العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

مذبحة ليبيا.. الدماء الطاهرة في مقابل كراسي الحكم

مذبحة , ليبيا.. , مقاتل , الجمال , الحكم , الطاهرة , كراسي مذبحة ليبيا.. الدماء الطاهرة في مقابل كراسي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 2 - 2011, 1:53 PM   #1

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي مذبحة ليبيا.. الدماء الطاهرة في مقابل كراسي الحكم


مذبحة ليبيا.. الدماء الطاهرة مقابل 19228_image002.jpgلا يستطيع إنسان في قلبه بقية رحمة أن يغمض له جفن, أو يرتاح له بال والشعب الليبي يتم قصفه بالطائرات والصواريخ والذخيرة الحية بهذه الطرق العشوائية البشعة.

ولا يسع مؤمن متابع لما يحدث في بلاد عمر المختار إلا أن يتمنى أن يؤخذ من جلده ولحمه ليجعله ضمادة لجراح مكلوم أو دواء لآلامه, أو أن يؤخذ من عظامه ليصير درعًا لهؤلاء النساء والأطفال يقيهم رصاص الطاغية وصواريخه.

ما يصلنا من وسائل الإعلام العالمية يشيب له الولدان, وليس له توصيف إلا أنه مذابح جماعية وجرائم ضد الإنسانية بلا خلاف.

نظام القذافي استأسد على شعبه عندما خاف على كرسيه, ولم يستأسد يومًا على الطائرات الأمريكية التي قصفته من قبل ولا على الغرب الذين عاقبوه اقتصاديًّا وسياسيًّا عبر سنين عديدة, ولا على إسرائيل التي طالب بانضمامها لجامعة الدول العربية!

لكنه صار أرنبًا وديعًا أمام أمريكا وسلمهم منظومته النووية على طبق من ذهب, وراح يقبل الأيادي الغربية مقابل أن يعقدوا له العهد بألا يُمس كرسيه الحاكم في ليبيا.

مئات القتلى البرآء العزل الذين أظهرت وسائل الإعلام صورهم وأعلنت مؤسسات حقوق الإنسان أعدادهم المتزايدة كل ساعة, حتى ارتمى القتلى في طرقات طرابلس والبيضاء وبني غازي.

لست أستطيع تصور تلك القيمة الغالية للكراسي التي يستهين حكام العرب أمامها كل هذه الأرواح لشعوبهم, وأي أثر أسود سيتركونه في نفوس تلك الشعوب, وأي بصمات وحشية تلك التي يبثونها في صفحات التاريخ!


القذافي خرج للناس على لسان ولده يهدد شعبه بالقتل وبحرق ليبيا, ويخون الشعوب المجاورة ويهدد بحرق النفط وبالحرب الأهلية إذا مُس كرسي الحكم!

أي نوع من الكراسي تلك؟ أليست تفنى وتبيد؟ أليس أصحابها يموتون ويقبرون ويكفنون في ثياب واحدة, ويدفنون في عمق الأرض, ويهال عليهم التراب, فلا يبقى لهم شيء منها؟!

أليسوا يظنون أنهم سيحاسبون ويعاقبون, فتكون كراسيهم شاهدًا عليهم, بينما يدانون بسبب ما اقترفوه في حق شعوبهم من تقتيل وتعذيب؟!

أفلا يفيق هؤلاء من سكرتهم ويؤوبون من غفلتهم, كم من القتلى والشهداء يكفيهم مقابل تلك الكراسي؟ هل العدد بالمئات أو بالألوف أم أكثر؟ وكم يكفيهم في مقابلها من الجرحى والمبتور أطرافهم والفاقدي أعينهم وآذانهم؟ كم يكفيهم من أيتام الأطفال وأرامل النساء حتى يشبعوا؟ وكم يكفيهم من تدمير المؤسسات والبيوت حتى يطمئنوا؟!

كنا نستغرب ونستنكر قبل أيام ما حدث في مصر من سلوك البلطجية وعتاة الإجرام ممن أرادوا قمع الثوار والإضرار بهم, واليوم نحن أمام مذابح جماعية ضد الشعب الليبي المسلم, وأمام استعانة بمجرمين أجانب من إفريقيا أو غيرها جاءوا بهم ليغتصبوا نساء قومهم ويبيدوا شبابه.

وإذا كان نظام القذافي يستطيع أن ينكل بشعبه بهذه الطريقة أمام أعين العالم كله, فكيف كان يفعل معهم في غياهب سجونه ومعتقلاته؟!

يبدو مما يحصل أمامنا من أحداث أن دماء شعوبنا العربية المسلمة لا تساوي شيئًا عند الغرب وحكوماته, فحتى هذه اللحظة لم يصدر رد فعل واحد من أي مسئول غربي, ألهذه الدرجة يستهان بنا؟ وبعد كم قتيل منا سوف يبدءون في تصريحات الاستنكار؟!


l`fpm gdfdh>> hg]lhx hg'hivm td lrhfg ;vhsd hgp;l lrhjg hg[lhg








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 2 - 2011, 2:28 PM   #2

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

منطوقة الحلـآإ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6540
 تاريخ التسجيل : 28 - 2 - 2010
 المكان : |~خارجه حدود الكون~
 المشاركات : 11,299
 النقاط : منطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond reputeمنطوقة الحلـآإ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مذبحة ليبيا.. الدماء الطاهرة في مقابل كراسي الحكم



ي ربي في آحد يذبـح شعبه:20(6):

مـآ آقول إلـآإ الله يعين آهل ليبيـآإ عليــه

لـآإحول ولـآإقوه إلا بآللـه

عـوآإآإفـــــــــــي ع الخبر غلـآإي


لكـ:sma189:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 2 - 2011, 5:24 PM   #3

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مذبحة ليبيا.. الدماء الطاهرة في مقابل كراسي الحكم

يسلمو على مرورك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذبحة, ليبيا.., مقاتل, الجمال, الحكم, الطاهرة, كراسي

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل كراسي المساج الجديدة كراسي مساج خقق مودرن و كلاسيكية خطيرة فخمة كشخة ♥ •ӎ ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات مطابخ - أحدث ديكورات.Decors 1 25 - 4 - 2015 7:32 AM
حمد بن جاسم: سنضمن للأسد خروجاً آمناً مقابل التنحي السريع عن الحكم ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 24 - 7 - 2012 5:26 AM
كراسي الحكم لملوك وسلاطين الشرق والغرب على مر العصور منطوقة الحلـآإ منتدى التراث والثقافة 9 13 - 11 - 2011 2:55 AM
كراسي مودرن - كراسي مودرن 2011 - كراسي جديده ● н σ d σ α ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات مطابخ - أحدث ديكورات.Decors 5 21 - 5 - 2011 11:55 AM
الحكم بإنهاء خدمات رجل أمن في مكة وتغريمة خمسة آلاف ريال بعد طلبه من امرأة ممارسة الجنس معه مقابل إخراجها من ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 27 - 4 - 2011 6:07 AM


الساعة الآن 1:31 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy