العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ49 نرجع عند سامي ولميس سامي كان جالس على السرير يستوعب كلام لميس:انتي من جدك لميس:سامي انا احس اني ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 6 - 2011, 8:27 PM   #76

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ49
نرجع عند سامي ولميس
سامي كان جالس على السرير يستوعب كلام لميس:انتي من جدك
لميس:سامي انا احس اني اطفش كثير في بريطانيا
لميس طلبت من سامي انهم يعيشو في دبي وكانت متردده من رده الين ماقلتله
سامي:لميس وجامعتك وعملي
لميس:ٍسامي ننقل كل شئ هنا الله يخليك
سامي:افكر
لميس بشويه ضيق:اوك
سامي وقف قدامها ومسك خصرها ورجع شعرها على ورا وباسها على رقبتها:سامحيني بس انا لازم افكر واخطط واشوف واعمل فيلا وزي كدا يعني
لميس حمر وجهها:لا حبيبي عادي خد راحتك بالتفكير
سامي:اوك يالله ننزل عشان يقولون يبون يروحون دبي مول
لميس اخدت عبايتها وشنطتها ونزلت مع سامي
عزام:لأا كمان لو جلستو شويه
ميس:لا ايش شويه تلاته ساعات
رامي:لو كمان نامو فوق احسن
جودلين:هذا الي شويه وتنزلون
سامر:سارت مليون شويه مو شويه وحده
طلال:يخرب عقلكم طفشنا واحنا نستنا
دارين:حنموت من الجوع
ام لؤي:بس عيب عليكم اكلتوهم وهم حتى ماقالو صباح الخير
سامي:وانتي صادقه ياخالتي
لميس تلعب في جوالها:يالله قومو مدامكم جالسين كذا
وقفو كلهم وخرجو من البيت متوجهين لدبي مول
فيصل وريم وعزام وجودلين في نفس السياره وطبعا ابو الازعاج
فيصل كان مشغل اغاني غربيه انواع الخبال
عززام يغني مع الاغنيه ويصرخ
وريم وجودلين يرقصو ورا
وفلاينها على الاخر وفجئه صورهم ساهر لسبب سرعه عزام والاغاني والازعاج
جودلين وريم:واااااااك خطير ياساهر احبك
فيصل وعزام جالسين يضحكو ولا همهم
سياره عادل
كان فيها عادل وجود وردينا وتامر
الوضع كان هادئ ويتكلمو وزي كدا يعني >>شغل الكبار هههه
ردينا:تامر شغل اغاني تراني طفشانه
تامر:وش تبين
ردينا:ابي تامر حسني
تامر:اوك (وحط تامر سي دي تامر حسني وسارو يسمعوله)
في سياره سامي
كان في سامي ولميس ورامي ودارين
ورامي:وشغلك
سامي:ماادري بس انا ماابغى ارفض لها طلب(وسار يطالع في لميس في المرايه لميس من الخجل رخت راسها)
رامي:اجل خلاص تعال دبي
سامي:وش رايك دارين
دارين:صراحه لو نقلتو هنا مره حماااااااس
لميس قدمت ودخلت يدها في شعر سامي وبدلع:حبيبي بليز يهون عليك اطفش في بريطانيا حتى عزام نقل يدرس هنا يعني مره طفش
سامي كان حيسوي حادث من كثر ماهو دايب في صوتها
لميس:سامي انتبه قدامك
سامي وقف السياره
رامي:طيب وخري عنه خليه يركز في السواقه
سامي:لا اقولك تعال انت سوق ودارين تعالي قدام وانا برجع ورا
واتبدلو مكانهم وحرك رامي السياره
سامي جالس ولميس في حضنه بتلعب في يده ويدها التانيه في يده:احبك
لميس:وانا كمان(بالغلط لميس انحك ظفرها في يد سامي
سامي بالم:اه
لميس شافت دم ينزل من يده وشهقت:دارين اعطيني منديل بسرعه
دارين:ليه ايش سار
لميس:جرحت سامي بسرعه اعطيني منديل
دارين اعطتها منديل
لميس خرجت من شنطتها معقم وحطته على يده وحطت له لصقه وباست جرحه وبعين كلها دموع:اسفه مو قصدي سامي تعورك
سامي رفع راسها وباسها على عينها:حياتي مافيني شئ لاتبكين مااتعورت عادي لا تبكين عشاني
لميس:يعني ماتعورك
سامي:لا
لميس:اكيد
سامي:ايه
كلهم وصلو دبي مول
وجالسين على طاوله كبيره ويتكلمو
دارين تتكلم مع لميس:ايش الفكره الي خلتك تجي تسكني هنا
لميس كانت تلعب في عصيرها:دارين
دارين:عيونها
لميس:تتوقعي لو سكنت هنا احسن ولا بريطانيا
دارين:لو تجي هنا احسن
لميس:اممم انا بكرا اشوف سامي ايش قرر ونشوف
دارين:موفقه
عزام:ايش تتكلمون؟

لميس:بطلك لقافه
عزام:هيا قومو اطلبو
ميس وطلال كانو بيلعبو وجو جلسو
سامر:خلصتو
دارين حست برفزه في بطنها:اه
رامي:فيكي شئ
دارين:لا
عادل:بكرا نلعب كوره انشاء الله في حوش عمي ايش رايكم
الشباب:اوك
ميس:ايش رايكم نسافر جده من بيتنا ولمن ترجعون تروحون بيوتكم بليز
الكل بعد تفكير:اوك ولا تزعلي
خلصو عشاهم وكل شئ ورجعو البيت
الصباح
ام جواد وام لؤي رجعو بيوتهم والبيت مافي غير ابو رامي والشباب والبنات
في غرفة الطعام
الكل جالس على طاوله الطعام ومعاهم ابو رامي
ابو رامي مبتسم
عادل:شوفتو امس المباراه دخلت النت وشوفتها مره عدم
عزام:اقولك لعبهم كان تعبان واقفين كلهم عند الباب ومااحد قادر يدخل هدف من جد شئ يقهر
سامي:أصلا مافي راسهم يخرجون محمد النور في الشوط الثاني المفروض مايخرجونه ابدا
سامر:ولا عبد الملك جا يبغى يدخلك الهدف مادخله
عزام نط:تكفى لا تذكرني
وسارو يتكلمو عن المباراه حقت الهلال والاتحاد
البنات جالسين ولميس كانت رافعه رجلها من الكرسي وتلعب في شعرها
ابو رامي:متى مسافرين
دارين:بكرا انشاء الله
ابو رامي:يالله توصلون بالسلامه
البنات:الله يسلمك
سامي لف على لميس:ايش فيك
لميس نزلت رجلها وانهدت:مافيني شئ بس تعبانه شويه
سامي:طيب (اخد سامي عصير وقربه من فم لميس)
لميس دفت يده بشويش:ماابي
سامي:عشاني
لميس:سامي ماابي مو مشتهيه
سامي قرب العصير من فمها وشربها غصبا عنها
خلصو فطور وخرجو الحوش وراحو ملعب الكوره كان مره كبير
البنات جالسين على الكراسي والشباب يلعبو كانو فريقين
الفريق الاول
سامي/فيصل/عادل/بسام/تامر
الفريق الثاني
سامر/طلال/عزام/رامي/لؤي
وجواد حكم
سارو يلعبو ومتحمسين والبنات يجشعو ومتحمسين لدرجه مره كبير
..... صرخ:اه ه ه
جوانا دفت الكرسي وجريت لمكان ماهو في سامر وبخوف:سامر سامر
الشباب والبنات اتلمو عليه
ولؤي ماسك رجل سامر يبغى يطقها
سامر صرخ:اه بشويش يالؤي
لؤي:تالمك
سامر الي يرفز من الالم:أيش رايك
لميس:ودوه المستشفى
لؤي:مايحتاج خلي الدكتور يجي هنا
جوانا اتصلت على الدكتور ووصل الدكتور
سامي شال اخوه ودخله الصاله
وجا الدكتور وفي كسر في رجله جبس رجله
سامر:رجلي تعورني
سامي:سلامة رجلك
فيصل:والله ماكان قصد اعورك
سامر:لا عادي بطلع فوق
جوانا:وين فوق خليك هنا احسن
سامر:جوانا بطلع ارتاح
جوانا:ومين رح يطلعك
سامي:أنا اطلعه
ابو رامي:أنا خارج ياعيال وانتبهو لنفسكم وسلامتك ياسامر
سامر:ألله يسلمك عمي
خرج ابو رامي وسامر طلع سامي غرفته
سامر:تسلم
سامي:الله يسلمك ارتاح لا تتحرك كثير
جوانا:مشكور سامي تعبناك معانا
سامي:ولو هذا اخويه (وخرج سامي متوجه لجناحه)
جوانا جلست جنب سامر وسارت تمسد على شعره
سامر:تعبان
جوانا:سلامتك من التعب
سامر:رجلي تعورني
جوانا:سلامة رجلك
سامر كان في حضن جوانا
جوانا:لا تلعب كوره مره ثانيه
سامر:اوك
دقايق وسامر نام
في جناح لميس وسامي
سامي دخل الغرفه وشاف لميس خشمها محمر وبس تعتطس جلس جنبها سامي بخوف:لميس فيكي شئ
لميس:لا بس مزكمه وتعبانه شويه
سامي باسها على راسها:سلامتك
لميس ابتسمت بخجل
وقف سامي وفصخ بلوزته
لميس:فكرت؟
سامي في غرفة التبديل وفاتح الدولاب يطلع ملابسه:في شنو
لميس:نجي نسكن هنا
سامي اخد بلوزته ولبسها ولبست شورت وجلست على الكنبه الي قدام السرير:انا فكرت
لميس كانت جالسه على كرسي التسريحه:ايوا وايش قرارك
سامي:موافق
لميس وقفت:تمزح؟
سامي:موافق
لميس جلست جنبه وبفرحه:من جدك
سامي:ايوا من جدي
لميس الي ماهي مصدقه:لا تمزح معاي
سامي:والله
لميس:متى طيب نروح نشوف الارض ونعمر وكل هذا
سامي:جاهزه الفيلا
لميس:من جدك
سامي:ايوا بس باقي الاثاث قلت نروح انا وانتي ونشوف
لميس:متى
سامي:اممم اليوم في الليل
لميس عطست
سامي:ههههههههههههه تعالي ارتاحي
لميس تبغى تتكلم عطست تاني
سامي:ههههههههههههههههه اه يابطني هههههههههه
كان شكل لميس جدا طفولي خشمها لونه احمر ولابسه بيجامه سوده ورافعه شعرها بطريقه عشوائيه
لميس حطت راسها على كتف سامي
سامي سار يمسد على شعرها وفجئه شالها زي البيبي وسار يهزها زي البزوره لميس متعلقه فيه
لميس عطست
سامي فتح باب الجناح وقابل قدامه ردينا:ردينا
لميس عطست
ردينا:أيشبها
سامي:تعبانه الله يخليكي خليهم يسوون لها عصير ليمون
لميس بصوت مبحوح:ماابغى
سامي:مو بكيفك
ردينا:طيب وديها المستشفى
سامي:لا ماحترضى يكفي انها ماتبغى تشرب عصير
ردينا:دخلها الغرفه شايلها كذا زي المدري ايش
لميس اتمسكت في سامي زياده:لا ماابغى(وبدئت صخونتها ترتفع)
سامي حط يده على رقبتها يحس حرارتها:اح
ردينا:أيش فيه
سامي:حرارتها مرتفعه
ردينا:وديها المستشفى
لميس سارت تكح
سامي:لميس لميس تسمعيني
لميس:سامي سامي
رامي طلع من الغرفه وشاف سامي شايل لميس:ايشبها
سامي:مافيها شئ اذا جابو العصير خليهم يدخلوه الغرفه
دخل سامي الغرفه وحط لميس ع السرير وشال شعرها عن وجهها
لميس:سامي سامي
سامي:لميس انا هنا
دخلو رامي وردينا وجات واتي معاها عصير ليمون
ساميي قومي اشربي
جلست لميس وشربها سامي العصير
لميس ماسكه بلوزة سامي
رامي:وديها المستشفى
سامي:لأا دوبها كانت كويسه مدري ايشبها
ردينا:مو بكيفك ياتوديها لا تجيب الدكتور هنا لسا تحت خليه يطلع لها
سامي:بس الي تحت دكتور عظام
اتصل رامي بالدكتور وثواني وهوا عندهم
لميس:ماابغى ابره ماابغى سامي الله يخليك ماابغى
سامي:لميس عشان تتعافين
لميس:ماابغى ماابغى
مسك سامي يدها بقوه والدكتور دخل الابره في يدها واعطاها هيا
لميس سارت تبكي:اي
اتحركت الابره ومادخلت في محلها صح
سامي سابها:لميس خلاص خليه يعطيكي هيا بسرعه
مسكها سامي واعطاها هيا الدكتور وحط لها المعقم على طول
لميس ماسكه يدها ودموعها على خدها
الدكتور يحط اغراضه في الشنطه:هادي الادويه جيبولها هيا وخليها تاكل شوربه دحين وتنام وترتاح
سامي:اوك مشكور دكتور
خرج الدكتور ودخلو ردينا ورامي عند لميس لانهم الوحيدين الصاحيين كلهم نامو
سامي اتصل على الخدم يعملو للميس شوربه
اكلت لميس شويه ونامت وخرجو الصاله كلهم
سامي:معليه تعبتكم معايا
ردينا ورامي:ولو تعبكم راحه
ردينا:انا استاذن باقوم انام تصبحون على خير
رامي وسامي:وانتي من اهله
راح رامي غرفته وسامي دخل جناحهم وقفل الباب وانسدح جنب لميس ونام
في الليل
صحيت لميس
وشافت سامي نايم قامت من السرير واتروشت ولبست
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1289646624_923.jpg
صحي سامي وهوا يفرك عينه زي الاطفال
سامي:متى صحيتي
لميس عطست:قبل شويه
سامي:اخدتي الدوا؟
لميس:لا دحين انزل تحت واخده
سامي:اوك(قام سامي من السرير وراح باسها على رقبتها)تبين تروحين اليوم محل الاثاث ولا وقت تاني
لميس بخجل:لا اليوم

سامي ابتسم:أوك دحين البس ونروح اوك
لميس هزت راسها بالاجابه ودخل سامي وخرج ولبس ونزلو الصاله تحت
لميس وسامي:صباح الخير
الكل:صباح النور
رامي:كيفك ميسو اليوم؟
لميس ابتسمت لاخوها وجلست جنبه:كويسه
ردينا:كذا خوفتينا عليكي
لميس:والله اني كنت كويسه بس مدري ايش سار لي
الكل فوق راسه اكبر علامة اسفتهام
دارين:ليه ايش سار
ردينا قالتلهم كل الحكايه
ميس:سلامتك
لميس:الله يسلمك
سامي:يالله لميس
لميس:اوك يالله
عزام:اجي معاكم؟
سامي:لا خليك يالله حياتي
لميس لفت طرحتها:يالله
وخرجو متوجهيين لاماكن الاثاث
في القصر
الكل طفشان
جواد:هم يطلعون واحنا مانطلع وش هذا
لؤي:ماتقدر تجلس في البيت يوم واحد ارحم نفسك
جواد:ياناس اطفش اطفش الحمد الله بكرا حنسافر
طلال رسل لـ ميس في البي بي انه يبغاها في هرجه
في الحوش
طلال:ميس بكرا عيد ميلاد سوسو ايش اوديلها
ميس رفعت راسها بسرعه وهيا قلبها يعورها لمن يتكلم عنها:نروح السوق ونشتري لها
طلال:اووك وش نشتري لها
ميس:بعدين نشوف
طلال:اوك(ودقت سهى عليه وراح بعيد عن ميس)
ميس نزلت دمعتها وعلى طول مسحتها دخلت القصر وقفت قدام المرايه تشوف شعرها الي سار الين كتفها ولبسها الي زي العيال
طلعت ميس غرفتها واخدت شنطتها ومفتاح سيارتها ونزلت تحت
ميس:انا رايحه مشوار وراجعه
عزام:وين
ميس:مشوار صغير وراجعه
عزام:أمممم
جودلين:تحبي اجي معاكي
ميس:لا حياتي تسلمي يالله باي
الكل:باي
خرجت ميس من البيت وركبت سيارتها وعلى الـ........
لميس وسامي
لميس:طيب الفيلا كبيره ولا صغيره
سامي:متوسطه وحلوه وطبعا الوانها كلها غامقه وهادئه
لميس:حمااس الي لون الصاله
سامي:البويه لونها اوسد ومنقطه ابيض ورصاصي
لميس:كويس
بدئو يشترو اغراضهم وكل شئ وخلصو
عند ميس نزلت ميس من السياره ودخلت الكوفيره
ميس:لو سمحتي ابغى اقص شعري واغير في اللوك حقي
الانسه:اوك اتفضلي معانا
ميس جلست على الكرسي وبدئو يقصو لها شعرها فكتوريا وصبغته بني فاتح وهيا مغمضه عينها تبكي
خلصت الكوفيره وقفت ميس وطالعت نفسها في المرايه كان شكلها مره غير خرجت من الكوفيره وراحت السوق وسارت تشتري شورتات وتنانير قصيره ومكياج وزي كدا يعني
رجعت البيت ورجعو في نفس الوقت سامي ولميس
لميس انصدمت من شكل اختها
الي كانت لابسه فستان اسود ناعم مره مافيه شئ توب ولابسه بوت اسود كعب وحاطه مسكره وكحل وروج شكلها مره نايس كان
لميس:انتي مين
ميس:ميس
لميس:مره نايس شكلك(وحضنت اختها)
سامي:طالعه قمر يابت
ميس:تسلم
جا طلال من بعيد وشاف ميس وسار يضحك
ميس حزت في خاطرها
طلال:مو لايق عليكي على فكره
ميس الي حست زي السكين في قلبها كانت تتوقع انه يقول لها كلمه حلوه نزلت دمعتها ومسحتها على طول:يالله نروح نشتري اغراضك
طلال بعدم اهتمام لشكلها:يالله سهر رح تجي معانا(بعد مادخلو لميس وسامي)
ميس حزنت مره كتير وخرجت مع طلال وجلست جنبه
طلال:ارجعي ورا الحين بتجي سهى
ميس انصدمت من كلامه سكتت ورجعت ورا
ونزلت سهى وركبت جنب طلال وباست خده
سهى:كيفك حبيبي
طلال:كويس
سهى:وانتي ميس
ميس:كويسه
بعد هدوء
ميس:الا ماقلتيلي سهى ايش اسم ابوكي
طلال انصدم من سؤال
سهى ابتسمت:احمد الـ....
ميس انصدمت
انتظروني في البارت القادم
ياترى ليه ميس انصدمت؟
معقوله تكون تعرف سهى؟
طيب لو تعرف سهى سهى تعرفها؟

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 6 - 2011, 2:52 PM   #77

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ50
في بيت ابو رامي
لميس:شوفتو شكل ميس؟
الكل:لا
لميس:شكلها مره نايس عامله شعرها فكتوريا ولابسه فستان اسود مره نايس
دارين:من جدك
لميس:والله اسئلي سامي
فيصل:مستحيل من جدها سامي
سامي:والله ومره طلعت كيوت
لميس:انا بطلع غرفة ماما وبابا شويه باشوف شئ
الكل:اوك
لميس دخلت الغرفه وفتحت درج التسريحه وشافت صندوق جاها فضول تعرف ايش في الصندوق فتحت الصندوق وشافت ورقه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اما بعد:
اولادي وبناتي
اي احد يقرى فيكم هاذي الورقه اتمنى يسوي كل شئ مكتوب فيها
والي يقراها لا يوريها للثاني ويخبي السر وهوا يتصرف
ميس تحب طلال وطلال يحب وحده غيرها وميس مجروحه منه
انتبهي او انتبه لها كل يوم تنجرح منه وهوا قالها ويخرج معاها ومع حبيبته
وميس تتعذب معاه وانا اعرف طلال يجرحها بالكلام ويقولها كلام غير
هاذي اختكم الصغيره لا تخلوها تتضايق وانتبهو لها
وانتبهو على نفسكم
امكم
لميس سارت تتذكر ميس لمن نزلت دمعتها ومسحتها لمن طلال ضحك عليها
لميس في نفسها:معقوله ياميس تحبينه وهوا يحب وحده غيرك وكاتمه كمان وتطلعين معاهم لا مو معقول
عند طلال وسهى وميس في السياره
ميس انصدمت واتذكرت سهى
سهى صحبه ميس من ايام الابتدائي المتوسط افترقو
ميس سكتت
طلال:ليه تسالينه؟
ميس:ها لا ولا شئ سلامتك
سهى مسكت يد طلال وطلال باس يدها ميس خلاص ماقدرت تستحمل ونزلت راسها تبكي وطلع صوت البيبي
mesoOo>لميس
ميس لمن ترجعين البيت تعالي غرفتي ابيك في موضوع ضروري
sm sm>ميس
اوك
مر اليوم خالي من اي احداث
دخل ميس القصر وطلال راح مع سهى
ميس:وين لميس
رامي:فوق في جناحها
ميس:سامي فوق؟
رامي:ايه
ميس:اوك عن اذنكم
الكل:اذنك معك
طلعت ميس غرفة اختها ودقت الباب
لميس:اتفضلي
دخلت ميس وجلست جنب اختها وسامي كان مو في الغرفه في غرفة سامر جالس معاه
لميس:ميس انا بكلمك واعتبريني وحده من صديقاتك ولا تعتبريني اختك وقوليلي الصراحه
ميس:اوك
لميس:انتي تحبين صح؟
ميس سكتت تتذكر طلال ودمعت عينها:ايه احب
لميس:طلال
ميس بس سمعت اسمه صارت تبكي
لميس حضنت اختها:ميس تخرجين معاه هوا وحبيبته وهوا جرحك؟
ميس تبكي:انا احبة ومااقدر ارفض له طلب كل الي سويته في نفسي عشانه بس هوا ولا على باله يتريق عليا وتتوقعي مين حبيبته حبيبته صحبتي يالميس كانت توام روحي والحين تحب حبيبي انا عرفتها هيا ماعرفتني اشوف نظراتهم ولمست يدينهم وبوساتهم وانا اسكت غير كلامه الي زي السكاكين في قلبي الي احس نفسي اموت لمن يقوله انا ايش ذنبي دام اني احبه عمري مااتخيلت نفسي رح اكون كذا بهذا الضعف(وشهقت)كنت اتريق عليكم انكم تحبون وانا سرت زيكم
سامي دخل الغرفه وقفل الباب:ومين قال الحب حرام ولا عيب
ميس رمت نفسها على حضن اختها
لميس وقفت وومعاها ميس وهيا تمسد على ظهرها:بتروحين تعترفين له الحين
ميس بعدت عن حضن اختها:لأا خليه لا تعكرين له مزاجه
لميس عصبت:بس انا مااستحمل اشوفك كذا وهوا ولا هامه مع وحده معاها ماهي عذراء
سامي بصرامه:لميس ايش فيك اهدي
لميس:انت مو سامع هاذي ايش تقول تقول ماتبي تقوله عشان تعكر مزاجه انتي مو صاحيه انتي رح تضيعين وهوا رح يضيع بعد لانك انتي تحبين واحد مو داري عنك وهوا يحب وحده الف ولد مسكها
ميس زادت بكى
سامي:ميس تعالي غسلي وجهك
دخلت ميس الحمام تغسل وجهها
سامي قرب من لميس وباسها على راسها:حياتي اهدي شوي مايسير كذا اختك محتاجتك جنبها
لميس انهدت:اخ من طلال هذا عمري ماتوقعتها منه
سامي:خلاص اهدي الحين مو وقته
مرت ساعه وميس ماطلعت من الحمام
لميس تدق الباب على اختها:ميس ميس افتحي الباب
سامي:ميس افتحي الباب
لميس تبكي:خوفي يكون سار فيها شئ
سامي:لا تقولين كذا
لميس:ميس افتحي الباب عشاني ميس افتحي الله يخليك لا تسوين كذا افتحي
سامي:وخري عن الباب بكسره
لميس:انتبه لا تتعور
سامي دف الباب وشاف ميس طايحه عند البانيو وجنبها علب ادويه
لميس صرخت:ميـــــــــــــــــــس
صوتها وصل للصاله الكل طلع فوق
لميس دخلت عند اختها وهيا تناديها:ميس ميس تسمعيني ميس قومي تكفين
ردينا شافت اختها وقربت منها:ميس ميس
رامي:ايش سار لها
عزام شالها وخرج من الغرفه على المستشفى
والكل راح المستشفى
في المستشفى
لميس صرخت بعصبيه:وين الغبي هذا طلال
الكل استغرب منها
سامي مسكها:لميس اهدى
لميس:سامي وخر عني اتصلو عليه الحين يجي
اتصلو على طلال وطلال جاهم بسرعه
طلال بخوف:وينها
لميس كانت واقفه قدامه واعطته كف
الكل:لميس
سامي مسك لميس:بس
لميس تبكي:مو حرام عليك الي تسويه فيها
طلال مو فاهم شئ وماهمه الكف
خرج الدكتور ونقلو ميس غرفة خاصه
الكل رجع البيت بقي سامي ولميس عندها
دخل طلال وهوا راسه في الارض
ميس ساكته
طلال:الحمد الله على سلامتك
ميس انفجرت بكى وتصرخ:لا تقول الحمد الله على سلامتي كمان لك عين يكفي حرام عليك حبيتك من كل قلبي وانت تحب هاذي البنت مو حرام عليك وانا من غبائي اطلع معاك وادخل معاك وهاذي معاك واشتري لها هديه وانا على نياتي وانا احبك وتتكلم فيا مو حرام عليك كل شئ سويته عشانك وانت ولا داري عني ليه ياطلال ليه ذنبي اني حبيتك اشوفك معاها وتمسك يدها واسكت اخاف اعكر عليك جوك وانت تحبها وانا وش ذنبي قولي عمري ماضعفت ياطلال غير معاك ودموعي عمرها مانزلت الا لمن حبيتك والبنت الي تحبها صديقتي وهيا ماهي عذراء مليون واحد مسكها ياطلال وتكذب عليك تاخد الي تبيه منك وبتروح لغيرك(وصرخت)اطلع برا اطلع برااااااااااا ماابي اشوفك ماابي ماابي
حضنتها لميس
سامي اخد طلال وخرجو برا
طلال مصدوم:تحبني؟ميس تحبني؟ وسهى تلعب علي؟وماهي عذراء؟

سامي:معقول ماانتبهت لحبها طول هاذي الفتره
طلال لاول مره من يوم ماسار عمره 5 سنين الين دحين عمره مابكي الي هاذي اللحظه
نزلت دموعه على خده
سامي بصدمه:طلال تبكي؟
طلال حضن سامي:ليه يصير معايا كذا انا ماسويت شئ هيا ماقلتلي
سامي:خلاص ياواد قوم غسل وجهك
اما في الغرفه
ميس كانت تتردد في عقلها اغنيه فهد الكبيسي-مو عشاني
مو عشاني ما تكلّم .. قلت هذا ما يتألّم
ما يحس قلبه حجر .. قمت تتمادى وتظلم

أنا بصراحه منقتل .. وآكل بـ نفسي أكل
أنت تجرح ما تمل .. وأنا منك ما تعلم
مو عشاني ما تكلّم .. قلت هذا ما يتألّم
ما يحس قلبه حجر .. قمت تتمادى وتظلم

---
ليش تحرمني دفاك .. وأنا أتنفس هواك
وما أبي الا رضاك .. ليتك بـ إحساسي تهتم

حبني أكثر شوي .. وخل قلبك بس علي
انت دنياي وهلي .. والله الشاهد ويعلم
مو عشاني ما تكلّم .. قلت هذا ما يتألّم
ما يحس قلبه حجر .. قمت تتمادى وتظلم

---
كل ما أشوفك أذوب .. منك ما أشبع وأتوب
شمس ما تعرف غروب .. وأحلف بـ ربي وأقسم

قلبي لا شفتك يطير .. وافرش الدنيا حرير
عالمي بدونك صغير .. تكفى لا تخليني أندم
مو عشاني ما تكلّم .. قلت هذا ما يتألّم
ما يحس قلبه حجر .. قمت تتمادى وتظلم

لميس:اليوم رح نرجع البيت ودحين يالله قومي
ميس قامت بسماعدة اختها
خرجت لميس وهيا ماسكه يد ميس
لميس:سامي يالله
سامي:يالله تجي معانا لانه شكلك مره تعبان وما يساعد تسوق سيارة
طلال:اوك
ركبو السياره
وسامي رسل للميس رساله يفهمها على حكايه طلال عشان تعتذر من الكف
لميس:طلال
طلال:هممم
لميس:انا اسفه على
طلال قاطعها:لا عادي
لحظه هدوء في السياره
طلال مسك جوال ورسل لـ ميس في البلاك بيري
talol>طلال
انا اسف وحمد الله على سلامتك
ميس كانت بتقرى كلامه بس مابترد
talol
ردي علي تكفين
sm sm>ميس
وش تبيني اقول
talol
خلاص لا تقولين الشئ
وصلو البيت والكل نايم
لميس:انتي اطلعي غرفتك نامي وارتاح وانت كمان طلال اليوم تعبت
طلال:اذا جاني نوم (وطلع غرفته)
لميس وسامي طلعو جناحهم
دارين كانت مسدوحه ع السرير ورامي نايم
رامي كان نايم على ظهره
دارين مسكت يده:رامي
رامي:همم
دارين بالم في بطنها:رامي قوم
رامي:ايش فيك
دارين:باولد
رامي:لا يتهيا لك مثل كل يوم
دارين صرخت:بولد
رامي صحي بسرعه:وين يالمك
دارين:رامي اقولك بولد تقول وين يالمك اه
رامي شالها بين يدينه وخرج متوجه على المستشفى
في جناح ردينا وتامر
ردينا طلعت من الحمام وجلست على الارض:اه
تامر قام من السرير وراح لها:حياتي ايش فيك
ردينا:بولد
تامر:اوديك المستشفى
ردينا:وديني تامر بسرعه بولد
اخدها تامر ووداها المستشفى
بعد ساعات قليله
ولد دارين وجابت بنت سمتها غنا
وولد ردينا وجابت ولد سمته ايمن
ومااحد يدري بوالدتهم
في جناح طلال
طلال اتصل بسهى
سهى:اهلين حبيبي وينك من اول انتظر اتصالك
طلال:سهى الي بيني وبينك انتهى
سهى:ليه
طلال:وتسالين بعد بالله عليك كم واحد لمسك ؟ وكم واحد طلعتي معاه؟وكم واحد كلمتي؟واكيد انا المليون
سهى:طلال ايش تقول
طلال بحده:انا مااقدر احب وحده ورح اتزوجها وهيا فاقده عذريتها
سهى انصدمت:وانت ايش دراك
طلال:انا رح اتركك لثلاثه اسباب السبب الاول انك فاقده عذريتك والسبب التاني انك ماخبرتيني وخبيتي عليا والثالث خيانتك ليا ولا عاد تتصلين عليا وانسيني
وفصل السماعه طلال
عند سهى
سهى ماهمها طلال وجلست تضحك:ايشبي انا الي ميته عليك
في جناح بسام ومنال
بسام:منوله
منال:هممم
بسام:نمتي
منال لفت عليه ودفنت نفسها في حضنه:لا
بسام:ايش فيك خايفه؟
منال:لا
بسام:طيب ايش فيك
منال:ابي انام بحضنك حرام
بسام:وانا ابي اشوف شكلك
منال بعدت عن حضنه وسارت تطالع فيه وهوا يطالع فيه
بسام:وع دوبي ادري انك وحشه
منال ضربته على صدره:دب روح مااحبك
بسام:عينك في عيني
منال رجعت لحضنه:خلاص بنام
بسام:ههههههههه اوك نامي
وي وي وي
منال:ياربي
بسام:وقته هاذا
منال قامت وجابت ولدها وسارت ترضعه وهيا نامت وهوا صاحي
بسام اخد ايهم من حضنها وسار ينومه الين مانام وحطه على سريره وغطاه ورجع واخد منال في حضنه ونام
في جناح سامي ولميس
لميس:واضح انه مارح يسافرون بكرا صح
سامي:مدري
لميس:متى حنروح البيت نشوفه
سامي:اذا ماسافرنا بكرا نروح نشوفه
لميس:امممم الصاله كيف شكلها
سامي:الصاله كلها سوده وفي جدار واحد منقط ابيض ورصاصي اما الباقي كله اسود
لميس:اممم
سامي سدحها على السرير وهوا فوقها
لميس رخت راسها خجلانه:سامي مو وقته
سامي:مارح اسويلك شئ
لميس:أحلف
سامي باسها على فمها:والله
لميس:طيب بعد عني شويه دحين احد يدخل
سامي:كلهم نايمين
لميس:طيب
هدووء مافي غير صوت بوسات سامي
لميس:سامي خلاص ترا تعبت
سامي جلس جنبها ويطالع فيها
رامي اتصل على سامي
سامي:هلا والله هلا
رامي:هلا بيك لا يكون قطعت عليك شئ
سامي:هههههه لا وش تبي اخلص
رامي:ابد بس كنت باقولك مارح نسافر لانو الظروف ماتسمح لنا لانو دارين ولدت وردينا ولدت
سامي:كويس مبروك
رامي:الله يبارك فيك يالله سلام
سامي:سلام
لميس:ايش ساير؟
سامي:مارح يسافرون؟
لميس:ليه
سامي:دارين وردينا ولدو وسامر جله تعوره وميس تعبانه وطلال حالته النفسيه معدومه مانقدر نسافر حبيبي الجايات اكثر
لميس ابتسمت وغمضت عينها تبغى تنام
سامي:وش تسوين
لميس:بنام
سامي:اجلسي معاي شوي شنو تنامين
لميس جلست:ايش رايك نطلع نتمشى في الحوش
سامي:اوك
خرجو سامي ولميس بعد مالبسو جاكيتات وجلسو يتمشو في الحوش الكبير وسامي ماسك يد لميس ويمشو
في الصباح
صحي طلال وهوا بيبجامته خرج من جناحه ونزل تحت واتوجه لغرفه الطعام
وقف طلال عند الباب
طلال:برجع البيت
الكل لف عليه الا ميس الي مااعطته اهميه
ابو رامي:ليه ياولدي
طلال:بس برجع ماابغى اجلس هنا
ابو رامي:بس
لؤي قاطع عمه:كلنا بنرجع اليوم عمي
ابو رامي:اوك اليوم عمتكم بتجي
الكل رفع راسه
سامر:أمي؟
ابو رامي:لا
الكل استغرب وطلال جلس على اقرب كرسي
في الحوش
لميس كانت في حضن سامي ونايمه وسامي نايم
صحي سامي على صوت النافوره القويه الي انفتحت وصوت الرشاشات حقت المويه عشان ينسقي الزرع
وسامي ولميس كانو جالسين جنب رشاش وانفتح عليهم
لميس صحيت مفجوعه:وش هذا
سامي:هههههههههههههه
بعدو لميس وسامي من الرشاش وهما متبلبلين
لميس:هههههههههههههه
سامي:مانك بردانه
لميس:حاجمد
دخلو لميس وسامي وهم مبتلبلين ودخلو على غرفه الطعام والكل ساكت
لميس:ايش فيكم ساكتيين؟
سامي:ايش ساير؟
فيصل:عندكم عمه
سامي ولميس بنفس الوقت:شنو
سامي:عمه؟
لميس:ومن متى؟
سامي:وكيف؟
ابو رامي:خليني افهمكم انتم كذا مستعجلين
الكل:فهمنا يالله
ابو رامي:هاذي عمتكم وداد عمرها 30 سنه امي ماكانت تبغاها ومن يوم ماولدتها ودتها لفرنسا واتربت هناك
ميس:ومين رباها؟
ابو رامي:الي رابها ميري المربيه حقتها وامس اتصلت عليا تقول انها تبي ترجع وتسكن عندي
طلال:بس احنا ما نعرفها
ابو رامي:هيا طايارتها اليوم واليوم رح توصل بعد العشا
فيصل:بس ياعمي مانعرفها
ابو رامي:رح تعرفونها بعدين انا الحين عندي اجتماع بروح
سامي:وانا كمان العصر عندي اجتماع
لميس:اوك انا طالعه اطلعلك ملابسك
سامي:اوك طالع معاك
وطلعو لميس وسامي
فيصل مو مصدق:لا عندنا عمه
دارين جالسه ترضع غنا:ايش فيها احلى شئ انو عندنا عمتين ليه مو متقبلينها
طلال:المهم برجع البيت جات عمتي جات جدتي برجع يعني برجع
فيصل:مو بكيفك اليوم في الليل نرجع
طلال:ماابي
ميس رمت الشوكه ودفت الكرسي وطلعت غرفتها طلال طلع وراها ودخل وقفل الباب
ميس:اطلع برا
طلال:لا تقعدين تلومين فيني وتسوين فيها حكايه انتي الي خبيتي مشاعرك وماقلتيلي وحاطه كل اللوم عليا وكمان تبكين وزعلانه مني انتي الي خبيتي مشاعرك وانتي استحملي غبائك وتخبيتك لمشاعرك
ميس :انا الغبيه الي ماكنت ابغى انكد عليك وعلى سهى وماكنت ابغاك تفكر وتبعد عنها لانك رح تجرحني في كلامك بعدين حتى لو ماقلتلي انت جرحتني ياطلال بكلامك انت اتذكر وشوف وش كنت تقول ويوم صرت بنت جرحتني ويوم كنت ستايل ولد جرحتني وش تبيني اكون اكون بنت وولد في نفس الوقت انا الي تمنيت يوم اسير بنت انت ياطلال اول واحد تشجعني لكن للاسف طلعت اول واحد يجرحني ترا الدنيا مصالح عيش لنفسك لا تعيش ليا او تعيش لسهى كل واحد عايش حياته لكن انا الغبيه الي عشت عمري على واحد مو داري عني زيك انت كذاب وجارح وماتعرف معنى الحب
لفها طلال عليه واعطاها كف طيحها على السرير
طلال الي خلاص يبغى ينفجر من العصبيه والشرر يطاير من عينه
ميس حاطه يدها محل الكف:ماعاش من يمد يده عليا تفهم
طلال بصراخ:ولا عاش الي يسبني تفهمي
وخرج طلال وقفل الباب باقوى ماعنده
ميس اترمت على السرير وهيا تبكي:مشكلتي احبه يارب صبرني على حبي يارب
في الليل
وصلت العمه وراح ابو رامي يجيبها من المطار
في القصر
الكل كان حايس بحضور العمه بزات البنات والشباب
دخلت العمه وداد وهيا فرحانه برجوعها لبلدها
اول ماقابلت لؤي
وداد:اهلين
لؤي ابتسم لها:اهلين عمتي
وداد:شنو عمتي قولي وداد لا تكبرني
لؤي:ههههههه اوك ولا تزعلي وداد كيفك
وداد:الحمد الله كويسه وانت كيفك
لؤي:بخير
وداد:ماعرفتني على نفسك؟
لؤي:انا لؤي ايمن
وداد:اهلين
لؤي:اهلين بيكي
ابو رامي:لؤي دخل وداد جوا
لؤي:اوك عمي
دخلو وداد ولؤي ووقفو كلهم احترام لعمتهم
وداد الي مره كانت مبسوطه

خليني اعرفكم عليها
وداد 30 سنه بيضه شعرها قصير اشقر طبيعي عينها رمادي جسمها خطير طيوبه تنحط على الجرح يبرى مره يناسو ام يوسف ماكانت تبغاها فارسلتها على امريكا وكانت هيا اخر العنقود بعد ام سامر
وداد:اهلين
الكل:اهلين بيكي
وداد:انا وداد عرفوني على نفسكم
طلال:انا طلال ولد ايمن
فيصل:وانا فيصل ولد ايمن
دارين:وانا دارين بنت ايمن
منال:وانا منال بنت ايمن
وداد:انتو عيال ايمن ؟
طلال وفيصل دارين ومنال ولؤي:ايه احنا عياله
وداد ابتسمت
لميس:انا لميس بنت يوسف
ميس:وانا ميس بنت يوسف
وداد:توام؟
لميس ابتسمت لعمتها:لا
وداد:اممم
رامي:وانا رامي ولد يوسف
عزام:وانا عزومي ولد يوسف
وداد:ههههههههههه عزومي انت عزام صح
عزام:يب عليكي نور
وداد:ههههههههههه
عادل:وانا عادل ولد يوسف
وداد:بس
رامي:يب
سامي:انا سامي ولد حنان
سامر:انا سامر ولد حنان
ريم:انا ريم بنت حنان
مريام:انا مريام بنت حنان
وداد ابتسمت
جواد:احم وانا جواد ولد محمد
جودلين:وانا جودلين بنت محمد
جوانا:وانا جوانا بنت محمد
جود:وانا جود بنت محمد
بسام وتامر:واحنا مو من العيله
الكل:ههههههههههههههههههههه
جلسو بعد مارحبو بعمتهم
وداد:طبعا انا ماعرفتكم كثير ولا عرفت دول العيال الصغار عيال مين
عمار يلعب في شعرها:انتي مين
وداد ابتسمت:انا وداد انت مين
عمار:انا عمار ولد هدول(وياشر على سامر وجوانا)
وداد:مشاء الله كم عمرك
عمار يسوي في اصابيعه رقم 5
وداد:مشاء الله ربي يحميك
وبدئو الصغار يعرفو عن نفسهم
وداد:وسامي وجودلين
الكل:ههههههههههههههههههههههه
لميس:لا ياقلبي مو سامي وجودلين جودلين وعزام
وداد:وانا ايش يعرفني الله يهديكي
جودلين حست بضيق بس عزام مسك يدها
عزام بهمس:لا تتضايقين عشاني
وداد:ايش فيكم سكتو فجئه؟
ردينا حست بثقل هيا تقولها:جودلين عقيم
وداد حزنت وجلست جنب جودلين ومسحت على ظهرها:سوري ياروحي مو قصدي اضايقك بعدين في امل تروحين وتتعالجين لا تزعلين
جودلين:انشاء الله
وداد:وانتو
عزام صفر:هدول طيور الحب خليهم في عالمهم
سامي كان حاطط راسه عند رقبة لميس وجالس يبوسها ولميس وجهها محمر
وداد بهيام:ياحياتي عليهم
لميس بهمس:سامي خلاص
سامي:بس شوي
لميس:لا خلاص شوف كيف كلهم يطالعونا
سامي بعد عنها وحضنها من كتفها:اوك
مرت السهره عليهم حلوه وخفيفه
وجا وقت كل واحد يروح بيته ويفضل مع ميس ردينا ووداد
ميس تبكي:لا تروحون البيت رح يسير فاضي مين بيلعب معاي ويسهر معاي ويفطر معاي
طلال الي كان يتقطع قلبه من دموعها
ميس سلمت عليهم كلهم ووصلت عند طلال حست انها محتاجه لحضنه ورمت نفسها في حضنه وسارت تبكي
طلال بهمس:انتبهي على نفسك ولا تخلي المكيف بارد واتغطي كويس وافطري كويس ولا تبكين كثير بعدين قلبي يعورني
ميس بهمس وهيا في حضنه:سلامة قلبك
طلال:يا الله حتوحشيني
ميس:وانت كمان
وبعدت عنه وهيا تمسح دموعها
كل واحد ركب سيارته واتوجه لبيته
تامر:احنا مو مليين عينك
ردينا:ماني داريه
ميس:بس انا ابيكم كلكم
وداد بإبتسامه:مايخالف ياقلبي كل يوم رح يجونك ويسهرون عندك بس انتي لا تبكين وتزعلين نفسك
ميس حضنت عمتها:الحمد الله انك رجعتي كنت خايفه تروح ردينا واجلس لوحدي في البيت
وداد ابتسمت لبنت اخوها وبعدها استاذنت وطلعت جناحها الي عباره عند مطبخ صغير وغرفة ملابس وحمام وغرفه نوم وصاله صغيره
دخل وداد بعدم الخدم رتبو ملابسها ولبست بيجامه البنطلون عودي والبلوزة وردي فيها بيتي بوب كم قصير وفتحت المكيف وقفلت الانوار وناااامت
ميس دخلت جناحها وقفلت الباب ولبست بيجامه سوده كم عريان الظهر ضرب ضيقه البلوزة وعملت شعرها ديل حصان بطريقه عشوائيه وناااااااامت
في جناح تامر وردينا
تامر جالس يلعب في شعر ردينا:تحبيني؟
ردينا:اموت فيك
تامر:تحبين هذا الغبي اكثر مني
ردينا:حرام عليك(وباسته على خده)
تامر وعلامات الغيره على وجهه:لاتبوسينه
ردينا:شلون ماابوسه وهوا ولدي
تامر سكت
ردينا قربت من تامر وباسته على فمه:اموت في الي يغار حياتي ممكن تحط ايمن في سريره
تامر:اوك (واخد ايمن وحطه على سرير ورجع السرير وباس ردينا على خدها ونامو)
عند لميس وسامي
دخلت لميس بيتها الجديد وكان مره هادئ الوانه هادئه الديكور هادئ اغلب البيت كان اسود
طلعت لميس غرفتها هيا وسامي
وسامي كان دوبه طالع من الحمام والمنشله على الخصره وشعره مبلبل ومنكوش
قربت لميس من سامي ودخلت يدها في شعرو وجلست تلعب فيه
سامي:بتنوميني وانا واقف
لميس ضحكت ضحكه دوخت سامي
سامي مسك يدها ونزل عند مستوى راسها وباسها على فمها خمسه دقايق وبعد عنها
لميس الي وجهها حمر زي الطماطم وشفايفها سارت حمرا سارت تطالع في سامي وسامي يطالع فيها
سامي:تبين اكثر؟
لميس شردت على غرفه الملابس وقفلت الباب وفصخت ملابسها ولبست البنطلون وجات تبغى تلبس البلوزة سامي دخل
لميس شهقت ونطت من مكانها:سامي اطلع برا
سامي متنح
لميس:يارب سامي
سامي بهيام وحب:عيونه حياته قلبه روحه امري تتدلي
لميس بدلع يدوخ:حياتي اطلع برا بالبس ملابسي
سامي قرب منها بسرعه وسحبها وحطها على السرير وباسها على رقبتها
لميس تحاول تقاوم:سامي خلاص
سامي باسها على فمها عشان ماتتكلم و*_^
في الصباح
كانو كلهم في الشالهات
وداد في حضن ام سامر ويهرجو
طلال:احم احم
الكل سكت
طلال:أنا كلمت سامي دوبي يقول مارح يجون الحين فانا رح ادخل في الموضوع على طول انا قررت اتزوج
ام لؤي فرحانه:من اليوم بدورلك على عروسه
طلال:لأا لا يمه في وحده في بالي
ام لؤي:مين
طلال طالع في ميس الي ميته حيا:ميس
ام لؤي زادت فرحتها لانها كانت حاطه عينها على ميس:والله وعرفت تختار
طلال:ها عمي ايش قلت
ابو لؤي بهمس لابو رامي:وافق وانا اخوك
ابو رامي:انا موافق بس القرار الاول والاخير لـ ميس
ميس بسرعه:انا موافقه
كلووووووووش الزغاريط وفرحانين بالخبر وميس وطلال كانو مره فرحانين
طلال مسك يدها وباسها:مبروك ياعروسه
ميس بخجل وصوت بالقوة ينسمع:ألله يبارك فيك
طلال قرب اذنه من فمها:مااسمع
ميس:الله يبارك فيك
عند سامي ولميس
لميس شعرها كان منكوش
صحيو الاتنين ولميس جلست وشعرها كان خطييييييير
سامي شاف شكلها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس:ليه تضحك
سامي اخد المرايه الصغيره ووراها شكلها
لميس حطت يدها على شعرها وفدرته وانفرد على ظهرها العاري
سامي:ايوا كدا كويس
لميس خجلت وهيا تتذكر ايش سار ودخلت تحت اللحاف
سامي:ايش فيك
لميس ساكته
سامي:يابنت
لميس:هممم
سامي:اطلعي من اللحاف ابي اشوفك
لميس:لا ماابي
سامي:طيب طلال خطب ميس
لميس طلعت بسرعه من تحت اللحاف:كذاب
سامي:انا كذاب
لميس حمر وجهها من الفشله:اسفه
سامي ولف وجهه الجهه التانيه :خلاص مو انا كذاب
لميس قربت منه وحطت راسها على صدره:مو قصدي
سامي بجديه:وخري عني
لميس حست انها غلطت:مايحتاج انك تزعل زي كذا
سامي طالع فيها بنص عين
لميس:اتكلم معاك من جد يعني من الحماس قلت كذا
سامي عصب من كلامه وقام من السرير ودخل الحمام واخذ له شور ولبس بنطلون جينز اسود وبلوزة سوده وفتح ازارير البلوزة الاولى وجلس يسوي شعره ديك
لميس جالسه على السرير وهيا حاسه بالندم
سامي بحده:قومي البسي ملابسك خلينا نروح
لميس قامت دخلت الحمام وجلست تبكي في الحمام
سامي يدق عليها الباب:لميس لا تبكين في الحمام مايسير
لميس طنشته ودخلت في البانيو واتروشت وخرجت ولبست شورت جينز وبلوزة حمرا وجاكيت طويل خفيف اسود ولبست بوت اسود
سامي من غير مايطالع فيها:خلصتي؟
لميس بحزن:ايه خلصت
وركبو السياره متوجهين للاستراحه
دخلو سامي ولميس وسلمو عليهم وجلسو
اخر الليل
عزام كان يشوف الضيق في عيون جودلين
جودلين سرحانه ومضايقه
عزام:جودلين ابيك دقايق
جودلين:اوك
وخرجو جودلين وعزام برا الشاليهات عند البحر

انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
جودلين ليه مضايقه؟
عزام ايش حيقول لجودلين؟
ايش الشئ الي رح يخلي سامي يسامح لميس؟
العمه وداد ايش رح تعرف في العيله؟
الشباب ايش ينتظرهم من مشاكل؟
ومين رح يعرف مشاكلهم ويحلها لهم؟

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 6 - 2011, 2:53 PM   #78

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ51
فيصل كان يشتري اغراض من السوبر ماركت وهوا راجع صدم بنت نزل فيصل من السياره ويده على قلبه
امل>البنت<:اه ظهري لو صار في ولدي شئ انت السبب تفهم
فيصل بصدمه:حامل؟
امل:اه وديني المستشفى
شالها فيصل وعلى المستشفى وهوا رايح جي جي رايح
خرج الدكتور
فيصل:طمني يادكتور
الدكتور:انت زوجها؟
فيصل في نفسه:شنو زوجها(رجع للواقع)أيه انا زوجها
الدكتور:للاسف فقدت الجنين
فيصل انصدم:شنو
الدكتور:الي سمعته والله يصبرك
دخل فيصل لها وشافها مقهوره منه
امل:رح تدفع الثمن غالي ياولد ايمن
فيصل:وانت ايش دراكي اني ولد ايمن
امل باستهزاء:وهل يخفى القمر
فيصل:وش تبين يابنت الحلال انا متزوج وماابي مشاكل وعندي بنت وولد
امل:عوضني
فيصل:شنو؟
امل:عوضني
فيصل:شنو اعوضك مجنونة انتي مانك زوجتي ولا شئ يادوبك دعمتك بالسياره وتقولين عوضني وين عايشين احنا
امل:اذا ماعوضتني رح اقول لمرتك انك انت اتزوجتني وولدك مات ورح اوديلها الاوراق والتحاليل وكل شئ
فيصل اعطاها كف:لا تلعبين في النار
امل:عوضني وانا مايهمني انت برايك رح اخليك تروح وانا ولدي راح بسببك
فيصل:أنت ماتشوفين ماشيه في طريق عام والسيارات والزحمه وتتكلمين بعد
امل:فكر يا(وبحده)فيصل هدا رقم جوالي(واعطتو رقم جوالها)
خرج فيصل والدنيا مقلوبه عليه رن جوال فيصل على رقم ريم بس مارد عليها كل تفكيره في امل
فيصل في نفسه:ياربي شلون اعوضها وانا متزوج هاذي اكيد مجنونه وزوجها؟ ايش بيقول لو عرف انا وش الي خلاني اروح السوبر ماركت ريم اذا عرفت شنو موقفها حيكون يارب يارب عونك يارب
عند عزام وجودلين
عزام:جودلين انا ادري فيك تبين عيال ايش رايك اتزوج واجيب لك عيال وبعدين اطلقها
جودلين رفعت راسها بسرعه:بهادي السهوله تقولها ياعزام كنت حاسه انك بتبيعني عشان مااجيب عيال
عزام سحبها لحضنه:اسف والله اسف انا مو قصدي كذا حبيبي وربي انا اشوفك لمن تشوفين عيالهم في حضنهم تتضايقين انا قلتلك باوديك تتعالجين بس انتي مو راضيه لا تبكين عورتي قلبي الله يخليك يكفي
جودلين ماسكه في بلوزته:ماابي اتعالج ماابي ماابي
عزام يمسد على ظهرها:اوك لا تتعالجين بس لا تسوين كذا طالعي فيني
جودلين رفعت عينها على عينه
عزام مسح دموعها:لا تبكين الحين غسلي وجهك وتعالي ندخل عندهم
غسلت وجهها جودلين ودخلت مع عزام الصاله
طلال دق جواله وشاف رقم سهى استاذن منهم وطلع غرفته يكلمها
طلال:وش تبين
سهى تتصنع البكى:أبيك طلال محتاجه اشوفك ضروري
طلال انهد:اهدي يابنت الناس وقوليلي ايش فيك
سهى:مايسير لازم نتقابل
طلال:مارح اتقابل معاك تفهمين قولي وش تبين على الجوال احسن لك واحسن لي خلصيني
سهى:ابي اشوفك في اقرب مكان الله يخليك
طلال طنشها وقفل في وجهها
عند سهى
سهى:هين ياطلال هين انا سهى تقفل في وجهي ان ماوريتك نجوم الليل في عز الظهر مااكون بنت احمد
طلال جلس جنب ميس
ميس:مين
طلال: واحد غلطان في الرقم
ميس:اها
دخل فيصل ووجه مقلوب لونه اصفر
مااحد انتبه غير وداد
فيصل طلع غرفته هوا وريم وقفل الباب وانهد بقوه
ام لؤي:ايش فيه
ريم:ماادري انا طالعه اشوفه
طلعت ريم ولمن دخلت الغرفه لقته واقف عند الشباك
ريم:ليه ماكنت ترد على تفلوناتي
فيصل:جوالي مافيه شاحن
اتصلت ريم على جواله ورن
ريم طالعت فيه بنظره مافهمها
فيصل:ريم الله يخليكي تراني تعبان وابي انام(باسها على فمها بشوبش)تصبحين على خير
ودخل تحت فراشه ونام
خرجت ريم من الغرفه وهيا حاسه انو في شئ
وداد:ايش فيه؟
ريم:يقول تعبان شوي وبيستريح
عادل:خساره امي
الكل:الله يرحمها
سامي:انا ساتاذن بطلع انام(وطالع في لميس)بتنامين؟
لميس وقفت:ايه بطلع معاك
طلعو لميس وسامي غرفتهم
لميس:سامي اسمعني بس انا باقولك(وسمعت صوت باب الحمام انقفل)
انهدت لميس ولبست بيجامتها وجلست على السرير تبكي
سامي خرج من الحمام ولا كلمها ولبس بيجامته ونام
لميس انهدت وجلست على السرير
حست نفسها مضايقه خرجت من الغرفه ونزلت الصاله ومالقت احد صاحي غير وداد بتشرب قهوه تركيه في الحوش
لميس جلست جنبها وبهدوء على ضوء القمر:صادق الي قال زلة لسان تفقدك انسان
وداد رشفت رشفه من القهوه وبنفس هدوء ربى:زعلتي سامي صح
لميس لفت عليها:كيف عرفتي
وداد حطت القهوه على الطاوله:انا درست علم نفس واعرف كل شئ من عيونكم فيصل اليوم سار معاه شئ بس خبى على الكل حتى ريم ماقالها وهوا مو تعبان بس بيتهرب من المشكلة وماايبغى احد يعرف وانتي غلطي على سامي بكلمه وهوا كان رح يسامحك بس انتي قلتي كلام خلاه يعصب عشان كذا ماسامحك
لميس بكيت:انا مو قصدي اقولها والله مو قصدي
وداد حضنت لميس :انا اساعدك
لميس:شلون
وداد:أصبري كل شئ بوقته حلو
لميس مسحت دموعها:انا رايحه اتمشى تجين معاي
وداد:لأا حبيبتي انا بطلع انام انتبهي لحالك
لميس ابتسمت لوداد:اوك
وداد:تصبحين على خير
لميس:وانتي من اهله
وطلعت وداد نامت ولميس جلست تتمشى
الصباح
الكل صحي من النوم وجالسين في الصاله
صحي سامي ومالقى لميس جنبه ودق جواله
سامي:الو
....:السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام مين معاي؟
....:انا حنين انت سامي؟
سامي:ايه انا سامي وش تبين
حنين:ممكن نتقابل اليوم في FAUCHON
سامي:اوك مسافه الطريق وانا عندك
نزل سامي وسلم عليهم
ام سامر:طالع؟
سامي:ايه طالع يمه تبين شئ؟
ام سامر:وين طالع يمه واحنا نبي نجلس مع بعض
سامي باس راس امه:مارح اتاخر يمه ثواني واجيك زي الطير
لميس الي كانت مضايقه لان سامي ماسئلها ولا كلمها وداد كانت حاسه فيها وكانت تلاحظ فيصل
دخل سامي الكافي واتصلت عليه وقالتله فين جالسه واتوجه لها
سامي:سلام
حنين وقفت وانبهرت بجماله:وعليكم السلام اتفضل
جلس سامي وهوا حاس انو فيه شئ
سامي:خير اختي بغيتي شئ
حنين طلعت ورقه من شنطتها:مو هذا توقيعك
سامي اخذ الورقه وطلعت عقد زواج:شنو هذا
حنين:انت وقعت على هاذي الورقه يوم زواجنا
سامي:زواجنا؟ اي زواج انتي وش تقولين انا مااتزوجت غير لميس تفهمين وانا مااحب غيرها
حنين:بس انت زوجي مو زوجها
سامي:شوفي يابنت الناس انا اعرف حركاتكم هاذي النص كم وانا مو ناقصني عوار راس الي فيني كافيني
حنين مسكت يده:سلامة راسك

سامي سحب يده وهوا معصب:لا تخليني اتصرف معاك تصرف ثاني
حنين:بس انا ابي حقوقي ومثل ماهي زوجتك انا زوجتك
سامي:انا ماني متذكر متى اتزوجتك ولا عمري شفتك
حنين:بس انا زوجتك
سامي:من فين لك زوجتي يابنت الناس انا مااعرفك ولا ابي اعرف اشكالك ابعدي عني وعن حياتي
حنين:انت بتحط زوجتك في خطر
سامي بتهديد وصرامه وعصبيه:اذا قربتي من لميس رح يكون اخر يوم في حياتك تفهمين وانا عند كلمتي
حنين:ههههههه مايهمني
سامي عصب ووصلت معاه ركب سيارته وسار يمشي 200 وصوره ساهر سامي وقف سيارته وانهد
سامي:لاحول ولا قوة الا بالله الحين هاذي من وين طلعتلي وتقولي انا زوجها يارب الهمني صبرك يارب
وصل سامي الشاليهات
لميس طلعت غرفتها وجلست على كرسي التسريحه وتلعب بالعطر
دخل سامي
سامي:ممكن تعمليلي مساج
لميس هزت راسها بايوا من غير ولا كلمه
سامي فصخ بلوزته وحطها على الكنبه وانسدح على السرير على بطنه
لميس حطت الكريم على يدها وبدئت تحطه على ظهره
سامي:يدك ليه حاره
لميس:ولا شى عادي من الحر
سامي:بس الجو حلو لا هو بارد ولا حار
لميس:ماادري
سامي عدل جلسته ومسك يدها:أيش فيها يدك
لميس:مافيها شئ بس حاره شويه
سامي كان ماسك يدها بقوه
لميس صرخت:أه
سامي بخوف:ايش فيك
لميس:يدي
سامي شاف يدها مكان مامسكها زرقا:دقيقه لا تتحركين بتصل على سامر
لميس تبكي بس مو من الم يدها من طريقه تعامل سامي
سامي بخوف:لا تحركينها (خرج من الغرفه ووقف عند الدرج ينادي سامر)سامر سامر سامر
سامر:وش تبي
سامي:اطلع بسرعه اطلع
سامر طلع يجري في الدرج ومعاه وداد
سامر:ايش في
سامي مو عارف ايش يسوي:ماادري ماادري لميس يدها تعورها شوفها
لميس يدها تعورها وجالسه تبكي
وداد:ايش سار
سامي:كنت ماسك يدها بقوه وفجئه صرخت تقول يدي ماادري ايش فيها ماادري ماادري
وداد:سامي اهدى ايش فيك
لميس صرخت:بشويش
لميس كانت على صدر سامي وماسكه فيه
سامي:بشويش ياسامر
سامر:في عرق في يدها اتلوى
سامي حضنها بقوه:والله مو قصدي سامحيني
لميس:عادي
سامر حط لها مرهم ولف لها شاش على يدها
وخرج ومعاه وداد
سامي باسها على فمها دقيقتين وحاوط خصرها وسار راسها على صدره:انا اسف حياتي
لميس ابتسمت غمضت عينه
دق جوال سامي وشاف الرقم واتنرفز مره بس مارد
لميس:ليه مارديت
سامي:واحد مزعجني
لميس:امم اوك
سامي مسك يدها:تعورك؟

لميس ابتسمت:شويه
سامي باس يدها:ياريتها فيني ولا فيك
لميس:لاتقول كذا
سامي بخبث:ليه تخافي عليا
لميس بخجل:اكيد اخاف عليك لو ماخفت عليك اخاف على مين
سامي يدغدغها:فديت الي يخاف عليا
لميس تضحك:ههههههههه خلاص خلاص ههههههههههههه
سامي باسها على رقبتها بقوه:ياعساني ماانحرم الضحكه
لميس وجهها حمر ونزلت راسها
سامي:لاحوووووووول الين دحين تخجلي
لميس:واكثر من اول
سامي شالها ورجلها ورا ظهره ووجهها على وجهه ويدها ورا رقبته وفتح الباب ينزل للدور الثاني
لميس:سامي نزلني دحين يشوفونا
سامي يبوسها بين عينها:عادي مو زوجتي
وداد طلعت من غرفتها وشافتهم:وش تسوي فيها
سامي مارد عليها
لميس:عمتي خليه ينزلني تكفين
وداد رفعت كتوفها بمعنى مالي دخل
لميس استسلمت وحطت راسها على كتفه وباست رقبته بشويش
ابو رامي:أيش فيها
سامي:مافيها شئ
ابو رامي:ويدها
سامي:ولا شئ اتلوى عرق بس
ابو رامي:تبين تروحين المستشفى
لميس وهيا على نفسه وضعيتها:لا
ام جواد:وخري عنه ايش فيك
لميس بعدت عنه وجلست جنبه وهوا حاوط خصرها وباس راسها:هوا الي شالني من فوق ونزلني هنا
ام جواد:ربي يخليكم لبعض ومايحرمكم من بعض
دق جوال عزام وكان رقم غريب
جودلين بهمس:مين
عزام:ماادري عن اذنكم
الكل:اذنك معك
طلع عزام من الصاله للبحر
عزام:الو
راما:عزام
عزام:راما ايش فيك
راما:عزام انا حامل
عزام:حامل حامل من منو؟
راما:منك ياعزام انا حامل منك
عزام بصدمه:مني؟
راما:تتذكر يوم جيت عندي في البيت وكنت شبه تعبان ولمن دخلت كنت جالسه على السرير وسار الي سار
عزام اتذكر كل شئ:لا راما تكذبين من متى؟وانتي في الشهر الكم؟
راما:انا في الشهر السابع حاولت ادورك بس مالقيتك حتى اخبرك انو الي في بطني ولدك عزام انا ادري انو جودلين عقيم وانا يوم اولد اذا مت ربي هذا الولد مع جودلين احسن ماتتروح تتعالج وتتعب موافق
عزام:ربي يطول في عمرك راما لازم نتقابل
راما:وجودلين
عزام:انتي تقدرين تجين الشالهيات؟
راما:ايه اقدر
عزام:خلاص نتقابل الليل لا تتاخرين
راما:اوك باي
عزام:باي
جلس عزام قدام البحر وفي نفسه:انا صح ابي ولد بس مااتوقعت يكون من راما وجودلين ايش رح يكون موقفها من هذا الكلام حتوافق ولا لا ياربي من وين جاتني هاذي المصيبه انا اليوم باقابلها بشوف بطنها كبيره وولدي فيها تمنيت يكون في بطن جودلين بس رح يتربى على يدها
عادل:عزوووووووووووم
عزام:ها
عادل:الي ماخذ عقلك يتهنى فيه وينك من اول اناديك صوتي راح الله يهديك
عزام وقف وراح لاخوه:أبد كنت مسرح
عادل:اوك تعال بنشوي احنا الشباب
عزام:اوك بطلع ابدل ملابسي وانزل
عادل:اوك لا تتاخر
عزام ابتسم وطلع غير ملابسه ولبس وشورت هاواي وبلوزة بيضه ونزل
لميس واقفه قدام سامي وتلعب في دبلته تدخلها وتخرجها
لؤي:سامي وين الاسياخ
سامي لف عليه:تلاقيها في الادراج حقت المطبخ اسئل الخدامات
لميس:بخرج معاك
سامي:لا برد خليكي هنا
لميس:بليز
سامي باسها قريب من فمها:لا اسمعي كلامي مره وحده بس
ردينا:تعالي اجلسي معانا بلا دلع
لميس حضنت سامي
دارين:ياويلي حسستني مهاجر ولا مسافر
ميس:انا داريه
لميس طنشت كلامهم:انتبه لاتنحرق
سامي:اوك يلا باي
لميس:باي
منال:تراهم برا يعني ممكن تروحين وانتي جالسه تسوين حكايه
لميس:اخاف عليه لو بيدي لو ماخليته يطلع معاهم
سامي اتصل عليها
لجين:ياربي على الحب دوبه كان واقف معاكي
جود:حب اخر زمن ههههههههههه
الكل:ههههههههه
لميس بزعل:الو
سامي:افا حياتي زعلانه
لميس:ابي اجي عندك
سامي:ياعمري انا دحين بردان انتي لو طلعتي تجمدين
لميس:طيب انت ادخل
سامي:وش ادخل مايسير اترك الشباب
لميس:طيب
وقفل سامي من لميس ورجع للشباب
البنات كانو جالسين والحلا والقهوه وهرجه وكلام وضحك ونكت
ابو لؤي:بس يابنات
جوانا كانت فارطه ضحك وتضحك من قلب
ام لؤي:بسم الله عليها
جوانا:اه يابطني هههههههههههههه
اه ه ه >>صوت صرخه
ام جواد:أيش ساير
الكل خرج برا وشافو لؤي طايح في الارض
مريام تبكي:لؤي
سامي ماسكه من كتفه:لؤي
ام لؤي:أيش سار
طلال:انحرق في كتفه
سامي:روحي جيبي مرهم
دخلت مريام بسرعه وجابت المرهم ورجعت
سامي اخد المرهم وحط على كتف لؤي وكان مره احمر كتفه
الكل سار يقوله سلامتك
مر النهار عادي وحلو عليهم كلهم
جا الليل ووقت عزام يقابل راما
عزام يكلها بالجوال:وينك
راما:وراك
عزام لف ولقاها اول ماطاحت عينه طاحت على بطنها كانت بطنها كبرانه شويه حط يده على بطنها بتردد:يتحرك
راما ابتسمت له:ايه
عزام قرب من بطنها وحط راسه عليها:هذا ولدي؟
راما:ايه
عزام ايش كان فرحان لدرجه ماتتخيلوها
عزام:راما
راما:عيونها
عزام:انتبهي عليه واتغذي كويس عشان هوا يتغذى اوك
راما:اوك
عزام:يالله انا دحين لازم اروح انتبهي على حالك وعلى البيبي
راما ابتسمت:اوك باي
عزام:بايات
سامي دق جواله وشاف المتصل حنين بعد لميس عن حضنه واستاذن وطلع البحر
سامي:وش تبين
حنين:ابيك مو انت زوجي المفروض تجي لعندي
سامي:انتي مو زوجتي انا عمري ماشفتك في حياتي ولا ابي منك شئ
حنين:انا ابي حقوقي
سامي:روحي دوري حقوقك عند واحد غيري بصفتي منو اعطيك حقوقك
حنين:زوجتك
سامي:اسمعيني وانا كلامي مااعيده الورقه الي معاكي مزوره وادري انك تستهبلين معاي بس انتي اظن انك ماعرفتي تلعبين مع مين انا بلحظه وحده اخليك تترمين في السجن رميه الكلاب فاهمه وابعدي عني وعن لميس وعن عيلتي كلها (وبصراخ)فاهمه
حنين:شوف اذا ماجيتني رح اقول للميس انك تحبني ورح اوريها رقمك عندي وانا صورتك وانت معايا في الكافيه فاهم
سامي فصل في وجهها وهوا حده معصب
ريم:ايش فيك
سامي:مافيني شئ
خرج الصاله
سامي:لميس انا طالع تبين شئ
لميس:الحين؟
سامي:ايه
لميس:لا سلامتك ماابي شئ
سامي:فامان الله
الكل:فامان الكريم
خرجت لميس مع سامي لحد باب الشاليهات
لميس:بترجع؟
سامي مسك يدها وباسها:أيه برجع ومارح اتاخر
لميس ابتسمت بخجل:انتبه لحالك اوك
سامي:طيب حياتي وانتي كمان
لميس:اوك
سامي باس راسها وخرج اتوجه لشقه حنين
اول مادخل قابلها وهيا لابسه قميص نوم فاصخ
سامي دفها من قدام الباب ودخل
سامي يصرخ:انتي شتبين اتركيني بحالي انا ماابيك تفهمين وعمري مارح احبك فاهمه انا متزوج تفهمين يعني شنو متزوج يعني عندي مسؤوليه ولو لميس عرفت رح اروح فيها وكله من تحت راسك انتي من وين طلعتيلي من وين انا ماابيك مااحبك اكرهك اكرهك تفهمين يعني شنو اكرهك تبين فلوس باعطيك فلوس بس وخري عندي
حنين جلست على الكنبه وحطت رجل على رجل:ابي حقوقي
سامي مسح على شعره:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مسكها سامي من يدها ورماها على السرير باقوى مااعطاه ربنا و*_*
بعد نص ساعه
جلس سامي على السرير
سامي في نفسه:ياربي انا وش سويت
حنين مسكت يده:سامي
سامي سحب يده:وخري عني انا ماابي اشوف رقمك يتصل عليا مره ثانيه ولا ابي اشوف وجهك بعد كذا فاهمه
حنين:ابي فلوس
سامي سحب بنطلونه واخد المحفظه وطلع منها 1000 ورماها عليها
سامي:اظن هاذي تكفي
حنين:والحين تقدر تروح
سامي:ابي عقد الزواج
حنين:ليش
سامي عصب منها وصرخ:من غير ليش
حنين خافت وفتحت الدرج واعطته عقد الزواج
سامي:اخذتي الحبوب
حنين:ايه
سامي:انا اعطيتك الي تبينه وانا خنت زوجتي بسببك انتي اعملي معروف معايا وابعدي عني
حنين:وانا هذا الي رح اسويه وماابيك اساسا
خرج سامي من عندها واتوجه للشاليهات
فيصل خرج من الشاليهات وراح لعند امل
دخل فيصل الفيلا حقتها
فيصل:انتي جاهزه
امل:ايه
فيصل:امل انتي وعدتيني اني اخليك حامل واروح انا ماابي الولد خليه لك بس تتركيني بعدين
امل:وانا عند وعدي
فيصل:اوك
سدحها على السرير بهدوء وهوا مو راضي على الي يسويه و *_^
وبعد ماخلص خرج فيصل ورجع الشاليهات
اول مادخل كان الشاليه هدوء كلهم نايمين
طلع لغرفته هوا وريم
ريم:وين كنت طلعت من الساعه 11 ومارجعت الي الحين 3 الفجر وين كنت
فيصل رفع رقبته وطقها
ريم انتبهت لرقبته .....
انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 12:19 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy