييييييين
دق جوال عادل والمتصله كانت هيا زوجته الثانيه
عادل:الو
احلام:اهلين عدولي حياتي فينك
عادل:بعدين اكلمك مو فاضي لك
احلام:عدولي
عادل قاطعها بصراخ:قلتلك بعدين اكلمك(وفصل في وجهها)
جود:اسالك بالله هادي الي مدري مين هيا تسويلك زي ماانا اسويلك تخاف عليك زي مانا اخاف عليك تعطيك حقوقك كامله زي ماانا اعطيك هيا
عادل:لا
جود:اجل ليه اتزوجتها
عادل:جود افهميني انا احبك
جود:ليه اتزوجتها
عادل:جود صاحبي كان متعرف عليها من الفيس بوك واتزوج وقالتله اذا ماتزوجتني بابلغ عنك الشرطه وماهان عليا ورحت انا اتزوجتها
جود:هههه عذر اقبح من ذنب اسفه عادل اتحمل نتيجه شجاعتك وقوتك(وبسخريه)وصدقاتك
سحبت شنطتها واخدت جنان وركبت سيارتها وراحت بيت اهلها
ام جواد :جود وش جايبك هالوقت تدرين ساعه كم
جود رمت نفسها في حضن امها وسارت تبكي
ام جواد هدتها وودتها غرفتها الين مانامت
اليوم التاني
لميس وسامي سافرو على بريطانيا
وعادل قرر انه يكلم ابو جواد ويفهمه الحكايه
والباقي كلو تمام تمام
نشوف منال وبسام
بسام:منال انا قررت اوديك عند اهلك الين ماتحسين على روحك وتعقلين ارجعك البيت
منال:ليه يعني
بسام:قلتلك عشان تحسين على روحك وتعقلين
منال:عادي مايهم
بسام:ماتبين ولدك؟
منال:لا خليه عندك
بسام انصدم من ردة فعلها كل ام تتمنى طفلها عندها الا هادي واقرب مثل بنت عمتها >ريم<
راحت منال بيت اهلها ولا كانو سار شئ
بسام جاب مربيتين لايهم
عند عزام وجودلين
صحي عزام قبل جودلين ولبس جينز اسود وبلوزة سوده فيها رسومات وكلام بالاوان فسفوريه وشوز اسود الحبال حقتو فسفوريه وكل شئ فيه فسفوري
صحيت جودلين وانصدمت من شكل عزام
جودلين:شنو هذا
عزام جلس قدامها ع السرير:حلو صح ينفع لصباحيه
جودلين:هههههههههههههه ايه ينفع
دق جوال عزام ووحده من البنات الي يعرفهم
عند تامر وردينا
تامر جالس يلعب بشعر ردينا وهيا نايمه
اضايقت وصحيت وطاحت عينه على عينه
تامر:صباح الحب
ردينا ابتسمت بخجل:صباح النور
تامر:نمتي كويس؟
ردينا هزت راسها بالاجابه
تامر رفع راسها وطبع بوسه على فمها رقيقه:باقوم ابدل ملابسي عشان نروح الصباحيه اوك
ردينا حمر وجهها وبصوت يالله ينسمع:اوك
قام تامر ودخل الحمام وخرج بدل ملابسه ودخلت ردينا بعده
وخرجت لبست فستان موف غامق قصير توب تحت الصدر في كرستالات صغيره سوده ولبست كعب اسود واكسسوارات سوده وحطت كحل اسود ومسكره وبلاشر برونزي وروج موف هادئ ومناكير اسود وعملت في شعرها تسريحه السمكه مره خفيفه وطلعت مره جنان
تامر كان راخي راسه يلعب الجوال:يالله حـ..(ماكمل الكلمه الا رفع راسه وشافها...)
عند جودلين وعزام
جودلين:ليه ماترد
عزام:الحين برد هادي امل
جودلين:اكيد وحده من البنات الي تعرفهم؟
عزام:يب يب اكيد
جودلين بضيق:وبترد؟
عزام رمى الجوال ومسكها من خصرها وباسها على رقبتها واخدها في حضنو:خليها تولي كل البنات خليهم يولو انتي في قلبي مافي غيرك
جودلين حمر وجهها
عزام:هيا قومي البسي مره اتاخرنا
جودلين هزت راسها وقامت اتروشت
ولبست فستان اسود ستان قصير برميل توب ومن تحت الصدر ربطه فيونكا بيضه ولبست كعب ابيض واكسسوارات بيضه وحطت كحل اسود ومسكره سوده وبلاشر احمر مره خفيف وروج احمر ومناكير احمر وفردت شعرها وعملت من قدام نفخه بسيطه وطلعت مره جنان
جودلين:انا جاهزه
عزام فاتح عينه:اذوووووووب انا وش رايك نخلي الصباحيه هنا في البيت
جودلين نزلت راسها من الخجل
عزام:ايوا موافقه انتي اكيد خلاص مو لازم نروح
جودلين:الا لازم نروح مايسير
عزام:فكري
جودلين:اممم فكرت
عزام:فكري تاني
جودلين:فكرت
عزام:كمان تاني
جودلين:عزاام
عزام:ههههههههه اوك يالله
وخرجو متوجهيين للاستراحه الي رح تسير فيها الصباحيه
عند ردينا وتامر
تامر مستغرب:انتي ردينا
ردينا:ايوا
تامر:اكيد؟
ردينا ضحكت:ههههه ايوا
تامر راح فتح باب الغرفه:لا اكيد انا لخبطت(ورجع لها)متاكده يابنت الناس
ردينا تلبس عبايتها:تامر ايش فيك ايوا انا ردينا زوجتك
تامر:اعطيني كف عشان اصدق
ردينا:ههههههه
تامر مسك يدها وباسها:احبك
ردينا رخت راسها بخجل
تامر:يالله نروح اتاخرنا
ردينا:يالله
وخرجو متوجهيين للاستراحه
في بريطانيا
لميس كانت جالسه في الحوش مع كانت لابسه شورت جينز ازرق غامق وبلوزة بيضه كمها طايح وحزام فوشي على الخصر وكاب فوشي وكوتش فوشي وجالسه تلعب مع جون
عند سامي
كان بيمشي في السياره ومره دايخ مو عارف فين يروح وسرح فجئه والاشاره كانت حمرا وسامي كان بيشمي وجات سياره وطراااااااخ

دق جوال لميس وشافت رقم سامي واستغربت ردت بسرعه وكانو قلبها حاسس انو في شئ
لميس بلهفه:الو
الرجال:أهلين اختي لو سمحتي عندنا زوجك او اخوك مسوي حادث وهوا دحين رح يتنقل لمستشفى...
لميس:اوصفلي شكله
الرجال سار يوصف لها شكل سامي
ولميس عرفته وعلى طول فصلت واخدت شنطتها وقالت للعجوزه وراحت معاها وعلى المستشفى
كانت واقفه عند مدخل المستشفى تتنتظر يدخل
بعد دقايق دخل سامي والدم مغطيه من راسه لرجله وحالته حاله وحاطينه على سرير متحرك
لميس قربت منه وحطت يدها على راسه:سامي
سامي بتعب وصوت بالقوه يطلع:لميس
لميس:انا هنا سامي تسمعني
سامي:احبك يالميس احبك(وفقد وعيه)
سحبوه على غرفه العمليات
لميس سارت تبكي بهستره وتصرخ باسم سامي
العجوزه:لاتفعلي هكذا اهدئي اهدئي
لميس:سامي ساااااااامي لا تروح انا ابيك سامي انا مسامحتك لا تروح
العجوزه:اهدئي
في دبي
رقص وفرح واستهبال وكل مايخطر على البال
ام سامر كانت جالسه وفجئه قلبها نغزها
مريام:يمه فيك شئ
ام سامر:سامي اتصلي عليه طمنني اتصلي الحين
مريام:يمه ليه ايش فيك
ام سامر:اتصلي اتصلي حاسه انه فيه شئ اتصلي مريام بسرعه
مريام اتصلت بسامي بس جواله مغلق:مايرد
ام سامر:اتصلي على لميس
مريام:اوك
اتصلت مريام على لميس وردت لميس
لميس بصوت تعب:الو
مريام:اهلين ميسو كيفك
لميس انهدت:الحمد الله وانتي كيفك
مريام:بخير لميس ايش فيك صوتك فيه شئ
لميس:لا ابد مافيني شئ بس مانمت كويس
مريام:اممم كيف حال سامي
لميس ارتبكت وحست نفسها بتبكي بس اتمالكت نفسها:سامي كويس
مريام:بس ليه مايرد على جواله
لميس:ماادري يمكن خلص شاحنه ولا شئ زي كدا
مريام:اممم طيب حبيبي يسلمو انتبهي على نفسك
لميس:اوك وانتي كمان سلميلي عليهم كلهم
مريام:اوك يوصل فامان الله
لميس:باي
مريام:ها ارتحتي الحين سامي مافيه شئ
ام سامر انهدت:الحمد الله
بعد اسبوعين
والاحداث لم تتغير
ام جواد:اهلين عادل اتفضل
جنان جريت على ابوها:بابا
عادل حضنها:اهلين ياروح بابا انتي
جنان:وحشتني مره كتير
عادل ابتسم لبنته:وانتي كمان
جود نزلت من الدرج وهيا ماعندها خبر ان عادل بيجيهم
جود باستغراب:عادل
عادل ابتسم:اهلين جود كيفك
جود:الحمد الله بس بعد شوفتك زي الزفت
ام جواد بصرامه:جود
عادل:خليها خالتي الا وين عمي
ام جواد:بمكتبه
عادل:اوك انا ساتاذن بروح له
وقف عادل وراح لمكتب ابو جواد
طق طق طق >>كيف بس الطقه هع ادري حلوه احم نرجع للخيال
ابو جواد:اتفضل
دخل عادل ويده على قلبه من الخوف
ابو جواد:اهلين عادل حياك اتفضل
عادل:اهلين بيك
ابو جواد:كيفك وكيف شغلك ودنيتك
عادل انهد:الحمد الله
ابو جواد:صح الي سمعته ياعادل متزوج على جود؟
عادل رخى راسه لانه خجل من عمه
ابو جواد:شوف ياعادل انا مارح اعاقبك ولا اسوي لك شئ لانو هذا حقك تتزوج اربعه بس ليه خبيت عليها
عادل رفع راسه:عمي خليني افهمك الموضوع انا فهمته جود بغير طريقه
ابو جواد:اتكلم ياولدي اسمعك
عادل:عمي هادي البنت الي تزوجتها اتعرفت عليها يوم كنت طايش وولد ومراهق ولمن خطبت جود جات هادي البنت تقولي انا حامل منك واقسم بالله ياعمي ولا قربت منها ولا لمستها حتى ويوم اتزوجتها مرت تسعه شهور
والبنت لا بطنها كبرت ولا ولدت ولا حاجه ولمن المستشفى قالولي انها ماهي حامل ولمن سالتها ليه سويتي كذا سارت تقولي عشان احبك ومدري ايش وماطلقتها خليتها على ذمتي ومااكلمها ولا حاجه بس امس مدري ايش خطر على بالها واتصلت
والله ياعمي انا احب جود وماكان في حل غير اني اخبي عليها عشان ماتتركني وهادي كل الحكايه
جود كانت واقفه عند الباب تسمع كل شئ وعصبت انه ماقلها وفس نفس الوقت ارتاحت انو ماقالها عشان مايخرب الي بينهم
ابو جواد:انا بكلمها واذا وافقت ترجع لك احمد ربك واذا ماوافقت استغفر ربك
جود دخلت المكتب:وانا موافقه
عادل وابو جواد انصدمو من دخول جود المفاجئ
جود مسكت يد عادل:ايه يبه انا برجع معاه وموافقه انا اسفه اني ظلمتك
عادل ابتسم ومسك يدها اكتر
ابو جواد:عشان تعرفين ان في العجله الندامه
جود وعادل:هههههههههههه
عادل:يالله عمي تبغى شئ
ابو جواد:سلامتكم انتبهو لبعض
عادل:ولايهمك حريصين
وخرجو جود وعادل وراحو في حال سبيلهم مبسوطين
بيت ابو لؤي
منال لها يومين حابسه نفسها في غرفتها وحالتها حاله بسبب
1-مشتاقه لولدها
2-مشتاقه لزوجها
3-تبغى لميس تسامحها
4-تبغى تغير حياتها
5-تبغى الكل يحبها
بس ماهي قادره لوحدها تبغى احد يشجعها خلونا نشوف احداث الروايه ايش رح تسوي
طلال كان جالس في الصاله وسرحان
منال نزلت من الدرج وشعرها لامته بطريقه عشوائيه ولا همها منظرها ولابسه شورت وبلوزة بيجامه يعني ونزلت جلست جنب طلال
طلال شاف حالتها انصدم جلس على الكنبه التانيه:انتي منو؟
منال بغير اهتمام:منال مين يعني حاكون
طلال رجع جلس جنبها ومسك دقنها ولف وجهها عليه:منال ايش فيك
منال انفلتت بكى وطلال حضنها
طلال:منال ايش فيك
منال:لاتخليني طلال الله يخليك
طلال استغرب من اخته ماعمره شافها بهدا الضعف وهدا الشكل:منال طالعي فيني
منال رفعت راسها
طلال:ايش فيك
منال:ابي ايهم وابي بسام وابي لميس تسامحني وابيكم تحبوني وماابي اكون مغروره ساعدني طلال
طلال:طيب ليه تبكين ولا يهمك رح اساعدك صدقيني بس لاتسوين كذا في نفسك(وبحنيه شالها زي البيبي وودها عند المغاسل وحطها على المغسله وغسل لها وجهها وحطها بين يدينه)
منال:حتساعدني
طلال:ايوا بس بشرط
منال:شنو؟
طلال:مسحي دموعك
منال مسحت دموعها
رفع طلال جواله واتصل ببسام يجي ويجيب ايهم
وبعد ساعه
نزلت منال لابسه بنطلون اسكيني ابيض وتوب ابيض عليه جاكيت طويل ابيض ولبست كعب ابيض وعملت شعرها ديل حصان ونزلت

دخلت الصالون وسلمت على بسام واخدت ايهم وساارت تحضنه بقوه
بسام:حنيتي؟
منال بس سمعت صوته بكيت
بسام استغرب وراح جلس جبنها:منال ايشبك انا ماقلت شئ يبكي
منال:احبك بسام لا تتركني بروحي
بسام استغرب من كلامها وسكت
منال:اوعدك اهتم في ايهم اوعدك بس رجعني عندك لا تخليني بروحي انا ابيك والله ابيك
بسام:طيب باخذك معاي حياتي لا تبكين
منال:انا احبك انت مااحب سامي
بسام:ادري والله ادري بس لا تبكين خلاص شوفي ايهم رح يبكي قلبه عليكي

منال:ههههههه
سلمت منال على اهلها وراحت عند طلال
طلال همس في اذنها:هاذي اول طلبين طلبتيها واتحققت لميس خليها عليا وغرورك عاد بيدك انتي
منال باست اخوها في خده وطلعت مع زوجها وولدها
طلال اتصرف مع لميس وقالها انو منال ندمانه ومن هدا الكلام ولميس رضيت
بعد شهور وايام طويله
دارين ورامي
دارين كانت بتلعب مع نور ومهند وحست بدوخه وطاحت ع الارض
نور تبكي:ماما
مهند صرخ:بابا تعال شوف ماما
رامي سار يجري وشال دارين ووداها الصاله وحطها على صدره ومسح وجهها بمويه وشممها عطر صحيت دارين وهيا تكح من ريحه العطر
دارين بتعب:ايش سار
رامي باسها على راسها:ماسار شئ بس ايش رايك نروح لجوانا تكشف عليكي لانك مو على بعضك ليكي يومين بس تدوخي وتستفرغي
دارين:لا عادي
رامي:مو بكيفك
لبست دارين عبايتها وراحت عند جوانا وكشفت عليها جوانا وطلعت حامل
ريم وفيصل
كانو عندهم جودلين وعزام
فيصل جالس يلعب بلايستيشن مع عزام
ريم فجئه صرخت:اه بطني
جودلين بخوف:ايش فيك
ريم:بولد
فيصل قام وراح لها:شنو تولدين
تاله ضربت ريم في بطنها
ريم صرخت صرخه غريبه
فيصل صرخ على تاله:غبيه انتي
ريم سارت تبكي من الالم
جلس فيصل جنبها:ريم حبيبي اهدي شويه خلاص معليش جودلين الله يخليكي جيبي عبايتها من الغرفه
عزام:انتي عبيطه يابنت كدا ضربتي امك
تاله بكيت
فيصل:يالله سكتها
عزام:ليه قالولك المربيه حقتها مثلا
اخدو ريم وودوها على المستشفى وولدت وجابت ولد سمته محمد
ولجين ولدت في نفس اليوم وجابت بنت سمتها رنده
نروح لبريطانيا
سامي طول هادي الفتره هوا في غيبوبه وماصحي منها
لميس حالتها حاله طول الوقت تبكي وتقول اسم سامي
خرج الدكتور من الغرفه
لميس:كيف حاله اليوم دكتور
الدكتور:انا اسف لكن العمر لك
لميس كان احد ضربها كف وصرخت:لااااااااا سامي لاااااااااا خليني اشوفه الله يخليك
الدكتور كان يفهم عربي وسمح لها تشوفه
دخلت لميس غرفه سامي والاسلاك على صدره والمغزي في يده والكمامات في فمه وصوت العداد حق نبضات القلب موقف
لميس تبكي:سامي اصحى لا تتركني سامي انا احبك والله احبك ومسامتحك ليوم الدين بس اصحى والله مااقدر اعيش بدونك اموت اصحى الله يخليك سامي انت تسمعني انا ادري تسمعني اصحى سامي اصحى (وسارت تهزه)اصحى اصحى انا احبك
دخل الدكتور
لميس:سوي له انعاش
الدكتور:اوك
شالو الاسلاك الي على صدر سامي وسارو يعملو انعاش
المره الاولى ماصحي
المره الثانيه ماصحي
المره الثالثه.....


انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم+ تفاعلاتكم

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 2:53 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy