العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

اليوم رح انزل بارتين {البارت التاسع} في بيت ابو جواد جود:يالله يمه بليز قولي تم ام جواد:يايمه توكم مقابلين بعض ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 3 - 2011, 10:27 PM   #25

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

اليوم رح انزل بارتين


{البارت التاسع}
في بيت ابو جواد
جود:يالله يمه بليز قولي تم
ام جواد:يايمه توكم مقابلين بعض شلون تبون تروحون عندهم ثاني
ابو جواد:خليهم يروحون يتونسون شوي
ام جواد:اجل خلاص روحو بس ها الساعه 10 تكونون في البيت فاهمين
البنات:أاايييييييييييش
جواد:اقول بس لا يطق فيكم عرق الساعه 10 رح امر عليكم
جوانا:وانت مين طلب منك تجي بنروح مع السواق وبنرجع مع السواق
ابو جواد:روحو بسرعه قبل مااغير راي
جودلين:بس يمه شنو الساعه 10 مره بدري
ابو جواد:اجل في الليل يمر عليكم السواق بس روحو الحين
نرجع غرفة لميس
دارين اتجمدت في مكانها ماعرفت ترد
رامي وقف وراها وضمها:ميسو انتي زعلانه(انصدم من الي شافه)دارين
دارين بصدمه ودموعها طرف عيونها وقالت بصوت مبحوح:ر..ا..م..ي
رامي مسك يدها:انتي وش سويتي فيا خليتي تفكيري كله فيكي ماانام الليل عشانك وانا اافكر فيك انا احبك يادارين من اول مره اشوفك فيها بس ياترى من طرف واحد ولا من الطرفين ماادري
دارين طالعت في عينه
دخلت لميس من الغرفة معاها مويه
لميس:درونه جبت لك..طاحت الكاسه منها بعد ماشهقت.. رامي و دارين
رامي حط يده على فمها:جب جب ولا كلمه لا تتكلمين لا احد يسمعك الحين
لميس بعدت عنه:وش تسوي هنا وايش ايش الي شفته انا
دارين برجى:لميس طلبتك انتي الوحيده الي تدري بالشئ الي سار لا تقولين لاحد على الي شفتيه

رامي وهوا يطلع:احبها ياناس احبها (قفل الباب)
لميس تطالع في دارين:وش كان يسوي حضرت الرامي هنا
دارين:ابد بس كان يقول راسي مصدع وحسباله ان انا انتي وسار الي شفتيه
في الحوش فيصل كان توه طالع وانصدم في ريم
فيصل بحب:ياااااااه وحشتيني ياقلبي من زمان ماشفتك
ريم قالت في نفسها:ليه ياربي ليه بس انصدم فيه وليه دايم هوا الله يلعني ..تمنت اللارض تنشق وتبلعها قالت بخجل..اهلين فيصل
فيصل حط يده على خدها:ريم طلبتك قوليلي احبك ريحيني طلبتك الله يوفقك
ريم:فيصل لميس تنطرني فوق بااطلع لها
فيصل يصرخ:مابتطلعين الين تقولين احبك
ريم:اوووووش فيصل احنا في الحوش وممكن اي احد يسمعنا او يشوفنا لا تصرخ
فيصل يرتكز على الجدار:اجل قولي احبك
ريم في نفسها:أه يافيصل تخقق تهبل (كملت)اوكي بس لا تصرخ اسكت
فيصل:طيب قولي يالله بسرعه
ريم غمضت عينها:احبك
فيصل باسها على خدها وخرج على طول
ريم فتحت عينها باستغراب:يمه وش سوى هذا مجنون ياربي عسى بس ماحد شافنا
مريام:بنت تكلمين نفسك خبله
ريم:ها ابد سلامتك يالله نطلع
اجتمعو البنات
جود:ميسو
لميس:عيونها
حود:وش فيهم هادول من يوم ماجينا هم مبلمين وساكتين
لميس فطست ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(لانها شافت فيصل وريم من الطاقه)
دارين وريم:أبد سلامتك
مريام:بنات لا تتاخرون بكرا ترا فرحي ياويلكم لو اتاخرتو
لميس:انا بعد العشاء رح اطلع القصر
ميس:يافرحتك والله ماصحيت لك العشاء
لميس:اقول العصر رح اصحى لان الكوفيره حتجي بدري تخلصني وتبداء فيكي وبعدين ردينا وعبال مانخلص ادن المغرب نلبس الفساتين ونطلع
جوانا:وهيا الصادقه احسن حل هدا
اليوم التاني
الكل مشغول ومربتك
في بيت ابو لؤي تحديدا في غرفة العريس
فيصل:ياولد ياولد على العريس وش الكشخه هاذي والجمال قسم ان مريام رح يغمى عليها مبروك مبروك
لؤي:ههههههههههه الله يبارك فيك
طلال:اقول وخر مبروك ياالعريس عقبال مااصير عم
فيصل:وراك مستعجل
في القصر
جود:بنات مين هادي البنت
الكل التفت للبنت الي واقفه وراحت لها ردينا
جوانا دارت وجهها الجهه التانيه:كنت حاسه(قصدها انها صحبت ردينا)
رقصو البنات وكل شئ
انزفت مريام ومعاها لؤي
دخلو الشباب ورقصو بعدها رقص فيصل وطلعت ميس معاه
والبنات انواع التشجيع
فيصل:انت ايش مطلعك تراك بنت وربي
ميس:انت ايش دخلك
في مكان بعيد عن الازعاج
....:لميس
لميس وقف قلبها بس سمعت صوته وقالت بخوف:هلا سامي في شئ
سامي:لا تخافي مارح اسويلك شئ بس كنت حابب اقولك شكلك مره حلو مشاء الله..كانت لابسه فستانها الي اشترتو..وعشان اللون اسود وانتي بيضه عاكس عليك وطالعه احلى
لميس راحت فيها من الخجل:تسلم عيونك الحلوه(وراحت)
خلص الفرح وكل واحد راح بيته
في بيت ام سامر
سامي:ياليل فين مريام كانت دلوعة البيت
ريم:اي يارجلي تعورني مره
سامر:اكيد ماجلستي وانتي طول الوقت رقص
ام سامر:يمه سامي مو جوعان
سامي:لا يمه بطلع انام تعبااااااااان حيل
ام سامر:سلامتك يمه في بندول على الطاوله فوق خد حبه ونام
ريم:ياحسرتي شوف بس خايفه عليه وماهي سائله فينا
ام سامر:كلكم عيالي واخاف عليكم اكتر من قلبي
طلعت ريم غرفتها اخدت شور ولبست بجامتها وتفكر في فيصل ونامت
في بيت ام لؤي في غرفة دارين بالتحديد
دارين بخوف وتردد:ألو
...:ياهلا والله بقلبي
دارين كان الصوت مالوف عليها:رامي؟



برب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 3 - 2011, 10:30 PM   #26

:× عضو متألق×:

black shadow غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25015
 تاريخ التسجيل : 23 - 2 - 2011
 المكان : black world
 المشاركات : 102
 النقاط : black shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of lightblack shadow is a glorious beacon of light

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

{البارت العاشر}
رامي:ياعيون رامي درونه طالعي من الشباك
دارين:ليه وش فيه عند الشباك
رامي:طالعي وبس
فتحت دارين الستاره وشافت سياره رامي
دارين بخوف وارتباك:رامي وش جايبك الحين
رامي خرج من السياره:ابي اشوف حبيبتي في مشكلة
دارين:شلون تشوفني حرام تشوفني من غير غطى
رامي:اوكي تغطي وانزلي
دارين:رامي بليز اخاف احد يشوفني ويزعلون
رامي:دارين ترا انا الي ازعل بعدين وشو يزعلون ولد عمك وحبيبك وابي اشوفك الحين
دارين:طيب مره تانيه الله يخليك
رامي:اوكي براحتك افتحي الباب باحط شئ
دارين:شو تبى تحط
رامي:مخدرات افحتي الباب لا اكسره الحين
دارين:طيب طيب
فتحت دارين الباب وقالها رامي تنزل تاخد الكيس
نزلت اخدت الكيس وطلعت غرفتها وقفلت الباب فتحت الكيس لقت علبه صغيره فتحتها وشافت خاتم الماس وناعم وحلو
دارين:اه يارامي اه منك
في بيت ابو رامي
دخل رامي وقابل قدامه لميس وميس وعادل وعزام
رامي:يمه وش فيكم خرعتوني ليه مانمتو
عزام:وين كنت؟
عادل:وليه اتاخرت؟
لميس جالسه تضحك
ميس:ومين الشخص الي كنت عنده؟
رامي:لا ياشيخين تعالي طقوني احسن اقول وخر انت وياها خليني انام
ميس تسحبه من الثوب:وين وين وين وين تعال هنا ابغى دونات
رامي:من وين تبي دونات اخترع لك مالت عليك وعلى خشتك بس فالحه تعبي هاذي..ويضربها على بطنها بخفه..
عند العرسان
دخل لؤي وشاف مريام جالسه على طرف السرير وخايفه جلس جنبها ومسك يدها
لؤي:افا مروم ليه خايفه ياقلبي
مريام ساكته
لؤي باس يدها:ماعليه يالله قومي اتعشي
مريام بصوت واطي:ماابغى
لؤي سحبها من يدها
مريام:لؤي يدي بتالمني
لؤي جلسها:يالله كولي
مريام:أنت كل انا ماابي
لؤي ياكلها غصبا عنها
اليوم التاني
في بيت ابو رامي في الظهر
ام رامي:مع مين رح تروحي طيب
لميس:مع ريم ورح رجع مع ريم
ام رامي:ومين رح يوصل ريم
ردينا:يمه خليها تروح ليه كل هاذا التحقيق
نظرها عزام نظره تخوف
اام رامي:خلاص روحي رجيتيني
لميس باست راس امها:فديتك يااحلى امك في الدنيا
خرجو رامي وعزام الحوش
رامي:مااظن ااننا بنقسى على ردينا كثير انت كل تضربها وانا مااكلمها ولاشئ
عزام:وطت روسنا في الارض وانت جالس تتكلم
رامي:ماعليه
ردينا باست يد عزام:ٍسامحني ياعزام الله يخليك سامحني
عزام بعد نظرات عنها
رامي:عزام جايه تعتذر لك اقبل عذرها هاذي اختك وحست بغلطتها ومارح تعيدها
عزام حن عليها ورفعها من الارض بعد ماشاف دموعها وحضنها
ردينا جلست تبكي
عزام:خلاص لا تبكي
سكتت ردينا:سامحني والله مااعيدها

عزام ابتسم:خلاص مسامحك يالله روحي غسلي وجهك
دخلت ردينا وجلسو عزام ورامي يتكلمو
في غرفة لميس كانت فيه ريم
لميس:ريم مين جابك؟
ريم:ساميو
لميٍس:هههههههههه ايش ساميو هادي وش مسويلك بعد
ريم:مالت عليه بس يتناقر معاي
لميس:طيب وراح البيت ولا تحت مع اخواني
ريم طالعت فيها بنص عين:ونتي وش الي يهمك
لميس ارتبكت:يالله لا نتاخر
ريم:تعالي هنا هاذي اللبس ابو 300 ريال
لميس:ايوا وش فيك
ريم:لعنبوك مارديتيه
لميس رافعه حاجبها:لعنبوك بنت صاحيه انتي بعدين و ش دخلك انا عاجبني يالله امشي لا اخوك يعصب الحين
نزلو البنات وركبو السياره
لميس:السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام كيفك ميسو
ريم شهقت:هييييييييييييييي انت هييييييي وين جالسين ميسو بعينك
سامي ضربها على راسها بخفه:على بالي شئ كيفك يابنت
لميس:الحمد الله بخير انت كيفك
سامي:بخير ريوم اوصلك انتي وبعدين لميس ولا لميس بعدين انتي
ريم حبت تسوي شويه خبال:لا انا بعدين لميس لان انا حيل تعبانه
لميس صرخت:بس
سامي يقاطعها:هي ترا مارح اسوي فيكي شئ
وصل سامي ريم وفضل هوا ولميس في السياره
سامي دار عليها:تعالي جنبي مااحب احد يجلس ورايا وجنبي مكان فاضي
لميس:بس سامي
سامي:لميس لا تخافي تعالي
نزلت لميس وراحت جنب سامي
سامي:شوفي انا عندي مشوار باروح بسرعه واوصلك ممكن
لميس رخت راسها:خد راحتك
وصلو محل جوالات
سامي:بسرعه وارجع
لميس:اوكي لا تتاخر
سامي ابتسم:اوكي
نزل سامي وفضلت لميس لوحدها وبعد ساعه تقريبا رجع سامي
دخل سامي و مالقى لميس في السياره وشاف جوالها وشنطتها بس هيا مافي

توقعاتكم
لميس فين راحت؟
سامي ايش رح يسوي؟

تحياتي
black shadow







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 3 - 2011, 10:31 PM   #27

:× عضو متألق×:

Quin غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 24394
 تاريخ التسجيل : 13 - 2 - 2011
 المكان : جدهـ
 المشاركات : 263
 النقاط : Quin will become famous soon enough

افتراضي رد: روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخجل, احبك/بقلمي, روايتي:اكتساها

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده احبك - عبد الله علوش أحبك- شعر احبك - قصيده صوتيه احبك 2015 نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 0 23 - 10 - 2013 2:49 AM
روايه احبك لين تنزلني ايادي الناس في قبري احبك لين يغمرتراب القبر وغباره txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 39 25 - 7 - 2013 5:00 AM
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته ndoooosh قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 12 13 - 9 - 2012 3:38 AM
هاك الشكر بتقنية الاجاكس لمنتديات الجيل الرابع-منتدى تطوير الجيل الرابع الهَنوُف ترايدنت - الفريق الامني - تطوير المنتديات - Google AdSense 19 18 - 1 - 2012 4:52 AM
قصيدة من الاخر احبك تحميل قصيده احبك2013 من الاخر تبي تعرف اناوشلون احبك حيل احبك كثر مايحب الشعب السعودي عبدالله نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 5 - 12 - 2011 9:56 AM


الساعة الآن 6:18 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy