العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت ألـ46 المره الاولى ماصحي المره الثانيه ماصحي المره الثالثه رجعت روح سامي له لميس حست الدنيا مو ساعيتها من ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 6 - 2011, 8:24 PM   #73

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت ألـ46
المره الاولى ماصحي
المره الثانيه ماصحي
المره الثالثه رجعت روح سامي له
لميس حست الدنيا مو ساعيتها من الفرحه وسارت تبكي من الفرح قربت منه:سامي
سامي فتح عينه بصعوبه:لميس
لميس:احبك
سامي:لا تتركيني
لميس:انا معاك مارح اتركك
نقلو سامي غرفه خاصه وملكيه لانه رح يتم في المستشفى اسبوع ويومين
لميس جالسه تتامل سامي وهوا نايم وتعبان
العجوزه بهمس:انا سوف اذهب الان اهتمي فيه جيدا واذا اردتي اي شئ اتصلي بي
لميس وقفت وحضنتها:لا اعرف كيف اشكرك شكرا
العجوزه ابتسمت:لا داعي انتي مثل ابنتي واكثر
لميس:مارايك ان تسكنين عندنا؟
العجوزه:لأا سوف اسكن في بيتي
لميس:عندما يستيقظ سامي سوف اخبره بفكرتي وسوف تاتين عندنا لا تقولي لا انتي وحيده وليس لديك من يهتم بك
العجوزه:حسنا انا سوف اذهب هل تريدين شئ
لميس:لا انتبهي على حالك
العجوزه:وانتي ايضا
لميس:وداعا
العجوزه:وداعا
صحي سامي وراسه مصدع
سامي:ابغى مويه
لميس اخدت المويه وشربته
سامي ارتكز عل ىالمخده وهوا فاتح عينو ولميس واقفه جنبه:ايش سار
لميس:حمد الله على سلامتك
سامي:انا ليش هنا
لميس حطت يدها على خد سامي:انت سويت حادث ودخلت في غيبوبه تلاته شهور واسبوعين
سامي:هدا كله نايم
لميس ابتسمت
سامي انتبه انو لميس كانت تبكي:وليه كنتي تبكين؟
لميس العبره خانقتها
سامي مسك يدها:حياتي ليه تبكين؟
لميس بكيت:انت كنت حتموت ياسامي بس الحمد الله انك رجعت وفي اخر لحظه ربي رجع لك روحك
سامي انهد وخد لميس في حضنه:انتي زعلانه مني؟لسا شايله في قلبك؟
لميس بسرعه:انا مسامحتك والله مسامحتك بس كنت ابغاك تحس بغلطتك
سامي:حسيت حرام عليكي تعبت وانا ادورك ولمن لقيتك رحتي مني
لميس سكتت
سامي:متى رح اخرج
لميس:لسا بدري دوبك صحيت ولسا الجرح الي في جرحك مالتحم وفي صدرك في جروح وانفتح الجرح حق العمليه الي سويتها اول
سامي:احد عرف؟
لميس:لأا
بعد صمت طويل
لميس:سامي
سامي:عيونه
لميس حمر وجهها:تسلم عيونك ايش رايك نخلي ماريا(العجوزه)تجي تسكن عندنا مالها احد وقلبي مايطاوعني اتركها لوحدها
سامي:اوك خلاص بكرا خليها تروح ع البيت وانتي قولي لهم يجهزو لها غرفه شئ تاني؟
لميس:تسلم
سامي بحب:وحشتيني
لميس سارت تلعب بدبلتها:وانت اكتر
سامي حب يرفع ضغطها:كذابه
لميس:والله
سامي:كذابه
لميس:كيف اثبتلك طيب
سامي بخبث:انتي وطريقتك
لميس قربت منه بسرعه وباسته في فمه
طق طق طق>>صوت الباب
بعدت لميس عن سامي بهدوء وجلست على الكنبه
دخل الدكتور وسار يكشف على سامي اذا فيه شئ
لميس بس تسمع سامي قول (أه)تحس قلبها بيتقطع
سامي:ايش فيك دكتور شويه شويه عليا
الدكتور:ههههههههه عشان تتعافى بسرعه طفشنا منك
سامي:ههههههه
الدكتور:المهم لا تتحرك كثير ولازم ترتاح مااوصيكي يا...
لميس ابتسمت:لميس
الدكتور بادلها الابتسامه:يالميس
لميس:لا تخاف سامي في قلبي قبل عيني
في دبي
في المستشفى
لجين وريم كانو في نفس الغرفه
والكل كان مجتمع عندهم
فيصل شايل محمد وجواد شايل رنده وماهم راضيين يسيبوهم
ريم:فيصل بس شوف خدوده سارت حمره من كتر ماتبوسه
تاله كانت مره غيرانه من محمد ونفسها تقتلو
جوانا:ترا احنا نغار(قصدها على تاله)
فيصل رفع راسه:مين الي يغار
جوانا تاشر على تاله بعينها
فيصل:اها (اعطى ريم محمد وشال تاله وباسها على خدها)ليه زعلانه؟
تاله بزعل:انا مااحبه هاذا محمد
فيصل:بس هاذا اخوكي
تاله:انتو تحبونه اكثر مني
فيصل:لا يابابا كلكم زي بعض كلكم عيالي
تاله:لا تحبه اكثر مني
عمار:انتي ليه تغاري
تاله:انت مالك شغل
عمار:الا ليا شغل
تاله طنشته وقامت من حضن ابوها وراحت عند ستها
ام سامر:الله يهديكم بس الحين هاذي وش يخليها تحب اخوها
فيصل:والله حاله
لجين:جواد اعطيه ماما من يوم ماولدت وانت شايله خلاص
جواد طالع فيها بنص عين:لا يكون انتي بعد غيرانه تبيني اشيلك زيها(قرب يبغى يشيلها)
لجين صرخت:لأا لأا خلاص خليه معاك
عزام:مالت عليكم الحين انا تعبان وجالس عندكم وجيت مع هدا الغبي المستشفى عشان هدا البزر
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ريم:بكرا نشوف وش رح تسوي في ولدك
عزام:ومين قال اني ابي عيال يكفي عيالكم
ردينا:هوا بكيفك
عزام:اكيد بكيفي
ردينا حست انها دايخه ومسكت يد تامر
تامر بخوف:ردينا فيكي شئ
ردينا:لأا مافيني شئ لا تخاف
ام رامي:قومي روحي عند الدكتوره تشوفك
ردينا:لا يمه مافيني شئ عادي
ام رامي:طيب
في الليل
ريم خرجت ورجعت بيتها
ولجين خرجت ورجعت بيتها
عند ردينا وتامر
تامر:ردينا خليني اوديكي المستشفى شوفي وجهك كيف اصفر وحالتك حاله
ردينا:مافيني شئ تامر ايش فيك
تامر:عشاني
ردينا:لا ماابي
تامر انهد:براحتك (وسار يلعب بالكاسه)
ردينا مسكت يده:انا قايمه انام تبغى شئ؟
تامر بضيق:لا روحي نامي
ردينا وقفت وراحت عند باب الغرفه:تامر
تامر:هممم
ردينا:قوم نروح المستشفى
تامر لف عليها باستغراب وفرحه:من جدك
ردينا:ايه
تامر:اوك يالله قومي
في المستشفى
تامر جالس يدعي انو ردينا تكون حامل
ردينا:هههههههههه تامر خلاص ايش فيك اسكت
تامر:مالك صلاح خليني ادعي يمكن دعوتي تستحاب
جا الدكتور ومعاه اوراق التحليل
الدكتور:مبروك
تامر بصدمه:شنو
الدكتور:المدام حامل
تامر بنفس الوقفه والشكل:شنو
الدكتور:حامل
تامر:شنو
ردينا:ههههههههه تامر ايش فيك
تامر:شنو
الدكتور:هههههههههههههههه
ردينا مسكت يد تامر:حبيبي
تامر:انتي حامل ههههههه حامل ههههههههههههه
الدكتور:اثار الفرحه انا اترككم دحين ومبروك مره ثانيه
ردينا:الله يبارك فيك دكتور
تامر:ياشيخه انا اسعد انسان في الدنيا رح اسير ابو(وسار يرقص)
ردينا:تامر بس الناس سارت تطالع فينا
تامر سار يلف يشوف فين الناس:وين الناس وينهم ابي اشوفهم
ردينا:ههههههههههههههههه يالله نروح
تامر :اوك يالله
وخرج تامر وردينا وهما الدنيا مو ساعيتهم من الفرحه
عند جودلين وعزام
عزام:جودي ايش فيك لك ايام بالك مشغول وطول الوقت مسرحه
جودلين:ها لا مافيني شئ بس شويه تعبانه
عزام:لا تكذبين عليا
جودلين:عزام ليه انا ماحلمت الين الحين؟
عزام استغرب من سؤالها:عادي حبيبي شوفي لميس لها سنتين ماحملت
جودلين:بس لميس حملت وسقطت
عزام:عادي جودي ايش فيك مستعجله
جودلين:دارين حامل ردينا حامل وانا مو حامل خلينا نروح نكشف عزام الله يخليك حاسه ان فيني شئ
عزام عصب من كلامها:لا تقولين كذا انتي ليه دائما متشائمه لسا بدري
جودلين خافت من عزام وسكتت
عزام انهد:جودلين لسا يابنت الحلال بدري واذا تبين نروح نكشف نروح الحين بس لا تقولين انه فيكي شئ
جودلين:اوك خلينا نروح الحين
عزام:طيب قومي
في المستشفى>>>كتيييييييييييير ده الاسم مر علينا هههههههههههه
بعد التحاليل والفحوصات
جات الدكتوره وكل علامات الحزن في وجهها
في بريطانيا
دخلت لميس المستشفى بعد ماراحت البيت وجابت لسامي شويه ملابس
دخلت وكانت لابسه
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1290589570_591.jpg
طلعت الدور الثاني وقابلت روان
لميس:روان؟
روان:اهلين لميس
لميس:كيفك
روان:بخير انتي كيفك
لميس:الحمد الله
روان:وينك لا حس ولا خبر
لميس:تعرفي اشغال الدنيا
روان:وش عندك في المستشفى
لميس ابتسمت:سامي عمل حادث
روان:وااا الحمد الله على سلامته
لميس:الله يسلمك تعالي معاي
روان:اوك
راحو لميس وروان غرفة سامي
لميس باست سامي على خده:كيفك الحين؟
سامي ابتسم لها:كويس كيفك روان
روان:بخير انت كيفك
سامي:الحمد الله
روان:مارح تحضر المباراه حقت يوم الخميس
سامي:ماادري
لميس:مارح تحضر ولا تفكر حتى
سامي وروان:ههههههههههههههههه
روان:اوك بالمناسبه اني قابلتكم حابه اعزمكم على فرحي بعد اسبوع في ....
لميس:مين تعيس الحظ
روان:حرام عليك
سامي ولميس:هههههههههههههههههه
روان:اليكس
لميس فرحت لصحبتها:ياحياتي مبروك
روان حضنتها:الله يبارك فيكي
سامي:مبروك ياحلوه
روان:الله يبارك فيك يالله انا استاذن عندي اشغال كتيير لازم اسويها وكنت ابغاكي تجي معاي بس يالله خيرها في غيرها
لميس:يالله ياحبي انتبهي على نفسك وسلميلي على اليكس
روان:اوك يالله باي
لميس وسامي:باي
وخرجت روان من عند لميس وسامي
سامي بزعل:اتاخرتي عليا
لميس:حبيبي والله مو قصدي بس كنت باقول للخدم يرتبو البيت وغيرت في البيت شويه وسويت اشياء كثير وبعدين جيتك سامحني
سامي:اوك لميس والله خلاص طفشت من المستشفى خليني اطلع
لميس:وش تطلع لسا بدري استحمل عشاني
سامي سحبها لحضنه:والله من دونك مدري وش يسير فيا
لميس حمر وجهها وبعدت عنه وقالت بدلع:احبك
سامي:اه لميس لا تخليني اتهور وانا تعبان
لميس:هههههههههههههههه
دق جوال لميس وكان عادل
لميس:اهلين عادل
عادل:اهلين لميس كيفك وكيف سامي
لميس:الحمد الله انت كيفك وكيف جود وجنان
عادل:الحمد الله بخير الا اقول لميس ماتبين تجين دبي؟
لميس:هههههههههههه الحين متصل عشان كدا
عادل:اجل عشان وش
لميس:والله يااخويه ياعزيزي سامي تعبان وعنده عمل عشان كدا
عادل:امممم اوك يالله انتبهي على حالك وانتي على سامي وسلميلي عليه
لميس:انشاء الله يوصل
عادل:باي
لميس:بايات
في دبي في المستشفى
الدكتوره:انا اسفه بس المدام عقيم
عقيم
كانها صاعقه على جودلين وعزام
عزام ساكت يستوعب الوضع
جودلين دموعها نزلت على طول:لا قولي تكذبين تكفين عزام خليها تقول تكذب قولي تكذبين تكفين انا مو عقيم مو عقيم
عزام اخدها في حضنه يهديها
جودلين بصوت مكتوم:انا مو عقيم
خرجت الدكتوره وهيا حزنانه على جودلين
عزام حط راسها بين يدينه:طالعي فيني جودلين طالعي فيني
جودلين:انا مو عقيم عزام انا مو عقيم
عزام مسح دموعها وباسها على راسها:لاتبكين عشاني لازم ترضين بالامر الواقع انا ماابي عيال انا ابيكي انتي اوك لاتبكين
جودلين هزت راسها
ورجعو البيت
وعزام الدنيا ضايقه فيه ونفسه يبكي بس مو قادر
جودلين صرخت فجئه في السياره:انا مو عقيم تفهم مو عقيم
عزام طنشها وماكلمها
وصلو البيت نزلت جودلين ودخلت بسرعه على جناحهم لانهم راحو بيت ابو رامي
عزام طلع غرفة امه ورمى نفسه ع السرير وسار يبكي زي الطفل الي فاقد حنان
خرجت ام رامي من الحمام وشافت ولدها بحاله يرثى عليها
ام رامي حطت يدها على شعر ولدها:عقيم جودلين عقيم صح
عزام وقف وحضن امه وسار يبكي:يمه مارح يسير عندي عيال يمه بس انا ابيها ماابيها تروح ابيها
ام رامي:عزام المفروض تكون اقوى من كذا وتكون واقف جنب زوجتك جودلين محتاجتك جنبها
عزام ساكت
ام رامي:ادخل غسل وجهك وروح شوف زوجتك وهديها وارتاحو شويه
عزام باس راس امه وغسل وجهه وطلع عند جودلين
جودلين كانت وقفه في البلكونه ودموعها على خدها
دخل عزام وقفل الباب وراح عند جودلين وحضنها من ظهرها وباسها على خدها بين دموعها
عزام:لسا تبكين؟
جودلين زادت بكى
عزام:جودي حياتي انتي اسمعيني عمر البكى مايغير شئ ولا حل لمشكله ولا يريحك بالعكس رح يتعبك اكثر ويذكرك بهمومك واهاتك وكل شئ جودي انتي تحسبين
انا رح اتركك عشان انتي عقيم ولا مارح احبك زي اول لا انا احبك وانتي عيالي وزوجتي وحبيبتي وروحي وحياتي وعمري وامي وابوي واخوي واختي وكل اهلي
انا ماابي عيال انتي ولدي وبنتي تفهمين
جودلين هزت راسها بين دموعها
عزام:تعالي(شالها عزام وجودلين حطت راسها على كتفه وحضنته)
جلس عزام عل الكنبه وجودلين جالسه على رجله وفي يدها منديل وراسها على صدره
عزام يمسد على شعرها:تحبيني
جودلين بصوت محبوح كله بكى:ايه
عزام يقلد صوتها:ايه
جودلين:ههههههههههه
عزام:فديت الضحكه وراعيتها قوليلي احبك
جودلين:احبك
عزام:كمان مره ثانيه
جودلين:احبك
عزام:ثاني
جودلين:احبك
عزام:اعطيني بوسه
جودلين رفعت راسها وطبعت بوسه على خده
عزام:فديتك ياشيخه وربي لو مانك تعبانه كان ارتكبت فيكي جريمه(وغمز لها)
جودلين ضحكت:هههه قوم البس بيجامتك
عزام:اوك تعالي اختاريلي بيجامه
جودلين:تيب
اختارت له بيجامه جودلين سوده مخططه بالرصاصي كم طويل ومره حلوه
عزام لبس بيجامته وقفل انوار الغرفه وفتح الابجوره الي جنبه وجودلين في حضنه ونامو
عند مريام ولؤي
لؤي كان خارج
مريام:بتروح؟
لؤي:ايه بروح تبين شئ؟
مريام:ابيك
لؤي قفل باب الفيلا ورجع جلس جنبها:اجل هونت ماني رايح
مريام:ههههههههههه واجتماعك؟
لؤي باسها على خدها:اجله كله بس عشان عيونك ياعيوني
ريناد كانت بتزاكر رفعت راسها:عييييييييييب
لؤي:اقول زاكري احسن لك
ريناد:مالت عليكم وعلى الي يقولكم الصح من الغلط
وي وي وي وي >>عبد الاله يبكي
لؤي:لاحوووووول
مريام ضحكت وراحت جابت ولدها ورجعت جلست مكانها وهيا تلعب عبد الاله
ريناد:الوهي
لؤي ومريام:شنو
ريناد:الوهي
لؤي:شنو الوهي انتي مكلجه بشئ؟
ريناد تضرب راس ابوها:لأااااااااا هذا دلع عبد الاله الوهي
مريام تفكر في الدلع:الوهي الوهي الوهي الوهي الوهي
لؤي قاطعها:اووووش ازعجتيني وانتي منو قالك هذا الدلع
ريناد:عموري
مريام:اتكلمي عدل لا اعطيكي كف
ريناد:عمار اوف
لؤي:ولا تقل لهما افا ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريمه
ريناد باست خد امها:اسفه ماما
مريام ابتسمت:لا عادي بس انتي ذاكري بكرا عندك اختبار
ريناد:اوك اسكتو
مريام ولؤي:اوك
اليوم التاني في الصباح
في بيت ابو لؤي
اتصل طلال بميس
ميس كانت نايمه وصوتها كله نوم:الو
طلال:اهلين ميس
ميس قامت بسرعه:طلال
طلال:ههههههههههههه عيونه
ميس حمر وجهها:ايش سار ليه متصل
طلال:طيب قولي كيفك ايش اخبارك على طول ليه متصل
ميس اتفشلت:سوري كيفك ايش اخبارك
طلال:الحمد الله وانتي
ميس:بخير ليه متصل
طلال:عشان اقولك ميس انا لازم اشوفك ضروري
ميس:تتكلم من جد؟
طلال:ايه من جد
ميس :ليه
طلال:اتقابل واقولك
ميس:اوك وين
طلال:اممم ستار باكس
ميس:اوك
في الليل
ميس خرجت مع طلال
طلال:اهلين كيفك
ميس ابتسمت:كويسه وانت
طلال:كويس اتفضلي
ميس:تسلم زاد فضلك
طلال:وش تشربين
ميس:كابتشينو
طلال:اوك(طلب طلال وجا طلبهم)
طلال يلعب في الملعقه:ميس انا مو عارف كيف ابدء الموضوع
ميس في نفسها فرحانه:قول انك تحبني قول
طلال:انا....
ميس:انت وش
طلال:أنا احب وحده اسمها سهى عمرها 18 سنه
ميس انصدمت وكان احد كب عليها مويه وفي نفسها:قول انك تكذب طلال انت تحبني انا
ميس دموعها كلها في عينها وسارت تضحك تخبي دموعها:كويس
طلال اشر بيده وجات سهى ومسكت يد طلال
ميس تطالع يد طلال وهيا ماسكه يده ودموعها تبغى تنزل بس ماسكتها
طلال ابتسم:ميس هادي سهى سهى هادي ميس
سهى مدت يدها:اهلين ميس
ميس ابتسمت بالم:اهلين بيكي
وجلسو يتكلمو وميس قلبها يتقطع من الالم وهيا تشوفهم
طلال:ميس اوصلك البيت؟
ميس:لا انت روح انا شويه بروح
طلال:اوك باي(وراح ومعاه سهى)
ميس جالسه مصدومه تتذكر كلامه
(انا احب وحده اسمها سهى عمرها 18 سنه)
وتتذكر جلستهم ومسكت يدها
وقفت واخدت مفتاح سيارتها وركبت سيارتها متوجه لبيتهم
دخلت ميس البيت وطلعت غرفتها ورمت نفسها على السرير وسارت تبكي بقوه
ميس صرخت:حرام علييييييييك حراااام
دخلت ام رامي على بنتها
ام رامي:ميس ايش فيك
ميس:احبه يايمه احبه ليه يسوي كذا انا ايش سويت له
ام رامي:مين هوا
ميس قالت لامها كل شئ وماقدرت تخبي عليها وهيا مقطعه نفسها بكى:احبه يايمه حرام حرام
ام رامي قلبها يتقطع على بنتها:خلاص يايمه لا تبكين الله يخليك
ميس سكتت ونامت
ام رامي باست راس بنتها وخرجت
بعد اسبوعين من احداثنا
لميس وسامي سامي طلع من المستشفى
جودلين وعزام بدئت تتحسن حالتهم
ميس سارت تطلع مع طلال وسهى وطلال يطلب منها وهيا مره تنجرح منه بس ماترفض له طلب
بيت ابو رامي
خرجت ام رامي للسوق تشتريلها ملابس وخلصت ورجعت البيت
دخلت ام رامي ودوبها راجعه من السوق
وكان الدرج حق البيت كبير وطويل وهيا طالعه الدرج وصلت اخر درجه وطراخ طاحت
خرجت ميس من غرفتها
ميس تغني:ويلي ويلي ياعيونه تذبحني عيـ..(انصدمت لمن شافت امها والدم صرخت)يمه يمممممممممممه

ابو رامي خرج من مكتبه وشاف ام رامي

ابو رامي:أيش سار
ميس تبكي:ماادري ماادري انا انا رحت وشفتها يمه قومي يمه
ابو رامي:خلي السواق يجهز السياره
ميس:واااااااااااتي
واتي:يس مدام(صرخت)ماما
ميس:روحي قوليلهم يجهزو السياره بسرعه
واتي:طيب طيب الحين بروح

في المستشفى
ميس:يبه اجلس دوختني خلاص
ابو رامي مارد عليها وهوا رايح جاي في الممر حق المستشفى
جا عزام ومعاه عادل يجرو
عادل:ايش سار
عزام:كيفها امي
ميس:لسا ماطلع الدكتور
عزام جلس على الكرسي وهوا خايف مره
كل العائله وصلت المستشفى
دخلت لميس المستشفى وهيا مقطعه نفسها بكى وسامي يهديها
وصلو مكان ماهم جالسين
ولميس رمت نفسها في حضن رامي
رامي:خلاص لا تبكين هيا بخير
بعد ربع ساعه من الوقت خرج الدكتور
اول واحد اتوجه له ابو رامي ولميس
ابو رامي:طمني يادكتور
لميس:كيفها ماما هيا بخير صح
الدكتور:مع الاسف ام رامي اعطتكم عمرها
لميس صرخت بالم وبكى:لاااااااااااااا انت كذاب امي عايشه
عزام الي كان واقف طاح على الكرسي وسار يبكي ويقول:يمه يمه لاتروحين يمه انا ابيك يمه تكفين(وسار يبكي بكى يقطع القلب)
ميس ماهي مستوعبه وفجئه بكيت:مااااااااما لااااااااااا امي عايشه والله عايشه هيا قالتلي مارح تتركني بروحي ماما لاتروحين
عادل حضن رامي وسارو يبكو
ردينا حالتها ماهي اقل منهم جالسه تبكي الين ماطاحت في الارض وجلست تبكي
ابو رامي طلع من المستشفى والدنيا ضايقه فيه
خرجت الدكتوره وام رامي في السرير المتحرك جثه
لميس:بشوفها الله يخليك
ام سامر ماسكه لميس
لميس:بشوفها الله يخليك الله يخليك عمتي بشوفها
سامي بعد الدكاتره واخد لميس تشوف امها
لميس وميس وردينا وعادل وعزام ورامي حوالين امهم ومقطعين نفسهم بكى
ميس تبكي:يمه انتي عايشه
لميس:انتي تمزحين معانا يمه
ردينا:قومي تكفين يمه ماشفتي عيالي قومي يمه
عزام:يمه قومي انا احبك ماابيك تموتين انتي عايشه
رامي:خلاص يمه قومي احنا نحبك يمه قومي
عادل:يمه اصحي احنا نننتظرك تصحين يمه ليه ماصحيتي قومي
وسحبو السرير
ولميس تصرخ وتبكي وام سامر ماسكتها
نفس الشئ ميس وام لؤي ماسكتها
ردينا ام جواد ماسكتها
وعزام في حضن اخوه رامي
وعادل جالس جنبهم
جالسين يصرخو يحاولو يروحو لها بس ماسكينهم
ردينا بالم:يمه
لميس ماهي مصدقه الوضع كله تحسه كذب:يمه يمه ارجعي يمه تكفين
سامي اخذ لميس من حضن امه:لميس لميس طالعي فيني اهدي
لميس بعدم تصديق:انتو كذابين امي عايشه ماماتت قلهم سامي امي عايشه قولهم
سامي حضنها بقوه وهوا مضايق من حالتها لميس سارت تبكي في حضن سامي
ردينا سارت تضرب بطنها:ماابي ولدي ماابي ابي امي ماابي ولدي
تامر مسك يدها:وش تسوين
ردينا:أبي امي ماابي ولدي
تامر:ليه
ردينا:انا ابي امي ماابي ولدي تفهم ماابي ولدي خليه يروح بس رجعلي امي ياربي
ام جواد مسك يد ردينا:مايسير الي تسوينه ادعلي لها
ردينا تبكي:راحت امي راحت
ميس تبكي وتهز نفسها وتقول:يمه يمه
الكل بكي وحزن على موت ام رامي لانها كانت اغلى وحده بالنسبه لهم حتى تامر وبسام
بعد تلاته ايام العزا
ابو رامي من يوم مارجع البيت وهوا في مكبته وينام في مكتبه
ردينا التلاته الايام ماتاكل شئ وجسمها سار ضعييف مره
ميس طول الوقت ساكته ولا تتكلم ولا شئ وتجلس في الصاله في الزاويه وتضم رجلها وتجلس
عزام سار طول الوقت في غرفة امه ويبكي
عادل ورامي كانو واقفين مع اخوانهم وكانو اقوى منهم
لميس خلينا نشوف لميس
في جناح لميس الخاص في بيت ابو رامي
لميس كانت بتلبس وخصلت وكانت لابسه اسود × اسود كل شئ فيها اسود
سامي انصدم من شكلها:شنو هذا
لميس ببرود:شنو
سامي:لميس
لميس رفعت راسها وهيا تلبس الحلق:همم
سامي:غيري ملابسك
لميس كانت لابسه فستان اسود توب وهيلا هوب اسود وبوت اسود وجاكيت قصير اسود وفارده شعرها الاسود وحاطه كحل مره كتير اسود ومسكره سوده ومناكير اسود وكان شكلها صح حلو بس كانها ايمو
لميس:ماني مغيره سامي خليني على راحتي
سامي انهد ومسك يدها:لميس شوفي حالتك بعد ماماتت امك كيف سارت سرتي بس تلبسي اسود ارحمي نفسك صح انا مااقولك لا تلبسي بس بعقل شوفي كيف شكلك سار كانك ايمو البسي زي اخواتك
لميس وقفت وفتحت باب الجناح وخرجت ولا كانها سمعت شئ
نزلت الصاله والكل استغرب من حالتها جلست لميس على الكنبه وحاطه السماعات في ادنها وتسمع اغاني
ام سامر:شنو مسويه في نفسك
لميس:ايش مسويه عادي
رامي:انتي مانك شايفه شكلك في المرايه قبل ماتنزلي
نزل سامي وجلس بعيد عن لميس
لميس استغربت واضايقت في نفس الوقت
عادل:لميس ايش ده اطلعي غيري كلك اسود
جات الخدامه ومعاها عصير برتقال
واتي:اتفدل مدام
ردينا:ماني مشتهيه
جود:ردينا مايسير انتي لكي تلاته ايام مااكلتي شئ والي في بطنك محتاج يتغذى مو عشانك عشان البيبي
ردينا:جود الله يخليكي ماابغى شئ
تامر:لاتضغطين عليها خليها براحتها
جود:اوك
تامر:ردينا ايش رايك نروح نتعشى في مطعم اليوم
ردينا:ماابغى
ابو جواد:خلوها على راحتها
عدى هدا اليوم كئيب بالنسبه للجميع
اخر الليل
في جناح عزام وجودلين
عزام كان بيلعب في شعر جودلين
جودلين:عزام
عزام:همممم
جودلين:تعبان؟
عزام ابتسم:لا
جودلين:مانك جيعان
عزام:لا
جودلين:انت من امس مااكلت شئ ليه ماتاكل
عزام باسها على راسها:عادي لا تشيلي همي
جودلين:كيف مااشيل همك شوف كيف سرت نحيف
عزام:انا نحيف؟
جودلين:مره
عزام:لايكون عيرانه
جودلين:هههههههههههههه
عزام:ايش رايك نقولهم بكرا نروح فيراري نغير جو
جودلين:اممم تتوقع يرضو؟
عزام:أكيد
جودلين:اوك يسير خير
عزام:يالله نامي
جودلين:طيب
عزام:نامي
جودلين:هههههههه طيب
ونامو
جناح رامي ودارين
رامي كان مره تعبان وبس يكح ومسخن
دارين بخوف:خليني اوديك المستشفى
رامي:لا انا مرتاح كذا
دارين سوتله كمامات وجلست جنبه ماسكه يده وبهمس:سلامتك
رامي ابتسم لها:تخافي عليا؟
دارين:أكيد لو ماخفت عليك بخاف على مين
ابتسم لها رامي ودقايق وهوا رايح في سابع نومه ونامت دارين على حافة السرير
عند عادل وجود
عادل كان حاسس بكتمه مره وجود نايمه:جود جود
جود:هممم
عادل:كح كح جود قومي جود
جود صحيت بخوف وودت شعرها ورا اذنها وبلعت ريقها:عادل فيك شئ
عادل سار يكح
جود نطت من السرير زي البزوره وطاحت على الارض وسارت تتشقلب ووصلت عند البخاخ واخدته ووصلت عند عادل وقربته من فمه وبخت كم بخه
عادل انهد
جود:انت بخير
عادل طالع فيها وسار يضحك
جود:ليه تضحك
عادل:شوفي وجهك ايش لونه في المرايه
جود:ادري اصفر واحمر من الخوف
عادل:هههههههههههههههههههه
جود رجعت مكانها في السرير وغمضت عينها
عادل:جود
جود:هممم
عادل:طفشان
جود:نام
عادل ببرائه وحزن:يوم كنت اقول لامي طفشان كانت تصحى تجلس معايا(وانهد بقوه)
جود جلست بهدوء ومسكت يد عادل:ادعيلها هيا محتاجه دعواتك ولا يهمك رح اجلس معاك بس لا تتضايق نفسك
عادل دمعت عينه ومسح دمعته بسرعه وسحب يده واعطى جود ظهره وغمض عينه
جود:عادل
عادل:هممم
جود:قوم
عادل:ليه
جود:تعال نام بحضني
عادل لف عليها:انتي الي تجي بحضني مو انا اصلا حضنك مايكفيني
جود تتصنع الزعل:هاذي جزاتي
عادل باس خدها وحضنها:والله ماعاش من يزعل جوجو حقتي
جود ابتسمت ونامت وعادل نام
ميس كانت جالسه في غرفته ومسدوحه ع السرير وطلال جالس على الكنبه يراقبها
ميس:اوف
طلال بهدوء:أيش فيك
ميس:مو راضي يجيني نوم
طلال:اقري قران ونامي بيجكي نوم
ميس:انت ليه جالس هنا
طلال غمض عينه:عشان تسالي
ميس:لا والله جد ليه جالس هنا
طلال:ليه برايك اتفرج عليك مثلا
ميس:ههههههههههههههههه
طلال وقف:يالله نامي ولا تلعبي في البلاك بيري نامي
ميس ابتسمت:اوك
طلال:باي(وخرج)
نامت ميس ونام طلال
ونام البيت كلو الا لميس وسامي
لميس خرجت من الحمام وهيا لابسه بيجامه شورت وردي وتوب وردي فيه دبدوب بني وجلست على السرير متربعه
سامي كان معطيها ظهره ويلعب في جواله
لميس بتردد:سامي
سامي بحده:وش تبين
لميس بضيق:وش فيك
سامي:وتسالين بعد هذا كله وتسالين
لميس:ايش فيك تكلمني كذا
سامي:انا داري عنك اكلمك اليوم تمشي وتخصريني اقولك غيري ملابسك تقولي ماني مغيره وماتبيني ازعل ولا شئ
لميس رخت راسها والبكى حاشرها:أسفه
سامي:وين اصرفها هاذي
لميس:سامي قلتلك لا تكلمني كذا
سامي:لا ياشيخه تعالي اضربيني كف احسن
لميس وقفت عند باب الحمام:احترم نفسك
سامي وقف قدامها وبعصبيه والشرر يتطاير من عينه:انتي الي احترمي نفسك انتي الي تبغي رضايا مو انا
لميس خانتها دموعها وماقدرت تستحمل كلام سامي ونزلت دموعها
سامي اتقطع قلبه بس سمع صوت بكاها ومسح على شعره:اسف
لميس تبكي وتقلد صوته:وين اصرفها هاذي
سامي سكت
لميس راحت ع السرير ونامت
بعد ساعتين من الوقت
سامي كان جالس على لاب توبه
صحيت لميس وهيا معرقه وخايفه وسارت تبكي بقوه
سامي راح جلس قدامها بخوف:لميس ايش فيك لميس
لميس تبكي بقوه
سامي اخد مناديل ومسح وجهها المعرق ومحمر وشال اللحاف عنها وشالها وغسل وجهها وجلسها على الكنبه:لميس ايشبك ليه تبكين
لميس:كابوس
سامي حضنها:لا حول ولا قوة الا بالله خلاص انسى
لميس:بنام هنا
سامي:وين هنا
لميس اتمددت على الكنبه وراسها على فخد سامي
سامي ابتسم ومسح على شعرها:مرتاحه؟
لميس هزت راسها ودفنت راسها على جنب سامي ونامت
وبعد ماخلص سامي لعب على اللاب توب شالها وحطها ع السرير ونام
اليوم التاني
الكل صحي جالس في الصاله والحال اتغير واتحسن ابو رامي سار يخرج من غرفته ويروح ويجي ردينا اكلت
نزلو عزام وجودلين وقالولهم على فيراري ووافقو انهم يروحو بعد العشا في الليل
ام جواد:وش هذا لميس وسامي الين دحين نايمين
طلال:امس مانامو بدري انا نمت وهما صاحيين
جواد:وانت ايش دراك
طلال:كان نور غرفتهم مفتوح
الا على نزله سامي ولميس
سامي ولميس:صباح الخير
الكل:صباح النور
عزام:قصدكم مساء الخير شوف الساعه كم في يدك
سامي شاف الساعه كانت 3 ونص العصر:واااا هذا كله نايمين
عزام:أنا داري عنك ولا نومة اهل الكهف حتى
دارين:بس ياشيخ مو لهاذي الدرجه
عزام:وانتي ايش دخلك
نور:دخلها الباب
الكل:ههههههههههههههههههههههه
عزام:ودعس عليكي دباب غبيه
نور:ادري
عزام:الحمد الله انك معترفه
فيصل:ايش فيك عزام تراها بزر وانت جالس تنشف ريقها
عزام ضرب نور على راسها:غبيه يبغالها كف
الكل:ههههههههههههه
نور سحبت بلوزة عزام وشردت
عزام:الحمد الله على نعمة العقل
لميس الي كانت في حضن سامي وتلعب في ازارير بلوزته ويتكلمو بصوت واااااطي مره مااحد يسمعه
عزام:بس ماتطفشون من بعض طول الوقت لاصقين في بعض لو توائم كان طفشو من بعض
سامي:الله واكبر من عينك
عزام:عيني عليك بارده لا تخاف
لميس:انت ليش زعلان زوجي حلالي
عزام:ههه كنت احسب حرامك
لميس:يادمك
عزام:ثقيل ولا خفيف
لميس:لا خفيف صراحه
عزام:زيديه شويه مويه يسير ثقيل هه هه هه
لميس:هه هه هه ماتضحك
عزام:ادري
ام لؤي صرخت:عزام
عزام:سمي
ام لؤي:بس ياولدي صدعت راسي اسكت شوي
عزام:وش اسوي طفشان شوفي اشكالهم كانهم اول مره شوفو حريمهم مالت عليكم وعلى حريمكم
جودلين كانت تلعب في التلفزيون
عزام:هيا شوفي زوجتي الفاضيه
ام لؤي:لاحول ولا قوة الا بالله
ردينا:ألا بابا وين
ام جواد:طلع من الظهر الشركه
ردينا:كويس بدء يطلع من غرفته
عزام:ليه تحسبينه زيك
ردينا:عزام اسكت ترا مااحد فايقلك
فيصل:الا والله انا فايق له ايش رايك نلعب
عزام:وش
فيصل:حيوان جماد
عزام:والله جبتها (وسار يصرخ)سومياااااااااااااااااتي سومياااااااااااااااااااااااتي
طلال نقز من مكانه:أذني وربي ابغاها
عزام يرفع صوته اكثر:سوميااااااااااااااااتي
سومياتي جات:اووش انا اسمع انت ليه صرخ
عزام:اقول جيبي اتنين دفتر وواتنين قلم بسرعه لا اعطيكي شلوتي اطيرك
سومياتي:انشاء االله
ام لؤي:أبو الاسلوب الي زي كذا
وبدئو يلعبو عزام وفيصل والحماس يزيد يزيد ويصرخو ويضاربو ومتحمسين
سامر:مو كانكم زودتوها شوي
عزام صرخ:خطا
فيصل:شنو الي خطا
عزام:اثيوبيا ياغبي بحرف الالف مو حرف الثاء
فيصل:عادي
عزام:عادي عندك اما عندي لا
فيصل:وانت وش كتبت
عزام:أنا ماكتبت شئ
فيصل رمى عليها علبه المناديل:وتقولي خلصت ياغبي
عزام:هههههههههههههه
خلصو لعب واتغدو وجا الليل والكل بيتجهز
جوانا وسامر وريم وفيصل وجواد ولجين وعادل وجود كلهم في الصاله هدول
دارين ولميس في الصاله الي فوق بيضاربو
لميس:داااااااااارين هذا حزامي وربي
لميس:لا حزامي انتي حزامك في دولابك
لميس جريت على جناحها هيا وسامي وسامي كان طالع من الغرفه وبيقفل الباب
سامي:ايش فيك
لميس:بالبس حزام البنطلون وسيع
سامي:أيش من حقه وسيع اني سرتي كذا كانك عصايه
لميس فتحت الدرج ولقت حزامها وجلست تضحك
لميس والبنات كانو كلهم لابسين زي بعض
برمودا جينز وبلوزة بيضه مكتوبه على البلوزة اسمائهم بالانقلش بالوان ملونه وعاملين شعورهم ديل حصان وكوتش ابيض فيلو زي البقع ملونه
البنات جالسين كانو جنب بعض كانهم توائم واشكالهم مره كيوت
سامر:الحين كذا بتروحون؟
البنات بصوت واحد:ايه
عزام:ووعيه
سامي لف عليه وجلس يضحك على شكله
عزام كان عامل شعره كدش مرره ولابس بنطلون طيحني اسود وبلوزة سوده وجاكيت اسود مخطط بالعرض بالفسفوري
عزام:ليه تضحك
سامي:ههههههههههههههههه تشبه راكان ههههههههههه
عزام:منو راكان صاحب هاذي الغبيه>>يقصد ميس
سامي:لأاااااااااااا مره لا راكان الي يغني ويلي ويلي ياعيونه
عزام:ههههههههههههههههه مع نفسه
سامي:ههههههههه والله تشبهه
لجين:وين بنخلي هذول؟
فيصل:أكيد هنا عند جداتهم وجدانهم
طلال:والله ماورح لو رح يجون معانا
ابو رامي:خذوهم معاكم يتسلون
ميس وقفت:والله لو على موتي مااخذهم يبه احنا نبي نروح كاننا مو متزوجين اليوم يوم مفتوح لنا كلنا ولا وحده بتمشي مع زوجها ولا شئ كننا عيال عمات عادي اوك ماني عيال
ابو رامي قاطعها:بس بس اكلتيني بقشوري يوه
جواد:يالله مشينا
نور جات لامها:ماما وين بتروحين
دارين:بروح الدكتور
نور طالعت فيهم كلهم:انتو كلكم؟
دارين:ههههههههههه ايه
نور بحماس:بروح معاك
دارين دنقت لبنتها:لأا انتي بتجلسين عند ستو تلعبك معاها وتروحو البقاله وانا بروح بسرعه وارحع اوك
عزام صرخ:هيااااا
دارين باست نور على خدها وخرجت
كلهم خرجو متوجهيين لفيراري

انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم+تفاعلاتكم
مع تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 6 - 2011, 8:25 PM   #74

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ47
دخلو فيراري وراحو الشباب يجيبو التذاكر والبنات واقفين ينتظرونهم
دارين:من بدايتها معاكسات رجعوني البيت وربي لا يذبحني رامي
جود:احنا قلنا يوم مفتوح يعني عادي حتى هما عادي براحتهم يعاكسون يسون الي يبون
لميس:من جد عادي
جو العيال للبنات وواقفين يتفقو ويتكلمو
لميس:هيا نروح
رامي:وين عزام
جودلين:ههههه طلع من زمااااااااااان
رامي عصب من عزام:ارسلي له رساله خليه ينزل
جودلين رسلت لعزام
joOody>جودلين
انزل وربي يارامي معصب ياويلك منه
مدوخ البنات>>عزام
مع نفسه دحين انزل
نزل عزام يجري ووصل عندهم
عزام:ليه ماطلعتو
رامي:حمار انت تطلع كذا
سامي مسك رامي وسحبه عشان يطلعو:يعني يكفي انه عازمنا نقوم نقوله كذا خلاص تعال
رامي انهد وطلع مع سامي وكلهم طلعو
عزام:بتلعبون ؟
لميس:أكيد اجل ليش جايين عشان نتفرج على شكلك
كانو شباب كثيريين يعاكسو لميس بس سامي ماسك نفسه
عادل:وش اول لعبه بتلعبوها
لميس: V12
عادل:وش هاذي
لميس:هاذي لعبه المويه بليييز بلعبها
دارين:لأا بدخل السينما
كلهم بصوت واحد:مع نفسك
ردينا:بالعب قطار الموت او سحر ايطاليا
استقرو على لعبه وحده V12 لعبه المويه في فيراري وصلو عندها وكان الطابور مره طويل وسامي متنرفز من لميس الي كاشفه وجهها وعبايتها مفتوحه
وهامها شئ
ركبو لعبه المويه وخرجو مبلبلين مرررررره
ولعبو كل لعبه ماخلو لعبه مالعبوها وخلصو وراحو يتعشو
ردينا:الله ياخذكم ملابسي كلها مبلبله ماني قادره اجلس
الكل:هههههههههههه
سامي:احنا ايش نقول الين دحين مانشفت كم مره لعبناها؟
عزام:أربعه مرات
رامي:هههههههههههه اصلا الرجال سار يقولنا روحو انتو لعبتو كثير
لؤي:لا يكون بنلعب على حساب ابوه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
لميس ماسكه بلوزتها وقرفانه:يع خلاص مني قادره اجلس جسمي كله دبك >>دبك يعني زي الرطوبه
جات بنت للميس ورمت لها رقمها
لميس:شنو هذا
دارين فتحت الورقه:رقمها
سامي رمى الكاتشب على الطاوله بقوه ووقف وراح معصب
لميس رفعت راسها باستغراب
لجين:ايش فيه هذا
رامي:ماادري بروح اشوفه(وراح رامي لسامي وشاف وجهه محمر ومعصب مره)ايش فيك
سامي صرخ:مانك شايف اختك وش بتسوي فاتحه عبايتها وطرحتها على كتفها وكل الناس عاكستها لدرجه البنات سارو يعاكسوها وش هذا ولا همها جالسه
احنا صح قلنا مو متزوجين بس ماتسوي كذا
رامي:اهدى سامي الناس سارت تطالع فينا
سامي طنش رامي ورجع وجلس في محله وهوا يلعب في البيبسي
والكل هادئ مافي غير صوت صراخ وصوت الالعاب وزي كدا
لميس:دارين تعالي معاي الحمام
دارين:اوك
راحو دارين ولميس الحمامات ودخلت لميس وفصخت عبايتها وعصرتها عشان المويه ورجعت لبستها ولفت طرحتها كويس وزررت عبايتها وخرجت
كانو بيمشو
دارين:ليه سامي عصب
لميس تلعب بجوالها:عشان كنت كاشفه شعري وعبايتي مفتوحه
دارين:الله يعينك
لميس ماردت عليها
بعد ماخلصو عشاهم وكل شئ خرجو واتوجهو للبيت كلهم استحمو ولبسو بجاماتهم
لميس وسامي
لميس كانت بتطلع من الغرفه بس سامي قفل الباب
سامي:تعالي ابيك شوي
لميس:اوك
سامي:انتي مو حاسه انك اليوم سويتي شئ وقهرتيني
لميس رخت راسها:والله مو قصدي سامي سامحني
سامي:انا مو زعلان منك بس مره انقهرت يعني حتى البنت اعطتك رقمها انقهرت منها
لميس ساكته وفجئه طلع صوت بكاها
سامي رفع راسها:تبكين؟
لميس زادت بكى
سامي حضنها:ليه تبكين؟
لميس بصوت كله بكى:مو قصدي والله انا
سامي قاطعها:اووش
لميس سكتت
سامي باسها على راسها:أحبك
لميس ابتسمت بخجل
سامي باسها بين عينها:احبك
لميس حمر وجهها
سامي باسها عند خدها:احبك
لميس ماردت عليه وجات تبغى تروح بس سحبها وباسها في فمها وشالها ع السرير و*_^
في الصاله
كانت اشكالهم مره حلوه ونظيفين
اما اول مارجعو اشاكالهم كانت تخوف ووسخين
ام جواد:جهزو نفسكم ترا بعد بكرا كل واحد يروح بيته عشان زودناها
ميس:لا خالتي وانا بجلس بروحي لا تكفين
ام لؤي:بس ياماما معاكي ابوكي احنا مايسير نجلس اكثر من كذا بعدين هذول وراهم بيوت يروحون ينظفوها واحنا مارح نقطعك رح نزورك وتزورينا
ميس:بس انا رح اطفش لوحدي مو كل يوم رح اخرج
عزام:اقول ميس اسكتي ترا احنا مو مسافرين رح نجيك كل فتره وفتره بعدين انا ماني مملي عينك جالس عندك الين ماتتزوجين وتروحين بيتك
فيصل:لا بنقطعها ومارح نجيك ولا شئ
ميس:اصلا انا مستغنيه عنك
فيصل:ايشبي انا الي ميت عليك
طلال:فيصل خلاص
فيصل طنشه وسار يلعب محمد
طلال بهمس لـ ميس:ايش رايك انا كل يوم اجي عندك؟
ميس بنفس همسه وكانت مره زعلانه انهم رح يروحو:ايوا في احلامك
طلال:ليه عادي اجي اجلس معاك
ميس ماردت عليه ووقفت طلعت غرفتها ونامت
رامي:لو ماقلتلوها احسن الحين رح تزعل وتبكي ومارح تنام يكفي ان امي ماهي معاها ورح تموت من الطفش واحنا كل واحد لاهي في حياته ومااحد رح يزورها
كثير غير في نهاية الاسبوع
ام جواد:واحنا وش نسوي ياولدي لازم ترضى بالامر الواقع
انهد رامي
والكل نام
اليوم الثاني في الصباح
عند ميس صحيت ولقت جنبها طلال
ميس:طلال
طلال:نعم(كانت عيون ميس حمرا من كتر البكى)عندي لكي خبر حلو
ميس:شنو
طلال:رامي حجز لنا كباين في جده
ميس نطت بفرحه:شنو متى
طلال مسك يدها:اجلسي لا يطق فيكي عرق
ميس سحبت يدها بسرعه بضيق:متى
طلال:اممم بعد اربعه ايام
ميس:طيب
طلال:اممم مافي هديه عشان الخبر
ميس:لا اطلع برا
طلال استغرب وطلع من الغرفه
عند سامي ولميس
لميس كانت نايمه ومره تعبانه
صحي سامي ولف راسه وشاف لميس وابتسم قرب منها وسار يلعب في شعرها
لميس لفت عليه وسار راسها على صدره
سامي ابتسم
بعد دقايق صحيت لميس وبالقوه فتحت عينها
لميس بهمس:سامي
سامي بنفس همسها:عيونها
لميس رفعت راسها على سامي:صباح الخير
سامي باسها على راسها:صباح النور
جلست لميس على حيلها وحطت البطانيه على صدرها
لميس:متى صحيت
سامي:قبل شويه
لميس:ساعه كم؟
سامي:اممم 9 ونص
لميس:تيب
سامي سار يطالع فيها بحب وحنان
لميس جالسه تلعب في اللحاف وخجلانه من نظراته وحطت يدها على عينه:خلاص لا تطالع فيا
سامي:هههههههههه ليه
لميس:اخجل غمض عينك بادخل الحمام
سامي:هههههههههه حلوه غمض عينك تراكي زوجتي حلالي اشوفك
لميس سكتت تفكر بخطه
دق الباب واخدت لميس البشكير ولبسته وربطته وفتحت الباب
عزام:ماسارت كل هذا نوم
لميس رجعت شعرها على ورا:انقلع
عزام:ساامي قومي
لميس قفلت الباب في وجهه
ودخلت استحمت وخرجت لبست برمودا جينز بلوزة كم قصير رصاصي مرسوم عليها ميكي ولبست بوت اسود
وجلست تتعطر وتحط اخر لمساتها
سامي:لازم نتجهز من دحين مافي وقت عشان
لميس:حياتي بتكلم نفسك
سامي:لا بس رامي حجز لنا على جده بعد اربعه ايام ولازم نتجهز وحنروح كباين و
لميس قاطعتها:سامي اهدى ايش فيك
سامي استوعب:هههههههه مدري
لميس:اممم استحميت
سامي:لا دحين داخل لا تنزلين اوك
لميس:اوك
دخلو البنات جناح لميس
جودلين:يعني جالسنا ساعه ساعتين تلاته وانتم مانزلتو ايش تستنون
لميس:ههههههههههههه سامي في الحمام يستحما
جود:من متى ليش مو امس الليل اتروش
لميس حمر وجهها وهيا تتذكر ايش سار امس
دارين عرفت كل شى وسارت تضحك
لميس:دبه
سامي ينادي لميس من الحمام:لميس لميس
لميس:انتو انقلعو برا وش مجلسكم هنا
خرج سامي وهوا لابس النطلون والمنشفه على كتفه
سامي تنح لمن شاف البنات واقفين
لميس وقفت جنبه
سامي مسكها من خصرها:وش جايبهم هذول
البنات:نبي لميس
سامي:لأا انا ابيها
البنات يسحبوها:مو بكيفك
سامي سحبها بقوه:برا
البنات:مافي
سامي صرخ:برا
خرجو البنات بسرعه
سامي بعد عن لميس وسار ينشف شعره
لميس واقفه محلها:ليه ناديتني
سامي:كنت ابي منشفه بس لقيت في الحمام
لميس:اممم
سامي لف على لميس وحس انها تبغى شئ:ناقصك شئ؟
لميس:ها لا ولاشئ
سامي:اكيد؟
لميس:يب اكيد
اتوجهت لباب وفتحته بعدين سكرته
سامي:لميس
لميس:سامي
سامي:عيونه
لميس:امم خلاص ولا شئ
سامي:لميس ايش فيك تراك وترتيني
لميس:انا
سامي:انتي شنو
لميس:لا ترفض طلبي هوا صغير مره
سامي:انتي وش قولي لميس
في الصاله
كانو بيتنظرو لميس وسامي
عزام:اووه علينا وينهم هذول
رامي:الحين ينزلون
ميس:هيا وينهم
ردينا:هيا ترا اليوم الخميس ورح يكون مره زحمه>>دبي مول قصدها
ام جواد:انتو اجلسو في البيت كل يوم خارجين خارجين
عزام:يافتاة طفش
لجين:وش قلت

عزام:يافتاة
الكل:هههههههههههههههههههههه

ام جواد:عزام كم تتوقع عمري
عزام:25
رامي شهق:ياشيخ ارحمني
سامر:حاموت حاموت
جوانا:بعيد الشر عنك
سامر:يافتاة سكتنا عليها عمرها 25 لا هاذي قويه
الكل:هههههههههههههههههههه
وجلسو يضحكو ويهرجو وسامي ولميس مانزلو


انتظروني في البارت القادم

توقعاتكم
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 6 - 2011, 8:26 PM   #75

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ48
نرجع عند سامي ولميس
سامي كان جالس على السرير يستوعب كلام لميس:انتي من جدك
لميس:سامي انا احس اني اطفش كثير في بريطانيا
لميس طلبت من سامي انهم يعيشو في دبي وكانت متردده من رده الين ماقلتله
سامي:لميس وجامعتك وعملي
لميس:ٍامي ننقل كل شئ هنا الله يخليك
سامي:افكر
لميس بشويه ضيق:اوك
سامي وقف قدامها ومسك خصرها ورجع شعرها على ورا وباسها على رقبتها:سامحني بس انا لازم افكر واخطط واشوف واعمل فيلا وزي كدا يعني
لميس حمر وجهها:لا حبيبي عادي خد راحتك بالتفكير
سامي:اوك يالله ننزل عشان يقولون يبون يروحون دبي مول
لميس اخدت عبايتها وشنطتها ونزلت مع سامي
عزام:لأا كمان لو جلستو شويه
ميس:لا ايش شويه تلاته ساعات
رامي:لو كمان نامو فوق احسن
جودلين:هذا الي شويه وتنزلون
سامر:سارت مليون شويه مو شويه وحده
طلال:يخرب عقلكم طفشنا واحنا نستنا
دارين:حنموت من الجوع
ام لؤي:بس عيب عليكم اكلتوهم وهم حتى ماقالو صباح الخير
خرجو من البيت متوجهين لدبي مول
فيصل وريم وعزام وجودلين في نفس السياره وطبعا ابو الازعاج
فيصل كان مشغل اغاني غربيه انواع الخبال
عززام يغني مع الاغنيه ويصرخ
وريم وجودلين يرقصو ورا
وفلاينها على الاخر وفجئه صورهم ساهر لسبب سرعه عزام والاغاني والازعاج
جودلين وريم:واااااااك خطير ياساهر احبك
فيصل وعزام جالسين يضحكو ولا همهم
سياره عادل
كان فيها عادل وجود وردينا وتامر
الوضع كان هادئ ويتكلمو وزي كدا يعني >>شغل الكبار هههه
ردينا:تامر شغل اغاني تراني طفشانه
تامر:وش تبين
ردينا:ابي تامر حسني
تامر:اوك (وحط تامر سي دي تامر حسني وسارو يسمعوله)
في سياره سامي
كان في سامي ولميس ورامي ودارين
ورامي:وشغلك
سامي:ماادري بس انا ماابغى ارفض لها طلب(وسار يطالع في لميس في المرايه لميس من الخجل رخت راسها)
رامي:اجل خلاص تعال دبي
سامي:وش رايك دارين
دارين:صراحه لو نقلتو هنا مره حماااااااس
لميس قدمت ودخلت يدها في شعر سامي وبدلع:حبيبي بليز يهون عليك اطفش في بريطانيا حتى عزام نقل يدرس هنا يعني مره طفش
سامي كان حيسوي حادث من كثر ماهو دايب في صوتها
لميس:سامي انتبه قدامك
سامي وقف السياره
رامي:طيب وخري عنه خليه يركز في السواقه
سامي:لا اقولك تعال انت سوق ودارين تعالي قدام وانا برجع ورا
واتبدلو مكانهم وحرك رامي السياره
سامي جالس ولميس في حضنه بتلعب في يده ويدها التانيه في يده:احبك
لميس:وانا كمان(بالغلط لميس انحك ظفرها في يد سامي
سامي بالم:اه
لميس شافت دم ينزل من يده وشهقت:دارين اعطيني منديل بسرعه
دارين:ليه ايش سار
لميس:جرحت سامي بسرعه اعطيني منديل
دارين اعطتها منديل
لميس خرجت من شنطتها معقم وحطته على يده وحطت له لصقه وباست جرحه وبعين كلها دموع:اسفه مو قصدي سامي تعورك
سامي رفع راسها وباسها على عينها:حياتي مافيني شئ لاتبكين مااتعورت عادي لا تبكين عشاني
لميس هزت راسها
كلهم وصلو دبي مول
وجالسين على طاوله كبيره ويتكلمو
دارين تتكلم مع لميس:ايش الفكره الي خلتك تجي تسكني هنا
لميس كانت تلعب في عصيرها:دارين
دارين:عيونها
لميس:تتوقعي لو سكنت هنا احسن ولا بريطانيا
دارين:لو تجي هنا احسن
لميس:اممم انا بكرا اشوف سامي ايش قرر ونشوف
دارين:موفقه
عزام:ايش تتكلمون؟
لميس:بطلك لقافه
عزام:هيا قومو اطلبو
ميس وطلال كانو بيلعبو وجو جلسو
سامر:خلصتو
دارين حست برفزه في بطنها:اه
رامي:فيكي شئ
دارين:لا
عادل:بكرا نلعب كوره انشاء الله في حوش عمي ايش رايكم
الشباب:اوك
ميس:ايش رايكم نسافر جده من بيتنا ولمن ترجعون تروحون بيوتكم بليز
الكل بعد تفكير:اوك ولا تزعلي
خلصو عشاهم وكل شئ ورجعو البيت
الصباح
ام جواد وام لؤي رجعو بيوتهم والبيت مافي غير ابو رامي والشباب والبنات
في غرفة الطعام
الكل جالس على طاوله الطعام ومعاهم ابو رامي
ابو رامي مبتسم
عادل:شوفتو امس المباراه دخلت النت وشوفتها مره عدم
عزام:اقولك لعبهم كان تعبان واقفين كلهم عند الباب ومااحد قادر يدخل هدف من جد شئ يقهر
سامي:أصلا مافي راسهم يخرجون محمد النور في الشوط الثاني المفروض مايخرجونه ابدا
سامر:ولا عبد الملك جا يبغى يدخلك الهدف مادخله
عزام نط:تكفى لا تذكرني
وسارو يتكلمو عن المباراه حقت الهلال والاتحاد
البنات جالسين ولميس كانت رافعه رجلها من الكرسي وتلعب في شعرها
ابو رامي:متى مسافرين
دارين:بكرا انشاء الله
ابو رامي:يالله توصلون بالسلامه
البنات:الله يسلمك
خلصو فطور وخرجو الحوش وراحو ملعب الكوره كان مره كبير
البنات جالسين على الكراسي والشباب يلعبو كانو فريقين
الفريق الاول
سامي/فيصل/عادل/بسام/تامر
الفريق الثاني
سامر/طلال/عزام/رامي/لؤي
وجواد حكم
سارو يلعبو ومتحمسين والبنات يجشعو ومتحمسين لدرجه مره كبير
..... صرخ:اه ه ه
جوانا دفت الكرسي وجريت لمكان ماهو في سامر وبخوف:سامر سامر
الشباب والبنات اتلمو عليه
ولؤي ماسك رجل سامر يبغى يطقها
سامر صرخ:اه بشويش يالؤي
لؤي:تالمك
سامر الي يرفز من الالم:أيش رايك
لميس:ودوه المستشفى
لؤي:مايحتاج خلي الدكتور يجي هنا
جوانا اتصلت على الدكتور ووصل الدكتور
سامي شال اخوه ودخله الصاله
وجا الدكتور وفي كسر في رجله جبس رجله
سامر:رجلي تعورني
سامي:سلامة رجلك
فيصل:والله ماكان قصد اعورك
سامر:لا عادي بطلع فوق
جوانا:وين فوق خليك هنا احسن
سامر:جوانا بطلع ارتاح
جوانا:ومين رح يطلعك
سامي:أنا اطلعه
ابو رامي:أنا خارج ياعيال وانتبهو لنفسكم وسلامتك ياسامر
سامر:ألله يسلمك عمي
خرج ابو رامي وسامر طلع سامي غرفته
سامر:تسلم
سامي:الله يسلمك ارتاح لا تتحرك كثير
جوانا:مشكور سامي تعبناك معانا
سامي:ولو هذا اخويه (وخرج سامي متوجه لجناحه)
جوانا جلست جنب سامر وسارت تمسد على شعره
سامر:تعبان
جوانا:سلامتك من التعب
سامر:رجلي تعورني
جوانا:سلامة رجلك
سامر كان في حضن جوانا
جوانا:لا تلعب كوره مره ثانيه
سامر:اوك
دقايق وسامر نام
في جناح لميس وسامي
سامي دخل الغرفه وشاف لميس خشمها محمر وبس تعتطس جلس جنبها بخوف:لميس فيكي شئ
لميس:لا بس مزكمه وتعبانه شويه
سامي باسها على راسها:سلامتك
لميس ابتسمت بخجل
وقف سامي وفصخ بلوزته
لميس:فكرت؟
سامي في غرفة التبديل وفاتح الدولاب يطلع ملابسه:في شنو
لميس:نجي نسكن هنا
سامي اخد بلوزته ولبسها ولبست شورت وجلست على الكنبه الي قدام السرير:انا فكرت
لميس كانت جالسه على كرسي التسريحه:ايوا وايش قرارك
سامي:موافق
لميس وقفت:تمزح؟
سامي:موافق
لميس جلست جنبه وبفرحه:من جدك
سامي:ايوا من جدي
لميس الي ماهي مصدقه:لا تمزح معاي
سامي:والله
لميس:متى طيب نروح نشوف الارض ونعمر وكل هذا
سامي:جاهزه الفيلا
لميس:من جدك
سامي:ايوا بس باقي الاثاث قلت نروح انا وانتي ونشوف
لميس:متى
سامي:اممم اليوم في الليل
لميس عطست
سامي:ههههههههههههه تعالي ارتاحي
لميس تبغى تتكلم عطست تاني
سامي:ههههههههههههههههه اه يابطني هههههههههه
كان شكل لميس جدا طفولي خشمها لونه احمر ولابسه بيجامه سوده ورافعه شعرها بطريقه عشوائيه
لميس حطت راسها على كتف سامي
سامي سار يمسد على شعرها وفجئه شالها زي البيبي وسار يهزها زي البزوره لميس متعلقه فيه
لميس عطست
سامي فتح باب الجناح وقابل قدامه ردينا:ردينا
لميس عطست
ردينا:أيشبها
سامي:تعبانه الله يخليكي خليهم يسوون لها عصير ليمون
لميس بصوت مبحوح:ماابغى
سامي:مو بكيفك
ردينا:طيب وديها المستشفى
سامي:لا ماحترضى يكفي انها ماتبغى تشرب عصير
ردينا:دخلها الغرفه شايلها كذا زي المدري ايش
لميس اتمسكت في سامي زياده:لا ماابغى(وبدئت صخونتها ترتفع)
سامي حط يده على رقبتها يحس حرارتها:اح
ردينا:أيش فيه
سامي:حرارتها مرتفعه
ردينا:وديها المستشفى
لميس سارت تكح
سامي:لميس لميس تسمعيني
لميس:سامي سامي
رامي طلع من الغرفه وشاف سامي شايل لميس:ايشبها
سامي:مافيها شئ اذا جابو العصير خليهم يدخلوه الغرفه
دخل سامي الغرفه وحط لميس ع السرير وشال شعرها عن وجهها
لميس:سامي سامي
سامي:لميس انا هنا
دخلو رامي وردينا وجات واتي معاها عصير ليمون
ساميي قومي اشربي

جلست لميس وشربها سامي العصير
لميس ماسكه بلوزة سامي
رامي:وديها المستشفى
سامي:لأا دوبها كانت كويسه مدري ايشبها
ردينا:مو بكيفك ياتوديها لا تجيب الدكتور هنا لسا تحت خليه يطلع لها
سامي:بس الي تحت دكتور عظام
اتصل رامي بالدكتور وثواني وهوا عندهم
لميس:ماابغى ابره ماابغى سامي الله يخليك ماابغى
سامي:لميس عشان تتعافين
لميس:ماابغى ماابغى
مسك سامي يدها بقوه والدكتور دخل الابره في يدها واعطاها هيا
لميس سارت تبكي:اي
اتحركت الابره ومادخلت في محلها صح
سامي سابها:لميس خلاص خليه يعطيكي هيا بسرعه
مسكها سامي واعطاها هيا الدكتور وحط لها المعقم على طول
لميس ماسكه يدها ودموعها على خدها
الدكتور يحط اغراضه في الشنطه:هادي الادويه جيبولها هيا وخليها تاكل شوربه دحين وتنام وترتاح
سامي:اوك مشكور دكتور
خرج الدكتور ودخلو ردينا ورامي عند لميس لانهم الوحيدين الصاحيين كلهم نامو
سامي اتصل على الخدم يعملو للميس شوربه
اكلت لميس شويه ونامت وخرجو الصاله كلهم
سامي:معليه تعبتكم معايا
ردينا ورامي:ولو تعبكم راحه
ردينا:انا استاذن باقوم انام تصبحون على خير
رامي وسامي:وانتي من اهله
راح رامي غرفته وسامي دخل جناحهم وقفل الباب وانسدح جنب لميس ونام
في الليل
صحيت لميس
وشافت سامي نايم قامت من السرير واتروشت ولبست
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1289646624_923.jpg
صحي سامي وهوا يفرك عينه زي الاطفال
سامي:متى صحيتي
لميس عطست:قبل شويه
سامي:اخدتي الدوا؟
لميس:لا دحين انزل تحت واخده
سامي:اوك(قام سامي من السرير وراح باسها على رقبتها)تبين تروحين اليوم محل الاثاث ولا وقت تاني
لميس بخجل:لا اليوم
سامي ابتسم:أوك دحين البس ونروح اوك
لميس هزت راسها بالاجابه ودخل سامي وخرج ولبس ونزلو الصاله تحت
لميس وسامي:صباح الخير
الكل:صباح النور
رامي:كيفك ميسو اليوم؟
لميس ابتسمت لاخوها وجلست جنبه:كويسه
ردينا:كذا خوفتينا عليكي
لميس:والله اني كنت كويسه بس مدري ايش سار لي
الكل فوق راسه اكبر علامة اسفتهام
دارين:ليه ايش سار
ردينا قالتلهم كل الحكايه
ميس:سلامتك
لميس:الله يسلمك
سامي:يالله لميس
لميس:اوك يالله
عزام:اجي معاكم؟
سامي:لا خليك يالله حياتي
لميس لفت طرحتها:يالله
وخرجو متوجهيين لاماكن الاثاث
في القصر
الكل طفشان
جواد:هم يطلعون واحنا مانطلع وش هذا
لؤي:ماتقدر تجلس في البيت يوم واحد ارحم نفسك
جواد:ياناس اطفش اطفش الحمد الله بكرا حنسافر
طلال رسل لـ ميس في البي بي انه يبغاها في هرجه
في الحوش
طلال:ميس بكرا عيد ميلاد سوسو ايش اوديلها
ميس رفعت راسها بسرعه وهيا قلبها يعورها لمن يتكلم عنها:نروح السوق ونشتري لها
طلال:اووك وش نشتري لها
ميس:بعدين نشوف
طلال:اوك(ودقت سهى عليه وراح بعيد عن ميس)
ميس نزلت دمعتها وعلى طول مسحتها دخلت القصر وقفت قدام المرايه تشوف شعرها الي سار الين كتفها ولبسها الي زي العيال
طلعت ميس غرفتها واخدت شنطتها ومفتاح سيارتها ونزلت تحت
ميس:انا رايحه مشوار وراجعه
عزام:وين
ميس:مشوار صغير وراجعه
عزام:أمممم
جودلين:تحبي اجي معاكي
ميس:لا حياتي تسلمي يالله باي
الكل:باي
خرجت ميس من البيت وركبت سيارتها وعلى الـ........
لميس وسامي
لميس:طيب الفيلا كبيره ولا صغيره
سامي:متوسطه وحلوه وطبعا الوانها كلها غامقه وهادئه
لميس:حمااس الي لون الصاله
سامي:البويه لونها اوسد ومنقطه ابيض ورصاصي
لميس:كويس
بدئو يشترو اغراضهم وكل شئ وخلصو
عند ميس نزلت ميس من السياره ودخلت الكوفيره
ميس:لو سمحتي ابغى اقص شعري واغير في اللوك حقي
الانسه:اوك اتفضلي معانا

ميس جلست على الكرسي وبدئو يقصو لها شعرها فكتوريا وصبغته بني فاتح وهيا مغمضه عينها تبكي
خلصت الكوفيره وقفت ميس وطالعت نفسها في المرايه كان شكلها مره غير خرجت من الكوفيره وراحت السوق وسارت تشتري شورتات وتنانير قصيره ومكياج وزي كدا يعني
رجعت البيت ورجعو في نفس الوقت سامي ولميس
لميس انصدمت من شكل اختها
الي كانت لابسه فستان اسود ناعم مره مافيه شئ توب ولابسه بوت اسود كعب وحاطه مسكره وكحل وروج شكلها مره نايس كان
لميس:انتي مين
ميس:ميس
لميس:مره نايس شكلك(وحضنت اختها)
سامي:طالعه قمر يابت
ميس:تسلم
جا طلال من بعيد وشاف ميس وسار يضحك
ميس حزت في خاطرها
طلال:مو لايق عليكي على فكره
ميس الي حست زي السكين في قلبها كانت تتوقع انه يقول لها كلمه حلوه نزلت دمعتها ومسحتها على طول:يالله نروح نشتري اغراضك
طلال بعدم اهتمام لشكلها:يالله سهر رح تجي معانا(بعد مادخلو لميس وسامي)
ميس حزنت مره كتير وخرجت مع طلال وجلست جنبه
طلال:ارجعي ورا الحين بتجي سهى
ميس انصدمت من كلامه سكتت ورجعت ورا
ونزلت سهى وركبت جنب طلال وباست خده
سهى:كيفك حبيبي
طلال:كويس
سهى:وانتي ميس
ميس:كويسه
بعد هدوء
ميس:الا ماقلتيلي سهى ايش اسم ابوكي
طلال انصدم من سؤال
سهى ابتسمت:احمد الـ....
ميس انصدمت
انتظروني في البارت القادم
ياترى ليه ميس انصدمت؟
معقوله تكون تعرف سهى؟
طيب لو تعرف سهى سهى تعرفها؟

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 9:50 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy