العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

الله يعافيكي منوره ياعسل...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 2 - 2011, 10:14 PM   #19

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

الله يعافيكي منوره ياعسل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 - 2 - 2011, 10:15 PM   #20

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت السادس}
الساعه 9 الصباح اليوم التاني
صحيت مريام على صوت جوالها شافت الاسم{شمعتي}وردت
مريام بصوت كله نوم:الو
لؤي بهمس:هلا ياروحي نايمه
مريام:ايوا
لؤي:طيب اذا صحيتي كلميني بعدين قومي روحي شوفي نتايجك
مريام:اي نتايج
لؤي:ايوا صح انتي ماتدرسي المهم باجيب فطور وباجيكي
مريام:اوكي ساتناك
اخدت شور ولبست برمودا جينز اسود ضيق وبلوزه زرقا كم قصير والصدر مفتوح سبعه على الخصر حزام اسود مايل وسوت ديل حصان في شعرها وشوز ازرق..الله يرمكم..ونزلت بخرت الصالون وسوت الي له لزوم
ريم:اقول وش تسوين
مريام بنشاط:لؤي جي دحين وجايب معاه الفطور
ريم:أيه مافي مدارس ومافي دوام
مريام:الو....اوكي....باي ريم روحي البسي لؤي جا
ريم:اصلا خارجه مو شايفه العبايه في يدي
مريام:زين البسيها
ريم:طيب
دخل لؤي
لؤي:ألسلام عليكم ..ووباس راس خالته..كيفك خالتي
ام سامر:بخير ونعمه وانت ياولدي كيفك
لؤي:بخير الحمد الله
سامي يطق طق ازارير البلوزة:افا حبيب القلب عندنا
لؤي:ههههههههه (سلمو على بعض ودخل لؤي مع مريام الصالون)
سامي:أقول ريم مو ناويه تروحي
ريم:الا بس البنات مارحو متعطلين
سامي باستغراب:ليه ايش فيه
ريم:لميس وميس وردينا نايمين الين الحين ماصحيو
سامي اتذكر لميس والي سار وابتسم
ريم:اقول وش تفكر فيه
سامي ضربها ع راسها بشويش:قومي بس عن الفلسفه الزايده يالله بغيتي شئ ياغاليه
ام سامر:سلامتكم
خرجو ووصلها المدرسه وكانت اول وحده من بنات عمانها توصل ومره معصبه
_______________________________
في بيت ابو لؤي
دارين:منال يالله تراك عطلتينا
منال خرجت:ها وش رايك
دارين بفجعه:كدا بتروحين
منال:أيوا ايش فيها
كانت لابسه تنوره مره قصيرلونها احمر وبلوزه تبين شويه من بطنها لونها ابيض
دارين:مستحيل
منال:ليه
دارين وهيا تطلع من غرفة اختها:مايشرفني ادخل المدرسه واختي بهدا اللبس
منال انقهرت وبدلت ملابسها
الكل وصلو المدرسه
ريم:ساعه جالسه انتظركم ولا احد جاه
لميس:معليش اعذرينا بس عارفه ماصحينا بدري
ميس بخبث:وهيا الي اخرتنا امس شكلها تفكر في حبيب القلب ولا نامت عشان كدا

ريم وميس :هههههههههههههههه
لميس:هي بايخه
البنت:هاي لموسه
لميس باتسغراب:هايات
البنت:أنا مره معجبه بشخصيتك وجمالك الي يجنن مشاء الله
ميس بهمس:ِشكلها بتصكها بعين
البنات:ههههههههههه
البنت:ممكن تكتبيلي في تجرافي
لميس تاخد التجراف:ايش اسمك؟
البنت:عروب
لميٍس:عشات الاسامي بس كيف عرفتيني
البنت:وفي احد مايعرف بنات يوسف ال...
كتبت لها لميس وابتسمت
دارين وهيا جايه عليهم:مين تطلع دي ان شاء الله
ميس:وحده معجبه في ميسو
لميس:انقلعي كيفك درونه
دارين:بخير وانتي كيفك يادبه من امس نايمه اتصل عليك ماتردين (ابتسمت بخبث) هدا كله تفكير
منال بقهر:بس تراكم رجيتوونا بالهسيره
ميس:وانتي ايش جابك؟
منال:الي جاب اختك جابني
ميس:اختي ماجات معانا
منال استغربت من عدم وجود ردينا:ليه وينها
ميس:اليوم بتروح لصحبتها فقالت بتنام
منال اتذكرت انو اليوم ردينا بتروح لحبيبها محمد وابتسمت
خرجت لميس وكانت اخر وحده تاخد نتيجتها
لميس فرحانه:واااااااااااااااااااااااااااو نجحت
منال بغرور:كم نسبتك
لميس:100%
منال:دافوره
دارين:قولي مشاء الله حتصكي البنت بعين
منال:وانتي ايش دخلك
لميس اضايقت من منال:خلاص خليها براحتها الا جود مارح تجي تاخد نتيجتها
جود:أفا عليك
لميس:وه متى جيتي
جود:من زمااااااااااااااان
ميس:ميسو رامي برا
لميس:رامي؟! كيف جا وهوا بالقوه يخرجنا
ميس:اي دونت نو
خرجو البنات
دارين:ميسو توصلونا معاكم السواق مو جي الحين
لميس:اكيد ياقلبي يالله ثواني وانتي في السياره عشان رامي مره يعصب اذا اتاخرنا اوكي
دارين:ولا يهمك
كل البنات خرجو من المدرسه
دارين ومنال:السلام عليكم
رامي:وعليكم السلام (لف ورا وطاحت عينه على عين دارين)
لميس:رامي رامي
ميس تصرخ:راااااااااااااامي
رامي انتبه:خرا وش تبين
ميس:يالله كلنا ركبنا وانت متنح
رامي يحرك السياره:مالك صلاح فيا
دارين رايحه فيها من الخجل وفي نفسها ياي عيونه تجنن تخبل تخقق اه يارامي من فين جاه ده
رامي شغل المسجل على اغنيه اخ ياقلبي ويغني ويطالع دارين
منال:بس خرقت عيونك وانت تطالع في اختي
رامي طالع فيها:وانتي وش دخلك
طووووووووووووووووط
دارين صرخت:رامي انتبه
توقعاتكم

هل رح يسير لهم حادث؟
ومين رح يتاذى فيهم؟
رامي يحب دارين؟
دارين تحب رامي؟

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 2 - 2011, 11:13 PM   #21

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت السابع}
رامي:تخافي عليا؟
دارين بخجل:لا بس خفت يسير حادث
الكل:هههههههههههههههههه
وصلهم رامي لبيتهم ووصل اخواته البيت وراح عمله
ام رامي:بشري كم نسبتك
ميس:ماتصدقين الا نسبتي احسن من نسبت لميسو
لميس:لميسو في عينك
عادل:اقول اخلصي كم نسبتك
ميس:انت كم نسبتك
الكل:ههههههههههههههههه
عادل:89%
ميس:المهم نسبتي 97%
ابو رامي:مبروك يابنتي مبروك
عزام:حلوه ماهي بشينه(يطالع ردينا بنص عين)مو زي بعض ناس
ردينا طنشته:وانتي ميسو كم نسبتك؟
لميس:نسبتي 100%
ام رامي:مبروك الف مبروك ياقلبي
ميس:ايوا لميس ياقلبي وانا مافي حتى خرا في وجهي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه

ام رامي:لا لا الا زعل دلوعتي
ميس تتصنع الدلع:واضح اني دلوعتك
ام رامي باستها على خدها
ميس:فديتك
لميس:ردو كم نسبتك
ردينا كانت مسرحه
لميس:ردو ردينا الوو يابنت
ردينا:ها
ميس:الا اخد عقلك يتهنى فيه اقول كم نسبتك
ردينا بلا مبلاه:65%
ميس ولميس بصوت واحد:ايش
عزام:خليها الخرجات تنفعك
ميس وعيونها مفتوحه على وسعها:من جدك انتي ولا تستهبلين معانا
ردينا:وليه استهبل معاكم
لميٍس:مبروك
ردينا:الله يبارك فيكي
_____________________________
في بيت ام سامر
في الصالون
لؤي:ياروحي طيب خلي الفرح الخميس
مريام:لؤي من عقلك انا ماخلصت جهازي باقي شويه اغراض
لؤي وهوا خلاص وصلت معاه:يعني متى بتخلصين
مريام انتبهت لعصبيته وقامت:انا خارجه باروح الحمام
لؤي مسكها وطيحها لحصنه:عارف انك زعلتي بس يارورو انا احبك وماني قادر استحمل اكتر من كدا شوفي لنا شهر مملكين وانتي ماخلصتي اغراضك ترا كلها ملابس وانتي تقوليلي باقي ماخصلت شنو الي ماخلصتينه انا انزل معاكي السوق ونشتريه
مريام ببرائه:باقيلي كم جزمه(الله يكرمكم)وكم شنطه وبنطلونين ولا يهمك خلاص الفرح الخميس وانا اليوم باروح مع ريم واشتري باقي الاغراض شئ تاني
لؤي:ايوا في شئ تاني
مريام:شنو
لؤي:لا تزعلين مني
مريام رفعت راسها وقالت بهمس:وانا اقدر ازعل منك
لؤي:ادوب انا
في الصاله
سامي:كم نسبتك
ريم:لا لا سامي يسال عن نسبتي لا لا مو معقولها
سامي:بسرعه خلصينا
ريم:حزر فزر
سامي:وانا وش يدريني كنت معاكي
ريم:بس خلاص لا يطق فيك عرق مالت نسبتي ياسيدي60
ام سامر كاتمه ضحكتها
سامي بفجعه مسكها من شعرها:كم عيدي ماسمعت زين
ريم تصرخ:ياحمار شعري امزح معاك(بعد عنها)وانت بس تضرب
سامي:اخلصي كم نسبتك باطلع انام بسرعه يرحم امك
ريم:خلاص باقولك باقولك نسبتي 78
وطلعت تجري على غرفتها وهيا تضحك
سامي:يمه من جدها هادي
ام سامر:هههههههههه يعني ماتعرف اختك وخبالها نسبتها 98
سامي بارتياح:اه الله ياخدها طلعت قلبي من مكانه
سامر وهوا داخل:وهدا كله عشان نسبت البقره هادي
سامي:بسم الله الرحمن الرحيم وانت وش دراك اننا بنتكلم عشان كدا
سامر:الطير الازرق(باس راس امه وسلم على اخوه وجلس)لؤي ماخرج؟
ام سامر:لا باقي
سامر:اها وانت وش مجلسك هنا
سامي:والله البيت بيتي اجلس مكان ماابي
سامر:مافي شغل
سامي:لأا اتقاعدت
سامر:ياخفة دمك
مريام وهيا تطلع راسها من الصالون وتنادي:سامي سامي
ريم:خير وش تبين
مريام:ريم اتح0جبي لؤي بيطلع
خرجت مريام ووراها لؤي
لؤي:انتي وش هالاسلوب الزفت الي معاكي
ريم:كيفي مزاجي بعدين انت وش دخلك فيني
الكل:هههههههههههههههههه
لؤي:وين خالتي
ام سامر وهيا تطلع من المطبخ:هلا ياولدي بغيت شئ
لؤي:ابد سلامتك بس انا ومريام حددنا وقت الفرح الخميس الجاي
ام سامر بفرحه:على بركة الله
لؤي:يالله فامان الله
سامر:وين
لؤي:بيتنا
سامر:بدري تو الناس
لؤي:بدري من عمرك يالله فامان الله
خرج لؤي ومريام معاه
لؤي باس راسها:انتبهي على نفسك
مريام بخجل:وانت كمان
______________________________
في بيت ابو جواد
جواد يصرخ:بس من اول تتكلمين ماتعرفين تستكتين شوي
جود:وانت وش دخلك انا باتكلم كيفي حره
جوانا تقاطعها:عسى ربي ياخدك انت وهالمسلسل حقك قومي انقلعي عن وجهي لا اكفخك الحين
جود:قولي قسم
جودلين:بس جود اسكتي شوي صوتك مزعج من اول تتكلمين مشاء الله ماطفشتي فمك ماسار يعورك
جواد قام:مزعجه(طلع غرفته)
جود وقفت واتخصرت وتمط كلامها:كيفي مااحد يدخل فيني انا حره فاهمين
ابو جواد:اصواتكم واصله لاخر الشارع وش فيكم
جود راحت عند ابوها وتسوي انها بتبكي:بابا شوف كلهم يصرخون عليا جوانا وجودلين وجواد

ابو جواد:ليه تصرخون عليها؟
جواد:انا خارج
ام جواد:وين رايح
جواد:باخرج اتمشى شوي واتغدى وارجع
ام جواد:والغدى الي مسوينه ماتبي تاكل معانا
جواد:لا يمه بااخرج اشم شويه هواء
ام جواد:طيب
_____________________________
في الليل الساعه 10 ونص في بيت ابو رامي
عزام:يالله ياردينا
نزلت ردينا وكانت لابسه تنوره قصير بنفخه شويه بيضه وفيها حزام ذهبي وبنطلون استرتش ذهبي وبلوزه توب بيضه وفيها رسمه ذهبيه وكعب ابيض وخرجو
وصلها عزام وحفظ مكان البيت
عزام بعد مانزلت ردينا:والله ياردينا لو طلع هوا الولد لا اخليكي تندمين على اليوم الي انولدتي فيه
دخلت ردينا وشافت محمد
محمد يتصنع الحب:ياهلا والله بقلبي
ردينا بخجل ودلع ماصخ:كيفك
الساعه 3
جاه عزام ومعاه رامي ويدق الجرس مااحد يفتح كسر عزام الباب وانصدمو من الي شافوه

توقعاتكم
ايش رح يسير بين عزام ورامي ومحمد؟
وعزام ورامي ايش رح يسو في ردينا؟
ردينا ايش رح يكون موقفها؟

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 6:59 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy