العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

يسلمو على المرور نورتي وشرفتي...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 2 - 2011, 2:39 PM   #16

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

يسلمو على المرور

نورتي وشرفتي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 2 - 2011, 2:41 PM   #17

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي




{البارت الخامس}
سامي شاف لميس اتزحلقت وطاحت في المسبح وهي تصرخ
سامي رمى جواله والمحفظه وفصخ التشيرت والشوز ويجري على المسبح يوم شاف لميس تغرق
نزل المسبح وسحبها له سارت في حضنه
مع خوفها اتعلقت فية زياده
وهو حضنها زيادة بس للاسف لميس شربت موية كتير شالها وخرجها من المسبح وحطها على الارض
سامي بهمس:لميس
لا رد
ياربي وش اسوي مافي حل غير تنفس اصطناعي ولا رح تدخل في غيبوبه شكلها مالها في السباحة
وقرب منها وعملها التنفس الاصطناعي الين طلعت الموية وكحت بس لسى مغمى عليها
شالها بين يده وراسها على حضنه
استنشق ريحه عطرها alen
ياربي جنان دي البنت
دخل عليهم وكلهم وقوفو مع بعض
ام رامي والخوف في عينها: بنتي وش فيها وش سار قول ياسامي
الرجال:صلي على النبي خلية يفهمنا
وحطها على الكنية وحط الطرحه ع راسها؟؟
ريان:اول شي لازم تغطوها بلحاف وتبدل ملابسها
بس صوت وقفهم كلهم
لميس بتعبت: ماما
ام رامي:ها يا قلبي
عدلت جلستها لميس:وش سار مو متذكره شئ ..وقالت بصوت متقطع..بـ...ر..د..ا..ن..ه
ابو لؤي:سامي قول وش سار
لميس وجهها احمر من الاحراج وقالت:اسفه ياولد عمي بس مدري وش سار حمد لله ع سلامتك
سامي ابتسم على جنب خلتها تذوب عليها وبهمس:فيني ولا فيك
وقالهم وش سار بعد ماحذف اشياء كتير
الكل:يلا حصل خير
رامي: لله يصلحك بس
لميس:شكرا سامي مره تسلم
سامي بنظره دابت منها لميس:يسلمك ربي يمه طلعو الشنط حقتي
ام سامر:ايوا
طلع غرفته
لميس:خالتي خلاص مايحتاج الملابس الحين بنروح البيت
جود بهبل:والله يالميس وانقذك روميو
لميس:روميو بعينك ان شاء الله بعدين فهموني كيف صحيت
جوانا الي شافت كل شئ حصل وغمزة لها:ماحد قدك والله
لميس باستغراب:ايش تقصدي بالغمزه هي ترا بس طلعني ماسوا لي شئ
عزام:تستخفي هذا كله وماسوى لكي شئ سوالك تنفس ....
حط عادل يده على فم عزام
لميس صرخت:أيش متى(وسارت تمسح فمها)
الكل:هههههههههههههههههههههههه
فيصل:عقبالي
جودلين:شنو عقبالك لعبه هيا
فيصل:وانت ايش دخلك
ريم انقهرت من فيصل وراحت على المغاسل
عادل:اقول انت وياه بلا عقبالك بلا بطيخ بالطابور توقفون
ميس:بلاهي ليه حلاوه بتوزع انت
عادل طالع فيها بنص عين:وانتي ايش يخصك؟
ميس:انا اختها
عادل:وانا اخوها
طاح وجه ميس من الفشله والكل ضحك عليها
ميس:هي هي ماتضحك
فيصل:بس يالله ترا وربي صدعت باروح البيت امي وين وانتم وش تستنون ماتلبسون عباياتكم
منال:وي ماشفت ولد عمي (بتكبر)ست لميس اخدت المكان وبقوه بعد
رامي:احترمي نفسك يامنال
سامر يهدي الجو:يالله ياجماعه ماتبون تتوكلون ترا نبي ننام بكرا وراكم نتائج(نتائج الاختبارات)..
لميس:درونه طلبتك عبايتي في غرفتي جبينها لي
ردينا:نزلتها معاي خذي البسي (رمتها عليها)
رامي:قومي البسي
في المغاسل
دخلت ريم وحست بيد تسحبها واترمت في حضنه واستسلمت لحضنه
فيصل بهمس وحنيه:زعلتي على كلامي ترا كله مزح في مزح
ريم بنفس الهمس:بصفتي ايش ازعل؟
فيصل بحب وهمس في ادنها:حبيبتي بصفتك حبيبتي
ريم حمر وجهها وبعدت عن حضنه ولفت طرحتها:سوري فيصل اخاف احد يشوفنا
فيصل مسك يدها:ريم انا احبك حبيتك من يوم ماشفتك
ريم ماقدرت ترد عليه
فيصل:وانتي
ريم:فيصل بليز لازم اروح الحين
فيصل:يوم الملكه ترديلي
ريم:على وشو ارد لك
فيصل وهوا يروح:انك تحبيني
ريم في قلبها:ياربي احبه بس ماابي اقول له اه يافيصل ريحت عطرك جنااااااان
سامر شافها سرحانه:بوووووووو
ريم صرخت:اه ه ه خرعتني
سامر يمسك يدها:في ايش الحلو سرحان
ريم سحبت يدها ماتبغى عطر فيصل يروح من يدها:ابد سلامتك تعبانه وسرحت وبطلع انام بكرا نتائج سيد سامر
رجعت لميس البيت وطبعا ميس جالسه تستفسر كيف طاحت وليش
ميس:طيب انتي ايش كنتي بتسوي؟
لميس:كنت جالسه اكلم روزا
ميس:طيب وكيف طحتي وهوا اساسا كيف شافك
رامي:ميس حرام عليكي اختك تعبانه وشايفه وجهها كيف اصفر وشافيفها زرق وبردانه وانتي تسالين اسئله زي وجهك
لميس:حبيبي ميس بكرا اكملك ابغى انام اطلعو من الغرفه
رامي:يالله ميس روحي غرفتك
ميس:مافي اطلع معايا
رامي:الحين باجي معاك بس انتي روحي اول
ميس:لا انا وانت مع بعض
لميس صرخت:انقلعو برا
خرجو ميس ورامي هم يضحكو
جلست لميس على السرير وحطت اللحاف عليها وسندت راسها على جدار السرير وجلست تفكر على الي سار

توقعاتكم

ريم هل رح تعترف لفيصل؟
لميس وسامي هل رح يعيشو قصه حب؟

تحياتي

black shadow










  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 2 - 2011, 11:13 PM   #18

:× عضو فعال×:

حياة الروح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2467
 تاريخ التسجيل : 18 - 9 - 2009
 المشاركات : 76
 النقاط : حياة الروح will become famous soon enough

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 6:18 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy