العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

هروب ثلات سجناء بالرياض

ثلاث , بالرياض , سجناء , هروب هروب ثلات سجناء بالرياض تبحث السلطات الأمنية عن سجينين هربا من سجن الملز ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12 - 12 - 2008, 2:00 PM   #1

[. آيًهٍُـَ أحَ ـٌبـٍٍكٍٍ!

نووور العيون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 534
 تاريخ التسجيل : 12 - 8 - 2008
 المشاركات : 5,032
 النقاط : نووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to behold

افتراضي هروب ثلات سجناء بالرياض


هروب ثلات سجناء بالرياض 3755.jpg
تبحث السلطات الأمنية عن سجينين هربا من سجن الملز ( وسط الرياض ) أول من أمس، فيما توفي سجين ثالث أثناء محاولة الهرب، وكان السجناء الهاربون مع آخرين من خارج السجن هاجموا أحد حراس السجن، قبل أن يلوذ اثنان منهم بالفرار.
وأوضح مدير الشؤون الإعلامية في المديرية العامة للسجون المقدم أيوب بن نحيت أن ثلاثة من السجناء في شعبة سجن الملز استغلوا فتح باب السجن لدخول أحد المناوبين في مهاجمة حارس الأمن والهرب.
وكان الهاربون العائدون من المكان المخصص للزيارة إلى عنبرهم استغلوا قرب صالة الزيارة من الباب الخارجي وطول فترة الزيارة التي استمرت طوال نهار أول من أمس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقال ابن نحيت إن الهاربين قوبلوا بمواجهة قوية من الحارس خلال فترة الزيارة التي شهدت توافد عدد من الزوار، إلا أنهم تمكنوا من الخروج من باب الصالة إلى خارج المقر، لافتاً إلى أنه خلال هروب السجناء الثلاثة سقط أحدهم على الأرض وتمت السيطرة عليه، إلا أنه توفي بعد ذلك.
وأوضحت مصادر "الوطن" أن الحادثة تمت خلال عملية هروب مخطط لها، مع سجينين سعوديين من الموقوفين في سجن الملز بتهم القتل، إلى جانب أطراف من خارج السجن، أمنت سيارة كانت بانتظارهم خارج أسوار السجن، فاستقلوها فور خروجهم هاربين.
وبمجرد وقوع العملية، أبرقت المديرية العامة للسجون ببلاغ، عممته على كافة القطاعات الأمنية، يفيد بهروب السجينين؛ وتضمن البلاغ أوصافهما وكل ما يتعلق بتفاصيل هروبهما وقضاياهما؛ للقبض عليهما في أسرع وقت.
ولفتت مصادرإلى أن عملية الهروب استغلت فرصة "زيارة العيد"، عندما باغت السجناء الثلاثة الهاربون، (الرقيب) المتواجد لوحده في صالة الزيارة، مهدديه بسلاح أبيض، ليفتح الباب لهم.
يشار إلى أنه من المعتاد - خلال الزيارة في هذه الأوقات - فتح جناح السجناء أمام صالة الزيارة.
ووصفت المصادر هذه الواقعة بالجريئة، بسبب تهديد الهاربين رجل الأمن بالسلاح. وفيما يتعلق بالسجين المتوفى.. تشير مصادر أخرى، إلى وجود مبلغ مالي مع السجين المتوفى يقارب الـ 9 آلاف ريال.
وأشار مدير الشؤون الإعلامية في المديرية العامة للسجون إلى أن التقرير الأولي لطبيب السجن يرجع الوفاة إلى الإجهاد، كون السجين يعاني من ارتفاع في ضغط الدم ومرض السكري، فيما لاذ السجينان بالهرب مستغلين فتح باب الزيارة الخارجي وكثرة الزوار.
وزاد: «باشرت الجهات المعنية التحقيق في الحادثة لتقصي الحقائق».

من جهة أخرى، قالت مصادر أمنية لـ « الحياة » ، إن السجناء الثلاثة بمن فيهم المتوفى موقوفون في سجن شعبة الملز على ذمة قضايا قتل، وصدر بحق اثنين منهم حكم القصاص من محكمة التمييز، مؤكدةً أن مجموعة على صلة بالهاربين قدمت لمساعدتهم على الهروب من السجن، ومقاومة حراس السجن.
وأشارت المصادر إلى أن الجهات المعنية وزعت تعاميم هروب السجينين مساء أمس على شرط المناطق والمحافظات بأسماء السجينين وصورهما، كما سلمت لقطاع أمن الطرق الذي يتولى مراقبة وتفتيش الطرق الطويلة بين المدن والمحافظات.
وأضافت:
« تم إجراء التحقيق مع ذوي السجينين الهاربين أمس، وإبلاغهم بتفاصيل هروبهما، وأخذت التعهدات عليهم بأنهم في حال معرفة موقعهما ولم يبلغوا الجهات الأمنية، فإن ذلك يعرضهم للعقوبة ».


iv,f eghj s[khx fhgvdhq eghe








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 12 - 2008, 2:46 PM   #2

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

قمر الشرقيه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 638
 تاريخ التسجيل : 13 - 9 - 2008
 المشاركات : 3,244
 النقاط : قمر الشرقيه has a spectacular aura aboutقمر الشرقيه has a spectacular aura about

افتراضي

نوووووووووووور
هروب مره وحده
يعطيك العاااافيه









  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 12 - 2008, 4:22 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي

الهروب الى المجهول..!!؟


نور سلمت يمناكِِ ِع هالخبريه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ثلاث, بالرياض, سجناء, هروب

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس المصري يفطر بين الجنود في سيناء حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 11 - 8 - 2012 7:01 PM
سجناء في مقبرة الحياة ° • Ṃ๓2 • ° المنتدى العام 1 26 - 11 - 2010 1:30 PM
صارت الساعة ثلاث وطآحْ بـ هالمكآُن ثلات صوتك . . ودمعي . . والآآهات توبيكات نبضها عتيبي توبيكات - توبيكات ماسنجر - توبيك ماسنجر 11 13 - 10 - 2010 11:49 PM
سجناء بلا قضبان ولا حتى قيود ° • Ṃ๓2 • ° المنتدى العام 7 16 - 9 - 2010 12:35 AM


الساعة الآن 10:15 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy