العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

مشووووووووقه ننتظر التكمله تشكراااااااااااااااااااات...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 3 - 2011, 2:39 AM   #22

:× عضو متألق×:

وقت الشدايد فيني رجوله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3885
 تاريخ التسجيل : 20 - 11 - 2009
 المشاركات : 133
 النقاط : وقت الشدايد فيني رجوله will become famous soon enoughوقت الشدايد فيني رجوله will become famous soon enough

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

مشووووووووقه ننتظر التكمله
تشكراااااااااااااااااااات







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 3 - 2011, 1:11 AM   #23

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقت الشدايد فيني رجوله مشاهدة المشاركة
مشووووووووقه ننتظر التكمله
تشكراااااااااااااااااااات


منوره ياسوكره

وشويه انزل البارت

نورتيني وشرفتيني:bnaatcom82:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 3 - 2011, 1:12 AM   #24

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت التامن}
عزام مسك محمد وصار يضرب فيه ومعاه رامي وردينا تبكي
ردينا:خلاص كفايه حرام عليكم
عزام مسكها من شعرها والله لا اربيكي من اول وجديد
________________________________
في بيت ابو رامي
عادل:لميييييييييييييييييييييس بقر خدي ميس وأنقلعو هناك
ميس:طيب متى سجلت? وكيف? وليه ؟
عادل:ميس وبقر إذا مارحتين هناك كف ترا
ميس:ههههههههههـ طيب متى ؟
عادل:ليلة الشتا
ميس:هههههه ليلة الشتاء ولا الصيف ههههههههه
عادل:لأا الربيع هههاي
دخل عزام وهوا ماسك ردينا من شعرها
ردينا تبكي:الله يخليك فكني اه عزاااااااااااااام الله يخليك اه شعري ياعزام تكفى فكني عزااااااااام
عزام يضرب فيها:والله لا اربيكي ياكلبه
ردينا:عزاااااااااااااااام تكفى فكني تكفى
رامي مسك عزام:خلاص ياعزام
عادل:وش فيكم وش صاير
عزام:والله لااربيكي يا حماره ياكلبه الله ياخدك ونفتك منك
طلعت غرفقتها وقفلت الباب وجلست تبكي
رامي:خلاص ياعزام لميس جيبي له مويه
عادل:رامي وش فيه
رامي:مافيه شئ والي شفتونه ماابي امي وابوي يدرون فيه فاهمين
عادل وميس:طيب
لميس بخوف ويدها ترتجف مدتها لرامي
اخد رامي المويه وشرب عزام وطلع عزام عند ردينا
لميس تبكي
رامي حضنها:مافي شئ لا تخافي
ميس:وانتي بس تخافين زي البزوره
عادل:مالك صلاح خليها بحالها
في غرفة ردينا
جالسه على الصوفه وضامه رجلها وتبكي
عزام معصب حده:سار شئ بينك وبينه
ردينا:لا
عزام:قولي الحقيقه
ردينا:ماسار شئ والله والله مالمسني
عزام:ليه ياردينا ليه حرام عليكي والله لو ابويه دري لا يقتلكي في مكانك
ردينا برجى:امانه ياعزام لا تقول لي ابويه الله يخليك
عزام طالع فيها وخرج
اليوم التاني في الظهر
______________________________
في بيت ام سامر
مريام:ماما اليوم رايحه مع البنات السوق اكمل باقي اغراضي
ام سامر:طيب يابنتي مين رح يوصلكم
مريام:السواق
ريم وسامي:صباح الخير
الكل:صباح النور
ريم:رايحه السوق اليوم
مريام:ايه ليه؟
ريم:بس عشان جود اتصلت عليا قلتلها ايه اليوم
سامي:رح اجي معاكم
ريم:قول قسم وين تجي معانا كلنا بنات
سامي:وانتي ايش دخلك فيني بأجي ادخل بينكم
ريم بعصبيه وتخبط رجلها في الارض:سامر شوف اخوك
سامر:ههههههههههههه يمزح معاك
سامي:وي خبل انا اروح مع مخابيل قسم غير تفشلوني
ريم:كلنا؟
سامي:ايه كلكم
ريم:حرام عليك قسم ان لميس ماتخبل
سامي اتذكر لميس وابتسم
_____________________
في الليل تحديدا في السوق ماشيين البنات يتفرجو
لميس:انا بادخل ده المحل اشوف ليه كم شوز..الله يكرمكم..
البنات:اوكي
دخلت لميس
لميس:لو سمحت اعطيني مقاس اصغر
...:ياحلو انت طيب ماينفع تاخديني انا
....:احترم نفسك وامشي من هنا
...:ومن تكون حضرتك؟
.... مسكها من خصرها:زوجها
لميس اتذكرت شكل الولد وعرفت انه سامي وفي نفسها:ياويلي هدا وش جابه هنا وقال زوجي قال متى اتزوجت انا اساسا
الولد:اسف..وراح..
بعدت لميس عن سامي
سامي:سوري
لميس خجلانه:ليه سويت كدا؟
سامي:انا مااحب احد يتغزل في وحده اعرفها قدامي
لميس بخجل ووجها محمر:تقوم تسوي هادي الحركه
سامي عصب منها:يعني تبيني اطقه مثلا
لميس سكتت ورخت راسها:اسفه
سامي انهد:عادي ماحصل شئ انتي جيه مع البنات
لميس:ايوا هم برا وانا دخلت اشتري
سامي مسرح في جمالها وماهو منتبه لكلامها
لميس:سامي سامي
سامي انتبه:ها
لميس:الي اخذ عقلك يتهنى فيه
الرجال:مقاس كم تبين
لميس:34
سامي فتح عيونه:كم؟!
لميس:34
سامي:يوه رجلك صغيره هههههههه امزح يالله تيبن شئ
لميس:سلامتك
سامي:باي
لميس:بايات
اخدت لميس الشوز وخرجت عند البنات
جوانا:هدا كله شوز ماسارت وش تسوين داخل انتي
لميس متنحه
ريم:يابنت فينك لميس ميسو موسي
دارين:بوووووو
لميس:يمه وش فيكم تصرخون اسمعكم انا
ريم تغمز لها:واضح يابنت وش كان يسوي سامي جوا
لميس ارتبكت:سامي ها لا ولا شئ وانا ايش يدريني
ميس:اجل ليه قلب الوجه الوان
لميس حكتهم الي سار والبنات فاطسين ضحك
ريم:هههههههههههههههههههههههههه قسم واخويه طلع رومنسي(وتغمز بعينها)
لميس:مافي شئ بيني وبينه فاهمين
منال باستغراب:الا فين ردينا
لميس ارتبكت واتلخبطت
ميس:في البيت تعبانه وماحبت تجي
منال:شنو؟مستحيل ردينا تحب تطلع
ميس عصبت واضايقت من اسئلتها:اللقافه بطليكي منها
فيصل كان جاي مع سامي وانتبه لميس الي وجهها محمر ومعصبه
قربو منهم سامي وفيصل وجلسو معاهم
فيصل:وش فيك انتي وجهك احمر ومعصبه لا يكون طق فيكي عرق
ميس بعصبيه:اسكت
فيصل:يمه خوفتيني
ميس ضاغطه على لسانها:فيصل
دارين:فيصل روق مااحد فايق لك
جوانا تغير الجو:كيفك سامي ..تقرص لميس..
لميس بدلع طبيعي:اي عورتيني

سامي ذاب طالع فيها وابستم:تمام بشوف(سكت)
مريام:بشوفت منو ها ميسو ياميسو
لميس وقفت:خلاص عاد زودتوها
خلصو البنات ورجعو لبيوتهم
لميس تتذكر الي سار لها
ميس دخلت وجلست جنبها:ميسو ميسو
لميس:نعم
ميس:وش فيك تحبين سامي؟
لميس بارتباك:شنو مين قال هدا الكلام
ميس:لميس لا تتربكي انا اختك قوليلي
لميس انهدت:اه ياميس مااعرف هدا الولد بالنسبه ليا شئ غريب
ميس:شنو غريب يعني واحد جاي من بريطانيا سار غريب
دخل عادل:وشو تحشون فيه
لميس ابتسمت:ولا شئ تعال اجلس معانا
رامي وعزام وفيصل:اه يالخونه تعزمون هدا النتفه وماتعزمونا لا لا ماهقيناها منكم
لميس:ههههههههههههه اتفضلو
ميس:عزام
عزام:هلا
ميس:ارحم اختك وخرجها من غرفتها حرام عليك هيا زينا انسانه تحس خرجها
عزام باصرار:لا شلون تبيني اخرجها بعد الي سوته فينا
رامي:ياعزام مهما يكون هادي اختك ولازم تطلعها ومن الي سار ممكن يسير فيها شئ
لميٍس بسرعه:لا تقول كدا
فيصل:لا تخافي مارح تموت
__________________________________
في بيت ام سامر
ريم وهيا واقفه ومتحسمه:يافاتك فوته اخ بس الا اخوك طلع ماهو بهين
سامر:ليه شنو ساار
سامي:ماسار شئ ماتعرفها هادي اختك ماعندها سالفة
ريم وهيا تتخصر:ايش ماعندي سالفة قسم انت الي ماعندك سالفة ماسك البنت من خصرها وتقول زوجتي والحين تقولي ماعندي سالفة
سامر واكبر علامة استفاهم على راسه:شنووووووووووووووووووو
سامي:ريم اطلعي فوق
ريم خافت وطلعت فوق
سامر مسك سامي من ادنه:اي بنت هادي الي مسكتها من خصرها وتقول انها زوجتك
سامي:يااخي ايش فيها بنت عمك لميس واحد عاكسها ورحت ابغى اسوي خير مو حبيبتي انت ايش ..انتبه لكلمته وسكت وقال في نفسه..معقوله معقوله يالميس اكون حبيتك
سامر يصرخ:أيييييييييييييييش حبيبتك ومن متى اقول انت ساطي
سامي بهدوء:سامر انا تعبان باطلع انام بكرا ورايا دوام بغيت شئ
سامر:لا حول ولا قوة الا بالله لا ابد سلامتك نوم الهنا
سامي:تصبح على خير
سامر:وانت من اهله
___________________________
في بيت ابو رامي
جا فيصل ياخد دارين من عندهم
دخل وقابل ميس ونازله من الدرجه

ميس:ظلم البيت
فيصل دخل:مظلم بيكي اكتر اقول لا يكثر بس وين دارين
ميس:دارين فوق في غرفة لميس وش تبى فيها
فيصل:بنرجع البيت
ميس طالعت في جزمته وضحكت
فيصل شك في نفسه:وش فيكي وش فيها جزمتي
ميس فاطسه ضحك:أبد بس احرق اعصباك
فيصل ضربها على ظهرها وطلع الدرج على غرفة لميس
ميس:ياحمار يافيصل عسى ربي ياخذك
فيصل يصرخ:وانتي قبلي قولي امين
عادل:ياهلا والله ياهلا بالخووي
ميس تطالع فيصل بقرف:هادا خوي خلصو الشباب تختار فيصل خوي
عادل:أقول طسي هناك بس
فيصل طق الباب ودخل بعد مااتحجبت لميس
فيصل:يالله دارين
لميس:أهلين فيصل كيفك؟ شلونك؟
فيصل:هلا لميس بخير ونعمه وانتي شلونك
لميس:بخير الحمد الله وين بتاخذ درونه
فيصل:البيت
لميس:لا رح تنام عندي اليوم
فيصل:خبرت امي
دارين:أيه خبرتها وووافقت
فيصل:أوكيه انا راجع البيت فامان الله
الكل:فامان الكريم
الساعه 4 دخل رامي غرفة لميس وماكان يدري انه في دارين
رامي يحك شعره:ميسو مره مصدع عندك شئ يهديني
اتجمدت في مكانها لمن سمعت الصوت

توقعاتكم
دارين ايش رح يكون شعورها؟
رامي:لو عرف انها داارين ايش رح يسوي؟
ومين رح يشوفهم؟
رامي ايش رح يسويلها؟

تحياتي

black shadow







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 4:13 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy