العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ52 نزلت دارين من الغرفه على المطبخ واخذت الولاعه وفتحت الانبوبه بس مافتحت معاها جلست تلعب بجوالها والانبوبه مفتوحه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 6 - 2011, 2:54 PM   #79

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ52
نزلت دارين من الغرفه على المطبخ واخذت الولاعه وفتحت الانبوبه بس مافتحت معاها جلست تلعب بجوالها والانبوبه مفتوحه
وفجئه
في غرفه ريم وفيصل
ريم قربت من فيصل وحطت يدها محل ماانتبهت ودمعت عينها:شنو هذا
فيصل:شنو
ريم اخذت المرايه الصغيره وحطتها على رقبته عشان يشوف وكانت اثار روج على رقبته
فيصل:ها ولا شئ
ريم تبكي:شلون ولا شئ
فيصل مسك يدها:ريم وش فيك
ريم بعدت عنه:وخر عني وخر عني ياخاين ياكذاب يا**** شلون يطاوعك قلبك شلون
فيصل:ريم افهميني الله يخليك
ريم :ماابي اسمع شئ
وراحت السرير وجلست تبكي
في المطبخ
فجئه شبت نار
دارين صرخت وطاح الجوال في الارض:رااااااااااااااامي
عزام كان رايح على الصاله وسمع صراخها دخل المطبخ وشاف نار ودارين جوا
دارين:رامي
عزام:انا مو رامي انا عزام
دارين تبكي:عزام طفي النار
عزام:شلون اطفيها انتي وين
دارين:انا هنا اطلع نادي احد بسرعه عزام تكفى
عزام طلع يجري على غرفه رامي
رامي:أيش فيك
عزام:دارين
رامي:أيش فيها دارين
عزام:حريقه تحت دارين
رامي نزل بسرعه مع انه مافهم شئ من عزام ولمن نزل على المطبخ شاف كل شئ وعرف كل شئ
دارين صرخت بقوه:راااااامي
رامي بخوف:دارين انتي بخير
دارين:خرجني من هنا اه رجلي (وطاحت دارين مغمى عليها)
رامي اخذ طفايه الحريق ودخل بسرعه وقفل النار وشال دارين وطلع برا الصاله
عزام:شوف رجلها
كانت رجلها متورمه وحمرا وانحرقت رجلها
ريم وفيصل نزلو بعد ماشمو ريحه الحريقه
فيصل:أيش سار
ريم جلست جنب دارين:أيش فيها؟
فيصل:قوم وديها المستشفى
رامي شالها:تعالو معاي
فيصل وريم وعزام راحو مع رامي
في المستشفى
خرج الدكتورر
رامي:طمني يادكتور
الدكتور:الحمد الله مافيها شئ بس رجلها انحرقت ورح اعطيك علاج لازم تستمر عليه حتى يروح الحرق وسلامتها ماتشوف شئ
رامي:مشكور دكتور
ريم:نقدر ندخل لها؟
الدكتور:ايه تقدرون
دخلو رامي وعزام وفيصل وريم
فيصل:سلامة والله درونه (وباس يدها)
دارين ابتسمت:الله يسلمك
رامي كان على وجهه كل علامات الخوف وواقف عند الباب
عزام:خوفتينا عليك الله يهديكي
دارين:فتحت الانبوبه وما انفتحت وفجئه انفتحت وانفجرت
ريم:سلامتك والله دودي
رامي اتقدم منها وباسها على راسها:سلامتك ياقلبي
دارين ابتسمت:الله يسلمك متى رح اخرج
ريم:مو الحين
دارين:ماابي اجلس في المستشفى وماابي امي تدري عشان ماتخاف
رامي:بس رح تعرف لان رجلك محروقه
دارين:اوك
بعد ساعه خرجو كلهم متوجهين للشاليهات
اخر الليل
سامي كان بيكلم حنين وهوا كاره نفسه
عزام كان يكلم راما
فيصل يكلم امل
طلال كان يكلم سهى
وداد مرت من غرفة سامي ولميس وسمعت صوت سامي وهوا يقول
سامي:خلاص لا تتصلين
وداد انصدمت مااتوقعت سامي يخون لميس مشيت وهيا مصدومه ومرت من غرفة عزام وسمعت صوته وهوا يقول
عزام:انتبهي على البيبي ولا تشتغلي كثير لا تتحركين كثير انتبهي على نفسك رمروم
وداد انصدمت اكثر من الي تسمعه مشيت وهيا مصدومه اكثر ومرت من غرفه فيصل وسمعته وهوا يقول
فيصل:اذا حملتي امل انتبهي على الولد صح انا ابوه بس انا مارح اخده خليه عندك انا بصلح غلطتي واتمنى تبعدين عني اوك
وداد انصدمت من الي سمعته مشيت وهيا مصدومه اكثر واكثر ومرت على غرفه طلال وسمعته وهوا يقول هوا كان يقول مااحبك هيا سمعت احبك بس
طلال:مااحبك انتي كيف تفهمين شلون اثبتلك شلون
وداد جلست على اقرب كنبه وهيا مصدومه مره
خرج سامي من الغرفه
خرج فيصل من الغرفه
خرج عزام من الغرفه
خرج طلال من الغرفه
وداد:تعالو ابيكم تحت
الشباب:اوك
نزلو سامي وفيصل وعزام وطلال ومعاهم وداد للبحر والجو كان بارد وحلو
وداد رفعت يدها وضربت كل واحد كف
فيصل بعصبيه:أيش لزوم هذا الكف
عزام بعصبيه:وش سوينا احنا
سامي بعصبيه:ليه تضربين
طلال:ليه
وداد:عشانكم خاينين
الكل سكت
وداد:انت ياسامي عمرها لميس نقصت عليك شئ اعطتك كل الي تبغاه في النهايه تروح تخونها وانت يافيصل ريم لمن رجعت كانت اكبر غلطه في حياتها ياخاين وانت ياعزام ندري انك راعي بنات وكل هذا بس مااتوقعنا منك تخلي بنت تحمل منك تدري لو جودلين عرفت وش ممكن يسير فيها ممكن تروح فيها بسببك انت وانت ياطلال ميس الي اعطتك كل حبها تقوم تسوي فيها كذا
فيصل:وداد اسمعيني
وداد قاطعته:ادري انك صدمتها وادري انها قالتلك عوضني بس المفروض كان تقول لريم وكان عندك الف حل كان ممكن تودي اي ولد بدالك مو انت تروح
سامي:اسمعيني
وداد قاطعته:ادري انها اتصلت عليك واعطتك عقد زواج مزور ياسامي وانت رحت زي الغبي واعطيتها الي تبغاه وكان ممكن تودي ولد بدالك مو انت تروح
طلال:اسمعيني
وداد قاطعته:انت بذات تسكت ماابي اسمع صوتك اتصلت عليك اكثر من مره ليه رديت عليها ليه مو داري انك تحب بنت غيرها وكان ممكن ماترد عليها لمن تتصل عليك صح كلامي ولا غلط
عزام:وانا
وداد:انت انت لو قلت للجودلين كان احسن لك ولا تكلمها من وراها ولا تقابلها من وراها هادي زوجتك كل يوم تبكي بسببك تقول رح يتزوج غيري وصح كلامها
خساره خساره فيكم دول البنات مااتوقعتكم تخونهم حرام عليكم تدري ياسامي لو لميس عرفت انك خنتها ايش ممكن تسوي ممكن تدخل في غيبوبه وتدري يافيصل لو ريم عرفت ايش ممكن تسوي ممكن تطلب منك الطلاق وماتتراجع وانت ياعزام لو جودلين عرفت ان في وحده حامل منك وماقلتلها رح تزعل زعل مو طبيعي
سامي وفيصل وعزام وطلال:وداد ساعدينا الله يخليك
وداد:كل واحد فيكم يصلح غلطته
سامي:شلون نصلحها
وداد دخلت جوا وخرجت:هادي شرايح جديده وارقامكم لا تعطونها لاي احد فاهمين
سامي وفيصل وعزام وطلال:اوك احنا اسفين
وداد:الله يهديكم
دخل سامي الغرفه عند لميس
سامي جلس جنبها وهيا نايمه وجلس يعلب في شعرها بهدوء وبهمس:احبك(وباسها على رقبتها)
لميس اضايقت وكشرت وهيا نايمه
سامي ابتسم بخبث وسار يأزيها
لميس كشرت بقوه
سامي كاتم ضحكته على شكلها وباسها في فمها بقوه الين ماصحاها
لميس صحيت وهيا مكشره
سامي:هههههههه ايش فيك
لميس تتثاوب
سامي حط يدها على خصرها وسحبها لحضنه وشم ريحه شعرها:اه
لميس:سلامتك من الاه
سامي دخل يده في شعرها:لا تقصينه
لميس سكتت
سامي:نمتي؟
لميس:لا بس حاسه نفسي دايخه
سامي:اوديك المستشفى
لميس:لا مايحتاج
سامي:اوك نامي
لميس:حتى انت نام
ونامو
في الصباح
صحيو البنات كلهم والشباب نايمين
لميس:شلون جبتيها
وداد:انا اتصلت عليها ابي اصبغ شعري
لميس:وانا ابي اقص شعري
الكل:شنو
ردينا:حرام عليكي لميس شعرك طويل
لميس:ابي اشوف ردة فعل سامي
وداد:الله يعينه
جلست لميس على الكرسي وبدئت تقص لها شعرها قصه الفكتوريا وكانت عليها مره حلوه ولمن قامت وهيا يدها على قلبها خوف من سامي
مريام:ياويلك منه رح يصرخ عليكي
لميس:انا طالعه عنده اصحيه ادعولي ههه
الكل:بالتوفيق
خرجت لميس من الصاله وطلعت على غرفتها وجلست على طرف السرير تستنى سامي يطلع من الحمام
طلع سامي وشافها على السرير وانصدم من شعرها
سامي قرب منه وهوا حده معصب:شنو هذا
لميس رخت عينها في الارض
سامي كان حده معصب وصرخ صرخه:ليش قصيتينه
لميس:حبيت اغير في شكلي
سامي:ومالقيتي غير شعرك ايش اسوي فيك انتي امس لسا اقولك لا تقصينه والحين قصيتيه
لميس:سامي يعني تباه يطول لحد الارض وانا اتعب لمن امشطه
سامي:لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديكي هذا الي اقدر اقوله (خرج من الغرفه وهوا زعلان مره من لميس انها قصت شعرها وجلس بالصاله)
الكل كاتم ضحكته
سامي كان مره معصب وزعلان:مين الي جابت الكوفيره؟
الكل ساكت
سامي بصراخ:مين
وداد:انا
سامي:وداد انتي شفتي هاذي المتخلفه شلون قصت شعرها انا ماابيها تقصه شلون سمحتولها تقصه شلون
وداد:هيا الي عندت وقصته
سامي:اوف
رامي:روق ياابو الشباب دارين شربتي الدوا وحطيتي المرهم
دارين:ايوا
نزلت لميس وجلست جنب عمتها وهيا حدها خايفه وماسكه يدها بقوه
سامي يطالع فيها بنص عيني
لميس بهمس:وداد شوفي شلون يطالع فيني
وداد:تستاهلين
سامي:تعالي
لميس:ماابي
سامي بعصبيه:تعالي
لميس:يمه (وقفت ومشيت بشويش وجلست جنبه وهيا راخيه راسه)
سامي:اعطيكي كف؟
لميس:لا
سامي:اعطيكي بوكس؟
لميس:لا
سامي:وش اسوي فيكي
لميس:ماادري
سامي طنشها واخد الريموت وشغل التلفزيون
لميس:كله بسببكم
البنات كلهم:لأا ياشيخه من الي قالت ابي اقصه ابي اشوف ردة فعله ومدري شنو
ام سامر:خلاص قدر الله والله يفعل مايريد
سامي:والمشكلة امس قلتلها لا تقصينه والحماره جايه تقصه الحين
لميس بهمس:ماني حماره
سامي صرخ في وجهها:اسكتي
ام سامر:بس ياولدي
لميس ماكانت خايفه كانت تبغى تضحك بس ماهي قادره
بعد خمسه دقايق فلتت ضحك
لميس:ههههههههههههههه
سامي:وتضحكين بعد
ميس:هيا عاد تستاهل مااحد قالك ابي اطلع العب برا
طلال:برد بعدين تمرضين
ميس:يالله خلونا نطلع اذا مرضنا رح نتعافى صح كلامي ولا انا غلطانه
خرجو الشباب والبنات على البحر وهما يلعبو في المويه والي يطيح في البحر ويقوم ويلعبو وكان الجو مره بارد
كان ويلعبو من الساعه 11 الفجر الين الساعه 10 الليل
دخلو الشاليهات وكلهم مبلبلين
اابو رامي:اطلعو على فوق بسرعه بدلو ملابسكم وانزلو اتعشو واطلعو نامو
الشباب والبنات:اوك
في غرفه سامي ولميس
لميس قربت من سامي وباسته على خده بقوه:اسفه سامحني سيمو بليز
سامي:كمان وحده بس هنا(وياشر على شفايفه)وارضى
لميس قربت بهدوء وخجل وطبعت بوسه على شفايفه كلها حب وحنان وشوق
سامي:رضيت
لميس ابتسمت بخجل ونزلو يتعشو وطلعو نامو
مر لايوم حلو عليهم كلهم ومرت ايام وجا يوم انهم يرجعو بيوتهم
الكل جالس يرتب اغراضه
دارين:مو كانك تخنانه؟
لميس:لا يتهياء لك
دارين:لا وربي انك تخنانه
وداد:أيه اول مارجعنا الشاليهات ماكنتي كذا مره تخنتي وبطنك طلعت شويه
لميس حست انها تبغى تسفرغ وراحت تجري على الحمام
سامي راح وراها وكانت واقفه عند المغسله ويدها على بطنها ويدها التانيه على الجدار وراخيه راسها للمغسله
سامي حط يده على يدها الي على بطنها وحضنها من وراها:حبيبي فيكي شئ
لميس غسلت فمها وحطت راسها على كتف سامي:حاسه نفسي مره تعبانه
سامي باسها على شفايفها:سلامتك اوديك الدكتور
لميس:لا(حست نفسها دايخه ومسكت يد سامي)
سامي:مو بكيفك
خرج سامي ومعاه لميس واستاذنو وراحو على الدكتور
الدكتوره:التحاليل تطلع بكرا مو اليوم
سامي:تكفين دكتور احنا مستعجلين ونبي التحاليل الحين
الدكتوره:اوك اشوف
لميس الي كانت مره تعبانه وكانت تخنانه وبطنها طالعه
الدكتوره بعد ساعتين رجعت:مبروك المدام حامل في شهرها التالت
سامي بفرح:شنو
الدكتوره:حامل
سامي سار يرقص:قولي قسم
الدكتوره:هههههههههه قسم
سامي:احبك (طلع من جيبه 2000 ريال واعطاها هيا)روحي ياشيخه انشاء الله ربي يسعدك
الدكتوره خرجت وهيا تضحك
سامي قرب من لميس الي ميته خجل حط يده على بطنها الي كبرانه شويه وكان شكلها مره نايس زي بنات الانمي
سامي:حامل انتي حامل انا مو مصدق مو مصدق
لميس ابتسمت
سامي مسك يدها وسار يبوسها بقوه:ربي يخليكي ليا ومايرحمني منك يااغلى وحده في حياتي كلها
لميس:يالله نروح
سامي:يالله
وخرجو واتوجهو للبيت
لميس كانت تبغى تشيل الورقه من الارض بس سامي مسكها
سامي:لا تدنقين انا بشيلها انتي بس اجلسي
لميس:سامي خليني اشتغل مين بينظف البيت
سامي:عندك شغالتين يهتمون فيك وينظفون البيت اهم شئ لا تتعبين نفسك لازم ترتاحين
لميس:اوك
سامي جلس وحاوط خصرها وجلس يدلعها ويبوسها في كل مكان
لميس بدلع:خلاص
سامي:لا تخليني اتهور
لميس:ههههه طيب لا تبوسني خلاص
سامي:مو بكيفك رح ابوسك كل يوم كل يوم الين مااطفشك واخليكي تطفشين مني
لميس:مستحيل اطفش منك
سامي:وانا مستحيل اطفش منك ياقلب وروح وعمر وحياة سامي انتي
لميس:تعبانه فيني نوم
سامي:وانا كمان خلينا نطلع ننام
لميس:اوك
سامي :حتى الدرج مارح تطلعينه بشيلك(شالها سامي زي البيبي وهيا جالسه تلعب في ازارير بلوزته)
لبست بيجامتها وكانت مره نايس شورت وردي وبلوزة ورديه ضيقه وبطنها طالعه شويه وشعرها لامته بطريقه عشوائيه كان شكلها مره نايس
سامي فصخ بلوزة بيجامته وانسدح على السرير
طلعت لميس على السرير الدائري في حضن سامي
لميس:ماما كانت تتمنى تشوف عيالي
سامي يلعب في شعرها وهيا في حضنه:الله يرحمها
لميس:انت قلتلهم اني حامل
سامي:قلت لكل الناس حتى الي يشتغلون عندي في الشركه قلتلهم
لميس:ههههه
سامي:فديت الضحكه وراعيتها
نروح لمكان تاني ونتكر عشاقنا
دارين ورامي
رامي:يحرقكك
دارين:لأا اصلا خلاص راح الحرق
رامي:وريني
دارين:اخجل
رامي:هياا اسمعي الكلام
دارين:استحي
رامي رفع بنطلون بيجامته ومالقى الحرق:الحمد الله راح
دارين وجهها قلب الوان
رامي:الين الحين تخجلين مني وانا زوجك؟
دارين:طبعا
رامي باس رقبت دارين الين مابانت اثار البوسه
دخلت نور عليهم
نور:وش تسوون؟
رامي:ولا شئ
نور تطالع في رقبت امها:حمراااا
دارين دخلت تحت اللحاف من الخجل وبهمس مايسمعه الا رامي:الحين هاذي وش يسكتها
نور:بروح اقولهم كلهم ماما رقبتها حمرا بابا مدري وش سوالها
رامي مسكها:لا لا تقولين لاحد عشان اوديك البقاله وبكرا اشتريلك العاب كثير
نور بفرح:جد
رامي:ايه يالله اعطيني بوسه وروحي نامي
نور باست ابوها على خده وراحت غرفتها الي مع مهند ونامت
رامي شال اللحاف عليها:طلعت خلاص
دارين انهدت:الحمد الله
رامي:ههههههههههه كل هذا خوف وخجل شوف العرق سار ينزل منك من الخجل كاني اول مره ابوسك
دارين اعطته ظهرها ونامت وهيا خجلانه منه رامي حضنها من ظهرها ونام

عند منال وبسام
ايهم كان جالس بين امه وابوه في سريرهم
بسام:تحبني انا ولا ماما اكثر
ايهم:انت عشان ماما تركتني وانا صغير
منال انصدمت من ولدها وحست ان قلبها يتقطع ووقفت ودخلت الحمام تبكي
بسام:ايهم حبيبي هادي ماما تحبك زي ماانا احبك بس هيا كانت اول تعبانه وجعانه مايسير تمسكك
ايهم يبكي:انا احبها بس امزح
بسام:تعال اعتذر لها
مسك يد ابوه وراحو عند الحمام وفتحو الباب ودخلو
ايهم قرب من امه وشال يدها من وجهها:ماما
منال رفعت راسها وعينها كلها دموع
ايهم مسح دموعها بيده الصغيره:لا تبكين انا احبك مااحب اشوف هاذي(يقصد دموعها)
منال حضنت ولدها بقوه
ايهم حضن امه وهوا مرتاح وفرحان ان امه وابوه معاه
بعد عنها ومسك يدها
ايهم:هيا تعالي اجلسي مع بابا وانا اروح انام
منال:اوك تعال اوديك غرفتك
ايهم:تيب
منال شالته وودته غرفته وقفلت النور والباب ونام ايهم وهوا مبتسم
جلست منال جنب بسام
بسام مسك يدها وباسها:انتي اتغيرتي يااجمل ماخلق ربي
منال حمر وجهها ورخت راسها
بسام:شفتي هذا(وياشر على قلبه)ماسكن غيرك فيه
منال:خلاص استحي
بسام باسها على فمها بقوه:اموت في الي يستحي
منال دخلت في حضنه ونامت بسام حضنها ونام
عند جودلين وعزام
عزام قالها على موضوع راما ووافقت ورضيت بكل شئ
جودلين:راما قالتلي انو باقيلها يومين وتولد

عزام:تولد بالسلامه
جودلين:تتوقع بترضى في النهايه تعطينا الولد
عزام:هيا قالت ماتبغاه وقالت انا وانتي نربيه
جودلين:اممم
عزام باسها على راسها:لا تفكرين الحين في شئ نامي وبكرا يسير خير
جودلين:اوك تصبح على خير
عزام:وانتي من اهلو
قفل عزام النور واخد جودلين في حضنه ونامو
سامر وجوانا
عمار:بقولكم شئ
سامر وجوانا:قول
عمار:ابي ولد
جوانا:شنو
سامر:ايش الي خلاك تفكر كذا
عمار:كلهم عندهم اخوات واخوان الا انا ابي اخت او اخو
سامر:اوك
جوانا حمر وجهها:عمار روح نام وبكرا نتفاهم
عمار:مافي تفاهم ابي اخو يعني ابي اخو (وخرج من الغرفه وقفل الباب)
سامر بخبث:يبي اخو
جوانا:بس انا مو مستعده اليوم
سامر:اجل خلاص جهزي نفسك بعد تلاته ايام
جوانا بخجل اوك
سامر:فديت الخجلان ياناس
جوانا حمر وجهها وسكتت
سامر سحبها لحضنه ونامو
عند ريم وفيصل
ريم سامحة فيصل بمساعده العمه وداد
فيصل كان مسدوح وريم كانت مسدوحه فوقه
ريم:احبك
فيصل:وانا كمان احبك واموت فيك
تاله دخلت بسرعه:هي هي هي (وشهقت لمن شافتهم)شنو هذا
ريم بعدت عن فيصل على طول
فيصل جلس على حيله:كم مره اقولك لمن تدخلين الغرفه دقي الباب
ريم ماسكه يد فيصل وهيا تحت اللحاف وهوا مسك يدها بقوه
تاله:وش كنتو تسوون طلعو المستخبي
فيصل:تاله اطلعي برا
تاله:بابا وش كنتو تسوون؟ ابي اعرف ماما كانت جالسه فوقك ليه
فيصل:ولا شئ روحي برا والي شفتينه لا تقولين لاحد عنه فاهمه
تاله:باقول لعمار ومهند وريناد وايهم
فيصل:ياويلك اطلعي برا قبل اقتلك الحين
خرجت تاله وهيا تضحك وراحت غرفتها ونامت
طلعت ريم من تحت اللحاف ويدها على قلبها
ريم:تتوقع تقول لهدول البزران
فيصل حضنها:لا مااتوقع انتي نامي واذا قالتلهم يعني زوجتي حلالي كيفي
ريم حمر وجهها وحطت راسها على كفته ونامت فيصل بعد مافكر في موضوع تاله وتعب نام
بيت ابو لؤي
بالتحديد في غرفه طلال
طلال:حياتي نمتي؟
ميس:لا دوبي دخلت الغرفه كنت عند وداد
طلال:اوك بدلي ملابسك ونامي الحين واذا صحيتي كلميني اوك قلبي
ميس:اوك
طلال:انتبهي لحالك
ميس:وانت كمان
طلال:ميس
ميس:عيونها
طلال:اعطيني بوسه
ميس:استحي
طلال:هياااااااا
ميس:والله استحي
طلال:بليز سم سم
ميس اعطته بوسه وقفلت في وجهه من الخجل
طلال:ياحليلها
نام طلال ونامت ميس بعد ماكلمو بعض وكل واحد يحلم في الثاني ويدعي ربه انه مايحرمهم من بعض
ردينا وتامر
ردينا نومت ولدها ودخلت غرفة نومها واخدت شور ولبست بجامتها وراحت على الكنبه الي فيها تامر
تامر:شكلك تعبااانه
ردينا:مره
تامر غمز لها:اعملك مساج
ردينا حمر وجهها:لا ماابي
تامر:اوك براحتك (باسها على رقبتها)قومي ننام
ردينا:اوك
وراحو على السرير ونامو
بعد يومين في الظهر
في المستشفى
الدكتور:انت زوجها
احمد:انا واحد من حراسها
الدكتور:للاسف استاذ احمد مافي امل يعيشون الاثنين لازم واحد فيهم يعيش ياالمدام ياالطفل
راما وهيا تتالم وتبكي:ولدي يعيش انا بموت ولدي يعيش وودوه عند عزام يربيه
احمد:بس
راما:امانه في رقبته في ورقه على تسريحه غرفتي اعطيه هيا
عملولها العمليه وماتت وهيا في العمليه والطفل عاش
عند عزام وجودلين
كانو مره فرحانين
في مكتب ابو رامي
ابو رامي:اتفضل
مشعل:كيفك
ابو رامي:بخير انت كيفك
مشعل:الحمد الله
ابو رامي:ها طمني ربحنا الصفقه ولا لا
مشعل:للاسف لا
ابو رامي حس بضيق في قلبه خسر اكبر صفقه في حياته وطاح على الارض
مشعل بخوف:أبو رامي ابو رامي(اتصل على الاسعاف ورسلو الاسعاف ونقلو ابو رامي للمستشفى)
في بيت دارين ورامي
رامي وقف:شو
مشعل:والله هذا الي سار وهوا الحين في العنايه المركزه في غيبوبه
رامي:لا حول ولا قوة الا بالله انا الحين اجيك مسافه الطريق
مشعل:اوك
دارين:شنو ساير
رامي:ابويه كسر اكبر صفقه وطاح ونقلوه المستشفى ودخل في غيبوبه وهوا الحين في العنايه المركزه
دارين شهقت:شو
رامي:تعالي ساعديني وطعلي ملابسي عبال مااخد شور
دارين:رح اجي معاك
رامي دخل الحمام ومارد عليها
لبست دارين ملابسها وجهزت ملابس رامي
رامي طلع ولبس ملابسه
دارين تقفل ازارير بلوزته
رامي:رح اوديك عند لميس لان يمكن هيا الحين محتاجتك
دارين:ايه طيب
راحو دارين ورامي على المستشفى
والكل عرف بالخبر
في بيت عزام وجودلين
عزام:انا رايح عند ابويه المستشفى اذا جات راما خذي منها الولد
جودلين:طيب انتبه على نفسك
عزام باسها على فمها بسرعه:وانتي كمان باي
جودلين:باي
خرج عزام من البيت متوجه للمستشفى
عند سامي ولميس
لميس الي منهاره بكى:خدني عنده الله يخليك
سامي قلبه متقطع عليها:لميس ياحياتي مارح تسوين شئ لو رحتين له ولا رح يدخلوك عنده فااجلسي في البيت احسن
لميس حست بالم في بطنها وغمضت عينها
سامي:ايش فيك
لميس:بطني تعورني
سامي شالها وطلع الدور التاني ودخل غرفه النوم وحطها على السرير:شفتي كيف من كثر ماتبكين تعبتي
لميس ماسكه يدها وجالسه في حضنه وماهمها غير ابوها:سامي انا ماابي بابا يروح مثل ماما ماراحت
سامي:ماروح يروح لا تقولين كذا ادعيله يقوم بالسلامه
لميس تبكي:وديني له
دق دق دق >>صوت الباب
سامي:اتفضلي
مايا دخلت وفي يدها الشوربه وحطتها على الطاوله وخرجت
سامي:قومي كلي شويه من يوم ماصحيتي وانت مااكلتي شئ
لميس: مو مشتهيه
سامي:يالله حبيبي عشاني
لميس:ماابي
سامي بزعل:اوك خلاص رح اروح واتركك هنا
لميس:لا تكفى خليك معاي
سامي:اوك يالله كلي
لميس جلست على حيله وهيا في حضنه وسامي ياكلها
سامي:لاتبكين شوفتي شلون تعبتي
لميس ساكته
سامي:لميس
لميس:هممم
سامي:تبين تنامين
لميس:لأا
سامي:وش تبين طيب
لميس وقفت وراحت عند الشباك وفتحته وخرجت على البلكونه الي تطل على الحديقه ووقفت فيها ودموعها على خدها
سامي:لميس خلاص لا تبكين ابوك مافيه الا كل خير
مايا:سامي مدام دارين جات
سامي:اوك دخليها الصاله واحنا الحين ننزل
مايا:اوك
سامي سحب لميس من يدها وقفل البلكونه:انتي مجنونه مو شايفه الجو كيف بارد وشوفي انتي وش لابسه
لميس بكيت ورمت نفسها في حضنه:لا تقسى علي
سامي بحنيه:انا ماقسيت عليك انا ماابيك تمرضين ماابيك تتعبين
لميس بعدت عن حضنه ودخلت الحمام وغسلت وجهها ولبست
http://forum.mn66.com/imgcache/2/362143women.jpg
خرجت وبخت من عطرها المفضل (اكس بلاك)ولمت شعرها ديل حصان ولبست ساعه من سواتش سوده وصندل(ألله يكرمكم)ابيض ونزلت ومعاها سامي
لميس حضنت دارين
دارين حطت يدها على بطن لميس:ينااس شكلك مره خطير
لميس ابتسمت ابتسامه صفرا
سامي:انا رايح المستشفى تبون شئ
لميس ودارين سلامتك
لميس جات تبغى توقف عشان توصله للباب
سامي:خليكي جالسه (باسها على راسها)انتبهي على نفسك يلا فامان الله
دارين ولميس:فامان الكريم
خرج سامي وراح على المستشفى
في المستشفى
كل الشباب هناك
سامي دخل وهوا يجري:كيفه عمي
رامي:تعبان في العنايه المركزه في غيبوبه
سامي بصدمه:شنو
عادل:وين لميس
سامي:في البيت مع دارين
الدكتور جاهم من بعيد:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
الدكتور:اممم وجودكم مارح ينفع في شئ ارجعو بيوتكم
رامي:لا انا بجلس
الدكتور:رامي مارح ينفع تجلس رح تتعب كتييير وابوك نايم مو حاسس في شئ
الشباب:اوك
كل واحد راح بيته
رامي نزل مع سامي عند بيت سامي ولميس
رامي دخل وسلم على اخته
لميس:كيفك
رامي:الحمد الله انتي كيفك
لميس:بخير
سامي مسك خصرها وباسها على فمها وبهمس:احبك
لميس حمر وجهها
سامي:وحشتيني
لميس حمر وجهها زياده
دارين:الله يستر ايش قلتلها
سامي ورامي:هههههههههه خبره
رامي:يادرونه مشينا
دارين:اوك انتبهي على حالك ميسو
لميس:وانتي كمان
خرجو رامي ودارين وبقى لميس وسامي
نروح لعزام وجودلين
رجع عزام البيت وشاف واحد يدق الجرس
عزام:اهلين اخوي بغيت شئ
احمد:اهلين انت عزام؟
عزام:ايه عزام
احمد:اوك عزام انا احمد حارس راما هذا ولدك اتفضل(شال عزام ولده وهوا طاير من الفرح)
عزام:ووين راما؟
احمد بحزن:راما اعطتك عمرها
عزام بصدمه:شنو
احمد:كان عندها خياريين ياهيا تعيش او الطفله تعيش وهيا قالت انو الطفله تعيش وتقولك بنتها امانه في رقبتك
عزام:اوك مشكور احمد الا ماقلتلي وين العزا؟
احمد:في بيتها
عزام:اوك
احمد:مع السلامه
عزام:مع السلامه
دخل عزام وقابل جودلين
جودلين تشوف البنت في يده:منو هاذي
عزام ابتسم:هاذي بنتك
جودلين ضحكت بفرح واخذتها من يد عزام وباستها على راسها
عزام:راما اعطتك عمرها واليوم لازم نروح نعزي
جودلين بصدمه ودهشه:شنو
عزام قالها الموضوع
جودلين:ألله يرحمها اجل خلاص بسميها راما
عزام ابتسم وباسها على خدها:انا تعبان وجوعان
جودلين:الغدا جاهز بس انت بدل ملابسك عبال الخدامه ماتحط الاكل وانا اجلس مع راما شويه
عزام:اوك
جلست جودلين على الكنبه وهيا تلعب راما وتبوسها
نزل عزام
عزام:هههههه ماطفشتي منها
جودلين:يناسو عليها
عزام:هههه يالله تعالي ناكل
جودلين:وراما
عزام:اعطيها للمربيه بس عبال ماتاكلي وبعدين خذيها تاني
جودلين:اوك
اعطت جودلين راما للمربيه وراحت تتغدى مع عزام
اوقف هنا وانتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
ابو رامي ايش رح يسير فيه؟
هل رح يصحى من الغيبوبه؟
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 6 - 2011, 2:55 PM   #80

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ53
عند ردينا وتامر
ردينا:كيفه بابا
تامر يلبس بلوزته:بخير لسا مافاق من الغيبوبه
ردينا جلست بحزن على السرير:خوفي نخسر بابا كمان
تامر جلس تحت رجلها وباس يدها ومسح دمعتها الي نزلت:لا تقولين كذا ابوكي عايش بس هاذا كله اثر الصدمه انتي ادعيله وانشاء الله يقوم بالسلامه
ردينا حضنته:الله لا يرحمني منك
تامر:ويخليكي ليا
ردينا:الغدا جاهز
وي وي وي
تامر:يا الله الحين هاذا وش يسكته
ردينا:حبيبي انت انزل وانا الحقك بعد ماسكته
تامر:اوك لا تتاخرين
ردينا:اوك مارح اتاخر
اخدت ردينا ايمن ورضعته ونومته ونزلت تتغدى مع تامر
عند سامي ولميس
لميس:سامي ماتبغى تتغدي
سامي:لا شبعان ابغى انام تعبان
لميس:كيف حال بابا
سامي:بخير الحمد الله
لميس جلست على الصوفه الي في الغرفه
سامي قام من السرير ومسك يدها:حاس انك تعبانه ومخنوقه وزعلانه على ابوك
لميس بكيت لا شعوريا:ماابي بابا يروح
سامي يمسد على ظهرها:لميس تكفين لا تسوين في نفسك كذا مايسير
لميس حست بالم في بطنها ومسكت بلوزة سامي وضربت بيدها التانيه بصدره
سامي:فيكي شئ
لميس ماردت عليه
سامي شالها واخدها عل ىالمستشفى
الدكتور:حالتها النفسيه مره تعبانه وهدا الشئ ياثر على الجنين لانه بيحس فيها وعشان كذا حست بالم في بطنها لازم تغير جو وماتضايق لازم تكون فرحانه
سامي:اوك مشكور دكتور
دخل سامي عند لميس وباس راسها بهدوء
سامي:سلامتك
لميس:الله يسلمك
سامي:تبين تجلسين ولا تطلعين؟
لميس:اطلع اكيد
سامي:اوك(شالها مثل البيبي الين السياره)بوديك مطعم نتغدى فيه اوك
لميس:اوك وين
سامي:جيلاتو
لميس:حمااس من زمان مااكلت اكل ايطالي
سامي باس يدها وهوا يسوق:اهم شئ ماتزعلين نفسك وماعاد ابيك تتضايقين وكل يوم رح اخرجك من البيت واخليك اسعد انسانه
لميس حمر وجهها ورخت راسها
سامي ابتسم لخجلها
دخلو المطعم وجلسو على الطاوله وطلبو اكلهم
لميس حست بالبيبي يتحرك وابتسمت وحطت يدها على بطنها
سامي:ليه تبتسمين
لميس:يتحرك
سامي:من جد؟
لميس:ايه
سامي قرب منها بسرعه وحط يده على بطنها وضحك:ياحياتي عليه
اتغدو وسامي اشترالها ايسكريم ورجعو البيت ولميس نفسيتها مرتاحه
لبست بيجامتها وسارت تنط على السرير
سامي سحبها من يدها بهدوء وطاحت على حضنه:انتي ناويه تفقدين ولدك؟
لميس:ماابي انام قوم اجلس معاي بليز
سامي:تعبان شوفي عيني من الصباح انا صاحي
لميس:بس شوي
سامي باسها على رقبتها وبعدين فمها وعلى عينها:اوك بجلس معاك شوي
جلس سامي ولميس جلست في حضنه
وسارو يتكلمو عن البيبي والاغراض الي يبغوها ورح يشتروها
مرت اربعه شهور
وابو رامي ماصحي
لميس دخلت نهايه شهرها الثامن
عزام وجودلين عايشين مع راما احلى حياة
رامي ودارين حياتهم مره حلوه بس نور بدئت تغار من غنا
ردينا وتامر ايمن سار يحبي وبس ياازي امه وابوه
فيصل وريم حياتهم طبيعيه ومره حلوه
طلال وميس كل يوم حبهم يزيد واتاجلت ملكتهم بسبب ابو رامي
لؤي ومريام حياتهم مره حلوه ومريام حامل في شهرها الاول
سامر وجوانا حياتهم مره حلوه مع عمار وجوانا حامل في شهرها الخامس
جواد ولجين مع رنده حياتهم زي العسل وغالبا مايخطلتو في العيله
وداد:طول الوقت عند اخوها في المستشفى تنتظر يصحى
عادل وجود ياحياتي عليهم فرحانين ومبسوطين مع جنان ومع بعض
بسام ومنال علاقتهم اتحسنت وسارت احلى بيناتهم وايهم سار يحب منال كثير وما يتحمل فراقها
في المستشفى في المساء الساعه 8 ونص
وداد جالسه في الكافيه وجاها ولد يبان عمره 37 36
طارق:السلام عليكم
وداد:وعليكم السلام
طارق:واضح انك تعبانه ايش فيك اختي
وداد رفعت عينها النعاسه وكلها نوم والملونه وطاحت في عينه
لحظه صمت ومشاعر متلخبطه واحاسيس غير
وداد حست على نفسها وبعدت عينها عنه
طارق بارتباك:انا طارق
وداد ابتسمت:وانا وداد
طارق:سلامات ليه جايه المستشفى
وداد سكتت بحزن
طارق:سوري مو من حقي اسئل
وداد:لا عادي بس اخوي خسر اكبر صفقه ودخل في غيبوبه في العنايه المركزه
طارق:يوسف الـ....
وداد:ايه انت تعرفه
طارق:وفي احد مايعرف هدا الملياردير
وداد رخت راسها تلعب بالعصير
طارق:انتي اخته؟
وداد:ايه
طارق:مو واضح عليك
وداد:ليش
طارق:ااتوقعتك منهم
وداد:من هم؟
طارق:عيال الـ....
وداد:اها انا بنتهم اصغر وحده فيهم
طارق:وانا من بيت الـ... اقل من مستواكم بشويه
وداد:أهلين اتشرفنا
طارق:الشرف ليا
خليني اعرفكم على طارق
طارق 36 سنه عزوبي مالقى الي تستاهله شعره طويل لرقبته وناعم لونه بني فاتح عينه رماديه اسمر ومعضل يلعب حديد ومايبين انه في الثلاثينيات
وداد:انت ليه هنا
طارق:اختي والده وجيت عندها
وداد:حمد الله على سلامتها
طارق:الله يسلمك
وداد:اوك طارق انا اتاخرت ولازم اروح دحين عيال اخواني يجون تبي شئ؟
طارق:سلامتك واذا احتجتي شئ هذا رقمي(واعطاها كرت فيه رقمه)
وداد استاذنت منه وطلعت للعنايه المركزه
الدكتور كان خارج من العنايه
وداد:كيفه دكتور طمني
الدكتور:الحمد الله على سلامته فاق من الغيبوبه ومافيه الا العافيه والحين رح ننقله غرفه ممكن تجين معانا حتى توقعي
وداد بفرح:اوك
نزلت وداد وقعت على الاوراق
وداد دخلت على اخوها وهيا الابتسامه على وجهها:سلامتك ياغالي
ابو رامي باستسامه:الله يسلمك
وداد باست راسه:من دونك ضايعه انا
ابو رامي باس يد اخته:ربي يخليك ليا ومايحرمني منك
وداد:ولا منك
دخلت ام سامر وقلبها على اخوها
ام سامر:يوسف
ابو رامي:اهلين
ام سامر انهدت:حمد الله على سلامتك
ابو رامي:الله يسلمك
ام سامر:كذا تخوفنا عليك يرضيك
ابو رامي:والله مو بيدي يااختي
ابو جواد وابو لؤي:حمد الله على سلامتك
ابو رامي:الله يسلمكم
بعد ساعات من جلسو الاخوان مع بعضهم وكلامهم
دخلو عيالهم
لميس وميس وردينا حضنو ابوهم بقوه كانو كان مهاجر
رامي:خلاص وخرو عنه كتمتونه دورنا
ابو رامي:اقول اجلس مكانك ناويين تقتلوني على بالكم نحاف مشاء الله كل واحد طول بعرض
الكل:هههههههههههههه
عادل:حمد الله على سلامتك يبه
ابو رامي:الله يسلمك
وسار يتحمدو له بالسلامه
ابو رامي:في اي شهر يالميس
لميس الي كانت في حضن سامي وراسها على كتفه من التعب:الشهر الثامن
ابو رامي:الله يقومك بالسلامه
لميس ابتسمت
ابو رامي:وانتي جوانا
جوانا:الخامس عمي
ابو رامي:بالسلامه وانتي يامريام
مريام:الاول ياعمي
ابو رامي:ليلك طويل
الكل:ههههههههههههههههههههه
ميس:متى تطلع يبه؟
ابو رامي:مااعرف ابي اطلع اليوم بس مستحيل يطلعوني اليوم
وداد:قالو لازم تتم تحت الملاحظه اسبوع
ابو رامي:ايه بجلس وش ورايا
ميس:وحشتنا يبه خلاص اربعه شهور كفايه
ابو رامي:وحشتك ولا تبين تملكين مستعجله
الكل:هههههههههههههههههه
طلال:يالله ياعمي وربي مشتاق لها حيل ماني قادر ابوسها حتى اطلع من المستشفى
ام لؤي:استحي ياولد
طلال:وش فيها يمه باقول الي في قلبي
ابو رامي:خلاص انتم املكو مو لازم احضر
ميس:لا يبه اذا انت ماكنت موجود انا مارح املك
ابو رامي:براحتك انتي الخسرانه مو انا
ميس:يكفي امي ماهي فيه (وحست بالعبره خانقتها)
الكل:الله يرحمها
رامي يغير الموضوع:ايه يبه ربحت صفقتين واحسن من الاولى
ابو رامي:الحمد الله
لميس بهمس لسامي:سامي
سامي بنفس همسها:عيونه
لميس:تعبانه يالله نرجع البيت
سامي:ماتبين تجلسين عند ابوك
لميس:خلاص جلسنا ساعه تكفي تعبانه وربي
سامي:اوك يالله قومي
لميس قامت وباست ابوها واستاذنو هيا وسامي وراحو على بيتهم
وبعد ساعتين الكل خرج من المستشفى وبقيت ام سامر عند اخوها مرافقه
في قصر ابو رامي
وداد طلعت لغرفه ميس تتطمن عليها اذا هيا صاحيه ولا نايمه
دقت الباب ودخلت وشافت ميس ترقص
وداد وطت على صوت الاستريو
ميس:ليش
وداد:بافضفضلك شوي واكلمك شوي
ميس:جد اوك بس اخذ شور والبس بيجامتي ونتكلم اوك
وداد:اوك
ميس:لا تروحين خليكي جالسه اذا تبين شئ قولي للخدم يجيبون لك وانا بس اخذ شور والبس بيجامتي واجيك
وداد:اوك لا تتاخرين عشان بروح عندي شغله ضروريه
ميس تغمز لها:وش الشغله الضروريه حبيب القلب ينتظر اتصالك(باستهبال قالتها)
وداد اتذكرت طارق وابتسمت
ميس:الله يستر وش ورا هالابتسامه
وداد:مو كانك زودتيها وانتي واقفه(وبصراخ)روحي بسرعه
ميس راحت وهيا تجري وتضحك على عمتها واخذت شور ولبست بيجامتها شورت فسفوري ازرق مرسوم فيه رسمات صغيره كلها كيتي وفيها ورود صغيره لاصفر والفوشي الافسفوري وبلوزة قصيره تبين نص بطنها فسفوريه زرقا فيها كيتي كبيره على الجنب وسابت شعرها وجلست جنب عمتها
ميس:يالله احكيلي وفضفضيلي
وداد ضحكت وبدئت تحكي ميس كل شئ سار
ميس بحماس:ادعس ياخطيييييييييير والله وتحبين ياوداد ومين قدك
وداد حمر وجهها
ميس:هذا يسمونه حب من اول نظره
وداد:وانتي من متى تعرفين هذا الكلام
ميس:اعرف خبره ياشيخه
وداد:المهم ابي اسمع صوته
ميس:امممم اوك وين رقمه
وداد طلعت رقمه من جيبها واعطته ميس
ميس:ياالله اتصلي
وداد:اخاف يكون نايم ولا مشغول
ميس:لا مااظن
وداد:اوك اسكتي لا تتكلمين
ميس:بشرط
وداد:امري
ميس:تحطين سبيكر
وداد:اوك
اتصلت وداد على طارق
طارق:الو
وداد بصوت كله رجفه:طارق
طارق عرفها من صوتها:وداد
وداد:كيفك
طارق بفرح:بخير الحمد الله انتي كيفك
وداد:بخير سوري على الازعاج
طارق:افا لاازعاج ولا شئ بالعكس
فتره صمت
ميس مبتسمه
طارق:وداد ودي اقولك شئ
وداد:قول
طارق:حسيت اني حبيتك من اول نظره
وداد حمر وجهها
ميس بهمس في اذن عمتها:قوليله وانا كمان
وداد:وانا كمان
طارق:يعني حبي مو من طرف واحد
وداد:لا من طرفين
طارق حاس نفسه انه فرحان:احبك
وداد سكتت من الخجل
ميس بنفس الهمس:ياالله عمتي اتوكلي غرفتك بنام
وداد وهيا تكلم طارق:اوك
راحت وداد غرفتها وهيا تكلم طارق
وبدئت ميس تكلم طلال
عند سامي ولميس
صحيت لميس وهيا حدها جيعانه
نزلت المطبخ وفتحت الثلاجه وشافت ورق عنب اخذت حبه وبعدين حطت في صحن وراحت الصاله وفتحت التلفزيون وسارت تتفرج وتاكل
نزل سامي يجري
سامي:لميس
لميس:همم
سامي:ليه صحيتي
لميس:جوعانه
سامي حب يلعب في اعصابها:تخنتي اكثر من اللازم يبغالي ادور زوجه غيرك
لميس بغيره:شنو
سامي:أيه
لميس:كذاب
سامي طنشها
لميس شكت في نفسها:لا سامي بنحف خلاص
سامي:ههههههههههه امزح معاك ياقلبي
لميس:دب
سامي باسها على فمها بقوه لمده خمسه دقايق وبعدين بعد عنها:احبك
لميس:وانا كمان احبك
سامي:يالله نكمل نوم(وغمز لها)
لميس:لا مايسير انا حامل
سامي شالها زي البيبي:منو قال مايسير؟
لميس:انا بعدين اتعب زياده الله يخليك خليها بعد مااولد
سامي:بس انا حيل مشتاق لك
لميس:خلاص هوا باقي شهر واولد وسوي فيني الي تبي
سامي:اوك
سامي حطها على السرير وحط راسه على حضنها ونام وهيا نامت
اليوم التاني في الصباح في المستشفى
دخلت وداد وقابلت طارق
طارق:تو مانورت المستشفى
وداد حمر وجهها:منوره بيك
طارق باس يدها:احبك
وداد:انا اتاخرت ولازم اطلع
طارق ضحك على تغيير الموضوع:تستحين؟
وداد شاف جوالها يدق وكان لؤي:دقيقه هاذا ولد اخويه
طارق:اوك خذي راحتك
وداد:الو
لؤي:اهلين كيفك وداد
وداد:بخير انت كيفك
لؤي:الحمد الله انتي في المستشفى
وداد:ايه في المستشفى ليش
لؤي:عمي اليوم خارج؟
وداد:ماادري على حسب
لؤي:اوك اذا خرج اعطيني خبر
وداد:ليه
لؤي:عشان بنروح كلنا لبيته اذا خرج
وداد:طيب يالله سلام
لؤي:أيش فيك مستعجله
وداد:ماني مستعجله
لؤي:اوك باي
وداد:باي
طارق:ههههه
وداد:ليش تضحك
طارق:لا يكون ولد اخوك عرف
وداد:لا بس حس اني مستعجله
طارق:في العجله الندامه
جات ميس من بعيد
ميس:وداد يالله
وداد:اهلين ميس طارق هاذي ميس بنت اخويه ميس هذا طارق
طارق:اهلين
ميس:هذا الي امس جالسه تحكيني عنه وتتغزلين فيه وتكلميه في الجوال
وداد اتفشلت
طارق:ههههههههههههههههههه
وداد بهمس لـ ميس:ايه هوا الله يفشلك اطلعي وانا دحين الحقك
ميس راحت وهيا تضحك وصرخت:انتبهي ياوداد لا يسوي فيكي شئ(وغمزت لها وراحت)
طارق:ههههههههههه خطيره بنت اخوك
وداد:هههه هذا من ذوقك يالله تبي شئ؟
طارق:سلامتك حياتي بس انتبهي على نفسك
وداد:وانت كمان باي
طارق:بايات
في غرفه ابو رامي
دخلت ميس وسلمت على عمتها وعلى ابوها
ام سامر:ماجات معاكي عمتك؟
دخلت وداد
وداد:وانا اقدر مااجي
ميس تغمز لها:ايه ووين كنتي
وداد ضربتها بالشنطه
ام سامر شكت ان في شئ:وش فيكم
طلال دخل وداد حمدت ربها الف مره ان انقذها من الموقف المحرج
طلال:سلام
الكل:وعليكم السلام
طلال باس راس عمه وسلم على عمته ووداد وباس يد ميس وجلس جنبها
دخلو ام لؤي وابو لؤي وسلمو وجلسو وبدئو يتكلمو
طلال يلعب في شعر ميس وبهمس:طولان شعرك
ميس بهمس وهيا تلعب في يدها:ايه بقصه
طلال:لا لا تقصينه انا ابيه كذا
ميس:بس اقصه مدرج
طلال:لا ازعل منك بعدين
ميس:اوك
طلال باسها على خدها:فديت الي تسمع كلامي
وداد:هي لا تنسون نفسكم انت وهيا
ميس:اقول انتي خليكي في حالك وفي
وداد ضربتها بالمخده:خلاص
ام سامر:أيش ساير بينك وبينها
وداد ترقع:بس هاذي الغبيه طحت في الدرج وواحد مسكني وسارت تقولي تحبينه وماادري شنو
ميس تغمز بخبث:علينا
وداد فرصعت عينها وهيا نفسها تنشق الارض وتبلعها
ابو رامي:كيف الشركه ايمن
ابو لؤي:بخير الحمد الله كل شئ تمام بس ناقصنا وجودك
ابو رامي:انشاء الله بطلع في اقرب وقت
ابو لؤي:بالسلامه
ابو رامي ابتسم:وانت وهيا بس تبون ملكة
طلال:لا طبعا نبي ملكه وفرح ابي اشوفها بالفستان الابيض
ميس حمر وجهها
ابو رامي:ربي يوفقكم
ام لؤي:عقبالك
الكل سكت
ام لؤي حست انها غبيه في هاذي اللحظه:اسفه مو قصدي
ابو رامي ابتسم بضيق وهوا يتذكر زوجته:لا عادي
ام لؤي:لا يكون زعلت
بو رامي:لا وانا اقدر ازعل منك
دخلت لميس ومعاها سامي ودارين ورامي
لميس باست راس ابوها:صباح الخير يا احلى ابو في الدنيا
ابو رامي ابتسم لبنته:صباح النور
دارين:كيفك عمي
ابو رامي:بخير احسن من امس
رامي:شلونك يبه
ابو رامي:الحمد الله
الكل اجتمع في المستشفى والاطفال وكلهم
دخل الدكتور
الدكتور:ألسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الدكتور:شلونك استاذ يوسف اليوم
ابو رامي:بخير
الدكتور:شفتو الجرايد؟
ابو رامي:لا
الدكتور مد له الجريده
ابو رامي جالس يقرى
الملياردير يوسف محمد الـ.... تعرض الى صدمه كبيره بسبب خساره اكبر صفقه كان في العنايه المركزه وطلع منها بسلامه والحمد الله وربح صفقتين في الشركه وهذا بفضل ابنه رامي يوسف محمد الـ... ولله الحمد (وحاطين صورت ابو رامي ورامي)
ابو رامي ابتسم وهوا يقرا
ابو جواد:متى يطلع من المستشفى
الدكتور:وقت مايبي يقدر يطلع اليوم
ابو رامي:ايه بطلع اليوم
الدكتور:اوك خلاص لازم احد ينزل يوقع اجرائات الخروج
ابو جواد وقف:انا بنزل
الدكتور:اوك تفضل
نزل ابو جواد ووقع على اجرائات الخروج وخرج ابو رامي واتوجه لبيته وكلهم هناك
لميس:باركولي
الكل:على ايش
لميس:دخلت شهري التاسع
لجين:من متى؟
لميس:اممم من اسبوع تقريبا
ميس:باقيلك تلاته اسابيع وتولدين
دق جوال سامي وكان من بريطانيا
سامي:الو
مدرب سامي حق الكوره بعد الترجمه:سامي
سامي:نعم
المدرب:يوجد مباراه بعد تلاته اسابيع وانت مطلوب غدا لكي تتدرب
سامي:ماذا
المدرب:يجب ان تاتي في اسرع وقت
سامي:بس انا زوجتي حامل وهيا في شهرها الاخير وبعد ثلاثه اسابيع تولد
المدرب:هاذا لا يهم يجب ان تاتي وغدا طائرتك الساعه الثامنه صباحا (وفصل في وجهه)
سامي عصب
سامر:ايش فيك
سامي:عندي مباراه ولازم اسافر بكرا وماارح اقدر احضر ولاده لميس
لميس دمعت عينها وبصوت مخنوق:بتسافر
سامي:لميس اسمعيني
لميس قامت وطلعت لغرفتها الي في بيت ابوها وقفلت الباب وجلست تبكي
سامي:لا حول ولا قوة الا بالله
ابو رامي:اهدى ياولدي
سامي:ياعمي مارح اشوف ولدي وهوا يجي على الدنيا ابي اكون واقف مع لميس ماابي اتركها بروحها
سامر مسك اخوه من كتفه:اطلع لها
سامي انهد وطلع الدرج لغرفة لميس بس لميس كانت قافله الباب:لميس افتحي الباب عشاني
لميس تبكي وبصراخ:ماابي روح روح
سامي:لميس لا تبكين عشاني طيب عشان البيبي الي في بطنك
لميس:روح ماابيك
سامي:لميس عشاني افتحي الباب عشاني لو تحبيني افتحي الباب
لميس كانت ساكته وسامي كان يسمع شهقاته ومافتحت الباب
نزل سامي وهوا متضايق
سامي:مافتحت الباب
سامر:تعال (خرجو سامي وسامر من بيت عمهم وراحو لبيت سامي ولميس)
سامي جالس يحط ملابسه في الشنطه بعصبيه:من زمان قالتلي لميس لا تلعب كوره بس ماسمعت كلامها ياريتني سبت المباراه ولا سار الي سار الله يلعن اليوم الي سرت فيه لاعب كوره
سامر مسك سامي وجلسه على الكنبه:بس سامي ايش فيك
سامي:لميس مارح تسامحني رح تولد وانا مو جنبها في اصعب الاوقات مارح تلاقيني جنبها
سامر:اتعوذ من الشيطان الحين وقوم غسل وجهك وارتاح
سامي قام وغسل وجهه وانسدح على السرير:سامر اذا طلعت من الغرفه اتصل علي
سامر:اوك انت الحين ارتاح وبكرا يسير خير
سامي:مشكور يااخوي
سامر:ولو هذا واجبنا
خرج سامر وساب سامي وهوا يفكر في لميس
مر اليوم عادي والكل خايف على لميس في الغرفه مااكلت شئ ولا ترد عليهم وبس تبكي
اليوم الثاني في الصباح الساعه 7 ونص
سامي راح بيت عمه وسلم عليهم
سامي:ماطلعت لميس من الغرفه
وداد:لا ماهي راضيه تطلع
سامي:اوك
فجئه نزلت لميس وهيا لابسه بيجامه بيضه برمودا ابيض ضيق وبلوزة ضيقه بيضه ونزلت وهيا حفيانه وشعرها مفرود
وجلست جنب سامي وراحت في حضنه
لميس:لا تسافر
سامي فرح وفي نفس الوقت حزن مسد على شعرها:مو بيدي والله مو بيدي ودي اجلس معاك الين ماتولدين بس مو بيدي
لميس اتمسكت في بلوزته
وداد طلعت من الصاله الصغيره الي جالسين فيها وراحت الصاله الكبيره
سامي بعدها عنه وباسها على فمها 9 مرات
لميس:رح اشتاق لك
سامي:وانا اكثر ايش رايك تجين معاي
لميس:مااقدر اسافر لاني حامل
سامي باسها على رقبتها الين ماسارت رقبتها كلها حمرا:احبك احبك احبك
لميس:وانا كمان احبك لا تروح الله يخليك
سامي:لازم اروح ياقلبي ورح ارجع في اقرب وقت وان شاء الله ارجع قبل ماتولدين
لميس:طيب
الساعه 8 الكل كان في بيت ابو رامي يودع سامي
سامي حاضن لميس:انتبهي على نفسك واتغطي كويس وكلي كويس واذا ولدتي وانا في بريطانيا انتبهي لولدك الله يخليكي لا تزعلين نفسك
لميس تبكي:وانت كمان
سامي:كل يوم رح اتصل عليكي وكل ساعه كمان وانتي انتبهي للجوال
ام سامر:خلاص يابنتي
لميس تبكي:لا تروح
سامي باسها على فمها ورقبتها وعينها وراسها ويدها:احبك رح توحشيني
لميس حضنته اخر ضمه وباستها على رقبته بشويش
الكل جالس يبكي على شكلهم المحزن
سامي باس راس امه وخرج من البيت وهوا ما يبغى يسافر
دخلت لميس البيت وجلست ساكته وهيا تفكر في سامي
بعد اربعه ايام ملكة ميس وطلال ووفي نفس الوقت الفرح
دارين:لميس مايسير هذا فرح اختك ولازم تحضرين
لميس:وسامي
دارين:سامي مارح يجي لميس قومي البسي فستانك وانزلي الله يخليك
قامت لميس واخذت شور ولبست
http://women.abtsam.com/wp-content/gallery/33/16400.jpg
دارين:تبين الكوفيرا تجيك
لميس:لا ماابي (ودق جوالها على نغمه سامي وردت على طول)سامي
سامي:عيونه
لميس:كيفك
سامي:بخيروانتي كيفك
لميس:الحمد الله
سامي:كيف الحمل معاكي؟
لميس:كويس
سامي:ناقصك شئ؟
لميس:ناقصني انت
سامي:ياحياتي انا رايحه الفرح
لميس:ماكنت رايحه بس دارين اصرت اني اروح معاها
سامي:ايه الحمد الله عشان تعدلين نفسيتك
لميس:وحشتني
سامي:وانتي اكثر ياعمري اخ بس متى اجي واضمك واضمك واضمك
لميس حمر وجهها
سامي:لبستي؟
لميس:ايه بس بسوي شعري الحين
سامي:اوك انا دحين اتركك تعدلين نفسك تبين شئ؟
لميس:سلامتك حبيبي
سامي:الله يسلمك واذا تبغي شئ اتصلي علي طيب
لميس:اوك
سامي:حبيبي
لميس:عيونها
سامي:صوريلي صورتك وارسليلي هيا
لميس:اوك
سامي:يالله باي
لميس:بايات
دارين:كيفه؟
لميس:بخير سوي ليه شعري
دارين:شنو اسويلك فيه
لميس:زي شعر لميس
دارين:مايسير شعرك قصير
لميس:تصدقين ندمت اني قصيته
دارين:هههههههههههههههه
لميس حطت روج احمر ولبست اكسسوارات حمرا وكعب احمر وكانت الالوان مره حلوه وشكلها مره يناس
دارين:جاهزه؟
لميس:ايه ممكن تصوريني سامي يبي يشوفني
دارين صورت لميس وشكلها مره كان حلو ورسلتها لسامي
سامي اتصل عليها على طول:ماني قادر استحمل خلاص برجع
لميس ضحكت بدلع
سامي:اخ يارب متى ارجع بس متى لا ااخلي ليلك نهار ونهارك ليل
لميس حمر وجهها ودارين ابتسمت
سامي:يالله حبيبي بروح ادرب انتبهي على نفسك
لميس:وانت كمان
سامي:باي
لميس:بايات
دارين كانت لابسه
http://www.dal3-g.com/vb/uploaded/8358_21254478602.jpg
في القصر
دخلت منال وهيا لابسه
http://fashion.azyya.com/attachments/a/72827d1279628365-2011-532529587.jpg
ومعاها ردينا وكانت لابسه http://fashion.azyya.com/attachments/a/72833d1279628587-2011-770490905.jpg
جاتهم جود من بعيد وهيا لابسه http://imagecache.te3p.com/imgcache/198918fe3f25c2526dba32eb31bd4e1b.jpg
جود:اهلين تو مانور القصر
ردينا ومنال:منور وبوجودك
جود:اتخيلو مافي احد جا غير خاله وحده من خالات طلال والقاعه جوا فاضيه
ردينا:ايش فيك لسا الوقت بدري دوبنا احنا اهل العروسه جينا شلون هما
منال:وهيا الصادقه
جود:وين عيالكم
منال:ولدي عندي اهل زوجي
ردينا:وانا كمان وانتي وين جنان
جود:في البيت مع المربيه
جوانا كانت لابسه
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/9e13b8825a76ba41be91d5ce8fa87071.jpg
جود:ليش حملك هذا ماعندك بطن
جوانا:ماادري مره صغيره بطني اما في عمار كانت بطني كبيره
ردينا:ياستي كذا احلى
جودلين كانت لابسه
http://www.jableh.com/vb/imgcache/2/20062alsh3er.jpg
في قصر ابو رامي
لميس:وش هذا انا الوحيده لابسه فستان طويل
دارين:احمدي ربك في شئ دخل عليك انتي بعينك شفتي مافي ولا فستان عجبك في السوق ورحتي اشتريتي هذا من ماليزيا
لميس ضحكت
خرجو لميس ودارين مع رامي متوجهين للقصر
نشوف عروستنا
ميس كانت جالسه في غرفة العروسه وماجات الكوفيره لسا وبس تبكي كانت تتمنى امها تكون معاها هاذي اللحظه
الكوفيره:يالله مدام ميس
ميس مسحت دموعها:يالله
بدئت الكوفيره تمكيج ميس وبعد ساعتين خلصت وطلعت ملاك في جمالها
دخلو لميس وردينا عند اختهم وبركولها
عزام يدق الباب
لميس ادخل مافي احد
دخل عزام وسلم على اخواته وبارك لاخته
عزام:يالله ياست الحسن والدلال وقعي
ميس اخذت القلم ووقعت وهيا فرحانه حدها
عزام:اخيرا
لميس وردينا يزغرطو وفرحانين
وبدئو الحريم يجو والقاعه اتملت
لميس وردينا ساعدو ميس تلبس فستانها
http://www.ازيائي.com/wp-content/uploads/bja02459.jpg
ردينا:بسم الله مشاء الله طالعه تجنني
دخلت وداد على غرفة العروسه وكانت لابسه
http://n4hr.com/up/uploads/bdc431a44c.jpg
لميس:الحمد الله لابسه زي طويل
الكل:ههههههههههههههههه
ميس بخبث:ليه اتاخرتي وداد
وداد:المره الاخيره كف حاعطيكي
ميس:ههههههههههههههههه
ردينا:طلال داخل
خرجو ردينا ووداد ولميس لبست طرحتها وعبايتها وجلست مع ميس عشان تساعدها في التصوير وفي فستانها
دخل طلال وباس راس ميس
طلال:مبروك ياعروسه
ميس بخجل:الله يبارك فيك

لميس:هيا خلاص المصوره جات
وبدئت المصوره تصورهم بحركات مره نرفزت ميس وطلال مبسوط
المصوره:احضنها من ظهرها وبوسها على رقبتها ولا تتحرك عشان اصوركم
ميس عصبت وسارت تطالع في لميس
لميس طالعت فيها بنظره يعني استحملي
صورتهم المصوره وجا وقت الزفه وبعد مارقصو والبنات
دخلت ميس على اغنيه عبالي حبيبي ودخل معاها طلال وانزفت على زفة محمد عبده مشاء الله
لميس وردينا الي ماسكين فستان لميس من وراها ويبعدوه عن الشموع الطويله الي جنب اللسان الحمرا عشان ماتطيح الشموع
وصلو ميس وطلال للكوشه وفتح طلال الطرحه من وجهها وانبهر بجمالها باس راسها ولبسها الشبكه حقتها
وشغلو اغنيه خلاني وسارت ترقص ميس مع طلال
والبنات انواع التشجيع وطلال ماسك يد ميس ويرقص معاها
اعلنت الدقاقه بدخول ابو العريس وابو العروسه واخوان العروسه واخوان العريس
دخلو كلهم على اغنيه يااهل السامري
عزام اول مادخل بدء يرقص ومتلتم ويرقص والبنات دايبين فيه وجودلين مره غيرانه

والشباب يرقصو زي البنات ومره كانت اشكالهم نايس
خلص الفرح وراحو طلال وميس الفندق
لميس:بابا راح؟
وداد:لا لسا بيرتبو كمان اخوانك برا مع ابوك
لميس:احنا خلصنا خلي احد يوصلنا
وداد:اتصلي على السواق
لميس جات تبغى تتصل على السواق الا سامي يتصل عليها ردت عله وكلمته
وداد:انا رايحه اتصل على السواق
لميس:اوك
راحت وداد واتصلت على السواق وجا السواق وراحو وداد ولميس على البيت
مسحت لميس مكياجها وهيا تكلم سامي من يوم ماخرجت من الفرح الين مارجعت البيت ولبست بيجامتها
بلوزة زرقا كم قصير والبنطلون مخطط بالابيض والازرق ومره شكلها نايس وجالسه على السرير وضامه رجلها ويدها على بطنها وتكلم سامي
دخلت وداد غرفة لميس
وداد:بس بس تتكلمو 4 ساعات ارحمو اذنكم وغير المكالمات الي كل ثانيه بس بس
لميس مطنشه وتكلم سامي
وداد سحبت الجوال من اذنها:الو
سامي:هلا والله
وداد:اهلين كيفك
سامي:بخير وانتي
وداد:بخير ماطفشت منها يعني
سامي:وداد تكفين حيل واحشتني خليني اكلمها ياناس
وداد:بس سامي خلاص حرام شوف كيف عينها زي الدم من كثر ماهي تعبانه تبغى تنام
لميس صرخت:كذابه
سامي يضحك:تكفين شوفي بس ياذن الفجر ونقفل ايش رايك
وداد:لأا
سامي:وداد تكفين حرام عليك اربعه ايام ماشفتها ودحين الخامس مشتاق لها حيييل يكفي مااشوفها بس اسمع صوتها
وداد:لا
سامي بزعل:يرضيكي يعني ازعل
وداد ابتسمت:اوك كلمها الفجر تقفلون
سامي:اوك من عيوني
وداد اعطتها الجوال وسارت تتكلم مع سامي
عند العرسان
لبست ميس قميص قصير لنص فخدها لونه احمر الظهر مفتوح وفدرت شعرها واتعطرت
دخل طلال وانبهر لمن شافها
طلال باسها على فمها بقوه وعلى رقبتها:اخيرا سرتي ملكي
ميس حمر وجهها ورخت راسها
طلال فصخ لها القميص و*_^
اوقف هنا وانتظروني في البارت القادم
توقعاتكم
لميس بتولد قبل سامي مايجي ولا بعد؟
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 6 - 2011, 3:04 PM   #81

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ54
في الصباح
صحيت ميس واخذت شور ولبست بنطلون اسكيني رصاصي فاتح وبلوزه بيضه فيها حزام من تحت الصدر اسود ولبست كعب اسود وحطت مناكير اسود وطلال نايم وجلست تلعب في شعره
صحي طلال وجلس على حيله
طلال باسها على يدها:صباح الحب
ميس بابتسامه خجل:صباح النور
طلال:مشاء الله متى لبستي وخلصتي
ميس:امممم قبل شويه
طلال:اوك انا دحين اقوم فطرتي؟
ميس:لا
طلال:ليه
ميس:استناك تصحى
طلال:اوك انا بس اطلع من الحمام واطلب الفطور
ميس:طيب
دخل طلال اخذ شور وخرج ولبس بنطلون جينز اسود وبلوزة سوده ماسكه على جسمه ومبينه عضلاته طلب الفطور وجلس يفكر مع ميس ولمن خلصو خرجو من بيتهم يودعو اهلهم ولمن خلصو طلعو على المطار مسافرين على ماليزيا اسبوع وراجعين
في بيت ابو رامي
لميس كانت خارجه من غرفتها وحست بالم في بطنها:جوليا جوليا
جوليا:يس مدام
لميس:وين وداد
جوليا:تحت
لميس:ناديها بسرعه(وجلست على الارض من الالم)
جوليا نزلت بسرعه:مدام وداد لميس فوق مره تعبانه
وداد حطت كاسه العصير على الطاوله وطلعت هيا وابو رامي لعند لميس
ابو رامي بخوف:أيش فيك يالميس
لميس:حاسه بالم في بطني بروح المستشفى
وداد:جوليا اتصلي على قيسر يجهز السياره
جوليا:حاضر مدام
ودو لميس على المستشفى
خرج الدكتور من غرفه الكشف
ابو رامي ووداد:طمنا يادكتور كيفها
الدكتور:الحمد الله مافيها شئ بس شويه الم بسيط
ابو رامي ووداد:الحمد الله
الدكتور:عن اذنكم
ابو رامي:اذنك معك
دخلو عند لميس ولميس كانت تكلم سامي لان وداد قالتله
لميس فصلت من سامي:ليه قلتيله
وداد:عشان قلت يمكن بتولدين
لميس:دحين طول الوقت يقعد يفكر ياربي
وداد:عادي خليه يحس ويرجع
دخل ابو رامي وباس راس بنته
ابو رامي:كذا تخوفينا عليك
لميس ابتسمت بهدوء
رجعو البيت وجلست لميس على الصاله وهيا متمدده وتتفرج على التلفزيون
وداد:جهزتو غرفه البيبي
لميس:يب من زمان
وداد:بنت ولا ولد
لميس:ماحبيت اعرف قلت اخلهيا مفاجئه ليا ولسامي
وداد:اجلس كيف سويتي الغرفه
لميس:يعني بس كنسناها ونظفناها ولسا ما حطينا البويه ولا شئ لازم بعد مااولد عشان اعرف جنس الجنين
وداد:كويس طيب (ودق جوال العمه وداد)الو اهلين عزام....الحمد الله وانت....اوك كويس بنتظاركم....باي
لميس:وش يبي
وداد:جاي يتغدى هوا وجودلين وراما
لميس:كويس بدال الطفش الي انا فيه
وداد:وش هذا لسا مامر اسبوع على سفر سامي احس الايام ثقيله
لميس:ايه والله
وبعد ثواني دق الجرس ودخلو جودلين وعزام وراما في يد جودلين
دخلو وسلمو على وداد ولميس وابو رامي راح العمل
راما جالسه تاكل كندر ووجهها كله كندر
جودلين:تعالي اغسلك
لميس:خليني اصورها الله يسعدك
جودلين:طيب
لميس صورت راما وهيا مكشره والكندر في وجهها:هههههه خلاص خذيها
شالت جودلين راما وغسلت لها وجهها ورجعت جلست معاهم
واتكلمو واتكلمو واتكلمو وعزام طلع نام وقالهم على الغدا يصحوه وماصحي نام وجودلين نامت معاه
والكل نام فتره العصر عشان يرتاحو
في ماليزيا
وصلو طلال وميس ونزلو من الطياره وركبو السياره متوجهيين للفندق غيرو ملابسهم وراحو يتمشو
طلال ماسك يد ميس وجالسين يمشو واشترالها باقه ورد واعطاها هيا وباسها على فمها
طلال بصوت عالي:احبك
الناس تطالع فيهم بحب ورومنسيه مع انهم مو فاهمين ايش يقولو غير بعضهم فاهمين
ميس حمر وجهها:وانا اموت فيك
وراحو في مطعم واتغدو ورجعو على البيت ونامو عشان يصحو في الليل ويروحو يتمشو تاني
في الليل
صحي طلال وميس نايمه جالس يبوسها وهيا مضايقه من البوسات ونايمه اعطته ظهرها
طلال:ميس ميس حياتي ميس
ميس:هممم
طلال:يالله قومي
ميس:ليش خليني نايمه شويه
طلال:ماتبين نروح نتعشى
ميس:لا بنام
طلال:طيب
بعد ساعه رجع صحاها ثاني
طلال:ميس ميس
ميس:هممم
طلال:ماتبين نروح نتعشى
ميس:لا
طلال:طيب
بعد ساعه رجع صحاها ثاني
ودخل الغرفه لقاها صاحيه ولابسه ملابسها وهوا لبس ملابسه على السريع وخرجو يتعشو ويتمشو
في دبي
صحيت على الم بطنها
ولمن فتحت عينها لقت عمار جالس على بطنها
سامر صحي بسرعه وشاله من فوق بطن جوانا:مجنون انت بعدين البيبي يموت
عمار:اسف مو قصدي وباس خد امه
جوانا بحنان:لا حبيبي عادي روح العب واحنا دحين نجي نجلس معاك
عمار:بروح اشتري لعبه
جوانا:اوك
خرج عمار
جوانا مسكت يد سامر:كان في اسلوب احلى من كذا تتفاهم معاه فيه
سامر حط يده الثانيه على يده:كان رح يقتلك ويقتل البيبي
جوانا باسته على خده:اوك قوم راضيه عشاني
سامر:بس
جوانا:عشاني
سامر:طيب بدلي ملابسك عبال مااراضي الاستاذ عمار
جوانا:ههههههههههه
باسها سامر على فمها بهدوء وخرج عند عمار يراضيه
عند منال وبسام
ايهم جالس مع امه وتلعبه وبسام نايم
ايهم:ماما
منال:عيونها
ايهم:متى بابا يصحى نروح نشتري لعبه
منال:تعال نصحيه
ايهم:تيب
مسك يد امه ودخلو عن بسام وجلسو يصحوه الين ماصحي
في محل اللعاب
جوانا وسامر وعمار يشترو العاب
منال وبسام وايهم يشترو العاب
منال صدمت في جوانا
جوانا:منال
منال:جوانا
جوانا:اهلين كيفك
منال سلمت عليها:كويسه وانتي
جوانا:الحمد الله
منال:كيف الحمل معاكي
جوانا:الحمد الله ايش جايبك هنا
منال:ايهم يبغى شتري لعبه
جوانا:الحال عند بعضه
سامر وبسام قابلو بعض وراحو عند جوانا ومنال
بسام:ايش رايكم اعزمكم على العشا بحسابي
سامر:فكره حلوه اهم شئ على حسابك
الكل:هههههههههههههه
وراحو مطعم قصر الهند يتعشو فيه
في قصر ابو رامي
الانوار كلها مولعه والبيت ازعاج
بسبب وجود(جود وعادل-عزام وجودلين-رامي ودارين-ردينا وتامر)
وداد:انتم وش جايبكم؟
رامي:احنا نبي نجي البيت بيت ابونا
وداد:يمه منك اكلتني بقشوري
الكل:ههههههههههههههههههه
نزلت لميس من الدرج وهيا لابسه
http://fashion.al-moda.com/attachments/f15/353d1276965556-2011-dresses-pregnant-2.jpg
دارين حضنتها:اهلين بماما لميس
لميس:وش ماما لميس لسا بدري
دارين:ههههههههههههههه قريب انشاء الله
لميس:انشاء الله
جود:مو كأن سامي زودها في سفره
لميس سكتت من سمعت طاريه وسرحت بعيد وهما يتكلمون عنهم
وداد:لا تتكلمون عنه من يوم ماتسمع اسمه تسرح
الكل:هههههههههههه
عادل:لميس لميس
لميس انتبهت:ها ايش في
عادل:شوف جوالك سامي بيتصل
لميس ردت على طول:الو
سامي:ياهلا بالالو وراعيتها ياهلا بلي قلبي مشتاق لها
لميس ابتسمت بخجل وقامت من عندهم وراحت تكلم سامي
لميس:بهديك اهداء بصوتي
سامي:الله بتغنين؟
لميس:ايه
سامي:اوك
بدئت لميس تغني اغنيه ياحبي الاول والاخير

يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..
تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفـك ضَريـرْ

أبكِي وَ تِسألنِي الدّمُوع مِتى مِتى وَقـت الرّجُـوعْ ..
وَ الشّوق اللّي بِين الضّلوع أَتعَبنِي فِي غِيابك كِثيرْ

وَحشنِي صُوتك يَاغلاي يَا فَرحِي وَبسمَـة شِفـاي ..
تِوحَشني يُوم انتَ مَعاي وَتخيّل إن غِبت إِيش يصِيرْ

أشُوفِك بِكلّ الوُجوه وَفي زَحمـة أفكَـارِي أَتُـوه ..
أَنا بِرجا كِلمـة أَلُـو تِجبـر بِهـا قَلبِـي الكِسيـرْ

يَاحبّي لاَلا لاَ تِغيب وَارجع لِي يَـا أغلَـى حَبِيـب ..
فِي غِيبتك كَأنّي غَرِيب أمشِي وَلا أدرِي وِين أسِيرْ

يِظلم فِي عِيني كِلّ شَي مَعد تَرى فِي دِبـيّ ضَـيّ ..
وَالشّوق لَك يِقسى عَليّ وَأنـا بِدُونـك مُـو بِخيـرْ

نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّي قَلب اللّي هَـواك ..
وَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيرْ

طَمِنّي يَا سَامي عَلِيـك مِـن لَهفِتـي وِدّي أَجِيـك ..
تِدري بِأنّه أَمُوت فِيك وِبقربَك أَصبِح شَخص غِيـرْ

يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..
تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفـك ضَريـرْ

سامي عينه دمعت من الشوق:لا تعذبين قلبي تكفين
لميس بهدوء وشوق:ارجع
سامي:مااقدر
لميس بحزن:انا مشتاقه لك(وحطت يدها على بطنها)والبيبي كمان مشتاق لك
سامي بهيام:ودي اجيك في اقرب وقتك واضمك واضمك واضمك
لميس:متى بترجع
سامي:يوم الخميس مو الي يجي الي بعده
لميس:بعيد
سامي:استحملي عشاني لا تولدين
لميس بكيت
سامي كان احد يطعنه في قلبه لمن يسمع صوت بكاها:لا تبكين لا تبكين الله يخليك
لميس:تعال
سامي:اوك لا تبكين
لميس هديت
سامي:انتي الحين قفلي لاني لو كلمتك رح تتضايقين
لميس:اوك

سامي اعطاها بوسه وقفل
لميس صرخت:ماعاد ترا في دبي ضي
الكل خرج لها وشافها وهيا جالسه على الارض وتبكي
وداد حضنت لميس:ايش فيك
لميس متمسكه في عمتها:ابي سامي ابي سامي تكفون ابيه
رامي:لميس لا تسوين كذا قوليلي وش قالك
لميس:قال مارح يرجع الحين رح يرجع يوم الخميس مو هذا الي بعده
رامي:طيب وش سار يعني
لميس:انا محتاجته انا مشتاقه له انا عمري ماحسيت بالامان غير مع امي ومعاه
رامي:رح يرجع والله رح يرجع بس لا تسوين في نفسك كذا لا تنسين انك حامل
قومت وداد لميس واخذتها لعند المسبح وجلستها على الارجوحه الي فيها مظله من فوق وجلست وداد ولميس في حضنها
وداد:ادري مشتاقه له وادري انك متعذبه بدونه وادري انك تتمنين يكون معاك وانتي تولدين
لميس:يكفي امي ماهي معاي يكفي والحين زوجي مو معاي
وداد بالم:لميس لا تقولين كذا شوفي ردينا ولدت وامك ماهي فيه
لميس:بس زوجها معاها
وداد:قومي الحين ارتاحي في غرفتك والحين تمر الايام بسرعه ويرجع لك سامي وتفرحين
وقفت لميس بالم وانكسار وطلعت غرفتها ورمت نفسها على السرير ونااااااامت
نزلت وداد وجلست على الكنبه
رامي:شلونها الحين؟
وداد انهدت:حيل مخنوقه تقول هيا محتاجه له
جود:الله يصبرها
دارين:خلينا اليوم نجلس عندها
رامي:حياتي مارح يفيد شئ جلوسنا هيا نايمه ومو حاسه فينا
دخل ابو رامي وانتبه لعدم وجود لميس معاهم
ابو رامي:وين لميس
وداد:نايمه في غرفتها
ابو رامي:غريبه الوقت بدري
وداد:مضايقه
ابو رامي جلس جنب اخته:ليش مين ضايفها
وداد:مشتاقه لسامي حيل
ابو رامي:ألله يرده بالسلامه
رامي:دارين قومي نادي العيال حتى نروح البيت
وداد:العيال نايمين فوق خلاص نامو اليوم عندنا
رامي:اوك امري لله انا طالع انام
وداد:اوك
طلع رامي جناحه ونام
الكل خرج
ومابقي في الصاله غير دارين ووداد
رن جوال وداد وكان طارق
وداد اتخبصت
دارين طالعت فيها:ردي
وداد:ها لا ماابي
دارين ابتسمت:عادي عمتي حتى لو كان حبيبك هذا من حقك
وداد ابتسمت وردت:الو
طارق:ايش فيك ماتردين بدري
وداد:سوري
طارق:معذوره ياقلبي كيفك
وداد:الحمد الله انت كيفك
طارق:بخير بكرا اهلي بيجون عندكم حتى يتقدمون لك
وداد بفرح:جد
طارق:ايه
وداد:يالله على بركة الله
طارق:اوك ياقلبي حبيت اقولك والحين بروح انام تبين شئ؟
وداد:سلامتك

طارق:انتبهي على حالك
وداد:اوك وانت كمان
طارق:اوك باي
وداد:بايات
وفصلت وداد من طارق واستاذنت من دارين وطلعت نامت
وقفت دارين ونادت الخدامه
جوليا:شو مدام
دارين:قفلي الانوار كلها واتاكدي ان الابواب كلها مقفله انا طالعه انام
جوليا:حاضر من عيني
وطلعت دارين على غرفه لميس ودخلت
دخلت والغرفه كانت بارده والانوار مقفله راحت دارين اخذت ريموت المكيف وخففت المكيف وغطت لميس كويس وخرجت
رامي:وين كنتي؟
دارين:عند لميس
رامي:صاحيه؟
دارين:لا نايمه
رامي:اوك تعالي نامي
دارين راحت على حضن رامي:لا تسافر يوم وتتركني لوحدي
رامي:مافي شئ رح يخليني اتركك لوحدك غير الموت
دارين:ياعسى عمرك طويل لا تجيب سيره الموت على لسانك(ونزلت دمعه من عينها)
رامي بعدها عنه حضنه وهوا مسدوح وهيا جالسه جنبه ومسح دموعها:ايش سبب الدموع دارين لا تبكين عشاني خلاص ماعاد اجيب سيرة الموت بس لا تبكين
دارين رمت نفسها على حضنه وحضنته بقوه رامي ابتسم لبراتها وحضنها اكثر وبعد ساعات نامو
عند ردينا وتامر
دخلو البيت وتامر شايل ايهم في يده الي كان نايم وردينا شايله شنطته واغراضها
حط تامر ايهم على سريره وردينا حطت الشنطه في غرفته
تامر مسك خصرها وقربها لحضنه وقفلو النور والباب واتوجهو لغرفتهم
دخلت ردينا ووقفت قدام التسريحه تفصخ اكسسواراتها
تامر بعد مالبس بيجامته راح حضنها من وراها وباسها على رقبتها
ردينا ابتسمت
تامر بهمس في اذنها:احبك
ردينا:وانا كمان احبك
تامر عض اذنها بشويش
ردينا لفت عليه وهوا ماسك ظهرها وهيا حاطه يدينها على كتفه:واحد اثنين ثلاثه
تامر استغرب:وش تعدين
ردينا:اعد ازارير البلوزة حقت بيجامتك
تامر ضحك ودنق وحط يده تحت ركبتها والثانيه عند ظهرها ورفعها حطها على السرير وجالس يلعب في شعره:اه من لون عيونك وشعرك حكايه ثانيه وخدودك تجنن(وقرص خدها)وعليكي شفايفه تدوخ(وباسها بهدوء على شفايفها)اه ماتدرين قد ايش احبك ياردينا
ردينا الي وجهها قلب الوان دفنت راسها في حضنه ونامت
في ماليزيا
طلال ماسك يد ميس وجالسين يتمشو على البحر
ميس:ياترى ايش بيسوون الحين؟
طلال:اكيد نايمين
ميس:اممم
طلال حضنها:مشتاقه لهم
ميس:كثير
طلال:هانت كلها سته ايام ونرجع لهم وتشوفينهم
ميس:كثير
طلال:لا مو كثير انتي لا تستعجلي عشان ماتسير كثير بعدين انتي ماتبغيني يعني تبين تروحين ماتبين تجلسين معاي
ميس بسرعه:لا مو
طلال قاطعها وهوا يتصنع الزعل:لا خلاص انتي ماتبيني بروح(ووقف يبغى يروح )
ميس حضنته من ظهرها بقوه:لا تروح
طلال ابتسم
ميس:ماابيهم خلاص ماابيهم ابيك انت
طلال مسك يدها الي على صدره:تكذبين انتي تبينا كلنا وماتقدرين تعيشين بدون واحد فينا
ميس:وشلون عرفت
طلال:عينك تفضحك (وباسها بين عينها)
...:اهلين
ميس وطلال انصدمو من الي واقفه قدامهم
نروح لبريطانيا
سامي جالس على الكنبه وقلبه حاس ان لميس فيها شئ واتصل على عمته وداد
وداد:سامي ايش فيك ليه متصل هذا الوقت
سامي:أيش فيها لميس حاس ان فيها شئ
وداد:والله مدري وش اقولك
سامي بخوف:أيش فيها قوليلي الله يخليك ريحيني
وداد:بعد ماقفلت وانت تكلمها جلست تبكي بعدين حست انها تعبانه وراحت نامت وهيا مضايقه وتعبانه وطول الوقت تقول محتاجه له ومشتاقه له
سامي:لا حول ولا قوة الا بالله وداد الله يخليك انتبهي عليها انا باقيلي اسبوعين عشان ارجع الله يخليك حطيها في عينك انتبهي عليها
وداد:من عيوني بس انت ايش عرفك ان فيها شئ؟
سامي:احساس
وداد:فديت الي يحس بزوجته
سامي:هاذي مو بس زوجتي هاذي النفس الي اتنفسه والهوا الي اشمه
وداد ابتسمت:الله يخليكم لبعض


انتظروني في البارت القادم والاخير

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 6:04 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy