العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

مره يسلمو على التثبيت ياقلبي منوره الروايه مره تانيه...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 2 - 2011, 3:53 AM   #10

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

مره يسلمو على التثبيت ياقلبي

منوره الروايه مره تانيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 2 - 2011, 3:56 AM   #11

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت التالت}


دارين:بسم الله عليك وش فيك
لميس وجهها احمر من الشرقه:سامي؟مين سامي؟
منال:سامي ولد عمك (كملت بسخريه)يامحترمه
لميس سفهتها:دارونه مين سامي؟
دارين:سامي ولد عمي قصي سافر يدرس بكلريوس في المانيا
لميس:المانيا؟!
ريم:يب لا يكون شفتيه وانتي هناك
لميس:شلون اشوفه وانا اول مره اسمع انه في احد بهالاسم يقربلي
منال:اكيد دامك مسافره ومو سائله عن احد
رزان:ورايحه تتعرف على شباب خلق الله وسهر وكابريهات
لميس وقفت وبحده:احترمي نفسك
رزان خافت لا يسير شئ وهيا مره خوافه
دارين:رزان اجلسي باحترامك ولا اطلعي برا البيت
روزان:تطرديني؟!وعشان مين عشان هادي مغروره
ميس:مافي مغرور هنا غيرك انتي وهدول الي بجنبك
ردينا:لنا اسم احنا مو اسمنا هدول
ميس وهيا توقف وتتخصر واصباعها على راسها:واللهي كيفي اقول الي اقولها مااخذت رايك
دخلت ام لؤي
ام لؤي:يالله يابنات الشباب بيدخلون
راحت منار تتمليح جنب خالتها
خرجو البنات وهم يضحكون
دخلو الشباب وسلمو على خالاتهم وجدتهم
الجده تضرب رامي بالعكاز:وينك سنه ماشفتك
رامي:ول يمه سنه حرام عليك هيا كم شهر خليتينها سنه
الجده:اقول لا تتفلسف
رامي يبوس راس جدته:افا عليك بكرا اجي واتغدى عندك وانا كم ماريا عندي(اسم جدته)
الجده:ماريا بعينك
الكل:ههههههههههههههههههههههه
لؤي كان يطالع مريام بنظرات حب وشوق ورومنسيه
عزام:اقول جدتي يعني تحبين هاذا اكثر مننا
رامي:وليه مو عاجبك بعدين تعال هنا انا ليا اسم
الكل:ههههههههههههههههههههه
جواد وسامر كانو مستغربين من وجود بنت غريبه بين البنات
سامر:اقول يابنات مو كانكم زايدين شوي
ريم:وليه زايدين استاذ سامر واذا قصدك على منار ورزان
سامر يقاطعها:مو عليهم في وحده غريبه واقفه عند دارين
لميس عرفت انه يقصدها
جوانا:هادي يا ولد عمي لميس بنت عمي ايمن
سامر:اها هادي لميس كيفك لميس
لميس:بخير الحمد الله
سامر راح فيها من صوتها:انا سامر ولد عمك قصي
لميس:وانا لميس بنت عمك يوسف
جواد:وانا جواد ولد عمك محمد
لميس:اهلين جواد كيفك
جواد:بخير
جود:اقول ماكانكم طولتون
طلال:وانتي وش عليك
جود:اسكت بس
ميس:الجو شويه مكتوم من وجود شخص(تطالع فيصل)
فيصل:وش تقصدين ست ميس
ميس:اقصد انك ممكن تطلع من هنا
فيصل:اولا هدا مو اسلوب تتكلمين معاي فيه ثانيا ليه اطلع؟ثالثا هدا بيت عمي ادخل وقت ماادخل واطلع وقت مااطلع مفهوم
ميس:اجل انا رح اطلع
فيصل:براحتك الباب يوسع جمل
ام لؤي حبت تغير جو:مطولين؟
لؤي:سامر
سامر:هلا
لؤي:فيني اجلس مع اختك شوي
مريام طلعت لغرفه دارين عشان تعدل شكلها
سامر:اكيد هادي خطيبتك
ريم:أصبر عليها طلعت تتعدل الا اقول متى شبكتكم؟

لؤي:وانتي وش دخلك
ريم:هي لا تنسى تراها اختي
ام لؤي:الاسبوع الجاي وبالمناسبه سامي الصباح يوصل
منال بهمس:ياااااااااااي
ردينا:وانتي تحبينه
منال:اكيد
ردينا:هههه ربي يوفقك معاه ياشيخه
جلسو يتكلمو ودخل لؤي الصالون ينتظر مريام دخلت مريام وراسها في الارض
مريام بهمس:ألسلام عليكم
لؤي:وعليكم السلام بقلبي (قام وقف قدامها وباس خدها)كيف القمر
مريام راحت فيها من كتر ماهي مستحيه:الحمد الله كيفك انت؟
لؤي:بخير ونعمه اتفضلي يا عمري اجلسي
مريام:واضح انك تبي شئ
لؤي يقفل الباب:واذا ابي اشوف خطيبتي لازم اكون ابي شئ
مريام تفشلت:لا حبيبي بس
لؤي يقاطعها:عيدي
مريام حست بحالها ياربي انا وش سويت وقالت باستهبال:وش اعيد

لؤي:الكلمه الي قلتيها
مريام:وش قلت
لؤي:بليز رمرم قوليها ثاني طلبتك لا ترديني
مريام رخت راسها في الارض وقالت بهمس:حبيبي
لؤي:اموت انا وقرب منها ومسك شعرها بحنان وباسها على فمها
في الصاله
خرجت خالتهم وبقت العائله
دارين:وش حتلبسي في شبكت لؤي؟
لميس:رح احجز فستان من فرنسا عجبني
دارين:اها يوه انا مو عارفه ايش البس
لميس:وش رايك نلبس زي بعض
دارين:بس انا مااعرف فستانك شلون شكله
لميس:ماعليك المجله عندك فوق تعالي اوريك اياه
طلعت دارين ومعاها لميس وقابلو فيصل وطلال اتخبت لميس ورا دارين
فيصل جن جنونه لما شافها بهالجمال وفتح فمه
دارين تقفل فمه:قفل فمك لا تدخل ذبانه
فيصل تفشل وبعد يدها:خليها تدخل حلالها
دارين:عمى يابرودك
طلال:اقول فيصل انزل البنت طفشت وهي متخبيه
فيصل بعناد:لا ابي اشوفها
لميس:ايش
فيصل:ابي اشوفك
دارين:ليه زوجتك وانا ماادري
فيصل ضربها على راسها بالخفيف:وانتي بس تصدقين
طلال:فيصل انزل البنت تعبت وهيا متخبيه
فيصل:طيب اهو نازل اتفضل استاذ طلال الكبار اول
طلال:على مااظن انت اكبر
طلعت دارين ومعاها لميس
لميس:اوف ماكانو ناويين ينزلون وربي رجليني اتكسرت
دارين تضحك:ههههههههههه سلامتها
-----------------------------------------------------------
في الصالون
سمع لؤي جواله وبعد عن مريام وهيا وجهها احمر وحالتها حاله
لؤي:الو
سامر:اقول ماكانكم طولتون
لؤي:وانتي ماتتصل الا في اللحظات الحلوه
سامر:اعترف وش كنت تسوي باختي ها
لؤي:اقول بس تراها زوجتي زي ماهي اختك
سامر:هههههههههه طيب طيب يالله بسرعه بنرجع البيت
لؤي بترجي:خلها تنام عندي
سامر:قول قسم اقول خرجها الحين لا اجي اتوطى ببطنك
لؤي:ههههههههه طيب طيب يالله باي
سامر:بايات
لؤي مسك يد مريام:ياقلبي والله ماشبعت منك بس ايش اسوي اخوك يقول خليها تطلع بنخرج
مريام ساكته وراخيه راسها من الخجل
لؤي رفع راسها:أقول وش هالخجل كلها ترا كلها بوسه وشلون لو (وغمز لها)
مريام وقفت بسرعه تبي تطلع
لؤي:انتبهي على نفسك
مريام بهمس:اوكي وانت كمان باي
لؤي:باي
خرجت الصاله وورااها لؤي
واهلها يستنوها
ريم:روحي البسي عبايتك بسرعه رجلي تكسرت
خرجت ريم تمشي وصقعت في جسم حست نفسها بتطيح و

انتظروني في لبارت القادم
توقعاتكم

مين الي صقعت فيه ريم؟
وايش رح يسير بيناتهم؟
وهل رح تكون بنت او ولد؟
واذا ولد ممكن تحبه؟

تحياتي


black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 2 - 2011, 3:36 PM   #12

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

باك


{البارت الرابع}
مسكها قبل لا تطيح وطاحت الطرحه وانفرد شعرها على كتفها
انهبل لمن شافها ياربي وش هالجمال وش هالمخلوقه انسان ولا ملاك
رفعها واتمسكت فيه بخوف
فيصل:فيكي شئ
ريم بهمس وخوف:لا مافيني شئ (حست بنفسها وبعدت)اسفه فيصل ماحسيت بيك وانت قدامي
فيصل:لا عادي المهم ماسار فيك شئ
ريم:لأا مافيني شئ
وراحت السياره تجري
فيصل واقف ومسرح ياربي حب من اول نظره وربي تجنن تهبل
جود شافته سرحان وحبت تفجعه:بوووووووووو
فيصل صرخ ونط نطه غريبه:ياحماره ياكلبه يا غبيه يامتخلفه
جود فاطسه ضحك على شكل فيصل
فيصل ضربها على كفتها:وتضحكين بعد مالت عليك
جود:هههههههههه الي اخده عقلك تتهنى بيه
فيصل اه اخذته معاها وهي خارجه:اقول بس عن الكلام الفاضي وانقلعي اخوك برا بنتظرك
اليوم التاني
______________________________
في بيت ام سامر
صحيت ريم واتذكرت فيصل وابتسمت ودخلت اخدت لها شور ولبست بنطون جينز وبلوزه خضرا وحزام على الخصر اسود ورفعت شعرها ديل حصان ولبست شوزها الاخضر (ألله يكرمكم )
وراحت على غرفة سامر دخلت وكانت حتتجمد من البرد وشافت اخوها مفصخ البلوزه ونايم انكسفت وخرجت برا الغرفه
مريام وهيا خارجه من غرفتها وواضح انها مانامت:وش فيك خرجتي ووجهك قلب الوان
ريم:ها لا ولاشئ بس شفت سامر نايم (قالت بخجل)وماعليه بلوزه
مريام:ههههههههههههههه
ريم:بعدين تعالي عيونك حمره زي الدم واضح انك مانمتي
مريام:وشلون انام ولولي جالس يتكلم معايا
ريم وهيا نازله من الدرج:اجل خلي لولك ينفعك صباح الخير يااحلى ام في الدنيا
ام سامر ابتسمت:صباح النور
ريم:كيفك يمه؟
ام سامر:بخير ونعمه الا اقول يمه ريم
ريم:هلا امري يمه
ام سامر:مايامر عليك عدو بس قولي للخدم ينظفون الحوش ويرتبون الدنيا
ريم:ليه يمه منو جاي
سامي نازل من الدرج:افا وناسيه ان اخوك بيرجع اليوم
ريم صرخت:سامي
وحضنت اخوها بقوه سامي من القوه رجع على ورا
ام سامر:ههههههههههههه لا تتعبي اخوكي
مريام تجلس:اكيد هدا الغالي
ام سامر:كلكم غالين يابنتي بس شوفي شلون متعلقه فيه
سامي:ماعليك يمه الا شخبار العائله
ريم:كلنا تمام انت اخبارك؟
سامي:تمام اقول سمعت انو في مخلوق جديد في العائله
مريام:اي مخلوق والا يعافيك اخوك ساطي هادي لميس بنت عمي يوسف بس كانت في المانيا
(ألكل ماكان يعرف لميس لانها عاشت في المانيا وخلصت اخر سنه ثانويه ودوبها ترجع لدبي)
سامي:لميس؟حلو اسمها وهيا بعد حلوه زي اسمها ولا شينه؟
ام سامر:بسم الله مشاء الله عليها قمر تقول
ريم:وعيونها الخضر والشعر الطويل الي يقولك شوفني
الكل:هههههههههههههه
ريم:مشاء الله عليها حلالك لو تزوجتها انت قمر وهيا قمر
سامي وهوا يقوم:اي زواج والي يرحم امك
الكل:ههههههه
مريام:وانت بعد مو ناوي تتزوج امي تبي تزوج سامر بس سامر مو موافق يقول لها بعدين
___________________________________
في بيت ابو لؤي
ابو لؤي:وش فيك انهبلت
فيصل:لا يبه بس سامي رجع
دارين:ايه يبه ماتدري شلون هذا الوجه متعلق في ساميو
ابو لؤي:وشو ساميو ذي لايكون ولدك وانا ماادري
منال بغرور:يبه باروح اشتري فستان
ابو لؤي:وشو له الفستان
منال:يبه تعرف بعد كم يوم شبكة لؤي واليوم خالتي مسويه سهره لسامي عشان رجع بالسلامه
ابو لؤي:لاخوك موافق بس للسهره البسي من دولابك قبل يومين شريتي فستان
منال بزعل:اوكي دادي

لؤي يثاوب
طلال:ايه امس طول الوقت انت ومريام على التلفون لا هي نامت ولا انت نمت
لؤي سفهه:شلونك يبه
ابو لؤي:بخير جعلك بخير
دق جوال دارين وكانت لميس
لميس:الو
دارين:السلام عليكم
لميس:وعليكم السلام شلونك ياقلبي؟
دارين:بخير وانت شلونك؟
لميس:الحمد الله
دارين:ميسو دريتي بيسون حفله لسامي برجوعه بالسلامه
لميس:لا والله توني ادري منك لاني توني صاحيه
دارين:امممممممـ اكيد سهرانه امس والحين صاحيه مو
لميس:ههههههه وانت وش دراك
دارين:الطير الازرق قالي
لميس:اوكي ياقلبي حبيت اطمن عليك والحين ابي افصل لان امي تناديني تبين شئ
دارين:سلامتك
فصلت لميس ونزلت عند امها
لميس:ها يمه بغيتي شئ
ام رامي:ساعه وانا اناديك يابنتي وين كنتي
ردينا:اكيد كانت تكلم منحوسه الحظ دارين
لميس:احترمي نفسك هادي بنت عمي وانا ماسمحلك
ردينا:وايش قلنا احنا قلنا الحق
عادل:اي حق هدا ردينا ماتلاحظين لسانك طولان هاذي اليومين وغرورك كبر بزياده
ردينا:وانت وش دخلك فيني ها
عادل:انا اخوك وادرى في مصلحتك حتى خرجاتك كترانه
ردينا بارتباك:ها خرجاتي
عزام لاحظ ارتباكها ورمى عليها نظره استحقار
(ردينا متعرفه على ولد من الشات وتحبه موت وهو يلعب عليها وعزام يدري بس مو منها والين دحين مستمره معاه وتطلع معاه وتروح بيته)
ردينا تبعد عن نظرات عزام:بابا
ابو رامي:هلا يابنتي
ردينا:أليوم بروح عند زميلتي
ابو رامي:اوكي انا اليوم مسافر عشان العمل
ام رامي:ترجع بالسلامه
ابو رامي:الله يسلمك
عزام:ردينا انا رح اوصلك
ردينا:ها ليه اروح مع السواق
عزام بصرامه:قلت باوصلك انا والكلمه مارح اعيدها ثاني
ميس برجه:هاي
الكل:هايات
ميس:وين رامي ماشوفه معاكم
لميس:رامي تعبان شوي وقالي لا احد يصحيني
ام رامي:خلينا نوديه المستشفى
لميس:لا يمه مايحتاج
ميري:مدام ميس فستان حقك انت وصل
ميس قامت ونطت:وين وين
ردينا:وش هدا وين عايشه انتي شويه شويه
ميس:مو انتي تعلميني كيف اتعامل مع نفسي ومع الناس فاهمه
ردينا:سيري انثى شويه
ميس:استحي على دمك بعدين انا انثى من يوم ماولدتني امي ومشيت وخصرتها
عزام بسخريه:أللعب مع ميس مو سهل ياردينا وطلع غرفته
لميس استلمت فستانها واكن طويل لونه اسود ضيق ومفتوح من عند الصدر شويه كان على الرقبه ويبين شويه من ظهرها وفيه ديل طويل شويه وعند الصدر فيه خط عريض شويه بالفضي وكان مره خيال الفستان ونفس الشئ فستان دارين بس دارين احمر
ميس كان فستانها قصير من قدام وطويل من ورا لونه فوشي ناعم وتوب ويبين شويتين من ظهرها فيه ديل طويل شويتين وكان حلو
ردينا فستانها كان قصير شويه وضيق لونه اورنج توب الظهر مفتوح شويه منه وتحت الصدر في حزام ابيض وكان حلو
ميس:سونام سونام
سونام:يس مدام
ميس:اقول مدام بعينك انا ميس مو مدام
سونام:تيب مدام
ميس:انا ميس مو مدام لا تقولين مدام امسكي طلعي هذا غرفة حقي
سونام:ماشي مدام
ميس عصبت:انقعلي عن وجهي
سونام طلعت تضحك
ميس:لأا وتضحك مع وجهها
لميٍس:حرام عليك قسم انها طيوبه
ام رامي:الغدا جاهز لميس اطلعي صحي اخوكي
لميس:اوكي
طلعت لميس ودخلت غرفة رامي ولقته جالسه على السرير توه صاحي
لميس:صباحك عسل
رامي ابتسم
لميٍس:تعبان يالمك شئ
رامي:ومين قال اني تعبانه
لميس:انت
رامي:لا بس كنت اصرفك عشان ماوديك بيت عمي ههههههههههه
لميس:دب ماتستحي المهم ماما تقولك يالله الغدا جاهز انزل
رامي باس راسها:اوكي انزلي انتي واانا ببدل ملابسي والحقك
لميس بخجل:أوكي
في طاولة الطعام
الخدامه جالسه تحط لعزام شوربه
عزام:خلاص يكفي
الخدامه:طيب
ام رامي:ليه ماخليتها تحط لك كلام
عزام يطالع ردينا بننظرات حاده:لان اليوم اخر الليل عندي شغل
خافت ردينا من نظراته
ردينا وهيا قوم:الحمد الله
ابو رامي:وين يابنتي كملي اكلك
ردينا جات تبغى تتكلم لكن عزام اتكلم:خليها براحتها يبه
في الليل
_____________________________
بيت ام سامر
سامي خارج من غرفته بتوبه الابيض والغتره والجزمه السوده والعطر واصل لحد اخر الممر
ريم متنحه:سامر متاكد هدا سامي
سامر:اجل خياله
سامي:وش فيك يابنت لهادي الدرجه ماني حلو
ريم:لا يااخوي بسم الله عليك ملاك نازل من السماء
سامي:تسلمين بعدين تعالي هنا ايش هادي الحركات والاحمر ويغمز لها
ريم خجلت كانت لابسه فستان احمر نعوم فوق ركبتها بشويه ضيق وتوب وتحت الصدر حزام اسود عريض ومسويه شعرها كيرلي ونفخه بسيطه
مريام:احم ترا انا هنا
الكل:هههههههههههه
سامي:افا واسيب القمر واروح للنجوم تعالي انت ياغلاهم
مريام كانت لابسه فستان قصير ستان بني على الرقبه ومشتغل من عند الصدر وكان مره عادي بس نعوم وحلو عليها وكان فارده شعرها عادي
مريام:عن الكلام الزايد عمي وصل
سامر بخبث:وانتي ايش عرفك
مريام بخجل:لولي قالي
سامر:ههههههههههههه طيب امشي يا ست لولي
وصل الكل
لميس كانت عند المغاسل تعدل شكلها ومعاها دارين
دارين:ميسو ايشبك
لميس:حاسه نفسي فرحانه
دارين:ليه ان شاء الله لا يكون عشان هدا الدب رجع
لميس:حرام عليك شكله طيوب مع اني مااعرفه
دارين:هههههههههههههه طيب طيب يا ام حنيه انتي الناس برا واحنا ماخرجنا ولا سلمنا على احد
دخلو لميس ودارين لميس كانت لابسه فستان قصير اخر الفستان ضيق ومن فوق وسيع شويه لونه اسود توب ومضفره شعرها بطريقه حلوه
دارين كانت لابسه فستان قصير لونه فوشي والصدر كله مزموم ومسويه وشعرها لافته ولابسه طوق صغير فضي
دخلو والانظار كلها على لميس وجمالها وفستانها الي معكس بيضاها وعيونها
منار انقهرت وقالت بغرور ودلع:خاله متى سامي بيدخل؟
ام سامر:مو الحين باقي الوقت بدري
قامو البنات يرقصو
وبعد ماخرجو البشر دخل سامي ومعاه الشباب
سامي كان يدور على البنت الي في عيلته الغريبه بس خرجت تكلم الجوال
الجده:الحمد الله على سلامتك
سامي ابتسم:الله يسلمك يمه
دخلت منار بفستانها الفاضح وجلست تتدلع قدام سامي:الحمد الله على السلامه سيمو
سامي اتنرفز منها ولف وجهه عنها:الله يسلمك ممكن تستري نفسك
الكل انسبط من حركه سامي بس هيا انقهرت
خرج سامي يشم هوا بعد ما بدل ملابسه وراح عند المسبح
وقف صنم ياربي ملاك ليكون دي لميس
فجأه الشي الي خلا قلب لميس يوقف وجنن سامي

انتظروني في البارت القادم

توقعاتكم

ايش الشئ الي خلا قلب لميس يوقف؟

ويجن جنان سامي؟
وسامي ايش حيسوي؟
ولميس ايش حتسوي؟

تحياتي

black shadow











التعديل الأخير تم بواسطة black shadow ; 24 - 2 - 2011 الساعة 6:48 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 1:48 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy