العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

زنقة .. زنقة - للكاتب خلف الحربي

للكاتب , الحربي , شوقة زنقة .. زنقة - للكاتب خلف الحربي على شارعين زنقة .. زنقة خلف الحربي الأغنية ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 3 - 2011, 9:36 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي زنقة .. زنقة - للكاتب خلف الحربي


على شارعين
زنقة .. زنقة
خلف الحربي
الأغنية الأكثر انتشارا في العالم هذه الأيام هي خطاب معمر القذافي: (زنقة زنقة.. بيت بيت.. دار دار)، والذي تمت إعادة توزيعه موسيقيا على طريقة أغاني الهيب هوب، وهي اليوم موجودة بصيغ مختلفة على موقع يوتيوب، وتشهد إقبالا غير عادي في كافة دول العالم، وقد حاولت جاهدا تحويلها إلى نغمة لجوالي فلم يكتب لي النجاح، عموما لقد نفى القذافي في الخطاب الأول كونه رئيسا للبلاد، وفي الخطاب الثاني نفى وجود مظاهرات في بلاده.. لذلك أظن أنه في الخطاب الثالث سينفي وجود بلد اسمه ليبيا.
**
بعد الهجمة الظلامية السافرة على معرض الرياض للكتاب، أقترح توقيع برتوكول للتوأمة بين مهاجمي المعرض وأتباع طالبان.. لأن الحالتين من الناحية الحقوقية أصبحتا متشابهتين زنقة زنقة.. بيت بيت.. جاهل جاهل.. أرعن أرعن!.
**
القرار الملكي بترسيم موظفي الأجور جاء في وقته، لينهي معاناة مريرة طالت آلاف المواطنين والمواطنات، ولكن بعض الموظفين على بنود مختلفة اكتشفوا أن قرار الترسيم لا يشملهم، مثل أعضاء هيئات التدريس في الجامعات على بند الساعات أو موظفي بند علامة الجودة في هيئة المواصفات والمقاييس، أو معلمات بند الساعات، أو موظفي وموظفات صناديق الطلبة في الجامعات.. القرار الملكي كان واضحا، ومن المهم عدم إدخاله في التصنيفات، فالمقصود هو ترسيم جميع الموظفين الذين يعملون بنظام العقود.. بند بند.. وظيفة وظيفة.. مسمى مسمى.. زنقة زنقة.
**
أحد المواطنين اكتشف أن القرار الملكي القاضي بإعفاء قسطين من القروض الاجتماعية لم يشمل قرض سيارة الأجرة.. رغم أنه قرض اجتماعي خالص.. نتمنى أن يشمل قرار الإعفاء جميع القروض.. قرض قرض.. سلفة سلفة.. زنقة زنقة.
**
طلبة الانتساب لا يلعبون، بل يطلبون العلم، لذلك فهم بحاجة إلى التشجيع والدعم، وإن لم يتوفر هذا التشجيع، فعلى الأقل يتم إلغاء الرسوم التي تثقل كاهلهم، فليس من المعقول أن تصرف الدولة المليارات على الجامعات والمبتعثين، ثم تأتي بعض الجامعات وتبحث عن ثلاثة آلاف ريال من كل طالب منتسب.. أعفوهم من الرسوم ريال ريال ..منتسب منتسب.. زنقة زنقة.
**
في مصر، ثمة شارع يعرف باسم (زنقة الستات)، وأعتقد أن هذا الشارع انتقل إلى ضمائرنا، فأصبحنا نحشر النساء فيه حشرا طيبا، فبعد أن أصبح زواج الوناسة جائزا شرعا لا يمكننا إلا أن نقول: (تونسوا) يا قوم بكل ما أوتيتم من قوه.. ولا يفوتنكم شيء من الزيجات السريعة.. مسيار مسيار.. نهار نهار.. وناسة وناسة.. زنقة زنقة!.
**
الزنقة في مكة كانت تسمى زقاقا.. وأصحاب البيوت المجاورة للحرم المكي الشريف التي تم نزع ملكيتها بغرض التوسعة تم التعامل مع قضيتهم باستعجال شديد، ولم يمنحوا الفرصة الكافية للبحث عن مساكن بديلة، وهاهم يبحثون اليوم عن مكان للبيت، ويتجولون في شوارع مكة، بحثا عن شقة للإيجار دون جدوى.. إنها متاهة التخطيط شارع شارع.. زقاق زقاق.. زنقة زنقة.
**
قبل تسعة أشهر صدر قرار بإعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم تأشيرة وإقامة السائق والخادمة والممرضة، يقول ذوو الاحتياجات الخاصة إن هذا القرار لم يتم تفعيله حتى يومنا هذا، ما قصة القرارات التي تستعصي على التفعيل؟، نحتاج إلى من يتابعها قرار قرار ..وزارة وزارة.. مكتب مكتب.. زنقة زنقة!.

**
أتمنى تعليق مادة الجغرافيا في جميع المدارس في العالم العربي حتى تنتهي موجة الاحتجاجات، ونعرف كيف سيكون شكل خريطة العالم العربي بعد شهر أو شهرين، فثمة احتمال شديد بأن تتغير الخرائط.. خريطة خريطة.. دولة دولة.. عاصمة عاصمة.. زنقة زنقة!.

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


.krm >> - gg;hjf ogt hgpvfd a,rm








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 3 - 2011, 10:00 PM   #2

آمال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9875
 تاريخ التسجيل : 2 - 6 - 2010
 المشاركات : 529
 النقاط : آمال is just really niceآمال is just really niceآمال is just really niceآمال is just really niceآمال is just really nice

افتراضي رد: زنقة .. زنقة - للكاتب خلف الحربي

الله المستعان
يعطيك العافية
يروق لي مايكتب لنا خلف الحربي
ذوقه راقي
شكرا لك بلا حد








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 3 - 2011, 12:18 AM   #3

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 المكان : المدينه ..♡
 المشاركات : 29,988
 النقاط : حلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: زنقة .. زنقة - للكاتب خلف الحربي

يديك ألف عافيــه لطرحك
جنائن الورد لروحك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, الحربي, شوقة

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قولوٌ عنيٌ أنآإآنيٌ .. شوقة وحبُة ودقُة قلبًة كلْة حًلآليُ | تأثيرآإت توُبآإ‘زيهُ !! الهَنوُف دروس , دروس فوتوشوب , دروس فوتوشوب جديده 15 23 - 12 - 2012 7:05 PM
مقال للكاتب خلف الحربي منع من النشر-مقال خلف الحربي القصمان وأيديولوجية الإستعلاء !•» راھﭜه اڸحس المنتدى العام 7 7 - 8 - 2011 2:25 AM
آخر يوم دراسي - مقاله للكاتب خلف الحربي ♥ •ӎ المنتدى العام 12 1 - 7 - 2011 6:59 PM
الحكومة في السجن! - مقاله للكاتب خلف الحربي ♥ •ӎ المنتدى العام 8 4 - 5 - 2011 1:12 AM
وحوش بريئة للكاتب خلف الحربي آمال المنتدى العام 12 16 - 3 - 2011 3:08 AM


الساعة الآن 12:53 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy