العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ ĦọỌĐọỌд «-~ من بدايه البارت باين انها حلووة:خجل: مرسي عيووني بنتظار التكمله عيونك الحلوه...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 2 - 2011, 8:19 PM   #7

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ ĦọỌĐọỌд «-~ مشاهدة المشاركة
من بدايه البارت باين انها حلووة:خجل:

مرسي عيووني
بنتظار التكمله

عيونك الحلوه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 2 - 2011, 8:23 PM   #8

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي


لعيونكم:ششش:
{البارت التاني}
في بيت ابو لؤي نزلت دارين ومعااها لميس
وماكان في احد في الصاله غير البنات والشباب
دارين تصرخ:منال
منال:خير
دارين:مو من حقك تجرحي لميس في كلامك
لميس بهمس ورجى:دارين اهدي بليز
دارين بعصبيه:بعدي عني مين انتي عشان تهينيها وفي بيت عمها كمان
منال بغرور:الي ماعنده شرف مايستاهل احترام
لميس عصبت:انا شريفه واشرف منك كمان
لؤي بحده:منال
منال خافت من لؤي وسكتت
لميس:ميس ردينا يالله اتاخرنا ولازم نرجع البيت
فيصل:وين بدري لميس اجلسو ماشبعنا منكم
لميس:سوري فيصل بس احنا اتاخرنا
دارين:ميسو بليز اجلسي
لميس ابتسمت:نتقابل في الليل
لبسو عبيهم وخرجو
طلال يلحقهم في الحوش:لميس لميس
لميس التفتت:هلا طلال
طلال:لميس لا تزعلي من منال و هي كذا
لميس:لا عادي متعوده عليهايالله مع السلامه
طلال:مع السلامه
_______________________________

في السياره
ردينا:كيف تخرجي واحنا مانبغى نخرج

ميس:اختك انهانت قدام عينك وتبغينها تجلس
ردينا بغرور:لكن هدا شئ راجع لها تخرج لوحدها مو تجرجرنا معها بعدين انا كيف سمعت كلامك وخرجت
لميس:ردينا خلاص اسكتي في الليل رح نجي تاني وش فيك
ردينا:أبد سلامتك شوفي ايش سويتي ست لميس
لميس ودمعتها على طرف عينها:ردينا لوسمحتي
سكتت ردينا وانتبهت لبحه صوت اختها
ردينا:مقبوله هادي المره بس المره التانيه مارح اخرج معاكي فاهمه
ميس تصرخ:بس هاذي اختك احسن من بنت عمك
لميس غمضت عينها بقوه ونزلت دموعها فكت لتمتها وغطت وجهها عشان ماتبان دموعها
وصلو القصر وطلعت لميس غرفتها من غير ماتقول اي كلمه ورمت نفسها على السرير وجلست تبكي
في الصاله
رامي:ويش فيها؟
ميس تطالع في ردينا بنص عين:اسئل اختك تقولك وش فيها
عزام:ايش سويتي ست ردينا
ردينا:أنا ماسويت شئ فاهم مو على كل شئ تجي تحاسبني مين تكون انت اصلا
عزام مسكها من شعرها:احترمي نفسك لمن تكلميني
ردينا تصرخ:اه فكني فكني ايش تبي مني
رامي بعدهم عن بعض:كفايه ياعزام خلاص وانتي اطلعي على غرفتك
عادل:وانت لازم تضربها حرام عليك بتحسسها انها ماهي اختنا من دمنا ولحمنا
عزام:هادي اختك الي رافعها للسما ماتدري عنها ووين تروح ووين تجي كلكم نايمين على حالكم وطلع غرفته
عادل:وش يقصد
رامي:وانا وش يدريني عنه خليني اطلع اشوف لميس وش فيها
تك تك تك
لميس بصوت ناعم ومبحوح:مين
رامي:انا
لميس:اتفضل
رامي علق عبايتها وجلس جنبها ومسد على شعرها:ايش في قمري زعلان
لميس:مافي شئ
رامي:لاتكذبين قوليلي ايش فيك مو انا اخوك حبيبك وقلبك
لميس بكيت ورمت نفسها في حضنه
رامي بخوف:ميسو ايش فيك؟
لميس قامت من حضنه ومسحت دموعها:لا تشيل هم خلاص انا مافيني شئ
رامي باسها على خدها:اذا احد مزعلك ومايستاهل دموعك لا تبكي اوكي
لميس حمرت:اوكي
رامي:يالله انا رايح انام شويه تبين شئ
لميس:سلامتك ياغالي
رامي:تصبحي على خير
لميس:وانت من اهله
____________________________
في بيت ابو سامر
سامر:السلام (انتبه بعدم وجود احد في الصاله)وين راحو؟ يمه ريم مريام
ام سامر خارجه من المطبخ:هلا يمه انا هنا
سامر باس راسها:شلونك
ام سامر:بخير خلصت شغل؟
سامر بتفكير:يالغاليه عندي لك خبر بمليون
ام سامر:وش هو
سامر:اخذ اجازه اسبوعين
ام سامر مو ساعيتها الفرحه:يعني ادور بنت الحلال؟
ريم:اي بنت يمه
ام سامر:وش الي اي بنت اخوك كبر ورح يدخل الثلاثين وهوا ماتزوج
مريام:اصبري عليه يمه
ام سامر وهيا تجلس عل الكنبه:وانا صابره لحد مانشوف النهايه
سامر:انا طالع انام تبون شئ
الكل:سلامتك
سامر:تصبحو على خير
الكل:وانت من اهلو
في الليل في بيت ام لؤي
كان الكل مجمتمع وخالتهم
كل البنات اجتمعو
دارين:ميسو هادي منار بنت خالتي وهادي اختها رزان(الاتنين كانو مغرورين وانقهرو انو لميس احلى منهم)
لميس:اهلين انا لميس
رزان ومنار بغرور:اهلين
وراحو جلسو مع ردينا ومنال
لميس:تصدقون حسيتهم مغرورين
ريم:توك تدرين
لميس:وانت وش عرفك فيهم
جوانا:كنا نجتمع هنا وكانت منال تعزمهم ونقابلهم
لميس:اها
ميس:وانتي تكونين في المانيا
لميس:بس انتي ماقلتيلي عليهم
دارين:انا قلتلك مو لازم تقولك ميس
لميس:لا بس هادي الدبه ماتقولي
ميس:دبه في عينك قسم اني احلى منك
جودلين:هنا في غلط لميس احلى مننا كلنا
جود:اكيد كل الحلا فيها
ريم:راحت البنت وطي
لميس خجلت:خلاص بنات وربي خجلتوني كلكم حلوين
جوانا:اقول روحي هناك بس قال خجلت قال
منال بدلعريم
ريم:خير
منال:سامي متى راجع
رفعت لميس راسها بسرعه وشرقت وهيا تشرب العصير
انتظروني في البارت القادم


توقعاتكم


موعد رجوع سامي ايش رح يسير فيه؟
ولميس ايش رح يسير فيها؟
ومنال ايش حتكون ردة فعلها


تحياتي

black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 2 - 2011, 9:03 PM   #9

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

مرره البارت حلوو
اعتقد ان لميس ومنال يحبون شخص واحد اللي هو ساامي :خجل:

بنتظاررك ..

>> يثبت








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 9:50 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy