العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

موضوع جميل قد تختلف الاجابات عليه**

موضوع , الاجابات , تختلف , يميل , عليه** موضوع جميل قد تختلف الاجابات عليه** بسم الله الرحمن الرحيم.. يسعدلي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 4 - 2011, 5:00 AM   #1

لهفة الشوق
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي موضوع جميل قد تختلف الاجابات عليه**


بسم الله الرحمن الرحيم..

يسعدلي اوقاتكم برضا الرحمن

موضوع جميل قد تختلف الاجابات عليه وتتباين الاراء حوله ,

وهو يخص اعتذار الرجل من المراة .

هل اعتذار الرجل من المراة ينقص من قدره وكرامته ؟ ام ماذا ...

هل يمنعه غروره من الإعتذار ؟؟

وهل يختلف الرجل الشرقي عن غيره في درجة الحساسيه لهذه الكلمه ؟؟

نحن نعلم أن المرأة بطبعها رقيقة المشاعر .. سهلة الانكسار
وأي كلمه قد تؤثر عليها .. بل قد تقتلها

تجرحها .. وتؤلمها
وقد لا تسامح من أساء إليها

ولكن عندما يقول لها الرجل ... أنا أسف .. أعذريني يا ملاكي

فانها قد تنسى كل شئ .. وقد تغفر أي شئ

))ولكن يبقى السؤال((
ما الذي يحس به الرجل عندما يعتذر ؟؟!!
وهل يعتبر أن اعتذاره هو بمثابة الإهانه له؟؟ !!!!
وهل يجب أن يعتذر بالكلام .. أم أن هناك أشياء اخرى تحل محل الكلمات ؟
بانتظاااار وجهات نظركم حول هذا الموضوع......
منقول موضوع جميل تختلف الاجابات عليه** jaja20_200609291.gif




l,q,u [ldg r] jojgt hgh[hfhj ugdi** dldg








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 4 - 2011, 2:44 AM   #2

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: موضوع جميل قد تختلف الاجابات عليه**

ما الذي يحس به الرجل عندما يعتذر ؟؟!!


اكيد يحس انه مخطئ ولام يصلح خطئه
وهل يعتبر أن اعتذاره هو بمثابة الإهانه له؟؟ !!!!

لا ليه اهانه
ممكن دلاله على التسامح او عن تعبير حبه لشخص الي امامه
وهل يجب أن يعتذر بالكلام .. أم أن هناك أشياء اخرى تحل محل الكلمات ؟
ممكن يكون بالكلام او بتقديم هديه تعبير عن مدى شعوره بخطاه
ماشاء الله طرح مميز
ابدعتي بنقلك يالغلا
ننتظر جديدك مودتي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 4 - 2011, 6:14 PM   #3

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بنــت وايــل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13239
 تاريخ التسجيل : 24 - 7 - 2010
 المكان : بمــكااان مجهوووول..
 المشاركات : 4,029
 النقاط : بنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant futureبنــت وايــل has a brilliant future

افتراضي رد: موضوع جميل قد تختلف الاجابات عليه**

ما الذي يحس به الرجل عندما يعتذر ؟؟!!
مم يعني علــى حسب شخصيه الرجل والشخص اللي راح يعتذر له
يعني لو كان الرجل قوي الشخصيه ومو معتاد يعتذر راح يكون صعب عليه
ويمكــن الإعتذار للمــرأه أسهل مما يعتــذر لرجل غلط عليه..

وهل يعتبر أن اعتذاره هو بمثابة الإهانه له؟؟ !!!!
أنــا أشوف المفروض لا..

بس أغــلب الرجال يعتبــروه إيه إهــانه
لأن لو مــا يعتبــروه إهــانه كــان عادي الإعتــذار عندهم

وهل يجب أن يعتذر بالكلام .. أم أن هناك أشياء اخرى تحل محل الكلمات ؟
ممكن أن في أشياء تحل محلهـا.

يعني لو غلط على زوجته يا حبذا يجيب معه هديه ويعتذر
أحلى من كلااام ..


والمثل يقول "إذا خليت خـربت"
..
إلا ما يكـون في رجـال عـادي عندهم يعتــذروا إذا بس غلــطوا يعتذروا بكلمه..




...
ربي يعطيــــــكـ ألـــــــــــــــــ ألــــف ـــــــــــف عـــافيه

عســاكـ ع القــــوه يــا رب..








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موضوع, الاجابات, تختلف, يميل, عليه**

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع تعبير عن حياة الرسول النبي محمد صلى الله عليه وسلم ♥ •ӎ كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 2 14 - 4 - 2013 11:47 PM
موضوع عن اليوم الوطني ، مواضيع عن اليوم الوطني ، موضوع عن حب الوطن ، موضوع تعبير ● н σ d σ α كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 2 23 - 9 - 2012 1:28 PM
مـــن الطآرق!!<اجمل موضوع رآيته ورد عليه اكثر من 500 شخص... Βıġ Ļoνе المنتدى الأسلامي 19 22 - 9 - 2010 4:17 AM
فندق غرفه تختلف عن بعضها N.O السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - رحلات - كشتات 4 2 - 11 - 2009 11:50 PM
لماذا تقول الحمد لله بعد العطس موضوع جميل جدا -●î[ḾїṦสή]î●- منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - نصائح - Medicine 8 23 - 9 - 2009 7:45 AM


الساعة الآن 2:50 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy