العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ54 في ماليزيا طلال:انتي وش جابك هنا .... قربت منه وحضنته:جيت عشانك ميس انقهرت منها طلال دفها بعيد عنها:وخري ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 6 - 2011, 3:05 PM   #82

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

البارت الـ54
في ماليزيا
طلال:انتي وش جابك هنا
.... قربت منه وحضنته:جيت عشانك
ميس انقهرت منها
طلال دفها بعيد عنها:وخري عني ياقليله الادب ياكذابه ياخاينه
...:انا ماخنتك
طلال:سهى اذا تبين فلوس بعطيك فلوس بس وخري عني وعن عيلتي كلها انا الحين متزوج وعندي مسؤوليه وبعد شهور يمكن يكون عندي عيال ابعدي عني احسن لك واحسن لي واحسن لنا كلنا واذا تبين فلوس بعطيك(فتح محفظته وطلع 2350)خذي
سهى انصدمت من المبلغ الي اعطاها هوا طلال:بس بس
طلال:تبينه؟
سهى بسرعه:ايه
طلال:عندي شرط قبل مااعطيكي هوا
سهى:قول موافقه
طلال:توعدينا انك ماتقربين مننا وتخذين الفلوس وتبعدين عن حياتي كلها
سهى:اوك موافقه وعد
طلال:اذا سار شئ ياسهى رح تروحين للشرطه وانتي وبراحتك
سهى اخذت الفلوس وهيا فرحانه وبعدت عنه
طلال:ميس
ميس بقهر وغيره:ها
طلال:أيش فيك
ميس:شفت شلون كيف كانت لاصقه فيك وانا واقفه
طلال:عادي
ميس:اذا عندك عادي انا عندي مو عادي
طلال:الحين وش لزوم الغيره طيب
ميس:انت زوجي وانا من حقي اغار عليك ولا تبي اتركك لبنات العالم كلهم
طلال:ايش فيك ياميس
ميس:ابد سلامتك مافيني شئ بس ممكن ترجعني البيت
طلال ببرود:ابي اجلس عند البحر شوي
ميس عصبت منه ولبست جاكيتها وسارت تمشي في شوارع ماليزيا حتى وصلت للشقه ودخلت وقفلت الباب بقوه ونامت من القهر
رجع طلال البيت ودخل على غرفة النوم وشافها نايمه ودموعها على خدها وعلامات الغضب والغيره كلها على وجهها
طلال باسها على راسها:من بدايتها غيره وزعل الله يستر من الي جاي بس رح اضل احبك انشاء الله لو تزعلين لمده سنه رح احبك
وقام لبس بجامته وانسدح على السرير وسحب ميس على حضنه وكشرت وهيا نايمه ابتسم طلال وحط يده على راسها ودخل يده في شعرها وجلس يلعب فيه الين مانام
اليوم التاني
صحيت ميس وشافت نفسها في حضن طلال ابتسمت وحطت راسها على صدره
صحي طلال وشافها تطالع فيه ابتسمت وابتسملها
طلال:صباح الورد والفل والياسمين
ميس:صباح النور
طلال باس راسها:زعلانه؟
ميس:يعني
طلال:ههههههه ماتقدرين تزعلين مني
ميس:وهادي المشكله اني مااقدر ازعل منك
طلال مد يده ويده الثانيه محاوط فيها ميس شاف الساعه ومسح على شعره
ميس:أيش فيك
طلال:ولا شئ بس مو كاننا نمنا كثير
ميس:لا
طلال:طيب
ميس:طلال
طلال:عيونه
ميس حمرت خدودها:نسيت وش ابي اقول
طلال يغمز لها:اذكرك
ميس دخلت تحت اللحاف وهيا خجلانه
طلال:ههههههههههه اطلعي مارح اسويلك شئ
ميس:اكيد؟
طلال:ايه اكيد اطلعي
خرجت ميس من تحت اللحاف ورجعت حطت راسها على صدر طلال
طلال:تدري اني كنت اغبى انسان في الدنيا
ميس:ليه
طلال:عشان ماانتبهت للبنت الي تحبني ورحت للبنت الي ماتحبني
ميس حست ان الموضوع ضايقها
طلال انتبه عليها:اضايقتي صح
ميس سكتت
طلال:تفكرين اني رح ارجع لها انا والله مااتركك واروح لغيرك يابنت انا حبيتك (باسها على فمها بهدوء)احبك
ميس بخجل:وانا كمان
مرت ايام واسابيع
ورجعو طلال وميس
واتزوجت وداد طارق
في قصر ابو رامي الكل مجتمع
ام سامر:اليوم سامي رح يرجع

لميس وهيا تعبانه وحاسه بالم في بطنها
ام سامر:أيش فيك يابنتي
لميس جالسه وفجئه تحس بشئ ينزل منها وبكيت على طول:دارين
دارين:أيش فيك
لميس:بولد(وبدئت تحس بالالم)اه
الكل قام عندها
ابو رامي:انقلوها للمستشفى
شالها رامي وحطها في السياره وكلهم اتوجهو للمستشفى
ام سامر اتصلت في سامي وخبرته وكان موعد مباراه سامي وتفكيره كله في لميس
في غرفة الولاده
لميس:كلكم بتطلعون مافي احد رح يجلس معاي اه
وداد:الحين بتدخل مرت عمك تجلس معاك
لميس تبكي ويدها على بطنها:لا تتركوني اه
دخل الدكتور وخرجت وداد ودخلت ام لؤي وماسكه يدها وتحاول تهديها
لميس كانت حالتها حاله مضايقه وزعلانه وتبكي وتتالم وهيا ماتصرخ ولا شئ والعرق ينزل منها
في بريطانيا
سامي كان يلعب كوره وهوا مشغول باله وشات الكوره ودخل الهدف والكل بدء يصرخ وازعاج وكان اخر شوط وخلصت المباراه
سامي ماقابل صحافه ولا حاجه وراح المطار على طول متوجه لدبي
في المستشفى
لميس:اه اه
الدكتور:لا ترفعين الجنين
لميس:مو قادره ابي سامي مو قادره
الدكتور:لا حول ولا قوه الا بالله يالميس مايسير زي كذا لازم تزفري عشان الجنين يطلع
لميس زفرت بس الجنين للاسف ماطلع
الدكتور:رح تجلسين عندنا وفي الغرفه هنا ورح نحاول معاك
لميس الي مو قادره لان تفكيرها كله في سامي
بعد اربعه ساعات طويله رجع سامي وراح المستشفى على طول
سامي دخل المستشفى وهوا لابس بنطلون جينز اسود وبلوزة زرقا فيها كلام وجاكيت اخضر
وسار يجري متوجه لقسم الولاده
سامي:وينها وينها
منال سرحت في شكله وفي نفسها:اه ياسامي كنت ليا قبل ماتاخدك لميس بس يالله الله يوفقك معاها
ام سامر:اهدى ياولدي هيا داخل
سامي دخل بسرعه:لميس
لميس بلهفه:سامي
وطاحت عينها على عينه لثواني
سامي مسك يدها بقوه ومسح العرق الي في وجهها:ايش فيه دكتور ليه ماولدت؟
الدكتور:لانها ماهي قادره
سامي:لميس وش ماتقدرين يالله انا بساعدك
لميس الي حست روحها ردت لها:طيب
الدكتور:يالله واحد اثنين ثلاثه
لميس زفرت وبدء الجنين يطلع
الدكتور:كمان وحده واحد اثنين ثلاثه
لميس زفرت مره ثانيه وطلع نص الجنين
الدكتور:كمان وحده
لميس زفرت المره الثالثه وطلع الجنين
سامي باسها على راسها:الحمد الله
الدكتور:المدام حامل في توام وباقي ولد في بطنك
سامي بصدمه:شنو
لميس حست بالم:اه
سامي:سلامتك من الاه يالله كمان ثلاثه تانيه وخلاص
لميس:خلاص تعبت اه
ام لؤي:هيا عشاني واحد اثنين ثلاثه
لميس زفرت للمره الرابعه وطلع راس الجنين
الدكتور:كمان مره
لميس زفرت للمره الخامسه وطلع نص الجنين
سامي:هيا عمري مره وحده ثانيه وخلاص
لميس:سامي خلاص مو قادره
سامي:هيا عشاني (نفخ سامي في وجهها عشان تحس بشويه هواء)
لميس زفرت المره للمره السادسه وطلع الجنين التاني
لميس حضنت سامي وسامي حضنها بقوه:وحشتني
سامي:وانتي اكثر (بعدها عنه وباسها على فمها تلاته مرات)احبك احبك احبك

لميس من التعب ماهي حاسه في شئ بعدت عن سامي وانسدحت على سرير الولاده وشعرها معدوم وتعبانه
سامي مسح على شعرها وهوا يشوف التعب في عينها
برا الغرفه
ام سامر:ما كانهم اتاخرو
ام جواد:وانتي الصادقه
خرج الدكتور والبسمه على وجهه
ابو رامي:طمنا يادكتور ولدت
الدكتور:الحمد الله ولدت وجابت توام
الكل فرح وسار يضحك من الفرح
ابو رامي:مشكور يادكتور وربي يعطيك العافيه
بعد ساعه نقلو لميس على غرفه خاصه بعد الولاده واستحمت وغيرت ملابسها وانسدحت على السرير بتعب
لميس:وينهم؟
سامي بإبتسامه تدوخ:الحين يجيبونهم كل شويه الممرضات يروحون ويجون عليهم كانهم اول مره يشوفون بزوه
الكل:ههههههههههههههههههه
ميس:حمد الله على سلامتك بدال ماسرتي توام لطفل واحد سرتي لطفلين
الكل:هههههههههههههه
دخلت النيرس ومعاها الطفلين كل واحد في سريره
لميس جلست على حيلها بمساعده سامي وهيا حدها مبسوطه
سامي:ثانكس
النيرس باست البنيت بقوه:ولكم
اخذ سامي اولاده وحطهم جنب لميس
سامي:عندك بنتين
لميس ابتسمت وشالت اول بنت وباستها على خدها
سامي:ماتشبهنا
لميس:ايه
ام لؤي:ولا واحده تشبهكم كلهم شبه بعض الاثنين
ابو رامي:وش بتسميهم
سامي:رفيف
لميس:ووريف
عزام:رفيف و وريف حلوه الاسماء مره
سامي:عيونك الحلوه (جلس سامي جنب لميس وهوا حط يده على كتفها وهيا ماسكه رفيف وباسها على خدها وبهمس)انتي احلى منهم
لميس حمر وجهها
سامي:الين الحين تخجلين خلاص يابت الحين سار عندك عيال
لميس:وش يعني سار عندي عيال
سامي يستهبل:يعني سرتي قديمه حيل
لميس طالعت فيه بسرعه:دامني قديمه حيل ليه جيت من بريطانيا لهنا
سامي:عشان اخذ بناتي وارجع لبريطانيا
لميس:لو على موتي ماتاخذهم
سامي:من جدك انتي وانا اقدر اتركك واترك القمرين هذول
لميس سكتت
سامي:وحشتيني مشتاق لك حيل حيل حيل ابي ابوسك قدامهم كلهم واضمك قدامهم كلهم
لميس:عيب مو قدامهم
سامي باسها على فمها ورقبتها:اذا قلتي عيب بكمل
لميس بخجل:لا خلاص توبه ماعاد اقول عيب
ام سامر تضحك:وش تسوي ياولد
سامي:ابد بس ابوس زوجتي حرام
ام سامر:لا حلالك
دخل طارق وهوا شايل باقه ورد
طارق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طارق سلم عليهم كلهم وحضن سامي:شلونك
سامي:بخير انت اكيد زوج وداد
طارق:ايه زوجها
سامي:اهلين والله اتشرفنا
طارق:حمد الله على سلامة المدام
سامي:الله يسلمك وعقبالك
طارق:ههههههههه بدري لسا دوبنا متزوجين
الكل:ههههههههههههههه
طارق:حمد الله على سلامتك يالميس
لميس:الله يسلمك
مر اليوم حلو ولزيز وخفيف ورجعت لميس لبيتها
لميس كانت مسدوحه على الكنبه حقت الصاله وشايله وريف وسامي شايل رفيف
لميس:كيف حال مباراتك؟
سامي:حلوه اصلا ماادري كيف لعبت كل تفكيري كان معاك
لميس ابتسمت بخجل
سامي:بتنامين هنا ولا فوق؟
لميس:فوق هنا مارح ارتاح
سامي:بوريك مفاجئه
لميس:شنو
سامي حط قطعه قماش حمرا على عينها ومسك يدها وسار يودها مكان المفاجئه الين ماوصل
لميس:خلاص
سامي:ايه(وشال غطى من عينها)
لميس انصدمت
عند طلال وميس
ميس حست انها تبغى تستفرغ وقامت على الحمام واستفرغت
طلال:ايش فيك
ميس:مافيني شئ حاسه نفسي تعبانه
طلال:اوديك المستشفى
ميس:لا مايحتا..(ماكملت الكلمه الي هيا طايحه على طلال)
شالها طلال ووداها المستشفى
الدكتور:مبروك المدام حامل
طلال بفرح:حامل
الدكتور:ايه
طلال:ميس حامل
الدكتور:ايه
طلال باس الدكتور على خده ودخل عند ميس وهوا حده فرحان:حامل انتي حامل
ميس:تمزح
طلال:وربي
ميس:هههههههه انا حامل
طلال:أيه حامل ولازم تهتمين في نفسك وماتهملين نفسك
ميس:اوك
طلال:قومي نروح نتعشى
ميس تشوف ساعتها:ساعه 2 ونص مااظن ولا مطعم يكون مفتوح الحين
طلال:نتمشى على البحر
ميس:اوك
خرجو طلال وميس من المستشفى وكانهم مالكين الدنيا ومافيها
عند جوانا وسامر
خرجت جوانا من غرفه التبديل وهيا لابسه بيجامتها وجلست على التسريحه تمشط شعرها
سامر:كيف حال الحمل معاك؟
جوانا:بخير
سامر:تعبانه؟
جوانا:شويه
سامر:سلامتك من التعب ياريته فيني ولا فيك
جوانا:لا تقول كذا
سامر:شربتي الدوا؟
جوانا:أيه
عمار دخل عند امه وابوه وعينه كلها دموع
جوانا مسكت يد ولدها:أيش فيك ليه تبكي
عمار:حلمت حلم يخوف
جوانا حضنته:ياحياتي انا تعال نام هنا
عمار:تيب(وطلع على السرير ونام جنب ابوه)
سامر بهمس:وش جايبه هذا انا ابي اجلس معاك اليوم وهاذا ناط لنا
جوانا:عشاني سامر ولدك خايف خليه ينام اليوم هنا والايام كثير
سامر:انا ابي اليوم
جوانا جلست جنبه على السرير وباست فمه بهدوء:عشاني سوسو بس اليوم
سامر ابتسم ابتسامه رضى:بس اليوم
جوانا:ايه
سامر:اوعديني
جوانا:وعد
سامر:اكيد
جوانا:ايه
سامر:نشوف
جوانا:نام
سامر:حنام اصلا تصبحين على خير
جوانا:وانت من اهله
سامر نام وجوانا نامت
عند سامي ولميس
لميس:متى سويتها
سامي:رسلت ناس يسوونها وانا في بريطانيا
لميس:حيل حلوه
سامي:عيونك الحلوه
سامي كان عامل مفاجئه للميس انه سوا غرفة بناته كلها وردي وابيض وهادئه وسريرين ورديه حقت اطفال ودولابين باختصار الغرفه كانت مره يناس وتبان انها حقت بنات
سامي:وعندي مفاجئه ثانيه لكي
لميس:شنو
سامي شالها زي البيبي وجلسها على الكنبه في الصاله وطلع علبه حمرا فيها خاتم الماس ولبسها هوا وباس يدها
لميس حضنته:ربي يخليك ليا ومايحرمني منك يارب
سامي:ولا منك يارب
لميس كانت ممده على الكنبه ورفيف في حضنها وتحرك يدينها ورجلينها
ووريف في حضن سامي وتحرك يدينها ورجلينها
لميس شالت رفيف وسامي شال وريف وودوهم على غرفتهم وهما راحو على غرفتهم
سامي حاضنها:تعبتي كثير هادي الفتره صح
لميس:مره
سامي:كله بسببي
لميس:ليه
سامي:عشان ماجلست معاكي من البدايه
لميس حطت يدها على خده:سامي حبيبي لا تقول كذا والله ازعل منك
سامي مسك يدها الي على خده وباسها وباس فمها ونامو
اليوم التاني الكل مجتمع في بيت لميس وسامي
لميس كانت لابسه قميص طويل ناعم لونه وردي وفارده شعرها ومتممده على الكنبه وسامي قدامها يلعب في يدها
سامي بصوت واطي مايسمعه غير لميس:حبيبي
لميس:هممم
سامي:وجهك ليه اصفر
لميس:انا؟
سامي:ايوا
لميس:ماادري
سامي قرب منها:اشوف(وباسها على فمها وبعد عنها)
عزام:ادعس والله دول نسيونا
لميس الي وجهها قلب الوان رخت راسها وسارت تلعب في دبلتها
سامي يطالع فيها ويبتسم:احبك
لميس:خلاص
سامي:احبك
لميس:خلاص
سامي:امووووووت فيك
لميس:واتي واتي
واتي:يس مدام
لميس:جيبي القهوه
سامي وقف يباشرهم بالقهوه
ميس قامت بسرعه:عنك عنك
سامي:اجلسي انتي ارتاحي
ميس سحبت منه القهوه وسارت تباشرهم ووصلت عند فيصل
ميس:تبغى
فيصل:ايوا
ميس صبت القهوه وانكبت على فيصل بالغلط
فيصل صرخ من حرارتها
ريم بخوف:فيصل
ميس تبكي وطلال حضنها:والله مو قصدي
طلال:خلاص اهدى
راح فيصل عند المغسله ومعاه ريم
فسخ فيصل بلوزته وبطنه كلها حمرا
ريم دهنت له كريم وهيا عينها مدمعه
فيصل رفع راسها ومسح دمعتها قبل ماتنزل:تخافين علي؟
ريم:انت حياتي لو مااخاف عليك اخاف على مين
فيصل باس خدها ولبس بلوزته وخرج هوا وريم على الصاله وجلس فيصل جنب ميس
ميس:فيصل مو قصدي وربي اسفه
فيصل ابتسم:عادي حصل خير
ميس لفت على طلال وهوا واضح الغيره على وجهه
ميس بهمس:طلال
طلال:همممم
ميس:تغار من اخوك
طلال:ايه اغار حتى من نفسي
ميس باست خده:ياحياتي على الي غار
طلال ابتسم لها وبادلته الابتسامه
اتعشو وخرجو كلهم
لميس:حاسه نفسي مصدعه
سامي:ووجهك اصفر وخشمك احمر وحالتك حاله
لميس:وريف ورفيف نامو؟
سامي:ايوا نامو
لميس:يالله نطلع
طلعو سامي ولميس
لبست لميس بجامتها وسامي لبس بجامته ونامو
مرت ايام وسنين وشهور وليالي كثييره
بعد مرور خمسه سنوات
حال شخصياتنا
ابو رامي اتزوج
سامي بطل يلعب كوره وكل يوم الحب بين لميس وبينه يزيد
ريم وفيصل حياتهم حلوه مافي اي تغيرات غير الحب يزيد
طلال وميس حياتهم حلوه
وداد وطارق اتزوجو
دارين ورامي الحمد الله حياتهم حلوه ومستقره
لجين وجواد حياتهم حلوه
منال وبسام نسيو الماضي وحياتهم احلى مايكون
ردينا وتامر حياتهم حلوه مستقره وفرحانين ولله الحمد
عزام وجودلين اتعالجت جودلين وسار عندها ولد وحياتهم حلوه وفرحاانين مره
عادل وجود الحمد الله فرحانين وحياتهم مستقره
سامر وجوانا حياتهم حلوه وفرحانين الحمد الله
مريام ولؤي فرحانين وحياتهم مستقره والحمد الله
والباقين تمام
الشخصيات بعد خمسه سنوات
لميس وسامي/رفيف ووريف ورايف ورواف >توام رايف ورواف
سامر وجوانا/عمار وعامر
دارين ورامي/نور ومهند وغنا وهاني
لؤي ومريام/ريناد ورنا
ميس وطلال/راكان وربى
عزام وجودلين/راما وخالد>بعد عنا طويل ومشقه ومعالجه حملت جودلين وجابت خالد
عادل وجود/جنان وحنان
ريم وفيصل/تاله ومحمد وفواز
منال وبسام/ايهم وهيام
ردينا وتامر/ايمن وامين ولين وليان
وداد وطارق/نايف وحلا
جواد ولجين/رنده ورائد
الكل كان مجتمع في عيد ميلاد (حلا)
الاطفال كلهم يلعبو وفرحانين والكبار نفس الشئ
الكل اعطى هديته لحلا
طارق باس وداد على خدها:لو لاكي انتي ماكان حلا جات
وداد حضنت طارق:ربي مايحرمني منك
بعد ماخلص العيد ميلاد
في الحوش سامي واقف مع لميس
سامي:احبك كثر ماقلوها العشاق
خجلت لميس وقلبت الوان
باسها على فمها ولميس حمر وجهها من الخجل

اكتساها الخجل يوم قال احبك
النهايه

اتمنى تعجبكم روايتي
واحب اشكر كل الي تابعوني وشجعوني
والي تابعوني من خلف الكواليس كمان شكرا
والي نبهوني على اغلاطي في الروايه اشكرهم
وبالتوفيق لكل كاتب روايه وللكل كمان
تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 7 - 2011, 10:18 AM   #83

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 المكان : المدينه ..♡
 المشاركات : 29,988
 النقاط : حلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

شكلها مرره حلووه
تسسلم يدينك..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 - 7 - 2011, 8:20 AM   #84

:× عضو مبدع×:

شوقا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 29426
 تاريخ التسجيل : 28 - 5 - 2011
 المكان : السعودية
 المشاركات : 1,460
 النقاط : شوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond reputeشوقا has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

حيل رووعاات بانتظاار البارت الجاي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 10:36 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy